Tuesday 13 February 2018

الأسرار المخفية لتداول العملات الأجنبية


5 & ​​# 8220؛ أسرار & # 8221؛ تطبيق لجعل القتل في تجارة الفوركس.


5 & ​​# 8220؛ أسرار & # 8221؛ تطبيق لجعل القتل في تجارة الفوركس.


الرحلة لتصبح مربحة في تجارة الفوركس يمكن أن تكون طويلة ومؤلمة. والحقيقة هي أنه لا يوجد حل جاهز لتحويل ثروتك في سوق تداول العملات الأجنبية. هل يعني أنك لا يمكن أن تنجح؟ بالطبع لا؛ انها مجرد أن هناك الكثير أكثر من الفوركس التي تحتاج إلى الاستثمار في أن تكون على درجة الماجستير من هذا السوق المال.


نحن نتحدث عن استثمارات العمل الشاق، والعزم والتعلم المستمر، وتتبع مخصص للصناعة واتجاهات السوق. هذا هو المكان الذي يتخلف اتباعه وراءها، ويأتي القادة إلى الواجهة.


هذا الدليل هو بداية التغيير الخاص بك من ثروات، احباط مثالية لجهودكم العزم لجعل 2016 سنة مزدهرة لمغامرات التداول الخاصة بك. تزاوجوا عملكم الشاق وتفانيكم مع هذه الأسرار المتداولة في سوق الفوركس والتي تم اختبارها بشكل جيد، والتي أثبتت جدواها، وأثبتت فعاليتها، وكنت قد حصلت على خطة نجاح رئيسية يمكن أن تضخيم عوائد التداول الخاص بك بنسبة 500٪.


وهنا خمسة أسرار يجب عليك التفكير إذا كنت تفكر في تحسين التداول الخاص بك في عام 2016 القادمة.


هذه هي أهم الركائز لكل تاجر ناجح.


1. إنشاء مجلة التداول.


التداول اليومية هو أداة حاسمة لكل تاجر الفوركس خطيرة.


من الطبيعي أن يتداول تجار الفوركس عن الحفاظ على تداول المجلة، لأن جميع الوسطاء يقدمون سجلات في الوقت الحقيقي من الصفقات، وبصرف النظر عن البيانات الأخرى (مثل استخدام الهامش والأرباح والخسائر في التجارة والقوة الشرائية) أن التداول جورنال دوسن & # 8217؛ t التقاط.


ومع ذلك، أنت & # 8217؛ ليرة لبنانية نادرا ما تجد تاجر الفوركس الناجح الذي لا & # 8217؛ ر الاستفادة من مجلة تجارية قديمة جيدة لتحركات التداول الذكي.


بالنسبة للمبتدئين، مجلة التداول يعطي منظورا تاريخيا لنشاط التداول الخاص بك، مما يساعدك على تلخيص التجارة. يمكن الوصول إلى أي معلومات هامة مثل أزواج العملات التي تناسبك بشكل أفضل، وتكرار تداولك في فترة سابقة، والنجاح التجاري، والأطر الزمنية التي تحقق أفضل نسب ربح، في أي وقت من مجلة التداول. وهذا يجعل مجلة التداول قاعدة بيانات شخصية يمكنك من خلالها التعرف على الأنماط الواضحة التي يمكن أن تساعدك على التقدم في مهارات التداول الخاصة بك، وتجنب تكرار الأخطاء نفسها مرة أخرى.


مجلة التجارة أيضا يتيح لك تسجيل الأهداف الشخصية والتوقعات الخاصة بك من كل التجارة في شكل الملاحظات والتعليقات. هذا يساعدك على السيطرة والتخطيط لكل التجارة بشكل استثنائي بشكل جيد، وبطريقة مركزية. بالإضافة إلى ذلك، على مدى فترة من الزمن، سوف مجلة التجارة الخاصة بك التقاط ما يكفي من البيانات لمساعدتك على العمل والتحقق من منهجيات التداول الخاصة بك. كل هذه الفوائد تحسن بشكل كبير فرصك في تحقيق فارق جيد مع تداول العملات الأجنبية.


