Monday 29 January 2018

كم من المال لتداول الخيارات


كم من المال أحتاج لبدء التداول؟


Investopedia.


خطوة نحو أن تصبح تاجر نشط هو واحد كبير، لأن عالم التداول النشط يختلف تماما عن ذلك من الاستثمار عارضة. من المهم أن نفهم الآثار المترتبة على التحول، بما في ذلك زيادة اللجان، والتي يمكن أن تمحو المكاسب الخاصة بك قبل أن تبدأ حقا.


اللجان.


العمولات على الأرجح هي أكبر تكلفة سوف تتخذ على باعتبارها تاجر نشط. وقد تكون النفقات الأخرى، مثل البرامجيات، والإنترنت، وتكاليف التدريب، مرتفعة أيضا، ولكنها كثيرا ما تقوضها تكاليف اللجان. تاجر في بعض الأحيان سوف تجعل أكثر من 100 معاملة في الشهر واللجان يمكن أن تختلف على نطاق واسع اعتمادا على وسيط كنت تعمل مع. من المهم ليس فقط أن يتسوق للحصول على أفضل البرامج، وسرعات التنفيذ، وخدمة العملاء، ولكن أيضا لننظر حولنا لتكاليف العمولة التي هي الأكثر ملاءمة لك.


أشياء للبحث عنها.


على الرغم من عدم وجود قاعدة صلبة وسريعة لكمية ما يجب أن يكون لديك في حسابك لبدء التداول، فإن العديد من شركات الوساطة تعيين هذا المبلغ بالنسبة لك. على سبيل المثال، قد تقول الوساطة أنك تحتاج إلى 3000 دولار كحد أدنى لفتح حساب الهامش، ونوع الحساب الذي تحتاجه لإجراء صفقات بيع قصيرة أو لشراء أو بيع الخيارات.


لبداية جيدة، تأكد من البحث عن الحد الأدنى للحسابات في شركات الوساطة التي تحقق فيها. يتم تعيين هذا الرقم عادة لسبب لأنه في مصلحة السمسرة للحفاظ على التداول لأطول فترة ممكنة لضمان استمرارها في جمع العمولات. وغالبا ما يتم وضع هذه الحدود الدنيا للحد من خطر حرق حسابك بالكامل في عدد قليل من الصفقات، أو حتى أسوأ من ذلك، والحصول على دعوة الهامش. في حالة هذا الأخير، سيكون لديك لإيداع المزيد من الأموال في حسابك من أجل الحفاظ على موقفك الحالي مفتوحة.


تم الرد على هذا السؤال من قبل أيتون ماسياتشرن.


نوتمان، ديريك.


سؤال عظيم! إجابة بسيطة، فإنه يعتمد. ما هي أهدافك بالمال؟ أين تريد أن تكون في المستقبل؟ كيف سيكون التداول مناسبا لبقية التخطيط المالي؟


هناك مجموعة متنوعة من وسطاء الإنترنت، مثل سكوتريد على سبيل المثال، التي تمكنك من إعداد حساب مع القليل جدا من المال. أود أن أشجعكم على التحدث مع المهنية سفب للحصول على بعض المنظور والمشورة الموضوعية، وربما سوف تساعدك على بلورة كيف يجب إنشاء وتمويل حساب التداول الخاص بك. لا تتردد في التحقق من موقع الويب الخاص بي لمعرفة المزيد.


مثال على خيار خيار الاتصال.


كيفية كسب المال تداول خيارات الاتصال.


مثال على خيارات خيارات التداول:


خيارات التداول التجارية هي أكثر ربحية بكثير من مجرد تداول الأسهم، وانها أسهل كثيرا من معظم الناس يعتقدون، لذلك دعونا ننظر إلى مثال بسيط خيار التداول المكالمة.


خيار خيار خيار التداول:


لنفرض يهو هو في $ 40 وكنت تعتقد أن سعره سوف ترتفع إلى 50 $ في الأسابيع القليلة المقبلة. طريقة واحدة للاستفادة من هذا التوقع هو شراء 100 سهم من الأسهم يهو في 40 $ وبيعه في غضون بضعة أسابيع عندما يذهب إلى 50 $. هذا من شأنه أن يكلف 4000 $ اليوم، وعندما باعت 100 سهم من الأسهم في غضون بضعة أسابيع سوف تتلقى 5000 $ ل $ 1،000 الربح وعائد 25٪.


