Monday 8 January 2018

إشارات التداول في الوقت الحقيقي


إشارات التجارة في الوقت الحقيقي من.


كيف يعمل؟


جائزة الفوز علامات تجارية الخدمة.


فاراداي البحوث وقد فاز & لدكو؛ أفضل خدمة تنبيه التداول & رديقو؛ لعام 2017، مما يتيح لك المزيد من راحة البال. أدفن & ق لوحة من القضاة الاعتراف والاحتفال أفضل من سلالة المنتجات والخدمات من مختلف أنحاء الصناعة المالية، على الصعيدين الوطني والدولي.


لماذا تختار فاراداي؟


فكا ينظم.


خلافا لمعظم خدمات إشارة التجارة فاراداي البحوث تنظمها سلطة السلوك المالي في المملكة المتحدة.


سهل المتابعة.


تلقي إشارات التجارة مع مستويات الدخول والدخول وقف الخسارة مباشرة إلى هاتفك النقال والجوال كل يوم.


تحليل الخبراء.


لدينا فريق عالمي من المحللين المؤهلين تمشيط بانتظام الأسواق المالية لذلك لا يجب أن.


قيمة المال.


وضع فريق فاراداي للعمل مع فرص تجارية جديدة كل يوم لأقل من تكلفة فنجان من القهوة.


منتجاتنا.


المملكة المتحدة فكس يوميا.


إشارات البيع والشراء اليومية من فريقنا من المحللين الخبراء، وتسليط الضوء على أفضل فرص تداول العملات الأجنبية العالمية خلال جلسة المملكة المتحدة.


الأسهم البريطانية.


في الوقت الحقيقي شراء وبيع توصيات التجارة على فتس 100 أسهم، استنادا إلى محفزات أساسية وتقنية محددة.


أوس فكس دايلي.


شراء وبيع توصيات حول أسواق الفوركس العالمية خلال الجلسة الأمريكية. تتحد مع فكس المملكة المتحدة يوميا لفرص تداول العملات الأجنبية على مدى يوم تداول أطول.


الأسهم الأمريكية.


جديد: شراء وبيع توصيات على أكبر والأكثر سيولة الأسهم في الولايات المتحدة. يحلل المحللون لدينا بانتظام السوق للعثور على أفضل فرص التداول على المدى القصير.


مرخصة ومنظمة من قبل.


سلطة السلوك المالي.


يوفر فاراداي البحوث إشارات تجارية لأسواق الفوركس والأسهم النقدية الفورية، وكذلك عقود الاختلاف، والرهانات انتشار والمتداول الفوركس الفوركس (بشكل جماعي & لدكو؛ كفدس & رديقو؛). جميع التداول ينطوي على المخاطر واحتمالات الخسائر، وكذلك الأرباح. العقود مقابل الفروقات هي منتجات مستدقة، تحمل مستوى أعلى من المخاطر لرأس المال الخاص بك، وهي ليست مناسبة لجميع المستثمرين. إلى الحد الذي تتداول فيه العقود مقابل الفروقات، يرجى التأكد من فهم كامل للمخاطر التي تنطوي عليها وطلب المشورة المستقلة إذا لزم الأمر. الأداء السابق ليس بالضرورة مؤشرا على الأداء المستقبلي. يرجى ملاحظة أن المعلومات الواردة في هذا البلاغ هي لمعلوماتك فقط ولا ينبغي أن تفسر على أنها توفير فاراداي البحوث من أي شكل من أشكال المشورة الاستثمارية أو التوصية.


فاراداي ريزارتش هو الاسم التجاري ل فاكتس فاكتس المحدودة، المرخصة والمخولة من قبل سلطة السلوك المالي رقم 401179. العنوان المسجل بارك هاوس، 16 فينسبري سيركوس، لندن، EC2M 7EB. تريد فاكتس لت هي شركة تابعة مملوكة بالكامل لشركة غين كابيتال هولدينغز إنك (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز نيس: غساب).


إشارات الفوركس تجعل التداول سهل & أمب؛ مربحة.


متجر بلاي.


تحميل لدينا الروبوت التطبيق الأصلي إلى هاتفك النقال / اللوحي.


متجر آبل.


تحميل إشارات الفوركس يوس التطبيق إلى اي فون الخاص بك / آي باد.


تطبيق ويب متوافق مع أي سطح المكتب / الجهاز المحمول.


دايلي سيغنالس.


الحصول على ما يصل إلى 20 إشارات يومية مع أكثر من 70٪ معدل الفوز المتوسط.


معلومات مفصلة.


تعليمات مفصلة وتوجيهات التداول الشخصي.


ريالتيمي نتائج التجارة.


الحصول على الإخطارات نتيجة التجارة في الوقت الحقيقي. عرض إحصاءات اليومية / الأسبوعية / الشهرية النتيجة.


