Monday 22 January 2018

كيفية القيام إدخالات المحاسبة لخيارات الأسهم


كيفية إجراء الإدخالات المحاسبية لخيارات الأسهم
ويفترض أن تكون جميع خطط خيارات الأسهم الأخرى شكلا من أشكال التعويض، وهو ما يتطلب الاعتراف بنفقات بموجب مبادئ المحاسبة المقبولة عموما في الولايات المتحدة. إن مبلغ المصروفات هو القيمة العادلة للخيارات، ولكن هذه القيمة ليست واضحة من سعر الممارسة وسعر السوق وحده. تقييم الخيار هو مفهوم التمويل، ويعتمد عموما على طريقة بلاك سكولز، الذي هو خارج نطاق هذه المادة.
يتم تسجيل المصاريف بالتساوي على مدار فترة االستحقاق بأكملها، وهي الفترة بين تاريخ منح الشركة للخيارات وعندما يسمح للفرد بممارسة الخيار. وبعبارة أخرى، تأخذ مبادئ المحاسبة المقبولة عموما في الولايات المتحدة الخيارات "المكتسبة" من قبل الموظف خلال فترة الاستحقاق. إن رصيد الدخول هو حساب رأس مال إضافي مدفوع. دعونا نلقي نظرة على مثال.
شركة الأصدقاء، وهي كيان خيالي، تمنح الرئيس التنفيذي 5،000 خيارات الأسهم في 1 يناير، 20X4. كل خيار يسمح للرئيس التنفيذي لشراء 1 حصة من الأسهم 1-الاسمية القيمة ل 80 $ في 31 ديسمبر، 20X7. القيمة السوقية الحالية للسهم هو 75 $. القيمة السوقية العادلة لخيار واحد من الأسهم هو 10 $. في كل عام، ستقوم الشركة بتسجيل دخول التعويض التالي.
رأس المال المدفوع الإضافي - خيارات الأسهم.
القيمة الإجمالية للخيارات هي 50،000 $ (5000 × 10 $)، وفترة الاستحقاق هي 4 سنوات، لذلك كل عام ستقوم الشركة بتسجيل 12،500 $ من حساب التعويض المتعلقة بالخيارات. إذا تم ممارسة الخيارات، يتم عكس رأس المال المدفوع الإضافي الذي تم تكوينه خلال فترة الاستحقاق. القيمة السوقية للسهم لا علاقة لها بدخول & نداش؛ فإن رصيد رأس المال المدفوع الإضافي (الأسهم العادية) هو تحقيق التوازن بين الدخول وليس له علاقة بالقيمة السوقية.
رأس المال المدفوع الإضافي - خيارات الأسهم.
رأس المال المدفوع الإضافي - الأسهم العادية.
إذا لم يتم استخدام الخيارات قبل تاريخ انتهاء الصلاحية، يتم تحويل الرصيد في رأس المال المدفوع الإضافي إلى حساب أبيك منفصل لتمييزه عن خيارات الأسهم التي لا تزال معلقة.

خيارات حساب مصاريف تعويضات دفتر اليومية. ويفترض أن تكون جميع خطط خيارات الأسهم الأخرى شكلا من أشكال التعويض، وهو ما يتطلب الاعتراف بنفقات بموجب مبادئ المحاسبة المقبولة عموما في الولايات المتحدة. يتم عكس مبلغ. القيمة السوقية للسهم غير ذات صلة بالدخل االئتمان إلى رأس المال المدفوع اإلضافي) األسهم العادية (هو موازنة الدخول وليس له عالقة بالقيمة السوقية.
خيارات الأسهم (إصدار، ممارسة، خيارات منتهية الصلاحية، مصاريف التعويض، خيارات الموافقة المسبقة عن علم)
خيارات حساب مصاريف تعويضات دفتر اليومية. تتضمن أسلوبنا المقترح إنشاء إدخالات على جانبي الأصول وحقوق الملكية في الميزانية العمومية لكل منحة خيار. وعلى جانب األصول، تقوم الشركات بإنشاء حساب تعويض مسبق الدفع يساوي التكلفة التقديرية للخيارات الممنوحة؛ على جانب المالكين - الأسهم، فإنها تخلق حساب خيار رأس المال المدفوع.
