Wednesday 14 February 2018

الهند استراتيجيات التداول فيكس


الهند استراتيجيات التداول فيكس
كيفية استخدام النظري حاسبة الأسعار الآجلة.
يتم احتساب القيمة العادلة لعقود األسهم اآلجلة باستخدام عالقة تكلفة الحمل بين العقود المستقبلية ومؤشر األسهم. ومع ذلك، بما أن مؤشر فيكس الهند يمثل تقلبا فلا يوجد أي عقد بين العقود الآجلة للهند فيكس والهند فيكس. ولذلك، فإن القيمة العادلة للهند فيكس مستمدة من عبارة "هيكل متوسط ​​معدل التباين".
في حين من المتوقع أن تتوقع الهند فيكس تقلبات أكثر من 30 يوما من اليوم الحالي، ومن المتوقع أن تتوقع العقود الآجلة في الهند فيكس تقلبات على مدى 30 يوما من انتهاء صلاحيتها.
باستخدام أداة أسعار العقود الآجلة النظرية.
السعر النظري الآجلة يمكن حسابها لأي يوم من 29 سبتمبر 2009 حتى اليوم الحالي على اختيار التاريخ، يجب على الأداة عرض أحدث سعر الهند فيكس لليوم المحدد يمكن للمستخدمين تغيير المتوقع الهند فيكس السعر الفوري. السعر الفوري المتوقع يمكن إدخاله حتى 4 الكسور العشرية مع قيمة القراد من 0.0025 عند النقر على Ђњcalculate” يجب على الأداة حساب السعر الآجل النظري للهند فيكس يتم احتساب السعر الآجل النظري لمدة ثلاثة عقود أسبوعية تنتهي يوم الثلاثاء سعر العقود الآجلة يقتبس 100 مرة قيمة الفهرس. على سبيل المثال إذا كان متوقعا سعر الهند فيكس عند انتهاء الصلاحية هو 16.3275، يجب على المستخدم أن يقتبس 1632.75 كما سعر العقود الآجلة للتداول.
تنويع المحفظة.
تقلب المقارنة.
وقد تم توفير أداة مقارنة التقلب لتسهيل المستثمرين لمعرفة الاتجاهات في التقلبات التاريخية، والتقلبات الضمنية والهند فيكس.
التقلب التاريخي هو الانحراف المعياري للعوائد اليومية من سعر إغلاق أنيق على مدى فترة 10 يوم، 20 يوم، 30 يوم التقلب الضمني من نداء، يتم احتساب خيارات نيفتي على أساس آخر أسعار التجارة من الضربات أوتم المحدد للأيام المعنية. يتم احتساب التقلبات الضمنية باستخدام نموذج بلاك سكولز يتم عرض التقلبات التاريخية والتقلبات الضمنية قبل أسبوع واحد وقبل أسبوعين من اليوم الحالي 52 أسبوعا و 52 ضعفا للتقلبات ذات الصلة.
يتم توفير المعلومات الواردة في هذه الصفحة، بما في ذلك النصوص والرسومات والروابط أو العناصر الأخرى على أساس "كما هي"، "حسب توفرها". لا تضمن نسيل دقة وكفاية أو اكتمال هذه المعلومات والمواد وتتنصل صراحة من المسؤولية عن الأخطاء أو السهو في هذه المعلومات والمواد. لا يتم تقديم أي ضمان من أي نوع، ضمنا أو صريحا أو قانونيا، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، ضمانات عدم انتهاك حقوق الغير وحقوق الملكية والتسويق والملاءمة لغرض معين بالاقتران مع المعلومات والمواد. لن تتحمل نسيل بأي حال من الأحوال المسؤولية عن أي أضرار، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر الأضرار أو الخسائر أو المصروفات المباشرة أو غير المباشرة أو الخاصة أو العرضية أو التبعية الناشئة عن هذه المعلومات أو استخدامها أو عدم القدرة على استخدامها من قبل أي طرف أو فيما يتعلق أي فشل في الأداء أو خطأ أو إغفال أو انقطاع أو عيب، حتى لو تم إبلاغ نزيل أو ممثلين عنها بإمكانية حدوث مثل هذه الأضرار أو الخسائر أو النفقات.

الهند فيكس.
الهند-فيكس 5 مين الرسوم البيانية (5min التحديث التلقائي)
سوبيرترند هو أتر على أساس استراتيجية زائدة ستوبلوس التداول. سوبيرترند هو الاتجاه استراتيجية التالية لتجار النظام الذي يجعل المال في سوق تتجه والخسائر في السوق جانبية. تعرف على المزيد حول سوبيرترند هنا.
الأخضر حتى السهم يمثل شراء إشارة.
يمثل السهم الأحمر لأسفل إشارة البيع.
الخط الأخضر يمثل وقف زائدة ل لونغز على مقربة من شمعة (لا ستوبلوس اللحظي)
خط أحمر يمثل وقف زائدة للسراويل القصيرة على مقربة من شمعة (لا ستوبلوس اللحظي)
الفلتر: 200 إما (الخط الأصفر) بمثابة مرشح سوبرترند لإزالة بعض الضوضاء في إشارات التداول.
1) الإشارات هي غير إعادة يعني يعني شراء وبيع إشارات بناء على إغلاق الشمعة.
2) يتم إضافة ميزة الوقت المتبقي لتتبع عدد الثواني المتبقية للشمعة لإغلاق.
3) لوحة التحكم متعدد الأطوار يتتبع إشارات سوبرترند عبر الأطر الزمنية المختلفة.
4) لوحة العاطفية التي تتبع المشاعر في السوق. لمزيد من التفاصيل حول كيفية استخدام المعلومات حول رأي معنويات السوق أدناه.
5) إترند أشرطة (الأحمر والأخضر الفرقة) أدناه الرسوم البيانية الشمعدان.