كروس بلاتفورم.


الحصول على الإخطارات التجارة لجميع الأجهزة الخاصة بك، والتجارة في أي مكان في أي وقت.


الدعم المهني.


دعم الدردشة المهنية عبر الإنترنت.


فترة تجريبية مجانية.


محاولة التطبيق مجانا! الربح أولا الترقية في وقت لاحق.


البنوك جوناثان المهنية الفوركس التاجر.


توفر إشارات الفوركس إشارات دقيقة في الوقت الحقيقي!


الحصول على إشارات الفوركس لم يكن أبدا بهذه البساطة. شكرا مليون لهذا التطبيق كبيرة، المنقذ الحقيقي.


أسبوع كامل مع 75 & # 8211؛ 80٪ من الأرباح مع إشارات مجانية.


حاولت هذه الإشارات على E تورو، أواندا MT4 و إيغ حسابات الممارسة، ويجب أن أقول، اعتقدت انها لن تعمل، ولكن لقد تمكنت من الاستفادة من 75-80٪


إشارات التداول أبلترند.


برامج التداول المهنية للتجار المنضبطين.


واضح علامات توقيت السوق للتوقيع إشارات ... عندما لشراء / بيع / عقد / الخروج لأي سوق.


برنامج أبلترند لتجار الإشارات في جميع أنحاء العالم.


أبليترند يمكن استخدام 100٪ الميكانيكية والآلية (السيارات) نظام التداول. استنادا إلى إشارات التداول لدينا، يمكنك تحديد قواعد التداول، وجعلها مؤتمتة بالكامل. وهي عالمية بحيث يمكن تطبيقها على أي أسواق وفي أي وقت الرسوم البيانية بما في ذلك أسواق الأسهم. وقد وفرت شركة أبلترند للمتداولين إشارات شراء وبيع مثالية، فضلا عن توقف ديناميكي لمراقبة المخاطر منذ عام 1994.


سوف تعرف ما للتجارة، وكيفية التجارة. جعل عوائد أفضل ومعرفة مواقفك الحق أو خطأ في الوقت الحقيقي. هذا وحده سيوفر لك الكثير من المال. أبليترند هو أداة صنع القرار الخاص بك في التداول إما الثور أو ظروف السوق الدب. الإشارات هي في الوقت الحقيقي مع الصوت، عرض أو تنبيهات الهاتف الخليوي.


فقط فاز أبلترند الأسهم & أمب؛ الجوائز اختيار مجلة مجلة السلع من أنظمة التداول * الثلاثي لمدة 21 عاما على التوالي (1997-2017).


* بما في ذلك أنظمة تداول الأسهم، وأنظمة التداول الآجلة & أمب؛ أنظمة تداول الخيارات.


اختبار محرك أبليترند خالية من المخاطر. 30 يوما $ 99.


30 يوما. لا التزام. لا الحيل. التشاور والتدريب الفيديو.


التجربة التي تبلغ مدتها 30 يوما هي أول خطوة صغيرة نحو نجاح التداول الدائم. من خلال البدء مع أبلترند، الآلاف من التجار قد حصلت على طريقة جديدة جديدة للنظر في السوق، وفتحت المنطق السحري للأسواق. بعد استخدام أبلترند، فلن ترى الأسواق بنفس الطريقة من قبل.


أبليترند هو برنامج نظام التداول العالمي التي يمكن تطبيقها على أي سوق وفي أي وقت الرسم البياني. فإنه يوفر محددة شراء وبيع وخروج إشارات مع تقارير الاختبار الخلفي. يمكنك استخدام تقارير الاختبار الخلفي والمحاكاة الظاهرية تجارة الورق للتحقق من استراتيجيات التداول قبل أن تخاطر المال الحقيقي. انها سهلة ومباشرة. معظم التجار يمكن أن نرى بوضوح مدى عمل إشارات أبليترندس في غضون أيام قليلة.


وهذا يوفر لك الخبرات اليد الأولى للعب النسخة الكاملة الحقيقية من البرنامج قبل اتخاذ قرار الشراء. لم يكن لديك لجعل أي من تلك القرارات حتى الآن! مع العرض التجريبي لمدة 30 يوما، يمكنك تجربة لدينا مجموعة كاملة من المنتجات والحصول على واحد على واحد التشاور اجتماع على الانترنت. الرسوم التي دفعتها للمحاكمة سيكون الائتمان الخاص بك لطلب برامجنا في غضون 30 يوما.


