Sunday 4 February 2018

رسوم تداول الخيار أنيق


تفاصيل الدفع للدورة.


وهناك الكثير من التجار يريدون دفع سريع للدورة حتى أضفت بوابة الدفع. يمكنك الآن الدفع عن طريق بايوموني. وهو يقبل بطاقات الائتمان، وبطاقات السحب الآلي، صافي المصرفية و / أو واجهة المدفوعات الموحدة (أوبي). يستغرق دقيقة واحدة فقط للدفع عبر الإنترنت. أنها آمنة وسرية ومضمون للغاية للدفع من خلال بايوموني. أكثر من 1000 التجار عبر الإنترنت لديها هذه البوابة الدفع على موقعهم كما هو بوابة الدفع المضمون جدا.


رسوم الوقت الواحد للخيارات المحافظة & # 038؛ دورة العقود الآجلة & # 038؛ الدعم لمدة ستة أشهر هو روبية. 5000 / - فقط.


بمجرد التسجيل في الدورة سوف تحصل على جميع الاستراتيجيات 5 واستراتيجية المكافأة من 38٪ في الشهر التي أدلى بها واحد من موكلي في غضون 24 ساعة من دفعتك. قد تختلف النتائج. سوف تحصل على دعم شخصي لي فقط حتى كنت ناجحة التداول استراتيجيات بلدي. سوف تحصل على الدعم لفهم استراتيجيات لمدة ستة (6) أشهر. سوف تحصل هام مع أفكار للتجارة استراتيجيات بلدي وغيرها من الأفكار على التداول حتى كنت ناجحة التداول استراتيجيات بلدي. وسوف تستمر في دعم ما يصل إلى 6 أشهر من تاريخ التسجيل. مع مساعدة من بلدي دعم s سوف تحصل على العديد من الأفكار للتجارة على أنيق وكذلك على الأسهم. هذه s لا تذهب للمشتركين مجانا. رسوم مرة واحدة فقط للدورة والدعم لمدة 6 أشهر مجانا. لم يكن لديك لدفع أي شيء أكثر من ذلك.


رسوم الوقت الواحد للخيارات المحافظة & # 038؛ دورة العقود الآجلة & # 038؛ الدعم على الهاتف، ال واتساب لمدة ستة أشهر هو Rs.6000 / - فقط.


بمجرد التسجيل في الدورة سوف تحصل على جميع الاستراتيجيات 5 واستراتيجية المكافأة من 38٪ في الشهر التي أدلى بها واحد من موكلي في غضون 24 ساعة من دفعتك. قد تختلف النتائج. سوف تحصل أيضا على ما يلي:


الخيار الأساسي بالطبع بدف دعمي الشخصي على الهاتف + واتساب + حتى كنت ناجحة التداول استراتيجيات بلدي لمدة ستة (6) أشهر سوف تحصل على أهمية مع الأفكار للتجارة استراتيجيات بلدي وأفكار أخرى على التداول حتى كنت ناجحة التداول استراتيجيات بلدي. هذه s لا تذهب للمشتركين مجانا مع مساعدة من بلدي دعم الصورة سوف تحصل على العديد من الأفكار للتجارة على أنيق وكذلك على الأسهم.


رسوم مرة واحدة فقط للدورة والدعم لمدة 6 أشهر مجانا. لم يكن لديك لدفع أي شيء أكثر من ذلك.


أو يمكنك الدفع عن طريق بهيم التطبيق أو فونيب إلى رقم هاتفي النقال 9051143004 وأبلغني.


إذا كنت تريد أن تفعل نفت / إيداع نقدي يمكنك القيام به في أي واحد من البنوك التالية:


الاسم: ديليب شو.


رقم الحساب: 10484592909.


إفسك كود: SBIN0001956.


نوع الحساب: حساب التوفير.


الفرع: دوم دوم كانتونمنت، كلكتا.


الاسم: ديليب شو.


رقم الحساب: 916010079245493.


إفسك كود: UTIB0000410.


نوع الحساب: حساب التوفير.


فرع: فرع المطار، كلكتا.


الاسم: أرادهانا شو.


رقم الحساب: 030501519319.


إفسك كود: ICIC0000305.


نوع الحساب: حساب التوفير.


الفرع: القطاع 1، سولت لايك، كلكتا.


بمجرد إيداع رسوم الدورة يرجى الاتصال بي أو سمز / واتساب لي على 9051143004 وأبلغني عن معرف الدفع، اسم، ورقم الهاتف المحمول والمدينة الحالية لقاعدة البيانات الخاصة بي. وسوف ترسل المواد بالطبع في غضون 24 ساعة. سيبدأ دعمي على الفور.


شكرا مرة أخرى على دفعتك. أنا على استعداد لمساعدتك إذا كنت جادا في تعلم تداول الأسهم على استعداد للعمل الجاد.


الاتصال بي أو الاتصال بي على 9051143004 لمزيد من المعلومات.


ثيوبتيونكورس حقوق التأليف والنشر جميع الحقوق محفوظة من ديليب شو، مؤسس هذا الموقع.


انتهاك حقوق الطبع والنشر: يحظر بشدة أي عمل يتعلق بنسخ أو إعادة إنتاج أو توزيع أي محتوى في الموقع أو الرسائل الإخبارية، سواء كليا أو جزئيا، لأي غرض من الأغراض دون إذن مني، ويعتبر انتهاكا لحقوق الطبع والنشر.


الدخل شروط: يتم إعطاء أي إشارات في هذا الموقع من الدخل التي أدلى بها التجار لي من قبلهم إما من خلال أو ال واتساب كرسالة شكر. ومع ذلك تعتمد كل تجارة على التاجر ومستوى المخاطر لديه القدرة والمعرفة والخبرة. عالوة على ذلك، تتعرض استثمارات سوق األسهم والتداول لمخاطر السوق. لذلك لا يوجد ضمان بأن الجميع سوف يحقق نفس النتائج أو ما شابه ذلك. هدفي هو جعل لكم تاجر أفضل ومنضبطة مع تداول الأسهم والاستثمار التعليم والاستراتيجيات التي تحصل عليها من هذا الموقع. يرجى ملاحظة أنني لا تعطي نصائح أو خدمات استشارية عن طريق الرسائل القصيرة، أو ال واتساب أو أي شكل آخر من وسائل الاعلام الاجتماعية. إنني أتقيد بصرامة بقوانين بلدي. أنا فقط تقديم التعليم على التمويل والاستثمار في أسواق الأسهم في أفضل طريقة ممكنة بقدر ما أستطيع من خلال هذا الموقع. ومع ذلك، يجب عليك استشارة مستشار معتمد أو إجراء بحث شامل قبل الاستثمار في أي سهم أو مشتق قبل تداول أي استراتيجية الواردة في هذا الموقع. لست مسؤولا عن أي قرار استثماري تتخذه بعد قراءة أي مقالة في هذا الموقع. المعرفة هي السبيل الوحيد لتحقيق النجاح في أسواق الأسهم. أنا أحاول قصارى جهدي لإعطاء سوق الأوراق المالية الاستثمار والتجارة المعرفة من خلال المقالات المنشورة في هذا الموقع. شكرا لزيارة موقعي.


كونسيفاتيف أوبتيون & # 038؛ دورة المستقبل.


