Sunday 7 January 2018

إدارة مراجعة مركز النقد الأجنبي


ماناجيدفوريكسوب مراجعة زيارة الموقع.


مناقشة حية.


الانضمام إلى مناقشة حية من ماناجيدفوريكسهوب في منتدانا.


قضايا المحكمة.


اسمحوا التجار الآخرين يعرفون ما إذا كانت هذه الخدمة يستحق التدقيق أو ينبغي تجنبها.


ملاحظاتك تهم!


لم نحاول حساب الفوركس مع ماناجيدفوريكسهوب. إذا كنت قد تركت هذه الشركة تداول العملات الأجنبية بالنسبة لك، يرجى ترك التعليق هنا.


الحصول على رمز القطعة.


الفوركس التعليقات والتصنيفات.


اختبارات أداء الفوركس.


فوركس ترادرس كورت.


تجارة الفوركس التعليم والمنتديات المجتمعية.


تقويم الفوركس والأدوات.


تداول العملات الأجنبية أو العقود مقابل الفروقات على النفوذ مرتفع المخاطر وقد تتجاوز خسائرك الودائع.


إدارة مركز النقد الاجنبى. يعتبر حساب الفوركس المدار عرضا مغريا بشكل استثنائي. أرباح كبيرة في خطر منخفض مع أي عمل. لسوء الحظ، هذا نادرا ما تكون الطريقة التي تعمل بها.


مزود حساب الفوركس المدارة - استراتيجية تجارة الفوركس Q & A.


إدارة مركز النقد الاجنبى. تحقق الاستعراضات لدينا مادنجد الفوركس المحور. في البلوط البلوط 2 يمكنك مقارنة المدارة مقدمي حساب الفوركس. قراءة التعليقات على إدارة الفوركس المحور هنا.


كان الآن أكثر من سنة التي كنت قد تابعت في البداية وعملت مؤخرا مع إدارة الفوركس المحور. لدرجة أن لدينا الآن لدينا صندوق إدارة العقود الآجلة المدارة التي يتم التعامل معها من قبلهم. وكانت نتائج هذا البرنامج عوائد عالية بشكل استثنائي لانخفاض منخفض جدا. في السنوات ال 10 الماضية أنا لم أوصى شركة حساب تدار فوركس، حتى الآن. عالم الفوركس مليء بأسماك القرش عديمي الضمير الذين هم أفضل في التسويق من التداول.


عندما عميد وأنا بدأت منتور برو، كان هدفنا بسيط واحد. لاستخدام معرفتنا الجماعية وخبرتنا وروابطنا لتحقيق القيمة المثلى لأعضائنا. يبدو أن الكثير من الوقت في الآونة الأخيرة ينفق مساعدة أعضائي فصل الحقائق من الأوهام التي طرحتها المسوقين إي داهية. في تم الاتصال بي من قبل غافن من مجموعة أصلان الذي قدمني إلى مجموعة من التجار الذين كانوا يجمعون خدمة حساب مدار. وكان نموذجهم مختلفا قليلا عن معظمهم؛ بدلا من تداول جميع الحسابات شخصيا أنها سوف تجمع فريق من التجار تحت راية واحدة وتوفير العديد من الخيارات للعملاء للاختيار من بينها.


ولن يتم تحديد المتداولين إلا بعد إجراء تقييم دقيق، وينبغي ألا تكون هناك علاقة بين الاستراتيجيات والاستراتيجيات. وقد ركزوا على بناء أساس قوي بدلا من مطاردة الدولار سريع حتى أنها كانت بالفعل انتباهي. لم يكن هناك توقع في ذلك الوقت بالنسبة لي أن أفعل أي شيء آخر غير الاستماع إلى الفكرة ومشاهدة خطتها تكشفت. على الرغم من أن العودة مهمة بالنسبة لهم، فإنه ليس ما يدفعهم. بدلا من ذلك تركز على الحفاظ على رأس المال والنمو المسؤول.


وينصب تركيزها على طول العمر والاستدامة. وهم يعتقدون أن العديد من العملاء تم اغراءها بوعد من المال السريع ونسوا فضيلة الصبر وقوة النمو المركب. تاريخيا تأتي معظم زبائنها من الأفراد ذوي الملاءة المالية العالية من الشراكات حاليا ولكنهم قاموا بإطلاق موقع على شبكة الانترنت في أكتوبر الماضي


يقدم الموقع لمحة لطيفة من كل صندوق متاح هتب: لم يكن لدي بعض المخاوف. لقد أدرجت هذه أدناه جنبا إلى جنب مع ردهم كما أظن العديد من كنت قد شعرت نفسه.


