Sunday 4 February 2018

العقود الآجلة التداول اليومي والخيارات


أسعار السلع الآجلة أسعار.


ترادينغشارتس / تفك السلع الرسوم البيانية يسر لتقديم الحرة & كوت؛ لقطة السوق & كوت؛ ونقلت العقود الآجلة للسلع، والتي تغطي مجموعة واسعة من العقود الآجلة الإلكترونية وعقود العقود الآجلة المتداولة في الحفرة. يتم تحديث أسعار باستمرار خلال الدورة الإلكترونية و حفرة جلسة التداول للسلع ذات الصلة.


انقر أدناه للوصول إلى أسعار أسعار العقود الآجلة الشائعة. للوصول إلى مجموعة كاملة من أسواق العقود الآجلة، انقر على اسم مجموعة منتجات سلعية بجانب رموز المجلد أدناه.


ما هو الفرق بين الخيارات والعقود الآجلة؟


والفرق الأساسي الرئيسي بين الخيارات والعقود الآجلة يكمن في الالتزامات التي يضعونها على المشترين والبائعين. ويتيح الخيار للمشتري الحق، ولكن ليس الالتزام بشراء (أو بيع) أصل معين بسعر محدد في أي وقت خلال مدة العقد. ويعطي العقد الآجل للمشتري التزاما بشراء أصل معين، ويبيع البائع ذلك الأصل في تاريخ مستقبلي محدد، ما لم يتم إغلاق مكان حامله قبل انتهاء صلاحيته.


[العقود الآجلة قد تكون كبيرة للمؤشر وتجارة السلع، ولكن الخيارات هي الأوراق المالية المفضلة للأسهم. إنفستوبيديا's أوبتيونس فور بيجينرز كورس تقدم مقدمة رائعة للخيارات وكيف يمكن استخدامها للتحوط أو المضاربة.]


وبصرف النظر عن العمولات، يمكن للمستثمر الدخول في العقود الآجلة دون أي تكلفة مقدما في حين شراء موقف الخيارات يتطلب دفع قسط. ومقارنة بغياب التكاليف المسبقة للعقود الآجلة، يمكن اعتبار علاوة الخيار على أنها الرسوم المدفوعة لامتياز عدم الالتزام بشراء الأصول الأساسية في حالة حدوث تحول سلبي في الأسعار. القسط هو الحد الأقصى الذي يمكن للمشتري من خيار أن يفقد.


وثمة فرق رئيسي آخر بين الخيارات والعقود الآجلة هو حجم الموقف الأساسي. وبصفة عامة، فإن الموقف الأساسي هو أكبر بكثير بالنسبة للعقود الآجلة، والالتزام بشراء أو بيع هذا المبلغ المعين بسعر معين يجعل العقود الآجلة أكثر خطورة للمستثمر عديمي الخبرة.


ويتمثل الفرق الرئيسي الأخير بين هذين الصكين الماليين في طريقة تلقي الأطراف للأرباح. ويمكن تحقيق الربح من خيار ما في الطرق الثلاث التالية: ممارسة الخيار عندما يكون عميقا في المال، والذهاب إلى السوق واتخاذ الموقف المعاكس، أو الانتظار حتى انتهاء الصلاحية وجمع الفرق بين سعر الأصول والإضراب السعر. وعلى النقيض من ذلك، فإن المكاسب في مراكز العقود الآجلة تكون "مرهونة بالسوق" تلقائيا، وهذا يعني أن التغير في قيمة المراكز يعزى إلى حسابات العقود الآجلة للطرفين في نهاية كل يوم تداول، ولكن يمكن لعقد العقود الآجلة تحقيق مكاسب أيضا من خلال الذهاب إلى السوق واتخاذ الموقف المعاكس.