التداول مجلة قد لا تكون مضيعة للوقت أو العمل الشاق على الإطلاق. حتى بسيطة إكسل جداول أو وورد بلوق يمكن أن يثبت أن تكون فعالة جدا لتتبع وتسجيل التداول الخاص بك.


2. إنشاء خطة التداول و الإجهاد اختبار ذلك.


ببساطة، خطة التداول الخاص بك هو الكتاب المقدس الخاص بك، والكتاب حكم يحكم قرارات التداول الخاصة بك. حدد معايير الدخول والخروج وأهداف إدارة الأموال الخاصة بك في خطة التداول الخاصة بك، والتمسك بها دينيا، وبطبيعة الحال، الافتراض هو أن يتم إجراء خطة التداول الخاص بك بعد المداولات والاختبار الشامل.


تقنيات مثل أدوات المحاكاة تساعدك على وضع خطة التداول الخاصة بك على المحك دون المخاطرة بأي أموال حقيقية. من خلال 'الاختبار الخلفي' يمكنك تطبيق قواعد التداول الخاصة بك والاستراتيجيات إلى البيانات التاريخية وتقييم العائدات. إذا كانت النتائج جيدة، يمكنك تنفيذ نفس في سيناريوهات العالم الحقيقي. أيضا، أدوات المحاكاة تساعدك على التأكيد على اختبار خطة التداول الخاصة بك، من خلال محاكاة ظروف السوق مماثلة للأزمات المالية. هذه الاختبارات تعطي نظرة شاملة على العيوب والنقاط القوية لخطط التداول الخاصة بك.


تذكر، كما تاجر الفوركس خطيرة مهتمة مكاسب على المدى الطويل، والعمل دون خطط التداول مثل التجديف المنبع دون المجاذيف الخاص بك. في الواقع، كل تاجر ناجح لديه خطة تجارية جيدة الحراسة وتخصيصها، وهو كتاب القاعدة التي تبقي على ضبط دقيق لأنها تكسب المزيد من البصيرة السوق والتحقق من مصداقية منهجيات التداول الخاصة بهم.


يجب أن تتغير خطة التداول الخاصة بك مع مرور الوقت مع تغيير الأسواق.


الشيء المهم هو أن نتذكر أن الأسواق تتغير باستمرار. يجب أن تعتمد خطتك على شروط جديدة وتحسن بمرور الوقت.


اختبار استراتيجياتك أمر بالغ الأهمية لخطتك للعمل.


تأكد من اختبار كل الفرضية ولديك دليل قوي إحصائيا على كل اختبار تقوم به.


3. فهم الاقتصاد الكلي.


نظرة سريعة على أي الأخبار المالية اليومية ليست كافية للنجاح في هذه اللعبة. سمارت ماني التجار يعرفون كيفية التفريق البدع من الاتجاهات، وهذا ممكن مع المعرفة العملية لمفاهيم الاقتصاد الكلي وأهميتها العملية.


يقوم التجار الرئيسيون دائما بتحليل تطورات السوق من حيث تأثيرها على معايير مثل الناتج المحلي الإجمالي. بالإضافة إلى ذلك، فهي دائما قادرة على أن تكون أكثر منطقية من التغييرات الهامة في سياسة الاقتصاد الكلي مثل تنقيح أسعار الفائدة. لذلك، استثمر بعض الوقت في استيعاب جوهر جميع مفاهيم الاقتصاد الكلي، والحق من أسعار الفائدة والتضخم إلى الناتج المحلي الإجمالي، وكسب أو التصنيع، لتجهيز نفسك مع التبصر الذي هو أمر حيوي لتداول العملات الأجنبية الناجحة مع منظور طويل الأجل.


يجب أن تبدأ الدورة الخاصة بك مع التضخم والناتج المحلي الإجمالي، وأسعار الفائدة، والأرباح.


تأكد من أن ليس فقط فهم هذه المفاهيم، ولكن أيضا كنت أعرف كيف يتم الإبلاغ عن تلك البيانات إلى الأسواق على أساس أسبوعي وأنها لا تؤثر على كل عملة.