لوحة التحكم متعدد الأطوار يتابع إشارات التداول (P / L تقارير، توقف زائدة، عندما وصلت إشارة، ما هو سعر إشارة وصل) عبر مختلف الإطار الزمني 5min، 15min و 60min. الرسوم البيانية أعلاه تظهر إشارات سوبرترند لمدة 5 دقائق فقط. ومع ذلك، فقد طلب زائرونا المعتادون معرفة ما يحدث على الأطر الزمنية الأخرى التي تؤدي إلى لوحة تحكم متعددة الأطر. إذا كنت مستخدم أميبروكر وترغب في الحصول على هذه الاستراتيجية على الجهاز الخاص بك تحميل رمز أفل ل سوبرترند مولتيمفريم لوحة هنا.
سوبيرترند هو طويلة / قصيرة أساس نظام التداول المفهوم. ولكن من خلال إدخال سوبرترند مع مرشح 200EMA يمكننا تصفية بعض الضوضاء غير المرغوب فيها في النظام. إذا كنت تريد أن تتعلم كيفية التجارة سوبرترند مع 200 إما تصفية الذهاب ثرو الفيديو هنا.
شراء - إذا سوبترند إشارة شراء يستمر وشمعة فوق 200 إما.
خروج شراء - إذا سوبرترند يظهر إشارة الخروج.
قصير - إذا استمرت إشارة بيع سوبترند وشمعة أقل من 200 إما (السهم الأحمر)
خروج قصيرة - إذا سوبرترند يظهر إشارة الخروج.
تتم إضافة لوحة التحكم العاطفية في قسم الرسوم البيانية الحية (نسزيغنالس و مسكس سيغنالس سيكتيونس) لقياس القوة في السوق. لوحة عاطفية يظهر 8 القيم التاريخية لأطر زمنية متعددة مثل 15min، كل ساعة و يوميا). وتتراوح القراءة بين 0-100. يشير معظم متر الحق إلى أحدث قيمة.
زيادة القراءة تشير إلى إمكانية تحرك السوق في الاتجاه الصعودي وانخفاض القيمة يشير إلى اتجاه هبوطي محتمل. يمكن للمرء أن يعتمد 15min لالتقاط حركات المدى أقصر جدا في الأسواق (على المدى القصير خلال اليوم خاصة بالنسبة لموقف عقد تتراوح بين 15min - 2 ساعة). ومع ذلك 60 دقيقة عاطفية تعطي المزيد من الوضوح حول الاتجاه لأي يوم (هذا للمتداولين عقد موقفهم في أي مكان تتراوح من 1 ساعة - 8 ساعات). وسوف العداد اليومي متر يعطي المزيد من الوضوح حول مواقف نقل إلى اليوم التالي.
هذه لوحة العاطفية المنطقي أكثر من ذلك بالنسبة للتجار تقديرية الذين يرغبون في دخول الاتجاه في أقرب والخروج أقرب إلى الأعلى إلا أنها لا تستفيد كثيرا لتجار النظام.
ما هو الإطار الزمني الموضح في الرسوم البيانية أعلاه.
بل هو 5min الرسوم البيانية وتحديث كل 5min مع البيانات التاريخية محدودة. بدلا من ذلك يمكنك استخدام الرسوم البيانية التفاعلية الحرة أو الاشتراك في خدمات منصة التداول لدينا قسط للحصول على مزيد من السيطرة على الرسوم البيانية، والأطر الزمنية المخصصة، والمؤشرات المخصصة ودعم العملاء المهنية.
هل سوبيرترند استراتيجية التداول اليومي؟
لا سوبرترند هي استراتيجية تحمل إلى الأمام وليس استراتيجية التداول لحظيا. إذا كنت تتداول سوبرترند ثم عليك أن تحمل إلى الأمام موقفكم كل يوم، كل أسبوع.
كيف يمكن للاعبين خلال اليوم الاستفادة من هذه الاستراتيجية؟
لوحة القيادة عاطفي يساعد الناس في قرار التداول على كيفية لعب الاتجاه اللحظي.
ما هي نسبة الفوز في استراتيجية التداول في الماضي؟
من البيانات التاريخية الماضية، تتراوح نسبة الفوز بين 38-44٪ على المدى الطويل لأدوات التداول المختلفة بعد الوساطة، والانزلاق والضرائب الأخرى. ولكن إذا كنت تخطط لتجارة هذه الاستراتيجية باكتست استراتيجية من نهاية الخاص بك لفهم طبيعة نظام التداول.
ما هو الحد الأقصى للخسائر المستمرة التي يمكن أن يحققها نظام التداول؟
منذ عام 2010 بعد باكتستينغ في نيفتي الآجلة (بيانات 5min) ويستنتج أنه حتى الآن 8-10 خسائر متتالية ممكنة، ويمكن أن تختلف لأطر زمنية مختلفة وأدوات التداول المختلفة.
يجب أن يستند الدخول على الانتهاء من إغلاق 5min بار شمعة. وينبغي تنفيذ التجارة مع 5secs بمجرد شمعة 5min كاملة. التجارة لا ينبغي أن تنفذ قبل الانتهاء من 5min القضبان.
هل يمكنني التداول باستخدام مؤشر الشراء أو الشراء المباشر؟
الرسوم البيانية المعروضة في ماركيتكالز هو دراسة طبيعة نظام التداول لتحسين معرفتك على نظام التداول. إذا كنت تتداول بناء على هذه الإشارات شراء وبيع ثم تفعل ذلك على مسؤوليتك الخاصة. ماركيتكالز لن تكون مسؤولة عن الخسائر التي تكبدتها.
كيفية التداول باستخدام لوحة تحكم متعدد الأطوار؟
يتم عرض لوحة التحكم المتعددة الأطوار هنا لمراقبة ما يحدث في الإطار الزمني الآخر. ومع ذلك سوبيرترند ليست استراتيجية إطار متعدد الأطر وغالبا ما تنطوي الأطر الزمنية أعلى مخاطر أعلى. من الأفضل أن تلتصق مع الإطار الزمني 5min لتحسين السيطرة على المخاطر على المدى الطويل.
