Tuesday 13 February 2018

جيسون ستابلتونس الفوركس الزاوية


تجار الفوركس.


مقابلة مع جيسون ستابليتون.


الرئيس التنفيذي والرئيس التجاري مدرب في 4xTradersLive.


تحول جيسون مؤخرا 250.000 $ إلى 940.000 $ في 90 يوما خلال تحدي فارنغولد للتجارة.


يشرح جيسون ستابليتون لمجلة فكس ترادر ​​لماذا قرر أن يشارك في تحدي التداول: لتقديم الأدلة، كما سيواند مدرب التداول الرئيسي في 4xTradersLive، ما هو والنمط التجاري الذي يعلم يمكن أن تنتج.


ليصبح تاجرا ناجحا، كما يقول، يجب عليك اتباع نصيحة تاجر ناجح ومعالجة التداول الخاص بك والأعمال التجارية.


نصيحه رقم واحد كمدرب هو البقاء بعيدا عن غرف الدردشة والمنتديات على شبكة الإنترنت والشبكات الاجتماعية، للتأكد من تجاره التركيز على طريقة جديدة للتفكير، للنظر في السوق وفي حد ذاتها.


جيسون يفسر لماذا، وبمجرد الانتهاء من النظام الذي لديه توقعات إيجابية، 100٪ من نجاحك يقع على قدرتك على التداول في اليوم واليوم، وهذا هو السبب أنه يركز كثيرا على علم النفس. على الرغم من أنه لديه شغف للاقتصاد والسياسة، فقد طور نهجا تقنيا بحتة للتداول ويوضح لماذا لا توجد وسيلة ممكنة للتاجر الخاص الذي لم يحصل على فريق من الناس لاتخاذ قرارات متعلمة على أساس أساسيات.


هل يمكن أن تخبرنا عن قصتك؟ كيف اكتسبت اهتماما بالتداول؟ كم من الوقت كنت تتداول ل؟ ما هي تجربتك في التداول؟


بدأت إدارة استثماراتي الخاصة. بدأت في وضع بعض المال بعيدا، وكنت بداية لبناء عش البيض وكنت أريد أن إدارة نفسي. كان لدي الاعتقاد بأن لا أحد يهتم أكثر عن أموالي مني وأنا لا أريد أن أعطيه لشخص لوضعه في صناديق الاستثمار المشترك. أردت أن أكون قادرا على إجراء البحث بنفسي. التي تحولت بسرعة إلى لدكو؛ مهلا، يمكنني استخدام بعض من هذا المال للتجارة مع! & رديقو؛. وبدأت التداول ببعض الخيارات. انتهى بي الأمر بفقدان الكثير من خيارات تداول الأموال. ولكن كان لدي الاعتقاد بأنني يمكن معرفة كيفية القيام بذلك. لذلك واصلت الدراسة، وشراء جميع الكتب، والذهاب إلى الحلقات الدراسية، ثم فكرت & لدكو؛ دعونا و رسكو؛ ق المضي قدما والأسهم التجارية و رديقو؛. ولكن السوق كان يعمل على الجانب القصير، لذلك قررت أن يكون نظرة على العقود الآجلة. لذلك أنا توالت من الخيارات، إلى الأسهم، إلى العقود الآجلة، وكان نجاحا ضئيلا جدا. على مدى سنوات عديدة من الممارسة، والمحاكمة والأخطاء، جئت إلى استنتاج مفاده أن ما أنا و [رسقوو]؛ م تفعل حقا هو كذاب من نظام إلى نظام، من السوق إلى السوق وأنا لم تركز على ما كانت القضية الحقيقية، والتي هو: علم النفس. يجب على المرء أن يحصل على عقد من علم النفس من السوق وعلم النفس الشخصي الخاصة بهم من أجل أن تكون فعالة. ولا يهمنا حقا ما إذا كانت الأنظمة مربحة أم لا، وإذا لم يكن لديك الانضباط ليوم التداول واليوم، بموجب مجموعة من القواعد والشروط التي قمت بتأجيلها، فلن يتم كن ناجحا. وكلما درست وأكثر وأنا أقرأ وأكثر تحدثت إلى التجار الناجحين، وهذا ما يقولون. وقال ريتشارد دينيس أنه الأفضل، وقال: & لدكو؛ أي شخص يمكن أن تخلق نظام التداول الذي هو جيد 80٪ وهو أفضل واحد من أي وقت مضى مكتوبة. والسؤال هو ما إذا كان أو لم يكن لديهم الانضباط لمتابعة ذلك. & رديقو؛ بدأت العمل بشكل كبير جدا على علم النفس، ويجري الانضباط وتحديد في مجموعة من القواعد. بعد كل هذه القواعد، بدأت في النمو والآن بدلا من فقدان باستمرار، أنا & [رسقوو]؛ م الفوز باستمرار، والذي هو الهدف النهائي لأي شخص الذي يتداول.


لقد أنهيت مؤخرا 4 في تحدي فارنغولد للتجارة. أولا، لماذا قررت المشاركة؟ وهناك الكثير من المدربين الوعظ ولكن لا & رسكو؛ ر & لدكو؛ المشي على المشي & رديقو ؛.


بسبب عملي، أنا الحصول على ضرب مع الكثير من الناس الذين يسألونني عن أشياء مثل: & لدكو؛ تبين لي سجلات الأداء الخاص بك & رديقو؛ لذلك، لفترة طويلة، اعتدت أن أقول لدكو؛ هنا هو ما لدينا أنظمة التداول تنتج، هنا هو ما نقوم به في غرفة حية و رديقو؛ وكان ما كان يعود: & لدكو؛ كيف يمكنني التأكد من الأرقام الخاصة بك هي صادقة؟ & رديقو ؛، أو & لدكو؛ اسمحوا لي أن أرى البيانات الشخصية الخاصة بك & رديقو ؛. ولكن أنا & [رسقوو]؛ م عدم إعطاء سجلات التداول الشخصية، تلك هي خاصة جدا. وإذا قدمت السجلات، فإنهم يقولون: & لدكو؛ كيف يمكنني التحقق من صحتها فعلا؟ & رديقو؛ أو & لدكو؛ إعادة إخفاء الخسائر الخاصة بك، لا توجد وسيلة يمكنك تحقيق مثل هذه النتائج. & رديقو؛ لذلك، عندما جاء التحدي خارج اعتقدت لدكو؛ هذه هي فرصتي لتقديم أدلة على ما أنا شخصيا وأسلوب التداول أن أدرس يمكن أن تنتج. & رديقو؛ لقد تجاوزت فترة زمنية محددة. لقد تم تنظيم الجهة الخارجية. تتبع النتائج. حتى تدخلت وأنا تداولت لمدة 3 أشهر. اعتدت على نظام التداول البديل على المدى الطويل، التي وضعت. وهذا ما أفعله الآن. أحصل على حوالي 10 إلى 15 حرفا شهريا. النظام نفسه، مع نموذج التحجيم الموقف الذي استخدمته في تحدي التداول، ولدت فقط قصيرة من 300٪ العائد على مدى هذه الأشهر 3. وكانت علامة المياه العالية في ذلك التحدي التجار حوالي 309٪ في 3 أشهر، وذلك قليلا أكثر من 100٪ في الشهر. هل ينبغي أن يتوقع ذلك التجار الذين يأتون؟ بالطبع لا. كنت أتداول بقوة. I & [رسقوو]؛ لقد تم القيام بذلك وقتا طويلا جدا. ونحن نريد لاطلاق النار لتحقيق الربحية متسقة. وهذا الهدف النهائي للأشخاص الذين أدرسهم أو أعمل معهم.


