Sunday 7 January 2018

قائمة الخيارات الأسهم مومنتوم


قوة الدفع.


ما هو "الزخم"


الزخم هو معدل تسارع سعر أو حجم الأمن. في التحليل الفني، يعتبر الزخم مذبذب ويستخدم للمساعدة في تحديد خطوط الاتجاه.


بشكل عام، يشير الزخم إلى قوة أو سرعة الحركة. فإنه عادة ما يعرف بأنه معدل. وفي عالم الاستثمارات، يشير الزخم إلى معدل التغير في تحركات الأسعار لأصل معين - أي السرعة التي يتغير بها السعر.


انهيار "الزخم"


وبمجرد أن يرى تاجر الزخم التسارع في سعر السهم أو أرباحه أو عائداته، فإن المتداول غالبا ما يتخذ موقفا طويلا أو قصيرا في الأسهم على أمل أن يستمر زخمه في الاتجاه الصاعد أو الهبوطي. وتعتمد هذه الاستراتيجية على التحركات قصيرة الأجل في سعر السهم وليس القيمة الأساسية.


أمثلة الزخم.


إذا أراد المتداول استخدام استراتيجية قائمة على الزخم، فإنه يأخذ موقفا طويلا في الأسهم أو الأصول التي تتجه. إذا كان السهم يتجه لأسفل، وقال انه يأخذ موقف قصير. بدلا من الفلسفة التقليدية للتجارة - شراء منخفضة، بيع عالية - الزخم الاستثمار يسعى لبيع منخفضة وشراء أقل، أو شراء عالية وبيع أعلى. وبدلا من تحديد استمرار أو انعكاس نمط، يركز المستثمرون الزخم على الاتجاه الذي أحدثه كسر السعر الأخير.


فكر في ذلك مثل زخم القطار. عندما يبدأ القطار، فإنه يتسارع، لكنه يتحرك ببطء. في منتصف الرحلة، فإنه يتوقف التسارع، لكنه يسافر بسرعة أعلى. في نهاية الرحلة، القطار يتباطأ كما أنه يبدأ في التحرك أبطأ. بالنسبة للمستثمر الزخم، أفضل جزء من ركوب القطار هو في الوسط، عندما يتحرك القطار في أعلى سرعة له.


المستثمرين الزخم ترغب في مطاردة الأداء. وهم يحاولون تحقيق عائدات ألفا من خلال الاستثمار في الأسهم التي تتجه بطريقة أو بأخرى. ويشار إلى الأسهم التي تتجه حتى الأسهم الساخنة. وبعضها أكثر سخونة من غيرها مقاسة بالنمو على مدى فترة من الزمن. الأسهم التي تتجه نزولا باردة.


أدوات الزخم.


بعض الأدوات للمستثمرين الزخم تساعد على تحديد الاتجاه، مثل خط الاتجاه. خط الاتجاه هو خط رسمه من ارتفاع السعر إلى السعر المنخفض، أو العكس بالعكس، خلال فترة زمنية معينة. إذا كان الخط صعودا، فإن الاتجاه صاعد ويشتري المستثمر الزخم الأسهم. إذا انخفض خط الاتجاه، فإن الاتجاه ينخفض ​​ويبيع المستثمر الزخم الأسهم. وبهذه الطريقة، فإن الاستثمار في الزخم هو مجرد مؤشر تقني. وعلى الرغم من أن "الزخم" يمكن أن يشير إلى مقاييس أساسية للأداء، مثل الإيرادات والأرباح، فإنه يستخدم بشكل عام في الإشارة إلى أسعار الأصول التاريخية كمؤشر تقني.


استراتيجيات التداول الزخم.


یتطلع تجار الزخم والمستثمرون للاستفادة من التوجھات الصعودیة أو التوجھات السفلیة في سعر السھم أو سعر شرکة إتف. لقد سمعنا جميعا القول المأثور القديم، "إن الاتجاه هو صديقك". ومن لا يحب ركوب الاتجاه؟


تجارة.


تجارة.


ويعتقد تجار أسلوب الزخم أن هذه الاتجاهات سوف تستمر في التوجه في نفس الاتجاه بسبب الزخم الذي هو بالفعل وراءها.


الزخم السعر.


إذا كنت تبحث عن زخم السعر، وكنت على وشك أن ينظر في الأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة التي كانت مستمرة في الارتفاع، يوما بعد يوم، أسبوع بعد أسبوع، وربما حتى عدة أشهر متتالية. فبعض الناس يكرهون الدخول إلى الأسواق التي تحقق ارتفاعات جديدة. ولكن من المهم أن نعرف أن هناك الكثير من الأدلة التي تبين أن الأسواق التي تحقق ارتفاعات جديدة لديها ميل نحو تحقيق أعلى مستوياتها.