4. متابعة المخاطر جدول الفعاليات أسبوعيا.


يجب على كل متداولين خطيرين متابعة أسبوع التقويم المخاطر.


تقويمات المخاطر هي أدوات حيوية في أيدي المستثمرين الفوركس التي يمكن أن تساعد في إعدادهم لالنبض القادمة في السوق، حتى يتمكنوا من تحليل وترفع الوضع، وتخطيط تحركاتهم إلى الأرض حتى على الجانب الأيمن من الحركات في السوق. ليس هناك بديل لتخصيص تقاويم مخاطر التتبع، وتحديد الأحداث القادمة الحرجة التي يمكن أن تتحرك الأسواق، ثم اتخاذ قرار بشأن استراتيجية وفقا لخطة التداول الخاصة بك لشراء أو بيع في الأوقات المناسبة.


وللحصول على رؤية متطورة، يمكن لمتداولي الفوركس متابعة جميع اجتماعات البنوك المركزية، ويمكنهم تقديم تقديرات مستنيرة للقرارات التي يحتمل اتخاذها، وآثارها على السوق. الموقع الرسمي للبنك المركزي هو مصدر جاهز لمحضر الاجتماع.


وتنشر المواقع الإخبارية المالية أيضا نسخا من هذه الدقائق بعد أن تصدرها البنوك علنا. يمكن للمستثمرين الذكية التقاط تلميحات وإشارات، ويمكن الكشف عن نبض الاقتصاد من الدقائق، ويمكن التنبؤ بأحداث مثل تنقيحات أسعار الفائدة، وتدابير مراقبة التضخم، وما إلى ذلك.


5. اتبع تقرير كوت.


إن التزام تقرير التجار (كوت) هو رؤية قيمة في أنشطة التجار المؤسسيين الكبار، الذين لديهم جماعيا القدرة على التأثير في السوق. ولذلك تقدم لجنة تداول العقود الآجلة للسلع تقريرا كل أسبوع، مما يساعد التجار على تقييم موقف المستثمرين من المؤسسات الكبيرة، والتخطيط لحركات السوق وفقا لذلك. هذا التقرير هو مؤشر عادل لدرجة الالتزام الذي لدى التجار للاتجاهات في أسواق السلع الأساسية.


تماما مثل أي مؤشر تقني تقليدي، يمكن استخدام تقرير كوت لتحليل الوقت والسعر، وفهم ما إذا كان المتداولون صغيرا أو طويلا، وأيضا ما إذا كانوا صعوديين أو هبوطيين. واستنادا إلى التحولات في مشاعر المستثمرين، يمكن للمتداولين في الأسواق النقدية أن يتنبأوا بالذبذبات، ومن ثم يمكن أن يخططوا للمخارج والمخارج لتسجيل الأرباح الصافية.


أي تاجر الذي قضى بعض التداول في وقت نشط في أسواق المال يمكن أن أقول أنه لا توجد "الحيل" و "اختصارات" للنجاح. عوائد طويلة الأجل في الأسواق النقدية هي وظيفة مباشرة من ميلك للحصول على المعرفة والخبرة، وقدرتك على وضع ساعات طويلة لتتبع وتقييم تحركات السوق.


المعرفة الأساسية الأساسية لمفاهيم الاقتصاد الكلي، والمهارات التحليلية، والوصول إلى والقدرة على استخدام الأدوات المالية والمحاكيات بسرعة وبدقة وضع تكتيكات التداول على المدى القصير - كلها مفاتيح النجاح في تداول العملات الأجنبية.


المؤلف: رومان سادوسكي.


وأعتقد حقا أن الرحلة إلى الربحية والحرية هي وظيفة من العمل الشاق والالتزام والمثابرة والروتين مملة.


ليس هناك سحر للتداول. وأعتقد في اتخاذ قرارات عقلانية هادئة ما، متى وكيف التجارة على أساس عقد من التعلم المكثف.