يتم تعقب هذه من خلال ميفسبوك حتى تتمكن من متابعة النتائج في الوقت الحقيقي. أي بيانات الأداء قبل يناير تم أخذها من حسابات التداول الحية التي تم التحقق من قبل كبا الأمريكية المعروفة. وتمكن من الوصول إلى الحسابات الحية في كل وسيط وكتب تقريرا يؤكد النتائج.


أستطيع أن أقول لكم ولكن لقد رأيت شخصيا التقرير وكانت النتائج التاريخية المدرجة في تقرير الأداء ممتازة ومطابقة تماما. ونتيجة لذلك، فإنهم غالبا ما يخضعون باستمرار للسحب والودائع وتسويات ميزان مام، ورسوم الأداء التي يتم خصمها أو إضافتها من وإلى الحساب.


وغالبا ما يكون لها تأثير على كيفية تجميع الأداء وتقديمه من خلال تتبع البرمجيات. لذلك نحن في كثير من الأحيان إعداد حساب تجريبي التي لا يتم تنفيذها من قبل أي من هذه التعديلات التوازن بدلا من ذلك هو فقط الأداء النقي القائم. هذه العروض لديها إشارات التجارة القادمة مباشرة من الحسابات الرئيسية الحية لدينا، أو في بعض الحالات أر الحساب الرئيسي.


لا شيء من برامجنا تعتمد على الوساطة، وملء التجريبي لدينا لا تختلف عن أدائنا على التعبئة الحية لدينا. وقد جعل هذا الأمر مثاليا بالنسبة لي بمجرد تفسيره. كنت قد تداولت سابقا حساب بم نيابة عن العملاء وكما عملاء جدد يضافون وسحب المال طوال الوقت لعبت الفوضى مع نتائجنا وكان كابوس المكتب الخلفي عند محاولة تتبع الرسوم. مع الأحداث الأخيرة مثل مجموعة الارتفاع، ونحن نفهم لماذا هذا مهم.


سوف تكون هناك بعض التغييرات الرئيسية القادمة إلى الموقع مع تفاصيل عن كل من الشركاء. وسوف تكون التفاصيل متاحة قريبا على موقعه على الانترنت. قضيت بضع ساعات مع الشركاء وكانوا في المقدمة في الإجابة على كل سؤال. جانب واحد لقد أعجب جدا مع هو الاتصال بهم. كل شهر يرسلون نشرة إخبارية مع تفاصيل أداء كل صندوق وأي تعليق السوق ذات الصلة.


أحد حساباتهم عانى صندوق الحجر من أكبر تراجع له حتى الآن هذا الأسبوع، مع ارتفاع كبير في الدولار. وأرسلوا تحديثا تفصيليا لجميع المشاركين في صندوق ستون يشرحون الأحداث والإجراءات التي يعتزمون اتخاذها. لا أحد يتمتع بعمليات السحب ولكن فترات الخسارة هي حقيقة حتمية من التداول وكان من المفيد بالنسبة لي أن أشهد كيف تم التعامل مع هذا.


بسبب الإجراءات التي اتخذوها، وقف التداول في البداية حتى تحسن الأمور وتغير طفيف في الاستراتيجية، قد انتهى بها 7. على الرغم من هذه الحقيقة لا أستطيع أن أؤكد بما فيه الكفاية على أهمية استخدام المخاطر فقط رأس المال المال الذي يمكن أن تحمل لخسارة إلى والمشاركة في أي الاستثمار ذات الصلة الفوركس. كما قال لي أحد الشركاء، لقد فعلوا كل ما في وسعهم لخلق ميزة إحصائية للعملاء الذين يتاجرون معهم على المدى الطويل ولكن في هذا السوق، لا يمكن أبدا أن يتم القضاء على المخاطر.


لقد رأيت العملاء تجربة النجاح مع استراتيجية معينة أو إي وجشعهم يقنعهم لزيادة حصتهم.


