Tuesday 30 January 2018

غسي إشارة الفوركس


الفوركس إشارات التداول.


مجانا للعملاء غسي.


يسر غسي أن تقدم لعملائها إشارات تداول الفوركس مجانا من فوركسسيغنالس. وقد أثبتت هذه الأداة التجارية المعلقة لتكون قيمة لتجار بداية والخبراء على حد سواء. إشارات التداول هي لأزواج العملات الرئيسية ويتم تحديثها مرتين في اليوم الواحد. زيارة فوركسسينالز للحصول على تفاصيل عن أدائها ومنهجية. يمكن للعملاء غسي الحصول على كلمة مرور مجانية لهذه الإشارات التجارية عن طريق تقديم النموذج أدناه.


إرسال النموذج أدناه لتلقي اسم المستخدم وكلمة المرور للدخول في منطقة الأعضاء فوركسسينالز.


مجانا للعملاء غسي. إذا لم تكن بعد عميل غسي، يمكنك فتح حساب مباشر مع غسي هنا، أو دفع رسوم الاشتراك فوركسسينال هنا.


سيظل اسم المستخدم وكلمة المرور صالحا طالما أنك تحتفظ بحساب مباشر مع غسي.


مساعدة لايف - يطلب منا!


تجارة المحمول.


تسجيل الدخول والتجارة من الهاتف الخليوي الخاص بك.


تقديم الوسطاء.


إنشاء الفوركس مربحة أو تبادل الأعمال التجارية.


تحميل برنامج.


تحميل ميتاتريدر 4 أو إكتس.


قادة في تجارة الفوركس.


تداول أكثر من 20 عملة، الذهب، و S & P 500 - مع كل عمولات صفر و 0.25٪ الهامش المطلوب.


أسهم التداول على هامش 5٪.


تداول الأسهم في أمريكا الشمالية، الأوروبية، وآسيا / المحيط الهادئ على الانترنت، عمولة مجانا.


غسيترادينغ (غسي فينانسيال) مراجعة موقع الزيارة.


24 يناير 2013 تحديث: رفعت فبا الغش العثور على أغيست غسي. وقد توصل العميل الذي قدم الشكوى ووكالة التضامن الدولية إلى اتفاق مرض للطرفين. ويرى الاتحاد أن هذه المسألة ينبغي حلها بالكامل.


مناقشة حية.


تاريخ مناقشة حية من غسيترادينغ (غسي المالية) على منتدانا.


قضايا المحكمة.


اسمحوا التجار الآخرين يعرفون ما إذا كانت هذه الخدمة يستحق التدقيق أو ينبغي تجنبها.


ملاحظاتك تهم!


غسي ترادينغ غام فرود كومباني.


غسي فينانسيال Ltd.


مباشرة سكايب: gci. french.


الهاتف المباشر: + 1 800 604 2412.


واتساب: + 507 62 51 3400.


هذه هي شركة احتيال الكلي، وهناك روجر، وأعتقد أنه لا يوجد أي شخص آخر الذي يعمل هناك. لا يتم تنظيمك من قبل أي سلطة فينرا أو فكا.


عند محاولة سحب أنها تفتح موقف خسارة أنفسهم، وأنك لن تحصل على المال الخاص بك.


شركة احتيال بالكامل لا تستثمر أموالك في هذه الشركة.


شركة تجارية غسي هو احتيال 1000٪ مع العملاء والعميل لديها طريقة واحدة فقط يموت.


هل تعتقد أن هذا أفضل.


لدي كل دليل ضد هذه الشركة احتيال.


وسيط كبير، والعمل مع أكثر من 1 عاما، لقد حصلت على سحب أكثر من 10 مرات، معدلات عادلة، وسيط صادقة وملتزمة.


منصة التداول جيدة ولكن التداول المحمول ليس، في بعض الأحيان أنها لا تفتح. مدة تحويل الأموال (الانسحاب) جيدة وخدمة العملاء ممتازة.


ومن المؤسف أننا هنا نقرأ التعليقات فقط من العملاء الذين لديهم تجارب غير مواتية، وبعضهم يفتقد المعرفة التجارية السليمة ويفتقر إلى فهم كامل لعملية التداول، كما أرى. أين عشرات الآلاف من العملاء سعيدة؟ هم بالطبع التداول وصنع خبرات ملموسة إما تحقيق الأرباح أو التعلم من أخطائهم!


