Thursday 15 February 2018

لير نظام التداول


منتجات.


دواسات الفرامل.


يتم وضع منصات الفرامل في الفرجار الفرامل وهي عنصر رئيسي في نظام الكبح، وتطبيق الاتصال والاحتكاك إلى أقراص الفرامل لإبطاء / إيقاف السيارة.


R90 وافق هيكل لوحة معدنية شبه للقوة ونقل الحرارة (المعادن الثقيلة الحرة) مستوى الاحتكاك للحفاظ على مستوى الاحتكاك المستمر أنظمة مكافحة الضوضاء الصوتية مؤشرات ارتداء الضوضاء درجة حرارة التشغيل من -30 درجة مئوية إلى + 500C °


أقراص الفرامل.


جميع أقراص الفرامل لير تحترم شهادات السلامة الدولية.


ويضمن قوة الكبح الصحيحة والتوازن المثالي من كل قرص تنفيس بسبب جهاز الروبوتية تحقيق درجة من الدقة مناسبة للمعدات الأولى.


أحذية الفرامل.


يتم وضع أحذية الفرامل في براميل الفرامل وهي عنصر رئيسي في نظام الكبح، وتطبيق الاتصال والاحتكاك إلى براميل الفرامل لإبطاء / إيقاف السيارة.


مصنوعة من الصلب للقوة والمواصفات الدقيقة الرمل انتقد، رسمت والفلكنة لإنهاء الأمثل والأداء الألياف المعدنية / الجرافيت / المطاط بطانة مركب لمستويات عالية من الأداء المضادة للضوضاء (عند الاقتضاء) هومولوغاتيون إيس-R90.


للعثور على حذاء الفرامل حسب الأبعاد لديك لملء نموذج الويب مع بعض الأبعاد العامة إضافة التسامح التدريجي (1٪، 2٪ إكست.) لزيادة قائمة العناصر المقترحة.


للحصول على الكشف السريع عن الفرامل قطر قطر يمكنك تحميل وطباعة قياس قياس لدينا. يرجى التأكد من أن يتم طباعة مقياس في 100٪ ويرجى التحقق من معايرة قبل قياس.


مجموعات سهلة وحذاء أطقم.


لير يقدم مجموعة واسعة من عدة لفرامل طبل سريعة وفعالة.


و إيسي كيت هي الحل الأمثل لأنه (على عكس عدة بسيطة، التي يتم توفير مكونات تفكيكها) المكونات هي قبل تجميعها، لذلك جاهزة فورا للتركيب. كما يتم تضمينها في مربع أيضا اثنين من اسطوانات الفرامل.


مجموعة سهلة يسمح المثبت لضمان الصحيح وأفضل استبدال الفرامل طبل مع ضمان أعلى مستوى من الجودة والموثوقية، لأن أنظمة التكيف هي مسبقة بالفعل واختبارها بشكل كامل. نظام التكيف هو عنصر أساسي وأساسي من مجموعة سهلة، لأنه يسمح للحفاظ على مسافة ثابتة بين الحذاء والأسطوانة والسكتة الدماغية من دواسة الفرامل. وأضيف أيضا إلى تيرموكليب لتجنب قفل العجلات في حالة ارتفاع درجة الحرارة من طبل الفرامل التي تتدخل في درجات حرارة مختلفة اعتمادا على نوع من نظام الفرامل.


إيسي كيت لير لديها معايير الجودة العالية، الناتجة عن خبرة طويلة في مجال و رقابة صارمة من كل قطعة.


هناك أنواع مختلفة من قضبان وفقا لنظام الفرامل السيارة الأصلي: لوكاس، بوش-بنديكس، فولكس واجن، فورد و أب. في لير إيسي كيت قضيب مثبت لديه نفس الشكل والأداء الأصلي مع استثناء من نوع أب كما تغطيها براءات الاختراع: في هذه الحالة البحث والتطوير لير وضعت ونفذت نوع جديد من ضبط النفس.


يتم الموافقة على جميع مجموعات سهلة وفقا للتوجيه الأوروبي "إيس - R90".


براميل الفرامل.


بطيء الفرامل بطيئة / إيقاف السيارة تحت الاحتكاك تطبيقها من قبل أحذية الفرامل، التي تعمل تحت ضغط اسطوانات عجلة.


الفرامل اسطوانات ماستر.


وتحول أسطوانة الفرامل الرئيسية الضغط المادي المطبق على دواسة الفرامل إلى ضغط الضغط الهيدروليكي وتحرك السائل عبر القنوات إلى اسطوانات العجلات (التي توسع مكابسها لدفع أحزمة المكابح ضد الأسطوانة) أو مسامير الفرامل (التي تدفع المكابس منصات ضد القرص)


مضخة الفرامل يمكن أن تكون مرحلة واحدة أو مرحلتين. وهي مصنوعة من الحديد الزهر أو الألومنيوم.