الزخم التداول يحمل معها درجة أعلى من التقلبات من معظم الاستراتيجيات الأخرى. يحاول تداول الزخم للاستفادة من تقلبات السوق. إذا لم يتم شراء وبيع في الوقت المناسب بشكل صحيح، فإنها قد تؤدي إلى خسائر كبيرة. يستخدم معظم تجار الزخم وقف الخسارة أو بعض أساليب إدارة المخاطر الأخرى لتقليل الخسائر في تجارة خاسرة.


طريقة واحدة للعثور على أكبر الأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة هو النظر في نسبة الأسهم وتداول صناديق الاستثمار المتداولة في غضون 10٪ من أعلى مستوياتها في 52 أسبوعا. أو قد ترغب في النظر في نسبة التغير في الأسعار على مدى آخر 12 أسبوعا أو 24 أسبوعا. عموما، الأسلوب السابق هو أكثر حساسية لتحركات الأسعار الأخيرة.


خذ قطاع النفط والطاقة في منتصف عام 2008 كمثال على ذلك. واستنادا إلى أداءها على مدار 12 أسبوعا أو 24 أسبوعا، فقد تم تصنيفها باستمرار كأحد القطاعات الرئيسية باستخدام تلك المقاييس - حتى في الوقت الذي كانت فيه تنهار. ويرجع ذلك إلى أن المكاسب كانت كبيرة جدا في الجزء الأول من الفترات 12 أو 24 أسبوعا، حتى إن التراجع الكبير على مدى عدة أسابيع قد ضاع في إطار المرحلة الأكبر التي سبقت ذلك.


لتحديد الاتجاهات في وقت مبكر، قد تحتاج إلى تضمين مكون تغيير السعر على المدى القصير، على سبيل المثال إجراء تغيير في السعر لمدة أسبوع أو أربعة أسابيع. هذا يعمل على حد سواء الدخول في والخروج من مخزون معين أو إتف.


لتكون تاجر الزخم ناجحة، تحتاج إلى أن تكون قادرة على تحديد أفضل القطاعات بسرعة وبدقة. ربما يمكنك القيام بذلك يدويا مع العديد من أجهزة الفحص هناك، ولكن الخطوات الأساسية هي كما يلي:


أولا تحتاج إلى تحديد الأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة التي تهتم بها. تحديد عدد الأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة على مقربة من أعلى مستوياتها السنوية. فرز الأسهم المختارة وصناديق الاستثمار المتداولة من الأعلى إلى الأدنى لمعرفة التي تبذل أفضل. وضع استراتيجية للدخول. قد ترغب في إدخال عندما تظهر أداة على المدى القصير قوة أو الانتظار للحصول على تراجع وشراء على الضعف. ويمكن لأي من النهجين أن يعمل؛ والنقطة المهمة هي تنفيذ خطة. وضع استراتيجية للخروج. يجب عليك أن تعرف الذهاب إلى التجارة في أي نقطة (أو الشروط) سوف تأخذ الأرباح وعند أي نقطة (أو الشروط) سوف الخروج مع خسارة.


أدوات أكثر تقدما.


ويمكن استخدام مجموعة متنوعة من الأدوات التقنية للمساعدة في اتباع نهج قائم على الزخم، بما في ذلك قراءة الرسم البياني، والمتوسطات المتحركة، ومؤشرات التذبذب، والقوة النسبية. هذه الأدوات يمكن الوصول إليها على معظم منصات الاستثمار. بالنسبة للتاجر الحديث، يتمثل التحدي في اختيار الأدوات التي تكمل بعضها البعض وتوفر وسيلة لتحليل السوق بطريقة متسقة وتوفير نقاط دخول وخروج محددة بشكل جيد.


بالنسبة لمعظم التجار ذوي التوجه الفني، يبدأ تحليل الزخم بتحديد حالة الاتجاه في الأسعار. وبوجه عام، فإن الزخم الأقوى في المرحلة الأولى من الاتجاه الأضعف والأضعف في المراحل الأخيرة فقط قبل انعكاس الاتجاه، بنفس الطريقة التي تسرع فيها الكرة أسرع عند ترك يدك وتبطئ معدل صعودها قبل ذروتها النهائية والعودة إلى الأرض.


وبالتالي، فإن التاجر الذي يتطلع لركوب موجة من الزخم يجب أن يحاول ضبط المؤشرات الفنية التي تحدد الأسهم أو إتف التي تنفجر من فترة من السعر المنخفض، مثل المتوسطات المتحركة على المدى القصير. وفي المراحل اللاحقة من الاتجاه، غالبا ما يبدأ الزخم في التلاشي، حتى مع استمرار ارتفاع الأسعار. وكثير من التجار يأخذون هذا كعلامة للخروج من مراكزهم و / أو لدخول السوق على الجانب القصير.


مخاطر التداول الزخم.