فقط من خلال الاستدلال الاستدلالي بسيط، فمن أكثر من الواضح أن غسي كان قد تم الخروج من العمل منذ فترة طويلة، وكان العديد من العملاء شهدت مثل هذه الظروف السلبية كما هو موضح هنا! لقد أوصيت نفسي العديد من العملاء ل غسي وإلى جانب قضايا طفيفة، لم يسمع أي ردود فعل مماثلة بالمقارنة مع المحتوى هنا.


لدي 10 سنوات من الخبرة مع غسي وإذا كان أي شخص يحتاج إلى مناقشة حية مفتوحة حقا، استنادا إلى الحقائق، وأنا على استعداد للدخول في هذه العملية مع حجج قوية جدا، والنتائج، وردود الفعل خدمة العملاء، والموثوقية الرسوم البيانية، وخاصة أداء تنفيذ الصفقات . بعد إغلاق الآلاف من الصفقات، أجد نفسي مؤهلا للغاية لمناقشة المسألة بدقة.


في الواقع الارتياح هو لطيف جدا، وأنا الآن إدارة صندوق من خلال غسي، ونتطلع لسنوات عديدة أكثر مثمرة في المستقبل.


إذا كنت تعامل غسي الحق، وجعل يشكو مهنيا وتكون مفتوحة لمناقشة أي قضية مع الكرامة والصبر، وردود الفعل سوف يذهل لك. في النهاية، أريد أن أؤكد أنني في أي وسيلة مرتبطة بأي هيكل ملكية غسي، أنا مجرد عميل المهنية راض للغاية من هذه الشركة الوساطة أعلى. أي أسئلة، أسأل فقط!


أوقفت غسي حسابي دون أي إخطار مسبق لأنني ربحت. وسيط الغش.


تحقق على اسم ميتش فازكيز قبل فتح حساب مع وسيطه!


هل لاحظ أحد كيف يتحرك الذهب في غسي قبل نحو أسبوعين. وارتفعت نحو 350 نقطة ثم تحطمها في غضون دقائق. لقد قارنت مع غيرها من mt4 وسيط لا تحركت مثل ذلك أنا حتى غوغلد للتأكد من إذا كان هناك شيء في الأخبار. لا شيء، بدا وكأنه بعض ****** التلاعب بها. كان تجريبي ولكن هذه الشركة هو F *** إنغ احتيال. ستايييي أويييييي!


في الواقع، أنا يحدق لاستخدام هذا الوسيط من عام 2010. لقد فتحت حسابي الحقيقي مع مكافأة ترحيب 30٪ التي كانت مفيدة جدا بالنسبة لي. بالمناسبة، النقطة الأكثر أهمية هو، غسي هو حقا صادق جدا حول حساباتهم ينتشر حساب. كان التحليل الفني و ريبوست الأساسية اليومية استثنائية جدا بالنسبة لي لمعرفة من الذي يمكنني إجراء تحليل دقيق للسوق. أنا سعيد جدا بأن "جي سي آي" توفر لي الفائدة بنسبة 4٪ على رصيد التداول الخاص بي. أنا أستمتع السيارات سحب الخدمة. كما سكالبر، أنا سعيد جدا مع أضيق الأسر التجارية. لقد تم التداول في الفوركس مع 'غسي' من عام 2010. ولكن، أنا لا تواجه أي نوع من المشاكل مع هذا منصة التداول.


الحصول على رمز القطعة.


الفوركس التعليقات والتصنيفات.


اختبارات أداء الفوركس.


فوركس ترادرس كورت.


تجارة الفوركس التعليم والمنتديات المجتمعية.


تقويم الفوركس والأدوات.


تداول العملات الأجنبية أو العقود مقابل الفروقات على النفوذ مرتفع المخاطر وقد تتجاوز خسائرك الودائع.


النفط الخام: تداول النفط أعلى، قبيل بيانات بيكر هيوز الأسبوعية.


حركة النفط الخام ارتفع سعر النفط الخام لمدة 24 ساعة إلى 23:00 بتوقيت جرينتش بنسبة 0.58٪ مقابل الدولار الأمريكي وأغلق عند 57.09 دولار للبرميل، وذلك بسبب المخاوف المستمرة من الإمداد بعد إغلاق نظام خط أنابيب فورتيز في بحر الشمال. و hellip؛ مواصلة القراءة & رار.


