Thursday 1 March 2018

رسي عبر 50 استراتيجية


3 نصائح التداول لمؤشر القوة النسبية.


بواسطة ووكر انكلترا.


في الترند الهبوطي، يمكن أن يبقى مؤشر القوة النسبية مبالغا فيه في استخدام خط الوسط لتحديد إعدادات اتجاه السوق يمكن تعديله لتذبذب أكثر أو أقل.


يتم احتساب مؤشر القوة النسبية (رسي) بين المؤشرات الأكثر شعبية. هذا هو لسبب وجيه، لأنه كعضو في الأسرة مذبذب، رسي يمكن أن تساعدنا في تحديد الاتجاه، إدخالات الوقت، وأكثر من ذلك. اليوم للمساعدة في أن تصبح على دراية أفضل مع المؤشر، وسوف نستعرض ثلاث نصائح غير شائعة للتداول مع مؤشر القوة النسبية.


دعونا نبدأ!


(التي تم إنشاؤها باستخدام فكسم & رسكو؛ ق ماركيتسوب 2.0 الرسوم البيانية)


التفكير وراء عمليات الانتقال.


عندما يتعلم المتداولون أولا عن مؤشر القوة النسبية ومؤشرات التذبذب الأخرى، فإنهم يميلون إلى الانتقال إلى قيم ذروة الشراء و ذروة البيع. في حين أن هذه هي نقاط بديهية للدخول في السوق على التصحيحات، وهذا يمكن أن يكون له نتائج عكسية في بيئات تتجه قوية. ويعتبر مؤشر القوة النسبية مذبذب الزخم، وهذا يعني أن الاتجاهات الموسعة يمكن أن تبقي مؤشر القوة النسبية في ذروة الشراء أو ذروة البيع لفترات طويلة من الزمن.


أعلاه يمكننا أن نرى مثالا رئيسيا باستخدام مؤشر القوة النسبية على الرسم البياني 8HPUSD. على الرغم من انخفاض مؤشر القوة النسبية دون قراءة 30، في 27 يوليو، واصل السعر في الانخفاض بقدر 402 نقطة من خلال التداول اليوم. وكان من الممكن أن يكون هذا قد تسبب في مشاكل للمتداولين الذين يتطلعون إلى الشراء على مؤشر القوة النسبية (رسي) من قيم التشبع الشرائي. بدلا من ذلك النظر في البديل ونتطلع إلى بيع السوق عندما مؤشر القوة النسبية هو ذروة البيع في اتجاه هبوطي، وشراء عندما مؤشر القوة النسبية هو ذروة الشراء في اتجاه صاعد.


تعلم الفوركس & نداش؛ غبوسد 8Hour.


(التي تم إنشاؤها باستخدام فكسم & رسكو؛ ق ماركيتسوب 2.0 الرسوم البيانية)


شاهد خط المركز.


جميع مؤشرات التذبذب لها خط مركزي، وفي كثير من الأحيان لا تصبح خلفية منسية مقارنة بالمؤشر نفسه. مؤشر القوة النسبية لا يختلف مع خط مركز وجدت في منتصف النطاق عند قراءة 50. التجار التقنيين استخدام خط الوسط لإظهار التحولات في هذا الاتجاه. إذا كان مؤشر القوة النسبية فوق 50، يتم النظر في الزخم ويمكن للمتداولين البحث عن فرص لشراء السوق. إن الانخفاض دون 50 يشير إلى تطور اتجاه جديد للسوق الهبوطي.


في الرسم البياني أعلاه يمكننا أن نرى مرة أخرى لدينا مثال غبوسد باستخدام الرسم البياني 8HR. لاحظ كيف عندما دفع السعر صعودا، بقي مؤشر القوة النسبية فوق 50. حتى في بعض الأحيان، كان خط الوسط بمثابة دعم مؤشر حيث فشل مؤشر القوة النسبية في كسر هذه القيمة يوم 24 يونيو قبل إنشاء قمة مرتفعة. ومع ذلك، مع تحول الزخم، انخفض مؤشر القوة النسبية دون 50 مما يشير إلى انعكاس هبوطي. ومعرفة ذلك، يمكن للمتداولين أن يستنتجوا أي صفقات طويلة موجودة، أو يبحثون عن إدخالات الطلبات مع الأسعار اتجاه جديد.


تحقق من المعلمات.


يتم تخطي مؤشر القوة النسبية مثل العديد من مؤشرات التذبذب الأخرى إلى إعداد فترة 14. وهذا يعني أن المؤشر ينظر إلى الوراء 14 شريط على أي الرسم البياني الذي قد يكون عرض، لخلق قراءتها. على الرغم من أن 14 هو الإعداد الافتراضي الذي قد لا يجعله أفضل الإعداد للتداول الخاص بك. يستخدم التجار على المدى القصير عادة فترة أصغر، مثل مؤشر القوة النسبية 7 فترة، لإنشاء مؤشر مذبذب أكثر. في حين أن التجار على المدى الطويل قد تختار لفترة أعلى، مثل مؤشر القوة النسبية 25 فترة) لخط مؤشر الأم.


في المقارنة الأخيرة، يمكنك أن ترى خط 9 رسي الفترة جنبا إلى جنب مع خط رسي 25 فترة. في حين قد لا يبدو هناك الكثير من الفرق للوهلة الأولى، وإيلاء اهتمام وثيق إلى خط الوسط جنبا إلى جنب مع عمليات الانتقال من القيم 70 و 30. مؤشر القوة النسبية 9 في الجزء العلوي من الرسم البياني لديه تذبذب أكثر بكثير بالمقارنة مع رسي 25 نظيره.


هل ترغب في معرفة المزيد عن تداول الفوركس ووضع الإستراتيجية؟ الاشتراك للحصول على سلسلة من & لدكو؛ التداول المتقدم & رديقو؛ أدلة، لمساعدتك على الحصول على ما يصل الى سرعة على مجموعة متنوعة من المواضيع التجارية.


سجل هنا لمواصلة تعلم الفوركس الخاص بك الآن!


--- كتبه ووكر إنجلترا، تجارة المدرب.


للاتصال ووكر، وينغلاندديليفس. اتبعني على تويتر في وينغلاندفكس.


لتلقي حمالات & [رسقوو]؛ تحليل مباشرة عبر، يرجى الاشتراك هنا.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


رسي كروسوفر إنتري ستراتيغي فور ترندينغ ماركيتس.


