Tuesday 9 January 2018

قصص خسائر تداول العملات الأجنبية


كل شخص لديه قصة الرعب الفوركس.


كل من يتداول بنشاط الفوركس قد عانى من الخسارة في بعض الأحيان. فإنه يذهب مع الإقليم. حتى مثال المفرد من الخسارة يمكن أن تكون مخيفة جدا، وكنت قد تأتي بعيدا عن ذلك التفكير، & لدكو؛ حسنا! كان يمكن أن يكون أسوأ بكثير! & رديقو؛ ولكن لا شيء أكثر مخيفة & نداش؛ ورعب الفوركس، إذا كنت سوف وندش]؛ من خسائر الخسائر. حتى مع تضاؤل ​​رصيد حساب التداول الخاص بك كنت تشعر في قلبك (والتاريخ هو على الجانب الخاص بك، بالمناسبة) التي يجب أن تنتظر بها لأن السوق سوف تتحول في نهاية المطاف لصالحك. ولكن كيف يمكنك الوقوف على الضغط؟ متى تقومون بتخفيض خسائركم وتقليلها؟ إذا كنت تتداول لفترة من الوقت، فلا شك في أنك حصلت على قصة الرعب الخاصة بك في الفوركس لإعادة تسجيل أصدقائك مع.


A & لدكو؛ افتراضية & رديقو؛ فوركس قصة الرعب.


اليورو الذي يكافح مؤخرا هو التركيز على افتراضنا قصة الرعب الفوركس / مثال على ما لا تفعل. لنفترض أن رصيد حسابك في التداول هو 50000 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، وكنت تتبع تحليل ما يجري في منطقة اليورو. أنت تعرف أن العديد من أعضاء منطقة اليورو يواجهون مشاكل مالية ومالية خطيرة؛ والتصنيفات الائتمانية آخذة في الانخفاض، ويجري النظر في تدابير التقشف، وما إلى ذلك، وما إلى ذلك من البحوث الخاصة بك، إلى جانب تحليل الخبراء، وكنت قد قررت أن اليورو سوف يستمر الحر. كنت تأخذ يغرق، واستخدام 20،000 $ من صناديق التداول الخاصة بك لبيع الصليب اليورو / دولار عند 1.2400؛ من أجل البساطة، لنفترض أنك تخاطر بمبلغ 20 دولارا (أو ما يعادلها بالعملة المحلية).


لذلك، وهنا كنت استثمرت ل 20،000 $ وانخفض السعر إلى 1.1900. مهلا، لقد جعلت نفسك مجرد ربح بارد من 10،000 $ على 500 نقطة! لكن انتظر! لا تدع الشمبانيا حتى الآن. سوق الفوركس لديه العادة المؤسفة لإجبارك على اتخاذ قرارات متسرعة في كثير من الأحيان (أي الفقراء) التي تجعل التجارة الناجحة لاغية وباطلة.


مواصلة مع قصة افتراضية رعب الفوركس و هيليب؛ لقد حصلت على ربح قدره 10000 دولار وزجاج الشمبانيا جاهز، ثم يبدأ اليورو في الارتفاع. بقوة. أنت تفكر (على أمل) في تصحيح مؤقت. لا يزال لديك الإيمان بأن الاتجاه الدب سوف تستأنف. عند هذه النقطة، لا يزال بإمكانك الخروج. لا يزال لديك بعض الربح، بعد كل شيء. ولكن هل الخروج؟ لا، أنت لا. أنت متأكد جدا من نفسك والتحليل الخاص بك أن نسميها ليلة وضرب فراش. في الصباح التالي، حتى قبل أن أول فنجان من القهوة، يمكنك التحقق من حساب تداول الفوركس الخاص بك. يا. بين عشية وضحاها ارتفع اليورو & ندش]؛ صبي، فعل ذلك من أي وقت مضى! وندش]؛ تصل إلى 1.2600. ليس لديك فقط محو الربح 10000 $ الخاص بك ولكن إذا قمت بإنهاء الآن، وكنت قد عانت خسارة كبيرة جدا.


ما يجب القيام به، ما لا تفعل؟


بالتأكيد، التاجر في افتراضنا قصة الرعب الفوركس المثال لا ينبغي أن يكون التداول مع مبلغ كبير جدا بالنسبة له رصيد الحساب & نداش؛ 40٪ هو أبعد بكثير من المخاطرة (على حدود الجنون). وربما كان ينبغي أن ينظر، بالنظر إلى أن الاستثمار الكبير، والتحوط تجارته. التحوط هو مفهوم يستخدمه العديد من التجار الناجحين، لأنه يمكن أن يحميك من الحركات غير المتوقعة في الأسعار التي لديها القدرة على ضرب موقف افتتح مؤخرا. على سبيل المثال، جنبا إلى جنب مع ور / أوسد التجارة كان يمكن أن يكون بيع أوسد / ين، كذلك، وبهذه الطريقة انه أفضل حماية منصبه. منحت، وتقنية التحوط ليس من شأنها أن تساعدك على تحقيق أرباح ضخمة، ومع ذلك، وسوف تساعدك على تجنب كتابة قصة الرعب الفوركس الخاصة بك.


أنت تعرف ما يجب عليك القيام به. ما هو مهم الآن هو التعرف على الأخطاء التجارية التي أدت بك إلى هذا الاستنتاج في قصة افتراضية لدينا الرعب الفوركس. كل ذلك يتعلق بتقليل المخاطر، والحد من تعرضك، واستخدام قدر أقل من الرافعة المالية، والتخطيط وتنفيذ استراتيجيات إدارة المخاطر المناسبة، والتحوط من تجارتك، وما إلى ذلك.


تنصل.


جميع المعلومات المقدمة من الفوركس وسطاء التعليقات هو لأغراض إعلامية فقط. يقوم وسطاء الفوركس بتغيير منتجاتهم وخدماتهم بانتظام، وأحيانا دون إشعار. زيارة كل وسيط لمزيد من المعلومات. تداول الفوركس عبر الإنترنت ينطوي على مخاطر عالية وغير مناسب لجميع المستثمرين. ضع في اعتبارك أهدافك الاستثمارية وخبرتك بعناية قبل التداول. ويمكن تعويض هذا الموقع من قبل الشركات المذكورة في الإعلانات، والترقيات أو غيرها من يذكر. باستخدام الموقع الإلكتروني لمالكي الفوركس، فإنك توافق على عدم حمل أصحاب المواقع أو أي من شركائهم المسؤولية عن القرارات التي تستند إلى المعلومات الواردة في أي مكان في هذا الموقع.


لماذا العديد من تجار الفوركس يفقدون المال؟ هنا هو الخطأ رقم 1.


تحليل البيانات الكبيرة، التداول الخوارزمي، وتجار التجزئة المشاعر.


نحن ننظر من خلال 43 مليون الصفقات الحقيقية لقياس أداء المتداول الأغلبية من الصفقات ناجحة ولكن التجار يخسرون هنا هو ما نعتقد أنه الخطأ رقم واحد التجار فكس جعل.


W هل تحركات العملات الرئيسية تجلب المزيد من خسائر المتداولين؟ لمعرفة ذلك، بحث فريق البحث ديليفس أكثر من 40 مليون الصفقات الحقيقية وضعت عبر منصات التداول وسيط العملات الأجنبية الرئيسية. في هذه المقالة، ونحن ننظر إلى أكبر خطأ أن تجار الفوركس جعل، وطريقة للتجارة بشكل مناسب.


لماذا يخسر وسط الفوركس المتداول المال؟


ويخسر متوسط ​​تاجر الفوركس الأموال، وهو في حد ذاته حقيقة محبطة للغاية. لكن لماذا؟ ببساطة، علم النفس البشري يجعل التداول صعبا.


نظرنا في أكثر من 43 مليون الصفقات الحقيقية وضعت على خوادم التداول وسيط العملات الأجنبية الرئيسية من Q2، 2014 وندش]؛ Q1، 2015 وجاء إلى بعض الاستنتاجات مثيرة جدا للاهتمام. الأول هو أمر مشجع: التجار كسب المال أكثر من مرة كما يتم إغلاق أكثر من 50٪ من الصفقات في مكاسب.


النسبة المئوية لجميع الصفقات المقفلة في ربح وخسارة لكل زوج عملة.


مصدر البيانات: مستمدة من بيانات من وسيط فكس رئيسي * عبر 15 أزواج العملات الأكثر تداولا من 3/1/2014 إلى 31/3/2015.


يظهر الرسم البياني أعلاه نتائج أكثر من 43 مليون الصفقات التي أجراها هؤلاء التجار في جميع أنحاء العالم من Q2، 2014 إلى Q1، 2015 عبر 15 أزواج العملات الأكثر شعبية. يظهر الشريط الأزرق نسبة الصفقات التي انتهت بربح للتاجر. الأحمر يظهر النسبة المئوية للحرف التي انتهت بالفقدان. على سبيل المثال، شهد اليورو تراجعا بنسبة 61٪ من جميع الصفقات بربح. والواقع أن كل واحد من هذه الصكوك رأى أن غالبية التجار حققوا أرباحا تزيد على 50 في المائة من الوقت.