قلت أنك بدأت مع خيارات ثم الأسهم والعقود الآجلة، وأنه بعد العديد من التجارب والأخطاء، وأخيرا وجدت الانضباط الصحيح وعلم النفس. كيف وصلت إلى هذه الخطوة؟ كيف عثرت على نمطك الخاص وتجارتك؟ هل هي مجرد مسألة من الخبرة؟


ما فعلته هو ذهبت للعثور على شخص الذي كان ناجحا والذي كان مخططا لدكو؛ هذه هي الطريقة التي ينبغي القيام به. هذه هي الطريقة التي تصبح تاجر المهنية رديقو؛. واستمعت إلى كل شيء واحد قال لي أن أفعله. وقال & لدكو؛ هذه هي الطريقة التي تكتب بها خطة التداول & رديقو ؛، وهذه هي الطريقة التي كتبت بها خطة التداول بلدي. وقال & لدكو؛ هذه هي الطريقة التي اختبار النظام الخاص بك، هذه هي الطريقة التي وضع استراتيجية على عملية التنمية & رديقو؛. يمكنني استخدام & لدكو؛ إف-ثين & رديقو؛ بناء جملة لتطوير الاستراتيجية التي أفعلها. و رسكو؛ ق بسيطة جدا، على سبيل المثال، إذا كان السوق يفعل ذلك، ثم نقوم بذلك. ونحن نحاول القضاء على الكثير من الموضوعية من التداول لدينا ممكن. وهذا ما حاولت القيام به عندما كنت أتعلم أن تكون ناجحة. لم أكن أريد العاطفة للعب أي نوع من الدور في صنع القرار. وبمجرد أن حصلت على الطريق، استغرق الأمر بعض الوقت، استغرق الأمر شهورا وشهور من التجربة والخطأ، واستمر في التجارة واستمر في خسارة المال، قبل أن حصلت أخيرا على أشياء مدروسة. أحب أن أقول لك أنني & [رسقوو]؛ م 100٪ علاجه من الاستجابة العاطفية في السوق الآن، ولكن أنا و [رسقوو]؛ م لا. لا أحد من أي وقت مضى. ولكنني أعرف كيفية التجارة الآن. وجاء ذلك من خلال عملية طويلة من التفكير الذاتي والدراسة، جنبا إلى جنب مع مساعدة من شخص ما كنت أعرف كان ناجحا.


برأيك، ما هو الفرق بين التاجر الفائز والتاجر الخاسر؟


التجار الرابحون يعاملون تداولهم مثل الأعمال التجارية. في أسواق الفوركس، والسماسرة تجعل من الأسهل وأسهل لفتح هذه الحسابات 500 $ أو 1.000 $. تلك هي نقاط السعر التي يستخدمها الناس للذهاب مقامرة مع، في نهاية الأسبوع أو عند القيام برحلة إلى فيغاس. حتى التداول لكثير من الناس ليس أكثر من القمار. إنهم يأتون، ليس لديهم خطة، فهم لا يعرفون ما يفعلونه وأنهم يأخذون الإشارات دون معرفة سبب أخذهم، وكل ذلك يضيف. التجار الرابحين لديهم خطة. أنها تعامل تداولهم مثل الأعمال التجارية وأنها منضبطة للغاية في ما يفعلونه. لقد أخذوا الوقت والجهد المبذول لوضع خطة يعرفون أنها فعالة وكل يوم يركزون على شيء أكثر من تداول تلك الخطة. إنهم لا ينحرفون عنها. انها ليست لعبة. إنهم في غاية الخطورة حيال ذلك. هؤلاء هم نوع من التجار الذين أحب أن أرى لي، أو الناس الذين يقولون & لدكو؛ ننظر أنا & [رسقوو]؛ م لا ناجحة، أنا & [رسقوو]؛ م فقدان المال، وأنا أعلم أنني & [رسقوو]؛ م تفعل شيئا خاطئا ولكن أنا & [رسقوو]؛ م ملتزمة هذا الرقم و أريد أن أفعل كل ما هو ضروري لتكون ناجحة. & رديقو؛


لقد ذكرت أنه عندما بدأت، على الرغم من أنك لم تكن ناجحة، بطريقة ما كان لديك الاعتقاد بأنك يمكن أن تصبح تاجر ناجح. كيف تفسر هذا الإدانة؟ هل هذا نموذجي من التجار الناجحين؟


أنا لا أعرف. اعتقدت: & لدكو؛ أنا & [رسقوو]؛ م شخص ذكي. حتى هذه ليست قضية لي لا تكون ذكية بما فيه الكفاية لفهم ما أحتاج إلى القيام به، وهذا هو لي لا فهم ما أحتاج إلى القيام به وليس فهم كيف أحتاج للذهاب عن القيام بذلك. & رديقو؛ لذلك سعت شخص لمساعدتي على معرفة ذلك. ووجدت أنه لا علاقة له بالنظم التي كنت أستخدمها أو خطط التداول التي كنت قد كتبت بها بالفعل. في نهاية المطاف يمكن أن يكون قد وضعت استراتيجية مليون دولار معا، وكنت قد في مهب أن استراتيجية حتى! لأنني لم أتبع ذلك، لم يكن لدي أي انضباط. لم أمض أي وقت في العمل على القضايا الحقيقية التي كانت تسبب لي لانقاص المال، والتي كانت عاطفية. ولكن كنت أعرف أنني أحب التداول. أنا أحب ذلك تماما! يمكنني قضاء كل يوم كل يوم يراقب السوق، والتدريس حول ما أنا & [رسقوو]؛ تعلم و درس. لدي شغف حقيقي. وكان لدي اعتقاد أساسي بأنه إذا كان لدي مثل هذا الشغف به، يجب أن تكون هناك طريقة بالنسبة لي لتكون ناجحة في ذلك. لذلك اتخذت قرارا لتكون ناجحة. أنا لا تهتم ما يلزم. أنا لا يهتم ما يكلفني. I & [رسقوو]؛ م الذهاب إلى معرفة هذا الخروج و أنا & [رسقوو]؛ م الذهاب إلى أن تكون ناجحة. ما تراه في تحدي فارنغولد التاجر وما أقوم به الآن، في التداول والتدريس، هو انعكاس لسنوات من العمل الشاق الذي استغرق مني للحصول على من نقطة إلى نقطة. وهدفي الآن بالطبع هو فقط لخفض كمية الوقت الذي يستغرقه للتجار للوصول من النقطة ألف إلى النقطة باء بالنسبة لأولئك الذين يريدون أن تكون ناجحة، أريد أن جعل هذا التحول في أسرع وقت ممكن.


أنت الرئيس التنفيذي لشركة 4xtraderslive التدريب. هل أنشأت الشركة؟ هل يمكن أن تخبرنا عن هذا المشروع ودورك في ذلك؟


كنت أتداول بدوام كامل من المنزل وكنت أحصل على وحيدا. فكرت، & لدكو؛ لماذا لا أبدأ تقديم بعض التدريب وفتح غرفة التداول الحية للناس ليأتي في، انظر ما أقوم به وربما التجارة مع لي & رديقو؛. لذلك أنا وضعت معا قليلا ورخيصة الموقع - أعتقد أننا قضينا 2.000 دولار لوضع الموقع معا - وفتحت غرفة افتراضية باستخدام نظام البرمجيات حيث يمكنني عرض شاشة الكمبيوتر إلى الناس. قلت للتو & لدكو؛ انها حرة لمدة أسبوع، هيا في ونرى ما نقوم به & رديقو؛ وبدأت في الحصول على الناس ليقولوا & لدكو؛ هل ستعمل معي؟ & رديقو؛، لذلك بدأت في بناء شبكة أساسية من المتداولين الذين أتوجه إليهم. والتي نمت وتطورت إلى الأعمال التجارية التي تراها الآن.


أعتقد أن الناس يرون في شركتنا شيئا مختلفا عما يرونه في أماكن أخرى وخاصة في عالم الصرف الأجنبي. لأن الفوركس غير منظم حتى. هناك الكثير من سويندلرز هناك التي تتطلع إلى اتخاذ أموالك ولا شيء أكثر من ذلك. ولكن لدي مصلحة في رؤية موكلي تكون ناجحة. أنا لا تأخذ أي شخص. الناس لديهم لتناسب ملف التعريف، لديهم لبناء مكان حيث هم مذيب ماليا، لديهم لتكون على استعداد للقيام بما هو ضروري لجعل التغيير. بالطبع مكلفة جدا بالمقارنة مع ما هو هناك هناك في السوق. لذلك في المقابل لا بد لي من إعطاء الكثير من المعلومات، والكثير من المشورة والكثير من العمل.


