Monday 12 February 2018

غاما استراتيجيات التداول محايدة


خيارات أخرى استراتيجيات التداول.


استراتيجيات تداول الخيارات الأكثر شيوعا هي تلك التي تم تصميمها لمحاولة توليد الأرباح عندما يكون لدى المتداول نظرة محددة على أداة مالية: صعودية أو هبوطية أو محايدة أو متقلبة. الخيارات هي أدوات التداول تنوعا للغاية على الرغم من وهناك مجموعة من الطرق الإضافية التي يمكن استخدامها لكسب المال، وأيضا لأغراض أخرى مثل التحوط أو تعديل موقف القائمة.


في حين أنك قد لا تستخدم معظم هذه الاستراتيجيات الإضافية في كثير من الأحيان، فمن المؤكد بالتأكيد أن تعرف نفسك معهم لأنه قد يكون هناك أوقات عندما كنت ترغب في الاستفادة منها. وقد قدمنا ​​معلومات عن عدد من استراتيجيات التداول البديلة، في عدة فئات مختلفة. يمكنك أن ترى أدناه لمزيد من التفاصيل.


استراتيجيات المراجحة.


وبعبارات بسيطة جدا، تحدد المراجحة أن الظروف هي عدم المساواة في الأسعار يعني أن الأصل هو أقل من سعره في سوق واحدة ويتداول بسعر السوق في سوق أخرى. في الأساس، توجد المراجحة إذا كان من الممكن شراء الأصول في نفس الوقت ثم بيعها فورا لتحقيق الربح.


ومن الواضح أن مثل هذه السيناريوهات قد سعت إلى تحقيقها، لأنها توفر إمكانية تحقيق أرباح دون تحمل أي خطر؛ ولكن هذه السيناريوهات نادرة إلى حد ما وغالبا ما يتم رصدها في وقت سابق من قبل المهنيين في المؤسسات المالية الكبيرة.


أنها تحدث أحيانا في سوق الخيارات على الرغم من ذلك، في المقام الأول عندما يتم اختيار خيار خاطئ أو عندما لا يتم الحفاظ على تكافؤ الدعوة دقيقة، وأنه من الممكن العثور عليها والاستفادة.


لمزيد من المعلومات حول المراجحة ووضع التكافؤ المكالمة، جنبا إلى جنب مع تفاصيل استراتيجيات تداول الخيارات التي تم تصميمها خصيصا للاستفادة من فرص المراجحة مثل التحكيم التحكيم، وانتشار مربع، وعكس التحكيم يرجى زيارة هذه الصفحة.


استراتيجيات التداول الاصطناعية.


استراتيجيات التداول الاصطناعية هي في الأساس امتدادا للمواقف الاصطناعية. الموقف الاصطناعي هو في الأساس الموقف الذي يعيد صفات موقف التداول آخر باستخدام أدوات مالية مختلفة مثل موقف الخيارات التي لها نفس خصائص الأسهم القابضة.


ويقال أن الاستراتيجيات التي تستخدم مجموعة من الخيارات والأسهم لمحاكاة استراتيجيات التداول الأخرى لتكون الاصطناعية. وعادة ما تستخدم لتعديل استراتيجية قائمة عندما تتغير التوقعات دون الحاجة إلى إجراء الكثير من المعاملات الإضافية.


ثلاثة الأكثر استخداما هي الاصطناعية، سترادل الاصطناعية قصيرة، والدعوة الاصطناعية المغطاة. لمزيد من المعلومات حول هذه الرجاء الضغط هنا.


بروتكتيف بوتس & أمب؛ المكالمات الوقائية.


أما إجراءات الحماية والمكالمات الواقية فتتداول استراتيجيات تستخدم خيارات لحماية الأرباح القائمة التي تم تحقيقها، ولكن لم تتحقق، سواء من شراء أو بيع الأسهم القصيرة.


المبدأ الأساسي هو أنه عندما يكون موقف الأسهم طويلة أو موقف الأسهم قصيرة أداء جيدا، يمكن للتاجر استخدام وضع واقية أو دعوة وقائية على التوالي للحفاظ على الأرباح التي تم بالفعل في حالة حدوث انعكاس، ولكن أيضا تسمح باستمرار الربحية إذا استمر السهم في التحرك في الاتجاه الصحيح.