فعندما ينجم التخفيض الذي لا مفر منه، وهو أمر لا مفر منه فعلا، فإنه يسبب لهم ضغوطا كبيرة لأنهم لا يستطيعون حقا أن يفقدوا الأموال. بالنسبة لأولئك الذين لديهم رأس المال المخاطر المتاحة والمهتمين في الحسابات المدارة، وأعتقد أن إدارة الفوركس المحور يمثل فرصة رائعة.


الاستثمار في العملات الأجنبية إن سوق الفوركس، والاستثمارات البديلة، وغيرها من فئات الأصول ذات الاستدانة العالية تحمل درجة عالية من المخاطر، وقد لا تكون مناسبة لجميع أنواع المستثمرين. قبل اتخاذ قرار الاستثمار في أي نوع من الاستثمارات البديلة، يجب أن تنظر بعناية في أهدافك الاستثمارية وطول الاستثمار ورغبة المخاطرة.


هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية، وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل، على دراية بهذه الأنواع من التداول إذا كان لديك أي شكوك.


هذا ليس التماس للاستثمار ويجب أن تنظر بعناية وضعك المالي فيما يتعلق بملاءمة لحالتك قبل إجراء أي استثمار أو الدخول في أي معاملة. آثار التداول بالديون: صفقات الفوركس الفورية تحمل درجة عالية من المخاطر. وسوف يكون لحركة السوق الصغيرة نسبيا تأثير أكبر نسبيا على الأموال التي أودعت أو سوف تضطر إلى إيداع. هذا قد تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك.


قد تتحمل خسارة كاملة من أموال الهامش الأولية وأي أموال إضافية مودعة لدى الشركة للحفاظ على وضعك.


وبالنظر إلى إمكانية فقدان كبيرة. نحن لا نتحمل أي مسؤولية عن الأخطاء أو عدم الدقة في هذه المواد. نحن لا نضمن دقة أو اكتمال المعلومات والنصوص أو غيرها من البنود التي تحتوي على هذه المواد. نحن لن نكون مسؤولين عن أي أضرار، بما في ذلك أي خسارة قد تنتج عن هذه المواد. أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحاليل أو أسعار أو أية معلومات أخرى قد تحتوي على هذه الوثيقة يتم تقديمها كتعليق عام للسوق، ولا تشكل نصيحة استثمارية.


نحن لن نقبل المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات. جميع الصفقات، والأنماط، والرسوم البيانية، والنظم، وما إلى ذلك لم يتم تطوير أي نظام أو منهجية من شأنها أن تضمن الأرباح أو ضمان التحرر من الخسائر.


لا يوجد أي تمثيل أو ضمنية أن الاستثمارات المشار إليها هنا سوف تولد أرباحا أو تضمن التحرر من الخسائر، والأداء السابق لا يشير أبدا إلى النتائج المستقبلية. مارك والتون بيان الإفصاح عن المخاطر الاستثمار في العملات الأجنبية إن سوق الفوركس، والاستثمارات البديلة، وفئات الأصول الأخرى ذات الاستدانة العالية تحمل درجة عالية من المخاطر، وقد لا تكون مناسبة لجميع أنواع المستثمرين. وبالنظر إلى إمكانية فقدان استثمار كبير، ينبغي ألا تتألف الصناديق التجارية إلا من رأس المال أو الأموال التي يمكن أن يفقدها الفرد أو المؤسسة.


إدارة الفوركس هاب & # 8211؛ استعراض وسمعة الاختيار.


إدارة الفوركس هاب & # 8211؛ استعراض وسمعة الاختيار.


مراجعة مركز الفوركس المدار - الحساب الذي يديره فوركس.


