Monday 26 March 2018

الخيارات الثنائية فيكسر


فوائد تبادل الخيارات الثنائية - برعاية نادكس.


قد تكون قد سمعت مصطلح الخيار ثنائي قبل. هذا المصطلح قد يكون له دلالة سلبية بالنسبة لك أو ربما يكون مؤاتيا جدا. أو، ربما لا يثير أي مشاعر ما من أي وقت مضى. والحقيقة هي أن هناك قدرا كبيرا من الارتباك المحيطة بالخيارات الثنائية. ويمكن أن تكون أداة تداول رائعة طالما أنها يتم تنظيمها بشكل صحيح ويتم تداولها في بورصة منظمة.


هذه المقالة سوف تستكشف الخيارات الثنائية المتداولة في البورصة وكيف تختلف عن تلك التي يتم تقديمها عادة خارج البورصة أو أوتك، وغالبا من قبل شركات خارج الولايات المتحدة.


في حين أن جميع عقود الخيارات الثنائية تشترك في نفس الاسم، وهناك العديد من النكهات المختلفة المتاحة. وكقاعدة عامة، تتشارك جميع الخيارات الثنائية سمة واحدة. وهذا هو، عند انتهاء الصلاحية هناك اثنين فقط من النتائج المحتملة، كل شيء أو لا شيء. وبالتالي فإن مصطلح الخيار ثنائي. بالنسبة لكثير من الصكوك تقاسم هذا الاسم على الرغم من ذلك، وهذا هو المكان الذي تشابه تبدأ ونهاية.


إذا كان عند سماع مصطلح الخيار الثنائي، كان لديك شعور سلبي، فمن المحتمل أنك قد سمعت، أو ربما حتى تداول الخيارات الثنائية كما عرضت، من قبل الشركات غير المنظمة، أو خاضعة للتنظيم خفيف جدا، قبالة الشاطئ. وعلى مدى السنوات القليلة الماضية، زاد عدد الشركات المذكورة بشكل كبير من "طريقة سهلة للحصول على عائدات ضخمة من استثمار صغير". هذا هو حقا حالة إذا كان يبدو جيدا جدا ليكون صحيحا، هو عليه.


ونتيجة لأنشطة وأعمال الشركات البحرية المذكورة، في حزيران / يونيه 2013، أصدرت لجنة التجارة الحرة ولجنة التجارة الدولية استشارة مشتركة بشأن الغش تنبه المستثمرين إلى عدد الشكاوى التي تلقوها. والحمد لله في هذا الاستشاري كما أوضح للمستثمرين ما للبحث عنه في الشركات المشروعة التي تقدم الخيارات الثنائية. ومما يؤسف له أن الكثير من الارتباك لا يزال قائما حتى يومنا هذا.


ويمكن الاطلاع على الإفراج الكامل للاستشارات كفتك هنا: كفتك الاحتيال الاستشارية بشأن الخيارات الثنائية.


في مذكرة كفتك الاحتيال الاستشارية، تم ادراج نادكس (أمريكا الشمالية المشتقات المالية) جنبا إلى جنب مع سم باعتبارها واحدة من ثلاثة البورصات إلى قائمة الخيارات الثنائية قانونيا في الولايات المتحدة وأن أي كيانات أخرى خارج الثلاثة المذكورة، الذين كانوا يقدمون الخيارات الثنائية التي هي المعاملات السلعية، تقوم بذلك بصورة غير مشروعة.


في نهاية المطاف، الخيارات الثنائية هي وسيلة تداول خطيرة جدا والتي تسمح للمتداولين، أو المهتمين في التداول، وسيلة للمشاركة عبر مجموعة من الأسواق، مع وجود السيطرة المطلقة على تعرضهم للمخاطر. ومن المهم بالنسبة للأفراد المهتمين بالمشاركة أن يفهموا ما يبحثون عنه في شركة ما، ولماذا يبحثون عنه وما هي فوائد القيام بواجبك المنزلي.


في ما يلي قائمة قصيرة بمزايا تداول الخيارات الثنائية في إكسهانج المنظم في الولايات المتحدة.


