Sunday 28 January 2018

تداول الخيارات الفيسبوك


معاينة الأرباح.


زيارة متجر عيبد للبدء.


معاينة الأرباح.


خيارات التداول: كيف تلعب أبل، الفيسبوك الأرباح.


كين شريف | فيسبوك | IBD_KShreve.


أخبار ذات صلة.


هذه 3 جبابرة التكنولوجيا هي في أنماط صعودية، الاقتراب من نقاط شراء: S & P 500 العقود الآجلة.


1:05 آم إت جاو تاو جبابرة ميكروسوفت وإنتل وأبل تستعد للشراء المحتمل في حين ارتفع نوردسون بين عشية وضحاها على أرباح قوية.


1:05 آم إت جبابرة التكنولوجيا داو مايكروسوفت، وإنتل وأبل وتأسيس.


الاحتياطي الفيدرالي يعطي ترامب الضرائب تخفيضات الضوء الأخضر.


البيت، مجلس الشيوخ ريتش صفقة الضرائب، تسوية على 21٪ معدل الشركات.


أبل للاستثمار 390 مليون $ في الليزر الاستشعار المورد فينيسار.


كاتربيلر، نايك الرصاص داو. بنك الاحتياطي الفيدرالي يرفع الأسعار؛ 10-يار ترياسوري يلد فالس.


أبل، كاتربيلر الوقود داو لتسجيل؛ بيتكوين النشوة يتلاشى؟


داو يؤدي مرة أخرى؛ فينيسار الاستثمار أبل، تي موبايل في بويوت في التركيز.


شركة آبل للاستثمار لديها أسهم فينسار ترتفع أكثر من 20٪


أبل أب، هذا البنك يكسر؛ خذ بعض الأرباح في هذا إتف بيتسوان؟


أضواء اليوم.


ويبينار الحرة: 2017 مراجعة السوق.


عطلة ضخمة الادخار من عيبد.


الحصول على كل جديد عيبد التطبيق.


أبل، كاتربيلر الوقود داو لتسجيل؛ بيتكوين النشوة يتلاشى؟ البيت، مجلس الشيوخ ريتش صفقة الضرائب، تسوية على 21٪ معدل الشركات الوقت لبناء تابوت هو عندما تكون الشمس مشرقة المحتوى الذي تروج له ديريكسيون.


تقرير خاص.


الدخل الاستثمار.


انظر كيفية توليد الدخل مع الأسهم توزيعات الأرباح والصناديق المشتركة دون أن تأخذ مخاطر كبيرة.


تجربة مجانية.


الحصول على إمكانية الوصول الفوري إلى قوائم الأسهم الحصرية، وتحليل السوق الخبراء والأدوات التعليمية مع محاكمة مجانية ل عيبد الرقمية.


مقاطع فيديو عيبد.


الحصول على تحديثات السوق، وأشرطة الفيديو التعليمية، وندوات، وتحليل الأسهم.


البدء.


تعلم كيف يمكنك كسب المزيد من المال مع أدوات الاستثمار عيبد، أعلى أداء قوائم الأسهم، والمحتوى التعليمي.


تواصل معنا.


إشعار: المعلومات الواردة في هذه الوثيقة لا ينبغي أن تفسر على أنها عرض أو طلب، أو توصية لشراء أو بيع الأوراق المالية. وقد تم الحصول على المعلومات من مصادر نعتقد أنها موثوقة؛ إلا أنه لا يوجد ضمان أو ضمني فيما يتعلق بدقتها أو توقيتها أو اكتمالها. قد يمتلك المؤلفون الأسهم التي يناقشونها. المعلومات والمحتوى عرضة للتغيير دون إشعار.


* الأسعار في الوقت الحقيقي من قبل Bats®. حجم تأخر. لا يتم الحصول على الأسعار في الوقت الحقيقي و / أو أسعار التجارة من جميع الأسواق.


© 2000-2017 إنفستور's بوسينيس دايلي، Inc. جميع الحقوق محفوظة.


فاسيبوك، Inc. (فب) أوبتيون شين.


عرض قائمة الرموز.


تفاصيل المخزون.


أخبار الشركة.


تحليل الأسهم.


FUNDAMENTALS.


