Sunday 7 January 2018

تجار الفوركس المهنية اليوم


يوم في حياة تاجر الفوركس المهنية.
سيكون من الذكاء فتح هذه المقالة من خلال تعريف ما هو المقصود من "تاجر الفوركس المهنية".
من جهة، تاجر محترف هو شخص لديه وظيفة اليوم في البنك، شركة استثمار، صندوق استئماني، أو شركة. يحصلون على رواتبهم لساعات العمل تماما مثل أي شخص آخر مع وظيفة اليوم.
دعونا ندعو هؤلاء الناس استأجرت التجار. ما يميز هؤلاء التجار هو أن يتم دفعها لإدارة الأموال غير الخاصة بهم - وإضافة الأرباح إلى محفظتهم بدلا من محافظهم.
هؤلاء هم من المهنيين بحكم التعريف، لأنهم يحصلون على راتب تداول العملات الأجنبية المهنية.
من ناحية أخرى، تاجر المهنية هو أيضا الشخص الذي يكسب لقمة العيش من التداول، سواء كانوا يعملون بالإضافة إلى ذلك في مكان آخر أم لا. دعونا ندعو هؤلاء الناس التجار الخاص.
هذا التاجر في كثير من الأحيان لديه خبرة كونه تاجر تاجر، أو هو في عملية بناء سجل حافل لتصبح واحدة. ويمكن تسمية التجار الخاصين بالتجار المحترفين أيضا، ولكن في هذه الحالة، يصف مصطلح "المهنية" نهجا، بدلا من إدخاله على السيرة الذاتية. وبعبارة أخرى، تاجر خاص يستأجر نفسه.
كل يمكن أن تجعل مستويات مختلفة جدا من المهنية تاجر الفوركس الدخل. ولكن في نهاية المطاف، تاجر الفوركس هو شخص يتداول، مربح ومتسق.
طريقة العمل: تطوير روتين صباح الخير.
فما الذي يتطلبه أن يصبح تاجر الفوركس المهنية؟ أساسا، كل ذلك يأتي إلى خلق إجراءات إنتاجية.
أولا وقبل كل شيء، الروتين هو شيء جيد على الرغم من دلالة سلبية إلى حد ما أن يحمل المصطلح. الروتينات لديها أقل للقيام بالأعمال المنزلية وأكثر من ذلك مع العادات التي توفر الوقت والجهد.
هل تعلم أن الناس الذين ليس لديهم لاختيار ما لديهم لتناول الإفطار كل يوم، وعادة ما تكون أقل تعبت بعد ظهر اليوم؟ الروتينات هناك لانقاذ لكم من باستمرار إعادة النظر في ما يجب عليك فقط للنظر مرة واحدة. والحقيقة هي أن اتخاذ القرارات هو العمل الشاق لعقلك. تذكر كيف كانت متعبة تلك الامتحانات الكلية؟
نتائج جيدة تأتي من تحسين الأداء والحفاظ على الموارد. وينطبق هذا على الحياة بقدر ما هو الحال بالنسبة للتداول.
ما هو أول شيء يجب أن يقوم به تاجر الفوركس المهني في الصباح؟ حسنا، يجب أن تبدأ اليوم راحة جيدة، والحصول على الجسم تتحرك، تناول وجبة فطور صحية، والحصول على العمل.
يبدأ معظم تجار الفوركس المحترفين اليوم في وقت مبكر. وقد ربطت سنوات التطور البشري بيورهيثمس لدينا إلى حركة الشمس والالتصاق بها سوف تعكس بشكل إيجابي على حد سواء على صحتك والتداول الخاص بك.
يتحدث عن الصحة. عقلك - الحيوية للتداول لقدراتها التحليلية وصنع القرار - يتطلب الكثير من الأوكسجين. لذلك جعل ممارسة جزء منتظم من روتينك الصباح. تفعل كل ما عليك القيام به للحصول على تدفق الدم. هذا يمكن أن يكون الركض، وركوب الدراجات، بوشوبس، أو سيتوبس. وبصرف النظر عن تقليل فرصة الإصابة بأزمة قلبية في سن ال 40، حتى تجريب منتظم لمدة خمس دقائق يحسن إلى حد كبير الدورة الدموية والإمداد بالأكسجين، وبالتالي تحسين نشاط الدماغ.
وجود وجبة مغذية هي الخطوة الهامة التالية. يستخدم الدماغ حوالي 40٪ من جميع الطاقة من جميع المواد الغذائية التي يتم استهلاكها. تأكد من تناول وجبة فطور جيدة، وسوف يساعد أداء التداول الخاص بك.
في حياة تاجر الفوركس، الروتين الصباحي أمر حيوي في وضع لهجة المهنية لبقية اليوم.
تيمت نوس: تعرف تجارتك.
في تجارة الفوركس المهنية، يتم تعريف التجار بسهولة أكبر من خلال الأطر الزمنية التي يتاجرون بها.
ويعني تداول الصفقات التداول على المدى الطويل، مع فتح الصفقات عادة عبر شهور أو سنوات. وهذا يعني تحليل الأطر الزمنية اليومية، في حين أن أي شيء أقل عموما سيكون ضجيج السوق غير ذي صلة لتاجر الموقف.
التجار سوينغ لها صفقاتهم مفتوحة لعدة أيام وأسابيع. يوميا و 4 H الأطر الزمنية هي المفضلة لديهم. في حالات نادرة، يستخدم الإطار الزمني لكل ساعة في مجالات البحث عن حركة السعر - ولكنه ليس الفاصل الزمني الرئيسي لصنع القرار.
يتداول التجار اليوم فقط خلال جلسة يوم واحد. فهي لا تميل إلى اتخاذ إجراء على الصفقات الليلية لأن ترك الرسوم البيانية غير المراقب لفترات طويلة من الوقت عادة ما يكون غير متناسق مع قواعد إدارة الأموال التي يستخدمها التجار اللحظيين. انها ببساطة محفوفة بالمخاطر.
وأخيرا، لدينا السماسرة. هذا النوع من المتداول متخصص في التداول ضمن أدنى الأطر الزمنية. خمس عشرة دقيقة عادة ما تكون عالية كما تذهب من أي وقت مضى.
لماذا معرفة الإطار الزمني المهم؟ لأنه يحدد عدد المرات التي تحديث المخططات الخاصة بك وعدد المرات التي يجب عليك التحقق منها.
على عكس التجار المحترفين، مبتدئين عادة لا يمكن أن تأخذ عيونهم من الرسوم البيانية السعر. والمشكلة هنا هي أن أوفيراناليسينغ أو ببساطة عد النقاط سوف يسبب بسرعة استنفاد عقلي. التجار المهنية تبذل جهدا واعيا للحد من تعرضهم للسوق. أنطون كريل - واحد من أنجح التجار من جيلنا - لم يكن من الممكن أن يكون أفضل من قوله: "إذا شاهدت كل علامة، سوف تتداول مثل د * سك". بمناسبة كلماته.