وتخضع البورصات الأمريكية للرقابة من قبل الوكالات الحكومية المكرسة لحماية التجار والمستثمرين. وكجزء من هذه الحماية، فإنها تعقد التبادلات إلى مستويات عالية للغاية في كل مجال من مجالات عملها. اثنتان من الوكالات المسؤولة عن الحفاظ على سوق عادلة هي المجلس الأعلى للتعليم الذي يراقب بورصة الأوراق المالية مثل كبوي و كفتك التي تشرف على ناديكس.


وكجزء من الهيكل التنظيمي، فإن التبادلات التي تحتفظ بأموال الأعضاء، لها متطلبات صارمة بشأن كيفية التعامل مع هذه الأموال. ويعني ذلك عموما أن الأموال محتفظ بها في حسابات منفصلة مع مؤسسات مالية من الدرجة الأولى. بالإضافة إلى ذلك، عندما يرغب الأعضاء في سحب الأموال، يجب أن توفر التبادلات عملية سهلة الفهم وسرعة الانسحاب.


واحدة من الفوائد الرئيسية من تداول الخيارات الثنائية على الصرف هو أن الأسواق شفافة. ونظرا لأن تسعير هذه العقود مستمد من سوق طرف ثالث، واستقر عليه، فإن التجار لديهم اكتشاف كامل للأسعار وشفافية. أيضا، إذا كان لدى المتداول تساؤلات بشأن تسوية، فإن التبادل سيوفر بيانات الوقت والمبيعات للتحقق.


وظيفة التبادل الأساسية هي لمطابقة المشترين والبائعين في مانور غير منحازة. وللحفاظ على بيئة خالية من التحيز، فإن التبادل نفسه، ولا موظفيه قد يتخذون مناصب في أسواقه. أيضا، على عكس بعض الشركات أوتك التي قد تأخذ الجانب الآخر من التجارة الخاصة بك، وتبادل لا تجعل الأسعار أو اتخاذ الجانب الآخر من التجارة الخاصة بك. أنت أبدا "تراهن على المنزل".


إذا لعبت من أي وقت مضى لعبة مع الأخ الأكبر سنا في أقرب وقت كما كنت بدأت بشكل جيد، فإنها غيرت القواعد لوضع لكم مرة أخرى في وضع غير مؤات، وربما كنت أفهم أهمية وجود قواعد واضحة ومحددة جيدا التي لا يمكن تغييرها منتصف - مجرى. وكم أكثر أهمية هو أنه عندما المال الخاص بك هو على الخط؟ وكجزء من الحوكمة، يجب أن تنشر التبادلات قواعد راسخة بشكل عام ومحددة بوضوح. وأي قواعد تتغير تحتاج إلى موافقة السلطة التنظيمية ويجب إخطار الأعضاء بتغيير القاعدة قبل سريانها. ليس ذلك مع بعض الشركات البحرية.


هناك العديد من الاستخدامات المختلفة للخيارات الثنائية وأود أن أشجع أي شخص مهتم في استكشاف لهم للقيام بذلك. كما هو الحال مع تداول أي أداة على الرغم من ذلك، تحتاج إلى فهم ليس فقط العقد والمخاطر المقابلة، ولكن معرفة الشركة التي كنت تتاجر.


لمعرفة المزيد حول تبادل الخيارات الثنائية، قم بزيارة ناديكس.


العقود الآجلة والخيارات ومقايضات التداول ينطوي على المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين.


ما هي الخيارات الثنائية؟


كيف تعمل الخيارات الثنائية؟


خيار ثنائي يسأل نعم / لا سؤال بسيط:


إذا كنت تعتقد نعم، يمكنك شراء الخيار الثنائي.


إذا كنت تعتقد لا، كنت تبيع.


في كلتا الحالتين، السعر الخاص بك لشراء أو بيع ما بين 0 $ و 100 $. مهما كنت تدفع هو أقصى قدر من المخاطر. لا يمكنك أن تخسر أكثر من ذلك.


عقد الخيار لانتهاء الصلاحية، وإذا كنت على حق، وتحصل على كامل 100 $ والربح الخاص بك هو 100 $ ناقص سعر الشراء.