الفرامل اسطوانات العجلات.


وبفضل ضغط السائل الذي يتم ضخه من أسطوانة الفرامل الرئيسية، تزداد مكابس أسطوانة المكابح التي تضغط على الطبل الفكي الذي ينتج بدوره الاحتكاك لوقف السيارة. يتم تأمين الختم الهيدروليكي للجهاز عن طريق الحشايا التي شنت على الجسم من المكبس.


وهي مصنوعة من الحديد الزهر أو بأكسيد الألومنيوم.


القابض ماستر اسطوانات.


تقوم أسطوانة القابض الرئيسية بتحويل الضغط المادي المطبق على دواسة القابض إلى ضغط الضغط الهيدروليكي وتحريك السائل عبر القنوات حتى اسطوانة الرقيق القابض التي تحرك قرص القابض على اتصال مع دولاب الموازنة للسماح بتغييرات العتاد.


وهي مصنوعة من الصلب، الحديد الزهر، الألومنيوم أو البلاستيك. يتم تصنيع جميع الدبابات في با 80،100 لتوفير مستويات عالية من المقاومة للعوامل الكيميائية والغلاف الجوي.


اسطوانات الرقيق القابض.


بسبب ضغط السائل الذي تضخه اسطوانة القابض الرئيسية، اسطوانة الرقيق مخلب يتحرك القرص مخلب في اتصال مع دولاب الموازنة للسماح للتغيير والعتاد.


وهي مصنوعة من الصلب، الحديد الزهر، الألومنيوم أو البلاستيك.


الفرامل المنظمين.


يقوم منظم الكبح بتنظيم الضغط المطبق على المكابح الخلفية كدالة للحمولة التي يتم تطبيقها على هذا المحور وضغط الدائرة الأمامية للتخلص من خطر قفل العجلة، مما يسمح بالحصول على أقصى تباطؤ.


وهي مصنوعة من الحديد الزهر أو الألومنيوم.


وبالإضافة إلى ذلك، قد تكون المنظمين (المحددات والمعاوضات) أيضا عند نقطة القطع والانحدار الذي تم إنشاؤه مسبقا والذي لا يعتمد على الحمل على السيارة (كسي)


أعمدة.


محرك رمح هو عنصر من انتقال السيارة التي تسمح نقل الطاقة التي وضعتها المحرك إلى عجلات لصالح توجيه السيارة والحد من الاهتزاز.


يتكون عمود المحور بشكل عام من مفصل ثابت ثابت ثابت يتصل بالمركز، قضيب مخدد له وظيفة التمديد ونظام توصيل إلى علبة التروس التي يمكن أن تكون إما انزلاق مشترك أو ترايبود كروز.


ثابت سرعة المفاصل.


يسمح مفصل السرعة المستمر بإرسال الحركة إلى العجلات بطريقة ثابتة وموحدة حتى أثناء مراحل التوجيه.


مضخات المياه.


مضخة المياه لديه وظيفة لتعميم المبرد في تجويف المناسب للمحرك لضمان التبريد. يتم تشكيله من قبل المكره بدافع مدفوعة عموما من قبل دوران المحرك نفسه عن طريق حزام من الخدمات.


الفرامل وخلب مخلب.


ينقل خرطوم الفرامل سائل الفرامل من الأسطوانة الرئيسية إلى الفرجار أو إلى أسطوانات العجلات. خرطوم مخلب ينقل السائل من اسطوانة رئيسية مخلب إلى اسطوانة الرقيق مخلب.


تركيبات مصنوعة من الصلب، مقاومة للتآكل بسبب الكيميائية والرطوبة.


بكرة وحزام الشد.


البكرة ثابتة ويسمح الحزام بالتفاف حول عنصر التحكم بشكل صحيح.


حزام التوتر الموتر يحدد الجهد الصحيح ويوفر حزام مع عداء.


الفرامل الفرجار.


الفرجار يحمل لوحة الفرامل ومكابس الفرامل التي تقع في الداخل، ودفعها ضغط السائل، ودفع وسادة ضد القرص إنتاج الاحتكاك.


هناك الفرجار الفرامل العائمة (التي، وذلك بفضل نظام الانزلاق الجانبي، وحرية الحركة بالنسبة للقرص) وثابتة (التي ليس لها حرية الحركة).


كابلات التحكم.


مناسبة لأي التحكم الميكانيكية من فرملة اليد، مخلب و مسرع.


لير s. r.l. - برودوتور بارتي سيستيمي فرينانتي.


سيد ليجال - سترادا ريفاسو، 37 - 29010 أغازانو - بياتشينزا (إيطاليا) - الهاتف. +39.0523.780511 - فاكس +39.0523.782526.