أنا ديليب شو. أنا تاجر مثلك. لقد تم التداول منذ عام 2007، ولكن فقدت الكثير من المال حتى عام 2010. ثم توقفت عن التداول ودرس خيارات مثل امتحانات الكلية. بدأ التداول مرة أخرى من عام 2011 ولم ينظر إلى الوراء منذ ذلك الحين. فعلت الكثير من البحوث، وقراءة الكتب وفعلت لا تعد ولا تحصى ورقة التداول قبل أن تكون مربحة. يمكنك أن تقرأ عني هنا.


بلدي بالطبع التداول المحافظ منذ عام 2014 يساعد العديد من تجار التجزئة مثلك الذين لديهم وظيفة أو الأعمال التجارية تحقيق أرباح متسقة مثل هذا: (انقر هنا لمزيد من الشهادات). يمكنك أن تفعل هذا بالطبع من منزلك. بعض التجار جعل أرباح مذهلة مثل روبية. 16.26 لكه الربح في 5 أيام على الرغم من النتائج قد تختلف للجميع.


هذا بالطبع يساعدك على تعلم التجارة استراتيجيات الخيار المحافظ للدخل الشهري. بمجرد الانتهاء من الدورة يمكنك البدء في التداول فورا. يمكنك بدء التداول من أي يوم. لا حاجة للانتظار لانتهاء الصلاحية. سوف تجعل الأرباح باستمرار.


هذه الدورة جيدة إذا كان لديك عمل منتظم أو الأعمال التجارية. أنت لا تحتاج إلى مراقبة الصفقات الخاصة بك في كل ثانية.


قبل القراءة يرجى نفهم أن لجميع الاستراتيجيات 5، وسيتم تدريس اختيار الإضراب. اختيار الإضراب في حين تداول الخيارات هو الجزء الأكثر أهمية لتحقيق النجاح.


يمكنك الحصول على اثنين من استراتيجيات المحافظ غير اتجاهي على الخيارات، واحدة استراتيجية المحافظ الأسهم الخيار واثنين من استراتيجيات اتجاه المحافظين على المستقبل & أمبير؛ مزيج الخيار.


الصفقات غير الاتجاهية مربحة 80٪ من الأوقات وجعل 3-5٪ في التجارة (قد تختلف النتائج).


استراتيجية الاتجاه يجعل المال بسرعة. لا يهم أي جانب يتحرك السهم. في الواقع كنت جعل أكثر عندما كنت مخطئا في تجارة المستقبل. 🙂 بعض الأرباح مذهلة ممكن هنا.


تجارة الخيارات الأسهم يجعل 30،000 في تجارة واحدة وإذا سي هو ضرب هناك وسيلة لاسترداد الخسائر بالإضافة إلى جعل 30K في تلك التجارة.


ليس مطلوبا المعرفة التقنية. لا حاجة لمراقبة الصفقات في كل ثانية.


في هذه الدورة سوف تتعلم كيفية تحديد أسعار الإضراب. تتعلم متى تتداول، والتي تضرب لبيع التي لشراء، وكم الربح الهدف الذي يجب أن تبحث عنه، أفضل مكان لاتخاذ وقف الخسارة وماذا تفعل بعد اتخاذ وقف الخسارة - يعني كيفية الحصول على هذا المال. معدل النجاح هو أكثر من 80٪.


وبما أن التداولات يتم التحوط بها بشكل صحيح، فلا يوجد أي ضغط في تداول استراتيجياتي.


أنا واثق جدا من أنك سوف تجعل المال تداول استراتيجيات بلدي. لمساعدتك على النجاح أقدم بضعة أشهر الدعم مجانا.


11 الأسباب التي يجب عليك القيام بها الدورة:


1. تا المعرفة غير مطلوب.


3. المراقبة العادية غير مطلوب.


5. هل الدورة من منزلك.


11. دعم مجاني لأشهر.


لمعرفة المزيد اتصل / سمز / واتساب مي أون 9051143004 أو لي الآن. اعرف الانجليزية والهندية.


يمكنك العثور على العديد من الشهادات في هذه الصفحات:


ملاحظة: سنوات عديدة من التداول قد فكرت لي شيء واحد & # 8211؛ فمن الأفضل دائما لجعل الأرباح الصغيرة شهر بعد شهر، بدلا من تخسر المال شهر بعد شهر في محاولة لجعل الكثير من المال. لا يحدث أبدا. ولكن الأموال الصغيرة المتراكمة شهر بعد شهر يمكن أن تصبح كبيرة جدا في بضع سنوات فقط.


مثل صفحة الفيسبوك لدينا والحصول على تحديثات فورية تحديثات للحياة.


أنيق نصائح اليوم من قبل أدق نصائح تجارة نيفتي مزود.


الحصول على أفضل النصائح اليومية أنيق من قبل شركة نيفتي تجارة نصائح مزود الأكثر دقة في الهند. في A1 Intraday Tips. in، ونحن نقدم بالتأكيد دعوة نيفتي، مستويات ومستوى أنيق لسوق مشاركة الهندي. لدينا خبراء نصائح خلال اليوم لديهم خبرة واسعة في تجارة نيفتي.


اليومية اليومية مستويات نيتتي الحرة.


دعم أنيق 1: 10320 دعم 2: 10300.


مقاومة نيفتي 1: 10410 المقاومة 2: 10440.


مجموعة نيفتي اليوم: 10300- 10440.


نقوم بتحديث صفحة ويب هذه مع مستوى الحرة نيفتي يوميا للتجار اللحظي في سوق نس. نحدد دعم نيفتي 1، نيفتي دعم 2، نيفتي المقاومة 2 و نيفتي المدى. إذا كنت تفعل التداول باستخدام هذا الدعم ومستويات المقاومة كنت متأكدا من تحقيق أرباح في نيفتي للتجارة. يرجى التجارة في نيفتي مع وقف الخسارة الصارمة لتجنب فقدان رأس المال الخاص بك. إذا كنت التجارة في أنيق باستخدام المستويات المذكورة أعلاه، كنت متأكدا من كسب المال في سوق الأسهم.


الحصول على محاكمة مجانية من نصائح نيفتي.


القواعد الأساسية للتداولات اللحظية ل نيفتي في بورصة نيس.


لا تتجاوز التجارة. التداول دون وقف الخسارة في أنيق يمكن أن يسمى الانتحار. لا تخاف من شراء في مستويات أعلى. تجارة أنيق هو المخاطرة، والحفاظ دائما الحد من الخسائر الخاصة بك إن وجدت. لا تغير خطة اللعبة ما لم يكن لديك سبب وجيه جدا. اتبع خطتك المرونة والانضباط هي المفتاح للتاجر الناجح في سوق الأسهم. وضع خطط التداول الخاصة بك قبل أن يفتح سوق الأسهم للقضاء على رد فعل عاطفي. حساب نسبة المخاطر / مكافأة قبل وضع التجارة على، ثم الحرس ضد عقد طويل جدا. اتخاذ موقف فقط عندما كنت تعرف هدف الربح الخاص بك ومعرفة متى لوقف إذا كان السوق يذهب ضدك.


الأداء الماضي للحصول على نصائح أنيق.


مزايا نصائحنا أنيق أنيق.


استكمال متابعة حتى دعوة نيفتي مفتوحة. 2-3 نصائح أنيق كل أسبوع. تسليم سريع من نصائح أنيق سمز من خوادم سمز قسط. لدينا نيتتي اليومي نصائح لديها نسبة دقة أكثر من 90٪. نقوم بتحديث لدينا نصائح نيفتي في تقرير الأداء الماضي.