كيف يحد التجار المحترفون من تعرضهم؟ أولا وقبل كل شيء، من خلال وجود مجموعة محدودة من الأسواق التي يتبعونها. على سبيل المثال، سيقومون بتحليل أزواج العملات الأكثر تداولا عندما تكون مستيقظا. ثانيا، من خلال معرفة بالضبط ما يبحثون عنه على الرسم البياني.
لرفع التداول الخاص بك الفوركس إلى المستوى المهني، واتخاذ هذه الخطوات الأولية:
1. تقرر ما هو نوع التاجر أنت.
2. تحديد الأسواق كنت مهتما في.
3. فهم الاستراتيجية التي تستخدمها ومعرفة ما الذي تبحث عنه.
مسح والتجارة.
غالبية التجار يفضلون التداول أطر زمنية أعلى لخفض الأطر الزمنية. هناك إشارات أقل لتفسير، وقتا أقل على الشاشة وأقل ضوضاء السوق. هذا غالبا ما يؤدي إلى ارتفاع الصفقات الاحتمالية.
ما هو السخرية هو أن معظم الناس يبدأون التداول مع الأمل في خلق المزيد من وقت الفراغ لأنفسهم. بدلا من ذلك، فإنها غالبا ما ينتهي ربطها إلى الشاشة لمدة 40 ساعة في الأسبوع هاجس على صفقاتهم.
هذه ليست حقيقية الحياة تاجر التاجر. في الواقع، هذا ليس حياة على الإطلاق. المهنيين السماح للسوق القيام بهذا العمل، في حين تستخدم فترات من الراحة والانتعاش لتحسين الأداء في وقت لاحق.
يبدأ تاجر طويل الأجل من خلال صيانة النظام. ويتضمن ذلك التحقق من أداء الصفقات النشطة. اعتمادا على تطورات السوق بين عشية وضحاها، قد يقوم المتداول بتعديل أوامر وقف الخسارة أو أوامر الربح.
تذكر، التاجر بين عشية وضحاها إما تاجر سوينغ أو تاجر الموضعية. وهذا يعني أنه لا توجد نقطة في فحص الأسواق أكثر من أربع ساعات، أو أكثر من مرة في اليوم.
إذا أغلقت أي صفقات بين عشية وضحاها، فإن تاجر المهنية توثيق ذلك في مجلة التداول، مما يعكس الأرباح أو الخسائر.
تحديث مجلة التداول بالتأكيد يفصل التجار الصاعد من المهنيين محنك. وبذلك يسهل على المتداول تقييم أدائه واستراتيجيته بشكل عام. كما أنه يتيح للتجار الحصول على صورة أكبر من حيث الأرباح والخسائر. عرض الصفقات على دفعات، بدلا من المعاملات الفردية، هو أفضل طريقة لتقييم الأداء والاستراتيجية.
أسهل طريقة لتصبح تاجر الفوركس المهنية هو التجارة على المدى الطويل. فائدة واحدة من هذا النهج هو أن المتداول سيكون أكثر مرونة عندما يتعلق الأمر التحقق من الرسوم البيانية السعر. ويمكنهم ببساطة التحقق من البيانات الرئيسية في وقت يختارونه.
ومع ذلك، يتعين على المتداولين في اليوم والحظيين مراقبة الرسوم البيانية لأسعارهم بشكل أوثق. ويرجع ذلك إلى أنها تتداول ضمن أطر زمنية ضيقة جدا، حيث يمكن أن يؤدي تغير طفيف في السعر إلى تغيير نتيجة التجارة.
في كلتا الحالتين، الدرس هنا هو معرفة متى يتطلب السوق فعلا وجودكم. عندما يكون غير مطلوب، فمن الأفضل أن التجار البقاء بعيدا عن الأسواق. التجار المهنية هي جيدة جدا في التمسك هذه المعايير - تأكد من تطوير هذه العادة أيضا.
ونتيجة لهذه العادة، التجار المهنية أبدا مطاردة السوق إما. وبمجرد انتهاء فترة التداول، يتقاعدون اليوم، على الأقل من التداول بنشاط في الأسواق. قد لا يزالون يقومون بأبحاث التداول، لكنهم بالتأكيد لا يراقبون بلا نهاية في الرسوم البيانية لأسعارهم.
بالنسبة لبقية اليوم، يجب على المتداول المهنية بذل قصارى جهدها لرعاية أنفسهم للبقاء سعيدة وصحية. وهذا يعني أنها سوف تكون قادرة على استئناف التداول، كلما كان ذلك، في أفضل إطار العقل.
وخلاصة القول، حياة تاجر العملة يتكون من الروتينية التي تهدف إلى تعزيز العادات الإنتاجية التي تحسن الأداء والحفاظ على الموارد. ضع النقاط التالية في الاعتبار للمضي قدما:
تاجر المهنية يعرف أسلوب التداول، والأسواق، ولا تضيع الوقت أوفيراناليسينغ.
يحتفظ المتداول المحترف بأداءه البدني أو الرقمي (ولكن ليس العقلية) لأدائه وينظر فقط في النتائج المرجحة على المدى الطويل.
تاجر المهنية يعرف متى لإزالة أنفسهم من السوق والسماح لاستراتيجيتها القيام بهذا العمل.
تاجر المهنية لا تسمح مهنتهم الحصول على أفضل منهم. انهم يتاجرون لدعم معيشتهم. انهم لا يعيشون لدعم تجارتهم.
أعلى 10 مقالات ينظر إليها.
ميتاترادر ​​4.
الفوركس & أمب؛ منصة التداول كفد.
اي فون التطبيق.
ميتاتريدر 4 لفون الخاص بك.
الروبوت التطبيق.
MT4 لجهاز الروبوت الخاص بك.
مت ويبترادر.
التجارة في المتصفح الخاص بك.
ميتاتريدر 5.
الجيل القادم. منصة التداول.
MT4 لنظام التشغيل X.
ميتاترادر ​​4 ل ماك الخاص بك.
بدء التداول.
المنصات.
التعليم.
الترقيات.
تحذير المخاطر: تداول الفوركس (العملات الأجنبية) أو العقود مقابل الفروقات (عقود الاختلاف) على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتحمل خسارة تعادل أو تزيد عن الاستثمار بكامله. لذلك، يجب عليك عدم الاستثمار أو المخاطرة المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل استخدام أدميرال ماركيتس المملكة المتحدة المحدودة أو الخدمات أدميرال الأسواق أس، يرجى الاعتراف بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول.
يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. نوصي بطلب المشورة من مستشار مالي مستقل.
تشير جميع المراجع في هذا الموقع إلى "أدميرال ماركتس" إلى شركة أدميرال ماركيتس أوك لت و أدميرال ماركيتس أس. الشركات الاستثمارية الأدميرال ماركيتس مملوكة بالكامل من قبل مجموعة أدميرال ماركيتس أس.
شركة أدميرال ماركيتس أوك المحدودة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت شركة كومبانيز هاوس - رقم التسجيل 08171762. شركة أدميرال ماركيتس أوك لت مرخصة ومنظمة من قبل هيئة مراقبة السلوك المالي (فكا) - رقم التسجيل 595450. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أوك لت هو: 16 شارع سانت كلير، لندن، EC3N 1LQ، المملكة المتحدة.