الفضة: تداولات المعادن البيضاء تراجعا في الجلسة الآسيوية.


حركة الفضة على مدار 24 ساعة إلى 23:00 بتوقيت جرينتش، تراجع الفضة بنسبة 0.84٪ مقابل الدولار الأمريكي وأغلق عند 15.94 دولار للأونصة، متتبعا خسائر أسعار الذهب. في الجلسة الآسيوية، بتوقيت جرينتش، يتداول الزوج عند مستوى 15.93، مع الفضة و هيليب؛ مواصلة القراءة & رار.


الذهب: تداول المعادن الصفراء على أساس أقوى هذا الصباح.


حركة الذهب على مدار 24 ساعة إلى 23:00 بتوقيت جرينتش تراجع الذهب بنسبة 0.11٪ مقابل الدولار الأمريكي وأغلق عند 1255.30 دولار للأوقية، مستقرا مكاسب الجلسة السابقة. في الجلسة الآسيوية، بتوقيت جرينتش 0.0400، يتداول الزوج عند 1257.00، مع الذهب و هيليب؛ مواصلة القراءة & رار.


أود / أوسد: تداول الدولار الأسترالي في الجلسة الآسيوية.


حركة الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي (أودوس) ارتفع سعر صرف الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي عند الساعة 24:00 بتوقيت جرينتش بنسبة 0.37٪ وأغلق عند 0.766. وارتفعت أسعار النحاس النحاس بنسبة 0.6٪ أو 38.0 $ / مت إلى 6723.0 $ / طن متري. وارتفعت أسعار الألمنيوم بنسبة 1.0٪ أو 20.0 دولار للطن إلى 2017.0 دولار للطن. في آسيا & هيليب؛ مواصلة القراءة & رار.


أوسد / كاد: ارتفع مؤشر أسعار المساكن الجديد في كندا في أكتوبر.


الدولار الأمريكي مقابل الدولار الكندي مقابل الدولار الكندي مقابل الدولار الكندي مقابل الدولار الكندي مقابل الدولار الكندي مقابل الدولار الكندي مقابل الدولار الكندي مقابل الدولار الكندي مقابل الدولار الكندي مقابل الدولار الكندي. على صعيد البيانات، ارتفع مؤشر أسعار المساكن الجديد في كندا بنسبة 0.1٪ مقارنة بالشهر السابق في أكتوبر، مقارنة بارتفاع بنسبة 0.2٪ و هيليب. مواصلة القراءة & رار.


أوسد / تشف: رفع البنك الوطني السويسري (شنب) سعر الفائدة عند -0.75٪، ورفع توقعات التضخم.


أوسشف لحركة 24 ساعة إلى 23:00 بتوقيت جرينتش ارتفع الدولار الأمريكي بنسبة 0.34٪ مقابل الفرنك السويسري وأغلق عند 0.9896. يوم أمس، حافظ البنك الوطني السويسري (شنب) على سعر الفائدة القياسي عند -0.75٪، وتوقع أن التضخم في سويسرا سوف هليب & مواصلة القراءة & رار.


أوسد / جبي: اليابان تانكان المصنعين كبيرة & # 8217؛ تحسنت الحالة المزاجية إلى مستوى مرتفع بلغ 11 عاما في الربع الأخير من عام 2017.


أوسجبي الحركة على مدار 24 ساعة إلى 23:00 بتوقيت جرينتش تراجع الدولار الأمريكي بنسبة 0.28٪ مقابل الين الياباني وأغلق عند 112.38. في الجلسة الآسيوية، بتوقيت جرينتش 0.0400، يتداول الزوج عند 112.27، مع تداول الدولار الأمريكي بنسبة 0.1٪ مقابل و هيليب؛ مواصلة القراءة & رار.


غبب / أوسد: حافظ بنك انجلترا على سعر الفائدة ثابتا عند 0.50٪، متوقفا على توقعاته لتشديد متواضع.