نحن نقدم أفضل نصائح يومي أنيق في سوق الأسهم. A1 نصائح اليوم أيضا إعطاء البنك نيفتي نصائح مع دقة 90٪.


لدينا إتقانها.


شهادة.


"نسبة النجاح مذهلة في هذا السوق غير مؤكد وخدمة المدفوعة بأسعار معقولة جدا. العمل الجيد الذي قام به الفريق. ابقائه حتى الرجال". - فينكات (تشيناي)


مالك قطعة أرض "أنا متداول في سوق الأسهم منذ 8 سنوات الماضية، وقد اكتتبت خدمات من العديد من الشركات الاستشارية. الاستنتاج هو أنه لا يمكن لأحد أن يوفر دقة 100٪ في هذا السوق نس ولكن دقة النصائح اللحظية من هذه الشركة هي أعلى بين جميع النصائح حصة الشركات "راهول فارما (مومباي)


مالك شركة التأمين "لقد اتخذت محاكمة مجانية من النصائح لحظيا لمدة 2 يوما و 80٪ دعوة مربحة، ثم لقد اشتركت العضوية المدفوعة للحصول على المشورة التداول والآن أنا راض تماما عن الخدمات. شيء مهم هو لا أعتقد أكثر؛ مجرد التجارة ما اقترح لك "-Rajesh ديساي (أحمد آباد)


بدم في شركة إيت "حققت أرباحا جيدة في المكالمات اليومية، الجائزة، F & o نصائح الخدمة الشاملة جيدة جدا، وأنا أحب الخاص بك حصة سريعة نصائح خدمة الرسائل القصيرة وأيضا نظام المكالمة الخروج الخاص بك نصائح الأسهم اليومية لديها دقة جيدة جدا." - مانوج أرورا (دلهي)


قائمة الرسوم.


قائمة بجميع الرسوم والضرائب.


دقة.


السلع.


حساب التكاليف الخاصة بك مقدما باستخدام آلة حاسبة الوساطة لدينا.


وأوضح الرسوم.


الأوراق المالية / السلع ضريبة المعاملات.


الضرائب من قبل الحكومة عند التعامل في البورصات. اتهم كما هو موضح أعلاه على حد سواء شراء وبيع الجانبين عند التداول تسليم الأسهم. اتهم فقط على بيع الجانب عند التداول خلال اليوم أو على F & O.


عند التداول في زيرودا ست / كتت يمكن أن يكون أكثر بكثير من الوساطة التي تهمة. مهم للحفاظ على علامة تبويب.


رسوم معاملات الصرف + رسوم المقاصة. اتهم من قبل البورصات (نس، بس، مسكس) وعضو المقاصة.


وقد عدلت بورصة لندن رسوم المعاملات في شك، شد، شت، Z و زب المجموعات إلى Rs.10،000 لكل كرور w. e.f 01.01.2016.


وقد عدلت بورصة لندن رسوم المعاملات في سس و ست مجموعات إلى 1،100،000 روبية لكل روبية من إجمالي قيمة التداول.


رسوم إضافية بقيمة & # 8377؛ 20 لكل طلب تم تنفيذه:


أ) لأوامر وضعت من خلال مكتب الدعم / التعامل لدينا.


ب) المواقف اللحظية (ميس / بو / كو) تربيع قبالة قبل إغلاق السوق من قبل فريق رمز لدينا.


اتهم وفقا لحالة عنوان المراسلات للعميل.


الضرائب التي تفرضها الحكومة على الخدمات المقدمة. 18٪ من (الوساطة + رسوم المعاملات)


تم تحصيلها في & # 8377؛ 15 لكل كرور من قبل مجلس الأوراق المالية والبورصة في الهند لتنظيم الأسواق.


موانئ دبي (المشارك الإيداع).


& # 8377؛ 13.5 لكل سكريب (بغض النظر عن الكمية)، في اليوم، يتم خصمها من حساب ديمات عند بيع الأسهم. & # 8377؛ 5.5 لكل مف (بغض النظر عن الكمية)، في اليوم، يتم خصمها من ديمات على الاسترداد. ويتحمل ذلك الوديع (كدسل) ومشارك الإيداع (زيرودا).


أمك (رسوم الصيانة السنوية)


بالنسبة إلى الصفقات القائمة على التسليم، سيتم خصم قيمة 0.01 دولار أمريكي على الأقل لكل ملاحظة عقد. العملاء الذين يختارون تلقي ملاحظات العقد المادية سيتم فرض رسوم & # 8377؛ 20 لكل مذكرة العقد بالإضافة إلى رسوم البريد السريع. لن تتجاوز الوساطة المعدلات المحددة من قبل سيبي والتبادلات. وستفرض جميع الرسوم القانونية والتنظيمية على الأفعال الفعلية. كما تحمل الوساطة على عقود خيارات منتهية الصلاحية وممارسة ومخصصة. الاستثمارات المجانية متاحة فقط لعملائنا الأفراد الأفراد. يجب أن تدفع الشركات والشراكات والأمانات والهنود المتداولة 0.1٪ أو 8377؛ 20 (أيهما أقل) كوساطة في التسليم.


التجارة مع أكبر وساطة الخصم في الهند.


&نسخ؛ 2010 - 2017، زيرودا.


كل الحقوق محفوظة.


حساب فتح حساب قائمة الرسوم تحويل الأموال 60 يوم التحدي تحميل & أمبير؛ مصادر.


زيرودها: عضو في NSEÄЂ <& أمب؛ †<بس & نداش؛ سيبي رقم التسجيل: INZ000031633.


سدسل: خدمات الإيداع من خلال زيرودا للأوراق المالية الجندي. & نداش؛ سيبي رقم التسجيل: إن-دب-100-2015.


تجارة السلع من خلال زيرودا السلع الجندي. مسكس: 46025 | نسدكس: 1138 & نداش؛ سيبي رقم التسجيل: INZ000038238.


العنوان المسجل: زيرودا، # 153/154، الصليب الرابع، مستعمرة دولارس، مقابل. كلارنس بوبليك ششول، J. P ناجر 4th فايز، بنجالور - 560078، كارناتاكا، الهند.


بالنسبة لأي شكاوى تتعلق بالوساطة في الأوراق المالية، يرجى الكتابة إلى [& # 160؛ بروتكتد]، بخصوص موانئ دبي المتعلقة [& # 160؛ بروتكتد] يرجى التأكد من قراءة وثيقة الإفصاح عن المخاطر بعناية كما هو منصوص عليه في سيبي | ICF.


"منع المعاملات غير المصرح بها في حسابك. تحديث أرقام الجوال / المعرفات الخاصة بك مع وسطاء الأسهم الخاصة بك. استقبال المعلومات من المعاملات الخاصة بك مباشرة من إكسهانج على هاتفك النقال / في نهاية اليوم تصدر لصالح المستثمرين"


"كيك هو ممارسة مرة واحدة أثناء التعامل في أسواق الأوراق المالية - مرة واحدة يتم عميل كيك من خلال وسيط مسجل سيبي (وسيط، دب، صندوق الاستثمار الخ)، لا تحتاج إلى الخضوع لنفس العملية مرة أخرى عند الاقتراب وسيط آخر."