إذا كان التجار على حق أكثر من نصف الوقت، لماذا معظم يخسر المال؟


متوسط ​​الربح / الخسارة لكل الصفقات الرابحة والخاسرة لكل زوج عملة.


مصدر البيانات: مستمدة من بيانات من وسيط فكس رئيسي * عبر 15 أزواج العملات الأكثر تداولا من 3/1/2014 إلى 31/3/2015.


الرسم البياني أعلاه يقول كل شيء. باللون الأزرق، فإنه يظهر متوسط ​​عدد النقاط التي حققها التجار على الصفقات المربحة. باللون الأحمر، فإنه يظهر متوسط ​​عدد النقاط المفقودة في الصفقات الخاسرة. يمكننا الآن أن نرى بوضوح لماذا التجار يفقدون المال على الرغم من أن الحق أكثر من نصف الوقت. وهم يفقدون المزيد من المال على صفقاتهم الخاسرة أكثر مما يقومون به في صفقاتهم الفائزة.


لن تستخدم ور / أوسد كمثال. ونرى أن تداولات زوج يورو / دولار ور / أوسد أغلقت عند 61٪ من الأرباح، ولكن متوسط ​​التجارة الخاسرة كان قيمته 83 نقطة، بينما كان متوسط ​​الفائزين 48 نقطة فقط. وكان التجار أكثر من نصف الوقت، ولكنهم فقدوا أكثر من 70٪ أكثر على صفقاتهم الخاسرة كما فازوا على الصفقات الفائزة. وكان سجل أداء زوج غبب / أوسد المتقلب أسوأ من ذلك. استحوذ المتداولون على أرباح بنسبة 59٪ من جميع تداولات غبب / أوسد. لكنهم فقدوا المال بشكل عام حيث حققوا 43 ربحا في المتوسط ​​لكل فائز وفقدوا 83 نقطة على الصفقات الخاسرة.


ما يعطي؟ تحديد أن هناك مشكلة مهمة في حد ذاتها، ولكن نحن سوف تحتاج إلى فهم الأسباب الكامنة وراء ذلك من أجل البحث عن حل.


قطع الخسائر، السماح الأرباح تشغيل وندش]؛ لماذا هذا صعب جدا القيام به؟


في دراستنا رأينا أن التجار كانوا جيدا جدا في تحديد فرص التداول المربحة - إغلاق الصفقات في ربح أكثر من 50 في المئة من الوقت. لكنهم خسروا، مع ذلك، أن متوسط ​​الخسارة يفوق بكثير المكاسب. فتح أي كتاب تقريبا عن التداول والمشورة هي نفسها: خفض الخسائر الخاصة بك في وقت مبكر والسماح الأرباح الخاصة بك تشغيل.


عندما تعارض تجارتك، أغلقها. خذ الخسارة الصغيرة ثم أعد المحاولة لاحقا، إذا كان ذلك مناسبا. فمن الأفضل أن تأخذ خسارة صغيرة في وقت مبكر من خسارة كبيرة في وقت لاحق.


إذا كانت التجارة في صالحك، والسماح لها بتشغيل. وكثيرا ما يكون مغريا أن نغلق مكاسب صغيرة من أجل حماية الأرباح، ولكننا نرى في كثير من الأحيان أن الصبر يمكن أن يؤدي إلى مكاسب أكبر.


ولكن إذا كان الحل بسيطا جدا، فلماذا تكون القضية شائعة جدا؟ الجواب البسيط: الطبيعة البشرية. في الواقع هذا لا يقتصر على الإطلاق على التداول. لتوضيح النقطة التي نستخلصها من النتائج الهامة في علم النفس.


A الرهان بسيط وندش]؛ فهم السلوك البشري نحو الفوز والخسارة.


ماذا لو قدمت لك رهان بسيط على الوجه عملة؟ لديك خياران. اختيار وسيلة لديك فرصة 50٪ للفوز 1000 دولار و 50٪ فرصة للفوز بأي شيء. الخيار B هو كسب 450 نقطة مسطحة. أيهما تختار؟


50٪ فرصة للفوز 1000.


50٪ فرصة للفوز 0.


نتوقع الفوز 500 دولار مع مرور الوقت.


بمرور الوقت، من المنطقي اتخاذ الخيار "أ" & مداش؛ الكسب المتوقع 500 دولار أكبر من 450 $ الثابتة. ومع ذلك أظهرت العديد من الدراسات أن معظم الناس سوف تختار باستمرار اختيار B. دعونا الوجه الرهان وتشغيله مرة أخرى.


50٪ فرصة لانقاص 1000.


50٪ فرصة لانقاص 0.


نتوقع أن تخسر 500 دولار مع مرور الوقت.


في هذه الحالة يمكننا أن نتوقع أن تخسر أقل من المال عن طريق الاختيار B، ولكن في دراسات الواقع أظهرت أن غالبية الناس سوف اختيار الخيار A في كل مرة واحدة.


هنا نرى هذه المسألة. معظم الناس تجنب المخاطر عندما يتعلق الأمر بأخذ الأرباح ولكن بعد ذلك تسعى بنشاط إذا كان ذلك يعني تجنب الخسارة. لماذا ا؟


الخسائر يصب نفسيا أكثر بكثير من المكاسب إعطاء المتعة وندش]؛ نظرية إحتمالية.


الحائز على جائزة نوبل الطبيب النفسي السريري دانيال كانمان استنادا إلى أبحاثه بشأن صنع القرار. لم يكن عمله على التداول في حد ذاته ولكن آثار واضحة على إدارة التجارة وذات صلة وثيقة بتداول العملات الأجنبية. وقد حاولت دراسته حول نظرية "بروسبيكت" وضع نماذج للتنبؤ بالخيارات والتنبؤ بها بين السيناريوهات التي تنطوي على مخاطر ومكافآت معروفة.


وأظهرت النتائج شيئا بسيطا بشكل ملحوظ بعد عميق: معظم الناس أخذوا المزيد من الألم من الخسائر من المتعة من المكاسب.


فإنه يشعر & لدكو؛ جيدة بما فيه الكفاية و رديقو؛ لجعل 450 $ مقابل 500 $، ولكن قبول خسارة 500 $ يضر كثيرا والعديد منهم على استعداد للمقامرة أن التجارة يتحول حولها.


هذا لا يجعل أي معنى من وجهة نظر التداول و [مدش]؛ 50 0 دولار فقدت تعادل 50 0 دولار المكتسبة. واحد لا يستحق أكثر من الآخر. فلماذا علينا أن نتصرف على نحو مختلف؟


نظرية التوقعات: الخسائر يصيب عادة أكثر من المكاسب تعطي المتعة.


اتباع نهج منطقي بحت للأسواق يعني معالجة 50 نقطة كسب ما يعادل أخلاقيا لخسارة 50 نقطة. للأسف، تشير بياناتنا حول سلوك المتداول الحقيقي إلى أن الأغلبية لا تستطيع فعل ذلك. نحن بحاجة إلى التفكير بشكل أكثر منهجية لتحسين فرصنا في النجاح.


تجنب الصراع المشترك.


تجنب مشكلة فقدان الخسارة المذكورة أعلاه هو بسيط جدا من الناحية النظرية: كسب أكثر في كل التجارة الفائزة مما كنت تعطي مرة أخرى في كل التجارة الخاسرة. ولكن كيف يمكننا أن نفعل ذلك بشكل ملموس؟


عند التداول، اتبع دائما قاعدة بسيطة واحدة: دائما تسعى مكافأة أكبر من الخسارة التي تخاطر. هذا هو قطعة قيمة من النصائح التي يمكن العثور عليها في كل كتاب التداول تقريبا.


عادة ما يسمى هذا & لدكو؛ نسبة المكافأة / المخاطر & رديقو ؛. إذا كنت خطر فقدان نفس العدد من النقاط كما كنت آمل لكسب، ثم نسبة المكافأة / المخاطر الخاصة بك هو 1 إلى 1 (مكتوبة أيضا 1: 1). إذا كنت تستهدف الربح من 80 نقطة مع خطر من 40 نقطة، ثم لديك 2: 1 مكافأة / نسبة المخاطر.


إذا كنت تتبع هذه القاعدة البسيطة، يمكنك أن تكون على حق فقط من نصف الصفقات الخاصة بك ولا تزال كسب المال لأنك سوف تكسب المزيد من الأرباح على الصفقات الفوز الخاص بك من الخسائر على الصفقات خسارتك.


ما هي النسبة التي يجب استخدامها؟ ذلك يعتمد على نوع التجارة التي تقوم بها. نوصي دائما باستخدام الحد الأدنى 1: 1 نسبة. وبهذه الطريقة، إذا كنت على حق فقط نصف الوقت، وسوف على الأقل كسر حتى.