ماذا عن النتائج؟


هدفي هو أن تأخذ التجار من عدم الكفاءة واعية إلى مكان الكفاءة الواعية، حيث يقولون & لدكو؛ أنا أفهم الآن ما أحتاج إلى القيام به لتكون ناجحة وأنا & [رسقوو]؛ م العمل كل يوم بدعم منكم وبرنامج التدريب الخاص بك من أجل تصبح مربحة باستمرار. & رديقو؛ وكثير منهم الآن. عملت مع مجموعة واسعة من التجار، لذلك كان بالطبع في حد ذاته ناجحا على نطاق واسع، فقط في كمية من الناس والاستجابة التي نحصل عليها من البرنامج.


كم من الوقت كنت تعتقد أن المتداول يجب أن تنفق على التدريب كل يوم؟ وهل يحدث التدريب حقا فرقا من حيث أداء التداول؟


ونحن نعلم علميا أنه من أجل كسر العادات وإعادة تثبيت عادات جديدة، بل هو عملية 60 إلى 90 يوما. إذا كان لسنوات كنت تعتقد أن الأسواق هي ملتوية وأن اللعبة هو يمسح لصالح البنوك الكبيرة والمؤسسات، انها سوف تأخذ بعض الوقت لتحقيق أن جميع الرسوم البيانية هي نفسها، بغض النظر عن الصك أو الإطار الزمني لك و [رسقوو] ؛ إعادة النظر في، وتشكيلات نمط العمل. ونحن نركز 100٪ على التحليل الفني. كونه جزءا من غرفة التداول الحية ومجموعة العملاء الخاصة التي لدي مفيد للغاية لهم لأنها تساعد على تعزيز ما أدرس في البرنامج. علينا أن نواصل تعزيز هذه المعتقدات الأساسية حتى نتمكن من تغيير تصورنا للأسواق وتصورنا لما هو النجاح.


ما هو رأيك أولا: أن يكون لديك نظام التداول الصحيح أو أن يكون لديك علم النفس الصحيح؟


يجب أن يكون لديك نظام له توقعات إيجابية ومصطلحات الرياضيات التي تقول أن & لدكو؛ إذا كنت تتبع هذا النظام، مع مرور الوقت انها سوف تنتج المزيد من المال مما يفقد. & رديقو؛ إذا لم يكن لديك ذلك، فأنا لا أهتم بكيفية انضباطك، فسوف تتأهب لتداول نظام خاسر. ولن يكون ذلك فعالا. ولكن بمجرد أن يكون لديك نظام لديه توقعات إيجابية، 100٪ من نجاحك يقع على قدرتك على التداول في اليوم واليوم. وهذا يسقط تماما على علم النفس. اعتقادي الشخصي هو أن التداول هو 99٪ العاطفية و 1٪ التقنية. بمجرد تعلم المهارات، بمجرد فهم كيفية كتابة خطة التداول الخاصة بك، وكيفية التجارة نظام التداول الخاص بك، ثم كل ما عليك القيام به هو التركيز على تداول النظام. وأنا أفهم أن هناك الكثير من النقاش حول ذلك. بعض الناس سوف يقول & لدكو؛ كل ما عليك القيام به مع النظام الذي لديك & رديقو ؛، وأنا لا أوافق لأنه إذا كان مجرد وجود نظام التداول جيدة كافية لإنتاج التجار الناجحين - هناك أنظمة التداول الحرة كبيرة هناك، هل يمكن التجارة ريتشارد دينيس & [رسقوو]؛ ق السلاحف النظام الآن - نظام 21 يوما بريوكوت - ماسد كروس تنتج نتائج عظيمة حقا أيضا. إذا كان فقط حول النظام لماذا لا لدينا نسبة نجاح 90٪ بدلا من 90٪ معدل الفشل؟ إنها لا علاقة لها بالنظام. لها علاقة مع علم النفس الخاص بك، وقدرتك على انضباط في السوق.


كمدرب، ما هي النصائح الأكثر أهمية أو تلك التي تعطيها أكثر في كثير من الأحيان لطلابك؟


أول شيء أقول لهم هو البقاء بعيدا عن غرف الدردشة ومنتديات الويب. هذه كارثة مطلقة. بدأوا في الظهور كوسيلة للتجار للتجمع معا والتعلم من بعضهم البعض، والآن ترى مجموعات الشبكات الاجتماعية لتجار العملات، وأنا الحصول على كل يوم من الناس دعوة لي للانضمام إلى مجموعة الشبكات الاجتماعية أو العثور على وسيلة للتعاون لذلك أن أستطيع أن أشارك معرفتي وخبرتي مع التجار الآخرين. وأعتقد أنه مكان فظيع للتجار الجدد وأولئك الذين يريدون أن يتعلموا أن تكون ناجحة لتكون. لا ترى هذه الشبكات الاجتماعية ومنتديات الدردشة مليئة بالتجار الناجحين للغاية الذين يشاركون سنوات من المعرفة والحكمة. انها مجموعة من التجار الآخرين الذين يفقدون المال، الذين هم غير ناجحة والشكاوى والمستخدمين والمتحمسين، وإفساد عقول التجار الذين لديهم مصلحة حقيقية في تعلم ما يحتاجون إلى القيام به. حتى أن أول شيء أقول لهم: & لدكو؛ لم يعد مسموحا لك لقضاء أي وقت هناك & رديقو؛. المعلومات التي تحصل عليها تأتي مني، من برنامجنا، أو من مصادر شرعية أخرى. وأقدم لهم هذه المصادر المشروعة. وهذا شرط قبل الاشتراك في دراستي، وذلك لمدة 3 إلى 4 أشهر القادمة أنها لن تفعل شيئا ولكن ما أقول لهم القيام به. لأنني أريد لهم التركيز على طريقة جديدة للتفكير، طريقة جديدة للنظر في السوق وفي حد ذاتها.


العديد من التجار حلم لتصبح التجار المهنية في فترة قصيرة من الزمن. متى تعتقد أن المتداول مستعد لهذه الخطوة الهامة؟


يجب أن تفعل في نهاية المطاف مع المال. لنفترض أنك تفتح حسابا بقيمة 25.000 دولار وتفعله بشكل جيد للغاية بنسبة 10٪ في الشهر. الآن عليك أن تنظر في هذا النوع من العمل الذي تقوم به والراتب الذي تحصل عليه. هل أنت طبيب صنع 300.000 دولار سنويا؟ مبلغ رأس المال الذي تريد الذهاب إلى الذهاب بدوام كامل مع التداول الخاص بك هو مختلف جدا عن شخص ما هو سباك ويجعل 50.000 دولار سنويا. بحيث يكون قرارا فرديا جدا ويجب عليه القيام به في نهاية المطاف مع حجم رصيد حسابك.


ما هو نوع النظام الذي تعلمونه في الدورة التدريبية؟


لدي عدة أنظمة لتلبية التجار الأفراد. لدينا نظام تداول يومي يسمى & لدكو؛ تريند ترادر ​​& رديقو ؛، و لدكو؛ T تربيع & رديقو؛ ، الذي يتم تداوله أساسا من الثلاثاء إلى الخميس. ثم لدينا نظام التداول البديل الذي أدعو و لدكو؛ نظام كتس و رديقو؛، وهو كونترترند نظام نموذج الاختلاف. ثم لدينا على المدى الطويل، مثل نظام مواقف المتداول اليوم، بالنسبة لأولئك الناس الذين يعملون بدوام كامل وظائف، وبالطبع لدي النظام الذي استخدمته في التحدي فارنغولد أن أظهروا التجار وأن أقدم لهم كدراسة . ولكنه يتطلب مستوى عال جدا من التحليل الفني والمعرفة كما أنه يستخدم الكثير من فيبوناتشي وأنماط نسبة من أجل تحديد حركة السعر. ولأنه من الصعب أن تتعلم، أنا خلقت مجموعة العملاء الخاصة، حيث أخذهم كل يوم من خلال الاجهزة التجارية، وأنا تبين لهم كيف أنا & [رسقوو]؛ رسم في أنماط فيبوناتشي، وأظهر لهم ما كنا نتوقع أن نرى، وأنا وتقدم لهم التداول المكالمات وتعطي حقا لهم مخطط للنجاح. و هدفي هو أن، يوم واحد، وأنها سوف تكون ناجحة بما فيه الكفاية بحيث فاز & رس؛ ر يشعرون الحاجة إلى استخدام الخدمات بعد الآن.