يسرنا حقا أن نرى النمو اليومي لموقعك & # 8211؛ أنت على يقين من أعلى مستوى في تداول العملات الأجنبية والمجتمع التعلم & # 8211؛ شكرا الرومانية & # 8211؛ حافظ جيدا & # 8211؛ دوغ.


ملاحظة أرسلت لك وتتبع ناقلات لأن الخاص بك C. O.T. تقرير لا يصدق & # 8211؛ ربما يمكنك مساعدتهم على فرز شيء مع النفط ؟! أو ربما كنت يمكن أن تفعل ذلك؟!


ترك الرد إلغاء الرد.


يجب أن تكون مسجلا للدخول لتكتب تعليق.


جربنا لمدة 30 يوما (لا توجد بطاقة ائتمان مطلوبة)


50 صفحة استراتيجية التداول E-بوك.


دورات شعبية.


المشاركات الاخيرة.


تحذير! هذا الكتاب الإلكتروني تحسين التداول الخاص بك بشكل كبير.


9 استراتيجيات تداول الفوركس قوية.


42 صفحة الكتاب الإلكتروني يعلمك أنجح استراتيجيات التداول.


وتشمل الاستراتيجيات خطوة بخطوة تعليمات الزخم وعكس دور، هيكين العشي، مؤشر القوة النسبية والمتوسط ​​المتحرك كروس، الشمعدانات وأكثر من ذلك.


سر لتداول العملات الأجنبية: الحد من الجانب السلبي.


سوق الفوركس يمكن أن يكون خصما هائلا. حجم الصفقة اليومية حوالي 5 تريليون دولار، ويعتبر سوق الفوركس السوق الأكثر سيولة في العالم. في معظم النواحي، يبدو أن تجار التجزئة الذين يعانون من نقص في رؤوس الأموال يتفوقون على البنوك المركزية العالمية، ومصارف الاستثمار، وصناديق التحوط، وصانعي السوق، والجميع في ما بينها.


احتمالات أن تصبح تاجر الفوركس مربحة مرتفعة، ولكن العديد من المستثمرين الصغار لا تزال تحاول ترويض هذا الوحش. يمكن أن تكون تجربة سيسيفوسان، والأخطاء العقلية الفردية، والطمع، والمتغيرات السوق الشرطية إرسال المستثمرين العودة إلى مربع واحد مع ندوب عاطفية ومالية باعتبارها هدية بارتينغ.


المستثمرين والتجار يحبون ذلك، أكره ذلك، لا يفهمون ذلك، أو تقع في مكان ما بين. كم عدد المرات التي سمعنا قائلا "قطع الخسائر الخاصة بك بسرعة والسماح الأرباح الخاصة بك تشغيل؟" قد يكون أكثر كليشيهات سوء المعاملة في العالم التجاري، لكنه لا يزال حلقات صحيح. يتطلب التداول قدرا كبيرا من المثابرة والحبيبة للتغلب على الشدائد المضمونة إحصائيا. ويصدق هذا بشكل خاص في أسواق الفوركس، التي تكافئ الفائزين بشكل جيد بينما تعرض بشكل لا يرحم عيوب وضعف المتداول.


الفوركس للمبتدئين.


لذلك هو التداول في أسواق الفوركس حقا بسيطة مثل خفض الخسائر الخاصة بك بسرعة والسماح الأرباح الخاصة بك تشغيل؟ اسأل أي تاجر مربح والجواب قد مفاجأة لك. (انظر أيضا: هل يمكن تداول الفوركس تجعلك غنيا؟)


جزء واحد من المثل قد عقد صحيح - قطع الخسائر الخاصة بك بسرعة. ولكن السماح الخاص بك تشغيل الأرباح قد يكون أسهل من القيام به، لأنها تعتمد على قدرة التاجر لجعل التحركات المربحة في المقام الأول. في رأيي، الجانب الأيمن من الرسم البياني قد يكون أصعب قسم للتنبؤ بأي دقة. المعركة الأساسية والتقنية معركة من أجل التفوق على ما المدرسة الفكر سيفوز في التجارة، في حين التجار الفعليين في الخنادق استيعاب الأرباح أو الحصول على ذبح مع موجة المقبلة تتكشف. التجار الذين يتم وضعهم بشكل صحيح لديهم القدرة على إدارة الأرباح، في حين أن التجار الذين يقاتلون التدفق إما الضغط على أزرار الإخراج أو تواجه مكالمات الهامش. يتطلب السماح بتشغيل أرباحك عدم مبالاة منضبطة لتقلبات السعر / التذبذب، وهذا بالتأكيد تعديل للمتداولين الذين يحددون الفرص لإدارة الصفقات الفائزة.