دعونا ننظر في الخيارات والعقود الآجلة للذهب. هناك خيار واحد للذهب في بورصة شيكاغو التجارية (سم) له الأصول الأساسية كعقد واحد من العقود الآجلة لكومكس، وليس الذهب نفسه. يمكن للمستثمر الذي يتطلع لشراء خيار شراء خيار الاتصال ل 2،60 $ لكل عقد مع سعر الإضراب 1600 $ تنتهي في فبراير 2018. صاحب هذه الدعوة لديه نظرة صعودية على الذهب ولها الحق في تحمل موقف الذهب الآجلة الكامنة حتى وينتهي الخيار بعد إغلاق السوق في 22 فبراير 2018. إذا ارتفع سعر الذهب فوق سعر الإضراب 1600 $، فإن المستثمر ممارسة حقه في الحصول على العقود الآجلة، وإلا، وقال انه قد يسمح لعقد الخيارات تنتهي. وبالتالي فإن الخسارة القصوى لحامل خيارات المكالمة هي الأقساط التي دفعها للعقد بقيمة 2.60 دولار.


ويجوز للمستثمر بدلا من ذلك أن يقرر الحصول على عقد مستقبلي للذهب. واحد العقود الآجلة لها أصولها الأساسية كما 100 أوقية من أوقية الذهب. المشتري ملزم بقبول 100 أوقية من الذهب من البائع في تاريخ التسليم المحدد في العقود الآجلة. إذا لم يكن لدى المتداول مصلحة في السلع المادية، يمكنه بيع العقد قبل تاريخ التسليم أو تسليمه إلى عقد آجلة جديد. إذا ارتفع سعر الذهب (أو هبوطه)، يتم تحديد مبلغ الربح (أو الخسارة) إلى السوق، أي أنه يتم قيده (أو خصمه) في حساب وسيط المستثمر في نهاية كل يوم تداول. وإذا انخفض سعر الذهب في السوق عن سعر العقد الذي وافق عليه المشتري، فإنه لا يزال ملزما بدفع ثمن العقد الأعلى للبائع في تاريخ التسليم.


لمعرفة المزيد عن الخيارات راجع البرنامج التعليمي خيارات أساسيات.


لمعرفة المزيد عن العقود الآجلة رؤية البرنامج التعليمي العقود الآجلة أساسيات.


أسعار العقود الآجلة للتجارة & أمب؛ الرسوم البيانية.


أسعار السلع المتأخرة - عرض أسعار العقود الآجلة والرسوم البيانية لعقود مثل العقود الآجلة للنفط الخام، وخيارات العقود الآجلة، وأكثر من ذلك بكثير.


يرجى أن تأخذ من الوقت لاستكشاف كامل ملامح لدينا الرسوم البيانية الآجلة أدناه. إلى اليسار هو قائمة ما هي وظائف البرنامج الأساسية، و تحت المخطط الآجلة هو قسم أطول على العديد من قدرات التحليل الفني المتقدمة.


فرز والبحث حسب العقد، ونوع العقد، ونوع من أسعار العقود الآجلة أو خيارات يقتبس تريد. هذا هو مجرد ملخص أساسي جدا ما هو متاح، إما الغوص في التطبيق أو قراءة المزيد أدناه لرؤية الإمكانات الكاملة. الخيارات الأساسية هي: العقود الآجلة العقود الآجلة العقود الآجلة نهاية اليوم أسعار العقود الآجلة عقد مفصل العقود الآجلة العقود الآجلة العقود في أنواع متعددة من وجهات النظر. يمكنك مقارنة العقود مع بعضها البعض أو بعض الفهارس، ويمكنك تحميل ينغ من كل مخطط. المؤشرات الفنية الخيارات اليومية خيارات نهاية اليوم خيارات العقود الآجلة العقود الآجلة المواصفات.


وظائف الرسم البياني الآجلة.


ملاحظة: لكل من العقود الآجلة لحظيا ونهاية اليوم يقتبس النقر على العقد سوف تجلب لك إلى الرسم البياني الآجلة لهذا العقد. في أقصى اليمين العمود، "وصلات" يتيح لك الوصول السريع إلى مفصل العقد، الرسم البياني، والخيارات، والتحليل الفني، والرأي (في هذا الترتيب) لهذا العقد.


في حين أن تطبيق الرسم البياني الآجلة قد يبدو معقدا في البداية، فإن أعلى مربع البحث الأيمن وخيارات فلتر القائمة المنسدلة تمنحك إمكانية الوصول المباشر إلى جميع الوظائف. ضمن مخطط العقود الآجلة سيكون وصلات لكل من هذه الوظائف في الأماكن التي تكون مناسبة، ولكن لا تدع مجموعة من الخيارات تصبح الساحقة. وفيما يلي ملخص لما تداول المعلومات الآجلة كل مرشح / الخيار يشمل.