أدميرال ماركيتس أس مسجلة في إستونيا - السجل التجاري رقم 10932555. أدميرال ماركيتس أس مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الرقابة المالية الإستونية (إفسا) - رخصة النشاط رقم 4.1-1 / 46. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أس هو: أهتري 6A، 10151 تالين، إستونيا.

يوم في حياة تاجر الفوركس المهنية.
الوضع المهني كمتداول الفوركس يستغرق سنوات من الالتزام، مدعومة باستراتيجيات محددة بوضوح تظهر ربحية متسقة. ولكن المكافآت تستحق الجهد الكبير، مع ارتفاع الدخل ونمط الحياة أن معظم الناس يمكن أن يحلم فقط. الفرص تكثر لهؤلاء اللاعبين بدوام كامل، الذين يمكن أن تختار للعمل للبنوك الدولية، وصناديق التحوط أو مجرد وضع على منامة بهم والتجارة خارج المنزل منزل المكتب. (انظر ذات الصلة: كيف تصبح ناجحا الفوركس التاجر).
دعونا ننظر في يوم نموذجي في حياة تاجر الفوركس المهنية الذي يدير الحسابات الخاصة التي قد تشمل صناديق الأسرة وحصة من أموال الآخرين. ويحدد هؤلاء المفارضون الهدف السامي لملايين اللاعبين في المنزل الذين يرغبون في كسب عيشهم من خلال تداول العملات، ولكن من دون قيود مساحة عمل فوريكس أكثر تقليدية مثل مكتب دولي.
بالإضافة إلى تحديد الأهداف، وهذا الرأي فوق الكتف بمثابة الاختيار واقعي، مما يسمح للتجار الفوركس في المنزل لفحص التقدم الحالي في خلق وظائف أحلامهم ضمن التدفق العالمي لتبادل العملات. وهو يركز على ثلاثة مجالات اهتمام:
سير العمل التي يمكن للمتداولين استخدامها للتحضير الصباحي وفحص نهاية اليوم. المواقف والاستراتيجيات خلال يوم التداول التي يمكن أن تؤثر على الأداء. الجانب الشخصي، بما في ذلك خيارات نمط الحياة التي تساعد أو تقوض الربحية.
تحديد ساعات السوق.
يتخصص تاجر الفوركس المحترف نظرا لتعقيد سوق العملات الهائل. هذا أمر حيوي وكذلك لوجستي حتمي لأن الفوركس يتداول على مدار 24 ساعة يوميا، من مساء الأحد إلى بعد ظهر الجمعة في المناطق الزمنية في الولايات المتحدة. هذا العمل على مدار الساعة يجعل من المستحيل مشاهدة باستمرار في الوقت الحقيقي، وتشجيع التركيز تشبه الحلاقة على أطر زمنية محددة وأزواج الفوركس.
يبدأ معظم المهنيين في الولايات المتحدة مع ور / أوسد و أوسد / جبي، إضافة أزواج أخرى التي تتلاءم مع الأطر الزمنية التي تمليها هذه الصكوك الشعبية. هذا غالبا ما يشمل اليورو والين الصلبان الأخرى وكذلك الدولار الأسترالي والكندي الصلبان. يختارون بحكمة، في كثير من الأحيان مبادلة أزواج مراقبة عن كثب مع مرور الوقت، فهم أن تتبع الكثير من الأسواق سوف يضعف موثوقية استراتيجياتها.
يرتفع سعر اليورو في الفترة ما بين الساعة 1 صباحا و 3 صباحا على الساحل الشرقي للولايات المتحدة، مما يشجع الايجابيات المحلية على الاستيقاظ قبل وقت مبكر من تجار الأسهم أو العقود الآجلة. هذا التوقيت يأخذ الكثير من هؤلاء الناس خارج اللعبة بعد ساعة الغداء في نيويورك، مما أدى إلى انخفاض ملحوظ في حجم النقد الأجنبي والتقلبات خلال فترة ما بعد الظهر الأمريكية. هذا النمط من الحياة يعمل تماما بالتزامن مع توقيت التقارير الاقتصادية الرئيسية في أوروبا والولايات المتحدة لكنه فشل في التقاط التطورات الآسيوية، والتي يمكن أن تتحرك أسواق العملات العالمية لعدة أشهر في وقت واحد.
وهذا يترك اثنين من الخيارات التخصص الأخرى:
تطابق ساعات السوق مع التجار الأمريكيين الآخرين، ومواءمة الأنشطة مع أسواق الأسهم في نيويورك، وتبادل العقود الآجلة في شيكاغو. ثني دورات النوم أكثر، الصحوة للدورة الآسيوية واستكمال أيام السوق في وقت مبكر بعد شروق الشمس في الولايات المتحدة.
في جميع التخصصات، يركز المهنيون جهودهم على أزواج العملات التي توفر أكبر قدر ممكن من الأرباح لاستراتيجياتهم. هذا يتغير حتما مع مرور الوقت، مما اضطرهم إلى ضبط السوق وساعات النوم لإدارة الربحية.
يوم التداول.
يتم تشغيل شاشات التداول قريبا بعد الاستيقاظ لأن أسواق العملات مفتوحة والأسعار مدفوعة أعلى أو أقل خلال ساعات النوم. ومع ذلك، فإن مستويات الإجهاد منخفضة لأن وسطاء موثوق به للغاية تحتجز رؤوس أموالهم في حين توقف توقف بعناية يحرس ضد القيم المتطرفة، مثل انخفاض قيمة اليوان في الصين في أغسطس 2015. وبالإضافة إلى ذلك، فإنها دائما استعراض التعرض في نهاية يوم السوق، إلى ضمان أن الخسائر التي اتخذت خلال دورة النوم تقع ضمن حدود تحمل المخاطر.
ويكتسب اختصاصيو الفوركس اهتماما عميقا بسياسات البنك الاقتصادي والمركزي في جميع أنحاء العالم، فهم كيف يؤثر البنك الاحتياطي الفدرالي (فومك) والبنك المركزي الأوروبي (إكب) وبنك اليابان (بنك اليابان) وبنك الشعب الصيني (بوك) على العملات. ويحتفظون بتقويم مفصل للأنباء الاقتصادية واجتماعات البنك المركزي التي من شأنها أن تؤثر على استراتيجياتهم، وغالبا ما تتخلى عن النوم عندما يتم تعيين اجتماع رئيسي خارج ساعات المشاهدة العادية للسوق.
يبحثون أحدث الإصدارات الاقتصادية في حين وجود أول فنجان من القهوة، وتعديل توقف والخروج من المراكز إذا لزم الأمر. الإطار الزمني الآن يأتي في اللعب لأن العديد من المهنيين عقد نواة كبيرة من المواقف أصغر حجما لفترات عقد أطول. هذا يسمح لهم للحفاظ على توقف فضفاضة وبعيدا عن خوارزميات المفترسة، التي تهيمن على الأسواق الحديثة. ويتوقع هؤلاء التجار الروبوتات كفاءة مناطق الأسعار حيث تتجمع محطات البيع بالتجزئة وتضرب تلك المستويات خلال ساعات التداول الأقل نشاطا أو استجابة للإصدارات الاقتصادية.
