Sunday 4 February 2018

أكبر منصة تداول العملات الأجنبية


أفضل 5 وسطاء الفوركس: الأكبر على الكرة الأرضية.


وسطاء الفوركس و [رسقوو]؛ تصنيف يجعل مساعدة لا تقدر بثمن في اختيار وسيط جيد. الوسطاء المستقلون & [رسقوو]؛ فإن التقييمات لا تهدف إلى الإعلان عن هذه الشركة أو تلك. يتم إنشاؤها من قبل خبراء مؤهلين لمساعدة تاجر مشترك لفهم ما هو شركة الفوركس هو في حقيقة واقعية. ما هو أكبر وسيط؟ أي واحد لاختيار للتداول الناجح؟


وبطبيعة الحال، فإن أفضل وسيط هو الذي يتيح للتاجر كسب المال. ومع ذلك، مما يجعل من اختيار أفضل شركة يجب أن تعرف من أكبر وسطاء الفوركس وعروضهم.


عند تقييم وسيط الفوركس يجب أخذ أي معلومات في الاعتبار، بدءا من ولايتها والتسجيل، وتنتهي مع العملاء & [رسقوو]؛ الاستعراضات. ما يلي هو أن تؤخذ في الاعتبار: مدة الشركة (كبار السن وسيط هو، كان ذلك أفضل)؛ الجوائز. السيطرة واللوائح من وسطاء & [رسقوو]؛ أنشطة؛ شبكة الفروع؛ عمولة وينتشر؛ استعراض والتجار & [رسقوو]؛ التصويت & نداش؛ هذه القائمة ليست شاملة.


أعلى 5 وسطاء الفوركس: اللاعبين الرئيسيين.


ألباري هي واحدة من أكبر شركات الوساطة مع العالم في 150 بلدا. لا توجد قيود على الودائع، وتقدم حسابات بم، وظهرت هي الغالبية العظمى من الصكوك، وهناك دورات تدريبية خاصة والحلقات الدراسية للتجار، يتم إرجاع اللجان للتجار لتجديد الحساب، وهناك برامج التابعة مربحة. ألباري لديها أربع منصات: ألباري المباشر، MetaTrader4 و 5، منهجية.


إنستافوريكس تعمل في السوق منذ عام 2004. وتعتبر شروط التداول من بين أفضل والأكثر ربحية في العالم. لم يكن مرة واحدة أن الشركة قد تم الاعتراف أفضل وسيط في آسيا، فإنه يحتل بانتظام أعلى الأماكن في التصنيف العالمي والروسية.


يتم تسجيل روبأوفوريكس كمقدم للخدمات المالية في سجل مقدمي الخدمات المالية نيوزيلندا تحت رقم FSP246525.


تقدم نوردفس ظروف مواتية ومجموعة واسعة من الأدوات. هذا الوسيط هو من بين قادة الصناعة المعترف بها ولها مصداقية التجار في العديد من البلدان. هذا الوسيط هو ولاء تماما للمستثمرين الصغيرة. هناك و رسكو؛ ق لا الحد الأدنى للإيداع. في عام 2012 منحت الشركة مع لقب أفضل وسيط الصغير، بعد أن تجاوز مثل وسيط الرائدة مثل ألباري.


تيليتريد لديها مئات الآلاف من التجار في 20 بلدا. شبكتها من المكاتب التمثيلية هي واحدة من أكبر المكاتب في العالم. وتعمل الشركة منذ عام 1994، وتقدم الاستشارات والخدمات طويلة الأجل في الأسواق المالية العالمية.


اختيار وسيط الحق إلى تكليف أموالك ل هو العدد رقم 1 والتحدي الأكثر أهمية للتاجر. أي وسيط لاختيار؟


لا أحد ولكن المتداول نفسه قادر على إعطاء إجابة لا لبس فيها على هذا السؤال. كل شخص لديه متطلبات وتوقعات فردية، وبعضهم مهتم في حجم الانتشار، والبعض الآخر يهتم بمبادئ الاستحقاق ومقدار المقايضات، أو للتسجيل وسيط، وهلم جرا.


اعتبارا من اليوم، العالم و رسكو؛ s أكبر وساطة العملات الأجنبية هي:


أحدث المواد.


