Tuesday 13 February 2018

خيارات دلتا فكس المعدلة


خيارات دلتا فكس المعدلة بريميوم
الحصول على فيا أب ستور قراءة هذه المشاركة في التطبيق لدينا!
تحويل دلتا المعدل المعدل إلى الإضراب.
أنا أحاول حساب معايرة سطح تقلب سوق العملات الأجنبية، وخصوصا أريد أن استرداد الضربات من الدلتا نقلت.
ليس لدي أي مشكلة عكس الهندسة العكسية للدلتا غير المعدلة قسط. ومع ذلك، بالنسبة للعديد من أزواج العملات، فإن الاتفاقية هي استخدام الدلتا المعدلة قسطا، والتي ليست رتيبة في الإضراب. على سبيل المثال، بالنسبة لدلتا إلى الأمام المعدل المعدل (المصدر: كلارك - فكس أوبتيون بريسينغ - Chap3 p47): $$ \ Delta_ = \ أوميجا \ فراك> N (\ أوميجا d_) $$
أحد الحلول الشائعة لهذه المشكلة هو البحث عن الإضرابات المقابلة للدلتا والتي هي على الجانب الأيمن من دلتا الأقصى.
ما هي الحجة أو الحدس وراء هذا البيان؟

خيارات دلتا فكس المعدلة بريميوم
الحصول على فيا أب ستور قراءة هذه المشاركة في التطبيق لدينا!
سترايك / دلتا العلاقة للخيارات فكس.
أنا ترينتو معرفة كيفية الذهاب من دلتا لضرب. إذا نظر وي في بلومبرغ أنا أبحث في 1M تقلبات أتم. لقد أدرجت بيانات بلومبرغ كصورة حيث لدينا المعلومات التالية: $ f = 0.9475 $، $ r = 0.00274-0.02924 $، $ \ سيغما = 13.32 / 100 $، $ T = 1/12 $، $ t = 0 $.
يظهر الإضراب ل $ دلتا = 0.488 $ في الصورة أيضا، وأنا أحاول إعادة إنشائه. يمكنني استخدام تعريف دلتا شولز بلاك ولدي هذه المشكلة الآن:
$ سولف [e ^ * N \ ليفت (d_1 (k) \ رايت) = 0.4988] $، $ k = 0.950417 $
وفقا ل بلومبرغ هذه الإجابة الصحيحة هي $ k = 0.9483 $. ماذا حصل؟ شخصيا أعتقد أنه من التواريخ والوقت المعلمات التي ليست صحيحة. وفقا لبيورك: نظرية التحكيم في الوقت المستمر الوقت المعلمات تحتاج إلى قياس في السنوات. وبشكل عام. هل نهجي صحيح؟
لقد اكتشفت عن هذه الطريقة من خلال النظر في المواضيع التي نوقشت هنا: حساب الاضراب من دلتا سكولز بلاك.
في عالم الفوركس، ومضراب أتم هو الإضراب محايدة دلتا، وهذا هو، دلتا القيم المطلقة للدعوة ووضع المقابلة هي نفسها. وعلاوة على ذلك، يمكن أن تكون دلتا تعديل قسط أو لا اعتمادا على زوج العملة معين. انظر ورقة مرتبطة كما ذكر أنطوانكونز.
بالنسبة إلى الدولار الأسترالي / الدولار الأمريكي، فإن الدلتا لا تعدل قسطا، ومن ثم يتم تحديد إضراب أتم المحايد من دلتا بواسطة المعادلة \ بيجين \ في (d_1) = \ في (-d_1)، \ إند ثات إس \ \ بيجين K = في ^ \ sigma_ ^ 2 T>، \ إند حيث $ F $ هو الأمام، $ \ sigma_ $ هو تقلب أجهزة الصراف الآلي، و $ T $ هو النضج. استنادا إلى المعلومات التي قدمتها، \ بيجين T & أمب؛ = \ فراك - \ مبوكس> = 0.090411، \\ K & أمب؛ = 0.9475 \ تيمس e ^ = 0.94826. \ نهاية انظر أيضا الصفحة 51 من كتاب أسعار الصرف الأجنبي التسعير من قبل إيان J. كلارك.
هناك اتفاقيات محددة لتحديد الأسعار أتم ودلتاس لاقتباسات خيارات العملات الأجنبية (دلتا غير المعدلة، دلتا قسط المعدلة، وما إلى ذلك) وتحويل الدلتا إلى الإضرابات. وتختلف هذه الاتفاقيات بين أزواج العملات.