ماذا تحصل؟


30 يوما للمحاكمة هي صفقة لمرة واحدة للمستخدمين الجدد فقط. ليس لديك أي التزام لتجديد أو شراء أي شيء. يقدم لك الخبرات اليد الأولى لتقييم واختبار قيادة البرنامج في أي بالطريقة التي تفضلها. تعمل بكامل طاقتها لأي الأسواق: الأسهم، والعقود الآجلة، ه مصغرة، الفوركس والسندات الخ الوصول إلى شبكة الإنترنت مجانا من منطقة تسجيل الدخول الأعضاء لموارد التدريب الفيديو (أكثر من 10 ساعة). الدعم الفني المجاني مع الرقم المجاني رقم الهاتف. مجانا واحد على واحد التدريب والتداول التشاور (قيمة $$$). مجانا شهر واحد وينتيك المهنية ($ 60 قيمة). رصيد كامل من المال محاكمة الخاص تعطى (أي ما يعادل مجانية لمدة 30 يوما للمحاكمة) نحو أي ترقيات ترخيص سنوية أو دائمة خلال الفترة التجريبية. مجانا أبليسيس بيانات التخلص من الذخائر المتفجرة للمؤشرات والأسهم والعقود الآجلة والسلع والصرف الأجنبي وصناديق الاستثمار المشترك (30 $ + / قيمة الشهر) التجربة لمدة 30 يوما هي للمستخدم الجديد فقط وتقتصر على شهر واحد فقط.


أمثلة على إشارات التداول الأخيرة مع أبلترند.


أمثلة على الاختبارات الخلفية الأخيرة مع أبليترند.


ما يقوله التجار الآخرون عن أبلترند؟


متطلبات الكمبيوتر و داتفيد.


للاطلاع على إشارات التداول للأسواق المحددة، يرجى الاشتراك في الإصدار التجريبي المجاني لمدة 7 أيام من وينتيك. قد تحصل على إمكانية الوصول الفوري إلى إشاراتنا:


الإفصاح عن المخاطر: تتضمن العقود الآجلة وتداول العملات الأجنبية مخاطر كبيرة وليست لكل مستثمر. يمكن أن يفقد المستثمر كل أو أكثر من الاستثمار الأولي. رأس المال المخاطر هو المال الذي يمكن أن تضيع دون تعريض الأمن المالي أو أسلوب الحياة للخطر. يجب استخدام رأس المال الخطر فقط للتداول، ويجب فقط على األشخاص الذين لديهم رأس مال مخاطر كاف أن يأخذوا في االعتبار التداول. الأداء في الماضي ليست بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.


الإفصاح عن الأداء الافتراضي: نتائج الأداء الافتراضي لها العديد من القيود الكامنة، وبعضها موضح أدناه. لا يوجد أي تمثيل مفاده أن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك المبينة؛ في الواقع، هناك اختلافات حادة في كثير من الأحيان بين نتائج الأداء الافتراضية والنتائج الفعلية التي تحققت في وقت لاحق من قبل أي برنامج تجاري معين. واحدة من القيود المفروضة على نتائج الأداء الافتراضي هو أنها تعد بشكل عام مع الاستفادة من التأخر. وبالإضافة إلى ذلك، لا ينطوي التداول الافتراضي على مخاطر مالية، ولا يمكن لأي سجل تداول افتراضي أن يحسب تماما تأثير المخاطر المالية للتداول الفعلي. على سبيل المثال، القدرة على تحمل الخسائر أو الالتزام ببرنامج تجاري معين على الرغم من الخسائر التجارية هي نقاط مادية يمكن أن تؤثر سلبا أيضا على نتائج التداول الفعلية. هناك العديد من العوامل الأخرى المتعلقة بالأسواق بشكل عام أو بتنفيذ أي برنامج تجاري محدد لا يمكن حسابه بشكل كامل في إعداد نتائج الأداء الافتراضية وكل ما يمكن أن يؤثر سلبا على نتائج التداول.


الإفصاح عن الشهادات: قد لا تكون الشهادات التي تظهر على هذا الموقع تمثل تجربة العملاء أو العملاء الآخرين، ولا تعتبر ضمانا للأداء أو النجاح في المستقبل.


&نسخ؛ حقوق الطبع والنشر 1995-2017 شركة أبليسيس. كل الحقوق محفوظة. بيان الخصوصية.


مؤشرات التداول والخوارزمية المحاكمة.


ايلان ليفي ماير، نائب رئيس المدفع للتجارة، وسوف المشي لكم من خلال نهجه لتداول العقود الآجلة. انظر الرسوم البيانية في الوقت الحقيقي إيلان، إشارات التداول الآجلة وسماع له المشي لكم من خلال استراتيجياته والأسئلة التي قد تكون لديكم.


مؤشرات التداول والخوارزمية تجريبية مجانية.


الحرة في الوقت الحقيقي إشارات التداول خدمة.


الاشتراك لتلقي عائلة من الدراسات جنبا إلى جنب مع التداول ألغوريثمز يمكنك وضع على الرسوم البيانية الخاصة بك، الإطار الزمني الخاص بك والأسواق التي تفضلها.