لأي سبب من الأسباب ذهبت إلى ميفسبوك أولا عندما بدأت مراجعة محور الفوركس المدارة. أحب اسم وفلسفتهم وأنا خاصة أن من نيوزيلندا. لست متأكدا لماذا، ولكن لدي شعور جيد على الفور وثقة بالفعل لهم وأنا أحب النتائج أرى. لذلك ذهبت مباشرة إلى صفحة الأداء على موقع ويب الفوركس المدارة وأنه هو كل شيء هناك للعالم أن نرى، والتي أشعر دائما هو علامة جيدة. يبدو أنهم قد تم التداول منذ عام 2010، ومع خبرتهم مجتمعة من 28 عاما في السوق، قررت أن النهج القائم على ألغو للتجارة (خوارزمية) هو الطريق إلى الأمام بالنسبة لهم. يبدو أنها واضحة ومباشر مع اتصالاتهم على الرغم من أنني أرى أن لديهم صفحة الفيسبوك التي لم تتم إضافتها لبعض الوقت. أنها تظهر أداء التداول الحية واستثمار أموالهم الخاصة في البرنامج الذي يقدمون، وهي المرة الأولى التي لاحظت هذا في أي من الاستعراضاتي. لديهم وجود في 4 قارات، لذلك يقولون، لذلك يجب أن تكون نيوزيلندا وهونغ كونغ وروسيا والإمارات العربية المتحدة من ما يمكن أن أجد. آه! ولكن هل أربع قارات؟ الآن سوف تضطر إلى مضاعفة الاختيار، لأن هونغ كونغ ونيوزيلندا - أستراليا؟ وروسيا والإمارات العربية المتحدة - أوروبا؟ لا خطا! ونيوزيلندا هي أوقيانوسيا والثلاثة الأخرى هي آسيا. حسنا حتى لو كان لديهم قاراتهم خاطئة، فإنها لا تكتب بشكل جيد للغاية.


قراءة تعليقات من ماناجيد فوريكس هاب.


يعرض موقع ويب مركز فوريكس المدار صفحة تفصيلية تماما للخيارات المدارة. خلال بحثي لمراجعات أخرى لاحظت الحسابات الأخرى التي تديرها الفوركس كما عرضت بنية مائية عالية (هوم) الذي يبدو عادلة. علامة مائية عالية هي أعلى مستوى حساب قد وصلت، لذلك إذا فقد المال، يجب أن يصل الحساب إلى أعلى مستوى مرة أخرى قبل أن يتم اتخاذ رسوم الأداء من مزود حساب فوريكس المدارة.


هناك أربعة أنواع المستثمرين التي تدير مركز الفوركس يمكن أن تقدم الحسابات المدارة ل؛ وصناديق البيع بالتجزئة، والمهنية، والمؤسسية والمهنية. وتتراوح أتعابهم بين صفر و 2 نقطة و 30٪ - 35٪، وهي مدرجة في وكالة التوكيل المحدودة (لبوا) عندما يوقع عملائها على أموال محددة. الحد الأدنى للاستثمار هو 5000 دولار أمريكي.


لذلك خلال استعراضي لمركز الفوركس المدارة، لاحظت أنها لا تظهر تحذير المخاطر وإخلاء المسؤولية ولكن مخيبة للآمال، وأنا لا يمكن العثور على أي إشارة إلى ترخيص أو تنظيم. لذلك على الرغم من أن تداولهم المدار يظهر أداء جيدا ونتائج، لا أستطيع أن أجد أي ترخيص تنظيمي للشركة، والاستراتيجيات، والمستشارين أو التجار. يتم فحص فرق التداول في بورصة الفوركس المدارة لأمور مثل الشخصية والسلوك والقدرة والكفاءة، ولكن لا يوجد ذكر للتنظيم على الموقع. لذلك، إذا لم يتم تنظيمها فإنها ليست بالنسبة لي.


مراجعات النتيجة.


حتى هنا هو السبب في بلدي الاستعراضات، بل هو مجرد رأيي ولكن لقد ذهبت إلى الكثير من المتاعب تبحث من خلال جميع صفحات الويب لنرى كيف مريحة أنا قبل أن انتقل إلى الخطوة التالية. قررت أن حصة، وإلا فإنه يبدو وكأنه هيك الكثير من المعلومات لشخص واحد صغير. لذلك لهذا الاستعراض من محور الفوركس المدارة، على الرغم من أنني بدأت محبة لهم والتفكير أنها ستكون كبيرة، لقد أعطيتهم 2 من 5 ببساطة لأنها ليست منظمة.


يمكنك محاولة خدمة مجانية رائعة من أكورن 2 البلوط الذي سيقدم مشورة الخبراء بشأن اختيار الاستثمار. يمكنهم توفير أدلة فكس المدارة لمساعدتكم مع العناية الواجبة. إذا كنت ترغب في الاستثمار في حساب فوريكس المدارة، ثم أدخل التفاصيل الخاصة بك أعلاه للوصول إلى كبار مزودي حسابات الفوركس المدارة، وخدمة مجانية من أكورن 2 البلوط للمساعدة في قراركم.


قارن إدارة حسابات الفوركس.


دعونا البلوط 2 البلوط ربط لك أفضل جدا المدارة مزودي حساب الفوركس المتاحة حاليا.