ومع نادكس، يمكنك الخروج قبل انتهاء الصلاحية لخفض الخسائر الخاصة بك أو قفل في الأرباح لديك بالفعل.


هذا إلى حد كبير كيف تعمل الخيارات الثنائية.


قم بتشغيل مكبرات الصوت واتبع دليلنا التفاعلي.


التجارة العديد من الأسواق من حساب واحد.


نادكس يتيح لك التجارة العديد من الأسواق المالية الأكثر تداولا، وكلها من حساب واحد:


و داو ® و S & أمب؛ P 500 ® و ناسداك-100 ® و راسل 2000 ® و فتس تشاينا A50 ® و نيكي 225 ® و فتس-100 ® و داكس ®


ور / أوسد، غبب / أوسد، أوسد / جبي، ور / جبي، أود / أوسد، أوسد / كاد، غبب / جبي، أوسد / تشف، ور / غبب، أود / جبي.


الذهب، الفضة، النحاس، النفط الخام، الغاز الطبيعي، الذرة، فول الصويا.


معدل الأموال الفيدرالية، مطالبات البطالة، كشوف المرتبات غير الزراعية.


وضع التجارة.


لينكد ديسكتوب & أمب؛ منصات متحركة.


لدينا منصة التداول عبر الإنترنت سريعة وآمنة يعمل على جهاز الكمبيوتر، ماك، أو لينكس. نحن نقدم قوية، كامل المواصفات التطبيق لالروبوت.


إدخال التداول على منصة واحدة وإدارته من آخر مع ضمان اتصال مباشر موثوق بها إلى الصرف.


فتح باستخدام بطاقة السحب الآلي.


تم تصميم نادكس للأفراد للتداول الخيارات الثنائية وينتشر على مستوى اللعب. هذا هو السبب في أننا لدينا الحد الأدنى من الرصيد الافتتاحي المنخفض.


فتح حساب بسيط ومجاني على الانترنت. صندوق مع بطاقة السحب الآلي وبدء التداول في غضون دقائق.


آمنة، شفافة، ينظم.


نادكس هو أول وأكبر تبادل الخيارات الثنائية منظمة التجارة العالمية، ومقرها الولايات المتحدة الأمريكية.


نحن نحمل أموال الأعضاء في حسابات منفصلة في البنوك الأمريكية من الدرجة الأولى. نادكس تعمل بشفافية ولا تأخذ مواقف في الأسواق أو الصفقات ضد الأعضاء.


البدء.


ملء الطلب عبر الإنترنت في بضع دقائق فقط. ستحصل على استجابة سريعة. وبمجرد الموافقة عليه، يمكنك تمويل حسابك والتداول في غضون دقائق.


التجارة في جميع الأسواق التي تحبها.


الرقم المجاني المجاني: 1 877 776 2339.


311 جنوب واكر محرك.


شيكاغو، إيل 60606.


التداول في ناديكس ينطوي على مخاطر مالية وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. المعلومات المقدمة هنا هي لأغراض إعلامية وتعليمية فقط ولا ينبغي اعتبارها عرضا أو طلب شراء أو بيع أي أداة مالية في ناديكس أو في أي مكان آخر. أي قرارات التداول التي تقوم بها هي وحدها مسؤوليتك. وتشمل أدوات نادكس الفوركس، ومؤشرات الأسهم، العقود الآجلة للسلع، والأحداث الاقتصادية.


فيكسر محرر الصور على الانترنت.


فيكسر هو محرر الصور على الانترنت مجانا، أداة لتحرير الصور الخاصة بك في متصفح الويب الخاص بك. أنه يحتوي على جميع الميزات الأساسية والمتقدمة تحرير الصور التي قد تحتاج من أي وقت مضى، بالإضافة إلى العديد من المرح، مثل إضافة نص أو قصاصات، إضافة فقاعات الكلام، وغيرها الكثير. يقدم فيكسر مئات من مرشحات عالية الجودة، والآثار وغيرها من الميزات الفريدة.