عزيزي المستثمر، إذا كنت مشتركا في الاكتتاب العام، ليست هناك حاجة لإصدار شيك. يرجى كتابة رقم حساب البنك والتوقيع على نموذج طلب الاكتتاب لتفويض المصرف الذي تتعامل معه لإجراء الدفع في حالة التعيين. في حالة عدم تخصيص الأموال ستبقى في حسابك المصرفي.


كشركة نحن لا تعطي نصائح الأسهم، ولم يأذن أي شخص للتجارة نيابة عن الآخرين. إذا وجدت أي شخص يدعي أنه جزء من زيرودا ويقدم هذه الخدمات، يرجى مراسلتنا على [& # 160؛ المحمية]


نيفتي أوبتيونس / دعوة وضع نصائح التداول إنتراداي.


نيفتي أوبتيون تيبس نيفتي أوبتيون يطالب نيفتي المستقبل يدعو نيفتي تيبس بنك نيفتي يدعو البنك نيفتي تيبس نيفتي كال وضع الخيار. نصائح حصة الخيار الخيار نصائح، نصائح الأسهم، سغس نيفتي & # 8211؛ نصائح السوق أصبحت الاستثمارات في سوق الأسهم الهندية سهلة الآن مع نصائح الخيار.


انظر كيف كنت تفقد الخاص بك الثابت كسب المال إلى بروكر. الآن أنا سعيدة فتح حساب في زيرودا و حفظ بلدي بروكيراج تصل 90٪


انظر كيف كنت تفقد الخاص بك الثابت كسب المال إلى بروكر. الآن عام سعيدة حساب فتح في زيرودا وحفظها بروكيراج تصل 90٪. هراي انظر المثال التالي في الصورة. تحقق مع زيرودها بروكيراج حاسبة الآن نفسك.


وكان هذا الدخول في غير مصنف.


لماذا زيرودا؟ 20 أسباب بسيطة للتجارة مع زيرودا.


لماذا زيرودا؟ 20 أسباب بسيطة للتجارة مع زيرودا قراءة بقية هذا الإدخال & راكو؛


وكان هذا الدخول في غير مصنف.


زيرودها القصاصات رسوم التوسيم على الصفقات التسليم. المنافسين منزعج من قبل الخطوة.


زيرودها القصاصات رسوم التوسيم على الصفقات التسليم. المنافسين منزعج من قبل الخطوة.


وكان هذا الدخول في غير مصنف.


كيف يمكنني تحقيق أرباح مع خيارات نيفتي كال بوت التداول اليومي؟ ما هي استراتيجيتي؟ ماذا تحتاج؟


كيف يمكنني تحقيق أرباح مع خيارات نيفتي كال بوت التداول اليومي؟ ما هي استراتيجيتي؟ ماذا تحتاج؟


تحتاج إلى التحقق مما يلي قبل بدء التداول: -


1. رأس المال الاستثماري 20000 روبية.


2. فهم أساسي من خيارات أنيق، دعوة وضع الخ (أساسيات الخيارات)


3. بيسي جيدة و أو محمول مع أوبس (في حالة انقطاع التيار الكهربائي)


4. شبكة الإنترنت ذات النطاق العريض / 3G صافي الاتصال.


5. تف مع قناة نبك (للحصول على آخر الأخبار)


6. جيد الروبوت الهاتف الذكي مع الجيل الثالث 3G الإنترنت والمطلوبة التطبيق & # 8217؛ ق.


7. جيد حساب الوساطة الخصم الذي يتقاضى لكم أقل السمسرة. (عام باستخدام زيرودا). التداول اليومي أكثر خطورة، لجنة الوساطة سوف تلعب دورا هاما في التداول اللحظي، لأنه يضيف إلى تكلفة الشراء من الأسهم / المستقبل / الخيار. إذا كان ارتفاع ثم سيكون من الصعب على التاجر لجعل بعض الأرباح الجيدة في اللحظي. عام باستخدام زيرودا هو هارجينغ رس 20 عن الكثير أو 100 الكثير (بغض النظر عن حجم النظام).


8. في سوق الأسهم الجميع يأخذ عموما العظة (علم أو تدري). يجب أن تكون قد اتخذت نصائح من نبك أو بعض القنوات التجارية أو من إكوناميك مرات ورقة الأخبار أو من أصدقائك أو من أي مصدر آخر. ولكن في كل مرة تحصل على رسالة واحدة فقط، لا تثق هذه مقدمي النصائح. ثم ماذا تفعل ؟. يقولون أن تعلم تحليل المؤشرات الفنية نفسك ومن ثم بدء التداول (كم من الوقت والمال سوف يستغرق؟). حسنا لقد تعلمت كل المؤشرات الفنية وتحليلها ثم ماذا؟ ومع ذلك، تحتاج إلى بعض البرامج مثل أميبروكر أو نينجاترادر ​​لتحليل المؤشرات الفنية بشكل فعال. يقولون لا لا يثقون هذه مقدمي النصائح، وجعل صيغة أفل الخاصة بك، باكتست ثم التجارة. كيف تعرف أفل الخاص بك هو الصحيح؟ سوف تعطيك الأرباح؟ كنت غير متأكد ... لقد حاولت صيغ أفل مختلفة على النظام الخاص بك والنتيجة هي لا أرباح حقيقية. ولكن لجعل نظام أميبروكر مع صيغة أفل على قيد الحياة والعمل يو تحتاج الكثير من المال:


(أ) التكلفة الشهرية لشراء برنامج أميبروكر (000 10 روبية)


(ب) بيانات السوق الحية الشهرية (5000+ روبية)


(ج) التعلم التحليل الفني (كم من الوقت ش الحاجة)


(د) صيغة أفل ثبت (لا يمكن الحصول على الجسم / إنشاء بسهولة)


9. بعد كل ما سبق لا أحد يستطيع أن يضمن أن تتمكن من تحقيق الأرباح من هذه الأنظمة. لذلك بعض الناس لديهم خبرة في السوق جعل نفس الإعداد وجعل أفل الفورمولا الذي يعمل كما يدعون 40٪ إلى 60٪ في 3 أشهر منضبطة التداول. لا يمكنك رؤية صيغة أفل في الخلف ولكن يمكنك الحصول على إشارات بمعدلات رمزية جدا. عام باستخدام أفضل شراء بيع إشارة البرمجيات تحقق تجريبية مجانية الآن.


10. لقد اشتركت في نصائح لحظية الشهيرة ل 10000 روبية (يا إلهي) لمدة شهر واحد، وقال انه يعطي عموما تلميح واحد في يوم واحد. كنت التداول مع الوساطة الرئيسية مع حساب 3 في 1. بعد شهر التداول، ما يمكنني أن أرى هو رس 10000 ل تيبس + رس 22500 للوساطة + رس 2500 خسارة = خسارة إجمالية قدرها روبية 35000.


11. نصائح عملت لنصف الوقت فقط، لذلك ما حصلت عليه هو ما كنت فضفاضة و بعض التداول الديناميكي من صنع لي 2500 الخسارة.


12. لقد دفعت 22500 روبية كوساطة (يمكن يو نعتقد هذا؟).


13. دفع 10000 روبية للحصول على نصائح. بعد أن قمت بتغيير خطتي توقف التداول لمدة شهر وفحص ما حدث خطأ معي؟ حصلت على هذا.


