Thursday 15 March 2018

كيف تتداول خيارات الفهرس


تداول مؤشرات الأسهم باستخدام العقود الآجلة والأسواق خيارات.


ما هو مؤشر وكيفية رسم وتداوله.


المتداولين ذوي الخبرة على بينة من مؤشرات الأسهم الأمريكية والأوروبية والآسيوية الرئيسية، لأن هذه هي المؤشرات التي يتم الإبلاغ عنها في الأخبار. ومن أمثلة هذه المؤشرات مؤشر S & أمب؛ P 500، ومتوسط ​​داو جونز الصناعي، و فتس 100، و نيكي 225، و كاك 40 و داكس.


لا يمكن تداول مؤشرات الأسهم مباشرة، وهي متاحة للعلم فقط (كوسيلة لتتبع أداء مجموعة من الأسهم). بيانات السوق متاحة لمؤشرات الأسهم، ويمكن رسمها مثل أي سوق أخرى، ولكن لا توجد وسيلة لجعل إما طويلة أو قصيرة التجارة على مؤشرات الأسهم الفعلية. ولكن يمكن استخدام المنتجات المالية الأخرى، مثل العقود الآجلة وعقود الخيارات، لتداول تحركات مؤشرات الأسهم.


ما هو مؤشر الأسهم؟


مؤشر الأسهم هو أخذ العينات أو جمع الأسهم التي تعطي لمحة عامة عن كيفية أداء جزء معين من سوق الأسهم. فعلى سبيل المثال، سيحتوي مؤشر الأسهم التكنولوجية على عدة أو كل مخزونات التكنولوجيا. ثم يتحرك المؤشر مع الأداء العام للأسهم التي يحتفظ بها داخله. ويمكن بعد ذلك استخدام هذا المؤشر بسرعة لمراقبة كيفية أداء أسهم التكنولوجيا حاليا وعلى مر الزمن.


المؤشرات شعبية لأنها توفر معلومات لسلة من الأسهم، وليس واحدة فقط.


ولذلك، فهي أداة تحليل جيدة، فضلا عن أداة تداول جيدة. وكما ذكرنا، لا يمكن تداولها مباشرة، ولكن هناك منتجات تسمح للمتداولين بالمشاركة في تحركات مؤشرات الأسهم. مؤشر S & أمب؛ P 500 هو مؤشر شعبي جدا بين التجار الأفراد والمؤسسيين، لأنه يوفر الوصول إلى 500 سهم بعقود مستقبلية واحدة أو صفقات عقود الخيارات.


العقود الآجلة وخيارات الأسواق.


كلما سمعنا متداولا يشير إلى أنها طويلة على نسداق 100، أو قصيرة على S & أمب؛ P 500، فهي ليست طويلة أو قصيرة في مؤشر ناسداك 100 أو S & أمب؛ P 500. وهي في الواقع طويلة أو قصيرة في العقود الآجلة أو خيارات السوق، مثل سوق العقود الآجلة نوق أو سوق الخيارات سبسو.


وتعرف العقود الآجلة والخيارات التي تستند إلى مؤشر الأسهم بأسواق المشتقات، لأنها مستمدة من مؤشر الأسهم الأساسي (وذلك لأن قيمة العقود الآجلة أو عقود الخيارات تستند إلى تحركات المؤشر الذي تستند إليه ). هناك أسواق العقود الآجلة والخيارات المتاحة لجميع مؤشرات الأسهم الشعبية. مؤشرات الأسهم الآجلة والخيارات هي بعض من الأسواق الأكثر شعبية على المدى القصير والتجار على المدى الطويل على حد سواء.


في حين أن هذه الأسواق يمكن استخدامها من قبل المستثمرين، العقود الآجلة والخيارات لها تاريخ انتهاء الصلاحية. لذلك، عادة ما يستخدم المتداولون الأفراد هذه المنتجات أكثر من أجل التداول اليومي أو التداول البديل.


رسم مؤشرات الأسهم.