وكمثال بسيط، تخيل أنك اشترى مخزون معين بسعر 10 دولارات، ثم ارتفع السعر إلى 15 دولارا. إذا كنت تريد أن تكون قادرة على الاستفادة من زيادات الأسعار الأخرى، ولكن أيضا حماية ضد انخفاض السعر لأسفل، ثم وضع واقية سوف تساعدك على القيام بذلك. انها أساسا تقنية التحوط المباشر.


لمزيد من المعلومات حول وضع الحماية والمكالمات الواقية، يرجى زيارة هذه الصفحة.


دلتا استراتيجيات محايدة.


دلتا هي واحدة من الإغريق الخمسة الرئيسية التي تؤثر على سعر الخيارات. انها في الواقع تعتبر على نطاق واسع أهم هذه، لأنه مقياس لمدى سعر الخيار سيتغير على أساس تحركات الأسعار للأمن الكامنة.


وتستخدم استراتيجيات دلتا محايدة لخلق مواقف حيث قيمة دلتا هي صفر، أو على مقربة منه. ولا تتأثر مثل هذه المواقف بتحركات الأسعار الصغيرة في الأمن الأساسي، وهذا يعني أن هناك القليل من المخاطر الاتجاهية المعنية. وهي تستخدم عادة للتحوط من المراكز القائمة أو محاولة الربح من تسوس الوقت أو التقلب.


يرجى النقر هنا للحصول على مزيد من المعلومات التفصيلية حول كيفية استخدام هذه الاستراتيجيات.


استراتيجيات غاما المحايدة.


غاما هو آخر من الإغريق. فإن قيمة غاما لخيار يقيس حساسية قيمة دلتا الخيار compared مقارنة بتغيرات الأسعار في الأمن الأساسي. وقد صممت استراتيجيات غاما المحايدة لخلق مواقع التداول حيث قيمة غاما هي صفر أو قريبة جدا من الصفر؛ مما يعني أن قيمة الدلتا لتلك الوظائف ينبغي أن تظل مستقرة بغض النظر عما يحدث لسعر الأمن الأساسي.


ويمكن استخدامها لعدد من الأغراض، مثل الحد من تقلبات الموقف أو محاولة الربح من التغيرات في التقلبات الضمنية. ويمكن أيضا أن تكون مجتمعة مع استراتيجيات دلتا محايدة لمزيد من التحوط مستقرة. تجد المزيد من المعلومات عنها هنا.


استبدال الأسهم.


استبدال الأسهم هو أسلوب الاستثمار الذي يهدف إلى مطابقة بشكل وثيق العوائد المحتملة من الأسهم القابضة باستخدام أداة مالية مختلفة، أو مجموعة من الأدوات المالية. وهي تستخدم عادة لواحد أو أكثر من عدد من الأسباب التي تشمل تقليل كمية رأس المال المطلوبة، وزيادة الأرباح المحتملة، والحد من الخسائر، وتحرير الأموال الإضافية التي يمكن استخدامها لأغراض التحوط.


واحدة من الاستراتيجيات الأكثر شيوعا استبدال الأسهم ينطوي على شراء المكالمات بدلا من شراء الأسهم، وهذا له عدد من المزايا. انها في الواقع استراتيجية بسيطة جدا، وحتى مبتدئين كاملة يجب أن يكون أي مشكلة في استخدامه. كما يمكن للمتداولين الأكثر تقدما استخدام تقنيات التحوط للحد من المخاطر والتقلبات التي تنطوي عليها.


يمكنك أن تقرأ عن استخدام خيارات استبدال المخزون هنا.


إصلاح الأسهم.


حتى أفضل المستثمرين سوف تجعل الصفقات التي لا تفعل كما هو مخطط لها من وقت لآخر، وجزء رئيسي من الاستثمار الناجح هو الاعتراف بأن الحد من الخسائر لا يقل أهمية عن تعظيم الأرباح. على الرغم من أنه في بعض الأحيان أنه من الأفضل أن ببساطة خفض الخسائر الخاصة بك والخروج من موقف خاسر، على قدم المساواة سيكون هناك مناسبات عندما تكون هناك بدائل قد تكون تستحق النظر.


