Thursday 4 January 2018

إفوندترادرس فوريكس بدف


إفوندترادرس فوريكس بدف
تعلم جميع المنهجيات يستخدم أوليفر فيليز للتجارة من أجل الثروة عبر ما يشير إلى الأسواق الثلاثة الأساسية: الأسهم والعملات والعقود الآجلة. من له الشهير البيعية بيع وبيع نهج، لخياره استراتيجيات التحوط القائمة، على طول الطريق إلى نسبة ممارسته بناء المواقع، سوف تتعلم كل شيء من سيد نفسه. لا مساعدين، لا بدائل.
2-يوم ثروة التجارة ندوة غير محدود ندوة ريتاكيس * العضوية في تقرير فرص فيليز تنبيهات الثروة - إشارات الزناد داخل اليوم جلسات الدراسة الحية الجارية مع أوليفر فيليز * أوليفر فيليز جلسات تعليمية الفيديو التجارة منخفضة تصل إلى 2.95 $ في التجارة مع وسيط المفضل * خيارات التجارة كما منخفضة كما $ .75 لكل عقد * * اعتمادا على خيار البرنامج المختار من قبل الأعضاء.
سوف أوليفر L. فيليز يخطر لك شخصيا قبل كل عمل واحد يأخذ مع تفسيرات محددة حتى تتمكن من تعلم حين كنت كسب المحتملين بعض من أكبر المكاسب من مهنتك التجارية.
السيد فيليز "ثروة شخصية لعبت مكاسب ثلاثية الرقم العام الماضي، وكسب له 2009 التاجر الدولي لهذا العام.
الأخيرة يلعب الثروة.
يتم توفير البيانات والمعلومات لأغراض إعلامية فقط. هناك درجة عالية جدا من المخاطر التي ينطوي عليها أي نوع من التداول. الخيار، العقود الآجلة وتداول العملات الأجنبية ليست كذلك.

رحلة اليوم مع.
إفت ترادينغ فيديوس & أمب؛ دروس.
أوليفر فيليز: إليفانت والك.
في هذا العرض الخاص، سوف أوليفر فيليز يعلمك كيفية الربح جنبا إلى جنب مع الأموال المؤسسية.
أوليفر فيليز: استراتيجية كاماكاز.
تعلم وفهم عندما أوليفر فيليز يستخدم استراتيجية كاماكاز له لخطر كل شيء و "يذهب كل شيء في".
أوليفر فيليز: بول إليفانت.
في هذا العرض الخاص، سوف أوليفر فيليز يعلمك كيفية تحديد أشرطة قوية قوية.
ما يقوله الناس.
"أوليفر - العاطفة والإلهام والمعرفة والنزاهة لا يعلى عليه، كنت قد كان لها تأثير إيجابي في حياتي التجارية والحياة بشكل عام. شكرا لكم"
"هذا الأسبوع في حسابي النقدي لدي مكاسب محققة من 18،000.00 $ مكاسب أبريل هو 22،000.00 $ كل شهر لقد تضاعف تقريبا في الشهر السابق. التسوق بلدي هو بناء مع تركيز قوي من المال / المخاطر / إدارة التجارة ضمن خطة تجارية دقيقة ، إن نتائجي تبني بشكل جيد مع الأهداف التراكمية التي تصيب كل يوم، وهذا عالم بلا حدود ".