عادة ما تتحرك أسواق العقود الآجلة والخيارات بالتزامن مع مؤشرات الأسهم الأساسية (عندما ينخفض ​​مؤشر كاك 40 للأوراق المالية، ينخفض ​​سوق العقود الآجلة ل كاك 40). ولذلك فمن الممكن رسم مؤشرات الأسهم أثناء تداول العقود الآجلة أو أسواق الخيارات.


ومع ذلك، يمكن أيضا رسم العقود الآجلة وتحليلها.


هناك بعض المزايا لرسم مؤشرات الأسهم بدلا من العقود الآجلة أو خيارات الأسواق. على سبيل المثال، مؤشرات الأسهم هي أسواق مستمرة (لا تنتهي مثل العقود الآجلة وعقود الخيارات تفعل)، لذلك التجار لا تحتاج إلى تحديث برامج الرسوم البيانية لعقد جديد كل ثلاثة أشهر (أو شهريا اعتمادا على السوق المعني). كما أن أسواق الخيارات يصعب رسمها لأنها تتكون من العديد من العقود النشطة بنفس القدر (مع أسعار مختلفة)، لذلك فإن رسم مؤشرات الأسهم يسمح للمتداول بتحليل عقود الخيارات المتعددة باستخدام مخطط واحد.


إذا قررت رسم مؤشرات الأسهم بدلا من أسواق العقود الآجلة أو الخيارات، لاحظ أنك لا تزال بحاجة إلى تحديث برنامج التداول الخاص بك (برنامج إدخال طلبك) لاستخدام العقود الآجلة أو عقود الخيارات المناسبة، عند التداول، وإلا قد تجد نفسك في محاولة لتداول عقد منتهية الصلاحية وتساءل لماذا لا تعمل.


يحتوي معظم برامج الرسم البياني على مربع حيث تقوم بإدخال الرمز الذي تريد رسمه. إذا بدأت كتابة اسم الفهرس، فسيظهر الفهرس بالإضافة إلى العقود المستقبلية أو الخيارات المرتبطة به في قائمة منسدلة. ابدأ كتابة S & أمب؛ P 500، وقد ترى سبس، وهو رمز شائع على معظم منصات الرسم البياني لمؤشر S & أمب؛ P 500 (كما هو مبين في الرسم البياني المرفق، جنبا إلى جنب مع S & أمب؛ P 500 E-ميني العقود الآجلة). قد ترى أيضا العقود الآجلة متفاوتة أو خيارات المنتجات، ويمكنك تحديدها من القائمة لرؤية الرسم البياني لتلك.


ترادينغفيو هو موقع رسم بياني مجاني يوفر الفهرس والمؤشرات المستقبلية (جنبا إلى جنب مع المنتجات الأخرى). اكتب اسم فهرس، ثم حدد ما إذا كنت تريد عرض الفهارس أو العقود الآجلة من القائمة المنسدلة.


الكلمة الأخيرة على مؤشرات الأسهم التداول.


مؤشرات الأسهم هي وسيلة تداول شعبية، ولكن لا يمكن تداولها مباشرة. فهرس هو مجرد مجموعة من الأسهم (أو الأصول الأخرى) التي تتحرك وفقا للأسهم المملوكة داخلها. يمكن للمتداولين تحليل كل من المؤشر وعقود العقود الآجلة / الخيارات التي يتطلعون إلى التداول بها. فهذه المؤشرات لا تنتهي، ولكن العقود الآجلة والخيارات تقوم بذلك، لذلك يحتاج التجار للتأكد من أنهم يتاجرون بالعقد المناسب.


5 أشياء يجب أن تعرف لخيارات مؤشر التجارة.


تعلم هذه الأساسيات بنجاح تجارة سبس، فيكس، وغيرها.


مارك ولفينجر.