في حين أن العائد 25٪ هو عائد رائع على أي تجارة الأسهم، والحفاظ على القراءة ومعرفة كيف يمكن أن خيارات التداول التداول على يهو يعطي عائدات 400٪ على استثمار مماثل!


كيفية تحويل 4000 $ إلى 20،000 $:


مع تداول خيار المكالمة، يمكن تحقيق عوائد غير عادية عندما تعرف على وجه اليقين أن سعر السهم سوف يتحرك كثيرا في فترة قصيرة من الزمن. (على سبيل المثال، راجع تحدي الخيارات بقيمة 100 ألف دولار)


دعونا نبدأ بتداول عقد خيار مكالمة واحدة ل 100 سهم من Yahoo! (يهو) مع سعر الإضراب من 40 $ والتي تنتهي في شهرين.


لجعل الأمور سهلة الفهم، دعونا نفترض أن هذا الخيار الدعوة بسعر 2.00 $ للسهم الواحد، والتي من شأنها أن تكلف 200 $ لكل عقد منذ كل عقد الخيار يغطي 100 سهم. لذلك عندما ترى سعر الخيار هو 2.00 $، تحتاج إلى التفكير 200 $ لكل عقد. التداول أو شراء خيار مكالمة واحدة على يهو الآن يمنحك الحق، ولكن ليس الالتزام، لشراء 100 سهم من يهو في 40 $ للسهم الواحد في أي وقت من الآن وحتى 3 الجمعة في شهر انتهاء الصلاحية.


عندما يذهب يهو إلى 50 $، لدينا خيار الدعوة لشراء يهو بسعر الإضراب من 40 $ سيتم تسعير ما لا يقل عن 10 $ أو 1،000 $ لكل عقد. لماذا $ 10 تسأل؟ لأن لديك الحق في شراء أسهم في $ 40 عندما الجميع في العالم لديها لدفع سعر السوق من 50 $، لذلك هذا الحق يجب أن يكون بقيمة 10 $! ويقال إن هذا الخيار هو "في المال" 10 $ أو أن لديها "قيمة جوهرية" من 10 $.


استدعاء الخيار الرسم البياني العائد.


لذلك عند التداول على يهو 40 $ دعوة، دفعنا 200 $ للعقد وبيعها في 1000 $ للربح 800 $ على استثمار 200 $ - وهذا هو العائد 400٪.


في سبيل شراء 100 سهم من يهو كان لدينا 4000 $ لقضاء، لذلك ما كان يمكن أن يحدث إذا قضينا أن 4000 $ على شراء أكثر من واحد خيار الاتصال يهو بدلا من شراء 100 سهم من الأسهم يهو؟ كان بإمكاننا شراء 20 عقدا (000 4 دولار / 200 دولار = 20 عقدا لخيارات الاتصال) وكنا سنباعها بمبلغ 000 20 دولار مقابل ربح قدره 000 16 دولار.


خيارات الاتصال نصيحة التداول: في الولايات المتحدة، تنتهي صلاحية معظم عقود خيارات الأسهم والمؤشر في يوم الجمعة الثالث من الشهر، ولكن هذا بدأ يتغير حيث أن البورصات تسمح بالخيارات التي تنتهي كل أسبوع بالنسبة للأسهم والمؤشرات الأكثر شعبية.


خيارات الاتصال نصيحة التداول: تجدر الإشارة أيضا إلى أن معظم خيارات الاتصال في الولايات المتحدة تعرف باسم خيارات النمط الأمريكي. وهذا يعني أنه يمكنك ممارستها في أي وقت قبل تاريخ انتهاء الصلاحية. في المقابل، خيارات الاتصال النمط الأوروبي تسمح لك فقط لممارسة خيار الاتصال في تاريخ انتهاء الصلاحية!


