Friday 23 February 2018

فوركس أبي ريبورت


النفط الخام يسقط على تقرير أبي من أكبر كسب العرض في 3 أشهر.


دانيال دوبروفسكي.


النفط الخام ينخفض ​​حيث تقارير أبي عن 14.2 مليون برميل مكاسب العرض الأسبوع الماضي من المتوقع أن تظهر بيانات تقييم الأثر البيئي الرسمي مكاسب أقل من 2695k غدا وهناك تقويم اقتصادي خفيف نسبيا قد ترى الأسواق التي تركز على واشنطن العاصمة من هنا.


لديك سؤال حول تداول الأسواق؟ انضم إلى Q & أمب؛ A ويبينار واسأله مباشرة!


وانخفضت أسعار النفط الخام بأكثر من 1٪ خلال الساعات الأخيرة من جلسة الثلاثاء حيث أصدر معهد البترول الأمريكي تقريره الأسبوعي عن المخزونات. وقالت ابي ان الولايات المتحدة شهدت زيادة قدرها 14.2 مليون برميل الاسبوع الماضي.


وللمرجع، كانت آخر مرة شهد فيها البلد مكاسب مماثلة في أكتوبر 2016، قبل الاتفاق بين مسؤولي منظمة أوبك للحد من الإنتاج في محاولة لرفع الأسعار. على النقيض من ذلك، من المتوقع أن تظهر بيانات تقييم الأثر البيئي الرسمية مكاسب فقط 2695k غدا.


وكما ذكرت إيليا سبيفاك، المحلل الاقتصادي في العملات، فإن التقويم الاقتصادي الخفيف نسبيا يحتمل أن يبقي الأسواق على اطلاع على تدفق الأخبار القادم من واشنطن العاصمة، حيث أن الإدارة لم تقدم بعد تفاصيل عن جهود التحفيز المالي الموعودة.


تم تجميع الرسم البياني في ترادينغفيو.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


النفط الخام يحمل 57 $ بعد تقرير أبي.


ارتفعت العقود الاجلة للنفط الخام اليوم الاربعاء بعد ان اظهرت بيانات الصناعة انخفاضا كبيرا مفاجئا فى مخزونات النفط الامريكية.


وذكر معهد البترول الأمريكي في تقريره الأسبوعي أن مخزونات الخام انخفضت بمقدار 5.2 مليون برميل للأسبوع المنتهي في 15 ديسمبر إلى 438.7 مليون برميل، في حين تشير الأسواق إلى انخفاض قدره 3.8 مليون برميل.


تقوم إدارة معلومات الطاقة بالإبلاغ عن البيانات الأسبوعية للحكومة هذا الصباح.


ارتفع خام غرب تكساس الوسيط من النفط الخام الحلو 27 سنتا عند 57.43 $ للبرميل.


الرابطة الوطنية للوسطاء العقاريين سيتم نشر مبيعات المنازل القائمة لشهر نوفمبر الساعة 10.00 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة. ويبحث المحللون عن اجماع 5.550 مليون شخص، مقابل 5.480 مليون قبل اسبوع.


النفط الخام سيلوف ماي ريسوم أون أوبيك ريبورت، أبي داتا.


التحليلات الأساسية، والموضوعات الاقتصادية والسوق.


أسعار النفط الخام هضم بعد الأسبوع الماضي انخفاض حاد في تقرير أوبك الشهري، بيانات المخزون أبي قد إعادة إحياء أسعار الذهب من غير المرجح أن تمتد الخسائر كما اللجنة الفدرالية للسوق المفتوحة تلوح في الأفق.


أسعار النفط الخام يأخذون راحة من الأسبوع الماضي وبيعها نفطة. قد تكون فترة الهدوء قصيرة الأجل ولكن مع دفعة جديدة من مؤشرات الإمداد عبر الأسلاك. وسيعرض تقرير منظمة الدول المصدرة للنفط (أوبك) الشهري تقديرات الإنتاج لشهر فبراير، ويساعد في قياس ما إذا كان خفض الإمدادات المنسقة لا يزال يعض. سوف أبي أرقام تدفق المخزون الأسبوعية تساعد تظهر إذا استمر العرض سوينغ لتضخم، مما يقوض جهود أوبك و رسكو؛ ق.


أسعار الذهب تهضم الخسائر بعد هبوطها إلى أدنى مستوى في ستة أسابيع على خلفية ثبات الفيدرالي ارتفاع سعر الفائدة المضاربة. إن تعافي الدولار الأمریکي یتعرض لدرجة من ضغط البیع ولکن التقدم قد یکون محدودا علی المدى القریب، حیث یتردد التجار في إظهار الالتزام الموجھ إلی أن یصدر إعلان السیاسة الفدرالیة للسوق المفتوح یوم الاربعاء.


هل أسعار النفط الخام والذهب تتطابق مع توقعات ديلي إف إكس حتى الآن في عام 2017؟ تجد هنا !


غولد التحليل الفني وندش]؛ وانخفضت أسعار الذهب كما كان متوقعا بعد إنتاج نمط الشمعدانات غطاء الظلام الداكن. من هنا، فإن التحرك دون توسع فيبوناتشي 38.2٪ عند 1181.92 يعرض مستوى 50٪ عند 1156.61. بدلا من ذلك، بدوره فوق الدعم تحولت المقاومة في 1218.90 يفتح الباب لإعادة اختبار من فيب 14.6٪ في 1232.55.


تم إنشاء المخطط باستخدام ترادينغفيو.


تحليل النفط الخام الخام وندش]؛ وتهبط أسعار النفط الخام خسائرها بعد أن انخفضت إلى أدنى مستوى لها منذ نحو أربعة أشهر. من هنا، إغلاق يومي تحت تصحيح فيبوناتشي 50٪ عند 47.22 يعرض مستوى 61.8٪ عند 45.33. بدلا من ذلك، فإن العكس فوق 38.2٪ فيب عند 49.11 يستهدف الارتداد 23.6٪ عند 51.44.


تم إنشاء المخطط باستخدام ترادينغفيو.


--- كتبه إيليا سبيفاك، المحلل الإستراتيجي في العملات ل ديليفكس.


لتلقي تحليل إيليا مباشرة عبر، يرجى التسجيل هنا.


كونتاكت أند فولو إيليا على تويتر: إلياسبيفاك.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


النفط الخام يطحن أعلى من تقرير أبي.


ارتفعت العقود الآجلة للنفط الخام اليوم الثلاثاء وسط إشارات مختلطة على الإنتاج العالمى فى العام المقبل.


وتقول أوبك إنها ستواصل كبح الإنتاج في محاولة لإعادة توازن أسواق النفط، ولكن قد يرتفع الإنتاج الصخري الأمريكي.


وحذرت الوكالة الدولية للطاقة الذرية منظمة الدول المصدرة للنفط (أوبك) الأسبوع الماضي من أن خطة حصص الإمداد قد لا تحقق نجاحا محدودا.


سوف يراقب المتداولون بيانات المخزون الأمريكية الأسبوعية على مدار ال 24 ساعة القادمة. ومن المقرر صدور تقرير صناعة أبي بعد ظهر هذا اليوم، يليه تقرير تقييم الأثر البيئي للحكومة غدا.


ارتفع خام غرب تكساس الوسيط من النفط الخام الحلو بمقدار 31 سنتا عند 57،47 $ للبرميل.


فقبل ​​استيطان النفط الخام مباشرة، ورد أن مجلس النواب اجاز إصلاحات ضريبية شاملة هذه الساعة في واشنطن العاصمة.

No comments:

Post a Comment