فيكسر هو مفيد لأجهزة الكمبيوتر المكتبية، وأقراص أو الهواتف المزودة بكاميرات (مثل اي فون) أو آي باد: تحميل الصور الخاصة بك (أو جلبه من واحدة من العديد من منصات الويب الأخرى المدعومة)، تحريره ترضيك، وإرساله في طريقها إلى الأصدقاء ، والأسرة أو واحدة من العديد من الصور تقاسم الصور / التخزين. يمكنك حتى تحميله إلى مكتبة الصور الخاصة بك وورد، للوصول المباشر في بلوق الخاص بك.


فيكسر لوحة الأدوات لا حدود لها تقريبا: بالطبع، فإنه يتميز الأدوات الأساسية مثل تغيير الحجم (يتقلص، تكبير)، والمحاصيل، وتناوب والوجه (مرآة). وتشمل أداة المحاصيل أيضا مولد الآلهة. أدوات فيكسر المتقدمة، من ناحية أخرى، وتشمل المهنية عالية الجودة اللون ومستويات التصحيح، وتعديل توازن اللون، ومزيل العين الحمراء، على سبيل المثال لا الحصر.


فلاتر الألوان وأدوات الكاميرا والعدسة.


فيكسر محرر الصور على الانترنت يمكن التلاعب ألوان الصورة بطرق عديدة بشكل لا يصدق. متعة حقيقية هي فيكسر ل 60+ مرشحات اللون و 60 + مرشحات الكاميرا والعدسة. في حين أن مرشحات اللون التعامل مع الألوان فقط (بما في ذلك تصحيح السيارات النقيض من ذلك، توازن اللون الأبيض والتوازن اللون)، وهذا الأخير تعديل الألوان فحسب، بل أيضا خصائص أخرى. فيكسر يمكن أن تخلق إمالة التحول أو تأثيرات لوموغرافي، إضافة التركيز مركز أو المقالة القصيرة، والجمع بين مرشحات اللون والعدسة خلق تأثيرات فريدة من نوعها حقا مع واحد أو اثنين فقط من النقرات. للمتقدم، وهناك بالطبع أداة لتصحيح السطوع والتعرض والتباين والظلال ويسلط الضوء، ودرجة الحرارة، والتشبع، والاهتزاز وهوى، وتوازن اللون وأداة مستندة إلى المدرج البياني.


إضافة نص.


أداة النص هي واحدة من الميزات فيشر أقوى. يمكنك الاختيار من بين ما يقرب من 200 خطوط عالية الجودة، وهناك شيء للجميع وكل مناسبة. النص يمكن أن تكون استدارة، معكوسة وضعت بحرية داخل الصورة. وعلاوة على ذلك، يمكنك إضافة الظلال وشطوف لجعل النص الخاص بك تبدو ثلاثية الأبعاد. وهناك أيضا مولد ميمي من أجل إضافة بسرعة يقتبس مضحك للصور.


أدوات أخرى.


من بين تلك الأدوات لإنشاء صور هر (باستخدام أقنعة ونشارب)، وإزالة الضوضاء اللون ("ديسبل") أو تليين وشحذ الصور. يمكنك إضافة كائنات (الرموز؛ التفكير الابتسامة، والزهور، الخ)، والحدود والقوام (تراكب)، والتي هناك المئات للاختيار من بينها. وتشمل الآثار متعة فيكسر في خلق هزلية، رسم الفحم، مرشحات الطلاء رذاذ وما لا. فيكسر يمكن حتى علامة جغرافية الصور الخاصة بك.


عند الانتهاء من التحرير، يمكنك حفظ صورتك في أشكال مختلفة. يمكنك أيضا طباعة الصورة، أو تحميلها إلى موقع مشاركة الصور من اختيارك.


فيكسر هو متاح أيضا من خلال الفيسبوك. للحصول على معلومات حول الأذونات المطلوبة، يرجى الاطلاع هنا.


صانع ميمي، وجه الجراح،


400+ الكائنات والحدود والقوام.


وضع كلماتك في الصور الخاصة بك *.


* 200+ الخطوط، آثار قوية مثل الظل وشطبة.


التجارة كريبتوكيرنسيز اليوم.


الخيارات الثنائية المميزة.