خيار الاتصال والخيار نصيحة التداول: وأخيرا، لاحظ من الرسم البياني أدناه أن الميزة الرئيسية التي خيارات الاتصال لديها أكثر من الخيارات وضعت هو أن احتمال الربح غير محدود! إذا كان السهم ترتفع إلى 1000 $ للسهم الواحد ثم هذه ياهو 40 $ خيارات الاتصال سيكون في المال 960 $! هذا يتناقض مع خيار وضع في معظم أن سعر السهم يمكن أن ينخفض ​​هو $ 0. وبالتالي فإن معظم أن خيار وضع يمكن أن يكون من أي وقت مضى في المال هو قيمة سعر الإضراب.


ماذا يحدث لخيارات الاتصال إذا يهو لا ترتفع إلى 50 $ ويذهب فقط إلى 45 $؟


إذا كان سعر يهو يرتفع فوق $ 40 بحلول تاريخ انتهاء الصلاحية، أن أقول 45 $، ثم خيارات المكالمة الخاصة بك لا تزال "في المال" من قبل 5 $ ويمكنك ممارسة الخيار الخاص بك وشراء 100 سهم من يهو في 40 $ وبيعها على الفور بسعر السوق 45 $ لربح 3 $ للسهم الواحد. بالطبع، لم يكن لديك لبيعه على الفور، إذا كنت ترغب في امتلاك أسهم يهو ثم لم يكن لديك لبيعها. بما أن جميع عقود الخيارات تغطي 100 سهم، فإن ربحك الحقيقي على عقد خيار الاتصال الواحد هو في الواقع 300 دولار (5 دولارات × 100 سهم - 200 دولار). لا تزال لا رث جدا، إيه؟


ماذا يحدث لخيارات الاتصال إذا يهو لا ترتفع إلى 50 $ وتبقى فقط حوالي 40 $؟


الآن إذا يبقى يهو في الأساس نفسه ويحوم حوالي 40 $ للأسابيع القليلة المقبلة، ثم الخيار سيكون "في المال"، وسوف تنتهي في نهاية المطاف لا قيمة لها. إذا يبقى يهو في $ 40 ثم $ 40 خيار المكالمة لا قيمة لها لأنه لا أحد سيدفع أي أموال للخيار إذا كنت يمكن أن مجرد شراء الأسهم يهو في 40 $ في السوق المفتوحة.


في هذه الحالة، كنت قد فقدت فقط 200 $ الذي دفعته للخيار واحد.


ماذا يحدث لخيارات الاتصال إذا يهو لا ترتفع إلى 50 $ وينخفض ​​إلى 35 $؟


الآن من ناحية أخرى، إذا كان سعر السوق من يهو هو 35 $، ثم لديك أي سبب لممارسة خيار المكالمة وشراء 100 سهم في 40 $ حصة فوري 5 $ خسارة للسهم الواحد. هذا هو المكان الذي يأتي خيار المكالمة في متناول اليدين لأنك لم يكن لديك التزام لشراء هذه الأسهم في هذا السعر - يمكنك ببساطة القيام بأي شيء، والسماح للخيار تنتهي لا قيمة له. عندما يحدث هذا، تعتبر الخيارات الخاصة بك "خارج من المال" وكنت قد فقدت 200 $ الذي دفعته لخيار المكالمة.


نصيحة هامة - لاحظ أنه بغض النظر عن مدى انخفاض سعر السهم، لا يمكن أن تفقد أكثر من تكلفة الاستثمار الأولي الخاص بك. هذا هو السبب في الخط في الرسم البياني خيار مكافأة خصم أعلاه هو شقة إذا كان سعر الإغلاق في أو أقل من سعر الإضراب.


لاحظ أيضا أن خيارات الاتصال التي يتم تعيينها لتنتهي في 1 سنة أو أكثر في المستقبل تسمى ليبس ويمكن أن تكون وسيلة أكثر فعالية من حيث التكلفة للاستثمار في الأسهم المفضلة لديك.