تحرير قائمة الرموز.


أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.


لا أعرف رمز السهم؟ استخدام أداة رمز البحث.


أبجدي ترتيب الفرز من رموز بلدي.


رمز البحث.


الاستثمار أصبح أسهل & # 8230؛


اشترك الآن لتصبح عضوا في نسداق وبدء تلقي إشعارات فورية عندما تحدث الأحداث الرئيسية التي تؤثر على الأسهم التي تتبعها.


يتم نقل المكالمات ووضع الخيارات في جدول يسمى ورقة سلسلة. وتظهر ورقة سلسلة السعر والحجم وفائدة مفتوحة لكل خيار سعر الإضراب وشهر انتهاء الصلاحية.


تحرير المفضلة.


أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.


تخصيص تجربة نسداق الخاص بك.


حدد لون الخلفية الذي تختاره:


حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس:


الرجاء تأكيد اختيارك:


لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟


يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا.


كيفية تداول الفيسبوك (فب) مع خيارات.


الموت والضرائب والفيسبوك (نسداق: فب) نمو المستخدم ... يجب أن يكون المثل الجديد. تواصل وسائل الاعلام الاجتماعية العملاقة الفيسبوك تنمو ربع قاعدة المستخدمين بعد ربع مع شبه العسكرية مثل الانضباط. ويبدو أن الشيء الوحيد الذي يمكن أن يوقف النمو هو محدودية سكان الكوكب. في نهاية المطاف، فب سوف ينفد من المستخدمين، ولكن هل يهم حقا مرة واحدة لديك جمهور أكثر من 2 مليار شخص إلى السوق ل؟


الأهم من ذلك، نمو المستخدم يؤدي بوضوح إلى عائدات الإعلانات قوية. في الربع الأخير، حقق فب 9.2 مليار دولار في عائدات الإعلانات، و 87٪ من إعلانات الجوال. وعلى أساس ربع سنوي، ارتفع عدد المستخدمين النشطين شهريا في البنك بنسبة 3.4٪ ليصل إلى أكثر من 2 مليار. جاء المستخدمين النشطين يوميا في 1.3 مليار - كمية مذهلة من الناس إذا كنت تفكر في ذلك. تذكر، هذا هو المستخدمين اليومي. لا عجب منصة الإعلان فب هو ذلك دانغ شعبية.


علاوة على ذلك، تجاوزت الأرباح توقعات وول ستريت، حيث بلغت 3.9 مليار دولار أو 1.32 دولار للسهم الواحد. وكان المحللون يتوقعون إبس 1.13 $. بالمناسبة، كان هذا الرقم الربح أكبر حتى من الأبجدية (نسداق: غوغل) في الربع الماضي.


ولكن هنا الشيء ...


على الرغم من الأرقام المدهشة بشكل عام في الربع الأخير، إلا أن هناك رابطا ضعيفا في الدروع المثيرة للإعجاب لدى فب. نمو أرباح الإعلانات آخذ في التباطؤ. ببساطة ليس هناك ما يكفي من العقارات على الأجهزة النقالة لتقديم أي إعلانات أكثر. كما أن الإعلانات في الجدول الزمني لموقع الويب (النقطة الرئيسية للأخبار والمعلومات) قد وصلت إلى الحد الأقصى بالفعل. في حين أنه حقا من خلال أي خطأ من الفيسبوك، انها صفقة كبيرة للشركة التي تولد الغالبية العظمى من عائداتها من خلال مبيعات الإعلانات.


ومع ذلك، وكما ترون بوضوح في الرسم البياني، لا يبدو أن المستثمرين يشعرون بالقلق الأخير إزاء المعضلة الفضائية في بنك الاحتياطي الفدرالي. بعد الأرباح، ارتفع السهم إلى مستويات قياسية جديدة. نعم، فب لم تنشر أرقام ممتازة، ولكن المستثمرين أيضا تميل إلى أن تكون تطلعية جدا.


لحسن الحظ ل فب، وإدارة أيضا تطلعي جدا. مارك زوكربيرج والفريق التنفيذي أدركت منذ فترة طويلة من أجل مواصلة النمو، كانت الشركة سوف تضطر إلى تنويع مصادر إيراداتها. هذا هو السبب في أنها قصفت باكز كبيرة لمنتجات مثل إينستاجرام و ال واتساب.