بيناريونلين يضعك أولا. فريقنا من الخبراء الماليين، ومديري المخاطر، ومطوري الويب ملتزمة خلق أفضل بيئة التداول الثنائية. لدينا خدمات مخصصة ودعم مخصص توفر التداول متفوقة بالنسبة لك لتحقيق أقصى قدر من المكاسب الخاصة بك.


التداول في أبسط أشكاله.


التجارة باستخدام أبسط منصة التداول مع الوصول إلى أكثر من 200 الأصول و 10 أدوات التداول المعلقة.


اختر مادة عرض.


تحديد وقت انتهاء الصلاحية.


حدد مبلغ الاستثمار.


اختر اتجاها.


تمكين التجار.


جسر الفجوة بين مهارات التداول الخاصة بك والمعرفة مع مركز النجاح لدينا.


ساعدت موارد التعلم لدينا الملايين من التجار الحصول على عقد في رحلة التداول الخاصة بهم.


ما يقوله تجارنا.


اسمحوا لي أن أبدأ بالقول بأنني من الصعب جدا إلى الرجاء العملاء. تجربة إيجابية في جميع أنحاء. لديهم دعم العملاء لطيفة من شأنها أن تبذل قصارى جهدها لمساعدتك وتعطيك النصائح القيمة. وسيط موصى به للغاية.


وليام كونور مارسدن.


انضم كمجموع مبتدئ، وانحنى تدريجيا للتجارة & # 8216؛ تقريبا مثل برو & # 8217؛. أقول & # 8216؛ تقريبا & # 8217؛ لأنني لا تزال لدي بعض الاستراتيجيات لإتقان. بيناريونلين يوفر لك كل الموارد التي يمكن أن تحلم: أدلة، نصائح، وأشرطة الفيديو، والاستراتيجيات وحتى ندوات مجانية. راض جدا مع هذا الوسيط.


أنا أحب تماما جميع الأدوات المتوفرة. بلدي الشخصية المفضلة هو تراديريبليكا كما أنه يسمح لي لنسخ التجار الآخرين التي تبذل المال الجيد دون حتى الحاجة إلى تعلم أي شيء أو متابعة الأخبار والأحداث. رحلة مربحة للغاية حتى الآن. خمس نجوم 🙂


بيناري ترادينغ فتح حساب بدء التشغيل أنواع الحسابات تمويل الحساب الإسلامي حسابك إجراءات الامتثال منصة سطح المكتب تجارة الجوال تطبيقات ترادرس أدوات الخيارات الثنائية الكلاسيكية تراديريبليكا 60 ثانية تجارة تداول العملات الأجنبية / عقود الفروقات خيارات بلمسة واحدة أزواج التداول تجارة طويلة الأجل عرض جميع الأدوات الموارد للمبتدئين ندوات الخيارات الثنائية فري إبوك تريدرس تف إشارات التداول تحديثات السوق كريبتو واتش ليست التقويم الاقتصادي شركتنا اتصل بنا من نحن المدونة الرسمية البيانات الصحفية أسعار الإنتهاء مؤشر الأصول أسئلة وأجوبة تصبح عضوا منتسبا.


الكشف عن المخاطر: تداول الخيارات الثنائية محفوف بالمخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع أنواع المستثمرين. يرجى الاطلاع على البنود والشروط قبل فتح الحساب. تنويه: لا تتحمل زولا المحدودة المسؤولية عن أي أضرار أو خسائر من أي نوع تتكبدها نتيجة لتعديلات وتحسين و / أو إنهاء و / أو تعليق و / أو إيقاف الموقع أو أي من خدماته المقدمة. لا يتم التحكم في أي روابط أو خدمات أو موارد أو معلومات من طرف ثالث أو توفرها عبر الموقع الإلكتروني من قبلنا. نحن لا نقدم أي ضمانات بشأن هذه الخدمات والموارد والمعلومات من طرف ثالث، ونحن لن نكون مسؤولين عن استخدامك أو الاعتماد على هذه الخدمات من طرف ثالث أو الموارد أو المعلومات. وتعود ملكية بيناريونلين وتشغلها زولا المحدودة 14 القيصر أوسفوبوديتل الجادة. 1000 صوفيا بلغاريا.

No comments:

Post a Comment