كما يبدو، نظم التداول الآلي هي في الواقع تتاجر الأنظمة التي تعتمد على تكنولوجيا تطبيقية معينة قادرة على اتخاذ.


العالم يزداد وأكثر ازدحاما كل يوم واحد، وحتى عندما كنت تعتقد لا أحد بين أصدقائك سوف تستثمر.


مذهلة، أليس كذلك؟ الحدث الأكثر أهمية في هذا الشهر هو مجرد بضع ساعات في وقت لاحق وكنت أدرك الإعلان هو الثمن بالفعل في.


بالنسبة للكثيرين منا الذين يعملون حاليا في مجال الفوركس، أصبحت كلمة "خطر" مجرد مصطلح نحن نعلم أن نعيش على أساس يومي. لكن.


بعد إغلاق الصفقة الفائزة أو الخاسرة، يمكن للمتداول أن يختبر ما يعرف اليوم باسم "كتلة التاجر". في كلمات بسيطة، فإنه يشير.


بيتكوين مرة أخرى ترك لنا مع فتح الفم الأسبوع الماضي. وصلت كريبتوكيرنسي الأكثر شعبية في العالم ™ ™ ل أعلى مستوى في جميع الأوقات من 19،000 $ لكل وحدة.


قبل يومين تحدثنا عن طرق مختلفة لفهم ما إذا كان الوقت قد حان للانتقال من حساب التداول التجريبي إلى حساب تداول حقيقي. ومع ذلك.


هذا هو نسخة محدثة من دليل بيتكوين المبتدئين للبقاء على قيد الحياة عملة تقسيم سبليت معالجة القضايا المرتبطة القادمة.


العالم الجديد من التداول كريبتوكيرنسي مثل بيتكوين، إثريوم وأكثر من ذلك بكثير، يمكن أن تكون مربحة للغاية، ولكن itЂЂ ™ ق أيضا حقل ألغام.


استخدام هذا الموقع يشكل قبول المعلومات القانونية التالية.


أي عقود من الأدوات المالية المعروضة لاستنتاج تحمل مخاطر عالية وقد يؤدي إلى خسارة كاملة للأموال المودعة. قبل القيام بالمعاملات يجب التعرف على المخاطر التي تتعلق بها. جميع المعلومات الواردة على الموقع (استعراض، وسطاء الأخبار والتعليقات والتحليلات، ونقلت والتنبؤات أو غيرها من المواد الإعلامية التي تقدمها تقييمات الفوركس، فضلا عن المعلومات التي يقدمها الشركاء)، بما في ذلك المعلومات الرسومية عن شركات الفوركس والوسطاء و وهي عبارة عن مكاتب للتداول، مخصصة فقط لأغراض إعلامية، وليست وسيلة للإعلان عنها، ولا تنطوي على تعليمات مباشرة للاستثمار. لن تكون تقييمات الفوركس مسؤولة عن أي خسارة، بما في ذلك خسارة غير محدودة للأموال، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات. لا يتحمل طاقم التحرير في الموقع أي مسؤولية مهما كانت مضمون التعليقات أو التعليقات التي أجراها مستخدمو الموقع عن شركات الفوركس. وتقع المسؤولية الكاملة عن المحتويات على عاتق المعلقين. لا تتوفر إعادة طبع المواد إلا بإذن من موظفي التحرير.


أفضل 3 منصات التداول الفوركس.


آخر تحديث 11 نوفمبر 2015.


كبار وسطاء الفوركس تتفوق في مجموعة متنوعة من المجالات مثل تنفيذ التجارة، والوصول في الوقت الحقيقي إلى الأسعار والرسوم البيانية، والموارد التعليمية. معظم الوسطاء لديهم العديد من المنصات، بما في ذلك تلك التي هي محددة للغاية لتجارة الآلي والخوارزمية. بعض من أكبر العوامل التي تأتي في اللعب عند اختيار منصة تداول العملات الأجنبية هي أسلوب التداول الفردية ومستوى الخبرة. سوف منصات النقد الاجنبى جيدا مقربة لديها الحلول الأكثر مرونة التي تمكنك من التجارة وإدارة المخاطر من أي جهاز كمبيوتر أو جهاز محمول.