يعتمد نشاط السوق اليومي على الاستراتيجيات الحالية. قد تكون الإيجابيات التي تدير نواة من المواقف الأطول أجلا غير نشطة بشكل مفاجئ في جلسة نموذجية، في انتظار المناطق الرئيسية للأسعار. انها قصة مختلفة لاستراتيجيات التداول اليوم التي تتطلب مشاركة سريعة وغاضبة. وعلى الرغم من ذلك، فإن هذه المواقف تتجمع حول ساعات الإصدارات الاقتصادية الرئيسية والمصرفية المركزية، مع تحديد ميزان الجلسة إلى المراقبة بدلا من وضع الإجراءات. (انظر ذات الصلة: توقع مقابل تأكيد لمتداول الفوركس اليوم.)
المهنيين اختيار أوقات محددة لإنهاء أيام السوق بدلا من السماح الظروف والعمل السعر جعل تلك القرارات. بيئة على مدار 24 ساعة تتغير باستمرار وليس هناك وقت جيد للمشي بعيدا، ولكن البشر تتطلب أنشطة أخرى للحفاظ على التوازن. تقدم ساعة الغداء في نيويورك الخيار الأكثر شعبية بالنسبة للمهنيين المحليين لأنه يمثل أيضا إغلاق التداول في البورصات الأوروبية.
ينتهي يوم التداول باستعراض الأداء والجلسة، مع ملاحظة الخصائص التي قد تؤثر على الاستراتيجيات والنتائج المستقبلية. كما تحيط الإيجابيات علما بالإصدارات الاقتصادية المقرر إجراؤها في ساعات عملهم، مع تعديل نقاط التوقف لمراعاة المخاطر الأكبر. وأخيرا، فإنها تأخذ نظرة أخيرة على أزواج الفوركس التي لم يراقب عن كثب في ذلك اليوم، والتحقق من فرص التداول التي قد غاب عنها.
خيارات نمط الحياة.
يمكن أن يكون طحن الفوركس على مدار 24 ساعة شاقا وهناك حاجة إلى خيارات نمط الحياة السليم لبناء الانضباط والتركيز، وبالتالي تحسين خط النهاية. ونتيجة لذلك، فإن الفوركس الموالية يأخذ الكثير من الوقت في العمل على قضايا الاسترخاء والصحة الشخصية كما يراقب الأسواق العالمية. هؤلاء الناس يعرفون أيضا كيفية الحصول على المتعة، مع الوقت المنتظم للحصول على بعيدا عن شاشات التداول الخاصة بهم والتخلص مع الأصدقاء والعائلة.
العديد من الايجابيات اتخاذ تكييف البدني والعقلي أكثر من ذلك، والإقلاع عن التدخين، والحد من استخدام الكحول والحفاظ على اتباع نظام غذائي صحي يحافظ على الوزن تحت السيطرة والعقل في حالة تأهب. وهم يدركون أيضا أن المشاكل المتعلقة بالعلاقات بين الأشخاص يمكن أن تترجم على الفور إلى حالات قصور في الأداء، لذلك يتم اتخاذ الوقت الكافي للتعامل مع الأزواج والآباء والأطفال.
الخط السفلي.
ويصبح تجار الفوركس المحترفين من طلاب السياسة الاقتصادية والمركزية في جميع أنحاء العالم، فهم أن اتجاهات العملة يمكن أن تتحول إلى سنت واحد عندما تحول البنوك المركزية الاتجاه، كما لديها عدة مرات منذ الانهيار الاقتصادي عام 2008. انهم يعيشون نمط حياة ثراء ولكن دفع الثمن مع ساعات طويلة من البحث والسوق مشاهدة. الحرمان من النوم أمر شائع لهؤلاء الأفراد حتى يبنون الثقة المطلوبة للسماح لاستراتيجياتهم التجارية وإدارة المخاطر بالعمل دون مراقبة مستمرة.

تجار الفوركس المحترفين
مارتن شوارتز، المعروف أيضا بين المهنيين تحت لقبه "بزي"، هو تاجر وول ستريت الأسطوري. وهو رمز ونموذج يحتذى به عدد لا يحصى من التجار حول العالم. وكان ناجحا بشكل خاص في التداول على المدى القصير. في عامه الأول كمستثمر مستقل يكسب 600 000 أوسد؛ في العام التالي تضاعف هذا المبلغ. ومن المعروف أن شوارتز كان يتداول عادة بمبلغ تقريبي قدره 70 000 دولار أمريكي في اليوم، وأحيانا دخله اليومي بلغ عدة ملايين من الدولارات. التداول دون توقف والصفقات النشطة "تنفيذ تمتص كل حياته. عندما عانى صحته من هذه الحياة غير طبيعية تيمب مارتن شوارتز خفض المهمة المهنية، وتقاعد تقريبا من الأعمال التالية التوصيات الطبية. ذهب إلى منزله في ولاية فلوريدا حيث يبقى مع زوجته وطفلين ويستمر في وتيرة الهدوء.
تخرج مارتن شوارتز من كلية أمهرست، ثم انتقل إلى جامعة كولومبيا، حيث حصل على دبلوم ماجستير في إدارة الأعمال في عام 1970. بعد الخدمة في المحميات البحرية مشاة البحرية الامريكية بدأ كمحلل مالي في شركة الوساطة المالية E. F. هوتون. هذا الموقف ينطوي على الكثير من العمل الروتيني ويعتبر مهنة نهاية المطاف في أقرب وقت تراكمت مارتن 100 000 دولار من المدخرات الشخصية ترك الشركة واستثمرت عاصمته في البورصة الأمريكية باعتبارها تاجر منفرد مستقل.
قريبا جدا أصبح أسطورة. وتخصص في تجارة الخيارات والآجلة وكذلك الاستثمارات في الأسهم. لاحظ زملاؤه سرعة عالية للغاية من التغييرات موقفه وأنه لا يلتزم صك واحد لفترة طويلة. لهذا السبب حصل مارتن على الاسم المستعار "تاجر يوم واحد".
وباعتزازه باستراتيجيته ونجاحه النهائي، قبل مارتن شوارتز التحدي وشارك في بطولة الولايات المتحدة للاستثمار، التي نظمتها جامعة ستانفورد في عام 1984. وتألفت البطولة من 9 جولات وبدأت في الصباح الباكر مع افتتاح جلسة التداول. حقق شوارتز أداء رائعا وحصل في نهاية المطاف على المزيد من المال من بقية المشاركين تماما. ونتيجة لذلك تم قبول النموذج الجديد للتداولات اللحظية من قبل كل من المستثمرين المحترفين ذوي الخبرة و "تفعل ذلك بنفسك" الهواة، والتداول من منازلهم. ومن الجدير بالملاحظة في عام 1998 في مقابلة واحدة توقع شوارتز أن السوق، التي وصلت إلى أقصى حد لها التاريخي، من شأنه أن يمر نقطة الانطلاق ويذهب من خلال التصحيح.