إصلاح الأسهم هو الأسلوب الذي يمكن للتجار الأسهم توظيف، وذلك باستخدام الخيارات، لزيادة فرص التعافي من كونها طويلة على الأسهم التي سقطت في السعر. عند استخدامها بشكل صحيح، فمن الممكن أن التعادل حتى من زيادة سعر أقل في الأسهم مما كان من الممكن خلاف ذلك، دون الحاجة إلى ارتكاب أي مزيد من رأس المال.


على الرغم من أن هذا يبدو أنه قد يكون من الصعب جدا القيام به، في الواقع إصلاح المخزون باستخدام الخيارات هو في الواقع بسيط جدا. لمعرفة المزيد حول كيفية ومتى تستخدم هذه التقنية، يرجى زيارة هذه الصفحة.


ماريد بوتس، فيديسياري كالس & أمب؛ عكس المخاطر.


الاستراتيجيات الثلاث الأخيرة التي قمنا بتضمينها هي المتزوجات يضع، والمكالمات الائتمانية، واستراتيجيات انعكاس المخاطر. هذه ليست من بين الأكثر استخداما على نطاق واسع حتى أننا لم تغطيها في قدر كبير من التفصيل. ومع ذلك، قد يكون لديك فرصة لاستخدامها لذلك فإنه يستحق قضاء القليل من الوقت التعرف على نفسك معهم. فهي كلها واضحة نسبيا ولها أغراض محددة إلى حد ما.


وضع الزوج يجمع بين موقف الأسهم طويلة مع وضع خيارات طويلة وضع على نفس الأسهم. وهو، في جوهره، نفس وضع الحماية ولكن يتم تنفيذه بشكل مختلف ولا يستخدم لنفس الأسباب على وجه التحديد. وهو ينطوي على القيام بالمعامالت المطلوبة) شراء األسهم وإعدادات الكتابة (في نفس الوقت، ويستخدم في المقام األول للحد من المخاطر المحتملة التي ينطوي عليها شراء األسهم.


وتشمل الدعوة االئتمانية شراء المكالمات واستثمار رأس المال في سوق خالية من المخاطر مثل حساب الودائع التي تحمل فائدة. في بعض النواحي، انها تقنية استبدال الأسهم، ولكن مرة أخرى أنه يخدم في الواقع غرض مختلف قليلا، بيكاوس وظيفتها الرئيسية هي للحد بشكل فعال من التكاليف المترتبة على شراء وممارسة المكالمات.


عكس المخاطر عبارة عن معانيين من حيث الاستثمار. ويمكن استخدامه للإشارة إلى استراتيجية تتضمن الخيارات المستخدمة، عادة في تجارة السلع، لأنها تقنية التحوط المستخدمة للحماية من انخفاض في السعر. كما انها تستخدم في تداول العملات الأجنبية كمصطلح لوصف الفرق في التقلب الضمني بين خيارات الاتصال مماثلة ووضع الخيارات.


للحصول على معلومات أكثر تفصيلا عن انعكاس المخاطر، وتزوج يضع، والمكالمات الائتمانية: الرجاء الضغط هنا.


غاما استراتيجيات الخيارات المحايدة.


استخدام استراتيجيات خيارات غاما محايدة ينطوي على خلق خيارات الوظائف التي لديها قيمة غاما الإجمالية التي هي صفر، أو قريبة جدا من الصفر. والمبدأ هو ضمان أن تظل قيمة الدلتا لهذه الوظائف مستقرة بغض النظر عن كيفية تحرك الأمن الأساسي.


استراتيجيات من هذا النوع ليست مناسبة للمبتدئين، ونحن نوصي فقط باستخدامها إذا كان لديك كمية لا بأس بها من خيارات التداول الخبرة. من المهم أيضا أن تفهم كل شيء عن خيارات غريكس وكيفية عملها. انقر هنا لمزيد من المعلومات على غريكس إذا لم تكن مألوفة معهم.


في هذه الصفحة شرحنا المزيد عن التداول غاما محايد ونظر في بعض الطرق التي يمكن استخدام استراتيجيات من هذا النوع.


وأوضح غاما التداول المحايد إدارة التقلب في موقف التداول التقلب الضمني حماية الأرباح.


وأوضح غاما التجارة المحايدة.


يمكن استخدام استراتيجيات خيارات غاما المحايدة لإنشاء مواقع جديدة أو لضبط واحدة موجودة. والهدف من ذلك هو استخدام مجموعة من الخيارات التي تجعل قيمة غاما الإجمالية قريبة من الصفر قدر الإمكان. وتعني القيمة صفر أن قيمة الدلتا يجب ألا تتحرك عندما يتحرك سعر التحركات الأمنية الأساسية. هناك بعض الأسباب التي تجعلك ترغب في القيام بذلك، والتي ننظر إليها لاحقا.