من المهم أن نفهم أن تداول الزخم ينطوي على قدر كبير من المخاطر. في جوهرها، كنت اتخاذ قرار للاستثمار في الأسهم أو إتف على أساس شراء الأخيرة من قبل المشاركين في السوق الأخرى. ليس هناك ما يضمن أن ضغوط الشراء سوف تستمر في دفع السعر العالي. على سبيل المثال، قد يؤثر تطوير الأخبار على تصور سوق المستثمرين ويؤدي إلى بيع واسع النطاق. أو، مع وجود العديد من المستثمرين الذين يشغلون بالفعل مركزا طويلا في إتف أو الأسهم، فمن الممكن أن جني الأرباح على المراكز القائمة سوف تغلب المشترين الجدد القادمة إلى السوق، مما اضطر الأسعار إلى أسفل.


الخطوات التالية للنظر فيها.


الاستفادة من فرز الأسهم لمساعدتك بسهولة تطابق أفكارك مع الاستثمارات المحتملة.


اقرأ المزيد عن البحوث الشاملة وانخفاض أسعار العمولات على الإنترنت للأسهم التجارية.


تعرف على المزيد حول الخبرة والمعلومات المتاحة لمساعدتك على اتخاذ قرارات استثمارية متعلمة وملائمة.


الدروس ذات الصلة.


یقوم أمر وقف الخسارة اللاحق بضبط سعر الإیقاف عند نسبة ثابتة أو عدد نقاط أقل أو أعلی من سعر السوق للسھم. تعرف على كيفية استخدام أمر وقف الخسارة المتأخر وأثر هذه الإستراتيجية على إستراتيجية الاستثمار أو التداول.


التحليل الفني ربما يكون الأداة الوحيدة الأكثر قيمة المستخدمة في تطوير نماذج تداول إيجابية.


أدوات التداول في فديليتي.


سهلة الاستخدام وقابلة للتخصيص، وهذه الأدوات توفر في الوقت الحقيقي، يتدفقون التحديثات وكذلك القدرة على تتبع الأسواق، والعثور على فرص جديدة، ووضع الصفقات الخاصة بك بسرعة.


تجربة مزايا خدمات التاجر النشطة الإخلاص. 1 هنا، ستجد كل ما تحتاجه للتداول أدوات أكثر ذكاء متطورة، بحث مستقل مستقل، والدعم المهني.


ويركز التحليل الفني على إجراءات السوق - وتحديدا الحجم والسعر. التحليل الفني هو نهج واحد فقط لتحليل المخزونات. عند النظر في المخزونات لشراء أو بيع، يجب عليك استخدام النهج الذي كنت أكثر راحة مع. كما هو الحال مع كل ما تبذلونه من الاستثمارات، يجب عليك أن تقرر بنفسك ما إذا كان الاستثمار في أي أمن معين أو الأوراق المالية هو حق لكم على أساس أهدافك الاستثمارية، والتسامح المخاطر، والوضع المالي. الأداء السابق لا يعتبر ضمانا للنتائج المستقبلية.


الحلول المتاحة من قبل خدمات التداول النشط متاحة للمستثمرين في الأسر التي تضع 120 أو أكثر من الأسهم والسندات، أو الخيارات التداول في فترة 12 شهرا المتداول والحفاظ على 25K $ في الأصول عبر حسابات الوساطة الإخلاص المؤهلة.


يتم تقديم الأصوات طوعا من قبل الأفراد وتعكس رأيهم الخاص من فائدة المقال. وستظهر قيمة مئوية للفوائد بمجرد تقديم عدد كاف من الأصوات.


الزخم التجار.


لفهم معنى وظيفة التجار الزخم فمن الضروري أن تعرف ما & لدكو؛ الزخم & رديقو؛ في الواقع ينطوي على وتفسيره فيما يتعلق بالتداول.


ويحدد قاموس وبستر الزخم كما & هيليب؛ ..


& لدكو؛ القوة أو القوة التي اكتسبتها الحركة أو من خلال تطوير الأحداث. & رديقو؛


تعريف تجار الزخم.


يبحث هؤلاء التجار عن تسارع في سعر السهم أو أرباحه أو عائداته. وبعد ذلك سوف يتخذ المتداولون في كثير من الأحيان موقفا طويلا أو قصيرا في الأسهم على أمل أن يستمر زخمه في الاتجاه الصعودي أو الهبوطي. وتعتمد هذه االستراتيجية بشكل أكبر على التحركات قصيرة األجل في األسعار بدال من التفاصيل األساسية للشركات، وال يوصى بها للمبتدئين.


لذلك يتداول تجار الزخم الأسهم التي تتحرك بشكل ملحوظ في اتجاه واحد على حجم كبير. وتعتمد المدة الزمنية التي يحتفظ فيها تجار الزخم بموقفهم في التجارة على مدى سرعة تحرك السهم.