حركة الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي (غبوسد) ارتفع سعر الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي عند 24 ساعة إلى 23:00 بتوقيت جرينتش بنسبة 0.09٪ وأغلق عند 1.3424، بعد بيانات مبيعات التجزئة التي جاءت أفضل من المتوقع في المملكة المتحدة. ومع ذلك، كانت المكاسب في الجنيه محدودة، بعد بنك انجلترا و هيليب؛ مواصلة القراءة & رار.


ور / أوسد: حافظ البنك المركزي الأوروبي على أسعار الفائدة عند مستوى قياسي منخفض، ورفع توقعات النمو في منطقة اليورو.


حركة اليورو مقابل الدولار الأميركي (أوسد) على مدار 24 ساعة حتى الساعة 23:00 بتوقيت جرينتش تراجع اليورو بنسبة 0.47٪ مقابل الدولار الأمريكي وأغلق عند 1.1767، بعد أن قام البنك المركزي الأوروبي بتعزيز توقعات النمو الاقتصادي والتضخم في منطقة اليورو لعام 2018، لكنه تمسك بتعهده و hellip؛ مواصلة القراءة & رار.


إشارات التداول كما في 14 ديسمبر 2017.


زوج عمل الحالة إيقاف الخسارة أخذ الربح أوسد / تشف بوي أكتيف 0.9818 0.9888 أود / أوسد سيل أكتيف 0.7702 0.7642 غبب / تشف سيل نشط 1.3366 1.3231 أوسد / كاد بوي أكتيف 1.2768 1.2878 نزد / أوسد بوي أكتيف 0.6961 0.7021 إشارات تداول الفوركس الإضافية: ميتاترادر: فيسيت mql5 / إن / سيغنالس / mt4 لتحديد من العديد & هيليب؛ مواصلة القراءة & رار.


النفط الخام: تداول النفط شقة في الجلسة الصباحية.


حركة النفط الخام خلال 24 ساعة إلى 23:00 بتوقيت جرينتش تراجع النفط الخام بنسبة 1.17٪ مقابل الدولار الأمريكي وأغلق عند 56.76 دولار للبرميل، وذلك بعد أن أعلنت أوبك في تقريرها الشهري أن إنتاج النفط الخام الأمريكي سيزداد بشكل أسرع مما كان متوقعا في عام 2018. و & هيليب؛ مواصلة القراءة & رار.


غسي - معلومات وسيط الفوركس، تصنيف، استعراض.


غسي فينانسيال لت (& كوت؛ غسي & كوت؛) رائدة في مجال تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات عبر الإنترنت منذ عام 2002. بالإضافة إلى الفوركس، تقدم جي سي آي خيارات تداول العملات وهي صانع رئيسي للسوق في عقود الفروقات (& كوت؛ كفدس & كوت؛ ، والمؤشرات والعقود الآجلة. لدى غسي أكثر من 10،000 عميل في جميع أنحاء العالم، بما في ذلك التجار الأفراد والمؤسسات ومديري الأموال. يوفر غسي نظام التداول عبر الإنترنت متقدمة وآمنة وشاملة. يتم تأمين أموال العميل والاحتفاظ بها في حساب منفصل للعملاء. وبالإضافة إلى ذلك، تحتفظ شركة جي سي آي المالية المحدودة صافي رأس المال بما يتجاوز الحد الأدنى من المتطلبات التنظيمية الدنيا.


ويوصى كبار المشاركين في هذه الصناعة بتصنيف غسي، وقد تم تحليله في السوق من خلال المنشورات الرائدة، بما في ذلك صحيفة فايننشال تايمز. كما يظهر تحليل غسي بانتظام على مولتكس ورويترز، ويشترك فيه من قبل المؤسسات الرئيسية بما في ذلك J. P. مورغان، هسك إدارة الأصول، وجولدمان ساكس.


أن يصبح عميل غسي يعني التعامل مع واحدة من الشركات الأكثر شهرة ومعترف بها جيدا في هذه الصناعة. تأسست غسي في عام 2002 وهي واحدة من الرواد في العملة على الانترنت وتداول العقود مقابل الفروقات. يتم فصل أموال العملاء والمؤمن عليهم، ويتم الحفاظ على ممارسات التعامل وفقا لأعلى المعايير. من فضلك لا تتردد في الاتصال واحدة من المهنيين ذوي الخبرة لدينا لمعرفة المزيد، أو تبدأ الآن مع حساب الممارسة الحرة. الفوائد الأخرى للتداول مع غسي تشمل:


عروض المنتجات. بالإضافة إلى الفوركس، غسي يقدم التداول في المؤشرات والأسهم، والعقود مقابل الفروقات السلع. غسي هو أيضا أول من يقدم التداول عبر الإنترنت خيارات العملات مع بنقرة واحدة لحظة يملأ ..