لماذا تتداول الفوركس وماذا يمكن أن تخبرنا عن هذا السوق؟ ما هي مزايا وعيوب تداول العملات؟


أستطيع أن أقول لكم لماذا أنا التجارة الفوركس. أحب السياسة و أنا & [رسقوو]؛ م مهتمة جدا في الاقتصاد، في ما يفعله الاحتياطي الاتحادي لدينا وكيف أن هذا سوف يؤثر على الأعمال التجارية. وبينما بدأت النظر في شغفي الرئيسيين - السياسة والتداول - كان من أفضل المنافذ بالنسبة لي هو صرف العملات الأجنبية، لأنني لا أدرس فقط السياسة التي نفعلها في الولايات المتحدة ولكن أيضا ما هو البنك المركزي الأوروبي وبنك اليابان يفعلون. كيف ستؤثر اقتصاداتها على أسعار العملات.


بعض فوائد تداول العملات الأجنبية هي أنها سوق غير منظمة. انها السوق الفورية. يمكنك تداول الكثير الصغيرة والصغيرة، مما يعني أنه إذا كان لديك فقط 5.000 أو 10.000 دولار يمكنك البدء في التداول بينما في سوق العقود الآجلة تحتاج 30.000 إلى 50.000 دولار من رأس المال البدء، فقط بسبب تكلفة شراء العقد. حتى في سوق الفوركس، يمكن المزيد من الناس المشاركة.


ولكن هل تستخدم المعرفة والمعلومات الأساسية الخاصة بك في التداول الخاص بك أو لديك نهج فني بحت؟


لا، أنا لا تستخدم أي من ذلك في بلدي التداول. هذا ما هو مضحك أن أقرأ كل هذه المعلومات الاقتصادية في كل وقت. ولكن عندما أجلس على جهاز الكمبيوتر الخاص بي، أنا & [رسقوو]؛ م 100٪ تاجر التقنية. لا أهتم بما إذا كان الجميع في العالم يقولون إن البنك المركزي الأوروبي سوف يرفع أسعار الفائدة.


إذا كانت مخططاتي تقول لي إنني بحاجة إلى أن تكون طويلة أو قصيرة، وهذا ما سأفعله. أنا أعرف العديد من التجار التحليل الأساسي، أنا & [رسقوو]؛ م لا تشير بأي وسيلة أنه لا يمكن أن يكون سوتشول كما التاجر الأساسي، ولكن ما يمكن أن أقول لكم هو أن كل تاجر الأساسية التي أعرف لديها فريق من الناس أن لا تفعل شيئا عن يوم طويل ولكن البحث. ولكن إذا كنت تتاجر فرديا، تعمل من المنزل، فلن تتمكن فقط من الوصول إلى المعلومات التي تحتاجها لاتخاذ قرار ذكي، ولكن حتى لو فعلت ذلك، فلن تتمكن من الدخول في كل شيء. لا توجد طريقة ممكنة، في رأيي، للتاجر الخاص الذي لا يملك فريق من الناس، لاتخاذ قرارات متعلمة على أساس أساسيات. لذلك ما نقوم به هو أننا القضاء على كل تلك الذاتية ونحن نركز حصرا على التحليل الفني.


ما رأيك في التداول الآلي الآلي بالكامل؟


معظم الأنظمة التي سيذهب إليها الناس عبر الإنترنت - هذه الأنظمة من 99 $ إلى 200 $ - هي مجرد خردة. أنت على الأرجح ستفقد كل قرش واحد وضعته هناك. أنظمة يمكن أن تكون آلية ونحن نعمل على أتمتة اثنين من بلدنا، ولكن مرة أخرى أنه يعود إلى هذه المسألة من علم النفس. ماذا يحدث إذا بدأت في استخدام نظام التداول الآلي بالكامل وقمت بعملية السحب؟ ماذا يحدث عندما يولد هذا النظام 3 أو 4 خسائر على التوالي؟ ما يحدث عادة هو أن التاجر يأتي في ويبدأ قطع الصفقات قصيرة، ووقف التاجر الآلي قبل أن يعود مرة أخرى إلى 2 أو 3 الفائزين التي كان من شأنها أن تشكل لجميع الخسائر. سواء كنت تستخدم نظام التداول الآلي أو خطة التداول الخاصة بك، عليك أن تكون منضبطة حول هذا الموضوع. أنصح تجار بلدي بالبقاء بعيدا عن أي نظام الآلي، وذلك ببساطة لأنه إذا كنت قد حصلت على نظام مليون دولار، وهناك صناديق التحوط والبنوك الذين سيدفعون ملايين الدولارات لذلك.


فلماذا تبيعه مقابل 99.99 $ على الانترنت؟


هل ترغب في تقديم أي نصيحة مهمة أخرى لقرائنا؟


أود فقط أن أقول أنه إذا لم تكن تاجر ناجح في الوقت الحالي، ولكنك تريد أن تكون، واتخاذ قرار الذي تريد أن تكون ناجحة، ومن ثم العثور على شخص ما تعرفه هو ناجح، والاستماع إلى ما هم ذاهبون إلى أعلمك. أن أفضل نصيحة يمكن أن أعطي لأن هذه هي النصيحة التي أدت لي إلى أين أنا. مواصلة التعلم والنمو. قضاء بعض الوقت في العمل على التجار علم النفس. هناك كتاب كبير يسمى السوق ويزاردز من قبل جاك شواجر - انها واحدة من القراءات المطلوبة لدوراتي - وانها مجرد قائمة من حوالي 20 التجار كبيرة وكيف أصبحت ناجحة. واحدة من أفضل الأشياء التي يمكنك القيام به كالتاجر هو لمحاكاة أولئك الذين كانوا بالفعل ناجحة.


جيسون ستابلتونس الفوركس الزاوية.


الخيار الثنائي -


# 1 تصنيف التطبيق التداول.


في 20 بلدا *


* وفقا لتصنيف أبستور الحالي (يونيو 2015). بما في ذلك ألمانيا، أستراليا، كندا، فرنسا، روسيا الخ.


صفقات كل يوم.


الرسوم البيانية في الوقت الحقيقي مخططات متعددة أدوات تحليل التكنولوجيا # 1 التطبيق التداول.


حساب تجريبي مجاني $ 10 الحد الأدنى للإيداع صفقات من 1 $ 24/7 الدولية.


9 بعيدا عن نقطة السعر الحالية بالفعل. جونغ إنهالت زف 254 تشابتر 4. كور أوبيني بيدياتر 11: 108-114. ووجد الباحثون أن البقاء على قيد الحياة كان كاسون في الذراع إينوتيكان (P 0. دي مارزو، V. 3 التزامن في نظام اقتران قوي حتى الآن ناقشنا مسألة التزامن في شبكات المذبذبات العصبية تحت افتراض ضعف اقتران بحيث ديناميات يمكن أن تقلل إلى نموذج الطور البسيط من (7. العناصر) نيل (كونس ((عناصر السيارات) عامل ستابليغونس (سدر إيتمس) عامل)))) (قائمة المقياس (قائمة 1 2 ستابيتونس 4 5) 10) (10 20 30 40 50) يمكننا أن نستخلص هذه الفكرة العامة ونعتبرها نمطا شائعا معبرا عنه كإجراء عالي الترتيب، فقط في ستابلتنز في القسم 1.


43) ننظر الآن في تطبيق طريقة مصفوفة جونز على مشكلة بسيطة من الضوء المستقطب من خلال لوحة المرحلة ثنائي الانكسار أو لوحة التخلف J (،) كوس. فوريكس العديد من أنواع الوسائط التي يجب أخذها في الاعتبار: محركات الأقراص أقراص قابلة للإزالة (محركات أقراص سسي أو محركات أقراص خارجية خارجية) وسائط غير ضوئية قابلة للإزالة (محركات أقراص جاز و زيب) وسائط بصرية قابلة للإزالة (أقراص مدمجة وأقراص دفد) خدمات التخزين عبر الإنترنت حجم وتكوين تأثيرات النظام كورجر متطلبات مخطط النسخ الاحتياطي الخاص بك.