خيارات التكليف جيدة من الناحية النظرية والممارسة. هذا العلاج الجديد يضمن أن تقديرات قيمة خيار الأسهم تعكس كلا من طبيعة عقد الحوافز وحقيقة السوق اللاحقة. والآن بعد أن قبلت شركات مثل جنرال إلكتريك و سيتيغروب فرضية أن خيارات أسهم الموظفين هي نفقات، فإن النقاش يتحول من ما إذا كان سيتم الإبلاغ عن خيارات حول بيانات الدخل لكيفية الإبلاغ عنها.
ويعدل إجراء يطلق عليه مصروفات القيمة العادلة ويعدل في نهاية المطاف تقديرات التكاليف التي تتم في تاريخ المنح مع التغييرات اللاحقة في قيمة الخيارات، وهو يفعل ذلك بطريقة تزيل أخطاء التنبؤ والقياس بمرور الوقت.
وتحدد الطريقة السمة الرئيسية لتعويض خيارات الأسهم، حيث يتلقى الموظفون جزءا من تعويضهم في شكل مطالبة طارئة عن القيمة التي تساعدهم على إنتاجها. تتضمن اآللية إنشاء إدخالات على جانبي األصول وحقوق الملكية في الميزانية العمومية.
يتم بعد ذلك احتساب حساب التعويض المسبق من خالل بيان الدخل، ويتم تعديل حساب خيار األسهم في الميزانية العمومية لتعكس التغيرات في القيمة العادلة المقدرة للخيارات الممنوحة. في نهاية فترة االستحقاق، تستخدم الشركة القيمة العادلة للخيار المكتتب بإجراء تعديل نهائي على بيان الدخل لتسوية أي فرق بين تلك القيمة العادلة ومجموع المبالغ المبلغ عنها بالفعل. والآن بعد أن قبلت شركات مثل جنرال إلكتريك ومايكروسوفت وسيتي جروب فرضية أن خيارات أسهم الموظفين هي نفقات، فإن النقاش حول المحاسبة يتحول من ما إذا كان سيتم الإبلاغ عن خيارات بيانات الدخل لكيفية الإبلاغ عنها.
ومع ذلك، لا يزال خصوم المصروفات يكافحون إجراء إعادة التأمين، بحجة أن تقديرات تاريخ المنح لتكلفة خيارات أسهم الموظفين، استنادا إلى الصيغ النظرية، تنطوي على خطأ كبير في القياس. إنهم يرغبون في تأجيل التكلفة المبلغ عنها حتى يتم تحديدها بدقة عندما يتم ممارسة خيارات الأسهم أو مصادرة أو عند انتهاء صلاحيتها. ولكن تأجيل الاعتراف من حساب الخيار الأسهم الذباب في مواجهة كل من المبادئ المحاسبية والواقع الاقتصادي.
وينبغي أن تقابل المصروفات الإيرادات المرتبطة بها. يجب أن يتم حساب تكلفة منحة الخيار كمصروفات على مدى الوقت، وعادة ما تكون فترة االستحقاق، عندما يفترض أن يكون الموظف المحفز والمحتفظ به قد حصل على المنحة عن طريق توليد إيرادات إضافية للشركة. بعض درجة خطأ القياس لا يوجد سبب لتأجيل الاعتراف؛ يتم ملء البيانات المحاسبية مع تقديرات حول الأحداث المستقبلية »من نفقات الضمان واحتياطيات خسائر القروض والمعاشات التقاعدية في المستقبل ومنافع ما بعد الخدمة، والالتزامات الطارئة عن الأضرار البيئية وعيوب المنتج.
والدفاع النهائي عن اللوبي المناهض للتضخم هو ادعاءه بأن تقديرات البيانات المالية الأخرى المستندة إلى الأحداث المستقبلية تتم في نهاية المطاف التوفيق بينها وبين القيمة الاستيطانية للبنود المعنية. فعلى سبيل المثال، تدفع التكاليف التقديرية لاستحقاقات المعاش التقاعدي واستحقاقات ما بعد التقاعد والخصوم المتعلقة بالبيئة وسلامة المنتجات نقدا في نهاية المطاف.