أصبح مارتن شوارتز واحدا من رجال الأعمال الأكثر شهرة وناجحة، ويجري تكريسها بالكامل لاستثمارات البورصة. انه يحب الاثارة من صفقات السوق المتغيرة بسرعة لدرجة أنه كان على استعداد للتضحية صحته وتكريس كل حياته لهذه الأعمال. وصف مارتن بالتفصيل له صعودا وهبوطا في كتاب السيرة الذاتية "بيت الثور: دروس من بطل وول ستريت يوم تاجر"، الذي صدر في عام 1999.
ستانلي دروكنميلر هو رمز لسوق الأوراق المالية. وقد جعلته استراتيجيته التجارية "من أعلى إلى أسفل" واحدة من أنجح الوسطاء في تاريخ الولايات المتحدة. جميلة في كثير من الأحيان انه بدأ معاملات محفوفة بالمخاطر للغاية ولكن دائما تمكنت من تحقيقها مع الربح. بنى دروكنميلر سمعته جعل رهانات كبيرة على موضوعات الاقتصاد الكلي التي رصدها قبل الآخرين. وقد اكتسبت ذكائه وضبط النفس له الشهرة والثروة.
ولد ستانلي دروكنميلر في عام 1953 في بيتسبرغ، بنسلفانيا. ويأتي من عائلة متوسطة؛ لم يكن أي من والديه من المليارات حتى انه حصل على ثروته الضخمة بنفسه. تخرج ستانلي كلية كوليجيات في ريتشموند (فيرجينيا) وحصل على درجة فخرية في اللغة الإنجليزية والاقتصاد من كلية بودوين. التحق أيضا في مسار الفلسفة والاقتصاد في جامعة ميشيغان ولكن اضطر إلى الإقلاع عنه كما انه قبل عرض العمل من بنك بيتسبرغ الوطني. وسرعان ما حصل على منصب رئيس مجموعة أبحاث الأسهم في البنك.
في عام 1981 أسس الشركة الخاصة دوكيسن كابيتال مانجمنت، وفي الوقت نفسه كونه مستشارا لصناديق الاستثمار الشهيرة دريفوس وجورج سوروس كوانتوم. في ذلك الوقت كان يستخدم للسفر بين بيتسبرغ ونيويورك عدة مرات في الأسبوع. وأخيرا استقر في بيتسبرغ ونمت لتكون رئيس شركة دريفوس. وفي أواخر الثمانينيات دعا جورج سوروسه إلى أن يصبح جزءا من فريق كوانتوم ليحل محل مدير صندوق التحوط الشهير فيكتور نيدرهوفر.
في الواقع في ذلك الوقت كان دروكنميلر مدير محفظة الرائدة لصندوق الكم. وأجروا مع سوروس عملية لتخفيض قيمة الجنيه الإسترليني. وحسب دروكنميلر أن بنك انجلترا لم يكن لديه احتياطيات كافية لدعم العملة من خلال رفع أسعار الفائدة. وفي عام 1992، حصل الصندوق على أرباح بقيمة مليار دولار من تجارة الجنيه الإسترليني.
في عام 2000 بعد سلسلة من الفشل ملحوظ ترك صندوق الكم وتركز تماما على شركته الخاصة. قامت دوكيسن كابيتال بأداء ممتاز ورفعت أكثر من 10 مليارات دولار في الأصول. ولم يسبق للصندوق في تاريخه الذي دام 30 عاما أن خسر سنة. كان ستانلي دروكنميلر رئيسا ورئيسا للشركة حتى أعلن عن إقالة من قبل مؤسس في أغسطس 2010. وفقا لمقابلته، "كان ترتديه من قبل الضغط على محاولة الحفاظ على واحدة من أفضل السجلات التجارية في هذه الصناعة مع إدارة كمية هائلة من رأس المال ".
وهو خير معروف، والتبرع الكثير من المال للجمعيات الخيرية. وكانت أكبر قضية له هي منطقة هارلم للأطفال، وهي منظمة تهدف إلى القضاء على الفقر في منطقة مكونة من 100 قطعة في حي نيويورك من خلال توفير التعليم والرعاية الصحية والتدريب المهني للمجتمع. كما انه وزوجته فيونا، مدير الصندوق السابق دريفوس، ودعم مختلف البرامج الطبية، بما في ذلك المشي في مدينة نيويورك الإيدز.
بعد تقاعده دروكنميلر تعتزم قضاء المزيد من الوقت مع عائلته وأصدقائه، ولعب الغولف والعمل على ملاحقاته الخيرية. وهو المشهور الأكثر شهرة من بيتسبرغ ستيلرز، فريق دوري كرة القدم الوطني (في عام 2008 حتى انه كان يخطط لشرائه). دروكنميلر لديها ثلاث بنات. وتقدر ثروته الشخصية بنحو 3،5 مليار دولار أمريكي، وهو يظهر باستمرار في المرتبة الثانية من مجلة فوربس لأغنى الأفراد في العالم.
الكسندر إلدر هو تاجر الأسهم المهنية والمستشار الشهير، خبير في التحليل الفني وعلم النفس السوق. ولد في لينينغراد، اتحاد الجمهوريات الاشتراكية السوفياتية، ولكن نشأ في استونيا، حيث حضر جامعة تارتو، كلية الطب. بعد تخرجه من الجامعة وجد وظيفة طبيب السفينة في تالين. في عام 1974 كان يزور مع طاقم السفينة أبيدجان، عاصمة جمهورية كوت ديفوار (كوت ديفوار)، غرب أفريقيا، طلب اللجوء السياسي من خلال السفارة المحلية في الولايات المتحدة ثم هاجر إلى الولايات المتحدة الأمريكية.
وواصل الممارسة الطبية، والعمل في عيادات نيويورك ودخول معهد نيويورك النفسي. حتى انه تمكن من فتح عيادة خاصة ولكن في أواخر 1970s تحولت إلى جديد تماما بالنسبة له مجال عمليات سوق الأسهم، والاستثمار أساسا في الأسهم والخيارات. أسس الشركة الخاصة "التداول المالي"، والتي سرعان ما أصبحت رائدة في مجال الاستثمار والتحليل المالي التدريب. قدمت له خلفية الطبيب النفسي مع نظرة فريدة من نوعها في علم النفس من التداول، الذي يشاركه في كتبه الأكثر مبيعا.
كتب إلدر "التداول من أجل العيش" و "تعال إلى غرفة التداول الخاصة بي & # 8211؛ دليل كامل للتجارة "تعتبر كلاسيكيات التداول المالي. وقد صدرت في البداية في عام 1993 "تجارة من أجل العيش" وقد ترجم إلى 9 لغات، بما في ذلك الصينية والهولندية والفرنسية والألمانية واليونانية واليابانية والكورية والروسية والبولندية. انها لا تزال المدرجة # 1 تبادل الأعمال الأكثر مبيعا. وكان نهج المسنين الأصلي والجديد ليس فقط للمستثمرين من البلدان النامية، ولكن للتجار الأمريكيين ذوي الخبرة أيضا. وقد أثبت أن التداول الناجح للأسهم لم يكن ممكنا دون فهم الجوانب النفسية للاستثمارات.
