Friday 26 January 2018

فوريكس غويلر إي


أهلا في موقعنا!


هل أنت واحد من أولئك الذين يكافحون لكسب المال في النقد الاجنبى؟ أو كنت قد خاب أملك مع الكثير من "نظام الفوركس" الذي ادعى أنه الأفضل ولكن خرج ليكون خاسرا؟


نشط - يوم التاجر.


بغض النظر عما إذا كنت مبتدئا كاملا أو من ذوي الخبرة في تداول العملات، وهذا مثيرة وسهلة لمتابعة نظام التداول، مع استكمال لدينا مخصص العملات غويلر مؤشرات سوف تعمل من أجلك.


لديك لاستخدام برامجنا.


فيتاي أليكوام أس، أولتريسز إت لاكوس إيروس ليغولا، إليفيند فاريترا أديبيسشينغ أتيت كويس كوام. فيفاموس تريستيكيتو أليكوا m ليغولا، فيتاي كومودو أوديو دابيبوس.


أنه يعمل - نسبة فوز عالية.


وضع الصفقات الفوز مع دقة دقيقة من العملات الأجنبية المخضرم.


سهل المتابعة.


وضع الصفقات الفوز مع دقة دقيقة من العملات الأجنبية المخضرم.


فوائد معنا.


استراتيجية الفوز استراتيجية واضحة قواعد لا رسوم شهرية دخول دخول الصوت فتح حساب الفوركس> تثبيت> التجارة يعمل على أزواج العملات متعددة.


تحذير عادل.


إذا قمت بالنقر فوق زر النظام والسعر أعلى بالفعل، فهذا يعني أنك قد غاب عن سعر 70 $، ونحن قد رفعت بالفعل السعر أثناء قراءة هذه الصفحة.


فوريكس غويلر مؤشر مجانا.


يتم فوريكس غويلر المؤشر لهذا الأسهم الديناميكية الاستثمار في المقام الأول داخل تعيين الغربية الغربية. فوريكس غويلر يمكن تركيبها مع أي نوع من العملات الأجنبية اثنين جنبا إلى جنب مع عندما وضع، ومع ذلك حملات الترقيات التسويق للسماح الاختيار للمساعدة H1. هذا المؤشر بسيط بشكل لا يصدق لأن المشتري لا يحتاج إلى المساعدة في تشغيل أي نوع من الاختبار، جنبا إلى جنب مع الحاجة فقط إلى التمسك بتلك التوصيات مع فوريكس غويلر المؤشر.


انقر هنا لتحميل أداة التداول الجديدة واستراتيجية مجانا.


العوامل مع مؤشر بيب سكازور.


مجموعات صرف العملات الأجنبية: أي نوع من التخصصات الرئيسية المفضلة.


فوركس غويلر mq4.


كنت قد سمعت عن مؤشر غويلر الفوركس، نفذت قليلا من البحث عن ذلك، وجعل عقلك لمحاولة إعطائها. ثم تحميل البرنامج، وتثبيته قبل الاستخدام. بعد التثبيت، قد يكون لديك بعض الصعوبات في استخدامه. في هذه المقالة، سوف نناقش الأشياء الأساسية التي يجب القيام بها حتى لا يكون لديك مشاكل مع استخدام لك جديد مؤشر فوريكس المرجل.


فوريكس غويلر مؤشر على MT4.


غويلر الفوركس غير متوافق مع جميع منصات التداول. الغويلر على سبيل المثال متوافق مع Metatrader4 و 5 منصات. ولكن يجب أن نعرف أن ليس كل منصات MT4 هي نفسها. الشيء نفسه ينطبق على منصات MT5 أيضا. أنها تعتمد على الكثير كله على وسيط الخاص بك كيف وظائف منصة والأدوات التي سوف تأتي مع. في بعض المنصات، لديك بعض أدوات الفوركس والدراسات المتقدمة لمساعدتك في استخدام الأدوات بالطريقة الصحيحة. ولكن في البعض الآخر، قد لا يكون لديك الكثير من الفخامة وكنت تركت للعمل الأشياء بطريقتك الخاصة.


إضافة مؤشر.


الشيء فريت بعد تحميل لك مؤشر فوريكس جديد غويلر هو إضافته إلى منصة التداول لك. للقيام بذلك، يمكنك اتباع الإرشادات أدناه.


انقر على القائمة إدراج.


سوف تظهر القائمة القائمة انقر على القائمة المنسدلة من حيث يمكنك اختيار أي مؤشر كنت ترغب في إضافة لك منصة.


إذا كنت ترغب في إضافة مؤشر وفقا t نوعه، لديك للنقر على الدورة التالية الاتجاه لتظهر لك أنواع المؤشرات المتاحة على النظام الخاص بك الذي يمكنك اختيار المؤشر الذي تريده.