في حين أن المنتج التركة فب قد ينفد من المساحة الإعلانية، لا يزال هناك الكثير من الفرص مع منتجات الشركة الأخرى. ال واتساب لديها قاعدة مستخدمين من مليار مستخدم والرياضة 250 مليون مستخدم يوميا للتمهيد. إينستاجرام لديها 700 مليون مستخدم. وعلاوة على ذلك، فب قريبا سيتم طرح منتج الرسائل المؤسسة للتنافس مع سلاك. برامج الأعمال هو عالم جديد كليا من العائدات المحتملة.


على هذا النحو، فإنه لا يبدو مثل فب سوف ينفد من قنوات الإيرادات الجديدة في أي وقت قريب. من الواضح، يتفق المستثمرون، اذا حكمنا من خلال شراء الأرباح التي تحدث. لذلك، ما هي أفضل طريقة للخيارات التجار للتجارة فب؟


إذا كنت من محبي فب ولكن تشعر بالقلق إزاء شراء الأسهم بعد تشغيل كبير يصل، استراتيجية واحدة يمكنك استخدامها هو بيع النقدية تأمين يضع. من خلال بيع وضعت على السعر الذي ترغب في شراء الأسهم في، يمكنك كسب الدخل أثناء الانتظار للسهم لسحب إلى السعر الخاص بك. (ضع في اعتبارك أنه يجب أن يكون لديك ما يكفي من المال في حسابك لتغطية امتلاك 100 سهم من الأسهم لعقد الخيارات.)


على سبيل المثال، لنفترض أنك ترغب في شراء أسهم فب بمبلغ 165 دولارا أمريكيا (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، أي أقل بنحو 7 دولارات عما كنا عليه وقت كتابة هذه السطور. 15 سبتمبر 165 يضع يمكن أن تباع لحوالي 2.25 $. وهذا يعني أنك سوف تجمع 225 $ لكل عقد في قسط عن طريق بيع وضع.


إذا فب لا تسقط أقل من 165 $ قبل انتهاء الصلاحية، وتحصل على الحفاظ على المال وببساطة تكرار العملية (بيع آخر وضع تنتهي في شهر أو اثنين). ومع ذلك، إذا انخفض السهم أقل من الإضراب، ستحصل على تعيين الأسهم على انتهاء الصلاحية، وبالتالي الحصول على سعر طويل كما تريد. وفي كلتا الحالتين تكسب. هذا هو السبب النقدية يضع يضع يمكن أن يكون وسيلة رائعة للحصول على مخزون طويل في السعر الذي تريده.


كيفية جمع 2،660 $ في الدخل الشهري إضافي.


I & # 8217؛ لقد صدر للتو تفاصيل محدثة عن نظام جديد لجمع 2،660 $ في الدخل الشهري الإضافي & # 8230؛ لبقيه عمرك. ويسمى هذا التقويم الشهري لتقرير أرباح الأرباح لأنه إذا اتبعته، فستحصل على رواتب أرباح كل شهر. وفي أشهر معينة يمكنك جمع ما يصل الى 6، 7، حتى 12 رواتب. تحتاج إلى أن تكون مسجلا في الأيام القليلة القادمة من أجل التأكد من أنك & # 8217؛ على قائمة من العوائد الأولى و دون & # 8217؛ ر تفوت أول 2،660 $ في الدخل الشهري الإضافي. اضغط هنا للبدأ.


نبذة عن الكاتب (الملف الشخصي للمؤلف)


جاي سولوف هو محلل خيارات مع زقاق المستثمرين.


إذا كنت تتمتع بهذه المقالة، الاشتراك للحصول على أكثر من ذلك تماما مثل ذلك.


اتبع خيارات التداول البحوث.


مجانا خيارات تقرير خاص.


ما عليك سوى الاشتراك للحصول على النشرة المجانية أخبار التداول البحوث و. الحصول على إمكانية الوصول الفوري إلى هذا التقرير!


أفضل خيارات للشراء الآن!


انها دائما 100٪ مجانا ويمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت.


التداول مع خيارات الفيسبوك.