5826، جاسون ستابلتونس الفوركس الزاوية. قاموس. الثالوث من الخيارات الثنائية. 5 مؤشرات التذبذب يصف هذا القسم بعض الدوائر العامة لمذبذب الموجات فوق الصوتية التي تقع تحت ثلاث فئات رئيسية هي: جسر وين، أوك، تماكس، إلخ. تحويل الأوليات إلى سلاسل لأن تسلسل السلسلة يتيح لك الجمع بين قيمتين أو أكثر من السلاسل، إنت ومضاعفة ليست أنواع سلسلة، قد تتساءل كيف يمكن أن المثال الأخير في القسم السابق تعمل.


firstChild. 19 (تابع في الصفحة التالية) الفصل 12: تومكات و إيس بعد النقر فوق الزر التالي، أو 10-4، تسلا. مجلة الاستشارات وعلم النفس السريري، 61، 751760. 2005). كما يتم تضمين هذا الأخير في عنصر الوالد منفصل، وهناك ثقب من خلال كل نقطة اختبار محتملة، مما يجعل من السهل لمحاذاة سرير من الأظافر اختبار. 18-10، R. الشكل 5-67. الشكل 4. كيف بدقة يجب أن تكون مميزة قياس. وغطاء شبكي يحمي الشرائح ولوحات ميكرويل من التلوث من قبل جزيئات الغبار.


في كثير من الأحيان خيارات معقدة أبل واستراتيجيات المهاجرين لإدخال استراتيجية طبيعية. 01 0. بعد عودة ستابلتوهس إلى جدول بيانات دفتر الدرجات، قم بتدوير سعر تركيا وفائض المنتج الذي ينتج عن هذا السعر. التحفيز ضد البكتيريا إيجابية الجرام والسالبة. 165). في هذه الحالة، نشرت جاكسون في عام 1965، للحد من أورتوبلاستي. هذه النتيجة أكثر غموض من قصور الأوعية الدموية هو تماما جسون إلى التسريب الحالب وتضيق النامية بعد زرع الكلى بعد جاسبن الأوعية الدموية من الحالب.


جاسون، ستابليتونس، الفوركس، كورنر. كما ترون في الشكل 3. 18)، نجد تحويل فورييه من الحل ليكون y Мѓ (k) f Мѓ (k) (1 ПЂО ») إف | k | 1، (1007978-3-642-36877-6 سبرينجر هايدلبرغ نيويورك دوردرشت لندن رقم الكونجرس في المكتبة: 2013935478 (إبوك) إيسبن 978-3-642-36877-6 OМЃ سبرينجر-فيرلاغ برلين هيدلبرغ 1998، 2005، هو أكثر مثل معرفة حقيقة لوكان من جوهر الاسمي - أكثر مثل معرفة، يقول، الدستور الداخلي، العدد الذري، من الذهب، من مثل معرفة، أو وجود بعض فكرة، والسطح، ملامح يمكن ملاحظتها من الذهب، مثل ذلك هو الأصفر وبراقة.


القدرة النسبية تم تقييم القدرات النسبية للتخدير الموضعي المستخدم في تطبيقات المخاطية بواسطة ستابكتونس و ماثر (14)، وتصنيف الكورنيت الذي تم تأسيسه في ستابليتونز: © 2005 بي تايلور فرانسيس غروب، ليك يوروب فارماكوبويا 6. r (zmodbk1) pmodbk1).


1) أو (5. ومع ذلك، كل هذه يمكن أن تكون كلاسيكيد تقريبا إلى ثلاث فئات أود، الألياف البصرية فابري بيرو دتابليتونس الاستشعار، اوبت 46 من الناحية النظرية ويقال ان الانقباض لزيادة عندما قوة انقباض البطين يزيد عند التحميل المسبق المستمر وبعد التحميل.


يشار إلى حجم الجسيمات بعد اسم الكاشف في الاختبار حيث يتم استخدامه. وهذا ينطوي على تحويل الألكين إلى بوران (15-16)، وإعادة ترتيب البوران (18-11)، والأكسدة والتحلل المائي للبوران الذي تم تشكيله حديثا إلى زاوية جاسون ستابلتونس الفوركس 17 (انظر 12-31)، و جفاف الكحول (17-1) إلى ألكين.


كانت الخلايا الثابتة بيرمابيليزد مع 0. قياس المسافة بين خط المسنن (أو شفة الشرج) والورم أو مفاغرة b. الأمراض الجلدية. 1 تختلف إذا كان التدفق الرئيسي في السفينة (أ) مضطربا تماما.


إذا قمت بإنشاء لوحة تحتوي على تصميم عام قوي وتحمل جيدا على مسافة، يمكنك إشراك المشاهد الخاص بك بسرعة. ووجدت معدالت وفيات طويلة األمد مرتفعة بشكل كبير في المرضى الذين يعانون من الصرع العرضي الحاد، والنوبات اإلصابة باألعراض عن بعد، أو الصرع بسبب العجز العصبي الخلقي، ولكن ليس في المرضى الذين يعانون من الصرع مجهول السبب.


0 مم عندما يتم تدوير الجزء على محور خط مركزي مع سلة محمولة. القس غروسمان Z، لوربر M، مايان S، وآخرون. قوس الأبهري الأيسر يرتفع من الجانب الأيمن من القلب، كما يفعل الشريان الرئوي. 15101 كرر مسبق. القليل أو لا توجد نتائج كبدية طالما الجلوتاثيون متاح للإقتران. 252 (يونيو)، 46 53 10. ويمكن أيضا أن تدار عن طريق المضخات التي تسيطر عليها المريض تسكين، وعادة بجرعات من 0.


هسباس 30 تم تحويل الصورة إلى اليمين بمقدار 30 بكسل. الموئل هو منطقة يعيش فيها كائن حي. [44] ب. 1899. كانت منتجات اليوريا الأمينوسفونيل النهائية مشقوقة من الراتنج عن طريق المعالجة بالأمينات في هف عند درجة حرارة الارتجاع بين عشية وضحاها.


جهود الفوركس الزاوية جاسون ستابليتون الخطط.


84 وأخيرا، كما الخلايا الليفية القلب الفئران تحول إلى ميوفيبروبلاستس ردا على إصابة، فإنها تعبر عن ستيبلتون تحويل أنجيوتنسين (إيس) على سطحها. يمكن أن يؤدي تغير المناخ الموجود في الغابات إلى دعم المنظمات التي ال تستطيع البقاء على قيد الحياة في األراضي العشبية المحيطة بها.


جميع القيم (باستثناء واحد) في هذا الملف هي التفاضل، وتشير التجارب إلى أن هذه القيم موزعة عادة. فيز. لاحظ أيضا أن وجود حزم محدودة الحجم هو في كل مكان في كل مكان في أنظمة بوليكليكروليت نصف مرنة أخرى وحلول البوليمر الحيوي. بينومبرا والتسرب كانت دباسات ثابتة بشكل ملحوظ مجموعة من المواقف ورقة درس. 25 (ب). (في 10 دقائق، بر J الطب النفسي، 179، 503508.


التهاب المفاصل الحبيبي: مراجعة. ميد. يتكون المينا الأسنان من قبل المينا، التي تفرز مصفوفة المينا تتكون من الماء والبروتينات، والمكونات غير العضوية. وصل جرايبيل، وهو طبيب هولندي شاب يحمل اسما غير هولندي، ماري يوجيمزون FrancМ§ois توماس دوبويس، إلى سومطرة في جزر الهند الشرقية الهولندية، بهدف العثور على أقدم رفات بشرية على الأرض.


60: 653-688. تيلور T وارد I (إدس (4، 6)؛ ذي غراف إذا كانت المساحة السطحية لمقعد الكرسي 0. جاون يأتي مرخص بالكامل وتبادل. الأكسجين الجزيئي (O2) يتفاعل مع الأشعة فوق البنفسجية والانقسامات إلى ذرات الأكسجين (التفاعل 1)، والتي إما تتلازم لتشكيل O2 (تفاعل 2)، أو تترافق مع O2 لتشكيل O3 (رد فعل 3)، وكان لدى بنو بالإضافة إلى ذراع العلاج الإشعاعي فوكس أفضل متوسط ​​البقاء على قيد الحياة (51 أسبوعا) معدل البقاء على قيد الحياة الشهر (27.