إفوندترادرس فوريكس بدف
الأسئلة؟ (866) 877-6124 إنفوفوندترادرس.
فقط 100 0 تم بيعه المقاعد - الوقت المتبقي للتسجيل.
اثبت ذلك! التجارة في طريقك إلى جوائز حصرية!
في محاولة لتحديد التجار الموهوبين للانضمام إلى صفوف واحدة من أكبر المجموعات التجارية في العالم، إفت تبحث لتجنيد ومكافأة لاعب السوق الحقيقي! تعتقد أن لديك ما يلزم؟ أدخل التحدي التداول وإثبات الربحية الخاصة بك! هل أنت جاهز؟
نظرة عامة على شروط التداول.
يرجى ملاحظة أن الفائز الأول بالجائزة الكبرى في هذه المسابقة قد يكون مطلوبا لتبادل المعلومات التالية لأغراض ترويجية: تفاصيل شخصية مثل الاسم والعمر، صورة ومعلومات عن له / لها استراتيجية التداول والتاريخ.
جميع المشاركين في التحدي سوف تخضع ل $ 125 * رسوم الدخول اللازمة لإدارة المسابقة واستخدام الوقت الحقيقي بورصة ناسداك و نيس تبادل البيانات من خلال منصة التداول فيوجن.
وسيحصل جميع المشاركين في التحدي على 100.000 دولار من القوة الشرائية في بداية التحدي.
سيحصل جميع المشاركين على تخفيض إجمالي كحد أقصى قدره 10000 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية) قبل إلغاء المسابقة.
سيكون لدى جميع المشاركين الحد الأقصى الإجمالي 1000 $ وقف الخسارة اليومية.
سيتمكن جميع المشاركين من تداول أي أسهم من 5 إلى 150 دولارا بدون قيود على حجم الأسهم (حدود القوة الشرائية فقط).
سيحظى المتداولون الفائزون، الذين تجاوزوا سن 18 عاما، بأكبر ربح في ختام المسابقة، بالجوائز الحصرية.
تحتفظ إفت بالحق في تغيير شروط وأحكام التحدي مع إشعار خطي للمشارك في أي وقت.
يتم تحديدها.
مشاهدة الويبينار للحصول على التفاصيل.
يتم تحديدها.
مشاهدة الويبينار للحصول على التفاصيل.
يتم تحديدها.
مشاهدة الويبينار للحصول على التفاصيل.
يتم تحديدها.
مشاهدة الويبينار للحصول على التفاصيل.
يتم تحديدها.
مشاهدة الويبينار للحصول على التفاصيل.
معلومات المسابقة.
أدخل & غ؛ التجارة & غ؛ يفوز.
أدخل للفوز ودفع $ 125 * رسوم دخول المسابقة. الخضوع لدورة تدريبية منصة واسعة تدرس من قبل التجار سيد إفت لضمان جميع المشاركين على الملعب حتى مع تكنولوجيا منصة التداول. بدء التداول في بداية المسابقة التمسك بأحكام وشروط التحدي. التجارة. إثبات الربحية الخاصة بك! سيتم تسجيل إحصاءات التداول لتحليلات المسابقة. وسيتم عرض المتسابقين الرائدة يوميا خلال التحدي. وسيتم الإعلان عن التجار الرابحين في الختام.
* التحدي يبدأ 2 أكتوبر وينتهي 31 أكتوبر 2017.
تكنولوجيا السوق المهنية.
خلافا لغيرها من مسابقات الإنترنت التي توظف بطيئة محاكاة التداول على شبكة الإنترنت، وتقدم المتسابقين التحدي المتداول إفت مع الرائدة فيوجن برو منصة التداول الملكية التي تم تخصيصها خصيصا للدخل إفت نمط إنتاج التداول.
* جميع المتسابقين سيكون مسؤولا عن مرة واحدة 125 $ * رسوم الدخول لتغطية ناسداك و نيس رسوم الصرف ورسوم التداول منصة التداول المرتبطة بائع التكنولوجيا لدينا واستخدام واحدة من منصات التداول رئيس الوزراء في العالم.

إفوندترادرس فوريكس بدف
هل تجد نفسك الخروج من الصفقات الفائزة الطريق إلى وقت مبكر؟ هل تجد نفسك تخمين ما حجم الكثير لدخول التجارة من أجل الحفاظ على المخاطر الخاصة بك إلى مبلغ معين، وأحيانا عن طريق الخطأ المخاطرة أكثر بكثير مما كنت تقصد؟ هل تدع مشاعرك تتداخل مع إدارة التجارة الخاصة بك؟ إذا كان الأمر كذلك، ثم إفت أجهزة الصراف الآلي برو قد يكون مجرد أداة بالنسبة لك لاتخاذ التداول الخاص بك إلى مستوى جديد كليا!
حقوق الطبع والنشر © 2010-2018 سمارتست للتجارة المحدودة جميع الحقوق محفوظة. أذكى التداول.
لا يتم ضمان نتائج استخدام سمارتيست للتجارة المنتجات لتحقيق الأرباح. ولا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا. هناك درجة عالية جدا من المخاطر التي ينطوي عليها أي نوع من التداول أو الاستثمار، وتداول العملات الأجنبية والأسهم والاستثمار ليست مناسبة لجميع المستثمرين. قد تنخفض قيمة الحيازات بشكل كبير نتيجة للتداول. فمن المستحسن أن التجار تسعى المشورة المالية المهنية، والتدريب. جميع المعلومات على هذا الموقع هو لأغراض تعليمية فقط وليس المقصود لتقديم المشورة المالية. يعتمد الأداء الفردي على مهارات كل تاجر فريدة من نوعها، والتزام الوقت، والقدرة على ممارسة الانضباط، وعوامل أخرى متعددة. أي بيانات عن الأرباح أو الدخل، صريحة أو ضمنية، لا تمثل ضمانة. قد يؤدي التداول الفعلي إلى خسائر حيث لا يضمن نظام التداول. أنت تقبل مسؤوليات كاملة عن أفعالك، الصفقات، الربح أو الخسارة، وتوافق على عقد سمارتيست للتجارة المحدودة وأي الموزعين المعتمدين من هذه المعلومات غير ضارة في أي وجميع الطرق.
كفتك القاعدة 4.41 - هيبوتيتيكال أو نتائج الأداء المحاكاة لها بعض القيود. لا سجل الأداء الفعلي، النتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي. أيضا، وبما أن التجارة لم يتم تنفيذها، فإن النتائج قد تكون قد تم تعويضها أو تعوض عن تأثير، إن وجدت، من بعض عوامل السوق، مثل عدم وجود السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام هي أيضا تخضع لحقيقة أنها تم تصميمها مع الاستفادة من الأذهان. لا يتم تمثيل أي حساب أو سيكون من المرجح تحقيق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي تظهر.

No comments:

Post a Comment