من الناحية الفنية يمكنك استخدام أي مزيج من الخيارات التي تريد إنشاء موقف محايد غاما. على هذا النحو تختلف هذه الاستراتيجيات قليلا عن غيرها، حيث هناك معاملات محددة التي تحتاج إلى جعل من أجل خلق انتشار الذي يتماشى مع أهدافك. هذا هو السبب إلى حد كبير لماذا نوصي فقط أن التجار من ذوي الخبرة استخدام هذه الاستراتيجيات. تحتاج إلى أن تكون قادرة على العمل بالضبط ما كنت تحاول القيام به ولماذا.


إدارة تقلب الموقف.


وتمثل قيمة غاما لموقف الخيارات أساسا تقلب هذا الموقف. ولذلك فمن المنطقي أن إنشاء موقف غاما محايد مفيد إذا كنت ترغب في أن تتعرض لتقلبات ضئيلة قدر الإمكان.


من خلال خلق موقف هو محايد جاما، ولكن دلتا إيجابية، يمكنك الاستفادة من الأرباح يمكن التنبؤ بها (على افتراض التحركات الأمنية الكامنة كما تتوقع) دون التعرض لخسائر فادحة إذا لم تتحول الأمور كما توقعت. وهذا مفيد إذا كنت ترغب في عقد موقف طويل الأجل على الأمن التي تتوقع أن تزيد في القيمة مع مرور الوقت، ولكن ترغب في الحد من تأثير أي تحركات غير متوقعة.


التداول التقلب الضمني.


فمن الممكن إنشاء موقف الخيارات التي لا تتأثر بأي تحركات في سعر الأمن الأساسي، ولكن من شأنها أن تستفيد من التغيرات في التقلب الضمني. للقيام بذلك لديك للتأكد من موقف على حد سواء غاما محايدة ودلتا محايد. القيام بذلك سوف تجعلك طويلة على فيغا، وهذا يعني أنك سوف تستفيد عندما ترتفع التقلبات الضمنية.


هذه هي استراتيجية مفيدة إذا قمت بتحديد فرصة حيث التقلب الضمني من المرجح أن تتغير، ولكن لم تكن متأكدا من أي اتجاه سوف يتحرك سعر الأمن، أو ما إذا كان سوف تتحرك على الإطلاق.


إذا لم تكن معتادا على التقلبات الضمنية، يرجى الضغط هنا لمزيد من المعلومات.


حماية الأرباح.


عندما خيارات التداول فمن المحتمل جدا أنك سوف تواجه سيناريو حيث وضع قائم جعلت لك ربح لائق وكنت ترغب في حماية بعض أو كل من هذا الربح. الطريقة الواضحة للقيام بذلك هي إقفال الموقف وأخذ أموالك، ولكنك لن تكون قادرا على تحقيق أي أرباح إضافية إذا قمت بذلك. باستخدام استراتيجية محايدة جاما، يمكن أن يكون لديك أفضل من كلا العالمين في مثل هذه الحالة.


إذا قمت بتعديل الموقف الخاص بك بطريقة تجعل من دلتا محايد وغاما محايدة، وسوف تجعل تلقائيا محايد ثيتا جدا. وهذا يعني أن موقفك لن يتأثر بتحركات أسعار إضافية في الأمن الأساسي أو من خلال تسوس الوقت. ولا يزال بإمكانها أن تستفيد من التقلبات المتزايدة.


هذا هو نهج قابل للتطبيق إذا كنت قد حققت أرباحا على الأمن الذي يمكن أن تتحرك في السعر بشكل كبير قريبا (على سبيل المثال هناك إعلان الأرباح المستحقة)، ولكن كنت غير متأكد من أي اتجاه سوف يتحرك السعر. من خلال جعل موضعك دلتا محايد وغاما محايد يمكنك حماية الأرباح التي قمت بها بالفعل وتحقيق المزيد من الأرباح مع زيادة التقلب. بمجرد توقع انتهاء فترة التقلب، يمكنك ضبط موضعك مرة أخرى (أو إغلاقه تماما) بناء على توقعاتك عند هذه النقطة.