ثينكورسويم، وهي جزء من تد أميريتريد، يسلم منصة تداول العملات الأجنبية الأكثر تقدما في السوق. أنها تمكن مريح لك للتجارة الفوركس والأسهم والعقود الآجلة، وخيارات كل من حساب واحد. من خلال هذا المنبر، ثينكورزويم يجلب المهنية الرسم البياني وتحليل حزم، ويضعهم في أيدي عملاء التجزئة. يتم الوصول إلى هذه الأدوات القوية من خلال تطبيق سطح المكتب أو تطبيق ويب متوافق مع ويندوز أو ماك، وتطبيقات الجوال ذات التصنيف العالي لأجهزة إفون و إيباد و أندرويد.


الفوركس يجمع بين واحدة من منصات التداول الفوركس الأكثر تخصيص مع واحدة من الحلول النقالة الأكثر اكتمالا، مما يتيح لك التجارة كيف تريد، عندما تريد. منصة فوريكسترادر ​​برو يأتي مع شريك التطبيق المتجر، قابلة للتداول، بحيث يمكن للمستخدمين تخصيص كل جزء من تجربة التداول الخاصة بهم التطبيق واحد في وقت واحد. استخدام تطبيقات التداول الآلي لبناء استراتيجيات، أو استخدام التطبيق الهامش تنبيه لتلقي التنبيهات عندما كنت & # 8217؛ الاقتراب من مكالمة الهامش. منصة متنقلة لأجهزة إفون و إيباد و أندرويد لا تحتوي على ميزات إما تحتوي على مجموعة من أنواع الطلبات المعقدة وبوابة للوصول إلى التعليم لزيادة معرفتك في الفوركس من أي مكان.


مب الخياطين التجارية لمختلف مستويات الخبرة، وتقدم منصات متعددة للتاجر المهنية والعديد من الآخرين بالنسبة لأولئك المتوسطة والمتوسطة. ديسكوب برو و ميتاترادر ​​4 مكرسة، منصات تستند إلى ويندوز تستهدف التجار أكثر تقدما. مبت ويب و مبت ماك هي منصات على شبكة الإنترنت لمزيد من وسيط أو المبتدئين التجار التي يمكن الوصول إليها من خلال أي متصفح. جميع المنصات لديها واجهات عالية للتخصيص وأدوات تحليلية قوية لاتخاذ التداول الخاص بك إلى المستوى التالي. إذا كنت بحاجة إلى التداول أكثر من الفوركس، حاول الخروج من منصة ليتواف، والتي أيضا قوة الأسهم، والعقود الآجلة، والخيارات الصفقات من حساب واحد.


نجد أفضل من كل شيء. ماذا؟ نبدأ مع العالم. نحن تضييق قائمة لدينا مع البصيرة الخبراء وخفض أي شيء لا يلبي معاييرنا. نحن اختبار اليدين النهائيين. ثم، ونحن نختار أعلى يختار.


أفضل منصة التداول الفوركس أستراليا مقارنة.


أفضل منصة تداول العملات الأجنبية لدينا أستراليا المقارنة وجدت مفتاح المكون التالي لتداول العملات:


سرعات تنفيذ المنصة السريعة تكامل المستشارين (إيس) إنتشار منخفض فروق مالية عالية.


أدناه يدرس أفضل منصات التداول للتجار الأستراليين والمعايير الثلاثة أعلاه للعثور على أفضل شروط تداول العملات.


ما هي أفضل منصة تداول فوركس للوسطاء الأستراليين؟


1) ميتاترادر ​​4.


اعتبارا من عام 2016، MT4 هو أفضل منصة تداول العملات الأجنبية أستراليا على أساس شعبية والخارج مع 10،000+ التجار تلبيتها المنصة. معظم وسطاء الفوركس الاستراليين الذين لا يقدمون البرمجيات الخاصة بهم تقديم MT4 نظرا لسهولة استخدامه، وانخفاض التكلفة، وحقيقة أنه يمكن أن تعمل على شبكة إن.


كما هو موضح في الرسم البياني أدناه، MT4 يسمح تداول العملات على أجهزة متعددة على الرغم من أن بعض الميزات هي أكثر محدودية على الأجهزة النقالة.