كيفية التجارة الأخضر والأزرق أشرطة أظهرت أدناه الرسوم البيانية؟
وتسمى تلك الشرائط الخضراء والأحمر كما إترند أشرطة. إترند الشرائط ليست سوى مرشحات إضافية لتجنب السرطانات في الصفقات لدينا.
روابط مفيدة أخرى لقراءة المزيد عن تداول النظام.
تنويه: الرسوم البيانية المعروضة هنا هو محض لأغراض تعليمية لدراسة سلوك السوق مع مؤشر سوبيرترند. لا يعني شراء وبيع إشارات هنا لاتخاذ الصفقات الحقيقية. إذا كنت تتداول بناء على هذه الإشارات شراء وبيع ثم تفعل ذلك على مسؤوليتك الخاصة. لا تكون ماركيتكالز مسؤولة عن دقة البيانات ولا الخسائر المتكبدة.
مطلوب حكومة الولايات المتحدة إخلاء المسؤولية & كتفك القاعدة 4.41.
© حقوق الطبع والنشر 2015 ماركيتكالز الخدمات المالية المحدودة وميدوت. جميع الحقوق محفوظة & ميدوت؛ و خريطة الموقع و ميدوت؛ جميع الشعارات & أمب؛ العلامات التجارية تنتمي إلى أصحابها و ميدوت؛

ما هي الهند فيكس و لماذا يتغير.
في هذه المقالة تعلم ما هي الهند فيكس ولماذا يتغير في أسواق الأسهم.
كما ترون إنديا فيكس تسقط باستمرار، ماذا يشير؟
الهند فيكس 17-نوف-2016.
أولا ما هي الهند فيكس؟
الهند فيكس هو قياس التقلبات في سوق الأسهم الهندية.
فيكس هو مؤشر التقلب في أسواق الأسهم. يتم قياس الطريقة التي تتغير بها أنماط التداول في الأسواق، أو من المتوقع أن تتذبذب في الأيام القادمة. إذا تم إجراء الكثير من التداول أو من المتوقع بسبب بعض الأحداث، وهو أعلى من أيام التداول العادية، يزيد مؤشر التذبذب. وعادة ما يزيد قبل أن يتم الإعلان عن بعض الأخبار الكبيرة لأنه هو علامة واضحة على أن الكثير من التداول قد يحدث. مثل الانتخابات الأمريكية الأخيرة.
لماذا تزداد قبل الإعلان عن الأخبار؟
والسبب في ذلك هو أن الكثير من التداول سيحدث لأن التجار يحصلون على الذعر، ولإنقاذ مواقفهم تبدأ الاستثمار في أسهم المضاربة (الجشع التالية)، أو شراء / بيع الكثير من المكالمات و / أو يضع (متابعة الجشع مرة أخرى). لا يهم للأسواق التي يفوز أو الذي يفقد المال، ولكن مؤشر التذبذب يرى أو يتوقع أن يرى أنماط التداول غير طبيعية ويزيد وفقا لذلك.
وبمجرد الإعلان عن الأخبار يبدأ في الانخفاض.
لماذا تقع بعد الإعلان عن الأخبار؟
انها بسيطة، والتجار تبدأ لإغلاق مواقفهم. يصبح المشترين الباعة، والباعة تصبح المشترين وتداول ببطء يبدأ في العودة إلى وضعها الطبيعي. وبصراحة هذا ومن المتوقع بعد أن يتم الإعلان عن الأخبار حتى فيكس يبدأ في الانخفاض.
عندما يرى برنامج القياس فيكس أنماط التداول العودة إلى وضعها الطبيعي يبدأ في الانخفاض. بالطبع يستغرق بعض الوقت لنمط التداول للعودة إلى وضعها الطبيعي كما لا يغلق الجميع مواقفهم في اليوم التالي. البعض يفعل في اليوم التالي نفسه أو في نفس اليوم حتى معظم فيكس يقع في اليوم التالي نفسه من يوم إعلان الأخبار.
يمكنك العودة إلى تاريخ الهند فيكس ونرى أن الحد الأقصى للسقوط -6.99٪ كان في 10 نوفمبر 2016 عندما كانت النتائج النهائية دونالد ترامب الفوز في الانتخابات الأمريكية واضحة ليلا من 9 نوفمبر 2016.
الهند فيكس من 1 نوفمبر 2016 إلى 17 نوفمبر 2016.
بعد ذلك كان هناك زيادة قدرها 12.34٪ ولكن كان لها علاقة مع أخبار مختلفة & # 8211؛ ديمونيتيزاتيون من روبية. 500 و روبية. 1000 / - الملاحظات وآثاره في الاقتصاد الهندي. تم الخلط بين الناس وتغيير أنماط التجارة.
هذا سؤال جيد في قسم التعليقات وأعتقد أنه يجب تضمين ذلك لكي يقرأه الجميع.
سؤال: هل الزيادة أو النقصان في الهند فيكس مرتبطا بالتصاعد أو الهبوط؟
الجواب: نو عادة فيكس و أنيق ترتبط عكسيا بقدر الاتجاه المعنية. إذا كنت ترى نيفتي والهند فيكس التاريخ، كلما نيفتي يسقط الهند فيكس الزيادات كلما نيفتي يرتفع الهند فيكس يسقط. ولكن ليس لديه شيء دودو مع أنيق كما فيكس أقل ازعاجا حول ما يحدث ل نيفتي. كما هو مكتوب في المقال أعلاه فيكس يزيد بسبب الذعر بين الصفقات وتوقع أن المضاربة سوف تبدأ التداول. في بعض الأحيان سترى سوف نيفتي ترتفع لا يزال فيكس ترتفع أيضا والعكس بالعكس. لذلك أساسا حركة فيكس لديها مجموعة خاصة بها من القواعد و نيفتي لديها الخاصة بها. العلاقة العكسية هي في الغالب مجرد صدفة.
نأمل أنه من الواضح الآن لماذا الهند فيكس يتغير كل يوم. إذا كان لديك أي شكوك أخرى يرجى طرح في قسم التعليقات الواردة أدناه. إذا كان السؤال جيدا فإنه سيتم تضمينها هنا في المادة للجميع & # 8217؛ فائدة.