فوائد خدمتنا.


نحن نقدم مشورة الخبراء لمساعدتك على اتخاذ خيار الاستثمار فكس المدارة الذكية.


أدلة فكس المدارة لمساعدة لكم مع العناية الواجبة الخاصة بك حتى الآن تقارير الأداء مصممة خصيصا ونقلت لتناسب الاحتياجات الخاصة بك.


نحن نتعامل فقط مع الأكثر موثوقية مقدمي فكس المدارة، وكنت في أيد أمينة.


البلوط 2 مدونة قواعد السلوك البلوط المستثمرين الحاليين ردود الفعل عوائد متسقة.


جعل الاستثمار في النقد الاجنبى أكثر ذكاء وتوفير المال عن طريق اختيار أفضل مزود لك.


هنا يمكنك أن تجد الرائدة المدارة حساب الفوركس مقدمي العروض الحرة ونقلت من ما يصل إلى 4 مقدمي مقارنة مقدمي فكس المدارة في مكان واحد.


هل أنت مزود حساب فوريكس تدار تبحث عن المستثمرين؟


شهادة.


"أكورن 2 البلوط ربط لي مع مزود إدارة فكس المدارة الرائدة التي كانت عوائد متسقة كنت أبحث عنه. لم أكن قد وجدت لهم دون استخدام الخدمة المجانية في أكورن 2 البلوط "


الطريق الأذكى للعثور على العثور على موفر حساب الفوركس المدارة.


يثق بنا الآلاف من المستثمرين الذين يبحثون عن إيجاد مزود حساب فكس مدعوم لمساعدتهم على الاستثمار في الفوركس.


أحدث إدارة حسابات الفوركس الأخبار.


إشعار: متغير غير محدد: wp_query إن /home/content/83/9929083/html/wp-content/plugins/php-code-for-posts/Classes/Shortcode. php(81): إيفال () 'd كود أون لين 8 .


تدار حساب الفوركس التفاعلية الفائدة المركبة حاسبة.


إذا كنت تبحث في حسابات الفوركس المدارة كفرصة استثمارية، فلا تتردد في استخدام لدينا آلة حاسبة الفائدة المركبة لاكتشاف ما الأرباح التي يمكن أن يحتمل أن يحقق. هناك ثلاثة متغيرات لتتمكن من إدخالها. أول [& # 8230؛]


نجاح استثمارات الفوركس.


في السنوات الأخيرة مع زيادة التكنولوجيا الفائقة والوصول إلى الأسواق في النقد الأجنبي والاستثمار في العملات الأجنبية، بعض تجار الفوركس والتجار الآن تقدم خدماتها للعملاء التجزئة، وهذا عبر عبر حساب الفوركس المدارة والتجارة ل [& # 8230؛]


هل تريد أن تستثمر في حساب الفوركس المدارة؟


كنت تبحث عن إجابات وأنا أعرف بالضبط كيف انتهى بك هنا؟ هل تريد الاستثمار في حساب فوريكس مدار، أم أنك تبحث عن كيفية الاستثمار في الفوركس المدار؟ حسنا جئت إلى [& # 8230؛]


ملاحظة: متغير غير محدد: مقسم في /home/content/83/9929083/html/wp-content/plugins/php-code-for-posts/Classes/Shortcode. php(81): إيفال () 'd كود أون لين 19 .


مقارنة قيادة الفوركس المدارة الحسابات - احصل على اقتباس شخصيتك الآن.


قارن إدارة حسابات الفوركس.


مرحبا بك في موقع مراجعة الحسابات المدارة على الفوركس. إذا كنت تريد معرفة المزيد عن حسابات الفوركس المدارة بشكل عام، فيمكنك الاطلاع على & # 8211؛ acorn2oak-فكس المدارة حسابات الفوركس.


أردت أن أفعل موقع مراجعة لأن لا أحد آخر كان يفعل ذلك حقا. لقد استثمرت في عدة ولكن لا شيء قد وضعت حقا العالم. وقد كان البعض مرعبا، على أقل تقدير. يمكنك قراءة المزيد عنها في هذا الموقع على صفحات مختلفة. من الصعب جدا تقديم قائمة بمقدمي حسابات الفوركس المدارة لأنهم يأتون ويذهبون بسرعة كبيرة. ليس هناك الكثير الذي يقف أمام اختبار الزمن. وهذا هو السبب في التوصية بإجراء مراجعة مستقلة لمدة سنتين على الأقل.