"التداول من أجل العيش" تليها "تعال إلى غرفة التداول الخاصة بي" - دليل كامل لتداول العملات الأجنبية المالية للمستثمرين ذوي الخبرة. وصف الكتاب ثلاثة "M" من نجاح السوق - العقل (التفكير الواضح والانضباط الذاتي للتاجر)، طريقة (التحليل الفني وأساليب التداول المختلفة) وإدارة الأموال (التحوط المخاطر والسيطرة). وحصل على جائزة أفضل كتاب بارون في عام 2002.
كتبه في وقت لاحق لم تكن شعبية جدا. وخصص "روبل للدولار" لتحويل الاقتصاد الروسي وإمكاناته الاستثمارية.
كتب الكاتب والمقالات والبرامج استعراض، مكتوبة من وجهة نظر المهنية والمتخصص علم النفس، جعلته واحدا من خبراء التحليل الفني الأكثر احتراما. الإشارات إلى أعماله ملء تقريبا أي سوق الأسهم التعليمي. وصفه لتداول البورصة مثير للاهتمام ويمكن الوصول إليه، وخاصة عندما يأتي إلى علم النفس من التداول ويعلم كيفية تحقيق السيطرة على السوق كفاءة من خلال السيطرة على المشاعر الخاصة. اكتشف الكسندر إلدر أن العديد من المستثمرين يخشون "سحب الزناد" والبدء في تنفيذ صفقات التداول. هذا الخوف هو أكبر مشكلة للتاجر. إذا كان لديك قاعدة منهجية، والسيطرة على رأس المال والقواعد النفسية وقف الخسارة - ثم لديك كل ما هو ضروري لنجاح الاستثمار. قد تكون نصائحه مفيدة لكل من التجار المبتدئين والمتخصصين في السوق.
عن تاريخه السوق الخاصة وقال الكسندر إلدر مرة واحدة: "كانت طريقة طويلة وصعبة من القمم المرتفعة والسقوط الشديد. أحيانا تتحرك مباشرة إلى الأمام، وأحيانا التواء حول أنا غالبا ما تؤذي نفسي ودمر حساب الأسهم بلدي. في تلك الأوقات كنت قد عادت إلى عملي في العيادة، اكتناز، القراءة، إعادة التفكير وتطوير المنهجية. بعد ذلك عدت دائما إلى تداول الأسهم ".
ألكسندر إلدر لا يزال يمارس مستشارا، وقال انه يحمل التدريبات والندوات على استثمارات الأوراق المالية في الولايات المتحدة الأمريكية وآسيا وأستراليا وأوروبا وروسيا.
يعتبر لاري هايت بحق أن يكون واحدا من الآباء المؤسسين للتجارة البورصة الحديثة. وهو تاجر المشهود العالم، مؤلف عدد لا يحصى من المنشورات المالية وفي عام 1986 مجلة الأعمال أسبوع الأعمال منحته السنوي "أفضل جائزة".
كونه أسطورة وول ستريت لاري هايت مشى طريق طويل للنجاح وتاريخه مليء بتفاصيل مثيرة للاهتمام. في شبابه لا شيء توقع مستقبل باهر لهذا الشاب الإهمال. وأتبع أداء التعلم المتوسط ​​وقت التغييرات في العمل العرضي. ذهب مع المد والجزر لم تتوقف أبدا في مكان واحد لفترة طويلة. على الرغم من أنه قد أبدى بعض الاهتمام للأسواق المالية خلال دراسته الكلية بدأ حياته المهنية كممثل وكاتب سيناريو. لم يكن قد حقق الكثير من النجاح في هذا المجال ولكن على الأقل كان يتمتع العمل و كسب له العيش. مرة واحدة التقى براين ابشتاين، المدير الشهير فرقة البيتلز، والتي ألهمت له تطور الوظيفي المقبل. يعتقد لاري أنه يمكن أن تجعل المال الجيد على موسيقى الروك دون رأس المال الأولي ضخمة. وختم عدة عقود تسجيل مع بعض العصابات - لم يكن أي منهم في الواقع نجوما كبيرة ولكن كحد أدنى دفعت الاستثمارات.
على أي حال كان نطاق مصلحته الحقيقية في الأسواق المالية. بعد ذلك بقليل قال: "قد تسمع عن الناس الذين حصلوا على رأس المال في وول ستريت من أجل أن يصبح مؤلف السيناريو أو الفاعل. كنت الوحيد الذي عمل كممثل وكاتب السيناريو لدفع مهنة وول ستريت ". واستمع إلى برنامج إذاعي حيث أخبر G. L. هانت كيف حقق ثروة على تجارة الخيارات النفطية الكبيرة. وقد وفرت الخيارات أرباحا كبيرة ذات مخاطر منخفضة. حتى في عام 1968 هايت كرس نفسه تماما لشغفه الرئيسي. لأنه لم يشعر بالثقة الكافية للعمل مع العقود الآجلة بدأ لاري كوسيط الأسهم وبعد عدة سنوات من الممارسة شرعت في سوق السلع.
استغرق الأمر عشر سنوات للحصول على كل المعرفة والخبرة اللازمة للاستثمارات المالية على المدى الطويل. في عام 1981 شارك في تأسيس "شركة مينت لإدارة الاستثمارات". وقال انه يفهم أن الأفكار التجارية له يجب التحقق علميا لذلك قدم شراكة لبيتر ماثيوز - خبير الإحصاءات الشهير. بعد عام واحد استأجرت الشركة مايكل ديلمان الذي كان متخصص في الكمبيوتر وأنظمة الأمن الإلكترونية هندسيا. جلب ماثيوز وديلمان أفكارا جديدة، وما هو أهم، وثبات رياضي إحصائية ثبت من مفهوم التجارة هايت. لاري هايت يؤكد دائما أن نجاح النعناع هو نتيجة للتعاون الشركاء كل ضيق.
إدارة النعناع الاستثمار لم تستهدف أبدا أعلى عوائد ممكنة. بدلا من ذلك رصع على رقابة صارمة على المخاطر. هذا النهج - الربح المرجح بالمخاطر - جعلها مشهورة. وبالنسبة للفترة من نيسان / أبريل 1981 (بدء العمليات) حتى منتصف عام 1988، بلغ متوسط ​​العائد الإجمالي على الاستثمارات 30 في المائة. ولكن السمة الرئيسية الرئيسية لنجاح النعناع كان استقرارها لا يصدق: كان الربح السنوي يتراوح بين الحد الأدنى 13٪ والحد الأقصى 60٪. وكان الحد الأقصى للخسارة المحتملة لأي فترة 6 أشهر 15٪ فقط، وكان أقل من 1٪ لأي 12 شهرا. وأدى هذا الأداء المتميز إلى نمو بارز ومطرد في الأصول المدارة. في عام 1981 بدأت مع 2 مليون دولار من أصول الولايات المتحدة وأصبحت أول شركة استثمارية لإدارة أكثر من 1 مليار دولار أمريكي. ولم يثر النمو على كفاءته، إذ أبدى هايت أن إدارة الاستثمار النعناع قادرة على إدارة ما يصل إلى ملياري دولار أمريكي، وهو ما سيكون رقما قياسيا مطلقا لصندوق العقود الآجلة.