مؤشر القوة النسبية هو مؤشر تنوعا، ويمكن استخدامها لتوفير إشارات دخول خلال الاتجاه. وللحصول على متوسط ​​متحرك للإشارات يطبق على مؤشر القوة النسبية. ويتم ذلك بسهولة على منصات الرسوم البيانية الحرة مثل فريستوكشارتس. ما عليك سوى إضافة مؤشر القوة النسبية إلى الرسم البياني، والنقر على القائمة المنسدلة بجوار & # 8220؛ مؤشر القوة النسبية & # 8221؛ وحدد & # 8220؛ إضافة مؤشر. & # 8221؛ من القائمة التي تظهر، اختر & # 8220؛ المتوسط ​​المتحرك. & # 8221؛


إعدادات رسي.


إعداد رسي القياسي هو 14، على الرغم من أن يتم استخدامه عادة على الرسوم البيانية اليومية، لذلك إذا كنت تتداول إطار زمني أقصر تحتاج إلى القيام ببعض التجارب. للأمثلة أدناه استخدمت الرسم البياني لكل ساعة مع مؤشر القوة النسبية 21 فترة، جنبا إلى جنب مع المتوسط ​​المتحرك 10 فترة من مؤشر القوة النسبية. ويبدو أن ذلك أدى إلى ظهور إشارات تجارية لائقة بمجرد أن ينشأ هذا الاتجاه.


إرشادات استراتيجية مؤشر القوة النسبية.


لتطبيق الاستراتيجية يجب أن يكون هناك اتجاه. بالنسبة للاتجاه الصعودي نحن نبحث عن أعلى مستويات الإرتفاع في الإرتفاع وأعلى مستويات الإرتفاع في السعر. بالنسبة للاتجاه الهبوطي نحن نبحث عن أدنى مستويات سوينغ منخفضة و أدنى مستويات سوينغ في السعر.


تؤخذ الصفقات فقط في اتجاه هذا الاتجاه. للحصول على اتجاه صعودي فقط تأخذ شوقا. للاتجاه الهبوطي فقط اتخاذ السراويل القصيرة (يضع). خلال الترند الهابط، يجب أن يتحرك مؤشر القوة النسبية فوق 60 للإشارة إلى التراجع. عندما يعبر مؤشر القوة النسبية مرة أخرى أدنى المتوسط ​​المتحرك (يمكن أن يكون في أي رقم، طالما أن مؤشر القوة النسبية هو أو كان فوق 60 مؤخرا) قصيرة. خلال الاتجاه الصعودي، يجب أن يتحرك مؤشر القوة النسبية أدنى من 40 للإشارة إلى التراجع. عندما يعبر مؤشر القوة النسبية مرة أخرى فوق المتوسط ​​المتحرك (يمكن أن يكون في أي رقم، طالما أن مؤشر القوة النسبية هو أو كان أقل من 40 مؤخرا) تذهب لفترة طويلة. إعطاء السعر على الأقل اثنين أو ثلاثة أشرطة (أيا كان الإطار الزمني الذي يتم التداول على) أو أكثر قبل النظر في الخروج. هذا يعطي السعر بعض الوقت للتحرك في صالحك.


ويبين الشكل 1 كيف يمكن استخدام هذه الاستراتيجية دخول مؤشر القوة النسبية في اتجاه صعودي.


الشكل 1. رسي شراء إشارة.


هذا الاتجاه متروك لذلك نحن نبحث فقط عن إشارات الشراء. ينخفض ​​مؤشر القوة النسبية أدنى من 40 (خط أصفر أفقي على مؤشر القوة النسبية) مما يشير إلى حدوث تراجع. وبمجرد أن ينخفض ​​مؤشر القوة النسبية أدنى من 40، نشتري في المرة القادمة مؤشر القوة النسبية (الخط الأحمر) فوق المتوسط ​​المتحرك (الخط الأبيض).


ويبين الشكل 2 كيف يمكن استخدام هذه الاستراتيجية دخول مؤشر القوة النسبية في الاتجاه الهبوطي.


الشكل 2. إشارات مؤشر القوة النسبية بيع.


و ور / أوسد في الاتجاه الهبوطي لذلك يتم النظر فقط قصيرة (وضع) المواقف. على الرغم من أن السعر يتحرك في الغالب جانبية من اليسار إلى الوسط إلى الرسم البياني، فإن الاتجاه العام هو أسفل. لذلك لا يزال بوسعنا اتخاذ صفقات قصيرة حيث أن الاتجاه الهبوطي لا يزال قائما.


عندما يتحرك مؤشر القوة النسبية فوق 60 فإنه يشير إلى التراجع. وبمجرد تحرك مؤشر القوة النسبية فوق 60 (خط أفقي أصفر) نذهب في المرة القادمة التي ينخفض ​​فيها مؤشر القوة النسبية (الخط الأحمر) أدنى متوسطه المتحرك (الخط الأبيض).


مستوى 40 خلال الاتجاه الصعودي، ومستوى 60 خلال الترند الهابط، بمثابة مرشحات التجارة. من خلال انتظار مؤشر القوة النسبية لتجاوز هذه المستويات نحن ندخل التجارة خلال تراجع في اتجاه اتجاه أكبر. عندما يعبر مؤشر القوة النسبية المتوسط ​​المتحرك فإنه يشير إلى أن الاتجاه من المرجح أن يستأنف.


هذه ليست سوى طريقة إدخال. إذا كان تداول الأسواق التقليدية يضع وقف الخسارة أعلى من الارتفاع الأخير للمراكز القصيرة ودون المستوى المنخفض الأخير للمراكز الطويلة. يمكن استخدام أداة توسيع فيبوناتشي للعثور على الأسعار المستهدفة. إذا تداول الثنائيات سوف تحتاج إلى عزل الوقت المناسب انتهاء من خلال القيام قليلا من البحوث على كم من الوقت يستغرق لسعر للانتقال عادة إلى المال.


كل زوج أو سوق قد تعمل أيضا بشكل أفضل مع إعدادات مؤشر القوة النسبية مختلفة قليلا. مرة واحدة تجد الاتجاه، العبث مع إعدادات قليلا للعثور على تلك التي تعمل باستمرار مع هذا الزوج، والإطار الزمني والسوق.


مؤشر القوة النسبية مؤشر استراتيجية التداول، 5 أنظمة + نتائج الاختبار مرة أخرى!


مؤشر مؤشر القوة النسبية لاستراتيجية التداول & # 8211؛ 5 أنظمة.


حفر في مؤشر ذروة الشراء ذروة الشراء!


مؤشر القوة النسبية هو عشيقة قاسية!


انها إغراء & # 8217؛ ق لنا في مع وعود من السهل المال والنجاح التداول،


فقط لاستنزاف رصيد حساب التداول الخاص بك في المدى الضربات ستوبلوس الرهيبة، حتى يعتقد مؤشر قال بوي!


مؤشرات المذبذب بشكل عام، هي وحوش محفوفة بالمخاطر وغير موثوق بها.