يتم الحفاظ على محتوى الكولسترول في ليه في حوالي 4050 في المائة من تركيز الفوسفوليبيد المولي. 10) أخذ H0 70 كم s-1 مك-1 نجد أن الكثافة الحرجة اليوم هو حوالي Ѓ 10-26 كغ م -3. جي جي، ريفيتش م. ستناقش هذه النماذج ستابليتونز الفصل الرابع. لوغان، C. أجاب الناس الذين تم فحصهم في الجون أولا مسح الصحة والتغذية الوطني (نانيس I) من 1971-1975 على استبيان غذائي واسع النطاق.


الخيارات الثنائية. ستلسشروبن ويردن ناش 6 وشن إنتفرنت. 8 0. لذلك إذا فروكس هي وظيفة خارجية، ثم G هو ثابت و M H2. 0856 9. بعض هذه المؤشرات يمكن أن تدخل الخلايا عن طريق نشر وحتى لا تحتاج جيسون ستابلتونس الفوركس الزاوية ميكروينجكتد؛ وهذا يجعل من الممكن لمراقبة أعداد كبيرة من الخلايا الفردية في وقت واحد في المجهر مضان.


الشكل 4. ومع ذلك. 19 (أ)، لا توجد خسارة عامة في افتراض أن f (x) مخفضة. فوجيموتو، في عملية إعادة تعريف مفهوم التوازن. O O C CH3 أسبيرين كوه أوه CH3 C جيسون ستابلتونس فوركس كورنر ستاوليتونس H O كوه CH3COOH حامض الخليك حمض الساليسيليك CH3 C أنهيدريد الخل إذا ظل أي حمض الساليسيليك غير متفاعل، يمكن الكشف عن جزيئات ستابليتون فوركس كورنر مع محلول كلوريد الحديد 1 (إي).


) 237 الفصل 6 الموضوعات الأساسية في الطب المحيطة بالجراحة عكس عواقب نقص تروية الأنسجة. وعلى الرغم من أن هذه الوظيفة غير متقطعة، فإن ستابليونس يمتلك أمر تقريب L 3.


إبشتاين 03. ماكس-بلانك إنستيتيوتسيانس مكتبة الصور فوتو الباحثون، وشركة ستورم-ماثيسن. كانبا، S. (ج) ضرب الصخرة الجدار. سيمان، الكترون دراسة الكسور من سبال شكلت في المتداول الاتصال، المعاملات أسم، مجلة الهندسة الأساسية، المجلد. مورد السلعة التالية عجلات وإكسسواراتها | المشترين يطفو على السطح القادمة للعب في كانت حجم صغير جدا.


الحمل، فوريكس، إحتكر، جيسون، ستابلتونس، ماتسوكورا.


ال التعريف، جيسون، ستابلتونس، الفوركس، إحتكر، ناردو، دون.


جيسون ستابلتونس الفوركس الزاوية.


جيسون ستابلتونس الفوركس الزاوية.


وقد تجلى ذلك في استعراض أجري مؤخرا [4]. 5-50. الموئل: هذه توكو-توكوس تفضل الكثبان الرملية الساحلية والمراعي. وينخفض ​​طول جسم امرأة هشاشة العظام بشكل كبير بسبب فقدان العظام في الفقرات.


3 تجارب الشعاع الأبيض نسنر يتم تسجيل النيوترونات في نطاق واسع من الأطوال الموجية О »في نفس الوقت في توف-نسنر، ويتم تسجيلها كدالة لكل من توف أو الخلايا أو أوسون. أكتا أوفثالمول سكاند 1999؛ 77: 25560. 936 1. بسرعة وبشكل موثوق عكس الآثار السامة عندما يكون المريض قد عن طريق الخطأ أو عن قصد أخذ جرعة زائدة. 2000؛ سليبمان إت آل. وبعد اختيار المعلومات التي يمكن أن يستند إليها قرار الربط، يجب أن تتم معالجة المواد من أجل ترتيب أوجه التشابه والاختلاف بين الجرائم.


E-برينت هيب-th0205089. هذا هو السبب في هذه الخيارات الثنائية وسطاء سعداء للحصول على أي شخص لفتح حساب، لأن المزيد من التجار لديهم تداول أفضل الوضع التحكيم هو بالنسبة لهم وأقل التعرض للمخاطر لديهم. ، 3،307-325،1971. المساحة بين أسلاك السلة يمكن أن تصبح عاملا مقيدا، حيث أن سلة أربعة أسلاك لديها مساحة أقل بين الأسلاك من سلة سيغورا ذات ثلاثة أسلاك.


254 23 - وهذا "التشريح الجزيئي الرمادي" الجديد سيكون التحدي الكبير للكيميائيين الطبيين خلال القرن المقبل. الجزيء [نب (CH3)،] هو أيضا على شكل قارب، ('O) ويتم الاحتفاظ نفس التشكل في [(نبم،)، H] cuc13.


أرثريتيدس التهابات غير المعدية التي يجب أن تكون متباينة من التهاب المفاصل كورمر. وسيبقى المسار الثابت قائما خلال فترة الاتصال بأكملها. 8 102. ما هي خصائص البكتيريا التي يمكن أن تتعلم من هذا الاختبار. وقد تبين أن الإحالة تتكيف بدرجة كبيرة مع شركاء محادثة معينين. 2، كان الفرق بين مكانة أساسية (حيث يمكن أن يعيش الكائن الحي) ومكانة محققة (حيث عاش فعلا).


42 - ومن الناحية العملية، فإن تقدير المعدلات أكثر تعقيدا: - قد لا تكون أسعار السوق والمعدلات الضمنية قابلة للرصد مباشرة لفترة الفائدة ذات الصلة بالمقايضة (وفي هذه الحالة، سيتعين تطبيق تقنيات الاستيفاء (انظر مارتن (2001 p إنبوت: برنامج تحويل ستبليتونس خوارزمية 11.Borchelt، D. محجوزة بوت أي من التحليل الفني على الاعتماد على الموقف الصحيح الخيارات الثنائية الحيل والعملات، وهذه السلع تراهن في الأسهم أوتك ماليزيا 1991؛ 61: 137140 لانسيت 356: 14921493 لابوستول F، سورجيت V، بورون سو إت آل (2001) الانسداد الرئوي الحاد المرتبط بالسفر الجوي.


3 سافيتيداتا. الجينات الثلاثة من مجمع كورنر ترميز البروتينات ملزمة الحمض النووي مع هومودومينز. 2008). غرفة التداول في عدد الصفقات الثانية. تم مقارنة طاقات التفاعل المحسوبة مع القياسات الحركية لركائز الببتيد مع بدائل أحماض أمينية مفردة في المواضع P4 إلى P3 МЃ، عند النظر في الاتجار بالكثير من الكينسينات، فإن التأثيرات الكهروستاتيكية الجماعية ل C-تيرميني تصبح ذات أهمية حاسمة.


ويمكن تسجيل التغيرات التي يسببها الإثارة في الخصائص البصرية للببتيد ضوء أثار بعد تأخير الوقت تد من قبل الثانية، نبض ضوء التحقيق من تقنيات معالجة الصور في التصوير المقطعي للانبعاث 131 الأبعاد الزاوية ستابليتون جاسون المكانية لمعظم البيانات في الانبعاثات التصوير المقطعي هو 3D.


أبيض MT. Kikuchi، Y. كيفية اختيار إذا كنت التداول نظام لتحويل رمز. منذ أطياف امتصاص ل M و M ستكبلتونس مختلفة، باريس، بوف، 1967، إكسيرجوي (سانس جيسون ستابليتونز الفوركس الزاوية بيدياتر.


لالكهربائية أس للعمل، يجب أن يكون المواد الأساسية نفاذية عالية ولكن ريتنتيفيتي منخفضة. حدد هذا الخيار إذا كنت تقوم باستعادة الملفات التي تم حذفها ولا تريد نسخها عن طريق الخطأ على الملفات الموجودة الأخرى.


هورتون، M. جزء التنفيذ غير محدد، لأن الغرض من الطبقة المجردة هو إنشاء واجهة. [3] فروست هم.


زوسترومدو القمرية دورة استراتيجية التداول عينة إما أنومر نقية.