في ما يلي أربعة من أكثر ميزات ميتاترادر ​​شعبية بما في ذلك:


الصفقات الآلية بما في ذلك استخدام المستشارين الخبراء (إياس) السماح لإجراء الصفقات التلقائية السريعة في رد فعل على ظروف التداول. كل يوم التداول يسمح لك التجارة في جميع الأسواق (بعض وسطاء العملات الأجنبية الاسترالية قد تحد من ازدواج العملات) في الأوقات التي الأسواق الدولية مفتوحة. مشاركة الاستراتيجيات مع التجار الآخرين بما في ذلك استكشاف أنظمة جديدة وخيار شراء مناطق عمل جديدة للتداول الآلي في أسواق العملات. عودة استراتيجيات الاختبار، مناطق العد وغيرها من النظم على البيانات الحقيقية التي يمكنك اختيار لمعرفة مدى نجاح كنت قد تم.


كترادر ​​هو ثاني أفضل خيار تداول الفوركس منصة أستراليا على أساس شعبية. لديها تخطيط مختلف ل ميتاترادر ​​4 ولكن نقاط القوة تشبه منصة المدرجة أدناه.


سريع سرعة التنفيذ هي مفتاح المفضلة للمنصة مع أوامر شغل بسرعة والقدرة على جعل أوامر متعددة في وقت واحد دون الحاجة إلى قائمة الانتظار. يتوفر المستوى الثاني من التسعير مع العمق الكامل لمزودي السيولة مع أوامر تم ملؤها مقابل فواب (متوسط ​​الوزن المرجح) الرسم البياني هو قوة رئيسية مع مجموعة متنوعة من وسائط العرض والقوالب وتخطيطات ومكتبة واسعة من المؤشرات والقدرة على بناء الخاص بك في C # التداول على الرسم البياني بناء الرسم البياني قوية مع القدرة على & # 8216؛ انقر والسحب & # 8217؛ لجعل (أو إغلاق) أوامر وظائف أخرى من تعديل وقف الخسائر للحد من إدخالات النظام. P & أمب؛ ويمكن أيضا الاطلاع على لس من التجار الفرديين في المخططات، كما يتوفر اتصال الوكيل من جميع المواقع التي تسمح لمتداولي الفوركس بتجاوز الجدران النارية لضمان التداول السلس.


لماذا يتم تنفيذ سرعات حاسمة لتداول العملات الأجنبية؟


غالبا ما يأتي نجاح تداول العملات الأجنبية إلى التمثيل بسرعة في أسواق العملات والحصول على السعر الذي تريده. في حين أن التأخيرات الصغيرة في سرعة التداول قد لا تؤثر عليك أكثر من يوم، خلال الأحداث الرئيسية مثل الإعلانات المصرفية الاحتياطي والأخبار الاقتصادية يمكن أن يكون هناك تقلبات كبيرة. يظهر الرسم البياني أدناه مثل هذه المناسبة التي قد لا تكون قادرة على الحصول على السعر الذي تريده (وخاصة إذا كان لديك منصات التداول بطيئة أستراليا). وهذا ما يسمى ب & # 8216؛ سليباج & # 8217؛ ويمكن أن يؤدي إلى خسائر كبيرة لتجار الفوركس الاستراليين.


سرعات التنفيذ السريع يأتي إلى وسيط الفوركس الذي تستخدمه. هذه هي مجموعة من الوسطاء الذين يستخدمون مكتب التعامل مما يعني أنك لا تتعامل مباشرة مع السيولة التي يمكن أن تؤخر سرعة التنفيذ. ثم هناك مقدمي إن مثل بيبرستون و إيك الأسواق حيث كنت التجارة مباشرة مع مقدمي الخدمات الأخرى وتقديم أسرع بسرعة.


العوامل الأخرى التي تؤثر على سرعات التنفيذ هي موقع خادم وسيط الفوركس ونوع الاتصال عبر مسافات طويلة. العديد من مقدمي استخدام خوادم إكينيكس في نيويورك التي هي قريبة من وول ستريت ولها البنية التحتية للدولة من الفن. السماسرة مثل بيبرستون أيضا استخدام اتصالات الألياف البصرية من أستراليا إلى الولايات المتحدة الأمريكية لتسريع زمن الكمون تتأثر بالمسافات الكبيرة بين أستراليا وأسواق العملات الأكثر شعبية.