بمجرد الاشتراك، سوف تتلقى أن يتضمن الدراسات / ألغوس باك جنبا إلى جنب مع تعليمات مفصلة حول كيفية تثبيت على الرسوم البيانية الخاصة بك.


وسيتبع ذلك بدعوة للاجتماع عبر الإنترنت إذا كنت بحاجة إلى أي مساعدة.


بمجرد تثبيت باك على الجهاز الخاص بك، سوف تكون قادرة على فتح أي مخطط تريد، وتقرر ما الإطار الزمني الذي ترغب في عرض وتطبيق هذه المؤشرات.


سوف تكون قادرا على رؤية الرسوم البيانية مماثلة لتلك الموجودة في لقطات الشاشة أعلاه.


بمجرد التسجيل في التجربة المجانية لمدة 3 أسابيع، سوف تتلقى أيضا 23 صفحة بدف الكتاب الاليكترونى أن تفاصيل المنطق والمفهوم والتطبيقات التجارية التي يمكن استخدامها أثناء تطبيق هذه المؤشرات.


مدفع تجارة يحترم خصوصيتك، جميع المعاملات آمنة ومأمونة مع التشفير عالية الجودة (إس-256، مفاتيح 256 بت). نحن لا نبيع المعلومات الخاصة بك إلى أطراف ثالثة.


تنصل.


النتائج الماضية ليست بالضرورة دالة على النتائج المستقبلية. مخاطر الخسارة في التداول يمكن أن تكون كبيرة، والنظر بعناية في المخاطر الكامنة لهذا الاستثمار في ضوء وضعك المالي.


تداول اليوم يمكن أن تكون محفوفة بالمخاطر للغاية.


تداول اليوم عموما غير مناسب لشخص من الموارد المحدودة والاستثمارات المحدودة أو الخبرة التجارية وانخفاض تحمل المخاطر. يجب أن تكون على استعداد لتفقد كل الأموال التي تستخدمها للتداول اليوم. وأكثر من ذلك، يجب أن لا تمول أنشطة التداول النهاري مع الأموال اللازمة لتغطية نفقات المعيشة الخاصة بك أو تغيير مستوى معيشتك.


يجب أن تكون حذرا من الإعلانات أو البيانات الأخرى التي تؤكد على إمكانات الأرباح الكبيرة في التداول اليوم. ويمكن أن يؤدي تداول اليوم أيضا إلى خسائر مالية كبيرة وفورية.


سوف تولد التداول اليومي عمولات كبيرة، حتى لو كانت تكلفة التجارة منخفضة.


ينطوي تداول اليوم على التداول العدواني، وسوف تدفع عمولة على كل صفقة. إجمالي العمولات اليومية التي تدفعها على الصفقات الخاصة بك سوف تضيف إلى خسائرك أو تقلل بشكل كبير من أرباحك.


قد يؤدي التداول اليومي على الهامش إلى خسائر تتجاوز الاستثمار الأولي.


استثمار أقل من 25،000 $ سوف يضعف بشكل كبير من قدرة تاجر اليوم لتحقيق الربح. وبطبيعة الحال، فإن استثمار 25،000 $ أو أكثر لن يضمن النجاح.


سوف تعمل أنت وسيطك معا لتحقيق أهداف التداول الخاصة بك. نحن نطور علاقات طويلة الأمد مع عملائنا حتى نتمكن من النمو وتحسين معا.


يرجى النقر على أحد منصاتنا أدناه لمعرفة المزيد عنها، أو بدء عرض تجريبي مجاني، أو فتح حساب.


الخدمات لماذا المدفع للتجارة؟ ذاتي التوجيهات المتداولون بمساعدة الوساطة المتداولون أنظمة التداول الآجلة الحسابات المدارة و ألغو ترادينغ إنترناشونال تريدرس فورين إنترودوسينغ بروكرز العقود الآجلة الآجلة إنترناشونال ترانزاكت أت سغ تجارة التاجر المستكشف ميتاترادر ​​4 فيريتيب (متوافق مع ماك) مولتيشارتس أوبتيونفي إيبروكر تولس سوبورت & أمب؛ مستويات المقاومة إشارات التداول اليومية إشارات التداول اليومية S & P بيت أوديو الرسوم البيانية بريميوم مواصفات عقود البحث اليومية أنواع الطلبات كوميونيتي ويكلي النشرة الإخبارية الأسئلة الشائعة التبادلات حول الشركة اتصل بنا تعليمات الأسلاك الوظائف رسالة الرئيس.


الكشف عن المخاطر: النتائج السابقة ليست بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية. مخاطر الخسارة في التداول الآجل يمكن أن تكون كبيرة، والنظر بعناية المخاطر الكامنة لهذا الاستثمار في ضوء وضعك المالي.

No comments:

Post a Comment