خيارات دلتا فكس المعدلة بريميوم
قيمة الفانيلا خيارات فكس هنا.
فانيلا فكس الخيار بريسر يسمح للمستخدم سعر "عادي فانيلا" فكس، أي إما دعوة أوروبية أو وضع الأوروبي.
قد يتم تحديد سترايك (ويعرف أيضا باسم سعر التمرين) من الخيار إما:
مباشرة، كقيمة الإضراب كنسبة من الإضراب إلى السعر إلى الأمام كدليل الهدف. في هذه الحالة الأخيرة، سوف تسعى بريسر سترايك الذي يتوافق مع دلتا الهدف المحدد كما في "المال في" سترايك: إما في "المال إلى الأمام" أو "زيرو دلتا سترادل" ​​سترايك.
تخطيط صفحة الإدخال كما يلي:
زوج العملات: قائمة منسدلة تسمح للمستخدم بتحديد زوج العملات من الخيار.
نوع العائد: قائمة منسدلة تتيح للمستخدم تحديد خيار اتصال أو وضع.
النضج: قائمة منسدلة تسمح للمستخدم باختيار إما:
وهو نضج محدد سلفا، يتراوح بين أسبوع واحد وسنة واحدة.
وهو تاريخ إدخال الفعلي للمستخدم الإدخال.
تاريخ التمرين: مربع إدخال للمستخدم لإدخال التاريخ في تنسيق اليوم والشهر والسنة، ليتم استخدامه فقط إذا كانت النضج المحدد هو "تاريخ التمرين الفعلي"
مونينس النوع: قائمة منسدلة تسمح للمستخدم بتحديد إما:
الإضراب الفعلي، أي القيمة الفعلية لسعر ممارسة الخيار.
نسبة الإضراب إلى السعر الآجل، أي نسبة إضراب الخيار إلى سعر صرف العملات الأجنبية الآجلة.
الجانب الأيسر دلتا (يحمي قيمة الخيار في العملة الأساسية). سوف بريسر ضبط تلقائيا سترايك بحيث يكون اليسار الجانب ناحية دلتا الخيار يساوي الهدف المحدد.
الجانب الأيمن دلتا (يحمي قيمة الخيار في العملة نوميرير). سوف بريسر ضبط تلقائيا سترايك بحيث الخيار الأيمن الجانب دلتا الدلتا تكون مساوية للهدف المحدد.
سعر ممارسة أو دلتا: مربع الإدخال للمستخدم لإدخال إما سترايك المطلوب أو الهدف دلتا، اعتمادا على نوع موانيس المحدد. إذا لم يتم توفير أي مدخل، ثم يختار برايسر في ضربة في المال: إما إلى الأمام معدل (إذا نوع مونينس ليست دلتا) أو صفر سترادل سترادل سترايك (إذا نوع المال هو دلتا)
يتحقق التسعير عن طريق النقر على زر "التالي".
الناتج التسعير هو على النحو التالي.
تم إعادة تقييمه في السوق كلوز أس أوف: ذو 13 أوكت 2011.
أوسجبي كال.
قسط واليونانيين.
قسم "قسط والإغريق" يعطي المعلومات التالية:
القيمة (أو القيمة المميزة): هذه هي القيمة الحالية للخيار، أي العلاوة التي يطلبها الموكل من عميله أن يدفع لشراء الخيار 1.
دلتا: هذه هي حساسية (المشتقة الأولى) من قيمة الخيار (مع الاحترام) لمعدل الفوركس الفوري:
تشير دلتا الجانب الأيسر (لس) عندما يتم التعبير عن قيمة الخيار بالعملة الأساسية، على سبيل المثال الدولار الأمريكي في مكالمة أوسجبي 2.
يشير الجانب الأيمن من دلتا (رس) عندما يتم التعبير عن قيمة الخيار في العملة نوميرير، على سبيل المثال الين في دعوة أوسجبي.
غاما: هذه هي حساسية دلتا لمعدل الفوركس الفوري.
فيغا: هذه هي حساسية قيمة الخيار لتقلب سعر صرف العملات الأجنبية.
ثيتا: هذه هي حساسية قيمة الخيار لمرور الوقت، والمعروف باسم تسوس الوقت.
فانا: هذه هي حساسية فيغا لمعدل الفوركس الفوري.
فولغا: هذه هي حساسية فيغا لتذبذب سعر العملات الأجنبية.
وتعطى جميع النتائج لكل وحدة من القيمة الاسمية. المبلغ النظري هو مقدار الأصل الأساسي المعني بالخيار، على سبيل المثال "دعوة بقيمة 1 مليون دولار أمريكي لمدة سنة واحدة بقيمة 73.5 ين ياباني".
هذا هو الخيار 3 لشراء 1 مليون دولار من الين بسعر 73.5 ين ياباني لكل دولار أمريكي، في سنة واحدة.
جرد تاجر الخيارات هو دائما مقومة من حيث الإغريق. وتعبر هذه الكميات عن المخاطر التي تتعرض لها محفظة المتداول من الخيارات. لشرح ويكيبيديا من اليونانيين، يرجى الضغط هنا.
للحصول على شرح ويكيبيديا من خيارات فانيليا فكس جنبا إلى جنب مع دراسة حالة، يرجى الضغط هنا.