غاما محايدة.


تعريف "غاما نيوترال"


طريقة لإدارة المخاطر في تداول الخيارات من خلال إنشاء محفظة الأصول التي معدل دلتا التغيير هو صفر. محفظة محايدة من غاما تحوط ضد حساسية السعر في الوقت المناسب من الدرجة الثانية. غاما هي واحدة من "خيارات الإغريق" جنبا إلى جنب مع دلتا، رو، ثيتا وفيغا. وتستخدم هذه التقديرات لتقييم أنواع المخاطر المختلفة في محافظ الخيارات. ويمكن أيضا إدارة مستوى مخاطر محفظة الخيارات من خلال استراتيجيات محايد الدلتا والمحايدة والحيادية التي تستخدم للتحوط ضد مخاطر حساسية الأسعار وحساسية الوقت والتقلبات الضمنية.


تراجع "غاما نيوترال"


يمكن إنشاء محفظة محايدة غاما من خلال اتخاذ مواقف مع دلتا التعويضية. وهذا يساعد على تقليل الاختلافات بسبب تغير أسعار السوق والظروف. ومع ذلك، لا تزال محفظة محايدة من غاما عرضة للمخاطر. على سبيل المثال، إذا تبين أن الافتراضات المستخدمة لإنشاء المحفظة غير صحيحة، فإن الموقف الذي من المفترض أن يكون محايدا قد يتحول إلى مخاطر. وعلاوة على ذلك، لا بد من إعادة التوازن إلى الموقف مع تغير الأسعار والوقت.


ما هو التحوط المحايد من جاما؟


غاما المحايدة التحوط - تعريف.


غاما المحايدة التحوط هو بناء مراكز تداول الخيارات التي يتم التحوط فيها بحيث تكون قيمة غاما الإجمالية للموقف صفر أو بالقرب من الصفر، مما أدى إلى قيمة دلتا من المواقف الراكدة المتبقية بغض النظر عن مدى قوة تحرك الأسهم الأساسية.


غاما المحايدة التحوط - مقدمة.


المشكلة مع التحوط المحايد دلتا هو أنه على الرغم من أنه يمنع الموقف من رد فعل على التغيرات الصغيرة في الأسهم الأساسية، فإنه لا يزال عرضة للتحركات الكبيرة المفاجئة التي يمكن أن تتخذ التجار الخيار بعيدا عن الحراسة مع أي وقت لإعادة التوازن حيوي الموقف على الإطلاق. هذا هو الحال في التحوط غاما المحايدة يأتي في. من خلال التحوط على موقف تداول الخيارات إلى غاما محايدة، قيمة دلتا موقف الموقف مجمدة تماما وعندما تستخدم جنبا إلى جنب مع موقف دلتا محايدة، يبقى قيمة دلتا الموقف في 0 بغض النظر عن مدى على نطاق واسع حركة الأسهم، وبالتالي الحفاظ على قيمة الموقف راكدة تماما. ويعرف مثل هذا الموقف بمركز محايد دلتا غاما المحايد.


الغرض من غاما المحايدة التحوط.


كما هو موضح أعلاه، فإن الغرض الرئيسي من التحوط غاما المحايدة هو الحفاظ على قيمة دلتا موقف راكدة تماما بغض النظر عن كيفية تحرك الأسهم الأساسية. هذا له 3 أغراض؛ 1. للحد من تقلبات موقف تداول الخيارات من خلال الحفاظ على دلتا منخفضة ورآدة بحيث لا يرتفع قيمة الموقف ولا خندق بقوة مع الأسهم الأساسية. 2. لتحقيق الربح من المضاربة في التقلب الضمني، والذي يمثله خيارات فيغا. 3. ختم في الأرباح التي تحققت حتى الآن خلال الأوقات المتقلبة.


الحد من تقلب الموقف.


غاما هو طريقة أخرى لتمثيل كمية تقلبات موقف تداول الخيارات. تؤدي قيم غاما الكبيرة إلى تغييرات كبيرة في قيمة الدلتا، مما يؤدي إلى مكاسب أو خسائر أسيدة. من خلال الذهاب غاما المحايدة، موقف دلتا ثابت بغض النظر عن مقدار الأسهم الأساسية يتحرك، مما ينتج دخل يمكن التنبؤ به للغاية وقابلة للحساب على أساس قيمة دلتا. ويعرف هذا باسم دلتا موقف إيجابي، غاما محايدة.