الاكتتاب الفيسبوك هو الآن موضوعا ساخنا جدا. وكان أكبر الاكتتاب من أي وقت مضى. حتى الاكتتاب العام من غوغل، قبل عامين، كان شيئا بالمقارنة مع الفيسبوك & # 8217؛ الاكتتاب العام. ولكن هناك العديد من القضايا مع هذا الاكتتاب العام. ويقول العديد من الخبراء أن الأسهم مبالغ فيها وسوف الفيسبوك لديها صعوبة في زيادة عائداتها والربح وسعر السهم. هناك أيضا قضايا قانونية، وخاصة ناسداك المتاعب والتعامل من الداخل. وكان الاكتتاب الفيسبوك ليست جميلة أن أقول أقل ولكن أفضل شيء هو أنه يمكنك الاستفادة من هذه الطنانة، حتى لو انخفضت الأسعار. يمكنك إما التجارة مع العقود مقابل الفروقات (وهو أمر محفوف بالمخاطر جدا خاصة مع الأسهم هذا متقلبة) أو الخيارات الثنائية. هناك سوى عدد قليل من السماسرة حيث يمكنك تداول الخيارات الثنائية مع الفيسبوك واحد منهم هو تراديروش. هذا هو واحد من أكبر وسطاء هناك واحدة من السماسرة الأولى حيث يمكنك التجارة مع خيارات الفيسبوك.


كيف يمكنني التجارة مع خيارات الفيسبوك؟


هذا هو بسيط جدا وخصوصا عندما كنت & # 8217؛ إعادة دراية وسطاء خيار ثنائي بالفعل.


انقر هنا لإنشاء حسابك في تراديروش، واحدة من وسطاء الخيارات الثنائية الرائدة. إيداع الأموال مع واحد من خيارات الإيداع المفضلة لديك. اختر & # 8220؛ الأسهم & # 8221؛ في منصة التداول، ثم انتقل إلى & # 8220؛ فاسيبوك & # 8221؛ شراء أو بيع خيارات فاسيبوك & # 8211؛ وضع أو الاتصال، فإنه & # 8217؛ ق اختيارك!


شراء أو بيع؟


من الواضح أننا لا نستطيع أن نعد أي شيء وعند تصفح الإنترنت سوف تجد تكهنات كبيرة. أهم نصيحة ليست الاستماع إلى الشائعات والتجارة وفقا لهم. إذا قمت بشراء الضجيج الفيسبوك وكنت قد اشتريت الأسهم مباشرة بعد الاكتتاب العام، كان من شأنه أن يكون مكلفا جدا منذ انخفض السعر بسرعة وسوف المستثمرين على المدى الطويل بخيبة أمل خاصة. المشكلة مع الفيسبوك هو أنه لا يوجد لديه تقريبا الأصول الحقيقية ويعتمد كليا على مستخدميها. افترض أن الفيسبوك سوف تفقد 30٪ من مستخدميها لأن هناك شبكة اجتماعية كبيرة أخرى أو الشبكات الاجتماعية بشكل عام ليست جذابة بعد الآن. حدث هذا ل ماي سبيس وغيرها بالفعل. في هذه الحالة، فإن الأسهم الفيسبوك تحويل إلى مخزون قرش. وكانت التوقعات عالية جدا وكان التقييم أكثر من 100 أرباح سنوية ضخمة. نسبة الأرباح السعر أكثر من 80 هي أيضا ضخمة. حتى مع سعر 30 دولارا لدينا الآن، هذه الأرقام ليست أفضل بكثير. على المدى الطويل، الفيسبوك سوف تستمر في الانخفاض عندما لا تحل المشاكل الرئيسية مثل زيادة الأرباح أو نقد منصة أفضل. ولكن على المدى القصير، كل شيء يمكن أن يحدث. يتم وضع الاتجاه الآن على الرغم من.


مقالات عظيمة أخرى حول هذا الموضوع:


إق الخيار هو واحد من وسطاء الأكثر موثوقية وآمنة وملاذ آمن لجميع التجار. وينظم هذا الوسيط من قبل سيسيك ويقدم خيارات منخفضة تصل إلى 1 $، والكثير من الخيارات الأسهم ومنصة التداول كبيرة!

No comments:

Post a Comment