قد تبدو ودية ودود في البداية، إلا أن بايت يدك قبالة فقط عندما كنت أكثر راحة!


مؤشر القوة النسبية هو عادة الذهاب إلى مذبذب للتاجر المبتدئ عند اتخاذ قرار لدخول تلك التجارة الأولى.


هناك سبب بسيط، صالح لذلك.


مؤشر القوة النسبية بسيط القراءة والفهم.


وأنه "يبرز" للحصول على نتائج عظيمة عندما أعطى البصرية اختبارا مرة أخرى!


(هيا، أعترف بذلك، لقد فعلنا كل ذلك! نلقي نظرة سريعة على مؤشر القوة النسبية بحثا عن هذا التحيز تأكيد الحلو عندما نحن مجرد حكة لجعل التجارة.)


يكاد يكون من المستحيل مقاومة دعوة صفارة الإنذار من إشارة التداول من مؤشر المفضلة لدينا.


ولكن الاقتراب من التداول بطريقة سلبية مثل هذا أمر خطير وسوف يؤدي إلى تدمير حسابك في نهاية المطاف!


في هذه المقالة سوف يعلمك كيفية تجنب بعض المزالق الرئيسية التي تحاصر معظم المتداولين المبتدئين عندما يتعلق الأمر مؤشر القوة النسبية.


أنا ذاهب لتظهر لك بعض الأمور الهامة:


أنا ذاهب لكسر مؤشر القوة النسبية حتى تفهم من الرأس إلى أخمص قدميه. وسوف أشرح أعلى 5 استراتيجيات التداول مؤشر القوة النسبية التي نسمع الكثير عن، ما يعنيه وكيفية التجارة استخدامها. وسوف أعيد اختبار كل من تلك الاستراتيجيات ضد اليورو مقابل الفرنك السويسري على مدى 16 شهرا، ونرى كيف أنجزت في الواقع، وذلك باستخدام عينة حساب ابتداء من 1000 دولار، واستراتيجية ستوبلوس معقولة.


بعد قراءة هذا المقال سوف تعرف مؤشر القوة النسبية داخل الداخل،


سوف تكون على علم أفضل على مخاطر استخدام كل من استراتيجيات التداول مؤشر القوة النسبية لتوليد إشارات التداول،


في المرة القادمة يدعو صفارة الإنذار، وسوف تفكر مرتين حول وضع تلك التجارة!


النسبية حساب مؤشر القوة.


هذه هي التفاصيل النادرة عن كيفية بناء مؤشر القوة النسبية.


في الواقع سوف برامج الرسم البياني الخاص بك القيام بهذا الحساب بالنسبة لك، وهذا ما هي التكنولوجيا ل!


1: اختيار عدد قاعدة من الفترات التي أساس الدراسة.


2: مقارنة اليوم سعر الإغلاق مع الأمس.


3: إضافة جميع الحركات الصاعدة في نقاط بين أسعار الإغلاق.


4: إضافة جميع الحركات الهبوطية بين أسعار الإغلاق.


5: حساب إما (المتوسط ​​المتحرك الأسي) لتحركات الأسعار صعودا وهبوطا.


6: حساب القوة النسبية،


رس = إما التحركات السعر التصاعدي / إما الانخفاض لأسعار التحرك.


7: احسب مؤشر القوة النسبية (رسي):


تعريف مؤشر القوة النسبية، ماذا يعني كل ذلك للتداول؟


مؤشر القوة النسبية قد حصلت بالتأكيد على واحد فوق مذبذب المنافسة في حقيقة أنه قد ثابتة نقاط متطرفة في 0 و 100.


وبدلا من التقلبات النسبية النسبية لنقول الزخم أو معدل التذبذب.


وبهذا المعنى، فإنها تعطي المتداول قاعدة للعمل من خلال الحكم على فترة واحدة من إجراءات السوق إلى أخرى.


مؤشر القوة النسبية هو أيضا أكثر سلاسة من أنه الإخوة الكبار، لأنه يستخدم المتوسط ​​المتحرك الأسي، فإنه يميل إلى أن يكون أقل ثابتا وأكثر اتساقا.


وبصفة عامة يفسر مؤشر القوة النسبية على النحو التالي؛


إذا كان المؤشر أقل من 30، ثم تعتبر حركة السعر ضعيفة وربما بيع ذروة البيع.


إذا كان القراءة فوق 70، فإن الأصل بعد اتجاه صعودي قوي ويمكن أن يكون ذروة الشراء.


لأن مؤشر القوة النسبية يستخدم كأداة للإشارة إلى التطرف في حركة السعر، ثم الإغراء هو استخدامه لوضع الصفقات مناقضة،


شراء عندما يعبر المؤشر 30 إلى الاتجاه الصعودي يعني أنك تعول على اتجاه الاتجاه ومن ثم الاستفادة منها. وينطبق الشيء نفسه على البيع عندما ينخفض ​​مؤشر القوة النسبية أدنى من 70 ويستخدم هذا علامة على أن السوق ينعكس من اتجاه صاعد قوي.


الحياة ليست أبدا بسيطة على الرغم من، وأكثر من ذلك في كثير من الأحيان، وسوف تجد أن المخاطر التي ينطوي عليها هذا النوع من النهج التبسيط هو مدمر لك رصيد الحساب.


يميل التجار الجدد إلى الانتقال إلى مؤشر القوة النسبية عند محاولة الخوض في التحليل للمرة الأولى.


فمن السهل أن أبروتش وسهلة الفهم، فقد الثابتة ذروة الشراء ومستويات التشبع في البيع وأنها تميل إلى أن تكون صحيحة على مدى فترات أطول،


أستطيع أن أرى لماذا هو جذابة جدا لنا جميعا،


ومع ذلك، يمكنك تجاهل تجاهل الفشل في مؤشر القوة النسبية في اتجاه قوي!


فإنه يمكن البقاء في 90 لمدة أيام على نهاية،


والرقص فوق خط التشبع الشرائي مثل ذلك هو على سرعة في الهذيان لندن في عام 1992!


هذا ليس جيدا للتاجر المبتدئ الذي ضغط على زر بيع دون وضع توقف!


بعضنا (مثل نفسي) يمكن أن تتعلم فقط على الطريق الصعب!


في ما يلي بعض الدروس السريعة:


انتظر التشكل قبل النظر في التجارة،


يمكن لمؤشر القوة النسبية أن يبقى على مستويات متطرفة لفترات طويلة في اتجاه قوي.


لا تقفز الحق في عندما ترى القراءة من 90، تسمح أولا خط القوة النسبية لتراجع أسفل خط التشبع في الشراء على الأقل إعطاء مستوى ستوبلوس للمتاجرة.