سوق الفوركس هو سوق نقية تقنيا بدلا من المعاملات العالمية التي تحدث على مدار الساعة. هيكل السوق يولد لغز معقدة من الدعم والمقاومة والاتجاهات والنطاقات والقنوات والأنماط والارتفاع والهبوط، وأنها كلها مترابطة وتفسيرية في الوقت الحقيقي، وبالتأكيد في وقت متأخر. إذا كان المتداول يسأل لماذا في سوق الفوركس، هناك على الأرجح عنوان، إعلان صحفي، أو سبب فني للحركة - مما يجعلها كبيرة للتفسيرات بعد الواقع. ولكن الحيرة التداول الحية ومزيفة التجار مع تقلب غير متوقع سيئة. وهذا يعني ببساطة أن إدارة حجم المخاطر والتجارة أمر مهم للحد من الضوضاء والاستفادة من الحركة الفعلية أو الاتجاه السوق لهذا العرض. (انظر أيضا: إيجابيات وسلبيات مهنة تداول الفوركس.)


الحد من الجانب السلبي.


يمكن للتعليم القوي أن يوفر الأساس القائم على التطبيق. أوبورت والتشجيع ضرورية أيضا للبقاء إيجابيا والتاجر. أنا مؤمن كبير في وجود شبكة دعم للاستفادة عندما تجد نفسك تكافح. بدلا من رمي كل شيء من البداية، يمكن للمتداولين الحفاظ على المبادئ الأساسية (هيكل السوق، والدعم، والمقاومة، والاتجاهات) وجراحيا إزالة العيوب التي هي مكلفة لمنحنى P / L. الهزيل على شبكة دعم من التجار الذين يؤدون جيدا واعتماد بعض المهارات البقاء على قيد الحياة خلال الأوقات الصعبة.


من المهم جدا تحديد ما هو ومتكرر في السوق. هناك مجموعة متنوعة من الطرق لتطبيق استراتيجيات الفوز والحرف متسقة إلى التنبؤ في السوق وهيكل. معظم التجار الناجحين أكثر وعيا بكثير من الجانب السلبي من الاتجاه الصعودي. وغالبا ما يكون الاتجاه الصعودي حيث يتم الحصول على أرباح غير متوقعة أكثر قليلا من أن السوق مفرط السخاء. السوق مليئة بالمفاجآت، ولكن للأسف معظم هذه المفاجآت هي على حساب التاجر. النظر في الاتجاه الصعودي كرم، والحفاظ على الجانب السلبي في طليعة في الاستراتيجيات الخاصة بك.


الخط السفلي.


الجزء الأكثر أهمية هو أن نتذكر لخفض الخسائر الخاصة بك بسرعة. الخسارة هي أسوأ جزء من التداول، ولكن عندما تكون الخسائر قابلة للتحكم، صغيرة والتي تبدو ضئيلة بالنسبة إلى إجمالي حقوق الملكية الخاصة بك، عليك أن تكون على ما يرام. إذا وجدت طريقة للسماح أرباحك تشغيل، تهانينا على فعل شيء أن معظم التجار لا. ولكن الأهم من ذلك، تجد وسيلة لخفض الخسائر الخاصة بك بسرعة وكان لديك فرصة للبقاء على قيد الحياة الفوضى السوق يلقي طريقك. ثم، تهدف إلى الاستفادة عندما انها تتصرف ترضيك.


أسرار الفوركس المخفية.


كشفت أسرار تداول العملات الأجنبية. كسب المال من المنزل في حين تداول العملات مع الفوركس.