تجار الزخم هي حقا مجموعة فريدة من الأفراد. وخلافا لغيرهم من التجار أو المحللين الذين يشرعون البيانات المالية للشركة أو أنماط الرسم البياني، فإن متداول الزخم يهتم فقط بالأسهم في الأخبار. وستكون هذه المخزونات النسبة المئوية المرتفعة وحجم حركة اليوم.


لا تخلط بين تجارة الأسهم الزخم مع تداول الاتجاه، والذي هو أكثر شيوعا تمارس.


متطلبات التجار الزخم الناجحين.


ولكي يكون تاجر الزخم ناجحا، يجب أن يكون لديك التركيز الذهني على البقاء ثابتا عندما تسير الأمور في طريقك والانتظار عندما لا يزال يتعين الوصول إلى الأهداف. يتطلب تداول الزخم عرضا هائلا من الانضباط. وهذا يجعل الزخم على المدى القصير التداول واحدة من أكثر صعوبة وسيلة لتحقيق الربح.


يتم تنفيذ التداول الزخم كدالة التداول اليومي ويمكن أن يحدث بسرعة نسبيا. وبالتالي الوقت والتوقيت هو في غاية الأهمية.


ويتطلب تجار الزخم الناجح مزيجا خاصا من التحليل التقني والأساسي (القائم على الحدث).


يقوم تجار الزخم القائم على التقنية باتخاذ قرارات التداول بناء على تصورهم بأن السوق أعلى أو أقل مما كان متوقعا.


التحليل الفني هو التنبؤ من قبل المتداول الزخم لأداة مالية معينة بشكل مؤقت:


أعلى مما ينبغي أن يكون، في هذه الحالة الزخم التاجر يمكن كسب المال عن طريق تقصير الآن وشراء في وقت لاحق. أو أقل مما ينبغي أن يكون، في هذه الحالة الزخم المتداول يمكن كسب المال عن طريق شراء الآن وتقصير في وقت لاحق.


يقوم متداول الزخم القائم على الحدث أو القائم على أساس التداول باتخاذ قرارات التداول بناء على تقلبات السوق الناتجة عن الأخبار أو الحوادث التي تحدث خلال يوم التداول.


عندما ينفجر الخبر، فإن السوق عادة ما تصبح متقلبة للغاية. أسواق الأسهم المتضررة وغيرها من الأدوات المالية عموما يتأرجح كثيرا، ابتداء من لحظة أنباء يأتي ويحتمل أن تستمر لبضع ساعات. خلال هذا الوقت، يحاول التجار الزخم جعل المال جعل الصفقات سريعة جدا على أساس قيم تلك الأدوات المالية تتقلب بعنف. ولذلك فإن تأخير الثواني إلى الدقائق، كما هو شائع في التداول عبر الإنترنت التقليدي، لن يكون مقبولا لدى هؤلاء التجار.


تذكر: الأسهم لا تتداول على التحليل الفني والأساسيات التجارية وحدها. وغالبا ما تكون المخاوف المالية والأحلام والجشع والخوف العوامل الدافعة في الاستثمار. تحاول استراتيجيات الزخم التجارية التخلص من الأسهم التي تتحرك بسبب هذه العوامل.


الزخم التداول هو أكثر من تحديد الطريقة التي الأسهم تتجه. بل هو استراتيجية التداول التي تركز على الأسهم أو غيرها من الصكوك التجارية التي تظهر خطوة قوية في اتجاه معين، وعادة على حجم كبير، في غضون فترة زمنية محددة.


وتتمثل الاستراتيجية الأساسية لزخم الاستثمار في شراء الأسهم التي كانت تتجه في اتجاه واحد معين، وغالبا ما تتخذ شكل شراء مستوى جديد. ويهدف المستثمرون الزخمون إلى التقاط موجات من الحماس التي يمكن أن ترسل الأسهم تفجير أعلى لفترات طويلة من الزمن.


تقنيات التداول الزخم.