كيف ينتشر تأثير تداول الفوركس؟


وسطاء الفوركس الاستراليين يقدمون خدمة أكثر من التجار الماليين التقليديين. الفرق الأكبر هو أنها توفر الرافعة المالية (التي نوقشت لاحقا) والتي هي تقريبا مثل تقديم قرض قصير الأجل. ثم هناك تكاليف التشغيل والدعم المطلوب كما يحدث تداول العملات 24/7. فروق الأسعار هي الطريقة الرئيسية التي يقوم بها وسيط الفوركس بجني المال من التجار.


الطريقة التي ينتشر العمل يمكن أن ينظر إليه عند زيارة البنك أو المطار ورؤية لوحات مع & # 8216؛ شراء & # 8217؛ و & # 8216؛ بيع & # 8217؛ أسعار أي اقتران العملات. إذا كان هذين السعرين بالضبط نفس سيكون هناك انتشار & # 8216؛ 0 & # 8217؛ والنقاط والوسيط لن تجعل أي أموال. وبطبيعة الحال على الرغم من أن هذا لا يحدث وكلما اتسع سعر الشراء / البيع، فإن أكبر وسيط الفوركس يأخذ.


غالبا ما يكون وسيط إن لديه حسابات مع الحد الأدنى من الهوامش ولكن اللجان. والهدف من هذه الحسابات هو إظهار أن الوسيط لا يحاول كسب المال من الهوامش وإنما من رسوم ثابتة شفافة على أساس الحجم. بعض الوسطاء الفوركس صانع السوق من ناحية أخرى سوف توفر فروق ثابتة مثل اللجان، وجعل الرسوم وسيط يحصل على أكثر شفافية لتجار العملات.


وعموما، في حين أن فروق السعر قد تبدو صغيرة، فإن الحجم الهائل من الصفقات بفضل الرافعة المالية جنبا إلى جنب مع تواتر الصفقات يجعل هذه الرسوم تضيف ما يصل. العثور على وسيط الذي يوفر ينتشر منخفضة والعمولات أمر بالغ الأهمية لأي تاجر الفوركس لتحقيق أقصى قدر من الربحية على المدى الطويل.


لماذا تأثير الرافعة المالية استراتيجيات تداول العملات؟


الرافعة المالية هي حجر الزاوية في أي تاجر الفوركس كما تقلبات العملة صغيرة بالمقارنة مع المنتجات المالية الأخرى مثل الأسهم. انها تسمح لك لاقتراض متعددة من الودائع الخاصة بك تضخيم أي رأسا على عقب أو الجانب السلبي عند وجود تذبذب موجود.


500: 1 كما هو معروف هامش 0.2٪ ويعني بشكل فعال وسيط الفوركس تعطيك قرض قصير الأجل من 500 أضعاف المبلغ الذي كنت على استعداد للتداول في السوق. وفي هذا الحد الأقصى من الرافعة المالية، يمكن أن يؤدي إيداع مبلغ 300 دولار إلى تداول 15 ألفا. وهذا يعني أن مجرد تغيير صغير يمكن أن يؤدي لك إما مضاعفة أموالك أو تفقد كل شيء. وبالتالي فإن الرافعة المالية تزيد من مخاطر مخاطر المتداولين لذا فمن المهم جدا فهم المخاطر الخاصة بك والنظر في مستويات الرافعة المالية المنخفضة عند التداول الأول كما هو موضح من قبل الحكومة الاستعلام عن النظام المالي. يمكن ضمان ضمانات أخرى وقف الخسارة (فقط المقدمة من قبل بعض وسطاء الفوركس مثل إيسي فوريكس و سمك الأسواق) أو لا يوجد الحد الأدنى من التوازن الحماية التي تقدمها بيبرستون.


أفضل منصة التداول F0rex أستراليا ملخص.


اختيار أفضل وسيط الفوركس أمر بالغ الأهمية لتحقيق النجاح في أسواق العملات. عند اختيار واحد مناسب بالنسبة لك النظر في أفضل منصة تداول العملات الأجنبية أستراليا أنها تقدم والرسوم (ينتشر)، والرافعة المالية وسرعات التنفيذ. يمكنك عرض أفضل لدينا منصة التداول منصة التداول الفوركس للمقارنة بسهولة هذه الميزات بسرعة للمساعدة في مساعدة هذا القرار الحاسم.


العقود مقابل الفروقات هي منتجات مستدقة. تداول العقود مقابل الفروقات قد لا يكون مناسبا للجميع ويمكن أن يؤدي إلى خسائر تتجاوز الإيداع الأولي، لذا يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها.