كشفت ثلاثة أسرار الفوركس.


وعلى الرغم من حدوث تقدم في مجال الحواسيب وتطبيقات البرمجيات، فإن هذه التغييرات لم تحدث فرقا يذكر في عدد الفائزين. والسوق عشوائي في اختيار ضحاياه، وهذا هو السبب في أنك بحاجة إلى بذل العناية الواجبة.


أسرار الفوركس - ماذا تفعل لكونها ناجحة.


عندما يتعلق الأمر إلى الطريقة الأبرز لكسب المال، فإن معظم الناس يميلون نحو تداول العملات الأجنبية. وذلك لأنه هو أسهل نهج لكسب المال إذا كنت قادرا على اتخاذ القرارات الصحيحة في الوقت المناسب. الآن، يجب أن تتساءل كيف يمكن أن تفعل ذلك. حسنا، الإجابة على هذه المعضلة تكمن في كونها خبيرا في تجارة أسرار الفوركس الخفية. هنا، من الجدير بالذكر أيضا أن العديد من الناس يشاركون حاليا في هذا التداول الفوركس، ولكن أسرارها تبقى مخفية. لذلك، كيف يمكنك الحصول على الاستفادة من هذه الأسرار؟ حسنا، فقط الحصول على المعروف لهذه الأسرار ليست كافية لتصبح تاجر ناجح، يجب أن تكون فعالة جدا لتطبيقها. إذا كنت تعرف كيفية استخدام هذه التقنيات والمهارات في السوق، وهناك احتمالات أكثر إشراقا بالنسبة لك لاحتلال الكرامة في تداول العملات الأجنبية.


لا مزيد من الأسرار في تجارة الفوركس.


هل تريد أن تصبح تاجر الفوركس ناجحة؟ هل تعرف النصائح التي يمكنك القيام به عجائب في أسرار تداول العملات الأجنبية؟ إذا كان أي من إجابتك نعم، فمن المهم جدا بالنسبة لك أن تذهب من خلال النصائح المذكورة على النحو التالي:


بادئ ذي بدء، من المهم أن نضع في اعتبارنا أن تداول العملات الأجنبية هي واحدة من هذه التجارة التي تحتاج إلى الذكاء، وليس العمل الشاق. على عكس خيارات التداول الأخرى حيث يتم إعطاء العمل الشاق أهمية قصوى، وهنا من المهم استخدام الذكاء لكسب أرباح كبيرة. ثانيا، من المهم جدا جمع معلومات كاملة عن الفوركس قبل بدء التداول. في هذا الصدد، فإنه من المفيد للحصول على اتصال مع التجار السابقين الذين يعرفون جيدا عن التجارة. وينبغي أيضا أن يطلب الشخص المشورة من الناس الذين عانوا بالفعل من خسارة في الماضي. وهذا سوف يساعد الشخص على فهم دينامية التجارة. مع أشياء أخرى، كما تداول العملات الأجنبية هو كل شيء عن التداول مع العملات، فمن المهم لشخص أن يكون على دراية كاملة بالعملات من جميع البلدان. وبالإضافة إلى ذلك، فإنه يعتبر أيضا من الضروري جدا لمعرفة أحدث الاتجاهات السائدة في السوق. وأخيرا، من المهم أن يكون هناك برامج موثوقة تساعد في تداول الفوركس بأفضل طريقة. هنا، ينبغي توخي الحذر للذهاب فقط للبرامج موثوق بها أو آخر يمكن أن يؤدي إلى المتاعب غير المرغوب فيها والخسائر في المستقبل. لذلك، من خلال الحفاظ على النصائح المذكورة أعلاه في الاعتبار، فمن المؤكد يمكنك معرفة أسرار تداول العملات الأجنبية وكذلك أفضل طريقة التي يمكنك الحصول على النجاح في هذه التجارة. لذلك، بدلا من استخدام طريقة ضرب والمحاكمة، تذهب من خلال هذه النصائح والحصول على نجاح مضمون.


الفوركس مهارات التداول السرية.