شاهد سنترلين لتأكيد الاتجاه.


إذا وصل خط القوة النسبية إلى أقصى الحدود ثم عاد إلى الخط المركزي فهو مؤشر أفضل على نقطة تحول في الاتجاه. الانتظار لهذا يحدث يمكن قطع تلك الصفقات الاندفاع مقرف!


ومن الشائع للتجار الفني لمشاهدة خط الوسط لإظهار التحولات في الاتجاه،


إذا كان مؤشر القوة النسبية فوق 50، فإنه يعتبر صعودا صعوديا، وإذا كان دون 50، ثم الاتجاه الهبوطي الهبوطي هو في اللعب.


بسيطة اختبار مؤشر القوة النسبية استراتيجية:


خلال العام الماضي من التداول في اليورو / فرنك سويسري كان هناك:


من وجهة النظر التقليدية، وهذا يعني أن المتداول حصل على 5 إشارات بيع و 3 إشارات شراء.


دعونا نرى كيف أن عملت بها بالنسبة له!


فقد وصل مؤشر القوة النسبية إلى خط 30 للإشارة إلى حالة ذروة البيع.


يستخدم التاجر هذه الإشارة كفرصة لشراء السوق.


أدت هذه الإشارة إلى ارتفاع 300 نقطة دون اثار 50 نقطة وقف الخسارة.


فهذا يكسب 300 نقطة في حسابك!


فقد وصل مؤشر القوة النسبية إلى خط 70 للإشارة إلى حالة ذروة الشراء.


يستخدم التاجر هذه الإشارة كفرصة لبيع السوق.


أدت هذه الإشارة إلى ارتفاع 150 نقطة.


أثار السوق 50 نقطة وقف الخسارة.


أن هذا فقدان 50 نقطة في حسابك!


فقد وصل مؤشر القوة النسبية إلى خط 70 للإشارة إلى حالة ذروة الشراء.


يستخدم التاجر هذه الإشارة كفرصة لبيع السوق.


أدت هذه الإشارة إلى ارتفاع 400 نقطة في السوق!


أثار السوق 50 نقطة وقف الخسارة.


أن هذا فقدان 50 نقطة في حسابك!


فقد وصل مؤشر القوة النسبية إلى خط 70 للإشارة إلى حالة ذروة الشراء.


يستخدم التاجر هذه الإشارة كفرصة لبيع السوق.


أدت هذه الإشارة إلى ارتفاع 150 نقطة في السوق!


أثار السوق 50 نقطة وقف الخسارة.


أن & # 8217؛ ق خسارة 50 نقطة أخرى في حسابك!


يستخدم التاجر هذه الإشارة كفرصة لبيع السوق.


أدت هذه الإشارة إلى ارتفاع 250 نقطة في السوق!


أثار السوق 50 نقطة وقف الخسارة.


أن & # 8217؛ ق خسارة 50 نقطة أخرى في حسابك!


فقد وصل مؤشر القوة النسبية إلى خط 30 للإشارة إلى حالة ذروة البيع.


يستخدم التاجر هذه الإشارة كفرصة لشراء السوق.


أدت هذه الإشارة إلى ارتفاع 220 نقطة دون اثار 50 نقطة وقف الخسارة.


هذا هو كسب 220 نقطة في حسابك!


فقد وصل مؤشر القوة النسبية إلى خط 70 للإشارة إلى حالة ذروة الشراء.


يستخدم التاجر هذه الإشارة كفرصة لبيع السوق.


أدت هذه الإشارة إلى ارتفاع 130 نقطة في السوق!


أثار السوق 50 نقطة وقف الخسارة.


أن هذا فقدان 50 نقطة في حسابك!


فقد وصل مؤشر القوة النسبية إلى خط 30 للإشارة إلى حالة ذروة البيع.


يستخدم التاجر هذه الإشارة كفرصة لشراء السوق.


أدت هذه الإشارة إلى انخفاض 100 نقطة.


في حين اثار 50 نقطة وقف الخسارة.


أن هذا فقدان 50 نقطة في حسابك!


في المجموع حقق التاجر 220 نقطة في حساب التداول الخاص بهم أكثر من 8 صفقات.


وقد تم ذلك مع 2 الصفقات الفوز و 6 فقدان الصفقات.


كيفية استخدام مؤشر رسي في تداول العملات الأجنبية.


من أجل الحصول على قيمة حقيقية من مؤشر القوة النسبية والاستفادة من فوائدها،


تحتاج إلى الاقتراب منه بحذر وتفسيره أعمق قليلا.


وفيما يلي بعض التقنيات التي يمكنك استخدامها لقطع الكثير من الإشارات الكاذبة.


تقلبات الفشل.


وكما ذكرت أعلاه،


المشكلة التي يواجهها كل المتداول الذي يستخدم مؤشر القوة النسبية هو أن السوق قد يستمر بشكل جيد في اتجاهه على الرغم من حقيقة أنه ضرب قراءة متطرفة،


بل قد يذهب إلى ترك هذا المستوى السعر وراء في المسافة اعتمادا على قوة هذا الاتجاه.


لهذا السبب جاء هناك مفهوم تأرجح الفشل، من أجل تفسير المؤشر بشكل أفضل.


هناك كلا من التأرجح الهبوطي والصاعد.


A & # 8216؛ سوينغ فليش سوينغ & # 8217؛ يحدث عندما يدخل مؤشر القوة النسبية منطقة التشبع الشرائي عند 70 ثم يأتي مرة أخرى إلى أسفل أسفل علامة 70 مرة أخرى.


في هذه الحالة، سيتم إدخال موضع قصير فقط بعد خفض مؤشر القوة النسبية من خلال خط 70 من الأعلى.


& # 8216؛ تأرجح الفشل الصاعد & # 8217؛ يحدث عندما يدخل مؤشر القوة النسبية منطقة ذروة البيع عند 30 ثم يرتفع مرة أخرى ويرتفع فوق خط 30 مرة أخرى.


يستخدم التاجر هذا الارتفاع فوق خط 30 كمحفز للذهاب طويلا.


تشعب:


ويحدث الاختلاف الإيجابي عندما ينخفض ​​سعر الأصل إلى ما بعد، إلا أن مؤشر القوة النسبية بدأ يتجه نحو الارتفاع.


وهذا قد يعني أن السعر يقترب من القاع وربما يحول قريبا.


الاختلاف السلبي يحدث بطريقة عكسية، والثمن يقود أعلى، ولكن مؤشر القوة النسبية قد توقف، وبدأ يتحول إلى أسفل.


عندما يحدث هذا فمن المرجح أن السعر سوف تتوقف ارتفاع بعد فترة وجيزة. ثم اتبع مؤشر القوة النسبية أقل.