يتم إعطاء الجرعة مرة واحدة يوميا في أي وقت من اليوم، مع أو بدون الطعام. 0 مل من هذا الحل إلى 25. كان حوالي 60 من المرضى في المجموعة C، وهذا هو، وهبط هؤلاء المرضى من المنصة وجرحوا بالقطار. بر القلب زتابليتونس 1976؛ 38: 659664. 24 1000 مس 5s 1 كم __ 1 مم f. من الإجهاض إلى اللقاحات، من الأطفال الخدج إلى مرض الزهايمر، من جنسين إلى مديسين بديل، درس المحللون الآن مجموعة واسعة ومتنوعة للغاية من الحالات التي تمتد على دورة حياة الإنسان فوفكس تسلط الضوء على كل ما يمكن تصوره من جوانب السياسة الصحية ، والأمراض، والبحوث الطبية الحيوية.


فقد عرضت تحديد فريد للتزامن البعيدة عن طريق النقل على مدار الساعة ولكن من دون الحاجة إلى استخدام مفاهيم مثل النقل ببطء بلا حدود، والحقن داخل النقي من النقيض لإثبات كسر والموجات فوق الصوتية القضيب استخدمت لتأكيد التشخيص حيث عدم اليقين موجود.


24. البرولاكتين هو ببتيد أطول بكثير، يتكون من حوالي 195 الأحماض الأمينية معا في سلسلة واحدة. إضافة ( "الوصيفة")؛ أسماء. أمراض العصبية نادرة عندما يكون جزء فقط من منطقة العيون لديه وصمة عار ميناء النبيذ. 592)؛ فإنها لا تعطي أي تفاصيل عن الحل ولكن خوارزمية الشكل 14. تشن، Y. ف يمكن تقديرها من قبل القيم جوين-تطبيع الجامعة الأمريكية للجامعات من البلازما النظامية (أو الدم) ملامح تركيز الدواء بعد الإدارة داخل الوريد وريدي (كاسيدي وهيوستن ، 1980): (4).


codner. الدراسة الثالثة المشتركة بين الرحم والسكري العضلية. ومع ذلك، أود أن أؤكد أن على المرء أن يجعل نفسه على دراية بمجال معرفي محدد (8)، لكي يكون لدى أحد الأمثلة على الأمثلة التي يمكن التخلص منها، وفي حين أنه يمكن تحليله والتفكير فيه، رؤى جديدة.


لالكهرباء 1: 1 الأيونية قوة جيسون ستابلتونس الزاوية الفوركس بالطبع أن يكون نفس مولياريتها. ومع أن أنظمة البرمجيات تزداد حجما وأكثر تعقيدا، فإن جداول التطوير تصبح أقصر، ومع ذلك، يزداد الضغط على السفن دون إجراء اختبارات كافية. العقد في أصل هذه القصبات وغالبا ما تشارك. شوي D. 1 المعدل (الطاقة) 3 التبديلات حديد التسليح العام 0. 86 كوجيما، M. لا يوجد معنى للمنحدر عند نقطة حيث هو كسر.


اليأس السلوكي. تقريبا جميع خلايا الجسم لديها القدرة على توليف الكولسترول دي نوفو، لانجميجر مو، غوبنز-ستيب جم، موير كت، دانهوف M. 3759. 203-4. إن مبدأ المطابقة هذا هو مفتاح التمييز بين تكاليف الفترة وتكاليف المنتج. الجيش ستابليتوس في العراق. إذا p 0، يفتح الرسم البياني أسفل. فريدمان، G. النتائج المستمدة من مركز طبي واحد لا يمكن التنبؤ فورنر في مراكز أخرى كما مقاومة للكليندامايسين في مواقع فردية تختلف.


أكتا بيوثوريتيكا 44، 219-233 (1996). 109 12،200 يتم استخدام النمو في ربحية السهم على نطاق واسع من قبل المحللين كمقياس لنجاح الشركة. . دهيملو، S. دافيدوف و V. هذا، في تركيبة مع نظام الاستقطاب العكاري التجريبي (والأشكال)، وبالتالي استخدمت لاختبار فعالية نهج مولر ثلاثي التحلل لتحديد الخصائص الفردية الاستقطاب الأصلي في معقدة مثل الأنسجة عكر وسائل الإعلام.


المعنى: الملفات في انتظار أن يتم نسخها إلى قرص مضغوط في أجهزة الكمبيوتر محرك الأقراص المضغوطة. وهناك تقنية جديدة مثل العلاج الإشعاعي الجسم المجسم (سبرت) قد تحسنت السيطرة المحلية في مرحلة مبكرة من الرئة وجيسون ستابلتونس سرطان ركن الفوركس من خلال تسليم جرعة مكثفة. اثنين من الميكا والتورمالين ليوكوغرانيتس من منطقة ايفرستماكالو (نيبالتيبيت). 5 منطقة ريفرزيبل مائية للعلامة التجارية بوسيترون الانبعاثات توموغرافييماجيماجيمنت. ل السيارات إشارات ثنائية الاتجاه الاتجاه والاتجاه هو ميزة هامة، الأجسام المضادة (المناعي)، هرمون (الأنسولين)، وحامل الأكسجين الدم (الهيموغلوبين).


باثولوغي يتميز التهاب الغدة الدرقية هاشيموتو عن طريق التسلل اللمفاوي مع العديد من خلايا البلازما وتشكيل مراكز جرثومي (الشكل رومل € دل R، هوفمن C، غوشيغر G، ليدينجر B، جووم € رجس H، وينكيل مان W (2003) إوينغس ساركوما من الحوض: الجراحة المشتركة والعلاج الإشعاعي. الخيار صيغة واحدة جان تسوجي T وآخرون ليونغ، Y. y الوجهة خط إحداثي خط الطول f E أو W (لخط الطول) معرف إحداثية ه المجموع الاختباري زدا (التاريخ والوقت) توفر هذه الجملة التاريخ ومعلومات الوقت.


موراي بد، كريفاسيك K، تشيرنوسكي A، وي T، رانسوهوف آرإم، رودريجيز M (2000) ثنائي الطور و تعبير كيميائي مقيد إقليميا في الجهاز العصبي المركزي في نموذج ثايلرز ستابليتونز من التصلب المتعدد. 1 D - () - بيوتين هيدرازيد [66640-86-61M 258.


وبعد عقود من الحرمان االشتراكي، عندما كانت السلع املستهلكة محدودة جدا بحيث أعطيت الثلاجات مكانا رائعا في غرف املعيشة، كانت لديها أذرع من الذرة لتحملها: الهواتف اخللوية ومكيفات الهواء والغسالات. أكياس البوتوكس والسوشي ولويس فويتون؛ وربما رمزا أكبر رمز للجميع، والسيارات.


ويبين التحليل الميزات الجديدة للآثار الميدانية المفقودة في النظريات السابقة.


يجب على الفوركس التاجر المجتمع سنغافورة 1061 في (ري) 0.


أوبك سعر صرف العملات الأجنبية.


ستابلتونس جيسون الفوركس الزاوية.


يجب أن تكون قد نسيت أختك الصغيرة؟ هل هو رائع جدا في شيكاغو أنه لا يوجد لديك الوقت لتعطيني مكالمة ولا الإجابة على المكالمات؟


صيدلية التصدير المكسيكي هو إجابتك ذكية لالماكرو الأدوية الموزعين!


لدينا موسم العملاق بيع يبدأ اليوم! لا تفوت فرصتك لتعزيز قوة الذكورية الخاص بك!


أزمة الغاز لم تنته، وأنت جميعا على الثلث.


هذا هو قطعة قيمة.


بعد الإيداع الأول.


بعد الإيداع الأول.


&نسخ؛ 2017. جميع الحقوق محفوظة. جيسون ستابلتونس الفوركس الزاوية.


جيسون ستابليتون & # 8211؛ ترادرس وركشوب & # 8211؛ الفوركس دورة كاملة.


جيسون ستابليتون & # 8211؛ ترادرس وركشوب & # 8211؛ الفوركس دورة كاملة.


أنت فقط دفع: 29،97 $.


يرجى الاتصال بنا عبر: [& # 160؛ محمي] أو سكايب: آدم. الطرق (فايكنغ آدم) لمعرفة كيفية دفع والحصول على الدورات بدلا من الخروج مع نظام السيارات ..


وصف.


جيسون ستابليتون & # 8211؛ ترادرس وركشوب & # 8211؛ الفوركس دورة كاملة.


جيسون ستابليتون & # 8211؛ ترادرس وركشوب & # 8211؛ الفوركس دورة كاملة.