يمكنك قراءة المزيد على موقعي.
الاتصال بي أو الاتصال بي على 9051143004 لمزيد من المعلومات.
ثيوبتيونكورس حقوق التأليف والنشر جميع الحقوق محفوظة من ديليب شو، مؤسس هذا الموقع.
انتهاك حقوق الطبع والنشر: يحظر بشدة أي عمل يتعلق بنسخ أو إعادة إنتاج أو توزيع أي محتوى في الموقع أو الرسائل الإخبارية، سواء كليا أو جزئيا، لأي غرض من الأغراض دون إذن مني، ويعتبر انتهاكا لحقوق الطبع والنشر.
الدخل شروط: يتم إعطاء أي إشارات في هذا الموقع من الدخل التي أدلى بها التجار لي من قبلهم إما من خلال أو ال واتساب كرسالة شكر. ومع ذلك تعتمد كل تجارة على التاجر ومستوى المخاطر لديه القدرة والمعرفة والخبرة. عالوة على ذلك، تتعرض استثمارات سوق األسهم والتداول لمخاطر السوق. لذلك لا يوجد ضمان بأن الجميع سوف يحقق نفس النتائج أو ما شابه ذلك. هدفي هو جعل لكم تاجر أفضل ومنضبطة مع تداول الأسهم والاستثمار التعليم والاستراتيجيات التي تحصل عليها من هذا الموقع. يرجى ملاحظة أنني لا تعطي نصائح أو خدمات استشارية عن طريق الرسائل القصيرة، أو ال واتساب أو أي شكل آخر من وسائل الاعلام الاجتماعية. إنني أتقيد بصرامة بقوانين بلدي. أنا فقط تقديم التعليم على التمويل والاستثمار في أسواق الأسهم في أفضل طريقة ممكنة بقدر ما أستطيع من خلال هذا الموقع. ومع ذلك، يجب عليك استشارة مستشار معتمد أو إجراء بحث شامل قبل الاستثمار في أي سهم أو مشتق قبل تداول أي استراتيجية الواردة في هذا الموقع. لست مسؤولا عن أي قرار استثماري تتخذه بعد قراءة أي مقالة في هذا الموقع. المعرفة هي السبيل الوحيد لتحقيق النجاح في أسواق الأسهم. أنا أحاول قصارى جهدي لإعطاء سوق الأوراق المالية الاستثمار والتجارة المعرفة من خلال المقالات المنشورة في هذا الموقع. شكرا لزيارة موقعي.
نبذة عن الكاتب: بدأت تداول أسواق الأسهم منذ عام 2007. ومع ذلك كانت أول 3 سنوات خسائر. ثم كرست ما يقرب من 1 سنة على الدراسة، والبحث، وخيارات تداول الورق وتعلمت الكثير في ذلك الوقت. منذ 2011 أنا تداول خيارات نيفتي مربحة. اتصل بي إذا كنت بحاجة إلى أي خيارات تداول المساعدة على 9051143004.
هل الزيادة أو النقصان في الهند فيكس مرتبطان بالهبوط أو الهبوط؟
نو عادة فيكس و أنيق ترتبط عكسيا بقدر الاتجاه المعنية. إذا كنت ترى نيفتي والهند فيكس التاريخ، كلما نيفتي يسقط الهند فيكس الزيادات كلما نيفتي يرتفع الهند فيكس يسقط. ولكن ليس لديه شيء دودو مع أنيق كما فيكس أقل ازعاجا حول ما يحدث ل نيفتي. كما هو مكتوب في المقال أعلاه فيكس يزيد بسبب الذعر بين الصفقات وتوقع أن المضاربة سوف تبدأ التداول. في بعض الأحيان سترى سوف نيفتي ترتفع لا يزال فيكس ترتفع أيضا والعكس بالعكس. لذلك أساسا حركة فيكس لديها مجموعة خاصة بها من القواعد و نيفتي لديها الخاصة بها. العلاقة العكسية هي في الغالب مجرد صدفة.
كونسيفاتيف أوبتيون & # 038؛ دورة المستقبل.
أنا ديليب شو. أنا تاجر مثلك. لقد تم التداول منذ عام 2007، ولكن فقدت الكثير من المال حتى عام 2010. ثم توقفت عن التداول ودرس خيارات مثل امتحانات الكلية. بدأ التداول مرة أخرى من عام 2011 ولم ينظر إلى الوراء منذ ذلك الحين. فعلت الكثير من البحوث، وقراءة الكتب وفعلت لا تعد ولا تحصى ورقة التداول قبل أن تكون مربحة. يمكنك أن تقرأ عني هنا.
بلدي بالطبع التداول المحافظ منذ عام 2014 يساعد العديد من تجار التجزئة مثلك الذين لديهم وظيفة أو الأعمال التجارية تحقيق أرباح متسقة مثل هذا: (انقر هنا لمزيد من الشهادات). يمكنك أن تفعل هذا بالطبع من منزلك. بعض التجار جعل أرباح مذهلة مثل روبية. 16.26 لكه الربح في 5 أيام على الرغم من النتائج قد تختلف للجميع.
هذا بالطبع يساعدك على تعلم التجارة استراتيجيات الخيار المحافظ للدخل الشهري. بمجرد الانتهاء من الدورة يمكنك البدء في التداول فورا. يمكنك بدء التداول من أي يوم. لا حاجة للانتظار لانتهاء الصلاحية. سوف تجعل الأرباح باستمرار.
هذه الدورة جيدة إذا كان لديك عمل منتظم أو الأعمال التجارية. أنت لا تحتاج إلى مراقبة الصفقات الخاصة بك في كل ثانية.
قبل القراءة يرجى نفهم أن لجميع الاستراتيجيات 5، وسيتم تدريس اختيار الإضراب. اختيار الإضراب في حين تداول الخيارات هو الجزء الأكثر أهمية لتحقيق النجاح.