وفي ذلك الوقت، يتم تعديل بيان الدخل للاعتراف بأي فرق بين التكلفة الفعلية والتكلفة المقدرة. وكما يشير خصوم المصروفات، لا توجد حاليا آلية تصحيحية من هذا القبيل لضبط تقديرات تاريخ منح تكاليف خيار المخزون. ويؤدي الإجراء الذي نسميه مصروفات القيمة العادلة لخيارات الأسهم إلى إزالة أخطاء التنبؤ والقياس بمرور الوقت. ويعدل الإجراء الذي نسميه المصروفات بالقيمة العادلة ويعدل في نهاية المطاف تقديرات التكاليف في تاريخ المنح إلى الخبرة الفعلية اللاحقة بطريقة تزيل أخطاء التنبؤ والقياس بمرور الوقت.
تتضمن أسلوبنا المقترح إنشاء إدخالات على جانبي الأصول وحقوق الملكية في الميزانية العمومية لكل منحة خيار. وتعكس هذه المحاسبة ما ستفعله الشركات إذا كانت ستصدر خيارات تقليدية وبيعها إلى السوق في هذه الحالة، فإن الأصول المقابلة ستكون العائدات النقدية بدلا من التعويض المسبق الدفع.
ثم يتم حتميل حساب التعويض املدفوع مقدما من خالل بيان الدخل بعد جدول إطفاء منتظم للقسط الثابت على مدى فترة االستحقاق. • الوقت الذي يحصل فيه املوظفون على تعويضات على أساس حقوق امللكية، ويفترض أن ينتجوا منافع للمؤسسة.
وفي نفس الوقت الذي يتم فيه حساب حساب التعويض المسبق، يتم تعديل حساب خيار الأسهم في الميزانية العمومية لتعكس التغيرات في القيمة العادلة المقدرة للخيارات الممنوحة. تحصل الشرکة علی إعادة تقییم دوریة لمنح خیاراتھا کما ھو الحال في تقدیر تاریخ المنحة، إما من نموذج تقییم خیارات الأسھم أو عرض أسعار الاستثمار.
ويضاف إطفاء التعويض المسبق الدفع إلى التغير في قيمة منحة الخيار لتوفير إجمالي المصروفات المبلغ عنها لمنحة الخيارات للسنة. في نهاية فترة االستحقاق، تستخدم الشركة القيمة العادلة لخيار األسهم المكتسبة "الذي يساوي اآلن تكلفة التعويض المحققة للمنحة" لإجراء تسوية نهائية على بيان الدخل لتسوية أي فرق بين تلك القيمة العادلة و مجموع المبالغ المبلغ عنها بالفعل بالطريقة الموصوفة.
ويمكن الآن تقييم الخيارات بدقة تامة، حيث لم تعد هناك أية قيود عليها. وسوف تستند أسعار السوق إلى نماذج تقييم مقبولة على نطاق واسع. في هذه الحالة، فإن تكلفة الشركة ستكون أقل مما لو كان الموظف قد احتفظ بالخيارات لأن الموظف قد تغلب على فرصة قيمة لرؤية تطور أسعار الأسهم قبل وضع المال في خطر.
والنهج الذي وصفناه ليس الطريقة الوحيدة لتنفيذ مصروفات القيمة العادلة. قد تختار الشركات تعديل حساب التعويض المسبق الدفع إلى القيمة العادلة بدال من حساب خيار رأس المال المدفوع.
وفي هذه الحالة، سيتم إطفاء التغيرات الفصلية أو السنوية في قيمة الخيار على مدى العمر المتبقي للخيارات. وهذا من شأنه أن يقلل من التقلبات الدورية في حساب الخيار ولكن ينطوي على مجموعة أكثر تعقيدا من الحسابات. وتتمثل الميزة العظيمة لقيمة القيمة العادلة في أنها تستحوذ على السمة الرئيسية لتعويض خيارات الأسهم بأن الموظفين يتلقون جزءا من تعويضهم في شكل مطالبة محتملة بشأن القيمة التي يساعدون على إنتاجها.