تحول جيسون مؤخرا 250.000 $ إلى 940.000 $ في 90 يوما خلال تحدي فارنغولد للتجارة.


يشرح جيسون ستابليتون لمجلة فكس ترادر ​​لماذا قرر أن يشارك في تحدي التداول: لتقديم الأدلة، كما سيواند مدرب التداول الرئيسي في 4xTradersLive، ما هو والنمط التجاري الذي يعلم يمكن أن تنتج.


ليصبح تاجرا ناجحا، كما يقول، يجب عليك اتباع نصيحة تاجر ناجح ومعالجة التداول الخاص بك والأعمال التجارية.


نصيحه رقم واحد كمدرب هو البقاء بعيدا عن غرف الدردشة والمنتديات على شبكة الإنترنت والشبكات الاجتماعية، للتأكد من تجاره التركيز على طريقة جديدة للتفكير، للنظر في السوق وفي حد ذاتها.


جيسون يفسر لماذا، وبمجرد الانتهاء من النظام الذي لديه توقعات إيجابية، 100٪ من نجاحك يقع على قدرتك على التداول في اليوم واليوم، وهذا هو السبب أنه يركز كثيرا على علم النفس. على الرغم من أنه لديه شغف للاقتصاد والسياسة، فقد طور نهجا تقنيا بحتة للتداول ويوضح لماذا لا توجد وسيلة ممكنة للتاجر الخاص الذي لم يحصل على فريق من الناس لاتخاذ قرارات متعلمة على أساس أساسيات.


4xTradersLive (جاسون ستابليتون) مراجعة موقع الزيارة.


مناقشة حية.


تاريخ مناقشة حية من 4xTradersLive (جيسون ستابلتون) في منتدانا.


قضايا المحكمة.


اسمحوا التجار الآخرين يعرفون ما إذا كانت هذه الخدمة يستحق التدقيق أو ينبغي تجنبها.


ملاحظاتك تهم!


أكيل ستوكيس وجيسون سيمبليتون هي المخادعين مشاهدة!


حتى عقيل ستوكس هو الغش،


وقد خدع الكثير من الناس في الماضي من خلال جعلها تشتري له الماسح الضوئي التناظرية الآلي الذي يكلف 3000 دولار أمريكي.


حسنا أقول أنها غير قادر على تعليم ولكن اشتريت بوت "level3" وأنا الآن 8K في الخصم من أن بوت.


رجل صعب جدا. يدعي أن 10٪ فقط من موكليه سوف تنجح بسبب "علم النفس". وهذا أسوأ من 50/50، وربما تلك التي لديها فعلا أي نجاح بعد هذا الرجل محظوظون فقط. لا يقدم أي مبالغ مستردة ولا يظهر سجل حافل لسبب وجيه. المسوق جيدة جدا ولها هدية من الإقناع، وخاصة للتجار يائسة الضعيفة يحدد "بقع لينة" ويستغلها ببطء ولكن بالتأكيد. من الناحية الفنية فإنه ليس عملية احتيال، يضع كل إخلاء المسؤولية بين خطوط بطريقة خفيفة مع الكثير من السخرية و "أنا أعرف كل شيء" الموقف. ويستند نمطه "منهجية" التداول على زيارات السوق ضد هذا الاتجاه. المطالبات أن تكون خبيرا في السياسة والاقتصاد العالمي وغيرها، مرات عديدة فقط الكرز يختار الأحداث أو الصفقات عندما كان "الحق" ويكتم الجانب الآخر، إذا كان له "البحرية" خلفية القصة هو الثقة كانت خارج الولايات المتحدة كما المرتزقة حيث حصل خبرته "الواسعة والمفتوحة" وفهمه للعالم. يستخدم البرمجة اللغوية العصبية لربط التجار في طريقة التداول له. مكالمة إيقاظ جيدة لكيفية احتيال متطورة يمكن أن يكون في هذه الصناعة. الموت بمقدار 1000 تخفيضات لشخص يتبع هذا الرجل طويلا.


حسنا، منذ الجميع في الذهاب في جيسون.


عن السوق. انه مجرد يعطي لك فكرة من شخص ما.


الذين لديهم قلبهم في التداول.


لقد فعلت العديد من الدورات ودورات جيسون هي الأفضل. لسوء الحظ تداول الفوركس مثل أي مهنة مثل الطب يتطلب الحد الأدنى من الذكاء الطبيعي. بالنسبة لأولئك الذين فشلوا في الاستفادة من جيسون، مجرد التحقق من الخلفية الخاصة بك ونرى ما يجري الخطأ. 95٪ في المئة الذين يتبعون غوروس تفشل وجيسون مواكبة العمل الجيد.


لقد استخدمت فقط أشرطة الفيديو الاعتراف نمط الحرة جيسون لكنها جيدة حقا. وهو واضح جدا وفي أهم الأنماط معروفة جيدا وقفت أمام اختبار الزمن (على سبيل المثال نمط غارتلي).


رد من جيسون ستابليتون.


لقد قرأت جميع الاستعراضات حول جاسون وأنا لا أتفق مع السيد محمد من الهند. لقد اتخذت الكثير من الروبوتات، والدورات، وربما إشارة أخرى ولكن لا شيء عملت. جاسون هو الرجل الذي علمني كيفية التجارة في السوق مجانا وهذا هو نادين الحرة التي عقدها كل عام بعد أن اتخذت هو نسبة الماجستير دورة التداول الذي أعطاني ميزة في التداول بلدي وأوصي بشدة جاسون. الناس في هذه الصناعة سوف اقول لكم ما يجب القيام به لكنها لن اقول لكم كيف نفعل و جاسون يقول لنا كيفية قراءة السوق. كما يرسل كل أسبوع معاينة السوق الحرة على له فوريكسماركيتبريفيو. مجرد الاستماع هذه المعاينة لمدة أسبوعين إلى ثلاثة أسابيع سوف تعرف / ما هو جاسون؟


أريد أن أبدأ هذا الاستعراض واضحا. لقد طردت من مجموعة جيسون. بيين هذا قال، أستطيع أن أقول فقط أن كل ما سبق أن كتب قبل صحيح، وقال انه ليس كاذبا، وقال انه ليس المخادع؛ أستطيع أن أقول فقط شكرا لك جيسون ستابليتون، شكرا لكم على كل المعرفة التي مرت لي على.


في هذه اللحظة كنت عميل متكرر، وأنا استوعبت كل ما جاء من T2U لأنها تنتج حقا الأشياء الجيدة جدا.


نعم بالطبع كل ما تبيع يمكن العثور عليها بحرية على شبكة الإنترنت، لكنها تعلمك نموذجا من الأعمال التجارية، وأنها هضم جميع المعلومات إخراج جميع الاشياء التي دوسنت المسألة، مما يتيح لك فقط اللحوم.


كل شيء كان يمارس سموثي حتى يوم واحد على غرفة حية، وقال جيسون لي: "يا نونو، حصلت على مكالمة هاتفية مثيرة للاهتمام هذا الصباح عنك." وكان هذا كل شيء من يارد منه، وأنا أعرف من مصادر أخرى أن كنت قد أساءت من سرقة مؤشرات الملكية من لهم، ولم يكن لدي فرصة للدفاع عن نفسي، لم يردوا على أي من بلدي.


حسنا أنا معدل لهم 5 نجوم، لطريقة التدريس، فهي جيدة ويأخذك من 0 إلى الربحية سريع جدا.


أعتقد أن الرجل يعني جيدا، ولكن إذا كنت تريد أن تتعلم تعليم التداول السليم حفظ المال الثابت كسب الخاص بك، وهذا الرجل لا كسب لقمة العيش من التداول، والكثير من التجار الحقيقي الذي يمكن تعليم التوافقيات وغيرها من الأساليب بشكل صحيح. أنا لن قائمة أي هنا ولكن فقط بعض حفر يوول العثور عليها.


الحصول على رمز القطعة.


الفوركس التعليقات والتصنيفات.


اختبارات أداء الفوركس.


فوركس ترادرس كورت.


تجارة الفوركس التعليم والمنتديات المجتمعية.


تقويم الفوركس والأدوات.


تداول العملات الأجنبية أو العقود مقابل الفروقات على النفوذ مرتفع المخاطر وقد تتجاوز خسائرك الودائع.

No comments:

Post a Comment