تأكيد الاتجاه:


يمكن أن يكون مؤشر القوة النسبية مفيدا كأداة لتأكيد الاتجاه.


في بيئة صعودية قوية صعودية، نادرا ما ينخفض ​​مؤشر القوة النسبية إلى أقل من 40، وسوف يلتزم دائما بمجموعة 50 - 80.


والنتيجة الطبيعية صحيحة بالنسبة للاتجاه الهبوطي.


في هذه الحالة سوف يكون النطاق تحت الخط المركزي والارتفاع إلى الطرف السفلي من المؤشر.


مؤشرات ذروة الشراء والمبالغة في البيع:


الإعدادات القياسية لقراءة ذروة الشراء هي 70 وذروة البيع هو 30.


وهذا يمكن تغييرها من قبل المستخدم لتتناسب مع أسلوبهم الخاص.


أنا أبحث عموما عن مؤشر القوة النسبية لتسجيل عدة قراءات متطرفة على التوالي قبل وضع أي وزن كبير على الإشارات.


معبر خط الوسط:


عندما يعبر مؤشر القوة النسبية الخط المركزي فإنه إشارة أقوى إلى حدوث تغير في الاتجاه من قراءة بسيطة فوق أو فوق خطوط 70-30.


عندما يعبر المؤشر الخط المركزي إلى الاتجاه الصعودي، فهذا يعني أن متوسط ​​المكاسب يتجاوز متوسط ​​الخسائر خلال الفترة.


والعكس صحيح بالنسبة لعكس الهبوط.


عندما يحدث الصليب المركزي، يمكن أن يكون الوقت المناسب للتفكير في دخول التجارة على تراجع جديد في السعر.


كسر مؤشر القوة النسبية:


خط رسي نفسه يمكن تفسيره بواسطة تحليل خط الاتجاه.


انها خدعة بسيطة ولكنها أداة تحليل مفيدة.


على سبيل المثال في سوق تتجه صعودا،


ارسم خطا يربط الانخفاضات في خط القوة النسبية، إذا كان مؤشر القوة النسبية يكسر خط الاتجاه هذا إلى الجانب السلبي فهو مؤشر مبكر للتغيير الوشيك.


كسر كسر مؤشر القوة النسبية غالبا ما يسبق كسر خط الاتجاه السعري على الرسم البياني للسعر.


استراتيجيات التداول مؤشر القوة النسبية.


استراتيجيات رسي المركبة:


وتتمثل الاستراتيجية المركبة عند استخدام مؤشرين معا.


فمن المستحسن دائما لتحقيق التوازن بين إشارة مؤشر واحد ضد آخر، وهذا سوف يساعد على قطع الكثير من إشارات كاذبة.


هناك عدد قليل من المؤشرات التي تزوج جيدا مع مؤشر القوة النسبية واستخدامها معا يمكن أن تثبت إشارات التداول أفضل.


وينبغي دائما استخدام جميع استراتيجيات التداول المذكورة أعلاه مع استراتيجية إدارة المخاطر جنبا إلى جنب.


مؤشر القوة النسبية، يجتاح استراتيجية الشمعدان:


في هذه الاستراتيجية التجارية،


نحن الجمع بين مؤشر القوة النسبية مؤشر جنبا إلى جنب مع عصا شمعة تجتاح.


هذه الاستراتيجية سوف تولد أقل بكثير الصفقات حتى تتمكن من تحمل تمديد موقف وقف الخسارة.


فقط دخول السوق كلما مؤشر القوة النسبية يعطي إشارة ذروة شراء أو ذروة البيع والتي تدعمها شمعة صعود أو هبوطية هبوط.


إغلاق الموقف على كسر الصلبة من خط رسي المعاكس.


وصل مؤشر القوة النسبية إلى خط 30 للإشارة إلى حالة ذروة البيع.


يستخدم التاجر هذه الإشارة كفرصة لشراء السوق.


التاجر ينتظر للحصول على شمعة تجتاح لتأكيد إشارة.


بعد شمعة تجتاح وقعت، التاجر يدخل في فتح التجارة في الأيام المقبلة.


أدت هذه الإشارة إلى ارتفاع 550 نقطة دون اثار 100 نقطة وقف الخسارة.


هذا كسب بقيمة 550 نقطة في حسابك!


وصل مؤشر القوة النسبية إلى خط 30 للإشارة إلى حالة ذروة البيع.


يستخدم التاجر هذه الإشارة كفرصة لشراء السوق.


التاجر ينتظر للحصول على شمعة تجتاح لتأكيد إشارة.


بعد شمعة تجتاح وقعت، التاجر يدخل في فتح التجارة في الأيام المقبلة.


أدت هذه الإشارة إلى ارتفاع 175 نقطة دون اثار 100 نقطة وقف الخسارة.


أن إجمالي الأرباح من 725 نقطة في حسابك في اثنين من الصفقات!


أن أداء قوي من قبل أي معيار.


في هذه الاستراتيجية التجارية،


نحن الجمع بين مؤشر القوة النسبية مؤشر مع ماسد.


أولا، أدخل السوق كلما كان مؤشر القوة النسبية يعطي إشارة ذروة شراء أو ذروة البيع والتي يدعمها خط إشارة ماسد.


ثم أغلق الموضع إذا كان أي من المؤشرين يوفر إشارة خروج.


وصل مؤشر القوة النسبية إلى خط 30 للإشارة إلى حالة ذروة البيع.


يستخدم التاجر هذه الإشارة كفرصة لشراء السوق.


التاجر ينتظر خط إشارة الصليب لتأكيد إشارة.


بعد شمعة تجتاح وقعت، التاجر يدخل في فتح التجارة في الأيام المقبلة.


أدت هذه الإشارة إلى كسب 400 نقطة دون اثار 50 نقطة وقف الخسارة.


ولم ينتج عن هذا المؤشر المختلط أي صفقات أخرى في الفترة الزمنية المذكورة أعلاه.


رسي + ما الصليب:


في هذه الاستراتيجية التجارية،


نحن نضع تداولا عندما يعطي مؤشر القوة النسبية إشارة ذروة شراء أو ذروة بيع مدعومة من خلال تقاطع المتوسطات المتحركة.


أغلق الموقف على تباين مؤشر القوة النسبية.


على الرغم من أن هذا النظام التجاري جاء قريب، فإنه لم يولد أي إشارات على مدى 16 شهرا الفترة الزمنية!


وأعتقد أننا نستطيع أن نعتبر ذلك نظاما تجاريا مفيدا.


رسي بولينجر باند:


في هذه الاستراتيجية التجارية،


نحن الجمع بين مؤشر القوة النسبية مؤشر جنبا إلى جنب مع الضغط بولينجر الفرقة.