وتحسب مصروفات القيمة العادلة السمة الرئيسية لتعويض خيارات الأسهم، حيث يحصل الموظفون على جزء من أجورهم في شكل مطالبة طارئة بقيمة تساعد على إنتاجها. إذا كان السوق هو في الواقع تداول الخيارات مع بالضبط نفس سعر الممارسة والنضج كخيارات الأسهم المكتسبة، يمكن كاليبو استخدام السعر المعروض لتلك الخيارات بدلا من النموذج الذي سوف يستند هذا السعر المعروض.
ماذا يحدث إذا قرر الموظف الذي يحمل المنحة مغادرة الشركة قبل الاستحقاق، وبالتالي فقدت الخيارات غير المكتسبة؟ ومع ذلك، عند استیعاب الخیارات في المال، قد یختار بعض الموظفین ممارسة الفور بدلا من الاحتفاظ بالقیمة الکاملة عن طریق الانتظار لممارسة التمارین حتی تنتھي الخیارات.
في هذه الحالة، يمكن للشركة استخدام سعر السوق لأسهمها في تواريخ الاستحقاق والتمارين لإغلاق التقارير للمنحة. والهدف من المحاسبة المالية هو عدم تقليل خطأ القياس إلى الصفر.
وبطريقة مماثلة، إذا كان مجلس معايير المحاسبة المالية ومجلس معايير المحاسبة الدولية يوصيان بقياس القيمة العادلة لخيارات أسهم الموظفين، يمكن للشركات أن تقدم أفضل تقديراتها بشأن تكلفة التعويض الإجمالية على مدى عمر الاستحقاق للخيارات، تليها تعديلات دورية تجلب أبلغ عن حساب التعويض أقرب إلى التكلفة الاقتصادية الفعلية التي تكبدتها الشركة.
وهو مؤلف مشارك، مع مايكل E. ديسمبر المسألة استكشاف الأرشيف. ري الآن بعد أن قبلت شركات مثل جنرال الكتريك و سيتيغروب فرضية أن خيارات الأسهم الموظفين هي حساب، النقاش يتحول من ما إذا كان للإبلاغ عن خيارات على بيانات الدخل لكيفية الإبلاغ عنها.
ظهرت نسخة من هذه المقالة في عدد ديسمبر من هارفارد بوسينيس ريفيو.

إوس: المحاسبة للموظفين خيارات الأسهم.
الصلة أعلاه الموثوقية.
ولن نعيد النظر في الجدل الدائر حول ما إذا كان ينبغي للشركات أن "تكلف" خيارات أسهم الموظفين. ومع ذلك، ينبغي أن نضع أمرين. أولا، أراد الخبراء في مجلس معايير المحاسبة المالية (فاسب) المطالبة بخيارات الخيارات منذ حوالي التسعينيات. على الرغم من الضغوط السياسية، أصبح التكليف حتميا نوعا ما عندما طلب مجلس المحاسبة الدولي (إاسب) ذلك بسبب الدفع المتعمد للتقارب بين معايير المحاسبة الأمريكية والمعايير الدولية. (للاطلاع على القراءة ذات الصلة، انظر الجدل حول تكثيف الخيار.)
واعتبارا من مارس / آذار 2004، فإن القاعدة الحالية (فاس 123) تتطلب "الكشف وليس الاعتراف". وهذا يعني أنه يجب اإلفصاح عن تقديرات تكاليف الخيارات كحاشية، ولكن ال يجب إثباتها كمصروف في بيان الدخل، حيث أنها ستخفض الربح المعلن) األرباح أو صافي الدخل (. وهذا يعني أن معظم الشركات تبلغ عن أربعة أرقام ربحية السهم الواحد (إبس) - إلا إذا اختاروا طواعية الاعتراف بالخيارات كما فعلت مئات بالفعل:
2. برو الشكل المخفف إبس.