كيف يمكنني حساب القيمة الاسمية المعدلة للدلتا؟
يتم استخدام القيمة الاسمية المعدلة دلتا لإظهار قيمة أحد الخيارات. وهذا يختلف عن معظم المشتقات الأخرى التي تستخدم القيمة الاسمية الإجمالية أو، في حالة مشتقات أسعار الفائدة، قيمة تعادل السندات لمدة 10 سنوات. يمكنك حساب دلتا القيمة الاسمية المعدلة للمحفظة بإضافة الدلائل المرجحة الخيارات معا.
وتبين القيمة الاسمية المعدلة للدلتا مدى قيمة الحافظة المتماثلة إذا كانت تتألف من وضع عادل في حقوق الملكية. على سبيل المثال، لنفرض أن السهم يتداول عند 70 $ ودلتا خيار الاتصال هو 0.8. وهذا يعني أن قيمة دلتا مرجحة للخيار هو 56 $ (70 $ 0.80).
شرح دلتا.
في المصطلحات التجارية للمشتقات، تشير "دلتا" إلى حساسية سعر المشتقات للتغيرات في سعر الأصل الأساسي.
يقوم المستثمر بشراء 20 عقدا من خيارات الاتصال على الأسهم. إذا ارتفع السهم بنسبة 100٪ ولكن قيمة العقود فقط يزيد بنسبة 75٪، ثم الدلتا للخيارات هو 0.75. ودائل الخيار خيار إيجابية في حين وضعت دلتا الخيار سلبي.
شرح القيمة الاسمية.
القيمة الاسمية هي القيمة السوقية الإجمالية لمركز الاستدانة. ومن السهل إثبات ذلك بعقد مستقبلي مفهرس. واحد S & أمب؛ P 500 مستقبلا مؤشر يستحق 250 وحدة من S & أمبير؛ P 500. لنفترض أن يتم تداول المؤشر في 500 $؛ وبالتالي فإن القيمة الاسمية للمؤشر هي 125،000 دولار (500 × 250 دولار).
ولأن الخيارات لها حساسية تعتمد على الدلتا، فإن قيمتها الاسمية ليست مباشرة كما هو الحال في العقود الآجلة المفهرسة. وبدلا من ذلك، يجب تعديل القيمة الاسمية للخيار استنادا إلى الدلتا داخل المحفظة.
أسهل طريقة لحساب هذه الدلتا القيمة الافتراضية المعدلة هي لحساب الدلتا لكل خيار فردي وإضافتها معا.

No comments:

Post a Comment