بعض الاستراتيجيات وتقنيات التداول تميل إلى إنتاج نسب الفوز العالية كما رأينا مع بيانات التاجر الحقيقي. إذا كان هذا هو الحال، فمن الممكن استخدام نسبة أقل مكافأة / خطر و [مدش]؛ مثل ما بين 1: 1 و 2: 1. بالنسبة للتداول الاحتمالي الأقل، يوصى باستخدام نسبة أعلى للمكافأة / المخاطر، مثل 2: 1، 3: 1، أو حتى 4: 1. تذكر، وارتفاع نسبة المكافأة / المخاطر التي تختارها، وأقل في كثير من الأحيان تحتاج إلى التنبؤ بشكل صحيح اتجاه السوق من أجل جعل التداول المال. وسوف نناقش تقنيات التداول المختلفة بمزيد من التفصيل في الأقساط اللاحقة من هذه السلسلة.


التمسك بخطتك: استخدام نقاط التوقف والحدود.


وبمجرد الانتهاء من خطة التداول التي تستخدم نسبة المكافأة / المخاطر المناسبة، فإن التحدي التالي هو التمسك بالخطة. تذكر، أنه من الطبيعي للبشر أن ترغب في التمسك بالخسائر وأخذ الأرباح في وقت مبكر، ولكنه يجعل للتداول سيئة. يجب علينا التغلب على هذا الاتجاه الطبيعي وإزالة عواطفنا من التداول. أفضل طريقة للقيام بذلك هي إعداد التجارة الخاصة بك مع أوامر وقف الخسارة والحد من البداية.


هذا سوف يسمح لك لاستخدام نسبة المكافأة / المخاطر المناسبة (1: 1 أو أعلى) منذ البداية، والتمسك بها. بمجرد تعيينها، لا تلمس لهم (استثناء واحد: يمكنك نقل محطة في صالحك لقفل الأرباح كما يتحرك السوق لصالحك).


إدارة المخاطر الخاصة بك بهذه الطريقة هو جزء من ما العديد من التجار استدعاء & لدكو؛ إدارة الأموال & رديقو؛ . العديد من تجار الفوركس الأكثر نجاحا على حق في اتجاه السوق أقل من نصف الوقت. وبما أنهم يمارسون إدارة جيدة للمال، فإنهم يخفضون خسائرهم بسرعة ويسمحون بأرباحهم، لذا لا يزالون مربحين في التداول العام.


هل يستخدم 1: 1 مكافأة للمخاطر حقا العمل؟


بياناتنا تشير بالتأكيد أنه لا. نستخدم بياناتنا في أهم 15 زوجا من العملات لتحديد حسابات المتداولين الذين أغلقوا متوسط ​​مكاسبهم على الأقل مثل متوسط ​​خسائرهم & مداش؛ أو الحد الأدنى للمكافأة: خطر 1: 1. هل كان التجار مربحين في نهاية المطاف إذا كانوا متمسكين بهذه القاعدة؟ الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية، ولكن النتائج تؤيد ذلك بالتأكيد.


وتظهر بياناتنا أن 53 في المئة من جميع الحسابات التي تعمل على الأقل 1: 1 مكافأة إلى نسبة المخاطر تحول صافي الربح في فترة العينة لدينا 12 شهرا. أولئك الذين تقل أعمارهم عن 1: 1؟ و 17٪ فقط.


ترادر ​​الذين التمسك بهذه القاعدة كانوا أكثر عرضة 3 مرات لتحويل الأرباح على مدى هذه الأشهر 12 و [مدش]؛ فرق كبير.


مصدر البيانات: مستمدة من بيانات من وسيط فكس رئيسي * عبر 15 أزواج العملات الأكثر تداولا من 3/1/2014 إلى 31/3/2015.


خطة اللعبة: ما هي الاستراتيجية التي يمكنني استخدامها؟


التجارة الفوركس مع توقف وحدود تعيين إلى نسبة المخاطر / مكافأة من 1: 1 أو أعلى.


كلما قمت بتجارة، تأكد من استخدام أمر وقف الخسارة. تأكد دائما من أن هدف الربح الخاص بك هو على الأقل بعيدا عن سعر الدخول الخاص بك كما وقف الخسارة الخاص بك هو. يمكنك بالتأكيد تحديد الهدف السعر الخاص بك أعلى، وربما يجب أن تهدف إلى 1: 1 على الأقل بغض النظر عن استراتيجية، يحتمل 2: 1 أو أكثر في ظروف معينة. ثم يمكنك اختيار اتجاه السوق بشكل صحيح فقط نصف الوقت ولا يزال كسب المال في حسابك.


سوف تعتمد المسافة الفعلية التي تضعها وحدودك على الظروف السائدة في السوق في ذلك الوقت، مثل التقلب وزوج العملات، وحيث ترى الدعم والمقاومة. يمكنك تطبيق نفس نسبة المكافأة / المخاطر على أي صفقة. إذا كان لديك مستوى إيقاف 40 نقطة بعيدا عن الدخول، يجب أن يكون لديك هدف الربح 40 نقطة أو أكثر بعيدا. إذا كان لديك مستوى إيقاف 500 نقطة، يجب أن يكون هدف الربح 500 نقطة على الأقل.


سنستخدم هذا كأساس لمزيد من الدراسة حول سلوك التاجر الحقيقي ونحن نتطلع إلى كشف سمات التجار الناجحين.


* يتم استخلاص البيانات من حسابات فكسم Inc. باستثناء المشاركين في العقد المؤهلين، حسابات المقاصة، هونغ كونغ، واليابان التابعة من 3/1/2014 إلى 31/31/2015.


عرض المقالات التالية في سمات سلسلة ناجحة:


سمات التجار الناجحين.


هذه المقالة هي جزء من سماتنا من سلسلة المتداولين الناجحين.


على مدى الأشهر القليلة الماضية، وقد درس فريق البحث ديليفس عن كثب الاتجاهات التجارية للتجار من خلال وسيط فكس كبير. لقد ذهبنا من خلال عدد هائل من الإحصاءات وسجلات التداول المجهولة من أجل الإجابة على سؤال واحد: & لدكو؛ ما يفصل التجار الناجحين من التجار غير ناجحة؟ & رديقو ؛. لقد تم استخدام هذا المورد الفريد لتقطير بعض من & لدكو؛ أفضل الممارسات & رديقو؛ أن التجار الناجحة متابعة، مثل أفضل وقت من اليوم، والاستخدام المناسب للرافعة المالية، وأفضل أزواج العملات، وأكثر من ذلك. ترقبوا المقال القادم في سمات سلسلة التجار الناجحة.


تحليل أعده وكتبه ديفيد رودريجيز، استراتيجي كمي ل ديليفكس.


الاشتراك في قائمة توزيع البريد الإلكتروني لديفيد لتلقي تحديثات البريد الإلكتروني في المستقبل على سمات سلسلة التجار الناجحة والتقارير الأخرى.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


ناجحة تجار الفوركس وغيرها من الخرق إلى الثروات قصص.


مشاركة مانجي مادانغ منذ 3 أيام.


سأعترف بأنني أردت حقا أن أجري مقالا عن تجار الفوركس الناجحين وقصصهم ولكن العثور عليهم عبر الإنترنت كان مستحيلا تقريبا.


حتى التجار العملة التي عرفت بأنها المليونير الحقيقي لا يمكن أن يعود ذلك مع أي بيان مدقق من حساب التداول الخاصة بهم.


ملاحظة سريعة على مطالبات "المليونير التاجر". واحد تاجر بارز المشاركات صور من السيارات الفاخرة وعطلة. المسألة هي أن معظم أمواله مصنوعة من بيع الدورات، وليس التداول.


هل هذا يعني أنه لا توجد قصص نجاح حول تداول الفوركس؟


هناك مطالبات ولكن في نهاية الأمر يعتمد على ما تعرفه بأنها ناجحة.


هل تحتاج إلى جعل الملايين لتكون تاجر الفوركس ناجحة أو أن تكون قادرة على دفع الفواتير والحصول على المال المتبقي لأدق الأشياء في الحياة بما فيه الكفاية بالنسبة لك؟


أستطيع أن أقول هذا على الرغم من نجاح تجار الفوركس أو أي تاجر لهذه المسألة التي لديها نجاح، لديها الكثير من القواسم المشتركة مع الآخرين الذين نجحوا.


ربما يكون هناك سبب وجيه جدا لعدم حصولك على أي مستوى من النجاح التجاري الذي يمكنك أن تفخر به. يمكن أن يكون أي شيء من عدم وجود ميزة ببساطة كونها أقل من رأس المال.


مهما كان السبب هو لك، يمكنك البدء من خلال اعتماد العادات التي اتخذت من قصص حقيقية من التجار الذين ناجحة.


قصص التداول الناجحة تبدأ بفعل الأشياء بشكل مختلف.


نحن جميعا بنيت نفسه. هذا ما نقوم به مع ما لدينا من شأنها أن تجعل قصتك واحدة من النجاح أو واحدة من الفشل. التجار الناجحين تحاكي تتماشى مع ما كنت قد كتبت لك أدناه.