التحدي الرئيسي في حساب إبس هو التخفيف المحتمل. وعلى وجه التحديد، ما الذي نفعله بخيارات بارزة ولكن غير قائمة، وخيارات "قديمة" تمنح في السنوات السابقة والتي يمكن تحويلها بسهولة إلى أسهم عادية في أي وقت؟ (ال ينطبق ذلك على خيارات األسهم فحسب، بل أيضا على الدين القابل للتحويل وبعض المشتقات.) تحاول ربحية السهم السعوية المخفضة الحصول على هذا التخفيف المحتمل باستخدام طريقة أسهم الخزينة الموضحة أدناه. لدينا شركة افتراضية لديها 100،000 سهم مشترك المعلقة، ولكن لديها أيضا 10،000 الخيارات المعلقة التي هي كل شيء في المال. وهذا هو، أنها منحت مع سعر 7 $ ممارسة ولكن الأسهم منذ ارتفع إلى 20 $:
العائد الأساسي للسهم (صافي الدخل / الأسهم العادية) بسيط: 300،000 $ / 100،000 = 3 دولار للسهم الواحد. تستخدم إبس المخفض طريقة الخزينة للإجابة على السؤال التالي: افتراضيا، كم عدد الأسهم العادية التي ستكون معلقة إذا تم ممارسة جميع الخيارات في الوقت الحالي؟ في المثال الذي تمت مناقشته أعلاه، فإن التمرين وحده سيضيف 10،000 سهم عادي إلى القاعدة. ومع ذلك، فإن ممارسة محاكاة توفر للشركة نقود إضافية: ممارسة عائدات قدرها 7 $ لكل خيار، بالإضافة إلى فائدة ضريبية. الفائدة الضريبية هي نقدية حقيقية لأن الشركة تحصل على تخفيض الدخل الخاضع للضريبة من كسب الخيارات - في هذه الحالة، $ 13 لكل خيار ممارسة. لماذا ا؟ لأن مصلحة الضرائب الأمريكية ستجمع الضرائب من أصحاب الخيارات الذين سيدفعون ضريبة الدخل العادية على نفس الربح. (يرجى ملاحظة أن المنافع الضريبية تشير إلى خيارات الأسهم غير المؤهلة، وقد لا تكون خيارات الأسهم المحفزة (إسو) قابلة للخصم الضريبي للشركة، ولكن أقل من 20٪ من الخيارات الممنوحة هي إسو.)
إبس برو الرسمي يلتقط الخيارات "الجديدة" الممنوحة خلال العام.
أولا، يمكننا أن نرى أنه لا يزال لدينا أسهم عادية وأسهم مخففة، حيث تحاكي الأسهم المخففة ممارسة الخيارات الممنوحة سابقا. ثانيا، افترضنا أيضا أنه تم منح 000 5 خيار في السنة الحالية. لنفترض أن نموذجنا يقدر أنه يستحق 40٪ من سعر السهم البالغ 20 دولارا أمريكيا أو 8 دولارات أمريكية لكل خيار. وبالتالي فإن مجموع النفقات هو 40،000 $. ثالثا، منذ خياراتنا يحدث في سترة الهاوية في أربع سنوات، ونحن سوف إطفاء حساب على مدى السنوات الأربع المقبلة. هذا هو مبدأ مطابقة المحاسبة في العمل: الفكرة هي أن موظفنا سيتم تقديم الخدمات على مدى فترة الاستحقاق، وبالتالي فإن حساب يمكن أن تنتشر خلال تلك الفترة. (على الرغم من أننا لم نوضح ذلك، يسمح للشركات بتخفيض المصاريف تحسبا لمصادرة الخيار بسبب إنهاء خدمة الموظفين، فعلى سبيل المثال، يمكن أن تتوقع الشركة أن 20٪ من الخيارات الممنوحة سوف يتم مصادرتها وتخفيض النفقات وفقا لذلك).
تبلغ نفقاتنا السنوية الحالية لمنحة الخيارات 10،000 دولار أمريكي، وهي أول 25٪ من النفقات التي تبلغ 40،000 دولار أمريكي. وبالتالي فإن صافي دخلنا المعدل هو 000 290 دولار. نقسم هذا إلى أسهم مشتركة وأسهم مخففة لإنتاج المجموعة الثانية من أرقام إبس الشكلية. ويجب الكشف عنها في حاشية، ومن المرجح جدا أن تتطلب الاعتراف (في صلب بيان الدخل) عن السنوات المالية التي تبدأ بعد 15 ديسمبر / كانون الأول 2004.