العديد من الخيارات المخضرم يمكن أن يجادل التجار أنه ليس هناك أي معنى في إنشاء دلتا جاما إيجابية موقف محايد منذ اتخاذ دلتا طبيعية إيجابية، غاما موقف إيجابي من شأنه أن يقلل من دلتا كما ينخفض ​​السهم، والحد من الخسائر ويمتد دلتا كما ترتفع الأسهم ، وزيادة انتصارات أضعافا مضاعفة. حسنا، هذا هو في الواقع مفيد للخيارات التجار اتخاذ مواقف ليبس على الأسهم المفضلة لديهم على المدى الطويل، ولكن نريد للحد من الأضرار المحتملة خلال الأوقات المتقلبة.


التداول التقلب الضمني.


لماذا تعتبر دلتا نيوترال، غاما نيوترال بوسيتيونس مثالية لتقلبات التداول؟ وذلك ببساطة لأن الخيارات الهامة الوحيدة اليونانية التي لا تزال غير محطمة في دلتا محايدة، غاما موقف محايد هو فيغا! غاما يتحرك بما يتماشى مع ثيتا، على هذا النحو إذا كان مجموع غاما محفظة في أو بالقرب من الصفر، وبالتالي فإن قيمة ثيتا الموقف. ومن شأن وضع غاما المحايد تماما أن يكون تماما صفر ثيتا، مما يجعل من المستحيل لكسب المال من خلال تسوس الوقت. فإن محايدة دلتا، وموقف محايد جاما يكون فيغا طويلة، وخلق الموقف الذي لن تتأثر بأي نوع من التحركات في الأسهم الأساسية في حين أن زيادة في القيمة ينبغي أن يعني ارتفاع التقلبات!


(وهو قريب جدا من الصفر ويمكن اعتباره محايد الدلتا)


(التي هي قريبة جدا من الصفر الكامل ويمكن اعتبار غاما محايدة)


ختم في الأرباح.


إذا كان من المتوقع أن تكون هناك فترة من التذبذب المرتفع، وأن موقف تداول الخيارات قد حقق ربحا جيدا حتى الآن، بدلا من إغلاق الأرباح من خلال بيع الصفقة، وبالتالي جني المزيد من المكافآت، هل يمكن أن تؤدي فعليا محايدة دلتا محايدة غاما التحوط ختم تماما في الأرباح! لا يتم نقل موقف محايدة جاما محايدة دلتا إما عن طريق التحركات في المخزون الأساسي ولا تسوس الوقت! نعم فعلا! مواقف محايدة غاما هي أيضا تلقائيا ثيتا محايدة! ومع ذلك، عندما ترتفع التقلبات الضمنية مع اقتراب فترة التقلبات العالية، سواء اقترب من صدور الأرباح أو اجتماعات اللجنة الفيدرالية للسوق المفتوحة، فإن الموقف سيكتسب قيمة بسبب ارتفاع التقلب!


كيفية إنشاء موقف محايد غاما؟


هناك طرق مختلفة لإنشاء مواقف غاما المحايدة والأمر متروك لإبداعك والأهداف التجارية الخيارات. طالما أنك تفهم أي نوع من الخيارات تنتج أي نوع من غاما، والأمر متروك لإبداعك لوضع خيارات التعويض معا كما فعلنا مع الأمثلة أعلاه. وهناك حاجة إلى فهم شامل للخيارات غاما بالتأكيد في هذه الحالة. هنا جدول مرجعي سريع:


كونها طويلة أو قصيرة الأسهم الأساسية لا يؤثر على غاما على الإطلاق لأن الأسهم لا تنتج غاما.


كيفية إنشاء دلتا محايدة غاما موقف محايد.


هناك خطوتان ينطويان على إنشاء وضع تداول الخيارات المحايدة في دلتا و غاما.


الخطوة 1: الحصول على محايد غاما.


من الأسهل والأكثر دوما الحصول على الموضع في غاما نيوترال أولا عن طريق شراء أو بيع خيار المقاصة لنفس المخزون الأساسي مع إما تاريخ انتهاء آخر أو أقرب.


(التي هي قريبة جدا من الصفر الكامل ويمكن اعتبار غاما محايدة)

No comments:

Post a Comment