يمكنك الحصول على اثنين من استراتيجيات المحافظ غير اتجاهي على الخيارات، واحدة استراتيجية المحافظ الأسهم الخيار واثنين من استراتيجيات اتجاه المحافظين على المستقبل & أمبير؛ مزيج الخيار.
الصفقات غير الاتجاهية مربحة 80٪ من الأوقات وجعل 3-5٪ في التجارة (قد تختلف النتائج).
استراتيجية الاتجاه يجعل المال بسرعة. لا يهم أي جانب يتحرك السهم. في الواقع كنت جعل أكثر عندما كنت مخطئا في تجارة المستقبل. 🙂 بعض الأرباح مذهلة ممكن هنا.
تجارة الخيارات الأسهم يجعل 30،000 في تجارة واحدة وإذا سي هو ضرب هناك وسيلة لاسترداد الخسائر بالإضافة إلى جعل 30K في تلك التجارة.
ليس مطلوبا المعرفة التقنية. لا حاجة لمراقبة الصفقات في كل ثانية.
في هذه الدورة سوف تتعلم كيفية تحديد أسعار الإضراب. تتعلم متى تتداول، والتي تضرب لبيع التي لشراء، وكم الربح الهدف الذي يجب أن تبحث عنه، أفضل مكان لاتخاذ وقف الخسارة وماذا تفعل بعد اتخاذ وقف الخسارة - يعني كيفية الحصول على هذا المال. معدل النجاح هو أكثر من 80٪.
وبما أن التداولات يتم التحوط بها بشكل صحيح، فلا يوجد أي ضغط في تداول استراتيجياتي.
أنا واثق جدا من أنك سوف تجعل المال تداول استراتيجيات بلدي. لمساعدتك على النجاح أقدم بضعة أشهر الدعم مجانا.
11 الأسباب التي يجب عليك القيام بها الدورة:
1. تا المعرفة غير مطلوب.
3. المراقبة العادية غير مطلوب.
5. هل الدورة من منزلك.
11. دعم مجاني لأشهر.
لمعرفة المزيد اتصل / سمز / واتساب مي أون 9051143004 أو لي الآن. اعرف الانجليزية والهندية.
يمكنك العثور على العديد من الشهادات في هذه الصفحات:
ملاحظة: سنوات عديدة من التداول قد فكرت لي شيء واحد & # 8211؛ فمن الأفضل دائما لجعل الأرباح الصغيرة شهر بعد شهر، بدلا من تخسر المال شهر بعد شهر في محاولة لجعل الكثير من المال. لا يحدث أبدا. ولكن الأموال الصغيرة المتراكمة شهر بعد شهر يمكن أن تصبح كبيرة جدا في بضع سنوات فقط.
مثل صفحة الفيسبوك لدينا والحصول على تحديثات فورية تحديثات للحياة.

الهند فيكس العقود الآجلة & # 8211؛ تداول التقلب.
في جميع أنحاء العالم وخاصة الولايات المتحدة، وتذبذب التداول تحظى بشعبية كبيرة. لديها الكثير من الفوائد. على سبيل المثال إذا كان لديك مجموعة كبيرة من الأسهم وكنت تشعر أسواق الأسهم بشكل عام قد تتجه جنوبا (النزول) وسوف تقلب وزيادة، يمكنك شراء العقود الآجلة التقلب. وبهذه الطريقة إذا كان يزيد، يمكنك كسب المال.
ما هو التقلب:
تقلب جيد ليس سوى & # 8220؛ عامل الخوف & # 8221؛ في السوق. إذا كان هناك الكثير من الخوف، مثل حرب مستمرة، أو نوع من الأخبار الكبيرة القادمة تقلب عادة ما يصل. إذا كان هناك أي نوع من عدم اليقين في الأسواق، في بلد سوق الأوراق المالية أو في العالم نفسه (مثل الحرب بين البلدين، البنك الكبير يعلن الإفلاس أو أي اقتصاد في بلد ما يظهر علامات الانكماش الخ)، والخوف عامل سوف تزيد.
إذا زاد عامل الخوف (عامل الخطر في الواقع & # 8211؛ خطر الاستثمار في سوق الأسهم)، فإن التقلبات تعكس ذلك. إذا كان التقلب يزيد من أسعار الخيارات & # 8211؛ المكالمات ووضع & # 8211؛ على حد سواء سوف تزيد. إذا كان التقلب يقلل من أسعار الخيارات & # 8211؛ المكالمات ووضع & # 8211؛ كلاهما سوف تنخفض.
وينبغي أن يكون واضحا تماما الآن أنه نظرا لأن معظم هذه الأخبار سيئة، فإن عامل الخوف يزداد ويتعثر الأسواق. خلال الأوقات العادية تهدأ التقلبات أسفل ويبقى في نطاق.
يمكنك الحصول على التقلب الهند الحالي المعروف أيضا باسم الهند فيكس هنا:
ملاحظة: في بعض الأحيان قد يتزايد التقلب حتى إذا كانت الأسواق آخذة في الارتفاع. على سبيل المثال الانتخابات العامة الأخيرة في مايو 2014. حتى نتائج الانتخابات & # 8217؛ وتواريخ التقلبات أبقى فقط زيادة. لماذا ا؟ لأن الأسواق ليس لديها فكرة عن الحكومة التي ستأتي إلى السلطة. كانت هذه أخبار كبيرة. وكان هناك عدم يقين في الأسواق. وكلما كان هناك عدم يقين، سيزداد التقلب.
منذ أن كان السوق يأمل أن حزب بهاراتيا جاناتا سيأتي إلى السلطة، كان صعودا & # 8211؛ ولكن الخوف كان يتزايد يوما بعد يوم & # 8211؛ وبالتالي فإن التقلب آخذ في الازدياد أيضا.
ولكن في معظم الحالات، والأسواق وتقلبات تذهب في الاتجاه المعاكس. في الولايات المتحدة، يمكنك أيضا تداول الخيارات على التقلبات. هناك التجار شراء شراء / بيع يضع إذا كانوا يعتقدون أن الأسواق سوف تقع وسوف تقلب زيادة. وإذا حدث ذلك، فإن محافظهم تنخفض، لكنها تسترد بعض المال من مكالمات التقلبات التي يتم شراؤها أو بيعها.