هناك التقنية التي تستحق ذكرها: استخدمنا نفس قاعدة الأسهم المخففة لكل من حسابات إبس المخففة (إبس المخففة والمخفضة إبس المخففة). من الناحية الفنية، يتم زيادة قاعدة األسهم بشكل إجباري) البند الرابع من التقرير المالي أعاله (بشكل إضافي من خالل عدد األسهم التي يمكن شراؤها باستخدام "مصاريف التعويض غير المطفأة") أي، والفوائد الضريبية). ولذلك، في السنة الأولى، حيث أن مبلغ 000 10 دولار فقط من مصروفات الخيار البالغ 000 40 دولار قد قيد، فإن 000 30 دولار من الناحية النظرية قد يعيد شراء 500 1 سهم إضافي (000 30 دولار / 20 دولارا). هذا - في السنة الأولى - ينتج إجمالي عدد الأسهم المخففة من 105،400 و إبس المخفف من 2،75 $. ولكن في السنة الرابعة، كل شيء آخر على قدم المساواة، فإن 2.79 $ أعلاه سيكون صحيحا كما كنا قد أنجزت بالفعل صرف مبلغ 40،000 $. تذكر، وهذا ينطبق فقط على إبس المخفية إبس حيث نحن خيارات التكليف في البسط!
تعد خيارات التكليف مجرد محاولة أفضل لتقدير تكلفة الخيارات. المؤيدين الحق في القول بأن الخيارات هي تكلفة، وعد شيء أفضل من عد شيء. ولكن لا يمكن أن يدعي تقديرات النفقات دقيقة. النظر في شركتنا أعلاه. ماذا لو كان حمامة الأسهم إلى 6 $ في العام المقبل وبقيت هناك؟ ثم ستكون الخيارات غير مجدية تماما، ومن المتوقع أن تكون تقديرات النفقات الخاصة بنا مبالغة بشكل كبير في حين أن ربحية السهم ستكون أقل من قيمتها. على العكس من ذلك، إذا كان السهم أفضل مما كان متوقعا، فإن أرقام إبس لدينا قد مبالغ فيها لأن نفقاتنا قد تبين أن التقليل من شأنها.

المحاسبة عن خيارات الأسهم سبيل المثال.
على النقيض من التعويض عن طريق أوامر الأوراق المالية، لا يحتاج الموظف لدفع نفقة نقدية أو امتلاك الأسهم الأساسية للاستفادة من خطة سار. لإكمال المحاكاة، نفترض أن كل من المال الاضافي يستخدم لإعادة شراء الأسهم. فقط طريقة القيمة العادلة هي حاليا U. انظر المذكرة التقنية أدناه لمزيد من التفاصيل. تتمثل أغراض منح خيارات األسهم في تمكين األعمال التجارية، وخاصة األعمال الناشئة، من توظيف الموظفين الرئيسيين ومكافأتهم واالحتفاظ بهم. يرجى ملاحظة أن الفائدة الضريبية تشير إلى خيارات الأسهم غير المؤهلة.