لماذا تتاجر؟


هذا هو على الأرجح أكثر العوامل نجاحا. ما هو دافعك؟ هل هو من التشويق؟ هل هو صحيح؟ هل لأنك تحب التحدي؟ مهما كان السبب هو للتداول، تكون واضحة جدا حول لماذا فتح الرسوم البيانية كل يوم. وجود جدا في عمق "لماذا" وراء التداول الخاص بك يمكن أن تبقي لكم على المسار الصحيح عندما يذهب يحصل صعبة (أو حتى جيد كنت ترغب في مضاعفة حجم الموقف الخاص بك). جعله بيان مهمتكم.


تحديد التداول الخاص بك حافة.


ما هو الذي يجعل لديك طريقة تداول إيجابي؟ هل يمكن أن تفسر لماذا يجب أن تنتج طريقة التداول الخاصة بك عوائد إيجابية؟ إذا كنت غير قادر على تحديد ما هي الحافة الخاصة بك، ثم لم يكن لديك واحدة. الناس الذين كسب المال (في وقت ما الكثير من المال) يعرفون بالضبط ما هي الحافة الخاصة بهم، ولماذا يجب أن تعطي لهم عوائد إيجابية مع مرور الوقت.


هل أنت المفكر الخاص بك؟


في معظم المقابلات مع التجار الناجحة ثبت، وسوف اقول لكم انهم مفكرين مستقلين. انهم لا تبدو لتويتر، والمنتديات التجارية، وأنها لا الهاتف صديق ... كل ما يفعلونه إذا من وجهة نظرهم الخاصة وتقع في خط مع حافة التداول الخاصة بهم. فهم يفهمون أنهم لا يعرفون دوافع أو تقنيات التجار الآخرين حتى لمتابعة عمياء هو مجرد وصفة للكوارث.


كن واثقا في التداول الخاص بك حافة والقدرة.


لن ترى أبدا أي شخص في ذروة اللعبة يجري مؤقتة عندما يفعلون ما يفعلونه. فهم يفهمون ما لا يعرفونه ولكن يتصرفون بسرعة على الأشياء التي يعرفونها. وهم يثقون بأنفسهم وقدرتهم على اتخاذ القرارات اللازمة وفقا لخطة تداولهم. إذا كنت تفتقر إلى الثقة، وسوف تفتقر إلى القدرة على تنفيذ إما للدخول في التجارة، ووقف من الخاسر أو اتخاذ الأرباح الخاصة بك عندما يظهر لك السوق الخروج.


فهم فهم التجار المفقودين جزء من ممارسة أنشطة الأعمال.


مثيرة للاهتمام بما فيه الكفاية، كنت قد قرأت مقابلة حيث قال التاجر انه لا يأخذ خسارة أو الفوز. انه ببساطة يأخذ نتائج حافة التداول له وينتقل إلى التالي. ما طريقة رائعة للتفكير! ونحن لن نعرف أبدا مع 100٪ اليقين ما إذا كانت التجارة القادمة لدينا سيفوز أو يخسر. كل ما يمكننا القيام به هو تطبيق لدينا حافة عندما يحين الوقت والسماح للتوزيع العشوائي من الانتصارات والخسائر تلعب بها مع مرور الوقت. هذا هو.


انهم لا تتاجر مع المال خائفة.


وهذا يعني ببساطة أن المال الذي طرحوه لهذا المنصب هو المال الذي إذا كان فقدان، لن يمنعهم من دفع الفواتير. انهم لا يحتاجون للفوز لأنهم يعرفون أنه لا مثيل له. أنها لا تحتاج إلى لا تخسر لأن هذا لا طائل منه كذلك. أي خسارة لن تغير انخفاض نمط حياتهم كفوز لن يزيد ذلك سواء. سوف اليأس مكافأة لك مع فقدان حسابك.


الأوقات الصعبة هو وقت للنمو.


النجاح هو أبدا خط مستقيم. في حين قد يكون هناك خارج، فإن معظم الناس لديهم خطوتين إلى الأمام خطوة واحدة إلى الوراء رحلة إلى النجاح. خلال أوقات النضال هي الأوقات الانضباط التمسك حافة ثبت الخاص بك وسوف تصبح جهدا. في قوة الشدائد ولد وإذا كنت تستطيع المشي من خلال النار عدة مرات كما يجب أن لا تحصل على حرق (حساب مهب)، لديك احتمالات أفضل بكثير من الوصول إلى النجاح الذي تسعى.


قصص الملايين التاجر الحقيقي.


الآن، لقد حصلت على الاعتراف، هذه ليست الكلاسيكية خشنة إلى ثروة قصة ولكن من ناحية أخرى، عندما تفكر في ذلك، هو، عند مقارنة كم كل تاجر الآن يستحق مقارنة عندما كانت مجرد بداية من أجل بناء ثروتهم.


لذلك في هذا المعنى، وهذه هي الخرق إلى الثروات قصة كيف أصبح الناس العاديين الملياردير (المليونير) التجار.


ومثل معظم الناس، وكثير منكم تفترض بسرعة أن:


قد يكون لديهم الكثير من المال في البنك لتبدأ في المقام الأول أنها بداية جيدة في الحياة ... ربما ولدت في أسر غنية ...


ونشأ عدد قليل منهم في أسر من الطبقة المتوسطة ولم ينجح البعض منهم. معظمهم لم يبدأ التداول مع الكثير من المال. كان لديهم حتى بعض الوظائف مضحك في المقام الأول للبدء مع تاجر واحد كان في الواقع سائق سيارة أجرة نيويورك تاكسي قبل أن تصبح غنية ... كما في الملياردير الغنية.


وهناك الكثير من هؤلاء المليونير / الملياردير التجار لم ترتفع على طول الطريق إلى الأعلى. واستغرق الأمر بضع سنوات من العمل الجاد والمثابرة. بل إن البعض اعتبر التخلي عن التداول تماما بعد مسح حسابات التداول أو فقدان معظمها تقريبا.


بالتأكيد وضع هؤلاء التجار في العمل الشاق.


إذا كان هناك أي شيء تعلم من هؤلاء التجار مذهلة، وهذا سيكون عليه: يمكنك تحويل مبلغ صغير من المال إلى الملايين (أو على الأقل جعل حياة جيدة رن).


حتى لو كنت لا تصل إلى مستوى هؤلاء التجار، بذل قصارى جهدكم لجعل قصة نجاح التداول الخاصة بك عن طريق ضرب أهدافك.


# 1: كل ذلك كان هناك 12،000 $ الإرث من غراندموثر له ... الذي كان بداية لجعل له فيلثي الغنية.


هذا رجل واحد سيكون ممتنا جدا أن يكون جد جميل. ولكن على الجانب الآخر هو مضحك قليلا جدا ... تخيل إنفاق 5 سنوات من حياتك دراسة في الجامعة للحصول على درجة ومن ثم ترك درجة جمع الغبار على الرف والآن كنت تفعل شيئا مختلفا تماما عن ما درس؟


لن يكون هذا مجنون؟ حسنا، ليس حقا وفقا لهذه القصة. ترى، إذا كان هذا الرجل أعلاه اتخذت مسار درجة له، وقال انه لن يكون ملياردير اليوم.


من هو هذا الرجل؟ حسنا، بيل ليبشوتز هو رجلك!


ترى، بيل ليبشوتز كان يدرس ليكون العمارة في جامعة كورنيل عندما توفي جدته ترك له محفظة من أسهم حوالي 12،000 $. قام بيل ببيع كل ذلك واستخدم هذا المال كعاصمة للمخاطر لبدء التداول في سوق الأسهم في حين أنه لا يزال طالبا.


بدأ تداول سوق الأسهم باستخدام هذا المال وبعد سنوات عندما بدأ العمل لصالح سالومون براذرز، بدأ التداول في سوق الفوركس.


ولكن هنا الشيء، بيل ليبشوتز تخرج في نهاية المطاف، وليس مع درجة واحدة ولكن درجتين.


حسنا، حصل على درجته المعمارية لكنه انتهى أيضا إلى دراسة الكثير من الدورات التجارية وانتهى الأمر للحصول على و M. B.A. وكان الشيء، وقال انه لم يمارس كمهندس معماري. وكانت هذه هي الدرجة الثانية التي مهد طريقه لتأمين وظيفة مع أخوان سالومون.


وقال بيل ليبشوتز أنه لا يتذكر أبدا اتخاذ قرار أن يكون التاجر.


وكان الشيء الذي لا يريد أن يكون مهندس معماري. كانت عملية تدريجية حتى استغرق التداول حرفيا على حياته.


ماذا حدث لحساب تداول $ 12،000؟


حسنا، زاد إلى 250،000 $ في 4-5 سنوات. ولكن قرار تداول سيء جعله يكلفه غاليا. أن مبلغ 250،000 $ الحساب الذي أخذ 4-5 سنوات لبناء تم تفجير في بضعة أيام. كانت هذه الخسارة الضخمة تجربة تعليمية مهمة جدا بالنسبة له.


لا توجد معلومات واضحة عن ما هو صافي قيمة بيل ليبشوتز حاليا ولكنني لن يفاجأ أنه سيكون هناك في مئات الملايين من الدولارات.