الفوركس مهارات التداول السرية.


يجب أن تبدأ تسأل نفسك. هل هناك حقا أي الفوركس مهارة التداول السري أو المعرفة أن المهنيين يتمتعون حصرا للنجاح والتجار النقد الاجنبى؟ في الواقع، لا توجد مهارة سرية أو المعرفة التقنية الخاصة التي يتم الاحتفاظ بها في دائرة من إيجابيات الفوركس. والواقع أن معظم المهنيين لديهم معارف ومهارات متساوية تقريبا مثل أولئك الذين يعيشون في منازلهم. وقد بدأ العديد من المهنيين أيضا تداول العملات كمتاجرين في المنزل، الذين يريدون فقط لتوليد الإيرادات من استثمار الأموال عبر الإنترنت.


قد يبدو تداول العملات معقدا إذا نظرتم إليه للوهلة الأولى. ومع ذلك، فإن أي شخص يحصل على الصبر والفائدة لمعرفة النشاط أكثر من ذلك سوف يكتشف أنه ليس معقدا كما يبدو. في الواقع، يمكن أن يكون تداول العملات بسيطا جدا لأنك سوف تتعامل فقط مع تحويل الأموال إلى عملات مختلفة على أمل أن في غضون فترة أو في أقرب وقت ممكن تحويل الأموال إلى العملات الأخرى سوف يؤدي إلى الأرباح أو المكاسب في تقييم المبلغ .


وهكذا، فإنه ليس سرا أن يجب أن تكون حازما على التعلم عن السوق أكثر. حتى لو كنت الاستفادة من الروبوتات تداول العملات الأجنبية الخاصة أو البرامج المتاحة (التي ينصح بشدة مثل فاب توربو) لجعل الأنشطة التجارية عملتك أسهل بكثير، يجب أن لا تزال تسعى لمعرفة المزيد عن السوق لوحدك.


تعلم أسرار تجارة الفوركس. بناء ثروتك الشخصية الآن.


هل لديك ما يلزم ليكون تاجر الفوركس ناجحة؟


الاسترخاء، لقد فك رموز الفوركس سرية التداول.


ليس فقط أي شخص يمكن أن تصبح ناجحة في تداول العملات الأجنبية. فإنه يتطلب التصميم، محرك الأقراص، والتفاني. الأهم من ذلك كله الانضباط لتثقيف نفسه. رئيس العملات الأجنبية جاريد F. مارتينيز، وهو خبير الفوركس الشهير يقول.


إذا كنت تريد ما حصل الناس الناجحون، عليك أن تكون على استعداد للقيام بما فعله الناس الناجحون.


نسأل أي التجار الناجحين، أنهم قد تعلموا أنفسهم لأي ما قد يستغرق بالنسبة لهم أن يكون شيئا سوى التجار الناجحين.


نعم، عليك أن تتعلم الحق من خلال الدم والعرق والدموع وليس هناك طريق بديل لكونه تاجر ناجح.


الأمة تبكي لتدريب الفوركس التاجر المدربين تدريبا كاملا.


هذا صحيح أصدقائي، والأمة تبكي لتجار الفوركس المدربين تدريبا كاملا ومنضبطة. لقد جمعت هنا تعليم الفوركس والخبرة، والأهم من ذلك كله تجارب تداول العملات الأجنبية سرية في مكان واحد. الجلوس ضيق ويكون الشراب المفضل لديك في حين أننا الشروع في رحلة للمطالبة بالخبرة في الفوركس العالم السري للتجارة.


أولا وقبل كل شيء الإجابة عليها بصدق.


هل تستعبد بمبدأ 40/40؟


وبعبارة أخرى، هل كنت أو كنت تخطط للعمل لمدة 40 ساعة في الأسبوع لمدة 40 عاما والتقاعد مع أقل من 40 ألف دولار في حساب التقاعد الخاص بك؟


إذا كان الجواب صادقة الخاص بك هو نعم ثم كنت قد وجدت المكان المناسب للقفز بدء الخاص بك التداول الفوركس الوظيفي لأن لديك حصلت على صديق لإرشادك من خلال متاهة من أسرار تداول العملات الأجنبية 24/7.