في عالم الخيارات التجارية، وهناك العديد والعديد من المنتجات التي يمكن تداولها. هناك خيارات على الأسهم الفردية، ومؤشرات الأسهم، والعملات والسلع والسندات وأكثر من ذلك. خيارات الأسهم تحظى بشعبية كبيرة & مداش؛ لسبب وجيه & مداش؛ ولكن التركيز من هذه المقالة على أساسيات أن جميع التجار يجب أن يعرف عند تداول الخيارات مؤشر.


بعض خيارات المؤشرات الأكثر شعبية هي خيارات مؤشر S & أمب؛ P 500 (كبو: سبس) ومؤشر تقلب كبو (كبو: فيكس) وخيارات مؤشر راسل 2000 ومؤشر ناسداك 100 (نسداق: ندكس) ومؤشر S & أمب؛ P 100 مؤشر الخيارات (كبو: أوكس).


8 فيكس الخرافات التجارية مزينة.


هنا خمسة أشياء يجب أن تفهمها إذا كنت تريد أن تتداول بنجاح خيارات الفهرس:


# 1: خيارات تداول المؤشرات الكبيرة والنشطة تحت ما يسمى النمط الأوروبي. الخيارات على الأسهم الفردية والصناديق المتداولة في البورصة (إتفس) عادة ما تكون الطراز الأمريكي.


إن الفشل في فهم الاختلافات، ويمكن، بل ومن المؤكد تقريبا، أن يؤدي إلى خسارة نقدية في مرحلة ما في المستقبل.


والاختلافات الرئيسية هي أن الخيارات الأوروبية:


يتم تسويتها النقدية & مداش؛ لا أسهم تغيير اليدين عند انتهاء الصلاحية لا يمكن أن تمارس قبل انتهاء الصلاحية لديها طريقة مختلفة لحساب الإغلاق النهائي، أو تسوية، والسعر عند انتهاء الصلاحية. سعر التسوية هذا هو سعر خيالي. انها ليست سعر في العالم الحقيقي. يتم احتسابها باستخدام سعر الافتتاح لكل من الأسهم في المؤشر يوم الجمعة & مداش؛ ثم يفترض أن كل سهم يتداول بسعر الافتتاح في نفس الوقت عند حساب قيمة المؤشر. كن حذرا من هذا يمكن أن يحقق بعض أسعار التسوية المدهشة للغاية. قيمة كل خيار هو 100٪ تعتمد على هذا السعر التسوية.


# 2: خيارات الفهرس توفر محفظة متنوعة من الأسهم للتداول.


باستثناء حالات نادرة هذا يلغي إمكانية أن بعض الأخبار المفاجئة على الأصول الأساسية سوف يسبب لها أن تمر خطوة الفجوة. هذا التنوع هو جيد بالنسبة لأولئك التجار الذين يتبنون مواقف غاما السلبية ويفضلون حركة أقل. ولكن هذا هو سمة سلبية للتجار الذين يشترون الخيارات ويحبون التحركات العملاقة.


# 3: يتم تداول بعض خيارات المؤشر بشكل نشط جدا.


هذا جيد للتاجر التجزئة لأنه / انها لديها فرصة للتداول مع أوامر من التجار الآخرين و [مدش]؛ ولا تعتمد على التداول مع صانعي السوق. وتتمثل الميزة عادة في تضييق الخلافات بين عروض الأسعار / الطلبات، مما يسهل الحصول على سعر أفضل لأوامرك.


ملاحظة: لديك أي فرصة للحصول على تنفيذ التجارة جيدة، أبدا إدخال نظام السوق عند تداول الخيارات. استخدام أوامر الحد. إذا كانت هذه الفكرة أجنبية لك، اطلب من الوسيط الخاص بك كيفية إدخال أوامر الحد.