تذكر دائما أنه من أجل أن تشتري هذا يهو 40 أكتوبر خيار الاتصال، يجب أن يكون هناك شخص على استعداد لبيع لك هذا الخيار الدعوة. الناس شراء الأسهم وخيارات الدعوة يعتقدون أن سعر السوق سوف تزيد، في حين يعتقد الباعة (بنفس القدر من القوة) أن السعر سوف تنخفض. واحد منكم سوف يكون على حق والآخر سوف تكون خاطئة. يمكنك أن تكون إما مشتر أو بائع خيارات الاتصال. وقد حصل البائع على "قسط" في شكل الخيار الأول الذي دفعه المشتري (2 دولار للسهم الواحد أو 200 دولار للعقد في مثالنا)، وحصل على بعض التعويضات عن بيعك الحق في "استدعاء" السهم بعيدا عنه إذا ويغلق سعر السهم فوق سعر الإضراب. سنعود إلى هذا الموضوع قليلا.


الشيء الثاني الذي يجب أن نتذكره هو أن "خيار المكالمة" يمنحك الحق في شراء أسهم بسعر معين بحلول تاريخ معين؛ و "خيار وضع" يمنحك الحق في بيع الأسهم بسعر معين بحلول تاريخ معين. يمكنك تذكر الفرق بسهولة من خلال التفكير في "خيار الاتصال" يسمح لك لاستدعاء الأسهم بعيدا عن شخص ما، و "خيار وضع" يسمح لك لوضع الأسهم (بيعه) لشخص ما.


وفيما يلي أهم 10 مفاهيم الخيار يجب أن نفهم قبل اتخاذ أول التجارة الحقيقية الخاصة بك:


خيارات الموارد والروابط.


يتم عرض خيارات التجارة في مجلس شيكاغو لتبادل الخيارات والأسعار من قبل هيئة الإبلاغ عن الأسعار الخيار (أوبرا):


دليل بسيط لكسب المال مع خيارات.


على مدى العقود القليلة الماضية، شهدنا العديد من التقدم في كيفية عمل سوق الأوراق المالية. اليوم، التبادلات ودور الوساطة موجودة تقريبا على الانترنت تقريبا، والجميع يتنافس على ميكروثانية من السرعة.


وكمثال سريع، لنفترض أن شركة آي بي إم تتداول حاليا بسعر 100 دولار للسهم الواحد. الآن، لنفترض أن المستثمر يقوم بشراء عقد خيار اتصال واحد على شركة آي بي إم مع سعر إضراب 100 دولار بسعر 2 دولار.


ويتيح خيار المكالمة للمشتري الحق في شراء أسهم شركة عب بمبلغ 100 دولار للسهم الواحد. في هذا السيناريو، يمكن للمشتري استخدام الخيار لشراء تلك الأسهم في 100 $، ثم بيع على الفور تلك الأسهم نفسها في السوق المفتوحة ل 105 $. وبسبب هذا، سيبيع الخيار بمبلغ 5 دولارات (أو ما يعادله بالعملة المحلية) في تاريخ انتهاء الصلاحية.


باستخدام نفس التحليل كما هو مبين أعلاه، فإن خيار الاتصال الآن يستحق 1 $ (أو 100 $ لكل عقد). وبما أن المستثمر أنفق 200 دولار لشراء الخيار في المقام الأول، وقال انه أو انها سوف تظهر خسارة صافية على هذه التجارة من 100 $.


إذا انتهى عب إلى أو أقل من 100 $ على تاريخ انتهاء صلاحية الخيار، ثم العقد سوف تنتهي "من المال"، وهذا يعني أنه سيكون الآن لا قيمة لها. في هذا السيناريو، سيخسر المشتري الخيار 100٪ من ماله (في هذه الحالة، كامل 200 دولار أن أمضىها للعقد).


الربح مكبرات مغلقة الصفقات.


وبصرف النظر عن عدد قليل من المطبات الطريق، كان طريقنا إلى النجاح مربحة للغاية. في الواقع، لقد حقق القراء وأنا متوسط ​​عائد 14.5٪ على صفقاتنا حتى الآن، ومتوسط ​​فترة الاحتفاظ لدينا يقف في 40 يوما فقط - وهذا جيد لعائد سنوي بنسبة 132٪.


الآراء والآراء الواردة في هذه الوثيقة هي آراء وآراء المؤلف ولا تعكس بالضرورة آراء وآراء ناسداك، Inc.


كم من المال يجب أن تستثمر في خيارات التداول؟


22 يناير 2012.


بالنسبة لكثير من الناس الذين بدأوا تداول الخيارات، فإنها تجعل من الخطأ في استثمار الكثير من أموالهم في الأعمال الجديدة.