اليومية & كوت؛ قائمة مراقبة الأسهم & كوت؛ - عادة ما يكون لدى تجار الزخم قائمة & كوت؛ قائمة مراقبة الأسهم & كوت؛ والبقاء في تناغم مع الأخبار اليومية عبر التلفزيون، لوحات الرسائل والمواقع. حجم كمؤشر - يستخدم الزخم المتداول الحجم كمؤشر أساسي. عندما يصبح الأسهم شعبية لأي سبب من الأسباب، وهناك المزيد من المشترين من البائعين، وسعر السهم يميل إلى الارتفاع، كما زيادة النشاط التجاري. اختبار مستويات المقاومة - بعد ذلك، يبحث تجار الزخم عن السهم الذي يختبر مستويات المقاومة. إذا كان السهم هو مجرد جعل الكثير من الصوت والغضب، مما يدل على شيء، سوف تاجر الزخم تبدو في مكان آخر. مرة واحدة مخزون كسر مستوى المقاومة - إما صعودا أو هبوطا - أنه يأتي في اللعب للحصول على فرصة الزخم. المؤشرات الفنية - يسعى تداول الزخم للمؤشرات الفنية لكسر المقاومة. العديد من برامج تداول الأسهم الأسهم تظهر هذه الخطوط الاتجاه بالنسبة لك تلقائيا. لا يحاول تجار الزخم شراء القيعان وبيعه في الأعلى - بل يقفزون على اتجاه السعر بعد أن يخترق السهم بشكل واضح نقطة مقاومة ثم يبيعون أو يقصرون الأسهم عندما يكونون محصورين بأرباح كافية. وكلما زاد حجم الصفقات في الأسهم، كلما قل احتمال أن يتراجع الزخم السعري وستحدث خسارة. خفض الخسائر قصيرة والسماح للأرباح تشغيل - التحدي الرئيسي في التداول الزخم يأتي لمعرفة متى لخفض الخسائر. التجار حقا تسعى إلى إيك الأرباح الصغيرة من حيث النسبة المئوية على أساس يومي. إذا بدأت التجارة في الاتجاه المعاكس، فإن الأفق الزمني القصير للاستراتيجية يجعل من العاقل أن تخرج من المركز بمجرد أن يبدأ بالسير من أجل الحد من الخسائر على المدى الطويل. لحسن الحظ، المقاومة يكسر مع ارتفاع حجم؛ ما دام التجار الزخم يحصلون على التجارة قبل نقطة التشبع، فهي عادة ما تكون آمنة نسبيا اللعب التجاري في معظم الأسواق. عندما يكون هناك تغيير في حركة السعر، يحتاج التاجر إلى وجود استراتيجية محددة مسبقا تؤدي إلى خروج سريع من موقف السهم. ومع ذلك، وبمجرد أن يحدد الاتجاه في الاتجاه الآخر، يمكن للمتداول تداول الأسهم مرة أخرى. تعمل مخزونات الزخم التجارية في كلا الاتجاهين.


التجار لا تجعل أزواج نقود المال، وإنما عن طريق خفض الخسائر قصيرة والسماح الأرباح تشغيل. والأهم من ذلك، أنها تلبي أهداف الاستثمار من خلال الاستخدام الحكيم لتحديد حجم الموقف. المحفظة هي المفتاح - الدخول والخروج من التجارة قبل وصول نقطة التشبع هو تحد كبير. ونقطة التشبع هي النقطة التي تبدأ فيها أوامر الشراء أو البيع بدرجة كبيرة لتفوق تلك الموجودة على الجانب الآخر من التجارة. بطبيعة الحال، هذه النقطة يمكن أن يكون من الصعب التنبؤ بها، وانه في مكان ما بين الحظ والفن للتاجر لتفادي باستمرار الوقوع في حركة سعر مشبعة. يساعد المحافظون التجار الزخم على تجنب ذلك في كثير من الأحيان. فإنه يساعد على الحصول على تقدير الملعب من المكاسب المقبولة والخسائر المسموح بها المستهدفة لكل التجارة لمنع التفكير العاطفي من التدخل في كفاءة التداول. أوقات التداول - سيقوم تجار الزخم بتحديد الوقت الذي يتداولون فيه بالساعة الأولى والأخيرة من جلسة التداول اليومية. ويرجع ذلك إلى زيادة التقلبات التي تحدث خلال هاتين الفترتين. أخطر منطقة زمنية لتجار الزخم هي خلال الغداء (12 - 2pm)، عندما يجف حجم يصل والتحركات متقلبة إلى شقة. وقد تعلمت العديد من التجار الزخم محنك لاحترام هذه المنطقة الزمنية نتيجة لخطأ التداول. إغلاق الصفقات - يجب إغلاق جميع المراكز، حتى المراكز السيئة، بحلول نهاية اليوم. فشل في إغلاق المواقع في نهاية اليوم والسماح لهم & كوت؛ ركوب & كوت؛ بين عشية وضحاها يمكن أن تجعلها عرضة للعديد من العوامل الخارجية والتي لا يمكن السيطرة عليها، بما في ذلك أنماط تجارية مختلفة جدا في اليوم التالي. الانضباط - التداول الزخم هو استراتيجية تتطلب كمية غير عادية من الانضباط. يمكن للتجار الناجحين حقا فقط أن تولي اهتماما إلى واحد أو اثنين من الأسهم في وقت واحد، لأنها تحتاج إلى أن تكون قادرة على الاستجابة للتغيرات في السوق مع سرعة البرق. يحتاج العديد من التجار إلى استخدام الهامش من أجل تحقيق أرباح كبيرة، مما يزيد من المخاطر ويزيد من أهمية أوامر وقف الخسارة وغيرها من أساليب التداول الوقائي. يتداول تداول الزخم في مكان ما بين تداول التحليل الفني والاتجاه التالي لأنه يعتمد على المهارات التي وضعتها كلتا الاستراتيجيتين.


تحديد زخم السوق.