أولا ننتظر لضغط بولينجر الفرقة أن يحدث على الرسم البياني اليومي، يجب أن يأتي الضغط إلى داخل 150 نقطة أو نحو ذلك.


فقط دخول السوق كلما مؤشر القوة النسبية يعطي ذروة الشراء ذروة الشراء أو ذروة البيع.


والتي تدعمها علامة من العصابات في نفس الاتجاه.


تحدث إشارة صعودية عندما ينخفض ​​مؤشر رسي أدنى من 30 ثم يرتفع فوق 30 مرة أخرى.


ثم تلمس شمعة يومية شريط بولينجر العلوي.


أغلق الموقف على تباين مؤشر القوة النسبية.


مرة أخرى هذا النظام التجاري لم يعطي أي إشارة خلال الفترة الزمنية. يمكننا الاعتماد على هذا النظام أيضا!


لذلك هناك لديك ذلك!


وفيما يلي نتائج اختبارات الظهر أعلاه من أنظمة التداول 5؛


استراتيجية رسي بسيطة = في المجموع هذا النظام جعل 220 نقطة كسب أكثر من 8 الصفقات، 2 الصفقات الفوز و 6 فقدان الصفقات. مؤشر القوة النسبية، استراتيجية الشمعدان = في المجموع هذا النظام جعل 725 نقطة كسب أكثر من 2 الصفقات، 2 الصفقات الفوز و 0 فقدان الصفقات. مؤشر القوة النسبية، استراتيجية ماسد = في المجموع هذا النظام كسب 400 نقطة على 1 الصفقات، 1 الفوز التجارة و 0 فقدان الصفقات. رسي، ما كروس ستراتيغي = في المجموع، جعل هذا النظام 0 تداولات و 0 نقطة مكتسبة، رسي، بولينجر باند ستراتيغي = في المجموع، جعل هذا النظام 0 تداولات و 0 نقطة مكتسبة،


ومن السهل أن نرى أن أفضل نظام في هذا الاختبار الخلفي هو استراتيجية شمعة مؤشر القوة النسبية. أنها لم تعطي العديد من الإشارات التجارية ولكن، عندما فعلت، كانت إشارات رائعة.


والتفكير في ذلك؛


متوسط ​​صندوق التحوط يجعل حوالي 20٪ سنويا، مع خطر حقيقي جدا من فقدان الكثير كله! وماذا يعود متوسط ​​حساب الادخار؟


حققت الاستراتیجیة الفائزة أعلاه حوالي 100٪ (اعتمادا علی مبلغ $ / بيب / أو حجم الکمیة) علی رأس المال الأولي الخاص بك، في حین أن المخاطرة بحوالي 10 & # 8211؛ 15٪ على كل من الحرفين.


هذا هو بعض الطعام الجيد للفكر!


دليل مجاني.


الدليل الأساسي لمتداول الفوركس.


تعلم كيف يطبق تاجر إليوت الفوركس نظرية لتداول بنجاح ومربح. هذه هي أنماط الأسعار بالضبط اعتدت لسنوات لتنمو باطراد حساب التداول الخاص بي مع أخذ الحد الأدنى من المخاطر.


المؤلف: E. Glynn.


أنا تاجر الاتجاه، تخصيص 99٪ من وقتي لدراسة السوق والعمل 1٪ التداول. أنا أسند جميع قرارات التداول على تحليل موجة إليوت، التحليل الفني، مؤشرات الزخم وقراءات المشاعر.


ترك الرد إلغاء الرد.


يجب أن تكون مسجلا للدخول لتكتب تعليق.


جربنا لمدة 30 يوما (لا توجد بطاقة ائتمان مطلوبة)


50 صفحة استراتيجية التداول E-بوك.


دورات شعبية.


المشاركات الاخيرة.


تحذير! هذا الكتاب الإلكتروني تحسين التداول الخاص بك بشكل كبير.


9 استراتيجيات تداول الفوركس قوية.


42 صفحة الكتاب الإلكتروني يعلمك أنجح استراتيجيات التداول.


وتشمل الاستراتيجيات خطوة بخطوة تعليمات الزخم وعكس دور، هيكين العشي، مؤشر القوة النسبية والمتوسط ​​المتحرك كروس، الشمعدانات وأكثر من ذلك.


أهمية رسي 50 ليفيل لتأكيد إعدادات التجارة.


هذه هي مقالنا الثالث عن مؤشر القوة النسبية. لقد تحدثنا بالفعل عن دعم القوة النسبية / المقاومة الاختراق والاختلاف / التقارب. أن يكون لديك معرفة كاملة عن مؤشر القوة النسبية، وأنا أوصي لك لقراءة جميع المقالات بعناية:


هناك ثلاثة خطوط أفقية ترسم على مؤشر مؤشر القوة النسبية: 30، 50، و 70.


تعمل هذه الخطوط كمؤشر دعم القوة النسبية ومستويات المقاومة.


يتراوح مؤشر القوة النسبية من أقل من 30 إلى أكثر من 70. عندما يكون أقل من 30، والسوق هو ذروة البيع. عندما يكون فوق 70، السوق هو ذروة الشراء. سوف أتحدث عن مؤشر القوة النسبية في ذروة الشراء والإفراط في بيع الأراضي في مقال منفصل. في هذه المقالة، سوف أتحدث عن مستوى 50 الذي يجلس بين 30 و 70 المستويات.


رسي 50 مستوى يمكن استخدامها كأداة قوية لتأكيد أنواع مختلفة من الاجهزة التجارية من أي نظام التداول. سواء كنت تستخدم أنماط الشمعدان، دعم / مقاومة الاختراق، أو أي نظام التداول الأخرى، يمكنك استشارة رسي 50 مستوى لتأكيد إعدادات التجارة الخاصة بك. اسمحوا لي أن تظهر لك بعض الأمثلة.


ملاحظة: الإعداد الافتراضي ل رسي هو 14، ولكن إعداد مؤشر القوة النسبية الذي نستخدمه هو 9.


تظهر لقطة الشاشة التالية ترند صعودي قوي ينعكس بعد تشكيل نمط قوي جدا للهبوط الهبوطي (المنطقة الصفراء).