قفزة 10٪ في التقلبات أمر طبيعي جدا إذا كانت الأخبار سيئة. وبما أنه من النفوذ، التجار جعل المال جيدة.
وكان الطلب طويلا من المشاركين في السوق في الهند لتحقيق التقلبات في التداول.
في فبراير 2014 قدم نيفتي تداول تقلبات في منصة و رسميا في اليوم الأول من تداول نفيكس كان في 26 فبراير 2014. الحق الآن فقط العقود الآجلة يمكن تداولها. بعد بعض الوقت أنها تخطط لإدخال تداول الخيار على التقلبات أيضا. وأنتظر بفارغ الصبر ذلك. 🙂
وفيما يلي بعض مواصفات العقد المأخوذة من نسينديا /:
أساس: مؤشر الهند فيكس.
اسم العقود الآجلة: نفيكس (نوت نيفتي فيكس فيوتشرز)
يمكن تداولها على: نس.
نوع الصك: فوتيفكس.
لوت سيز: 550 (ريفيسد أون سيركولار أوف جوون 24، 2014)
السعر: مؤشر الهند فيكس * 100 (يعني إذا كان فيكس هو 15.56 سيكون الاقتباس 15.56 * 100 = 1556)
قيمة العقد: الحد الأدنى روبية. 10 كهس في وقت المقدمة.
حجم القالب: Rs.0.25.
ساعات التداول: 9:15 صباحا إلى 3:30 مساءا.
تاريخ انتهاء الصلاحية: كل يوم ثلاثاء من الأسبوع.
دورة العقد: أسبوعيا & # 8211؛ 3 عقود.
العقود: قرب، منتصف & # 038؛ بعيدا.
إجراءات التسوية النهائية: التسوية النقدية.
يوم التسوية النهائي: يتم تسوية جميع المراكز المفتوحة بتاريخ انتهاء الصلاحية في يوم العمل التالي من تاريخ انتهاء الصلاحية (T + 1)
كيف يساعد هذا الخيار التجار في الهند؟
إذا كنت المشتري الخيار، التقلب هو صديقك. ولكن إذا كنت تشعر بأن التقلب قد ينخفض، فقد تنخفض أسعار الخيارات الخاصة بك من حيث القيمة. حتى تتمكن من بيع نفيكس. في هذه الحالة إذا انخفض التقلب، سوف تجعل خسارة في الخيارات اشترى ولكن سوف يحقق ربحا في نفيكس بيعها.
وبالمثل إذا كنت بائع الخيار، والتقلب هو عدوك. إذا زاد، خياراتك سوف تزيد أيضا في القيمة، وسوف تكون خسارة.
في هذه الحالة يمكن للبائع خيار شراء العقود الآجلة نفكس. في حالة زيادة التقلبات، يمكنك تحقيق أرباح في العقود الآجلة لنفيكس، ولكن يمكنك تحقيق خسارة في الخيارات المباعة.
إخلاء مهم: يرجى تذكر أن العكس قد يحدث أيضا. على سبيل المثال قمت بشراء خيار الاتصال وبيع نفيكس. يمكن أن يحدث أن التقلبات قد تزداد كما ينخفض ​​المؤشر بسرعة كبيرة. في هذه الحالة سوف تفقد المال في كل من العقود الآجلة نفيكس والمكالمات اشترى. لماذا ا؟ لأن التقلب هو مترابطة إلى نيفتي. لقد اشتريت مكالمة و نيفتي يسقط & # 8211؛ تصل إلى بعض تمديد زيادة التقلب قد يساعد، ولكن إذا كان الانخفاض حاد لا يمكن أن تقلب مساعدتك. إلى بعض تمديد قد، ولكن لهذا أن يحدث تقلب سوف تضطر إلى تنفجر & # 8211؛ بزيادة بنسبة مئوية كبيرة. في ظل الظروف العادية التي نادرا ما يحدث. قد تفقد المال في كل من نفيكس والمكالمات اشترى. التجارة بحذر. كنت أفضل حالا شراء انتشار الخصم.
أنا مروحة كبيرة من التداول المحافظ. يتم تحوط جميع المواقف بلدي بشكل صحيح. هذا هو موقف التحوط واحد في رأيي ليس التحوط كبيرة. إذا كان هناك احتمال أنني سوف تخسر المال في كل من المواقف، وأنا تشغيل أميال بعيدا عن تلك التجارة.
ولكن للاشارة فقط أنا أكتب هنا الصفقات التي يمكن القيام به كتحوط الخيارات الخاصة بك محفظة مع نفيكس:
خيار الشراء شراء: بيع نفيكس.
وضع الخيار شراء: بيع نفيكس.
خيار الشراء بيع: شراء نفيكس.
وضع الخيار بيع: شراء نفيكس.
فروق الائتمان: شراء نفيكس.
ديبيت سبريادس: بيع نفيكس.
الحديد كوندورس: شراء نفيكس.
يمكن للمستثمرين أيضا شراء / بيع نفيكس مباشرة إذا كان لديهم رأي. على سبيل المثال إذا كانت هناك أخبار مهمة ينتظرها، يمكنك شراء نفيكس، وفي يوم الأخبار قبل نشر الخبر، قم بحجز أرباحك ثم قم ببيع نفيكس.
تنبيه: التوقيت ليس بهذه السهولة.
دعونا نرى مدى خطورة التداول نفيكس:
نفيكس السعر الآجل هو التقلب الحالي * 100 + بعض قسط.
على سبيل المثال إذا كان التقلب هو 18.1325.
18.1325 * 100 = 1813.25 + 1.5 قسط (تقريبا) = 1814.75.
حجم القطعة هو 550 = 1814.75 * 550 = 9،98،112.50.