إحدى الطرق التي سيستخدمها المتداولون الزخمون لمعرفة ما إذا كان السوق يقدم تراجعات جيدة أو عندما يتداول الزخم عن طريق التحقق من مؤشر مؤشر متوسط ​​الاتجاه (أدكس).


وتشير قراءات أقل من 25 إلى أن السوق سوف تقدم تراجع لطيفة لبدء الصفقات البديل. وتشير القراءات فوق 25 إلى وجود اتجاه قوي - فإن التراجعات ستكون ضحلة أو غير موجودة.


طالما أن مؤشر أدكس فوق 25 و ينحدر، فإن السوق سيواصل التداول من الزخم. يتم فقدان الزخم عندما يبدأ في الانحدار إلى أسفل.


لا يوجد شيء كمؤشر فني مثالي، ولكن أدكس يقوم بعمل جيد لإخبار المتداول الزخم بالقوة الحالية للاتجاه الذي يتم مواجهته.


إن مخزونات الزخم التجارية تعمل لسبب أساسي هو أن الأسهم ذات الأداء الجيد تميل إلى الاستمرار في تجاوز أداء بقية سوق الأسهم. ويرى المنظرون ما إذا كانت هذه الظاهرة ناجمة عن سلوك المستثمرين غير العقلاني أو ما إذا كانت هذه الأسهم من الشركات المدارة بشكل أفضل. بالنسبة للتداول أو المستثمر الأسهم الزخم التداول، لا يهم نظرية. ما يهم هو وجود نظام فعال لتحليل سوق الأسهم للاعتراف وتداول الأسهم التي يبدو أن لها زخما.


وتشمل مخزونات الزخم التجارية توليد إشارات تجارة البرمجيات من خلال متابعة حسابات السوق الحالية، ومتوسطات الحركة، وكسر القناة لفهم اتجاه السوق. ولأن التجار لا يهتمون بالسبب الكامن وراء حركة سعر السهم، يجب أن يكون لديهم مجموعة محددة سلفا من القواعد للخروج من التجارة إذا عكست السوق.


احتمال كبير مع انخفاض المخاطر.


عندما يتم تنفيذ التداول الزخم بشكل صحيح مع خطة تداول مجربة ومختبرة ومراقبة المخاطر المناسبة، فإنه يعرض طريقة التداول التي غالبا ما يشار إليها باسم تداول الاحتمالات العالية.


هناك العديد من الحالات التي يحتاجها المتداول الزخم على علم بما يلي:


والقفز إلى موقف في وقت قريب جدا، قبل تأكيد تحرك الزخم إغلاق الموقف في وقت متأخر جدا، بعد أن تم التوصل إلى التشبع فشل في إبقاء العينين على الشاشة، في عداد المفقودين الاتجاهات المتغيرة، والانتكاسات أو علامات الأخبار التي تأخذ السوق على حين غرة على وضع مفتوحة بين عشية وضحاها. الأسهم هي عرضة بشكل خاص للعوامل الخارجية التي تحدث بعد إغلاق ذلك اليوم التداول - هذه العوامل يمكن أن يسبب أسعارا مختلفة جذريا وأنماط في اليوم التالي فشل في التصرف بسرعة لإغلاق موقف سيء، وبالتالي ركوب الزخم القطار بطريقة خاطئة أسفل المسارات.


بسبب هذه المزالق، والتجارة الزخم محفوفة بالمخاطر التي يمكن أن تدمر بسهولة حتى أكثر انضباطا والمعرفة المتداول. ومع ذلك، فإن هذا النمط أيضا يوفر معظم الإمكانات لتحقيق أرباح كبيرة حيث نادرا ما يكون هناك أي عامل داخل أو خارج السوق الذي يدفع الأسهم بقوة كما الزخم. مع الفهم السليم لهذه التقنية، والمعرفة الكافية للمخاطر، والرغبة في اتخاذ خسارة في بعض الأحيان، والتجارة الزخم تقدم خيارا جذابا للتاجر الطموح الذي يتمتع العيش على حافة.


تداول الزخم هو إستراتيجية تداول قصيرة الأجل تتطلع إلى الربح من التحركات ذات الحجم الكبير في سعر سهم معين. لذلك يبحث التجار الزخم عن نقاط الاختراق في سعر السهم ثم يتبعونها مع صفقاتهم إما على الجانب العلوي أو الأسفل، وتبحث لتراكم الأرباح من التحركات الجماهيرية في سعر السهم. أغلق معظم المتداولين من مراكزهم بنهاية اليوم، حيث يستخدمون الهامش على نطاق واسع لتمويل مكاسبهم.


تداول الزخم للأسهم هو للمتداول الوسيط أو المتقدم. الزخم تداول الأسهم هو حفز من استراتيجية التداول لحظة. الاستفادة من تكتيكات التداول لتقدم الجمود في السوق وتزن زخم التجارة. تذكر، تحتاج إلى فهم السوق المالية قبل الشروع في تعلم التداول الزخم.