ويخلق تداول الفوركس العديد من الفرص المربحة لرواد الأعمال من العديد من الصناعات الأخرى. هل أنت في وضع لتكون واحدة لجني مكافآتها؟


مع تعليم تداول الفوركس الحق يمكنك تطوير مهارات قادرة على 370 $ تحول إلى $ 7،300- في 2 أشهر قصيرة. وهذا هو عائدات 1973٪ ضخمة على الاستثمار الخاص (روي). كما يمكنك الحصول على المزيد من الخبرة يمكنك أن تصبح تاجر الفوركس بدوام كامل ناجحة لتحل محل الدخل بدوام كامل الحالي الخاص بك يعمل فقط جزء من الوقت من المنزل في فترة قصيرة من 6-36 شهرا.


هل ناجحة رجال الأعمال تداول العملات الأجنبية الأنواع المختلفة؟


لا ليسو كذلك!


انهم لا يفعلون أشياء مختلفة، فإنها تفعل أشياء مختلفة.


وهم يسحبون أنفسهم من سباق الفئران من 95 في المئة من بقية السكان الآخرين.


تداول العملات الأجنبية هو محفوف بالمخاطر. ومع ذلك، وأصحاب المشاريع تأخذ المخاطر المحسوبة. رجال الأعمال يجب أن تفعل ما يلزم بالنسبة لهم لتكون ناجحة لأنها تستاء لجعل رئيسه القذرة الغنية.


إذا كان لديك وظيفة (= فقط أكثر من كسر) لمدة 12-36 شهرا الماضية، ولا تزال لم تحصل على ماجستير في إدارة الأعمال (= حساب مصرفي هائل)، ثم الآن هو الوقت لاكتشاف ريادة الأعمال الخفية في داخلك.


هل أنت واحد منهم؟


بلدي تقرير مجاني سوف يعلمك كل ما تحتاج إلى معرفته. كل شىء . ليس هناك شيء واحد عن الفوركس سرية التداول تركت!


حذار من التدريبات والندوات والتقارير التي تعدكم النجوم والقمر والأرض. فماذا أعدك على جعلك ناجحا منظم تداول العملات الأجنبية (إذا لم تكن واحدة بالفعل)؟


كل ما سوف تحتاج إلى أن تصبح ناجحة هو عقلية رجل الأعمال والخبر السار هو أنك تمتلك بالفعل واحد أو آخر لن تكون هنا. ولكن سوف تحتاج إلى ضبط عقلك لتكون متحمس مقابل عاطفية، والقدرة على الصمود مقابل الاستياء، أفضل مقابل المر، والفائز مقابل اينر، نجم لا ندبة، المنتصر ليس ضحية وأخيرا الفاتح ليس متفتت.


اذن كيف تفعل ذلك؟


يجب أن تقرأ شامل هذا الفوركس دليل الكرمة التي أنشئت خصيصا لأصحاب المشاريع مثلك.


يمكنك الحصول على نصائح المهنية والحيل للتعلم مع.


صدقوني، سوف يكون لكم عن دهشتها لقراءة تقرير بحث الفوركس واسعة النطاق هنا في هذا الموقع. في هذه الرحلة سوف تتعلم المال جعل المهارات باستخدام بلدي دليل تداول العملات الأجنبية. اتبع الاتجاه في التقرير.


تأكد من تبادل المعرفة والخبرة فوركس الخاص بك بينما كنت تضاعف معرفتك وخبرتك. سوف يكون لكم عن دهشتها لمعرفة أفضل سرية سرية تداول العملات الأجنبية من خلال هذه العملية من المشاركة والتدريس.


أفضل من كل متعة لها.


الاعتقاد هو رؤية! مشاركة قوية !! معتمدة لجميع الأنواع.


السلام، التقدم، وتجارة مزدهرة.


تنبيه: انها ليست الغنية مخطط سريع، ولكن بالتأكيد استراتيجية غنية النهاية.

No comments:

Post a Comment