14. جئت لمعرفة أنه في التداول خلال اليوم، فإن لجنة الوساطة تلعب دورا هاما، فإنه يضيف إلى تكلفة الشراء من المخزون / المستقبل / الخيار. إذا كان ارتفاع ثم سيكون من الصعب على التاجر لجعل بعض الربح الجيد خلال اليوم. لذلك لقد تحولت على الفور إلى زيرودا. زيرودا يتهم رس 20 كل أمر بغض النظر عن حجم النظام. (تحقق من بروكيراجيس الآن مع آلة حاسبة التلقائي.) وميزة أخرى يمكنك حفظ 90٪ على شركات الوساطة (حتى 100٪) مع زيرودا.


15. والأهم من ذلك لقد تحولت إلى برنامج شراء إشارة بيع التلقائي. الذي يولد إشارات البيع والشراء في السوق الحية. حتى لقد اشتركت وبدأت التداول.


16. الآن لقد تغيرت حياتي، لقد جعلت روبية 10500 الربح بعد دفع السمسرة من 2500 روبية فقط و 1000 روبية للشراء التلقائي بيع إشارة.


17. عدة مرات لقد غاب عن الأرباح الثقيلة لأنني قد مربعا في وقت مبكر. الآن حصلت على الثقة وتحقيق أرباح طيبة. تحقق من لقطات الأخيرة من الأرباح الضخمة التي تقدمها هذه الإشارات عام باستخدام.


التحيات والتداول سعيدة.


وكان هذا الدخول في غير مصنف.


لماذا لام باستخدام زيرودا لزيادة الأرباح لحظيا؟


لماذا لام باستخدام زيرودا لزيادة الأرباح لحظيا؟


إجمالي عدد العملاء زيرودها وما هي سرعة قاعدة عملائها ينمو؟


زيرودا هي واحدة من أسرع وسيط الأسهم نموا في الهند. بدأت زيرودها عملياتها كوسيط خصم في 15 أغسطس 2010.


اعتبارا من يوليو 2012، الشركة لديها ما يقرب من 15،000 العملاء النشطين وتنمو في حوالي 10٪ كل شهر. هذا هو نمو كبير للوسيط الجديد في سوق الوساطة تنافسية للغاية. بالنسبة للشركة التي لا تملك أي فرع، باستثناء مكتب بنغالور، هذا النوع من النمو هو ظاهرة.


وقد ساهمت الشركة في نموها من خلال نموذج الإحالة السهل الذي تقدمه للعملاء. زبائن يشعرون بالرضى؛ الذي أنقذ مبلغا كبيرا من المال في رسوم السمسرة، وأحال أصدقائهم وأفراد الأسرة ولعب دورا رئيسيا في نمو زيرودا.


كيف هو وسيط زيرودا؟ ما مدى أمانهم؟ هل هي حقيقية وموثوق بها؟


زيرودا هو وسيط خصم تقدم وساطة سعر ثابت من 20 روبية في التجارة. زيرودا هو وسيط الخصم الأول في الهند الذي أطلق أرخص سعر السمسرة في أغسطس 2010.


زيرودها هو مصداقية وآمنة مثل أي وسيط آخر في الهند. وهي مسجلة مع سيبي، بس، نس، مسكس الخ وتدقيقها بانتظام من قبلهم.


زيرودها & # 8217؛ s معلومات العضوية:


زيرودها نس رقم العضوية: سوق رأس المال (سم) & # 8211؛ INB231390627 فيوتشر & أمب؛ خيارات (F & أمب؛ O) & # 8211؛ INF231390627 مشتقات العملات (كدز) & # 8211؛ INE231390627 زيرودا بس رقم العضوية: سوق رأس المال (سم) & # 8211؛ INB011390623 فيوتشر & أمب؛ خيارات (F & أمب؛ O) & # 8211؛ إنف-دب-سدسل-00278209 نسدل: إن-دب-نسدل-11496000 زيرودها نس تاريخ التسجيل: 30.06.2010 زيرودا بس تاريخ التسجيل: 17 مايو 2012.


زيرودا هو وسيط موثوق بها وحقيقية. فهي لعبة تغيير في الهند صناعة الوساطة الأسهم.


لاحظ أيضا أن زيرودا يوفر حساب ديمات على الرغم من إيل & أمبير؛ فس دب الخدمات. إلفس للأوراق المالية الخدمات المحدودة هي شركة مالية معروفة ومحترمة في الهند.


هل زيرودا مسجلة مع سيبي؟


نعم، زيرودها مرخص من قبل سيبي. زيرودا هو وسيط مسجل مع بس، نس و مسكس وتحكمها سيبي مثل أي وسيط آخر في الهند أي إيسيسي للأوراق المالية، والاعتماد الأوراق المالية الخ.


من هم زيرودها & # 8217؛ s المنافسين في الهند سوق الأسهم؟


زيرودا هو وسيط الخصم توفير خدمات السمسرة سعر ثابت دون أي رسوم شهرية أو رسوم إضافية مثل البرمجيات يستخدم تهمة.


هناك وسطاء الخصم الآخرين الذين يعملون على نموذج مختلف بما في ذلك إصلاحات الإيجار الشهري للتداول معهم. على سبيل المثال، لدى R K غلوبال خطة مع رسوم العضوية الشهرية 999 روبية (+ 100 برنامج يستخدم رسوم) ويوفر تداول غير محدود في قطاع سوق رأس المال نس. المشكلة مع هذا النموذج هو؛ عليك أن تدفع الإيجار بغض النظر عن استخدام ذلك أم لا. أيضا لكل قطعة لديك لشراء خطة منفصلة.


فينتورا، R K العالمية ونيكون توفر خطط البيع بالتجزئة بسعر ثابت الإيجار الشهري.


كيف زيرودا شعبية في سوق التداول؟


زيرودا هو أسرع وسيط الخصم المتنامية في الهند. وقد نمت من 0 إلى 10،000 حسابات في أقل من سنة دون أي إعلانات. هناك نمو كل شيء بسبب الدعاية كلمة من فمه من قبل العملاء راض بهم. وهذا يبين بوضوح مدى شعبيتها.


هل يتداول زيرودا في مرض جنون البقر كذلك؟


حصلت زيرودا على موافقة من بورصة البحرين كعضو تجاري في 17 مايو 2012. تخطط زيرودا للبدء في السماح للمستثمرين بالتداول في بورصة برلين في سبتمبر 2012.


كم هو دوران زيرودها & # 8217؛ ق؟


في حين أن الأرقام الدقيقة غير متوفرة، اعتبارا من أغسطس 2012، زيرودا يجعل متوسط ​​قيمة التداول اليومي من 2000 كرور روبية في نس.


الفئة: أسئلة تتعلق بفتح الحساب مع زيرودا.


هل يمكنني نقل حساب ديمات الحالي إلى زيرودا؟


زيرودا لا تقدم خدمات حساب ديمات. لديها شراكة مع إيل & أمب؛ فس دب لتقديم خدمات ديمات لعملائها.


المعاملات بين زيرودا و إيل و فس ديميت حساب هي سلسة ورعاية من قبل زيرودا.


ولكن أنت حر في استخدام أي حساب ديمات أخرى بما في ذلك حساب ديمات الموجودة لديك. التحدي الوحيد هو؛ عند شراء أسهم، يتم نقل الأسهم إلى حسابك من قبل زيرودا ولكن عند بيعها، يجب أن يتم نقل الأسهم إلى زيرودا يدويا من قبلك. وقد تكون هذه عملية مرهقة. هذا هو السبب في أنه من المستحسن فتح حساب ديمات أيضا مع زيرودا جنبا إلى جنب مع حساب التداول وسيط.