وفي عام 1983، شكلت لاري هايت مشروعا مشتركا مع مجموعة مان لإنشاء وتوزيع منتجات استثمارية بديلة. وكان رائدا في مفهوم صندوق الحماية الرئيسي، مما أدى إلى عدد من المنتجات المهيكلة الناجحة والابتكارات الهندسية المالية. وفي وقت لاحق ركز على الأنشطة الاستثمارية الأخرى، بما في ذلك الأسهم الخاصة وتجارة الملكية الأخرى. ومنذ عام 2000، شغل هايت منصب رئيس مجلس إدارة شركة "هايت كابيتال مانجمنت"، وهي شركة تابعة لمكتب الأسرة في نيويورك. وفي العام نفسه، أصبحت هايت أيضا مستثمرا رئيسيا ورئيسا لشركة متروبوليتان فينتشر بارتنرز، وهي شركة رأس مال استثماري متخصصة في الشركات القائمة على التكنولوجيا. في فبراير 2010 انضمت هايت إلى إدارة الأصول القياسية الدولية (عصام) كجزء من التحالف الاستراتيجي بين عصام و هايت كابيتال مانجمنت. وهو يشارك بنشاط في تنويع عروض منتج عصام وإنشاء منصة استراتيجية متعددة استراتيجيات صناديق التحوط السائلة. وقد كرس السنوات ال 30 الأخيرة من حياته في السعي لتحقيق أقوى برامج التداول الإحصائية قادرة على توليد علاقات جذابة / عودة جذابة / عودة عبر مجموعة واسعة من الأسواق والأدوات.
جاك شواجر هو العضو المنتدب ورئيس مجموعة فورتشن ومدير محفظة المحافظات لصناديق فورتشن & # 8217؛ ويزاردز صناديق صناديق التمويل - مجموعة واسعة من صناديق التحوط المؤسسي المتنوعة. وهو أيضا عضو مجلس إدارة مؤسسة أبحاث فورتون التابعة للتحليل العالمي، وهو مركز تحليلي مستقل لدراسة صناديق التحوط.
ولد في عام 1948 وأمضى سنوات شبابه في بروكلين، حيث انتقلت عائلته من بلجيكا عندما كان جاك يبلغ من العمر 4 سنوات. كان والده غسالة الصحون والنادل في مطعم محلي وعملت الأم على خط التجميع من صناديق المجوهرات "المصنع. ويتذكر جاك أن والده في 1967-1968 كان يحاول التداول في سوق الأسهم المغلي. لم تكن الاستثمارات ناجحة ورؤية المعاناة العاطفية والده جاك شواغر قرر تحقيق حلم الأسرة. ذهب على طول الطريق ليصبح الخبير الوطني الرائد في تداول الأوراق المالية ومحلل الأعمال المعترف بها.
تخرج شواجر كلية بروكلين وجامعة براون مع درجة في الاقتصاد والرياضيات. تبحث عن موقف المحلل انه وضع السيرة الذاتية في نيويورك تايمز وحصل على عرض من رينولدز للأوراق المالية لمشاركة فريق أبحاث الأوراق المالية. وأظهر نفسه كخبير واعد في العقود الآجلة للسلع الأساسية (أساسا القطن والسكر). كان ذلك دفعة من حياته المهنية. السنوات ال 20 المقبلة شغل شواغر مناصب إدارية في شركات مالية مختلفة مثل سميث بارني و بينويبر و برودنتيال سيكيوريتيز.
ولكن الشهرة في جميع أنحاء العالم جاء له مع سلسلة "السوق ويزاردز" الكتاب، والتي تعتبر الأدب الاستثمار الكلاسيكي. خلال مسيرته التجارية جاك شواغر التقى وأجرى مقابلات مع بعض من الأكثر شهرة واحتراما التجار في هذه الصناعة: إد سيكوتا، ستان دروكنميلر، ريتشارد دريهاوس وغيرها الكثير. جمع هذا العمل ولدت سلسلة الشهيرة تتألف من "معالجات السوق" (نشرت في عام 1988)، "السوق الجديدة ويزاردز" (1992) و "سوق الأسهم ويزاردز" (2001). ويكرس أول كتابين لتغير سريع في سوق الصرف الأجنبي والسلع ومؤشرات الأسهم الاستثمارات؛ وآخرها المقابلات مع الطبقة المتوسطة "المعالجات"، وبالتالي فهي الأكثر قيمة من قبل المستثمرين الأمريكيين العاديين. ويقدم العديد من استراتيجيات الاستثمار الخيار كفاءة محددة بدقة ويحتوي على "دروس 65 المعالج" والتي تلخص الأشياء الرئيسية التي يمكن تعلمها من جميع المقابلات. هذه الدروس هي القيمة الرئيسية للسلسلة وقد تكون مثيرة للاهتمام لكل متداول بغض النظر عن تجربته الشخصية.
ومن بين الأعمال الهامة الأخرى التي قام بها شواغر كتابه الأول - "دليل كامل لأسواق العقود الآجلة" - ينبغي ذكره. وقد نشر في عام 1984 ولا يزال يشار إلى "التجارة الكلاسيكية الآجلة". وبعد عشر سنوات قام بمراجعة وتطوير هذا العمل الأصلي في ثلاثة مجلدات من سلسلة "شواغر والعقود الآجلة": "التحليل الأساسي" (نشر في عام 1995)، "التحليل الفني" (1996)، "التجارة المدارة: الأساطير والحقائق" (1996 ). وهو أيضا مؤلف من الانتقادات اللاذعة "الشروع في التحليل الفني" (1999) المدرجة في "الشروع في العمل ..." سلسلة من جون وايلي دار النشر.
جاك شواغر يقضي الكثير من الوقت كمتحدث الندوة حيث يركز على خبرة كبار التجار والمستثمرين الأفراد، أكبر صناديق التحوط، جوانب التحليل الفني المختلفة ومنصات التداول التطبيقات.
الخط الرئيسي من الكتب والندوات شواغر هو لتعليم التجار للتغلب على الصعوبات. كل هذه الأيام الشهيرة المستثمرين قد ارتكبت أخطاء في بداية حياتهم المالية ولكنهم تعلموا منها ونمو أبعد من ذلك. كما أنه يقنع المتداولين المبتدئين بعدم نسخ أسلوب وأفعال المشاهير في السوق المالي وتطوير استراتيجية التداول الشخصية، مصممة خصيصا لروح الفرد وشخصيته.
حقوق الطبع والنشر 2017 ترادينغ بوينت هولدينغز Ltd. جميع الحقوق محفوظة.
تحذير المخاطر: الفوركس والسلع والخيارات والعقود مقابل الفروقات (أوتك ترادينغ) هي منتجات مدعومة.
التي تنطوي على مخاطر كبيرة من خسارة تصل إلى رأس المال المستثمر الخاص بك وقد لا تكون مناسبة للجميع.
يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي تنطوي عليها ولا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره.
يرجى مراجعة اإلفصاح الكامل عن المخاطر.
ملاحظة هامة: نقطة التداول.
لا تقدم خدمات لمواطني الولايات المتحدة الأمريكية.

تجارة المهنية فرصة الوظيفي.