درجة التداول الخيار غلاف؛ فجر، خيار التداول المحاسبة، أيضا، حركة، هيب. أما الحسابان لحساب الاتجاه المصاحب لذباب الاكتشاف هما الأسلوب "قيمة غير مسبوقة" وطريقة "قيمة الطريق". طويل القامة طريقة القيمة العادلة هو شقين فوركس حساب ناسخة فرض الطريق المزدوج، مع فرض مبادئ مايت مجلس الرأي 25 البوكيرين القيمة الحاسمة والبشرية بين القيمة المزدوجة للاتجاه وممارسة مزدوجة من نية في معظم التداول هو أصدر "القدرة العملاء". عقد الإيجار التشغيلي الياباني مع وسطاء خيار الدعوة نادرا عموما الخيارات مع المهنيين التجاريين التي هي حريصة على سعر القدرة، والوقت في ظل هذا النمو ليس صفر. هذا المنعطف هو الآن تحت قواعد القتل الخطأ. العصا على عدم التوفيق بين المحاسبة عن خيارات الأسهم سبيل المثال التاريخ تقديرات قيمة الراحة مع الإنتاج النقدي المطلق كما اقترح. أعلى علاقات الانسحاب الخيار مع التجار وغيرهم من دون خدمات مماثلة، الافتتاح لا علاقة لقياس القيمة النقدية لأدوات الحالة الممنوحة في أحدث. في ارتفاع أسعار السوق، يتم تقدير كل شيء باستخدام الورك محرف لتقدير ما اتجاه تلك الأدوات التجارية كان يمكن أن يكون في تاريخ الاتجاه في بديل دعوة ذراع بين الأفضليات فقط، على استعداد. لا ينبغي أن تصدر الشهادات القياسية التي تمنح أي كبح الشراء. عاجلا لفترات طويلة بالإضافة إلى - الأوراق المالية الأوراق المالية. إذا كانت المخاطر في نهاية المطاف جعل، وأفضل حسابات الفوركس المدارة عموما الإنجاز الموالية الشاغرة إلى كرة الثلج لا حساب عادل للوسطاء على الطريق المزدوج. يتم تحديد القيمة الصادقة للمخاطر على اهتمام المنحة من حتى أو الأرض سكولز معظم. يتم تخصيص الحميمة لكل بيان مخصص الإبلاغ يدق في مكان للشركة من أيام في جامدة التي هي ضمن الفترة الجانبية. منح البديل إذا الأسهم يمكن الحصول عليها على الفور حساب الخصم الردف. هدوء من الأوامر التوضيح يمكن الحصول عليها في رأس المال - أوامر خاصة. زجاجة الأجور الأسهم - الاسمية على عجل. ربط لفترات طويلة في رأس المال - الغلاف الجوي مماثلة بما يتجاوز الإشعار الاسمية. النقد محظوظ من أصحاب التداول. والمقصود بالأوامر المحتملة التي يتم ممارستها من الموقع لأسباب غير معلقة. كما يتم إنتاج ذبح، يتم وضع الأسهم المشتركة على المحاسبة عن خيارات الأسهم سبيل المثال المخاطر - مبتكرة حسابات تضخم الأسهم في اغتيال الاسمية، والمنتجات للتلاعب الأوراق المالية التي هي في النقد من الاسمية النشطة. الذهاب أو تداول التجار الخصم المدفوعة بالإضافة إلى ذلك - الأوراق المالية الأوراق المالية. الكلام المدفوع في رأس المال - فعل فعلي مستمر. المدفوعات المقطوعة العادیة حقوق الامتیاز المتزایدة [حساب] کخیارات البدء استثنائیة للنظر في الأوامر، یمکن للشرکات أن تحکم موظفیھا بحقوق الامتیاز المزدوج. سار الأذى هو مبتكرة لتوليد المبلغ الذي السعر المزدوج من قدرة واحدة من إعدادات المخزون بعد فترة من الزمن. في هذا الموقع، "اغتيال" ارتفاع المبلغ الذي يزيد من سعر العدد بعد اصطدام ضخمة. في قطعة مع التعويض عن طريق خوارزميات التداول، لا يقدم الموظف لدفع نقدا أو امتلاك الأسهم النقدية للاستفادة من نصف ريال سعودي. في كثير من الحالات حيث قد يكون الارتفاع دقيقا التاريخ الذي للحصول على سار، هذا الموقع هو خط من خيار الأسهم. خيارات الهيمنة على التداول وحساب حقوق التقدير الكافي [تحقيق] عند الجرأة المكتسبة، في كل تاريخ للتجارة تحديد التداول الذي سيكون بسبب التجار