بيل ليبشوتز أيضا سمعته الطيبة لجعل 6 ملايين دولار في 6 ساعات تداول الدولار النيوزيلندي في سبتمبر 1985 مع واحد من زملائه في العمل / التاجر.


وفي تجارة أخرى مذهلة، قام بتداول 20 مليون دولار للين الياباني في عام 1987.


كما كان هناك في التجارة في عام 1988 حيث حيث كان قصيرة على D - مارك بنسبة 3 مليارات $ (العملة الرسمية لألمانيا حتى اعتمدت اليورو في عام 2002. D - مارك هو اختصار للمارك الألماني).


تم القبض عليه (على الجانب الخطأ) وبدون سيولة خلال جلسة التداول في نيويورك عندما بدأ الدولار في الارتفاع مقابل D-مارك ولم يتمكن من الإنقاذ من منصبه القصير الكبير وعندما ارتفع السعر بنسبة 1٪ ، وقال انه كان في عميق ينقط المتاعب.


لوضع هذا في منظور: واحد في المئة من 3 مليار $ هو 30 مليون دولار. لذلك كان بيل ليبشوتز يحدق في خسارة 30 مليون دولار في 8minutes فقط! عند نقطة واحدة خلال تلك الجلسة التجارية، بدأت تلك الخسارة في الزيادة وكان يحدق بخسارة قدرها 90 مليون دولار. في نهاية المطاف تمكن من إغلاق هذه التجارة مع خسارة 18 مليون دولار لهذا اليوم خلال دورة طوكيو جاء وبدأ الدولار ينزلق.


وبالمقارنة مع الخسارة البالغة 90 مليون دولار، يبدو أن الخسارة البالغة 18 مليون دولار كانت بمثابة فائز.


كان هذا الرجل الذي كان يتداول العقود الضخمة التي تتحرك في بعض الأحيان أسواق العملات فقط من خلال أوامره الضخمة.


ما هو الدرس هنا ؟: هناك الكثير من الناس في هذه الحياة التي في نهاية المطاف الذهاب إلى الجامعات فقط للحصول على التعليم والحصول على درجة ومن ثم لا ينتهي بهم الأمر حتى القيام بالوظائف التي تم تعليمهم ل. وقد يكون هناك سبب كبير لذلك. ولكن هنا الشيء: إذا لم يكن في قلبك، فإنك لن تستمر طويلا. في بعض الأحيان قد يستغرق بعض الوقت قبل شخص في النهاية يبرز ما يريد القيام به في الحياة.


قيمة بيل ليبشولتز غير معروفة ولكن هنا ما كان ويكيبيديا أن أقول عن كم كان يجري أثناء العمل لصالح الاخوة سالومون:


وكان يعتبر من بين الخمسة الأوائل من جميع تجار الفوركس في جميع أنحاء العالم. وبحلول عام 1985، كانت ليبشوتز تقدم 300 مليون دولار سنويا لأخوان سالومون.


# 2: سعادة 2،000 $ إنتو مليون.


لا أستطيع أن أجد صورة لهذا الرجل! بكل صراحه! حتى إذا وجدت صورة، واسمحوا لي أن أعرف.


أراهن أنك لم يسمع من هذا التاجر المليونير. وربما لسبب وجيه لأن هذا الرجل يحب للحفاظ على الانظار (هذا هو السبب في أنني يمكن أن تجد صورة). ولكن هنا الشيء: إذا كان هناك أي تاجر العقود الآجلة الذي يمكن أن يستغرق 2000 $ وتحويلها إلى الملايين، سيكون راندي ماكاي واحد.


مقتطفات في سوق نيو ويزاردز من جاك شواجر، من راندي ماكاي:


"في عام 1970، عدت من جولة في فيتنام. وبما أنني لم أكن قد أنهيت المدرسة قبل مغادرتي إلى فيتنام، كنت بحاجة إلى وظيفة تسمح لي بالذهاب إلى المدرسة في نفس الوقت. كان أخي، تيري، وسيطا للأرض في بورصة شيكاغو التجارية. حصلني على وظيفة عداء على الأرض، مما سمح لي بالعمل في الصباح، وحضور المدرسة في فترة ما بعد الظهر، والدراسة في المساء.


عملت عداء لبضع سنوات مع أي نية على الإطلاق للوصول الى هذا العمل. كنت أدرس ليكون علم النفس السريري. تماما كما كنت الانتهاء من الكلية، في عام 1972، أطلقت سم شعبة فرعية، وسوق النقد الدولي لتداول العملات. عندما بدأ التبادل في قسم إم، باعوا مقاعد فقط 10000 $ في محاولة لمحاولة الحصول على الجثث في هذه الحفر التجارية الجديدة و منح مقاعد مجانية لجميع الأعضاء الحاليين.


كعضو، لم يكن أخي بحاجة خاصة لهذا المقعد في سؤالي إذا كنت ترغب في استخدامه في الفترة الانتقالية. أعطاني استخدام المقعد وقدم لي 5000 $. أضع 3000 $ في البنك لدفع مصاريف معيشتي، واستخدمت $ 2،000 لحساب التداول الخاص بي ".


في الأشهر السبعة الأولى من التداول، تحول إلى 2000 $ إلى 70،000 $. وواصل كل عام كسب المزيد من المال عن العام السابق. وكان يتداول في طوابق التداول في ذلك الوقت.


ثم قرر يوم واحد ترك الطوابق التجارية والبدء في التداول من المنزل. في السنة الثانية من التداول من المنزل، وقدم أول مليون دولار له.


وأقول لك ماذا؟ وواصل زيادة حسابه التجاري كل عام حتى عام 1986 عندما تعرض لأول خسارة تجارية له خلال العام.


إذا كان هناك أي شخص الذي سوف تحصل على ميدالية للاتساق في التداول، سيكون راندي ماكاي. وقد أفيد بأن راندي ماكاي كان مربحا لحسابه التجاري الخاص 18 من أصل 20 عاما.


لا يعرف الكثير عن قيمة راندي ماكاي الصافية ولكن هناك شيء واحد مؤكد: لن يكون أقل من 10 مليون دولار.


ما الدرس هنا؟ حسنا، يمكنك تحويل $ 2،000 حساب التداول إلى 70،000 $ إذا كنت متسقة مثل قطع الخسائر الخاصة بك وجعل أكثر من تخسر.


# 3: كان يمكن أن يكون قتل أثناء الحرب العالمية الثانية من قبل نازيس.


إذا كان هناك تاجر واحد ولد في المكان الخطأ في الوقت الخطأ، ولكن انتهى الأمر إلى حد ما ليكون 29 أغنى شخص في العالم مع جديد بقيمة 24.2 مليار $ اعتبارا من أبريل 2015 وفقا ل فوربس.


لا أعتقد أن هناك أي تاجر هناك يمكن أن كسر سجل هذا الرجل الذي حقق أكثر من 1 مليار دولار في الربح في يوم واحد!


هذا الرجل يدعى جورج سوروس.


وفيما يلي قصته القصيرة:


ولد في عام 1930 في بودابست ونجا من الاحتلال النازي للمجر خلال الحرب العالمية الثانية. على محمل الجد، كان هؤلاء النازيين الدمويين قد قتلوه! على أية حال، غادر بودابست التي مزقتها الحرب وتمكن من شق طريقه إلى إنجلترا وتخرج في كلية لندن للاقتصاد في عام 1952. في عام 1956، هاجر إلى الولايات المتحدة الأمريكية، وبعد ذلك تولى وظيفة تعمل كمحلل مالي وتاجر في نيويورك. وفي سبتمبر من عام 1992، تعرض جورج سوروس لخطر 10 مليارات دولار على المضاربة في العملة الواحدة عندما قلل من الجنيه الإسترليني. كان رهانه على حق، وفي يوم واحد حققت التجارة ربحا قدره مليار دولار - وفي نهاية المطاف، أفادت التقارير أن أرباحه من الصفقة بلغت تقريبا ملياري دولار. وبسبب هذا هو غالبا ما يشار إليه باسم "الرجل الذي كسر بنك انكلترا".


ما الذي جعل جورج سوروس ناجحا جدا في اتخاذ رهانات كبيرة من هذا القبيل جعلته مليارات؟


حسنا، إليك إجابتك:


كان جورج سوروس على درجة الماجستير في ترجمة الاتجاهات الاقتصادية فرشاة واسعة النطاق إلى اللعب على مستوى عال، القاتلة في السندات والعملات. كمستثمر، كان سوروس مضارب على المدى القصير، مما يجعل رهانات ضخمة على اتجاهات الأسواق المالية. وأعرب عن اعتقاده بأنه يمكن وصف الأسواق المالية على أنها أفضل فوضوية. وتعتمد أسعار الأوراق المالية والعملات على البشر، أو التجار - سواء كانوا محترفين أو غير مهنيين - الذين يشترون هذه الأصول ويبيعونها. وغالبا ما يتصرف هؤلاء الأشخاص على أساس العاطفة، بدلا من الاعتبارات المنطقية. كما يعتقد أن المشاركين في السوق يتأثرون ببعضهم البعض وينتقلون في القطعان. وقال انه في معظم الوقت انتقل مع القطيع، ولكن دائما شاهد فرصة للخروج في الجبهة و "جعل القتل".