القدرة التحوط. يمكن للعملاء فتح المراكز في نفس الصك في الاتجاهات المعاكسة، دون الموازين المواقف ودون استخدام هامش إضافي. العملاء لديهم السيطرة الكاملة على ما إذا كانوا إغلاق أو التحوط مواقفهم للحد من المخاطر.


متطلبات الهامش المنخفض. توفر غسي الوصول إلى الفوركس، سهم، وتداول مؤشر مع متطلبات الهامش من 0.25٪ على الفوركس، 1٪ أو أقل على مؤشرات الأسهم والسلع، و 5٪ على الأسهم الفردية.


سلامة الأموال. إن ضمان سلامة أموال العملاء هو واحد من أهم العوامل في القطاع المالي. تحتفظ غسي فينانسيال لت بسياسة تأمين على جميع أموال العملاء، ولها ميزانية عمومية قوية مع صافي رأس المال بما يتجاوز الحد الأدنى من المتطلبات التنظيمية الدنيا.


مكتب خلفي سريع وفعال. غسي تفخر على سرعة وكفاءة فتح حسابات جديدة، وتجهيز سحب العميل، وخدمة تقديم الوسطاء. يمكن تمويل الحسابات عن طريق التحويل البنكي المصرفي، وبطاقات الائتمان، أو غيرها من أنظمة الدفع عبر الإنترنت.


وتقتصر المخاطر على الأموال المودعة. يعني الهامش المتطور وإجراءات التعامل الخاصة ب غسي أن العملاء لا يمكن أن يفقدوا أكثر من أموالهم على الودائع.


أدوات التداول الناجح. ويستفيد عملاء غسي من مجموعة واسعة من الموارد لتحسين نتائج التداول، بما في ذلك تحليل السوق والبحوث، والرسوم البيانية في الوقت الحقيقي مجانا، وإشارات التداول الفوركس الحرة.


غسي المعلومات التجارية.


غسي المواد.


ومن المتوقع أن يجد الزوج الدعم عند 1.3240، ويمكن أن ينخفض ​​السعر إلى مستوى الدعم التالي 1.3190. ومن المتوقع أن يجد الزوج أول مقاومة له عند 1.3364، ويمكن أن يرتفع من خلال الارتفاع إلى مستوى المقاومة التالي 1.3438.


ومن المتوقع أن يجد الزوج الدعم عند 1.6032، ويمكن أن ينخفض ​​هذا الانخفاض إلى مستوى الدعم التالي عند 1.5999. ومن المتوقع أن يجد الزوج أول مقاومة له عند 1.6100، ويمكن أن يرتفع من خلال الارتفاع إلى مستوى المقاومة التالي 1.6135.


ومن المتوقع أن يجد الزوج الدعم عند 1.3328، ويمكن أن ينخفض ​​هذا الانخفاض إلى مستوى الدعم التالي 1.3300. ومن المتوقع أن يجد الزوج أول مقاومة له عند 1.3393، ويمكن أن يرتفع من خلال الارتفاع إلى مستوى المقاومة التالي 1.3429.


ومن المتوقع أن يجد الزوج الدعم عند 1.3292، وسقوط يمكن أن يأخذ إلى مستوى الدعم التالي 1.3192. ومن المتوقع أن يجد الزوج أول مقاومة له عند 1.3448، ويمكن أن يرتفع من خلال الارتفاع إلى مستوى المقاومة التالي 1.3504.


ومن المتوقع أن يجد الزوج الدعم عند 1.3108، وسقوط يمكن أن يأخذ إلى مستوى الدعم التالي 1.2957. ومن المتوقع أن يجد الزوج أول مقاومة له عند 1.3345، ويمكن أن يرتفع من خلال الارتفاع إلى مستوى المقاومة التالي 1.3431.