وبما أنني أحصل على هذا السؤال الكثير من التجار الجدد أردت أن تأخذ من الوقت لتغطية ذلك بمزيد من التفصيل في وظيفة اليوم.


جزء أساسي من التعليم المالي هو فهم أساسيات إدارة المخاطر فيما يتعلق بكامل محفظتك. وتحديدا كيف ينبغي لقدرات الدخل الخاص بك ومستوى تحمل المخاطر الخاصة بك تحديد تخصيص للخيارات.


1: أهمية صندوق الطوارئ.


قبل أن تفكر في خيارات التداول (أو أي استثمار آخر لهذه المسألة)، فمن الضروري أن تكون قد خصصت صندوقا طارئا كافيا لإعداد نفسك للأحداث غير المتوقعة.


على الرغم من أن العديد من الخبراء قد يناقشون المبلغ الفعلي من الأموال المطلوبة في مثل هذا الصندوق، فإن الإجماع هو أنه يجب أن تكون قادرا على دعم نفسك لمدة 3 إلى 6 أشهر من صندوق الطوارئ الخاص بك.


وبما أن صندوق الطوارئ مصمم لحماية نفسك في حالة الطوارئ، فيجب أن يكون من السهل الوصول إلى هذه الأموال في حساب التوفير عالي السيولة أو صندوق سوق المال. تحقق من مشاركتنا على أعلى 8 أماكن لحديقة النقدية الخاصة بك للحصول على أفكار.


تحت أي ظرف من الظروف يجب أن تفكر في استثمار هذه الأموال في الخيارات؛ نظرا لخصائص إدارة المخاطر الخاصة بأموال الطوارئ، ينبغي ألا توضع هذه النقدية إلا في حسابات لا تنطوي على مخاطر تذكر.


وأبدا أي أعذار لماذا لماذا "تحتاج" أن تأخذ المال للخروج منه. لا ينبغي أن تستخدم لشراء سيارة جديدة أو آي باد الجديد.


أين تجد المال للاستثمار في الخيارات.


مرة واحدة يتم تمويل صندوق الطوارئ بالكامل، يمكنك البدء في التفكير في النقدية التي تتوفر لك لتداول الخيارات. إذا كان لديك أي وفورات إضافية ليست جزءا من صندوق الطوارئ الخاص بك، يمكن أن تستخدم هذه النقدية كجزء من تخصيص الخاص بك نحو تداول الخيارات.


وبالإضافة إلى ذلك، أود أن تجعل من نقطة لتشمل أو على الأقل تخصيص أي دخل في المستقبل أن تكسب من وظيفتك الحالية لزراعة محفظتك. الميزانية من النفقات الشهرية الخاصة بك، وتشمل بند ل "صندوق التداول".


على الأقل هذا هو السبب في زوجتي وأنا تفعل كل شهر. نحن نخصص 5٪ من راتبها إلى "صندوق التداول"، وبطبيعة الحال، كل ما عندي من الدخل يبقى فقط في هناك ما سحبنا لراتبي الشخصي لنفسي.


بغض النظر عن كيفية تخصيص مفتاح هنا هو العثور على شيء يمكنك وضع باستمرار نحو مستقبلك. إذا كان هذا يعني تخطي لاتيه ستاربوك كل أسبوع ثم نقول وداعا لتلك لذيذ اليقطين التوابل لاتس!


بدء دورة مجانية على "خيارات انتهاء الصلاحية" اليوم: سواء كنت تاجر جديد تماما أو تاجر من ذوي الخبرة، سوف لا تزال بحاجة لإتقان الأساسيات. هدف هذا القسم هو للمساعدة في وضع الأساس لتعليمك مع بعض بسيطة ، ولكن الدروس الهامة المحيطة بالخيارات انقر هنا لمشاهدة جميع الدروس 12؟


ما هو عدد السحر كيرك؟


عودة إلى هذا السؤال يسأل الجميع، "كم يجب أن أستثمر؟" أود أن أقول على الأقل 5000 $.


بصراحة، هذا هو مجرد دليل وليس شرط ولكن هنا كيف وصلت إلى هناك. . .