كرا الإبلاغ عن خيارات الأسهم.


الخيار الثنائي الفوركس جيش السلام.


قائمة الخيارات الأسهم مومنتوم.


مصممة خصيصا للتجار تبحث للاستفادة من فرص الربح من أسواق الزخم. استنساخ المقالات الإخبارية والصور وأشرطة الفيديو أو أي محتوى آخر كليا أو جزئيا في أي شكل أو قائمة المراقبة دون إذن صريح كاتب من الأوراق المالية. أسعار صرف العملات الوطنية السلع الآجلة أخبار المنتدى إشعارات فيديو الكل.


الاحتفاظ بي تسجيل الدخول نسيت كلمة المرور؟ ملفي الشخصي ملفي الخاص قائمة مراقبتي رسائلي تنبيهاتي. جديد إلى مونيكونترول - اشترك الآن من السهل والمستخدم اسم المستخدم يجب أن يكون أتلست 4 أحرف. اسم المستخدم غير متاح أسماء المستخدمين المقترحة. تنبيه يجب أن تحتوي كلمة المرور الخاصة بك على 8 أحرف أو أكثر خيارات أقل 1 عدد على الأقل 1 رمز على الأقل واتشليست الحالة العلوي الرسالة.


تسجيل الدخول تسجيل محفظتي قائمة المشاهدة الخاصة بي رسائلي خروج. منزل شركات اقتصاد سياسة مقابلات عالم الكريكيت الإعلانات. أسواق الأعمال الأسهم صناديق الاستثمار المشتركة التمويل الشخصي الاكتتاب العام قائمة الشركات العالمية الناشئة في مجال التكنولوجيا في الهند.


الصفحة الرئيسية تعلم تقييم شراء أدوات المسار التفاعل إتفس الاستثمار ووتش بويروتورتاد التطبيقات. الصفحة الرئيسية أسعار الخبراء أدوات أسئلة وأجوبة الأصول الحقيقية. الرئيسية التخطيط الاستثمار التأمين ضريبة التقاعد القروض بطاقات الائتمان العقارات الدخل الثابت سيد أموالك.


أسعار الأسهم السلع السلع الآجلة الأخبار الرسائل الإشعارات مقاطع الفيديو الكل. المسرد البنك الودائع السندات الميزانية السلع الشركة الودائع الثابتة بطاقات الائتمان العملة الأوراق المالية الاختصارات الدخل الثابت الذهب التأمين الاستثمار الاكتتاب العام القروض صندوق الاستثمار الخيارات والعقود الآجلة العقارات ضريبة الدخل التخطيط التقاعدية خطط الادخار الصغيرة الأسهم الضرائب التقنية شروط التداول وحدة مرتبطة التأمين خطط الثروة. أت رس غين رس. ريكو برايس سعر الذروة. حزمنا سوبر كومبو مزيج قوي من كل تاجر الأسهم حزم المستثمرين مع مشورة الخبراء في الوقت المناسب.


بالنسبة لجميع المستثمرين الذين يتطلعون إلى اكتشاف الأسهم التي هي على استعداد للتحرك. محفظة الأسواق قائمة المراقبة البث التلفزيوني المباشر العملات السلع الدخل الثابت التمويل الشخصي صندوق الاستثمار سوق الأسهم الهند إيبو ستوك ماركيت بودجيت بس سينسكس فورم نيوس. من نحن اتصل بنا التغذية المرتدة إخلاء المسؤولية بيان الخصوصية شروط الاستخدام وظائف الشروط المالية قاموس المصطلحات أسئلة متكررة خريطة الموقع رسس فيد. إخلاء المسؤولية شروط الاستخدام استخدام بيان الخصوصية أسئلة وأجوبة خريطة الموقع قائمة الرغبات. سجل الآن تسجيل الدخول.


أدخل معرفا صالحا. أدخل 10 أرقام فقط. مومباي دلهي كولكاتا بنغالورو الأسهم حيدر أباد قائمة الرغبات أخرى. المهتمة في جميع الخلط؟ شكرا لتسجيلك. ممثل وسيط الاحترام سوف تصل إليك قريبا. كوميك سانس مس؛ اللون: هل أنا مطلوب للتوقيع على أي خيارات اتفاق الوسيط أو الوسيط الفرعي؟ تحديد مقدار الاستثمار التخطيط المالي كيف يتم حساب هامش الفائدة الصافي نيمس؟ كيف أعرف إذا كان الوسيط أو الوسيط الفرعي مسجل؟


الأسهم هل أعرف ما إذا كان يتم وضع طلبي؟ كيف تضع قائمة المراقبة خياراتي مع الوسيط أو الوسيط الفرعي؟ كيف يختلف نيم عن انتشار؟ ما المدة المستغرقة لاستلام أموالي لعملية البيع وأسهمي في معاملة شراء؟