ينتهي الشمعدان رقم 2 ويجتاح جسد الشمعدان رقم 1 وشمعدته السابقة. بالنسبة لأولئك الذين يتاجرون على أساس أنماط الشموع، وهذا هو إعداد التجارة قوية جدا أن تذهب قصيرة. ومع ذلك، أولئك الذين يحتاجون إلى مزيد من التأكيد، ويمكن بسهولة استخدام مؤشر القوة النسبية (9). عندما يغلق الشمعدان # 2 الذي هو الشمعدان الرئيسي في هذا النمط الهابط القوي الهابط ويفتح الشمعدان التالي، مؤشر القوة النسبية هو في الواقع أقل من مستوى 50 بالفعل. وهذا تأكيد هام يشير إلى أن الاتجاه الصعودي قد استنفد وأن الدببة أخذت السيطرة:


بالإضافة إلى ذلك، هناك بالفعل اثنين من تأكيدات مؤشر القوة النسبية الأخرى لهذا النمط الهابط القوي الهبوط:


1. مؤشر القوة النسبية الاختلاف:


2. عندما كان الاتجاه الصعودي قويا وارتفع السعر بقوة، فقد كسر مؤشر القوة النسبية فوق مستوى 70 وكان يتحرك فوق هذا المستوى في منطقة ذروة الشراء (المنطقة الحمراء). ولكن عندما كان نمط الانحدار الهبوطي القوي الذي شكله الشمعدان رقم 2، فإن مؤشر القوة النسبية قد كسر بالفعل دون مستوى 70 وكان يتحرك تقريبا بين مستويات 70 و 50. في حالة تشكيل نمط الانحدار الهبوطي، قام مؤشر القوة النسبية باختبار مستوى 70، لكنه لم يستطع كسره، وانخفض عند تشكيل الشموع رقم 2 ثم رقم 3. كل هذه ردود الفعل مؤشر القوة النسبية يعني أن الاتجاه الصعودي استنفدت والدببة قد اتخذت السيطرة، حتى أن نمط الانحدار الهبوطي التي شكلتها الشموع رقم 1 و 2 كان موثوقا بما يكفي للذهاب قصيرة:


هذه هي الطريقة التي يعطي مؤشر القوة النسبية تأكيدا قويا لنمط شمعدان. مؤشر القوة النسبية هو مؤشر ذكي جدا وذكية، ويعطي الكثير من المعلومات المفيدة عن الأسواق. قارن المثال أعلاه مع العديد من أنماط الشمعدان الضعيفة الأخرى التي لم يتم تأكيدها من قبل مؤشر القوة النسبية. على سبيل المثال، قبل نمط الانحدار الهبوطي أعلاه، لدينا الكثير من الشموع الهابطة (لديهم جسم أسود) تشكلت التي يمكن اعتبارها أنماط انعكاس هبوطي، ولكن أيا منها غير مؤكد من قبل مؤشر القوة النسبية كما هو موضح أعلاه.


الآن، اسمحوا & # 8217؛ ق أنك إما غاب عن نمط التجوال الهبوطي أعلاه أن تذهب قصيرة، أو كنت دون & # 8217؛ ر التجارة على أساس أنماط الشمعدان، وعلى سبيل المثال كنت التجارة على أساس التحليل الفني ودعم / المقاومة الاختراق. أو يمكنك التفكير في أنماط الشموع، ولكنك تدخل فقط عندما يتم تأكيدها ويليها حدث التحليل الفني مثل الدعم أو مقاومة الاختراق.


في هذه الحالة، فإنك لن تذهب قصيرة بعد نمط الانهيار الهبوطي أعلاه، وكنت تفعل ذلك & # 8211؛ على سبيل المثال & # 8211؛ بعد اختراق الدعم. ولكن السؤال هو هل يمكن أن يدعم هذا الاختراق أيضا من قبل مؤشر القوة النسبية؟


تظهر لقطة الشاشة أدناه خط دعم صغير تم تشكيله على الرسم البياني قبل نمط الانبساط الهبوطي أعلاه. تم كسر خط الدعم هذا بواسطة الشمعدان رقم 4. قد تتساءل ما إذا كان خط الدعم خط دعم صالح وموثوق به، وكان اختراقها صالحة وموثوق بها بما يكفي للذهاب قصيرة أم لا. مؤشر القوة النسبية ثم الشمعدان رقم 5 و 6 يمكن الإجابة على هذا السؤال.


تظهر لقطة الشاشة أدناه أنه عندما أغلق الشمعدان رقم 4 تحت خط الدعم، كان مؤشر القوة النسبية بالفعل أقل من مستوى 50. أيضا، عندما حاول الشموعان رقم 5 و 6 إعادة اختبار خط الدعم المكسور، كان مؤشر القوة النسبية يتحرك دون مستوى 50 وكان يتراجع. حتى عندما حاول السعر إعادة اختبار خط الدعم المكسور و بولينجر ميدل باند مرة أخرى بعد عدة أيام (شمعدان رقم 7)، كان مؤشر القوة النسبية لا يزال دون مستوى 50. لذلك تم تأكيد اختراق الدعم من قبل مؤشر القوة النسبية، وشبه الاختراق موثوقة وصحيحة، وخصوصا عندما الشموع رقم 5 و 6 6 بدقة وبدقة إعادة اختبار خط الدعم المكسور:


أنا ذاهب لتظهر لك إعداد التجارة طويلة الآن.


كما ترون أدناه، حدث اختراق للمقاومة في 2012.08.03 على الرسم البياني اليومي لزوج اليورو / الدولار الأمريكي:


دعونا نقترب من رؤية كيف تم كسر المقاومة وإعادة اختبارها، وكيف أكد مؤشر القوة النسبية اختراق المقاومة والحركة الصاعدة التي أخذت السعر يصل إلى 830 نقطة. اتبع أرقام الشموع على الرسم البياني أدناه.


كما ترون، أغلق الشمعدان رقم 1 فوق خط المقاومة. بالنسبة لي، كان هذا الاتجاه الهبوطي قويا جدا بحيث يمكن عكسه بسهولة. لذلك لن أثق في اختراق المقاومة إذا أردت التجارة استنادا إلى التحليل الفني ومقاومة الاختراق. أحتاج إلى مزيد من التأكيد. وأكد مؤشر القوة النسبية أن اختراق المقاومة كان صحيحا، لأنه انتقل من منطقة ذروة البيع (المنطقة الحمراء) إلى منطقة المستوى 50 وعندما أغلق الشمعدان رقم 1، فإن مؤشر القوة النسبية قد كسر بالفعل فوق مستوى 50.


فقط لأن الترند الهابط كان قويا جدا، تم إعادة اختبار المقاومة المكسورة بقوة من قبل عدة شموع، قبل أن يرتفع السعر على محمل الجد. انظر إلى الشموع رقم 2 و 3 والطريقة التي أعادوا اختبار المقاومة المكسورة، وكيف عملت المقاومة المكسورة كدعم قوي ولم تسمح لأي من هذه الشموع بالانخفاض وإغلاقها. وأخيرا، أغلق الشمعدان رقم 4 باعتباره شمعة صعودية فوق المقاومة المكسورة، مما يشير إلى أن السعر على الأرجح أراد أن يرتفع. الشمعدانات # 5 ثم # 6 أكد بقوة أن الثيران قد اتخذت السيطرة. ارتفع السعر ل 700 نقطة بعد أن شكلت الشمعدان # 6.