أولا لا تحتاج إلى مليون دولار (أو أي شيء قريب منه) لتكون ناجحة. لقد سبق ديونكوند أن أسطورة في هذه الحلقة بودكاست شعبية تبحث في اثنين من التجار في دراسة حالة.


ولكن ذلك قال أن تبدأ مع أي أموال أو القليل جدا من المال يجعل من الصعب للغاية للحصول على بعض الاتساق في المواقف. مع أقل من 5000 $ قد ينتهي بك الأمر حتى التداول 1 أو 2 المواقف في الشهر الذي هو بصراحة لا يكفي لتوليد الدخل لتغطية اللجان.


وأخيرا، لا يقل عن 5000 $ يضع ما يكفي من الجلد في اللعبة التي تأخذ هذا على محمل الجد. هناك شيء يمكن أن يقال عن مراقبة أموالك عن كثب، وأعتقد اعتقادا راسخا أنه إذا كان لديك جزء أكبر من المال المستثمر كنت ذاهبا لتكون أكثر استثمرت في تعلم كيفية التجارة الخيارات أكثر ذكاء.


5 أشياء إضافية للنظر فيها.


وعلى الرغم من أن مثل هذا التعليم العريض القاعدة في التمويل الشخصي يمكن أن يتعلم مدى الحياة، فإن بعض الدروس الرئيسية التي تعلمتها على طول الطريق وأريد أن أشاركها هي كما يلي عندما يتعلق الأمر بتخصيص الأموال:


يكون دائما صندوق طوارئ كاف من 3-6 أشهر على الأقل. لا تستثمر في أي شيء لا تفهمه. وبالتالي لماذا نقدم التعليم المجاني. إبقاء كل من مواقفك أحجام صغيرة لسبب - لأنك كسب المزيد من المال. تنويع استثماراتك بين فئات الأصول والاستراتيجيات والجداول الزمنية. لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره (مبتدئين تولي اهتماما هنا!) إذا كنت تقلق بشأن إدارة المخاطر أولا، فإن الأرباح رعاية أنفسهم.


تداول الخيارات هو نشاط مالي محفوف بالمخاطر بطبيعته لا ينبغي أن يتبعه سوى الأشخاص الذين وضعوا استراتيجيات فعالة لإدارة المخاطر وتخصيص الأصول.


ومع ذلك، إذا كنت على استعداد للحصول على التعليم وأداء العمل الشاق اللازم لكسب المال في ذلك، يمكن أن يكون تداول الخيارات مجزية للغاية ومربحة.


عن المؤلف.


كيرك دو بليسيس.


كيرك أسس الخيار ألفا في أوائل عام 2007 ويعمل حاليا منصب رئيس التاجر. كان سابقا بنك الاستثمار في مجموعة الاندماجات والاستحواذ لبنك دويتشه في نيويورك ومحلل ريت لبب & أمبير؛ T أسواق رأس المال في واشنطن العاصمة، وقال انه & # 8217؛ متداول الخيارات بدوام كامل والمستثمر العقاري.


وقد أجرى مقابلات مع العديد من مواقع الويب / البودكاست، كما تمت مشاهدته في مجلة بارون، و سمارتموني، ومختلف الإصدارات المالية الأخرى. كيرك يعيش حاليا في ولاية بنسلفانيا (الولايات المتحدة الأمريكية) مع زوجته الجميلة وبنتين.


أعتقد أن أفضل طريقة للتعلم هي وجود & # 8220؛ الجلد في اللعبة & # 8221؛ إذا كنت توجيه التاجر الجديد أود أن أقول اتخاذ 1/3 ما تريد الاستثمار واستخدامها بعد أن كنت قد عملت على بعض في التاجر الافتراضي لمدة 1-3 أشهر. دعهم يعرفون أنهم ربما يفقدون أكثر من ذلك، أسوأ شيء يمكنك القيام به هو الحصول في وقت قريب جدا. سوف مكاسب صغيرة تعطي التاجر الجديد الوهم كنت تعرف ما تفعله ولكن في نهاية المطاف سوف تفقد أكثر مما كنت كسب.


جيك، يوب في نقطة ما حقا المال يجعلك التجارة مختلفة من النقود الورقية.

No comments:

Post a Comment