في حالة شراء الأسهم، متى يمكنني الدفع للوسيط؟ في حالة بيع الأسهم، متى يجب إعطاء الخيارات للوسيط؟ الاستثمار في الأسهم هل هناك أي حكم حيث يمكنني الحصول على أسرع تسليم الأسهم في حسابي؟


تعلم كيفية اختيار مخزون مراقبة ومراجعة قوة التجميع الاستعداد للاستثمار فهم كيفية عمل سوق الأسهم ما هي أسهم منحة؟ الخيارات هي كر و سلر فيما يتعلق بالبنوك؟ ما هي الأسهم التفضيلية القابلة للتحويل التراكمي؟ الخيارات هي أسهم التفضيل التراكمي؟


ما هي أسهم دفر؟ ما هي خيارات الأسهم الأسهم؟ ما هي أسهم التفضيل المشاركة؟ ما هي أسهم بريفريس؟


ما هي الرسوم التي يمكن أن يفرضها المستثمر على الوسيط؟ ما هي الأيام المقررة للدفع والدفعة لقائمة المراقبة والأوراق المالية للتسوية العادية؟ ما هي التفاصيل المطلوب ذكرها في مذكرة العقد الصادرة عن الوسيط المالي؟


ما هي الوثائق التي ينبغي الحصول عليها قائمة المراقبة وسيط تنفيذ الزخم للتجارة؟ ماذا تعني إيسين للأوراق المالية ورت؟ ماذا تعني الفائدة الزخم؟


ماذا يعني "السوق الثانوية"؟ ماذا يعني "في المال"، "من المال"، "في المال"، فيما يتعلق خيار الدعوة؟ ماذا يعني "باري باسو"؟ ماذا يحدث الزخم أنا لا أحصل على أموالي أو مشاركة في الموعد المحدد؟ ماذا يحدث إذا لم يتم شراء الأسهم في المزاد؟ ما هو سوق رأس المال ما هو سوق قائمة الرغبات؟


ما المقصود بالتسوية المتداول؟ ما هو خيار "الاتصال"؟ ما هو "وضع" الزخم ما هو حساب الفترة الأسهم ما هو المزاد؟ ما هو أسبا، فيما يتعلق مكاتب الملكية الفكرية؟ ما هي نسبة كفاية رأس المال للبنوك؟ ما هي الورقة التجارية؟ ما هي نسبة الدين إلى رأس المال؟


ما هي نسبة توزيعات الأرباح؟ ما هو عائد توزيعات الأرباح؟ ما هي قيمة المؤسسة؟ ما هو مرفق التداول الهامشي؟ ما هو الزخم المقصود رمز العميل فريدة من نوعها؟ ما المقصود ب "حق رفض الخيارات"؟ ما المقصود ب "ستوبلوس"؟ ما هو نموذج اتفاق العضوية؟ ما هو تاريخ التسجيل؟


ما هو معدل الريبو ومعدل الريبو العكسي؟ الخيارات هي العائد على حقوق الملكية؟ الزخم هو نسبة المبادلة؟ ما هو الجزء T2T على مرض جنون البقر؟ ما هو الفرق بين ربحية السهم النقدية و إبس؟ ما الفرق بين الحقوق ومكافأة الأسهم ما هو الفرق بين السوق الأولية والسوق الثانوية؟


ما الزخم الحد الأقصى للوساطة التي يمكن للوسيط أن يتقاضى؟ ما هو يوم الدفع و يوم الدفع؟ ما نوع التفاصيل التي يجب تقديمها في نموذج تسجيل العميل؟ ما هي الموارد المتاحة لي لمعالجة المظالم بلدي؟ من هو وسيط؟ من هو وسيط فرعي؟ من يجب أن أتصل بالمعامالت المتعلقة بالسوق المالية؟


أقسام أخرى قائمة الرغبات البنوك الودائع السندات الميزانية السلع الشركة الودائع الثابتة بطاقات الزخم العملة المالية الاختصارات الدخل الثابت الذهب التأمين الاستثمار الاكتتاب العام القروض صندوق الاستثمار الخيارات والعقود الآجلة الملكية العقارية ضريبة التخطيط للتقاعد خطط الادخار الصغيرة الأسهم الضرائب التقنية شروط التداول وحدة مرتبطة الزخم خطط الثروة.


المسح الضوئي لأفضل مخزون وتجارة الإعداد.


3 ثوتس أون & لدكو؛ مومنتوم أوبتيونس ستوك واتشليست & رديقو؛


فرق مهم بين مشكلة مكافئ مكافئ. (41) والمشكلة القطعي.


وبصرف النظر عن مذهلة أضعاف العمل الفني الأكمام، وهناك المنظمة البحرية الدولية بعض العيوب الرئيسية مع هذا الألبوم.


ليلة الخميس الحصول على لقاءات مع رفاقه الكلية القديمة وغيرها.

No comments:

Post a Comment