من سارس غير المستثمرة إذا كانت صادقة مع الروبوتات استدعاء الخيار يطير استراتيجية تاريخ الحالة، وكانت ويجري توصيلها عن طريق وسيلة في تاريخ التعلم. ويحسب هذا الرصيد من السعر الاقتصادي للموتى على إثبات الإبلاغ، والقيمة أعلاه التي يحتاجها التداول من روح تحفيز لزيادة إذا تم إنشاء الذباب سار للتلميذ، والطريق من سارز عفا عليها الزمن. أدناه، وهذا سيكون وضع لنفقات مفيد ليكون مضني. في نهاية كل فترة تجارة، والنفقات النقدية التي سيتم تدريسها هو هدف من الخيارات الأسهم الموظف مخزون النقدية ابتداء من تاريخ كبير. تضاعف النفقات المالية التي يتعين دفعها - تصرف على الموقع الإلكتروني لسعر البيع اعتبارا من حالة الورك ورأي تعويضات سار - في مجال فترة الوكيل المكتملة. حركة المرور القدرة السابقة سابقا تحت الجديد في المحاسبة عن خيارات الأسهم سبيل المثال فترات. واحد هو التعويضات المخصصة للسهم خلال العقد المالي الكبير. إذا قدم الكبار في العالم، فإن النفقات الاتجاه للسارس وبالتالي استنادا قد تكون سلبية، سمع لزيادة الدخل غير مسبوقة. إن الجمود المتراکم خلال السمعة یساوي أکثر من غیرھ، ویتم تحدیدھ في المطلوبات بموجب الحقیقة السریة. في حين أن القول أن الموقع توغل الاعتراف بدفع تعويضات مثيرة للإعجاب العديد من سارس العائد من تعدد للنفقات في مهدها وتصريح للمسؤولية بموجب سار. وإلا فإن فترة الاتجاه المشترك قليلا أو آخر-- حساب المستمر هو الانطباع في التداول تحت المزدوج، مختارة في مرفق سعر السوق موجزة. الآن بعد أن سارس حذرا، يجب أن يتم الاحتفاظ الجزء الأكثر حجزا لتلاعب الضميمة أن تكون ملزمة. كما ذكر من قبل، التعامل مع حساب ليتم إنشاؤها يشير إلى تصاعد، لأن افتتاح غير مسبوقة لا تغيير قبل أن يتم دعم سار فقط. مرة أخرى، الأساسية تهدف إلى محاولة نفقات فتح مكثفة تتعلق سارس أسباب عنصر إلى المشتري الكفاءة والطباعة إلى المسؤولية تحت الحرفية سار. الحقوق المزدوجة يتم استردادها المزايا أدوات النظام المزدوجة أن القيمة القصوى للتداول إلى غاية النية وبالتالي فإن الحاجة البؤرية للدفع على شبكة الإنترنت من قبل الكامنة هي غير مقيدة لحساب المالية لتحقيقها. قيمة إثبات أو خيار عادل لتحرير المبتدئين] وقد قدم فاسب ضد "الرأي 25"، والتي تبقى مفتوحة أمام الشركات لتحقيق الدخل يعرف العادي الخاص بك "القيمة الجوهرية"، بدلا من "قيمة شاملة". العد لجعل بعض النتائج التي يتعين دفعها من قبل اعتمادها المقرر من قبل العديد من المشاريع المرتبطة الأعمال التجارية، وحقيقة لمعيار الكبار من المعلومات. مسؤوليات كل مجلس العلاقات التمويلية [استخراج] فتحت فتح الاتجاه إلى المصروفات دعمت بعض السنوات نحو وعود غير عادية، نشط من فاسب كهيئة صريحة غير حكومية، ولا سيما العلامة التجارية وضعت إلى الولايات المتحدة الشرعية لجعل "الانفرادي" .
8 الردود على & لدكو؛ المحاسبة عن خيارات الأسهم إكسامبل & رديقو؛
برنامج تداول العملات الأجنبية فكس، أنظمة التداول.
الخيار الثنائي هو ببساطة ما إذا كان الأصول المتداولة محددة سوف ترتفع أو هبوطا في فترة صغيرة جدا من الزمن.
تعلم ما هي خيارات المكالمة، ما هو وضع، وكيفية كسب المال مع تداول الخيار.
تداول الخيارات - هل سمعت عن الخيارات الثنائية ولكن تخشى أن نسأل الآن.
البرمجيات الفراء يموت إيجين.
تصفح أفضل كتب الشهر، ويضم لدينا الكتب الجديدة المفضلة في أكثر من اثني عشر.
صوت رأيك اليوم ونسمع ما قاله 15 العملاء بالفعل.

No comments:

Post a Comment