أسعار العقود الآجلة في العقود الآجلة.


يعرض لك أسعار كل شهر يكون فيه العقد متاحا. الأسعار المعروضة هي الأخيرة، تغيير، فتح، عالية، منخفضة، حجم، التسوية السابقة، والوقت.


أسعار العقود الآجلة في نهاية اليوم.


يظهر نفس المعلومات كما يقتبس خلال اليوم، ولكن للأسعار اليومية. ومع ذلك، فإن هذا الرأي يشمل أيضا الاهتمام المفتوح لهذا العقد.


مفصل العقد اقتباس.


لعرض معلومات تفصيلية عن عقد مستقبلي معين، مثل:


آخر 5 أيام من فتح، عالية، منخفضة، أسعار ربحية السهم خلال العام الماضي أو نحو ذلك آخر 5 أيام من حركة نسبة الأرباح السعر عدد الارتفاعات الجديدة، التغير في المئة، وعدد من مستويات جديدة على مدى 5 أيام الماضية ، 1-مونث، 3-مونث، 6-مونث، 12-مونث، أند يار تو ديت.


يمكنك اختيار خيار مختلف Ђ "أوبينيون вЂ" الذي يجلب لك التحليل الفني للعقد وما يقترح المؤشر (شراء، بيع، أو عقد). وهناك العديد من المؤشرات والآراء التي تم تقسيمها إلى مؤشرات قصيرة الأجل ومؤشرات متوسطة الأجل ومؤشرات طويلة الأجل. وتعطى كل مجموعة نسبة مئوية من الرأي (أي بيع بنسبة 75٪)، ويعطى أيضا التحليل الفني الإجمالي الموزون لجميع المؤشرات نسبة مئوية من الرأي.


العقود الآجلة الرسم البياني & أمب؛ الرسم البياني خيارات العقود الآجلة.


تطبيق قوي الآجلة الرسم البياني (أو خيارات الرسوم البيانية) مع مجموعة واسعة للغاية من الخيارات. بمعنى أساسي، يمكنك عرض تحركات سعر العقد على مدى فترة من الزمن. هذا الرسم البياني الآجلة يمكن أن ينظر إليها على أنها شريط، خط، منطقة، كدل، أو مخطط كدل جوفاء. العرض الحالي من الرسم البياني الخاص بك يمكن تحميلها بسرعة كما ينغ، ويمكنك حفظ المخططات ليتم عرضه بسرعة في وقت لاحق، مما يجعل من السهل بالنسبة لك لتطوير أنماط تحليل معقدة للوصول في وقت لاحق.


ويمكن تعيين الفترة الزمنية من أكثر من عدة عقود وصولا الى لحظة. سيؤدي التمرير فوق نقطة على الرسم البياني إلى منحك الوقت والسعر بالضبط.


السلطة تكمن في حقيقة أنه يمكن أن يكون الرسم البياني عرض العديد من المؤشرات الفنية المختلفة †"الكثير جدا إلى قائمة هنا. عند إضافة مؤشر يحدد المخطط القيم الافتراضية لأي معلمات قابلة للتخصيص لهذا المؤشر الفني، والتي يمكنك تغييرها بنفسك. يقدم الرسم البياني أيضا نصائح حول ما هو مؤشر معين مفيد ل.


المؤشرات الفنية للعقد.


عرض المؤشرات الفنية لعقد فردي مع مرور الوقت. المؤشرات الفنية التالية مشمولة في هذه الصفحة: المتوسط ​​المتحرك، تغير السعر، التغير في النسبة، متوسط ​​الحجم، مؤشر ستوكاستيك الخام، مؤشر ستوكاستيك٪ K، مؤشر ستوكاستيك٪ D، متوسط ​​المدى الحقيقي، القوة النسبية، النسبة المئوية R، التقلب التاريخي، و مذبذب الماكد.


أسعار الخيارات اليومية.


عرض الخيارات المتاحة على العقود الآجلة لأي شهر معين، مع معلومات حول يضع ويدعو من تاريخ انتهاء صلاحيتها، وسعر العقد انهم على، وقيمة سعر نقطة الخيار، والعلاوة، والحالية، والإضراب .