# 4: هناك صناديق المؤشرات المتداولة التي تحاول محاكاة أداء المؤشرات الكبيرة المتداولة بنشاط.


ثلاثة من الأكثر شعبية هي سبدر S & أمب؛ P 500 (رمزها في بورصة نيويورك: سبي)، ومؤشر إشاريس راسل 2000 (رمزها في بورصة نيويورك: إوم) و بويرشاريس كق الثقة (نسداق: كق). وتضع صناديق الاستثمار المتداولة هذه محفظة مماثلة لما هو متاح في المؤشر. هذه صناديق الاستثمار المتداولة لديها أيضا مصاريف التداول ورسوم (صغيرة) الإدارة وبالتالي فإن الارتباط ليست 100٪. ولكنها قريبة بما فيه الكفاية لمعظم التجار.


تحذير: تتداول خيارات إتف كل يوم في يوم الجمعة الثالث من الشهر & مداش؛ نموذجي على الطراز الأمريكي انتهاء الجمعة و [مدش]؛ ولا توجد خيارات الفهرس الأكبر (انظر رقم 5 أدناه للحصول على استثناء). وهكذا، هذه الخيارات التجارة لفترة أطول والتي تؤثر على قيمتها، وخصوصا مع انتهاء الصلاحية.


هذه صناديق الاستثمار المتداولة هي جزء صغير من حجم المؤشرات الشقيقة. هذا أمر جيد بالنسبة للتاجر الصغير. في حين أن أصغر عدد من عقود المؤشرات التي يمكنك تداولها هو واحد، فإنه يأخذ 10 عقود إتف لإعطاء (مشابهة جدا) نتائج تداول مؤشر واحد الخيار. وهذا يسمح للتجار الجدد لاكتساب بعض الخبرة من خلال وضع المال أقل بكثير على الخط.


خيارات سبي تمثل عن كثب 1/10 من سبس. تمثل خيارات إوم عن كثب 1/10 من. RUT؛ تمثل خيارات ق عن كثب 1/40 من. NDX.


# 5: الخيارات الأسبوعية في الفهارس مختلفة عن & لسو؛ العادية & [رسقوو]؛ فهرس الخيارات.


على سبيل المثال، يستخدم سبس & لسو؛ عادي & [رسقوو]؛ نظام التسوية على النمط الأوروبي حيث يحسب سعر الإغلاق باستخدام سعر الافتتاح لكل من الأسهم في المؤشر، كما هو موضح أعلاه.


ومع ذلك، فإن سبس الخيارات الأسبوعية و [مدش]؛ حيث يتم تحديد أسعار التسوية في 1 و 2 و 4 و 5 من الشهر و [مدش]؛ مختلفة. ويتبعون النمط الأوروبي، إلا أن قيمهم الاستثمارية تحسب باستخدام الأسعار في نهاية يوم التداول و [مدش]؛ وهذا يعني أنه لا توجد مفاجآت محتملة في القيمة.


هذا هو فخ للمستثمر غير مستثمر. يجب على الجميع بالتأكيد قراءة جميع القواعد حول أي خيار أنه / انها تدرس التداول. ولكن العديد من المستثمرين لا. إلى حد ما انها مسؤولية وسطاء لدينا، وتبادل الخيارات، وشركة خيارات المقاصة لتكون على يقين من أن ظروف غير عادية صاح من أسطح المنازل لتنبيه الجميع. ولكن يجب على تجار التجزئة القيام بواجباتهم المنزلية ومضاعفة التحقق من الجوانب المختلفة لخيارات المؤشر التي يخططون للتجارة.


هذه مجرد بداية لما يحتاجه التجار لمعرفة خيارات مؤشر التداول. التبادلات و أوك (وربما الوسيط الخاص بك) تقدم الكثير من المواد التعليمية على تداول الخيارات، تقريبا كل من مجانا. استفد من هذه الموارد إذا كنت تخطط لتجارة هذه المنتجات التي تتطلب منتجات مجزية.


مقالة مطبوعة من إنفستوربليس ميديا، إنفستوربليس / 2012/05/5-ثينغس-يو-مست-نو-تو-تريد-إندكس-أوبتيونس-سبكس-فيكس-سبي-إو /.


& كوبي؛ 2017 إنفستوربليس ميديا، ليك.