أحدث المنتجات.


برو 624 ولتيمات.


تقديم الاستراتيجية الثورية والجديدة المبتكرة لسوق الفوركس.


لير تريندر باك.


أفضل نظام التداول لمديري الأموال.


مدير التجارة إي.


مدير التجارة إي إدارة جميع الصفقات الخاصة بك مع سهولة والدقة.


إشارات فكسوم.


مصممة بشكل فريد لأولئك الذين هم على استعداد لزراعة حسابهم من زيرو إلى هيرو.


برو 624 ولتيمات.


تقديم الثوري & أمب؛ استراتيجية مبتكرة جديدة لسوق الفوركس.


لير تريندر باك.


أفضل نظام التداول لمديري الأموال.


مدير التجارة إي.


مدير التجارة إي إدارة جميع الصفقات الخاصة بك مع سهولة والدقة.


مضاعفة حسابي في الشهر الأول.


ما زلت أتساءل كيف يمكن أن يكون هذا ممكنا. في الشهر الأول من تداول النظام الخاص بك، تضاعفت حسابي. كل ما أفعله هو ببساطة اتباع ذلك بسيط كما يأتي إعداد إشارة التداول. كودوس إلى فسبوم.


الآن أستطيع الذهاب لإدارة المال.


أحد المشتركين في حزمة العروض الترويجية الجديدة. انها جيدة جدا بالنسبة لي لأنه يعطي لي الصفقات الفوز متسقة. لقد نشرت نتائجي أيضا. كل ما أحتاج إليه هو استراتيجية تداول جيدة وموثوق بها من شأنها أن تعطيني ميزة في السوق. مع إدارة جيدة للمال وفهم استراتيجية التداول الخاصة بك، يمكنني الآن الذهاب لإدارة المال كما هو مخطط لها. المزيد من الأفكار الأنابيب!


أنظمة تداول العملات الأجنبية.


الثلاثاء، 19 يناير 2010.


أداء برهان من جوش، بولندا حول برو 624.


"لقد قمت بزيارة موقع الويب الخاص بك منذ أن تلقيت النشرة الإخبارية حتى أواخر نوفمبر عندما اشتريت نظام التداول الخاص بك برو 624 + ليرة لبنانية مكافأة أنا أول ورقة تداولها برو 624 لمدة أسبوع واحد واكتشفت أنني يمكن أن يكون تداولها على حسابي الحقيقي عندما لقد رأيت النتائج على العرض التوضيحي الخاص بي، وقد مولت حسابي الحقيقي.


بعد أسبوع، حتى أتمكن من التجارة بشكل كامل في ديسمبر، وتخمين ما. فقد تضاعفت حسابي إلى ما يزيد عن ثلاثة أضعاف مخيلتي، فهي متسقة جدا بالنسبة لي كمستغل. أنا فروة الرأس السوق منطقيا دون خوف من فقدان أي تجارة. وقد تضاعف هذا حسابي ثلاثة أضعاف في شهر واحد، وسيطرت وسيط بلدي في هذه اللحظة، لأنني سحب ثلاثة أرباع أرباحي لفتح حساب جديد مع وسيط إن الذي يتفق مع بلدي.


فكسوم # 2 - LPR استراتيجية التداول.


لدينا ثلاثة أنواع من الاتجاه. الاتجاه الأساسي، الاتجاه الثانوي والاتجاه الطفيفة. ويمكن استخلاصها إلى قنوات. القناة الأساسية، القناة الثانوية والقناة الصغرى. بادئ ذي بدء، يجب علينا أولا تحديد الاتجاه الرئيسي لزوج العملات المعني.


قناة الاتجاه الأساسي تكشف عن الاتجاه الرئيسي عندما ينظر إلى الرسم البياني من منظور إطار زمني أعلى. دعونا رسمه على الرسم البياني اليومي الإطار الزمني. عند رسم خط دعم ومقاومة الاتجاه، يصبح قناة.


السيد أبي من تركيا () أرسلنا هذا النظام.


هل ساعدك فوريكسوينرز على توفير أو كسب بعض المال؟ تقديم تبرع صغير للحفاظ على قيد الحياة.


مقالات ذات صلة.


50 نقطة يوم الفوركس استراتيجية من قبل دامير لورنتيو.


فيبوناتشي المنطقة الذهبية الاستراتيجية.


24 أكتوبر 2017.


كوغار نظام فكس.


المشاركات الاخيرة.


الاقسام.


تغذية الموقد القطعة.


اشترك في نشرتنا الإخبارية.


حول.


اتصل بنا.


● أرسل لنا نظام التداول الخاص بك لمشاركتها تحت اسمك.

No comments:

Post a Comment