كيفية ربط حساب التداول زيرودها مع حساب إنديابولس ديمات؟


إذا كان لديك بالفعل حساب ديمات مع إنديابولس أو أي موانئ دبي الأخرى، ويمكن ربط هذا الحساب إلى حساب التداول زيرودا. عند فتح حساب التداول، يرجى توضيح الوضع وسوف ممثل مساعدتك في هذا.


يرجى ملاحظة أن هناك بعض التحديات في استخدام حسابات دب الأخرى ثم إيل & أمب؛ فس دب، الذي يفتح على الرغم من زيرودا. على عمليات البيع، سيكون لديك لنقل الأسهم يدويا من حساب ديمات الخاص بك إلى زيرودها، كما زيرودا لم يكن لديك الوصول إلى حساب ديمات الخاص بك مع إنديابولس أو أي موانئ دبي الأخرى.


كم عدد الأيام التي يستغرقها لفتح حساب مع زيرودا؟


الاتصال زيرودا للحصول على مزيد من المعلومات أو حساب التحقيق ذات الصلة.


الفئة: زيرودا رسوم الأسئلة ذات الصلة.


ما هي رسوم فتح الحساب و ديمات مع زيرودا؟


رسوم حساب حساب زيرودها (مرة واحدة): 300 روبية زيرودها رسوم فتح حساب ديمات (مرة واحدة): 300 روبية حساب زيرودها التجاري رسوم الصيانة السنوية: لا شيء زيرودا حساب ديمات رسوم الصيانة السنوية: 400 روبية في السنة.


كم تبلغ رسوم زيرودا رسوم الدمغة؟


يتم فرض رسوم الدمغة بموجب الجدول 1 إلى قانون الطوابع الهندي للعقود المشتركة مع العملاء في أي شكل بما في ذلك الورق أو الإلكترونية. المبلغ الذي يتم تحصيله من قبل الدولة من حيث يعمل الوسيط.


زيرودا رسوم .01٪ أو روبية. 50 لكل عقد مذكرة أيهما أقل في جميع الولايات باستثناء العملاء الذين عنوان دائم في ولاية غوجارات، ولاية اندرا براديش، ولاية كيرالا، تاميل نادو وماهاراشترا.


يتم إرسال ملاحظات العقد منفصلة لنوع اقتطاع مختلفة أي مذكرة عقد واحد للأسهم (التسليم + خلال اليوم)، مذكرة عقد آخر للعقود الآجلة & أمبير؛ خيارات وآخر للسلع الأساسية. وبالتالي فإن رسوم الطوابع المنفصلة مستحقة الدفع لكل شريحة.


يرجى الاتصال زيرودا لآخر تحديث على رسوم ستامبدوتي.


ست في زيرودا لتسليم الاوراق المالية؟


ضريبة المعاملات الأوراق المالية (ست) هي الضريبة المدفوعة عند شراء أو بيع الأوراق المالية في الهند. و ست مختلفة حسب نوع المعاملة أي للتداول القائم على التسليم مشحونة عند 0.1٪ على كل من شراء & أمب؛ بيع ولتداول الأسهم خلال اليوم يتم تحصيله عند 0.025٪ فقط على جانب البيع.


ست بشأن تسليم الأسهم التداول & # 8211؛ 0.1٪ على كل من شراء وبيع ست على الأسهم التداول اليومي & # 8211؛ 0.025٪ على بيع الجانب فقط ست على الأسهم الآجلة للتجارة & # 8211؛ 0.01٪ على بيع الجانب ست على خيارات الأسهم تداول & # 8211؛ 0.017٪ على بيع الجانب (على قسط) ست على العملة الآجلة للتجارة & # 8211؛ لا رسوم ست ست على خيارات العملات التداول & # 8211؛ لا ست رسوم ست على تجارة السلع & # 8211؛ 0.01٪ على بيع الجانب (غير الزراعية)


كم من الوساطة لدي لدفع عندما تتاجر الكثير مع زيرودا؟


وتتقاضى زيرودا 20 روبية كحد أقصى لكل أمر منفذة في جميع القطاعات (أي سوق رأس المال، وشق المشتقات، ومشتقات العملات). وهذا يعني أنه لا يهم كم من السلع التي تتداول في أمر، والوساطة لا تزال في أقصى روبية 20 في التجارة.


إذا كنت التجارة 1 الكثير من خيارات نيفتي؛ كنت تدفع وساطة روبية 20 لشراء و 20 روبية للبيع. إذا كنت التجارة 10 الكثير من خيارات نيفتي في أمر واحد؛ كنت لا تزال تدفع مجموع روبية 20 لشراء و 20 روبية للبيع.


ما هي نقطة التعادل مع زيرودا؟


نقطة التعادل (نقطة التعادل أو بيب) في تداول الأسهم هي السعر الذي تكون فيه المكاسب الصافية أو صافي الخسائر تقريبا 0 (بعد دفع الوساطة والضرائب لكل من معاملات البيع والبيع وإضافة مصروفات أخرى). أو بطريقة أخرى، عندما يصل صافي الربح أو الخسارة الصافية إلى ما يقرب من الصفر، فإن فرق السعر هو نقطة التعادل للمعاملة.


أثناء القيام التداول اليومي مع زيرودا إذا كنت:


شراء: 1000 سهم في 100 روبية بيع: 1000 سهم في 100.26 روبية صافي الربح (بعد دفع السمسرة والضرائب إلى زيرودا) = روبية 3.83، وهو أقرب إلى روبية صفر صافي الربح. يشير إلى التعادل أو بيب = روبية 0.26.


إذا كنت تبيع السهم بأي سعر فوق 100.26 روبية، فإنك ستحقق أرباحا من هذه الصفقة.


كما زيرودا رسوم السمسرة هي أرخص في الصناعة، ونقطة التعادل مع زيرودا هو أدنى أيضا.


بيب ل نيفتي المستقبل:


ملاحظة: حساب التعادل عموما لا يشمل & # 8217؛ ر رسوم رسوم الدمغة من قبل الوسيط.


ما هي رسوم زيرودها؟


زيرودها تقدم خدمات دب على الرغم من إلفس للأوراق المالية الخدمات المحدودة وترد رسوم خدماتهم في الجدول أدناه:


رسوم فتح حساب ديمات: 300 روبية رسوم الطوابع مستحقة الدفع مقدما (بالأرقام الفعلية): & # 8211؛ رسوم الحفظ: & # 8211؛ رسوم الصيانة السنوية (أمك):


ا. الأفراد 400 روبية في السنة + ضريبة الخدمة.


ب. الشركات رس 7000 أمام. لن يكون هناك أي أم سي محملة على الحساب بعد ذلك. رسوم المعاملة لكل إيسين:


ا. شراء (تلقي): لا شيء.


ب. بيع (الخصم): رس 8 + رسوم نسدل (روبية 5) شقة لكل معاملة الخصم نقل بين الوديعة::


ا. شراء (تلقي): لا شيء.