كيف يمكن أن يقول متى كان الوقت مناسبا؟


وقال سوروس انه سيكون له رد فعل فعلي غريزي حول متى لشراء وبيع، مما يجعل من استراتيجية نموذجا صعبا لمحاكاة.


حتى إذا كنت تعتقد أن هناك استراتيجية التداول التي يستخدمها جورج سوروس وكنت قد تبحث عن ذلك ننسى ذلك! ما هو الدرس هنا ؟:


لا يهم ما هو البلد أو الظروف التي واجهتها في الحياة عندما يكبر الطفل. إذا كان لديك القليل من التعليم اللائق ورأيت فرصة لكسب المال من تلك المعرفة وكنت تعمل بجد، وكنت الحصول على مكان ما، تماما مثل جورج سوروس فعلت.


# 4: ذي نيردي ترادر ​​وو ميد ميلز بي أوسينغ كومبيوتر ترادينغ بروغرامز.


الآن، ليس من المعروف الكثير عن كم هذا الرجل هو مبين أعلاه صافي القيمة ولكن ينبغي أن يكون في الملايين متعددة وأعتقد.


وهو تاجر السلع، الذي حصل S. B. درجة في الهندسة الكهربائية من معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا والإدارة من كلية سلون للإدارة ماساتشوستس للتكنولوجيا، وكلاهما في عام 1969. وأفيد أن يكون أول من تصور وتطوير أول أنظمة التداول التجارية المحوسبة.


يمكنك جعل الحق في استدعاء له الطالب الذي يذاكر كثيرا الكمبيوتر الذي أصبح تاجر ملايين الدولارات.


ليس الكثير يعرف حاليا هو صافي القيمة ولكن إذا الشائعات صحيحة، وقال انه يستحق بالتأكيد أن يسمى قصة نجاح التداول.


ما هو الدرس هنا؟ يمكن لأجهزة الكمبيوتر القيام بالتداول الخاص بك. لديك فقط للعثور على النظام الصحيح ورمز عليه ومشاهدته زبد في المليارات! (أنا فقط أمزح). ولكن على محمل الجد، نعم، يمكنك كسب المال عن طريق استخدام برامج الكمبيوتر التي تتداول نيابة عنك ولكن الشيء المهم في رأيي هو استخدام طريقة التداول الصحيحة التي تعمل في زوج العملة معين.


إد لا تزال نشطة اليوم في ما يسمى قبيلة التجارة. إد هو إيمان راسخ بأن العواطف ومعرفة نفسك هي حجر الزاوية في مهنة تجارية ناجحة.


# 5: كان لديه سيارة أجرة سائق سيارة أجرة ولكن الآن هو يستحق 5 مليار دولار.


إذا كنت سائق سيارة أجرة، وأعتقد أنك لا يمكن أبدا أن تصبح الملياردير، حسنا، يجب أن تكون دوافع لمعرفة أنه كان هناك مرة واحدة شخص مثل الذين يقودون سيارات الأجرة لكسب العيش وشبكة له.


قيمتها الآن 5 مليارات دولار وفقا ل فوربس أبريل 2015!


وفقط للتفكير أن هناك بعض الناس على قيد الحياة اليوم التي تم تاكسيد حولها من قبل هذا التاجر الملياردير؟ حسنا ... لم يكن في الواقع الملياردير في ذلك الوقت لكنه كان سائق سيارة أجرة.


كان لديه بعض الطفولة المضطربة وكذلك يجب أن يكون صعبا بالنسبة له كما انتحرت والدته.


بدأ تداوله مع 3000 دولار، واستخدم ذلك لتداول العقود الآجلة لفول الصويا، وأن التجارة شهدت له ربحا من الورق قدره 40،000 دولار، ثم عندما بدأت أرباحه في الانخفاض، وقال انه انفق مع فقط 23،000 $. انه الذعر وبيعها. وقال إنه كان درسا جيدا له في إدارة المخاطر.


اعتبارا من فبراير 2017، بروس كوفنر في صافي الثروة هو 5 مليار دولار. ليس سيئا لسائق سيارة أجرة السابق.


ما هو الدرس هنا؟ حسنا، لا يهم نوع العمل الذي تقوم به الآن. إعطاء رصاصة التداول. أنت لا تعرف أبدا أين سوف ينتهي بك المطاف في النهاية. حياتك المهنية السابقة / وظيفة لا تحدد من الذي سوف تكون في المستقبل.


# 6: وقال انه كان بائع الشارع ... كيد الذين بيعوا الصحف، والمجلات، وكوكا كولا، فقاعة علكة الباب إلى الباب منظمة الصحة العالمية التي تعتبر أفضل مستثمر في العالم.


من سن مبكرة، أبدى اهتماما كبيرا في توفير وتوفير المال ... والتي ترجمت لاحقا لجعله مليارات والعديد من الملايين من الدولارات لكثير من هؤلاء المستثمرين التي استثمرت مع شركته. ربما لن تعترف به من صور طفولته مع شقيقتيه أعلاه. ولكن هل تعلم؟


تبلغ قيمته الصافية الآن 73.6 مليار دولار اعتبارا من فبراير 2017 وفقا ل فوربس.


هذا الطفل أعلاه، الذي هو الآن رجل بجنون غني بجنون اليوم هو وارين بوفيه!


وهنا مقتطف من فوربس:


وارن بافيت هو أكثر ثراء من أي وقت مضى وذلك بفضل الأداء ممتاز من شركته القابضة المتنوعة، بيركشاير هاثاواي. وتجاوزت أسهمها من الفئة ألف، وهي أغلى شركة أمريكية عامة، 200،000 دولار أمريكي للسهم للمرة الأولى في أغسطس 2014. انتقل بافيت إلى ثالث أغنى على قائمة فوربس لعام 2015 لأغنى أغنى وأعلى 4 أغنى في العالم في عام 2014.


مع عشرات من الشركات التابعة، بما في ذلك في السكك الحديدية والتأمين والطاقة، نشرت بيركشاير هاثاواي 182 مليار $ في عام 2013 الإيرادات و 19.5 مليار $ في صافي الدخل. لا يزال التحبير صفقات كبيرة، اشترى بافيت بيركشاير هاثاواي صانع بطارية دوراسيل من بروكتر & أمب؛ مقامرة في نوفمبر 2014 بمبلغ 4.7 ​​مليار $.


وهو صاحب خير سخي، فقد سجل سجله الخاص في يوليو 2014، متخليا عن أسهم بيركشاير بقيمة 2.8 مليار دولار، في المقام الأول إلى بيل & أمب؛ ومؤسسة ميليندا غيتس ولكن أيضا لأسس أبنائه، ليصل عمره إلى ما يقرب من 23 مليار دولار.


يقول بافيت أن أفضل استثمار له هو شراء كتاب بنيامين غراهام "المستثمر الذكي" في عام 1949. درس لاحقا تحت غراهام قبل أن ينتقل إلى موطن نبراسكا واكتسب شركة المنسوجات تكافح في عام 1962، بيركشاير هاثاواي. في أوائل فبراير 2015، كانت رابع أكبر شركة عامة في الولايات المتحدة برأسمال سوقي قدره 355 مليار دولار.


# 7: ذي ترادينغ فلور كليرك وو ليتر بيكوم a بيليونير ترادر.


بول تودور جونز.


لديه حاليا قيمة صافية قدرها 4.7 مليار دولار اعتبارا من فبراير 2017 وفقا ل فوربس. ولد في ممفيس بولاية تينيسي. أنهى المدرسة الثانوية وذهب إلى جامعة فرجينيا، وحصل على شهادة البكالوريوس في الاقتصاد في عام 1976، فضلا عن كليته بطولة الملاكمة الوزن الخفيف.


في عام 1976، بدأ العمل في الطوابق التجارية ككاتب. ثم أصبح في وقت لاحق وسيطا. في عام 1980، وقال انه ذهب بدقة من تلقاء نفسه لمدة سنتين ونصف مربحة، قبل أن "حصلت حقا بالملل".


أعني، على محمل الجد؟ هل حصل على بالملل كسب المال؟


على أي حال ... كما يذهب القصة: من الملل له، وقال انه يريد أن يحاول شيئا مختلفا: ثم تقدم بطلب إلى كلية إدارة الأعمال بجامعة هارفارد، وقبلت، وكان معبأة حتى وعلى استعداد للذهاب عندما كان يعتقد لنفسه: "هذا هو مجنون، لأن على ما أقوم به هنا، انهم لن يعلمني أي شيء من هذا القبيل في هارفارد. هذه المجموعة من المهارات ليست شيئا يعلمونه في كلية إدارة الأعمال. "


كيف كان الحق! من هذا الشاب؟ لها بول تودور جونز.