حجم الشريط هو: 0.25 (إذا كان التقلب زيادة بنسبة 1 شريط يساوي 0.0025 و نفيكس ثم زيادة بنسبة 0.25 (0.0025 * 100))
دعونا نفترض أن التقلبات زادت بمقدار 0.0025. لذلك ارتفع نفيكس أيضا بنسبة 0.25.
= (1814.75 + 0.25) * 550 = 9،98،250.00.
يتيح التحقق من الفرق:
9،98،250 & # 8211؛ 9،98،112.50 = 137.50.
يمكنك أيضا الحصول على هذا الرقم من خلال: 550 * 0.25 = 137.50.
وهو ما يعني لكل مؤشر تحرك تاجر يجعل أو يخسر 137.50.
يرجى ملاحظة أن حجم الكثير يمكن أن تختلف من وقت لآخر. سوف نس الإفراج عن تعميم عندما يتغير حجم الكثير. حاليا حجم الكثير من نفيكس هو 550.
كيف يتم حساب التذبذب؟
لها صيغة رياضية معقدة. ولكن باختصار يتم احتسابها من قبل نس استنادا إلى كتاب ترتيب الخيارات. جميع الخيارات وليس فقط خيارات نيفتي.
يتم فقط تقديم عروض أسعار الشهرين القريب والقادم وطلب أسعار. إذا كان هناك الكثير من الطلب المفاجئ من الخيارات، وزيادة فيكس. إذا كان كل شيء طبيعي فيكس سوف يقلل. فيكس التي تراها هو تصور الأسواق لل 30 يوما القادمة.
عندما فيكس مرتفع سترى أن الأسواق سوف يكون التقلبات البرية. وسوف ترتفع و / أو تنخفض بسرعة. خلال هذه الأوقات يصبح من الصعب جدا التنبؤ اتجاه السوق.
عندما يكون فيكس مرتفعا، يبيع معظم المتداولين الخيارات. عندما منخفضة لها شرائه. ولكن اليوم يمكنك كسب المزيد من المال عن طريق بيع العقود الآجلة فيكس إذا كنت تعتقد أن التقلب سوف تهدأ، وشرائه إذا كنت تعتقد أنها سوف ترتفع.
بعض الأمور الهامة الأخرى على التقلب:
1. فيكس لديه علاقة قوية قوية لحركات أنيق. إذا سقطت نيفتي، يزيد فيكس والعكس بالعكس.
2. الهند فيكس لديه متوسط ​​26.65 وسيط 23.83. فيكس يعود إلى يعني، لذلك التجار الخيار يمكن أن تجعل مذكرة من ذلك.
3 - ويعبر دائما عن فيكس بالنسب المئوية. لا يمكن أن يكون أقل من 0 أو أكبر من 100.
4. من الأسهل التنبؤ بالتذبذب. على سبيل المثال إذا كان الخبر في انتظار التقلب سوف تزيد حتى الأخبار خارج. شراء قبل الأخبار، وبيع بعد ذلك.
5. سوف تحتاج حوالي 2 كهس روبية كهامش لشراء / بيع العقود الآجلة فيكس. معظم تجار التجزئة لا تتداول العقود الآجلة فيكس. قيمة واحدة الكثير هو ما يقرب من 10 كهس. ولكن إذا كان التنبؤ الخاص بك هو الحق، يمكنك جعل عوائد مذهلة. ولكن الخسائر يمكن أن تكون ضخمة أيضا.
الإفصاح: في الكشف الكامل لم تتداول أبدا نفيكس (فيكس العقود الآجلة). على الرغم من أن لدي نية للتجارة الخيارات فيكس إذا تم إدخالها في الهند. تمت كتابة هذه المقالة للأشخاص المهتمين بتداول فيكس. أنا تاجر المحافظ وأنا سعيد التداول خيارات نيفتي. أحب أن تأخذ الأرباح الصغيرة وخسائر صغيرة يمكن التحكم فيها. يرجى استخدام تقدير الخاصة بك قبل التداول فيكس العقود الآجلة.
بعض المراجع الهامة:
يمكنك قراءة المزيد على موقعي.
الاتصال بي أو الاتصال بي على 9051143004 لمزيد من المعلومات.
ثيوبتيونكورس حقوق التأليف والنشر جميع الحقوق محفوظة من ديليب شو، مؤسس هذا الموقع.
انتهاك حقوق الطبع والنشر: يحظر بشدة أي عمل يتعلق بنسخ أو إعادة إنتاج أو توزيع أي محتوى في الموقع أو الرسائل الإخبارية، سواء كليا أو جزئيا، لأي غرض من الأغراض دون إذن مني، ويعتبر انتهاكا لحقوق الطبع والنشر.
الدخل شروط: يتم إعطاء أي إشارات في هذا الموقع من الدخل التي أدلى بها التجار لي من قبلهم إما من خلال أو ال واتساب كرسالة شكر. ومع ذلك تعتمد كل تجارة على التاجر ومستوى المخاطر لديه القدرة والمعرفة والخبرة. عالوة على ذلك، تتعرض استثمارات سوق األسهم والتداول لمخاطر السوق. لذلك لا يوجد ضمان بأن الجميع سوف يحقق نفس النتائج أو ما شابه ذلك. هدفي هو جعل لكم تاجر أفضل ومنضبطة مع تداول الأسهم والاستثمار التعليم والاستراتيجيات التي تحصل عليها من هذا الموقع. يرجى ملاحظة أنني لا تعطي نصائح أو خدمات استشارية عن طريق الرسائل القصيرة، أو ال واتساب أو أي شكل آخر من وسائل الاعلام الاجتماعية. إنني أتقيد بصرامة بقوانين بلدي. أنا فقط تقديم التعليم على التمويل والاستثمار في أسواق الأسهم في أفضل طريقة ممكنة بقدر ما أستطيع من خلال هذا الموقع. ومع ذلك، يجب عليك استشارة مستشار معتمد أو إجراء بحث شامل قبل الاستثمار في أي سهم أو مشتق قبل تداول أي استراتيجية الواردة في هذا الموقع. لست مسؤولا عن أي قرار استثماري تتخذه بعد قراءة أي مقالة في هذا الموقع. المعرفة هي السبيل الوحيد لتحقيق النجاح في أسواق الأسهم. أنا أحاول قصارى جهدي لإعطاء سوق الأوراق المالية الاستثمار والتجارة المعرفة من خلال المقالات المنشورة في هذا الموقع. شكرا لزيارة موقعي.