ب. (روبية): روبية 8 + رسوم نسدل (روبية 5) شقة لكل معاملة ديمة (لكل شهادة): روبية 2 + روبية 35 كرسوم شحن ريمات (لكل إيسين): روبية 25 لكل شهادة أو 0.5٪ من القيمة أيهما أعلى + رس 9 (رسوم الإيداع) رسوم البريد السريع لكل طلب ديمات / ريمات: روبية 35 رهن لكل إيسين: 0.02٪ من رسوم النقل التي تخضع لحد أدنى 50 روبية + 9 روبية (رسوم الإيداع) نونبلدج لكل إيسين: 0.02٪ (رسوم الإيداع) رهن التعهد لكل إيسين: 0.05٪ من رسوم النقل التي لا تقل عن 50 روبية + 9 روبية (رسوم الإيداع) بيان دوري::


ا. بواسطة: مجانا.


ب. المادية: 35 روبية (رسوم سوير) طلبات الدعوة غير الدورية / غير الدورية::


ب. المادية: روبية 25 لكل طلب تصل 10 صفحات. كل 5 صفحة إضافية في روبية 5 + رس 35 (رسوم الساعي) تعليمات التوصيل:


ا. أول كتاب تعليمات التسليم (10 أوراق): & # 8211؛


ب. كل كتيب إضافي: & # 8211؛


ج. النقل عبر & # 8220؛ أسهل & # 8221؛ (عبر الإنترنت): & # 8211؛ رسوم المعاملات المتأخرة: & # 8211؛ تحقق من الارتداد / لكل شيك: سيتم تطبيق الرسوم بناء على الرسوم المحددة من قبل البنك الخاص بنا المعاملات الفاشلة: 50 روبية لكل معاملة إغلاق الحساب: & # 8211؛


كم هو الحد الأدنى المطلوب لفتح حساب التداول مع زيرودا؟


صفر. لا يوجد حد أدنى للمبلغ اللازم لفتح حساب تداول أو الاحتفاظ به مع زيرودا.


كما يتم دفع رسوم السمسرة عند التداول. كما لا توجد رسوم صيانة سنوية لحساب الوساطة مع زيرودا.


لاحظ أن عليك أن تدفع 400 روبية في السنة لحساب ديمات الذي تفتحه مع زوردا جنبا إلى جنب مع حساب التداول الخاص بك.


ما هي رسوم صيانة البرمجيات في زوردة؟


لا تفرض شركة زيرودا أي شيء لمستخدمي البرامج. تتوفر كل من منصة التداول على شبكة الإنترنت والمنصات التجارية القائمة على شبكة الإنترنت مجانا لجميع العملاء.


كما أن شركة زيرودا لا تتحمل أي رسوم صيانة حساب. حتى إذا كنت لا تتاجر من بضعة أشهر، حسابك لا يزال نشطا.


الفئة: زيرودا متطلبات الهامش.


كم هو الهامش الذي تقدمه زيرودا في قطاعات مختلفة؟ ما هي متطلبات هامش زيرودا و؟


* هوامش التداول اليومي للنقد محددة مسبقا، لذلك سوف تحصل 4 - 10 مرات التعرض على النقدية الخاصة بك. لدينا ورقة إكسل على موقعنا على الانترنت والتي تعطيك قائمة بجميع الأسهم التي يتم توفير الهوامش.


** الهوامش اللحظية للعقود المستقبلية وخيارات الكتابة هي 40٪ من هامش التعرض + سبان المنصوص عليه في البورصة. يمكنك عرض تقرير هامش سبان في دفتر الأستاذ الشخصي الخاص بك المكتب الخلفي. يتم تحديثها كل يوم. مثال: إذا كان شرط الهامش ل نيفتي هو روبية. 25000، في زيرودا يمكنك التجارة هذا فقط في روبية. 10000.


*** سيتم مربعات جميع العقود الآجلة قبالة من قبل لدينا رمز مكتب المشرف ابتداء من الساعة 3:00 بيإم. إذا كان لديك ما يكفي من الأموال، فلن يتم إلغاء المراكز. مربع الإدارة قبالة ينطوي على دعوة & أمب؛ تهمة التجارة من روبية. 20، لذا يرجى مربع قبالة بنفسك لتجنب هذه الاتهامات.


أي موقف مفتوح الذي لديه خسارة أكثر من 80٪ من رأس المال سيتم تربيع تلقائيا من دون دعوة الهامش. على سبيل المثال، إذا كان الهامش المحدد الصرف ل نيفتي هو روبية. 25000، يجب أن يكون لديك تلك الأموال في حسابك، وفشل ذلك سيتم موقفك مربعة قبالة. لن تكون هناك دعوة هامش من زيرودا.


يتم توفير هوامش التداول اليومية (عند الطلب) على الحيازات في حسابك إذا كان لديك ما يكفي من النقد لفرق العبور عبر المتوسط.


**** للحصول على خيارات الشراء، عليك أن تدفع نقدا كاملا، يتم توفير أي هامش الفائدة.


وبالنسبة لخيارات البيع، فإن متطلبات الهامش مشابهة لهوامش العقود الآجلة. تختلف متطلبات الهامش باختلاف سعر الإضراب وتاريخ انتهاء الصلاحية.


ويزيد سعر كتابة / بيع الخيارات استنادا إلى تاريخ انتهاء صلاحية الخيار. سيستخدم خيار الشهر القريب هامش بنسبة 20٪ أكثر من خيار الشهر الحالي. وبالمثل، فإن خيار الشهر البعيد استخدام هامش 30٪ أكثر من خيار الشهر الحالي.


التصنيف: متفرقات أسئلة زيرودها.


كم هو الهامش الذي تقدمه زيرودا في قطاعات نقدية؟


زيرودها يعطي 4 إلى 10 مرات النفوذ للأسهم التي F & O التداول يسمح. بالنسبة لمعظم الأسهم الأخرى من نس زيرودا يعطي الرافعة 5 مرات. جميع الهوامش تعطى فقط للتداول خلال اليوم. لا يتم احتساب أي هامش لعمليات البيع. يحتاج العميل أن يكون لديه ما يكفي من المال في حسابه التجاري لتسليم الأسهم التي فشل زيرودا تخفض المواقف.


كم هو الهامش الذي تقدمه زيرودا في القطاع المستقبلي؟


زيرودها يتيح للمتداولين اتخاذ مواقف لحظيا مع 40٪ من هامش الهوامش + سبان. في الأيام التي يشعر فيها زيرودا بالتذبذب على الجانب الأعلى، سيتم رفع الهوامش إلى 75٪ من هامش الهوامش + سبان. مطلوب مبلغ سبان وهوامش التعرض للاحتفاظ المواقف بين عشية وضحاها.


كم هو الهامش الذي تقدمه زيرودا في الخيارات؟


زيرودا لا تقدم أي هوامش للخيارات.


ماذا يحدث إذا لم نبيع الأسهم مع زيرودا في التداول خلال اليوم؟


في حين القيام التداول خلال اليوم يمكنك الحفاظ على موقف مفتوح حتى 3:20 بيإم. إذا كنت فشلت في وضع قبالة قبالة الموقف الخاص بك، مربع السيارات قبالة تبدأ من قبل النظام تلقائيا وتسوية عملية النقل. يتم تطبيق رسوم إضافية قدرها 20 روبية على جميع الصفقات "السيارات تربيع" تنفيذها من قبل النظام بعد 3:20 بيإم.


كيفية الحصول على ترخيص وسيط الفرعية من زيرودا؟


زيرودها دوسن & # 8217؛ ر تقديم السماسرة الفرعية.


يمكنني القيام التداول عبر الإنترنت مع وسطاء متعددة الهند؟


نعم، يمكنك التجارة مع العديد من السماسرة كما تريد. يمكنك أيضا الحصول على عدة ديمات وحسابات التداول مع وسيط مختلف أو نفسه.