نهاية خيارات اليوم اقتباسات.


نفس المعلومات المذكورة أعلاه على الخيارات الآجلة، ولكن أسعار نهاية اليوم.


عقود العقود الآجلة.


عرض مواصفات العقود الآجلة لعقود الآجلة الفردية، بما في ذلك المعلومات مثل الصرف الذي يتم تداوله في، شهر التداول والوحدات، وحجم القراد، والحد اليومي، وساعات التداول، يوم التداول الماضي، وقيمة واحدة أو وحدة الخيارات الآجلة. ويشار إلى هذا أيضا باسم "الملف الشخصي" للعقد في أجزاء أخرى من تطبيق الرسم البياني.


اقتباسات مخصصة.


اختيار ما يصل إلى 15 عقدا لإنشاء مجموعة للتخصيص من يقتبس للمقارنة.


حقوق الطبع والنشر © 2016. جميع بيانات السوق يتم توفيرها من قبل بارتشارت داتا سولوتيونس.


العقود الآجلة: تأخر 10 دقيقة على الأقل. يتم توفير المعلومات "كما هي" و لأغراض إعلامية فقط، وليس لأغراض التداول أو المشورة. للاطلاع على جميع تأخيرات التبادل وشروط الاستخدام، يرجى الاطلاع على إخلاء المسؤولية.


التعليم.


شركة.


لديك سؤال بالنسبة لنا؟


النتائج الماضية ليست بالضرورة دالة على النتائج المستقبلية. مخاطر الخسارة في التداول الآجل يمكن أن تكون كبيرة، والنظر بعناية المخاطر الكامنة لهذا الاستثمار في ضوء وضعك المالي.


أفضل F & O (المستقبل والخيار) دعوة في نس التداول اليومي.


احصل مجانا F & O اليومي حصة نصائح من قبل أدق المستقبل والخيار الاتصال مزود الشركة في الهند. إذا كنت تبحث عن F & O مجانا مزود خدمات الاتصال لسوق الأوراق المالية نس ثم ينتهي البحث هنا. محاكمة مجانية هو متاح أيضا. ريجيتر لتجربتنا المجانية لاختبار الخدمات المجانية نصائح التداول اليومي في F & O (المستقبل والخيار) شريحة.


ما هي العقود الآجلة والخيارات؟


العقود الآجلة والخيارات هما من أكثر أشكال "المشتقات" شيوعا. المشتقات هي األدوات المالية التي تستمد قيمتها من "األساس". والأساس في بورصة الأوراق المالية نس هو الأسهم الصادرة عن شركة.


هناك عقود من نوعين: عقود العقود الآجلة وعقود الخيارات.


ما هو العقد الآجل؟


العقود الآجلة تعني أنك توافق على شراء أو بيع الضمان الأساسي في تاريخ "المستقبل". إذا كنت تشتري العقد، فإنك تعد بدفع الثمن في وقت محدد. إذا كنت تبيعه، يجب عليك نقله إلى المشتري بسعر محدد في المستقبل.


ما هو عقد الخيارات؟


يمنح عقد الخيارات للمشتري الحق في شراء / بيع الأصل الأساسي بسعر محدد سلفا، في غضون، أو في نهاية فترة محددة. غير أنه غير ملزم بذلك. ويكون البائع ملزما بتسويته عندما يمارس المشتري حقه.


كيف تختلف عقود F & O عن بعضها البعض؟


في العقود الآجلة، المشتري والبائع لديه خسارة غير محدودة أو الربح المحتملة. يمكن للمشتري من خيار أن يحقق ربحا غير محدود ويواجه مخاطر سلبية محدودة. من جهة أخرى، يمكن للبائع أن يحقق أرباحا محدودة ولكنه يواجه جانبا غير محدود.


فوائد عقود F & O.


الاستثمار في F & O يحتاج إلى رأس مال أقل.


مطلوب لدفع المال الهامش فقط (5-20 في المائة من العقد)


ربح أكبر مع انخفاض رأس المال.


انخفاض الوساطة مقارنة التسليم.


يمكن للتجار بيع قصيرة لمدة شهر واحد في F & o القطاع.

No comments:

Post a Comment