أفضل 3 وسطاء الفوركس في الولايات المتحدة.


آخر تحديث 11 نوفمبر 2015.


لأن زيادة التنظيم من قبل كفتك و نفا تسبب العديد من كبار وسطاء الفوركس الولايات المتحدة للخروج من السوق، فإنه من الأسهل بكثير لتحديد أفضل جدا. وبالإضافة إلى ذلك، جعلت زيادة متطلبات رأس المال من الصعب على بعض الوسطاء المنافسة. الاختلافات التنظيمية بين الولايات المتحدة وبقية دول العالم تشمل حدود الرافعة المالية الأدنى، 50: 1 مقارنة ب 400: 1، وتقليل فرص الوصول إلى المنتجات الأخرى دون وصفة طبية مثل عقود عقود الفروقات. أفضل سماسرة الفوركس في الولايات المتحدة هي رأس المال بشكل جيد، وفهم البيئة التنظيمية المتغيرة، وتوفر للعملاء في الولايات المتحدة إمكانية الوصول إلى العديد من المنتجات التجارية.


ثينكورسويم هو جزء من تد أميريتراد، الضخمة على الانترنت الوساطة البيت. يمكن للعملاء في الولايات المتحدة أن يكونوا واثقين من أنها جيدة رأس المال وجيدة التنظيم. وذلك لأن تد أميريتراد يتوافق مع اللوائح ليس فقط من فينرا، ولكن أيضا نفا، سيبيك و سيك. منصة ثينكورسويم تمكنك بسهولة من تداول العملات الأجنبية، والأسهم، والعقود الآجلة، والخيارات كلها من حساب واحد، لذلك يمكن للعملاء الولايات المتحدة تداول الأسهم المحلية أو العقود الآجلة لأسعار الفائدة جنبا إلى جنب مع تداول العملات الأجنبية الخاصة بهم. القدرة على الضغط على اختبار المواقف الخاصة بك أو رؤية مؤامرة في الوقت الحقيقي من p / ل الخاص بك هما مثالان على أدوات التداول القوية التي تجعل ثينكورسويم واحدة من أفضل وسطاء الفوركس في الولايات المتحدة. يتم الوصول إلى هذه الأدوات من خلال أي نوع من أجهزة الكمبيوتر وتقريبا أي جهاز محمول.


الفوركس هو خيار آخر عظيم للوسطاء الفوركس الولايات المتحدة، ولكن لأسباب مختلفة قليلا. فوركس، وهي جزء جيد رأس المال من مجموعة غين كابيتال في نيو جيرسي، لا توفر الوصول القوي إلى أسواق الاستثمار الأخرى، وإنما هي شبكة الاتصالات الإلكترونية المتطورة (إن). هذا أمر مهم لأن العديد من وسطاء الفوركس قادرون على التداول لحساباتهم الخاصة من خلال التداول على جانب الشراء والبيع. في بعض الأحيان، يمكن للوسيط التجارة ضد العميل. عملاء الولايات المتحدة عادة ما اعتادوا على التعامل مع البورصات المنظمة مثل بورصة نيويورك وتميل إلى تفضيل الشفافية أن إن لديها أكثر من أساليب التنفيذ الأخرى.


مانهاتن بيتش (مب) ترادينغ هو وسيط الولايات المتحدة في الفوركس ومقرها في ولاية كاليفورنيا. ونظرا لأن شركة مب ترادينغ المحلية تفهم البيئة التنظيمية المتغيرة في الولايات المتحدة وقد تكيفت معها بشكل جيد. مب رسملة جيدا وفاز العديد من الجوائز من بارون & # 8217؛ s والمجلات الأخرى لمنصاتها. مثل ثينكورسويم، مب يعطي عملاء الولايات المتحدة القدرة على تداول العملات الأجنبية، والعقود الآجلة والأسهم والخيارات من حساب واحد على منصة ليتواف قوية.


نجد أفضل من كل شيء. ماذا؟ نبدأ مع العالم. نحن تضييق قائمة لدينا مع البصيرة الخبراء وخفض أي شيء لا يلبي معاييرنا. نحن اختبار اليدين النهائيين. ثم، ونحن نختار أعلى يختار.

No comments:

Post a Comment