ومن المتوقع أن يجد الزوج الدعم عند 1.3023، ويمكن أن ينخفض ​​هذا الانخفاض إلى مستوى الدعم التالي 1.3. ومن المتوقع أن يجد الزوج أول مقاومة له عند 1.3082، ويمكن أن يرتفع من خلال الارتفاع إلى مستوى المقاومة التالي 1.3118.


أود أن ننصح أي شخص يتطلع إلى الاستثمار مع هذه الشركة للتفكير مرتين، لا تسليم أي نقد والقيام فحص شامل كما أعرف لحقيقة أن "كارمن" هو في الواقع سيدة تدعى دونا بروكس.


مرحبا، أنا دانيال، أعمل مع غسيترادينغ، رقم الحساب 85795، منذ 1 سنة من العمر، وجدت أنها جيدة، ومعدلاتها والتنفيذ هو عادل، الدعم المباشر هو جيد، لقد حصلت على الكثير من الوقت ويثدروالز، إذا كان شخص ما تريد للانضمام معي، وسوف توجه ودعم جميع. كونها تجربة جيدة مع هذا الوسيط جيدة. ما هي تجربتك مع هذا الوسيط، هل يمكن لأي شخص أن يشاركني؟ دانيال باغيا، سينيور ترادر.


منذ كان وسيط جيسيكا إدوفيابور في حادث لم يأت أحد لمساعدتنا التجارة. هل ترغب في النظر في حسابي B 578743 أو ربما نقل إلى رعايتك؟ شكرا لكم.


تشارلز هان 17 أبريل، 2017.


مرحبا، أنا أعمل منذ أكثر من 1 سنوات مع هذا وسيط غسيترادينغ كبيرة، ولدي الكثير من الوقت سحوبات أكثر من 10 مرات، لا يوجد شيء أي قضية، والحب للعمل هذا الوسيط، وحسن التنفيذ عادلة، ملتزم وسيط.


الحصول على أكثر من مجرد الربح من التداول. تبادل الصفقات الخاصة بك وكسب ما يصل الى 8 $ من كل نسخ الكثير منك. تصبح رائدة في Share4you نسخ خدمة التداول مدعوم من Forex4you.


Ђ Ђ Ђ and and and and and and and and........... لدي دائما حوالي 20-30 حسابات العملاء لإدارة. حل يب هم من الدرجة الأولى و I†™ في تقريبا أي مشاكل. كان الإعداد الأولي لحساب يب بلدي سريعة وحسنت جدا من قبل فريقهم. صادقة وآمنة وسيط كبير، لا شيء أكثر أن أقول.


فتحت حسابا مصريا مع غسي وأنا أودعت معهم. ويسرني أن أعرف أن ليس لدي أي مشاكل فيما يتعلق بالإيداع والانسحاب. خدمات العملاء في الرد لي في أقرب وقت ممكن، فهي ودود جدا في أوقات الحاجة. أعتقد غسي هي واحدة من أفضل وسيط!


استخدام هذا الموقع يشكل قبول المعلومات القانونية التالية.


أي عقود من الأدوات المالية المعروضة لاستنتاج تحمل مخاطر عالية وقد يؤدي إلى خسارة كاملة للأموال المودعة. قبل القيام بالمعاملات يجب التعرف على المخاطر التي تتعلق بها. جميع المعلومات الواردة على الموقع (استعراض، وسطاء الأخبار والتعليقات والتحليلات، ونقلت والتنبؤات أو غيرها من المواد الإعلامية التي تقدمها تقييمات الفوركس، فضلا عن المعلومات التي يقدمها الشركاء)، بما في ذلك المعلومات الرسومية عن شركات الفوركس والوسطاء و وهي عبارة عن مكاتب للتداول، مخصصة فقط لأغراض إعلامية، وليست وسيلة للإعلان عنها، ولا تنطوي على تعليمات مباشرة للاستثمار. لن تكون تقييمات الفوركس مسؤولة عن أي خسارة، بما في ذلك خسارة غير محدودة للأموال، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات. لا يتحمل طاقم التحرير في الموقع أي مسؤولية مهما كانت مضمون التعليقات أو التعليقات التي أجراها مستخدمو الموقع عن شركات الفوركس. وتقع المسؤولية الكاملة عن المحتويات على عاتق المعلقين. لا تتوفر إعادة طبع المواد إلا بإذن من موظفي التحرير.

No comments:

Post a Comment