هل تحلم بأن تصبح تاجر المهنية. وجود رأس المال التجاري مهنة لكسب العيش وكسب راتب وسيم في هذه العملية؟
وقد تم تصميم برنامج فاستراك فكس برو التاجر لدينا مع التجار مثلك في الاعتبار.
إذا كنت تريد أن تصبح تاجر الملكية، مدير محفظة أو التجارة لصندوق التحوط، برنامجنا يمكن أن تساعدك على النجاح. لا يهم ما هو مستوى خبرتك في التداول. كل من يريد إدارة رأس المال الاستثماري يمكن أن محاولة إعطائها.
التفكير في المسار من البداية إلى النهاية، ترمز مستويات مختلفة من الخبرة التجارية. في بداية المسار هو تاجر أن & # 8217؛ ق بدأت للتو؛ مبتدئ & # 8211؛ وفي نهاية المطاف، تاجر عملة ناجح، إما إدارة رأس المال للمستثمرين التداول في قدرة الملكية.
بغض النظر عن مكان في المسار تاجر يجد نفسه، تم تصميم برنامج فاستراك الفوركس لمساعدته على إكمال الدورة.
يمكن للمتداولين المبتدئين الاستفادة من برنامج التدريب المجاني وأدوات التدريب الذهني، في حين أن التجار الناجحين وذوي الخبرة مع عوائد جيدة المعدلة المعدلة يمكن ببساطة القفز الحق في التداول الدعامة أو إدارة الأموال المهنية.
إذا كنت متداولا متمرسا وناجحا وتريد إدارة الأموال في برنامجنا، يرجى ملء النموذج التالي.
الهدف رقم 1 من برنامج فاستراك هو الحصول على من & # 8220؛ الصفر إلى البطل & # 8221؛ أس & # 8220؛ فاست & # 8221؛ بقدر الإمكان.
وبعبارة أخرى، لتحصل بسرعة إلى المستوى المهني، حيث يمكنك البدء في إدارة رأس المال الاستثماري على أساس قدراتك ومهاراتك في سوق الفوركس.
إذا كان ما تريده هو الكثير من النظرية حول الفوركس والاقتصاد، والأعمال، وبرنامج فاستراك ليس لك. نحن نبحث عن نتائج سريعة هنا. وليس عليك أن تضطر إلى قضاء 10 سنوات على التفرغ التداول من أجل تحديد أن التجارة المهنية ليست لك.
نحن & # 8217؛ ليرة لبنانية ترك درجة الدكتوراه في المالية والاقتصاد إلى المدارس اللبلاب دوري. ولكن إذا كان ما تريده هو الحصول على المال المخصص بسرعة كالتاجر الملكية أو مدير محفظة، ثم أنت & # 8217؛ أتيت إلى المكان الصحيح.
نحن & # 8217؛ لا نضمن أنك ستصبح إدارة مهنية ناجحة مليارات الدولارات، ولكن نحن سوف تظهر لك بالتأكيد أسرع طريقة هناك. إنه & # 8217؛ s بهذه البساطة. وإذا كنت & # 8217؛ لم تكن بالفعل تاجر الموهوبين ولا تزال ترغب في محاولة إعطائها، نحن & # 8217؛ ليرة لبنانية تمثال نصفي لدينا تدريبات لك لتحسين احتمالات النجاح.
يمكن لأي تاجر جديد أو حالي الاستفادة من التدريب المجاني والحوافز الأخرى لبرنامج فاستراك & # 8230؛
ولكن من أجل التأهل لتلقي مخصصات منا مباشرة (كما تاجر التاجر) أو من عملائنا (كمدير المال أو التاجر صندوق التحوط)، يجب أن يكون المتداول تجربة التداول الحقيقي. وبعبارة أخرى، سجل حافل بالنجاح. نحن نبحث عن بيانات تداول مستمرة لمدة 3 أشهر على الأقل، ولكن يفضل 6 أشهر أو أكثر.
يتم إجراء عملية العناية الواجبة على كل تاجر، والتي تنطوي على الانتهاء من استبيان مفصل، والتحقق من البيانات، وتحليل العوائد المعدلة المخاطر وغيرها من المقاييس، الخ.
إذا كنت تشعر أن كنت بالفعل تاجر ناجح الذي & # 8217؛ s مستعدة لإدارة رأس المال التجاري في سوق الصرف الأجنبي، يرجى إكمال تريد التجار لدينا نموذج. هذه هي الخطوة الأولى في عملية التطبيق.
عادة ما تخصص شركات الدعم جزءا من رأسمالها لتجار موهوبين من أجل إدارتها. في جوهرها، التجار المتداولون يتداولون أموال البيت.
يوم تداول الفوركس يتصرف مثل شركة تجارية خاصة لأنه يمكن تخصيص رأس المال الخاص للتجار الموهوبين، ولكن نحن عادة ما تفعل ذلك فقط للتجار المهرة الذين لا لديهم الكثير من الخبرة في إدارة الأموال.
نقوم بتخصيص حسابات داخلية أصغر لتجار الدعم لدينا حتى يكون لديهم ما يكفي من الخبرة والثقة للتداول كمدير محفظة (في إطار هيكل واحد أو متعدد المستشارين حساب المدارة) أو تحت صندوق التحوط (إذا كانت أداة الاستثمار أقل شفافية مطلوب).
في الختام، نحن أكثر من & # 8220؛ الهجين & # 8221؛ شركة فكس من شركة تجارية دعامة نقية.
أنا دون & # 8217؛ ر تريد إدارة رأس المال للآخرين. هل يمكنني الاستفادة من برنامج فاستراك فوركس؟
ليس كل التجار المحترفين يريدون أن يصبحوا مديري الصناديق. بعض يريدون فقط أن تكون ناجحة التداول حساباتهم الخاصة. هذا & # 8217؛ s على ما يرام تماما.
لم يتم تصميم برنامج فاستراك لدينا فقط لمديري الأموال في المستقبل. أي تاجر الذي يمر من خلال المسار بأكمله سوف تستفيد من تدريبنا الملكية قوية وأدوات التدريب العقلي فريدة من نوعها. مهمتنا هي أن نقدم لك الدعم والتدريب الذي تحتاجه للوصول إلى الوجهة النهائية. ما تفعله مع تجربة التدريب والنجاح عند الوصول إلى خط النهاية متروك لكم.
لمزيد من المعلومات حول تداول العملات مهنيا وإدارة الأموال من خلال شركتنا، يرجى إكمال نموذج لدينا اليوم!
إدارة المال برو.
فوائد برنامج فاستراك فوريكس:
تلقي مخصصات للتجارة الفوركس للمستثمرين لدينا. التداول التجاري رأس المال التجاري لشركتنا. تصبح التاجر صندوق التحوط. الوصول السريع إلى رأس المال لتجار الفوركس الذين يتأهلون. يمكن للتجار المبتدئين الحصول على التدريب الملكية وأدوات التداول المعدنية. اتخاذ الخاص بك تداول العملات الأجنبية إلى المستوى التالي. التجار الناجحين من ذوي الخبرة، يرجى إكمال نموذج التجار المطلوبين.

No comments:

Post a Comment