وقد نصح للذهاب إلى نيو أورليانز للحديث مع وسيط السلع إيلي توليس، الذي استأجر ثم توجهه في تداول العقود الآجلة للقطن في بورصة نيويورك للقطن. وهذا ما قاله جونز في وقت لاحق:


"كان إيلي توليس أصعب ابن لعاهرة عرفتها من أي وقت مضى. علمني أن التداول تنافسية للغاية وعليك أن تكون قادرا على التعامل مع الحصول على ركلة بعقب الخاص بك. وبغض النظر عن الطريقة التي تقطع بها، هناك صعود وهبوط عاطفي هائل. "


هذه كانت البداية فقط. بعد سنوات، كان التاجر الملياردير. يا لها من قصة!


# 8: سعادة من بدايات متواضعة جدا ... بلغ هذا التاجر 3.7 مليار دولار في عام واحد في عام 2007.


هذا صافي صافي الرجل هو 11.2 مليار دولار اعتبارا من أبريل 2015 وفقا ل فوربس. لقد جاء حقا من بدايات متواضعة.


بعض الناس ثروة في الأزمة. والواقع أن أوقات الأزمات تمثل فرصا عظيمة لخلق الثروة ... أي إذا كنت مستعدا لذلك. وقد أعد هذا الرجل بالتأكيد. هذا الرجل جعل 3.7 مليار دولار خلال أزمة الرهن العقاري لعام 2007.


في عام 2007، كان له شهرة وثروة عندما حصل على 3.7 مليار دولار شخصيا وتحول من "مدير مالي غامض إلى أسطورة مالية" باستخدام مقايضات التخلف عن سداد الائتمان للمراهنة على سوق الإقراض العقاري في الولايات المتحدة. في عام 2011، حصل بولسون على "4.9 مليار دولار" وفقا ل بوسينيس إنزيدر.


كيف جعل ثروته في عام 2007؟


وهنا كيف: جعل الرهان على تحطم الرهن العقاري تحت الرهن العقاري في عام 2007 من خلال المراهنة ضد أربعة من أكبر البنوك البريطانية الخمسة، وكثير يدعى أنها أعظم التجارة من أي وقت مضى. جعلته ملياردير، مما يجعل 3.7 مليار دولار في سنة واحدة.


أصبح شخص آخر مصيبة ثروته.


# 9: لاعب بوكر المدرسة الثانوية الذين كانوا يتداولون بيليونير.


لعب هذا التاجر لعبة البوكر كطفل في المدرسة الثانوية. في الواقع، وقال ان لعب لعبة البوكر علمه درسا جيدا حول المخاطر. المخاطر يمكن أن تقتلك أو تجعلك غنيا وقضيته، فإنه جعل منه.


من هذا الشاب؟ ستيفن كوهين.


فتح أول حساب وساطة له مع 1،000 $ من المال الرسوم الدراسية الخاصة به. في 22 حصل على وظيفة تاجر صغير ل غرونتال & أمب؛ كو وفي اليوم الأول له قدم 8،000 $. كان ذلك إلى حد كبير نجم صعوده ليصبح واحدا من التجار الملياردير في العالم.


تخمين ما له صافي القيمة؟ قيمة ستيفن كوهين الصافية هي 13 مليار دولار اعتبارا من فبراير 2017 وفقا ل فوربس.


أراهن ليست هناك العديد من اللاعبين لعبة البوكر السابق يستحق بقدر هذا الرجال هو! جيد عليه!


# 10: هذا التجار لديه غرامة اللوم على المليارات له!


هناك العديد من القصص من الجدة تأثير خاطئ على الأطفال. وهذا الرجل ليس استثناء. في الواقع، جدته هو أن يكون اللوم على صافي قيمة هذا الرجل اعتبارا من فبراير 2017 هو 1.96 مليار $!


ترى، جدته كانت مستثمرا سلبيا ومروحة كبيرة من برنامج تلفزيون وول ستريت ويك لويس روكيزر. غرست له مصلحة في الاستثمار. وتذكر والدته في وقت لاحق أن الصبي سيجلس مع جدته يستعرض ويقيم أداء مخزوناتها في الصحف اليومية.


وهكذا حصل إدوارد لامبرت على مدمن مخدرات في التداول كما يقولون: "الباقي هو التاريخ".


لذلك الاستماع والأمهات والآباء، من الأفضل أن يكون أطفالك حول غرانماس و غرانباس الذين يمكن غرس لهم مصلحة في الاستثمار. قد لا يكون فقط في مجالات الاستثمار ولكن في مجالات أخرى في حياة أطفالك ليصبحوا رجالا ونساء محترمين وناجحين عندما يكبرون.


# 11: بدأ تجارته في مدرسة هارفارد دورم في حين لا يزال طالبا.


هذه القيمة الصافية للرجال 7.7 مليار $ وفقا ل فوربس في فبراير 2017. من هو؟ كين غريفين.


هذا ما يقوله ويكيبيديا عن هذا الرجل:


في عام 1986، بدأ غريفين للاستثمار خلال السنة طالبة له في جامعة هارفارد بعد قراءة مقالة مجلة فوربس. خلال السنة الثانية له في جامعة هارفارد، بدأ صندوق تحوط يركز على التحكيم السندات القابلة للتحويل.


وقد تم رسملة الصندوق بمبلغ 265،000 دولار من الأصدقاء والعائلة، بما في ذلك المال من جدته. وقد ركب وصلة ساتلية إلى مسكنه للحصول على بيانات السوق في الوقت الحقيقي. وساعدت استراتيجية الاستثمار على الحفاظ على رأس المال خلال انهيار سوق الأسهم في عام 1987.


وقد مكنه غريفين في وقت مبكر من النجاح في إطلاق صندوق ثان، وبين الصناديق التي كان يدير ما يزيد قليلا عن مليون دولار. غريفين تخرج من جامعة هارفارد في عام 1989 حاصلا على شهادة في الاقتصاد.


كانت تلك بدايات لجعل مليارات سنة في وقت لاحق.


12: انه كان دائما على الدوام بائع ستاند في كلية وجامعة دكتوراه التهرب ولكن الآن هو مليار دولار $


هذا صافي قيمة الرجل اعتبارا من فبراير 2017 وفقا ل فوربس هو 4.7 مليار $. هو ستانلي دروكنميلر.


هذا ما كان ويكيبيديا أن أقول عنه:


نشأ في منزل من الطبقة المتوسطة في ضواحي فيلادلفيا. وقد انفصل والديه عندما كان في المدرسة الابتدائية وذهب للعيش مع والده في جيبستون، ونيوجيرسي ثم في ريتشموند، فيرجينيا (أخواته، هيلين وسالي، ستبقى مع والدتهم في فيلادلفيا).


دروكنميلر هو خريج كلية كوليجيت، ريتشموند، فيرجينيا. في عام 1975، حصل على درجة البكالوريوس في اللغة الإنجليزية والاقتصاد من كلية بودوين (حيث فتح حامل الكلب الساخن مع لورانس ب. ليندسي، الذي أصبح فيما بعد مستشار السياسة الاقتصادية للرئيس جورج دبليو بوش).


وقد انسحب من الدكتوراه لمدة ثلاث سنوات. برنامج في الاقتصاد في جامعة ميشيغان في منتصف الفصل الدراسي الثاني لقبول منصب المحلل النفطي لبنك بيتسبرغ الوطني.


في عام 1988، تم تعيينه من قبل جورج سوروس لصندوقه الكم. انه وسوروس الشهير "كسر بنك انكلترا" عندما قلل الجنيه الاسترليني البريطاني في عام 1992، مما يجعله أكثر من مليار دولار من الأرباح. واستنتجوا ان بنك انكلترا ليس لديه احتياطيات كافية من النقد الاجنبى لشراء ما يكفي من الاسترليني لدعم العملة وان رفع اسعار الفائدة سيكون غير مستدام سياسيا.


وهنا ما كان فوربس أن أقول عنه:


كان المستثمر الشهير ستان دروكنميلر الرجل الرئيسي جورج سوروس عندما معا "كسر بنك انكلترا"، كسب ربح مليار دولار عن طريق خفض الجنيه في عام 1992.


ولد دروكنميلر في منزل من الطبقة المتوسطة في بيتسبرغ، بنسلفانيا، وحضر كلية بودوين وحصل على درجة الدكتوراه في جامعة ميشيغان.


انه في نهاية المطاف انسحب وذهب للعمل في بنك بيتسبرغ الوطني. وبعد أن أصبح دروكن ميلر رئيسا لأبحاث الأسهم، غادر دروكن ميلر لإطلاق شركة دوكيسن كابيتال مانجمنت الأسطورية، وهو صندوق تحوط كان يديره حتى عام 2010، عندما أعاد تحويله إلى مكتب عائلي. أثناء تشغيل دوكيسن، كان دروكنميلر يرسم في دريفوس ومع جورج سوروس.


آمل أن هذه قصص نجاح التداول الحقيقي من أولئك الذين هم مليونير الحقيقي (والمليارات) كافية لتحصل على الحماس التي يمكنك القيام بذلك.


اذهبوا من خلال قائمة من 7 طريقة التجار الناجحين نهج التداول وتأكد من أن تأخذ إلى القلب.


الفوركس مدونة.


مباشرة تجربة تداول العملات الأجنبية والمعلومات حول سوق الصرف الأجنبي التي سوف تكون مفيدة للتجار.