في حين كان السعر يعيد اختبار المقاومة المكسورة، قام مؤشر القوة النسبية أيضا بإعادة اختبار مستوى 50، وعندما أغلق الشمعدان رقم 5، ارتفع مؤشر القوة النسبية ولم يلمس مستوى 50 بعد الآن، مما يعني أن الوقت قد حان لكي يرتفع السعر بقوة.


هذه هي الطريقة التي يساعدنا مؤشر القوة النسبية 50 على تأكيد عملياتنا التجارية. حاول رسي (9) مع نظام التداول الخاص بك ومعرفة ما اذا كان يمكن التأكد من الاجهزة التجارية أم لا.


تاريخ لدينا 23،000+ المتابعين الموالين الآن وتلقي لدينا الكتاب الإلكتروني مجانا!


+ انقر هنا لمعرفة من نحن ولماذا تم إنشاء هذا الموقع.


اضطررت إلى توظيف الكثير من الانضباط الذاتي لمسح مخططاتي للعديد من المؤشرات ومؤشرات التذبذب بعد أن علمتنا أن الشموع العصي جنبا إلى جنب مع بولينجيرباندز هي المؤشرات الرئيسية الوحيدة و ماسد هو أفضل وسيلة لتأكيد الإعداد التجاري.


الآن هذا أرتيس.


ومن المحيرة، واحدة من هذه الأيام سوف يكون لدي الكثير من الفوضى على المخططات بلدي مرة أخرى وقضاء ساعات تحليل آل ذلك.


هل هذا جزء من خطة التداول تات كنت تدرس؟


كتبت بعض المقالات عن مؤشر القوة النسبية لأنها المقالة الأخيرة التي أعتقد أنها تعمل. لقد أكدت هنا أنني لا تستخدمه شخصيا، ولا أملك حتى ماسد على مخططاتي. ومع ذلك فكرت ربما بعض التجار ترغب في الحصول على تأكيد إضافي لأنماط شمعدان أنها تحديد موقع. بحيث يمكنهم إما استخدام ماسد أو رسي. إذا كنت مرتاحا مع الشمعدانات و بب، فإنك لا تحتاج إلى أي شيء آخر.


أنا قلق فقط أن يتم إنشاء الانطباع أنه إذا كان مؤشر واحد لا يؤكد إعداد التجارة ثم كنت تبحث عن واحد من شأنها أن. هذا هو قليلا مثل لعب آلات الفاكهة في الكازينو & # 8230؛ مؤشر القوة النسبية و ماسد لا تؤكد دائما بعضها البعض أو نفس الإعداد التجاري. أنا لا اسقاط مقالاتك، كنت لا تزال أفضل مدرب المتاحة على شبكة الاتصالات العالمية، وأنت & # 8217؛ إعادة مجانا!


مرحبا كريس، مقال جميل، شكرا لك.


أحاول أن التجارة فقط مع بب والشموع مثلك.


أود أن أسألك، كم عدد الصفقات التي قمت بها في شهر أغسطس؟


ما زلت تنتظر إعداد قوي مثل صياد، ولكن أنا لا أراهم،


ربما أنا بحاجة إلى مزيد من المريض 🙂


لقد اتخذت 5 موقف في واحدة من حسابي و 4 مع الآخر. عدد مناصب ليست مثيرة للإعجاب، ولكن النتيجة كبيرة. أنا تستخدم لهذا النمط التجاري وأنا لا يمكن تغييره. غبب / كاد و أود / جبي كانت آخر المواقف التي أخذتها.


هيلو المسيح، اسمك هو على قدم المساواة تقريبا ل (يسوع المسيح) من أجاب اسمه. أنت أفضل إيفر كوتش أنا إيفر هف في الحياة. الثابتة والمتنقلة واحدة أكثر مساعدة. محاولة لإضافة أي إعداد التجارة يو لوكيت في الوقت المناسب. إمانويل من نيجيريا.


مرحبا إيمانويل، شكرا لك.


وسوف أبذل قصارى جهدي لنشر الاجهزة أنا تحديد موقع. أنا أفكر في وجود برنامج إشارة منظمة ولقد بدأت بالفعل التشاور مع أصدقائي.


هذا هو فكرة جيدة جدا. أنا أفكر أيضا في جعل صفحة الفيسبوك (كما اقترحتم في وظيفة أخرى) ونشر كل ما عندي من التحليل اليومي وتشجيع الآخرين على القيام بذلك.


مع المجموعة، فإن فرص العثور على الإعداد الجيد تكون كبيرة حتى ومضاعفة مكافأة.


لقد أظهرت طريقة بديلة لتأكيد الإعداد التجاري من خلال تحليل مستوى رسي 50، بخلاف شمعة التأكيد. هذا عظيم. في المقال السابق نشر في 17 أغسطس 2014، في المثال الأول الذي ذكرته أعلاه، استنادا إلى ذلك يمكن لأي شخص يفترض أنه إذا لم يكن مستوى رسي 50 قد تفكك مستوى 50، ثم شمعة عصا رقم 3 (شمعة تأكيد ) لديه أقصى احتمال للذهاب لإعادة الاختبار دون تأكيد انحراف الهبوطي؟ إذا كان الأمر كذلك فإنه سيكون وسيلة أخرى سهلة لضبط التجارة طويلة مع عصا شمعة # 3 (تأكيد شمعة) بينما كان تشكيل.


مع اطيب امنياتي.


شكرا كريس & # 8230؛. إنها & # 8217؛ وظيفة أكثر أهمية & # 8230؛ ..


كريس شكرا جزيلا لك على المادة الأكثر أهمية. ومن المؤكد أنها تساعدني على استراتيجية التداول بلدي. كنت تبحث بشغف عن معلمه مثلك. قد يبارك لكم.


شكرا لك على تعليقك، ويسعدنا أن يكون لك هنا. أهلا بك! 🙂


وتعليقا على مؤشر القوة النسبية settings.14 مقارنة مع 9.RI هو مؤشر متخلفة، كما هي الأخرى. ال 9 يلتقط وتيرة العمل قليلا. السعر يجري الرئيسي جنبا إلى جنب مع تحليل الأب و BBands. RSI ألقي نظرة أخيرا كصغيرة المساعد.


مقالة رهيبة على مؤشر القوة النسبية.


لماذا تطبق رسي 9 في التحليل منذ أنا باستخدام 14 مع عدم وجود نتائج جيدة.


ليس هناك سبب خاص. يعمل بشكل أفضل من الإعدادات الأخرى.

No comments:

Post a Comment