حسابات الفوركس المدارة تأتي وتذهب. هناك بعض الأسباب التي تجعل البعض أفضل من الآخرين. ربما أنها تولد عوائد كبيرة، وربما أنها تنظم أو ربما أنها كانت موثوقة لفترة طويلة.


كل مرة واحدة في حين، واحد أو اثنين من الشركات تبرز حقا من بقية. في الوقت الحالي، هناك شركة واحدة، أو اثنين، أيهما الطريقة التي تريد أن ننظر في الأمر. وذلك لأن لديهم فرع واحد ينظم في المملكة المتحدة بموجب لوائح فكا، وفرع واحد في أستراليا، بموجب لوائح أسيك.


سبب هذه الشركة تبرز من الحشد هو لجميع الأسباب المذكورة أعلاه. لديها طرف ثالث 3 سنوات تقرير أداء حساب مدقق بشكل مستقل. لم أرى هذا من قبل. 2 سنوات هو الأكثر رأيت من أي وقت مضى قبل هذا.


ثانيا، كما قلت سابقا، فإنها تنظم في بلدين. أعرف في أستراليا هناك عدد قليل جدا من الحسابات المنظمة ولكن في المملكة المتحدة، وسوف النضال من أجل العثور على أي، وبصرف النظر عن هذه الشركة.


ثالثا، وبالتأكيد ليس أخيرا، على مدى السنوات الثلاث الماضية، أنها جعلت عملائها أكثر من 800٪ الربح، وهذا هو بعد خصم رسوم الأداء.


أنا واثق من أن هذه العوامل سوف تجعلك الجلوس واتخاذ إشعار. إذا كان لديهم، يمكنك معرفة المزيد عنهم على هذا الموقع. بالنسبة للشركة الاسترالية المنظمة، انقر هنا. بالنسبة لشركة المملكة المتحدة المنظمة، انقر هنا.


البيانات الغنية.


انقر على النسبة المئوية للاطلاع على العبارات.


وبصرف النظر عن عوائد كبيرة، حسابهم لديه بعض المزايا المضافة فائقة.


أولا وقبل كل شيء هو الحد الأدنى المنخفض من $ 5،000 دولار أمريكي ابتداء من رأس المال المطلوب. وتحتاج غالبية الصناديق المدارة الأخرى إلى ما لا يقل عن 000 10 دولار من دولارات الولايات المتحدة.


التالي هو رسوم الأداء. أما الصناديق الأخرى فتتراوح بين 25٪ و 50٪. هذا التاجر يسأل فقط عن 15٪ رسوم الأداء، (أستطيع أن أرى هذا تصل إلى 25٪ قريبا جدا)، بالإضافة إلى اسمية 50 $ لكل مليون دولار المتداولة.


الوسيط هو دوكاسكوبي بنك سا، (واحدة من أفضل وسطاء حول)، حيث سوف تحتاج إلى فتح حساب. دوكاسكوبي بنك سا.


روت دي بري-بويس 20، إيسك، إنترانس H، 1215 جينيفا 15، سويتزرلاند.


كما أن الإيداع الخاص بك محمي من قبل الحكومة السويسرية حتى 100.000 فرنك سويسري.


الحسابات التي أنا حاليا الاستثمار فيها.


الحسابات التي أنا في الاعتبار.


حسابات أنا لست الاستثمار في.


نيو فكا فكا ريجولاتد أكونت.


قد ترغب في التحقق من هذا الحساب الذي فتح للتو فقط في المملكة المتحدة. الشيء العظيم في هذا الحساب هو أنه متوافق تماما مع فكا في المملكة المتحدة.


العامل الفريد الآخر الذي قد تنظر بعناية هو أنه يمكنك تعيين المبلغ، ما يصل إلى 80٪، التي تريد المخاطرة. لذلك، إذا كنت مستعدا فقط لتخسر 20٪ من رأس المال الخاص بك، ثم يمكنك القيام بذلك.


على أية حال، يمكنك إلقاء نظرة على صفحة المراجعة هذه لأنها تدخل في مزيد من التفاصيل حول الحساب.


مقارنة قيادة الفوركس المدارة الحسابات - احصل على اقتباس شخصيتك الآن.

No comments:

Post a Comment