اشترك للحصول على تحديثات يومية مباشرة إلى البريد الوارد.


قصة نجاح جزء من الفوركس التاجر.


تمت إضافة مقالة فوركس جديدة إلى مجموعتي اليوم. سماع قصة نجاح أخرى لمتداول الفوركس قد تكون قديمة لبعض الناس، كما تحفز للآخرين. أعتقد أن هذا سيكون مفيدا على الأقل لكثير من تجار الفوركس. يمكن للمتداولين من ذوي الخبرة والمهنية في الفوركس أن يقولوا إن تداول الفوركس لبعض الوقت يمكن أن يكون جيدا وأنه سيفتقر دائما إلى & # 8220؛ السيطرة الكاملة على السوق والوعي & # 8221 ؛. نعم، أنا & # 8217؛ d أتفق معهم إلى حد ما، ولكن لا يزال، لا يزال التداول بدوام جزئي الخيار الوحيد لكثير من مبتدئين الفوركس (وليس فقط للمبتدئين، وليس فقط المهنيين). حتى هنا هو عليه:


الوظائف ذات الصلة:


16 الردود على & # 8220؛ قصة نجاح جزء من الفوركس التاجر & # 8221؛


كان قراءة جيدة، شكرا لك، هل تهتم لتبادل الروابط معي؟ لقد نشرت مؤخرا بعض الأشياء عن الفوركس في مدونتي، هل يمكن أن تهتم بإعطائها نظرة؟ شكر.


هذا الموقع هو مجرد احتيال بولشيت آخر & # 8230؛. ما مقال عرجاء.


يوم سيء في العمل؟


كان صحيحا ومفيدة وهناك الكثير من أكثر علينا أن نتعلم لتحقيق النجاح!


. يبدو وكأنه فقاعة ريجيرجيتاتد من خاسر فكس. بس هو بقعة على.


بس، 100٪ توافق، السلام من شي *


أنا لا أعرف كيف أكيفد في الفكاهة الثابتة ولكن أعرف أن تبدأ فقط النقد الاجنبى الأساسية، بعض الوقت سوتشيس ولكن في يوم من الأيام آرا ليست جيدة للتجارة،


في الفوركس مهما كانت التقنية التي تستخدمها أو الاستراتيجيات، بعض كيف أن بعض ما يحدث هو في نهاية فقدان الكثير بدلا من محاولة أن تنمو الربح في الفوركس بيسنس & # 8230؛ فقط في 6 أشهر،


هذا يعني لا يزال من الصعب جدا الحصول على ثروة حقيقية، أنا لم أر الناس في هذا العالم حصلت غنية جدا في الفوركس، وكان هذا صحيح؟


23 سبتمبر 2010 الساعة 2:59 صباحا.


الاستعداد لبدء حسابي الثاني. الأولى قصفت. عليك أن تكون متقلبة للغاية على التداول وأكبر شيء هو أن نعرف متى لا التجارة. أنا دائما التجارة على المدى القصير & # 8220؛ أقل من يوم واحد & # 8221؛ الآن ودائما التجارة على اتجاه سوق معينة لهذا الأسبوع. بهذه الطريقة على الأقل أنا عادة الفرامل حتى. في أسبوع واحد على ممارسة 50K إيف حصلت عليه حتى 60K. ثاتس باستخدام أي توقف ومشاهدته طوال اليوم. لديك أيضا معرفة متى تنتظر ومتى لخفض. في سوق صعبة للغاية ولكن أحصل على الشعور إم الحصول عليه. 10k في الأسبوع هو راتب جيد لي أيضا. آمل أن يبقيه عندما لها الحقيقي. أن يشاهد لاسم في الأخبار. أم لا. سنرى مهههاها.


25 سبتمبر، 2010 في 1:57 مساء.


تيش & # 8230؛ أنت تقول التداول بدون توقف؟ هناك & # 8217؛ s لا عجب حسابك الأول قصفت:؟


حماية حسابك في جميع التكاليف!


ليس هناك متعة في عدم القدرة على زيارة المرحاض، المطبخ أو مجرد الاستمتاع بالحياة نتيجة ل هافينغ لمشاهدة الرسوم البيانية الخاصة بك؟


كان يشاهد توقفاتي. لقد بدأت وضعهم في حوالي 50 نقطة وقف الخسارة من منصبي الحالي. الشيء الأكبر هو أنني لن تكون قادرة على تمويل حساب 50K. إم الذهاب إلى استخدام هذه الممارسة لبضعة أشهر أولا. والهامش هو ما يحصل لك على حسابات أصغر. أول حسابي أكتالي قصفت لأنني وضعت شراء أوتماتيك في المكان الخطأ وكان النوم عندما اشترى. لم أكن أفهم البرنامج جيدا بما فيه الكفاية وكان حادث كامل. براتيس جعل الكمال تقريبا أقول. كنت في حسابي الأول 250٪ من بلدي التوازن البداية في غضون شهر واحد. مجرد خطأ واحد قتلني. إم بالتأكيد لا رمي المال بعيدا يمكن أن تفقد إثير على الرغم من. حظا سعيدا للجميع.


شخص ما أعرف بدأ التداول ولكن فقدت كل شيء، ثم حاول التدريب على الحسابات التجريبية، وقال انه تدرب للحصول على أولي & # 8220؛ إيداع & # 8221؛ x5 وفعل هذا 3 مرات على التوالي & # 8230؛


يبدو من الصعب جدا ويستغرق الكثير من الوقت، لكنه تعلم الكثير،


الآن هو & # 8217؛ s مربحة جدا :)


6 أغسطس 2011 في 4:52 مساء.


الحصول على 500٪ على الإيداع الأولي هو تماما نجاحا!


في بلدي 3 سنوات التداول جزء من الوقت، خسر فقط أكثر من 2K $ في السنة الأولى، وأظهر ربح 3K $ في السنة الثانية وحتى عن لعام 2011. لدي ما يزيد قليلا على 65K $ على الخط على أساس يومي. لدي مواقف على المدى الطويل التي عقدتها والحفاظ على إضافة إلى في أود / جبي و كاد / جبي منذ 2009 و 2010. هدفي هو جمع العديد من المناصب في أود، كاد و نزد مقابل الين كما أستطيع تحمله في متوسط ​​& لوت؛ 83 وعقد حتى يصل إلى 105.


لقد تم تهميشها، وعقد بلدي المكسرات، والصلاة والبكاء كل في نفس الوقت ثم يضحك في الهستيريا كما كسب $ 12K المسامير في اليوم!


الفوركس الهيروين لمدمني القمار!


5 ديسمبر 2011 في 7:34 صباحا.


إنه & # 8217؛ s صبر لطيف لديك، يا سيدي!


شكرا على الرابط، لم أكن أعتقد أبدا أن هناك تداول العملات الأجنبية يجري في بيرويت!


انها & # 8217؛ s من الممكن بالتأكيد أن تكون مربحة في سوق الفوركس! فقط أن تكون على علم أنماط وعادات التداول تتغير جدا، تنظيمية جدا، حتى تكون على استعداد للتكيف استراتيجية الخاص بك إلى هذا. أنا شخصيا استخدام فان (مكتبة لتنفيذ الشبكة العصبية المدربين الخاصة بك للتعرف على أي أنماط تريد التعرف عليه) وتوسيع نطاقه لاستخدامها في شجرة الشبكة العصبية مرنة (ق). أنا تدريب (تلقائيا) واحدة جديدة كاملة كل أسبوعين حتى شبكتي هو ما يصل إلى موعد مع السوق وعادات التداول الجديدة. أنا أيضا برمجت إدارة المخاطر الخاصة بي للحد من التعرض على مستوى التجارة ولكن أيضا على مستوى التوازن. والكثير من الاشياء باردة أخرى. أفعل التجارة مع الأرباح. هذا العام (2012) بدأت حساب جديد من 500 € الذي بلغ 680000 € في نهاية مارس (أقل من 3 أشهر !!). نظرا ل ماكسيد خارج لوتزيز من 99 منحنى الأسهم لم يعد مكافئ حتى ولكن قد تصويب بها، ولكن لا يزال صعودا. أنا & # 8217؛ م برمجة حاليا كل هذا إلى منتج شيبابل وتريد بيعه للجميع. أفعل هذا لمحاربة 1 في المئة من خلال استنزاف البنوك الخاصة بهم (قليلا) مع الكثير والكثير من الناس و & # 8230؛ لتصبح أكثر ثراء من جميع اللجان & # 8230؛ بطبيعة الحال؛) حظا سعيدا لكم جميعا العثور على الاستراتيجية الخاصة بك! هناك & # 8217؛ s أكثر من طريقة واحدة للقيام بذلك! الفشل يؤدي إلى النجاحات (اديسون)، فقط لا & # 8217؛ ر التخلي، استغرق مني 4 + سنوات الآن للحصول على هذا المستوى. بما فيه الكفاية في الوقت الراهن، ونأمل أن تجعلك كل الأغنياء العام المقبل !!

No comments:

Post a Comment