هل زيرودها تسمح بعد أوامر السوق (أمو)؟


نعم، زيرودها لا توفر خيار لوضع بعد أوامر السوق. يمكن وضع الطلبات بعد 6:30 مساء إلى 9:15 صباحا. وفيما يلي بعض الحقائق الرئيسية حول أوامر ما بعد السوق مع زيرودا:


يمكن وضع أمو في جميع قطاعات سوق الأسهم وكذلك تجارة السلع. بعد أوامر السوق يمكن أن يكون مكان كما الحد وكذلك أوامر نوع السوق. الطلبات التي يتم وضعها بين الساعة 8:45 صباحا و 9:15 صباحا لا يمكن تعديلها أو إلغائها. وهناك خيار متاح في زيرودا التاجر لوضع أمو & # 8217؛ ق. يمكنك الانتقال إلى & # 8216؛ الطلب والتجارة & # 8217؛ مينو أند تشوز & # 8216؛ أمو & # 8217؛ اختيار.


يمكن أن أفعل تجارة المحمول مع زيرودا؟ كيف يمكنني تحميل تطبيق الجوال زيرودها التاجر؟


زيرودا يوفر تسهيلات التداول المحمول على جميع الهواتف الذكية تقريبا. إذا كان لديك جهاز الروبوت، بلاك بيري أو هواتف نوكيا، يمكنك تحميل التطبيقات من الروابط التالية والبدء في التداول مباشرة من هاتفك المحمول.


أنا التجارة فقط في F & O. هل لا يزال لدي لفتح حساب ديمات مع زيرودا؟


إذا كنت تتداول فقط في قسم F & أمب؛ O، لا يجب فتح حساب ديمات مع زيرودا. لاحظ أن رسوم الصيانة السنوية (أمك) من حساب زيرودها للوساطة هي صفر. إذا لم يكن لديك حساب ديمات مع زيرودا، فلديك أي أمك.


ما هو الحد الأقصى للرافعة المالية في جميع القطاعات في زيرودا؟


الأسهم النقدية & # 8211؛ 3 إلى 20 مرة العقود الآجلة & # 8211؛ من 2.5 إلى 3.5 مرة من العملات & # 8211؛ 2 مرات السلع & # 8211؛ 2.5 مرة.


هل هناك أي قيود / أهداف شهرية إلزامية أثناء التداول مع زيرودا؟


لا يوجد أي قيود أو هدف شهري.


هل هناك حد أدنى للرصيد مطلوب في حساب التداول؟


لا لا يوجد حد أدنى للرصيد المطلوب.


هل أحتاج إلى حساب ديمات لتجارة السلع في زيرودا؟


حساب ديمات غير مطلوب إذا كنت تتداول فقط في قطاع السلع.


هل يتم تمويلها تلقائيا لجميع القطاعات؟


هناك صناديق منفصلة لقطاعات الأسهم والسلع.


ما هي منصة التداول في زيرودا؟


زيرودا التاجر هو منصة زيرودا يقدم لعملائها. هذا مبني على & # 8216؛ أومنسيس نيست ترادر ​​& # 8217؛ منصة التداول.


هل تقدم زيرودا منصة تداول مشتركة لجميع القطاعات؟


نعم فعلا. زيرودا التاجر هو منصة مشتركة لتداول الأسهم والعملات والسلع في مسكس، نس و بس.


هل سي سي ال يتوفر مع زيرودا؟


اعتبارا من 2 يونيو 2014؛ وقف الخسارة الزائدة متاح لعقود المستقبل الآجلة وبنك نيفتي. وتخطط زيرودا لإطلاق شركة "ترايلينج سي" لجميع العقود المستقبلية التي ستكون متاحة لعملائها قريبا.


الاتصال فريق زيرودا لمناقشة الخدمات المقدمة وكيف يمكنك الحصول على الاستفادة من هذا.


وكان هذا الدخول في غير مصنف.


كيف يمكنك حفظ 90٪ على الوساطة (حتى 100٪) مع زيرودا. 100٪ توفير على السمسرة كيف؟


كيف يمكنك حفظ 90٪ على الوساطة (حتى 100٪) مع زيرودا. 100٪ توفير على السمسرة كيف؟


ويعرض زيرودا التحدي لمدة 60 يوما الذي يعطي التجار على الأسهم (الأسهم و F & O)، والعملات، وتبادل السلع فرصة لوضع مهاراتهم التجارية لاختبار. التحدي مفتوح حتى 30 سبتمبر 2015.


عجل، تحقق الرابط التالي للحصول على التفاصيل.


لنفس التجارة، نفس الكمية، كنت تدفع رس 586 مع كبار الوسطاء،


في حين أن زيرودا يتقاضى روبية 90 فقط. تحقق نفسك مع آلة حاسبة التلقائي.


تحقق من الصورة للمقارنة حية من روبية 586 و رس 90.


زيرودها هو بنغالور، مقرها الهند رسوم شقة حصة وسيط (المعروف أيضا باسم وسيط الميزانية / وسيط الخصم / الدفع لكل أمر الوساطة) للتداول في الأسهم والسلع والعملات المشتقة. وتتقاضى الوساطة نسبة 0.01٪ أو 20 روبية لكل أمر تنفيذ، أيهما أقل، بغض النظر عن عدد الأسهم أو أسعارها (باستثناء تسليم الأسهم حيث الوساطة هي 0.10٪ أو 20 روبية لكل صفقة أيهما أقل). مع زيرودا الحد الأقصى للوساطة تدفعه لأي الانتقال هو رس 20 لأمر (من أي حجم وفي أي جزء). زيرودا ليس لديها الحد الأدنى من الوساطة.


تأسست في عام 2010؛ زيرودا هو الأول و رقم 1 وسيط الخصم في الهند من حيث الحجم، وعدد من العملاء والنمو. في فترة قصيرة من 3 + سنوات، تساهم زيرودا في أكثر من 2٪ (روبية 4 إلى 6k كر) من إجمالي دوران نس؛ بين 10،000+ سماسرة تقدم خدمات للمستثمرين والتجار التجزئة.


مثل غيرها من شركات تداول الأسهم عبر الإنترنت، تقدم زيرودا خدمات التداول لشراء & أمب؛ بيع الأسهم، العقود الآجلة & أمب؛ الخيارات (في الأسهم، والعملات، وشرائح السلع). زيرودها & # 8217؛ s منصة تداول الأسهم هو مدعوم من قبل أوميسيس & # 8216؛ نيست التاجر و # 8217؛. يتم توفير جميع منصات التداول بما في ذلك منصة التداول، والموقع والتجارة عبر الهاتف المحمول لعملائها مجانا.


زيرودها & # 8217؛ s الوساطة بنية بسيطة للغاية وسهلة جدا لفهم. العميل الذي انتقل إلى زيرودا أبلغ 80 & # 8211؛ 90٪ الادخار في الوساطة التي تدفع لسماسرة الخدمة الكاملة. زيرودا هي من بين الأكثر تقدما من الناحية التكنولوجية وأرخص وسيط الأسهم في الهند لجميع أنواع المستثمرين بما في ذلك الناس الذين التاجر بضع مرات في الشهر ليوم التجار الذين تنفيذ 100 & # 8217 من الصفقات كل يوم.

No comments:

Post a Comment