نبذة عن الكاتب: بدأت تداول أسواق الأسهم منذ عام 2007. ومع ذلك كانت أول 3 سنوات خسائر. ثم كرست ما يقرب من 1 سنة على الدراسة، والبحث، وخيارات تداول الورق وتعلمت الكثير في ذلك الوقت. منذ 2011 أنا تداول خيارات نيفتي مربحة. اتصل بي إذا كنت بحاجة إلى أي خيارات تداول المساعدة على 9051143004.
مليء بالمعلومات. صحيح جدا أن التقلب I & # 8217؛ د عامل مهم جدا للتداول Options. All الأفضل. استمر في الكتابة & # 8230 ؛. )
شكرا ابهيشيك. وأنا أعلم أنك تقرأ تقريبا كل المقالات هنا. شكرا مرة أخرى لكونك زائر منتظم. 🙂
كونسيفاتيف أوبتيون & # 038؛ دورة المستقبل.
أنا ديليب شو. أنا تاجر مثلك. لقد تم التداول منذ عام 2007، ولكن فقدت الكثير من المال حتى عام 2010. ثم توقفت عن التداول ودرس خيارات مثل امتحانات الكلية. بدأ التداول مرة أخرى من عام 2011 ولم ينظر إلى الوراء منذ ذلك الحين. فعلت الكثير من البحوث، وقراءة الكتب وفعلت لا تعد ولا تحصى ورقة التداول قبل أن تكون مربحة. يمكنك أن تقرأ عني هنا.
بلدي بالطبع التداول المحافظ منذ عام 2014 يساعد العديد من تجار التجزئة مثلك الذين لديهم وظيفة أو الأعمال التجارية تحقيق أرباح متسقة مثل هذا: (انقر هنا لمزيد من الشهادات). يمكنك أن تفعل هذا بالطبع من منزلك. بعض التجار جعل أرباح مذهلة مثل روبية. 16.26 لكه الربح في 5 أيام على الرغم من النتائج قد تختلف للجميع.
هذا بالطبع يساعدك على تعلم التجارة استراتيجيات الخيار المحافظ للدخل الشهري. بمجرد الانتهاء من الدورة يمكنك البدء في التداول فورا. يمكنك بدء التداول من أي يوم. لا حاجة للانتظار لانتهاء الصلاحية. سوف تجعل الأرباح باستمرار.
هذه الدورة جيدة إذا كان لديك عمل منتظم أو الأعمال التجارية. أنت لا تحتاج إلى مراقبة الصفقات الخاصة بك في كل ثانية.
قبل القراءة يرجى نفهم أن لجميع الاستراتيجيات 5، وسيتم تدريس اختيار الإضراب. اختيار الإضراب في حين تداول الخيارات هو الجزء الأكثر أهمية لتحقيق النجاح.
يمكنك الحصول على اثنين من استراتيجيات المحافظ غير اتجاهي على الخيارات، واحدة استراتيجية المحافظ الأسهم الخيار واثنين من استراتيجيات اتجاه المحافظين على المستقبل & أمبير؛ مزيج الخيار.
الصفقات غير الاتجاهية مربحة 80٪ من الأوقات وجعل 3-5٪ في التجارة (قد تختلف النتائج).
استراتيجية الاتجاه يجعل المال بسرعة. لا يهم أي جانب يتحرك السهم. في الواقع كنت جعل أكثر عندما كنت مخطئا في تجارة المستقبل. 🙂 بعض الأرباح مذهلة ممكن هنا.
تجارة الخيارات الأسهم يجعل 30،000 في تجارة واحدة وإذا سي هو ضرب هناك وسيلة لاسترداد الخسائر بالإضافة إلى جعل 30K في تلك التجارة.
ليس مطلوبا المعرفة التقنية. لا حاجة لمراقبة الصفقات في كل ثانية.
في هذه الدورة سوف تتعلم كيفية تحديد أسعار الإضراب. تتعلم متى تتداول، والتي تضرب لبيع التي لشراء، وكم الربح الهدف الذي يجب أن تبحث عنه، أفضل مكان لاتخاذ وقف الخسارة وماذا تفعل بعد اتخاذ وقف الخسارة - يعني كيفية الحصول على هذا المال. معدل النجاح هو أكثر من 80٪.
وبما أن التداولات يتم التحوط بها بشكل صحيح، فلا يوجد أي ضغط في تداول استراتيجياتي.
أنا واثق جدا من أنك سوف تجعل المال تداول استراتيجيات بلدي. لمساعدتك على النجاح أقدم بضعة أشهر الدعم مجانا.
11 الأسباب التي يجب عليك القيام بها الدورة:
1. تا المعرفة غير مطلوب.
3. المراقبة العادية غير مطلوب.
5. هل الدورة من منزلك.
11. دعم مجاني لأشهر.
لمعرفة المزيد اتصل / سمز / واتساب مي أون 9051143004 أو لي الآن. اعرف الانجليزية والهندية.
يمكنك العثور على العديد من الشهادات في هذه الصفحات:
ملاحظة: سنوات عديدة من التداول قد فكرت لي شيء واحد & # 8211؛ فمن الأفضل دائما لجعل الأرباح الصغيرة شهر بعد شهر، بدلا من تخسر المال شهر بعد شهر في محاولة لجعل الكثير من المال. لا يحدث أبدا. ولكن الأموال الصغيرة المتراكمة شهر بعد شهر يمكن أن تصبح كبيرة جدا في بضع سنوات فقط.
مثل صفحة الفيسبوك لدينا والحصول على تحديثات فورية تحديثات للحياة.

No comments:

Post a Comment