انقر على مؤشر غويلر فوريكس (من المفترض أن يكون هناك إذا كنت قد قمت بتثبيته سابقا)


بعد اختيار المؤشر، سوف تظهر المنبثقة يطالبك لتعيين المعلمات. تحتاج إلى فهم كيفية عمل هذه المعلمات قبل وضعها. أيضا، يجب الحرص على عدم ارتكاب أي خطأ أثناء وضع المعلمات الخاصة بك لأن هذا يمكن أن يسبب الكثير من الخطأ.


مؤشر غويلر الجديد جاهز للاستخدام.


تخصيص المؤشر الخاص بك.


ميزة أخرى مثيرة للاهتمام من منصة ميتاتريدر هو أنه يمكنك تخصيص المؤشرات لتناسب ذوقك. على منصة MT4، يمكنك تشغيل جميع أنواع أدوات التداول، ويمكنك قرص الإعدادات تقريبا على أي حال وفي أي وقت تريد. إذا كنت تعتقد أن كل ما هو عرض ليست جيدة بما فيه الكفاية بالنسبة لك، يمكنك إنشاء الخاصة بك من الصفر.


يعكس محتوى هذه المقالة رأي المؤلف ولا يعكس بالضرورة الموقف الرسمي ل ليتيفوريكس. إن المواد المنشورة في هذه الصفحة مقدمة لأغراض إعلامية فقط ولا ينبغي اعتبارها بمثابة تقديم المشورة الاستثمارية لأغراض التوجيه 2004/39 / إيك.


المشاركات الاخيرة:


9 فبراير، 2016 11:19:35 بيإم.


وقد قيل الكثير عن سوق الفوركس ولكن لم ينظر الكثير من نتيجة منه. أنا أتحدث عن معدل الأرباح مقارنة بمعدل الخسائر في.


9 فبراير، 2017 2:38:45 بيإم.


استراتيجية تداول العملات الأجنبية هي مجموعة من التحليلات التي يستخدمها متداول الفوركس في اتخاذ القرار الحيوي حول ما إذا كان لشراء زوج عملة معين في وقت معين. أبدا.


9 فبراير، 2017 2:34:02 بيإم.


في سوق الفوركس، والالتزام باستراتيجية واحدة يعني الكثير من الثقة والانضباط مما يؤدي إلى الاتساق مع إشارات دخول مفيدة. مع خاص.


إذا كنت جديدا في الفوركس، وأنا متأكد من أنك ربما يكون من سمع عن الرأس و شول.


هل تساءلت يوما لماذا يعتقد بعض الناس مؤشر معين هو جيد جدا و سوم.


الحصول على المواد الحصرية وأدوات تحليلية إضافية من قبل مخالب وقرون.


عزيزي التجار! اتبع قناة برقية لدينا والحصول على حزمة تحليلية فعالة اليومية تسليمها من قبل خبراء حقيقيين:


- استعراضات تحليلية فريدة من نوعها والتنبؤات؛


- التحليل الفني والأساسي، وتحليل الموجات؛


- آراء الخبراء ومواد التدريب.


هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط لتعزيز تجربتك. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.


تحذير المخاطر: ينطوي التداول في الأسواق المالية على مخاطر. عقود الفروقات (كفدس) هي منتجات مالية معقدة يتم تداولها على الهامش. تداول العقود مقابل الفروقات يحمل مستوى عال من المخاطر حيث أن الرافعة المالية يمكن أن تعمل على حد سواء لصالحك وعيبك. ونتيجة لذلك، قد لا تكون العقود مقابل الفروقات مناسبة لجميع المستثمرين لأنك قد تخسر كل رأس مالك المستثمر. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت على استعداد لتخسره. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة. انقر هنا للحصول على الإفصاح الكامل عن المخاطر.


ليتيفوريكس للاستثمار المحدودة المسجلة في جزر مارشال (رقم التسجيل 63888) وينظم وفقا لقانون الشركات التجارية جزر مارشال. عنوان الشركة: أجيلتك الطريق، جزيرة أجيلتك، ماجورو، جزر مارشال MH96960. : كلينتسليتيفوريكس.


ليتيفوريكس إنفستمينتس ليميتد لا تقدم الخدمة للمقيمين في الولايات المتحدة وإسرائيل وبلجيكا واليابان.


مؤشر غويلر فوريكس.


تم تصميم مؤشر غويلر فوريكس لتداول اليوم النشط في الغالب في الجلسة الأوروبية. يمكن استخدام غويلر الفوركس على أي زوج من العملات وأي إطار زمني، ولكن من الأفضل إعطاء الأفضلية ل H1. مؤشر مريحة للغاية لأن التاجر لا تحتاج إلى إجراء أي تحليل، وتحتاج فقط إلى اتباع تعليمات الفوركس غويلر المؤشر.


خصائص مؤشر بيب سكازور.


منصة: ميتاتريدر 4 أزواج العملات: أي، أوصى التخصصات وقت التداول: أي، أوصى H1 الإطار الزمني: أي وسيط الموصى بها: الباري.


مؤشر غويلر الفوركس يظهر في الزاوية اليمنى السفلى من الهدف لأخذ الربح ومستوى وقف الخسارة:

No comments:

Post a Comment