المزيد من إنفستوربليس.


المزيد حول إنفستوربليس:


بيانات السوق المالية مدعوم من فينانسيالكونتنت سيرفيسز، Inc. جميع الحقوق محفوظة. ونقلت ناسداك تأخر 15 دقيقة على الأقل، وجميع الآخرين 20 دقيقة على الأقل.


كوبيرايت & كوبي؛ 2017 إنفستوربليس ميديا، ليك. كل الحقوق محفوظة. 9201 كوربورات بلفد، روكفيل، مد 20850.


ما هو تداول خيار الفهرس وكيف يعمل؟


خيارات المؤشر هي المشتقات المالية بناء على مؤشرات الأسهم مثل مؤشر ستاندرد آند بورز 500 أو مؤشر داو جونز الصناعي. تعطي خيارات الفهرس للمستثمر الحق في شراء أو بيع مؤشر األسهم األساسي لفترة زمنية محددة. وبما أن خيارات المؤشر تستند إلى سلة كبيرة من الأسهم في المؤشر، يمكن للمستثمرين بسهولة تنويع محافظهم من خلال تداولها. وخيارات المؤشرات هي تسويات نقدية عند ممارستها، بدلا من الخيارات المتعلقة بالأسهم الفردية حيث يتم نقل المخزون الأساسي عند ممارسته.


يتم تصنيف خيارات الفهرس على النمط الأوروبي بدلا من أمريكا لممارستها. لا يمكن ممارسة الخيارات على النمط الأوروبي إلا عند انتهاء الصلاحية، في حين يمكن ممارسة الخيارات الأمريكية في أي وقت حتى انتهاء الصلاحية. خيارات المؤشر هي مشتقات مرنة ويمكن استخدامها للتحوط من محفظة الأسهم التي تتكون من مختلف الأسهم الفردية أو للمضاربة على الاتجاه المستقبلي للمؤشر.


يمكن للمستثمرين استخدام العديد من الاستراتيجيات مع خيارات الفهرس. وتشمل أسهل الاستراتيجيات شراء مكالمة أو وضع على المؤشر. لجعل الرهان على مستوى المؤشر صعودا، والمستثمر يشتري خيار المكالمة صراحة. لجعل الرهان المعاكس على المؤشر نزولا، والمستثمر يشتري الخيار وضع. استراتيجيات ذات صلة تنطوي على شراء الثور ينتشر المكالمة ووضع ينتشر وضع. يشمل انتشار المكالمة الثورية شراء خيار الاتصال بسعر إضراب أقل، ثم بيع خيار الاتصال بسعر أعلى. الدب وضع انتشار هو العكس تماما. من خلال بيع خيار آخر من المال، المستثمر تنفق أقل على علاوة الخيار لهذا المنصب. وتسمح هذه الاستراتيجيات للمستثمرين بتحقيق ربح محدود إذا تحرك المؤشر صعودا أو هبوطا، ولكن خطر أقل رأس المال بسبب الخيار المباع.


ويجوز للمستثمرين شراء الخيارات المتاحة للتحوط من محافظهم كشكل من أشكال التأمين. ومن المرجح أن ترتبط محفظة الأسهم الفردية ارتباطا وثيقا بمؤشر الأسهم الذي يشكل جزءا منه، بمعنى إذا انخفضت أسعار الأسهم، فمن المحتمل أن ينخفض ​​المؤشر الأكبر. وبدلا من شراء خيارات الشراء لكل سهم على حدة، الأمر الذي يتطلب تكاليف معاملة كبيرة وقسط، يمكن للمستثمرين شراء خيارات الشراء على مؤشر الأسهم. ويمكن أن يؤدي ذلك إلى الحد من خسارة المحفظة، حيث أن مراكز الخيار الخيار تكتسب قيمة إذا انخفض مؤشر الأسهم. ولا يزال المستثمر يحتفظ بإمكانية تحقيق أرباح صافية للمحفظة، على الرغم من أن الأرباح المحتملة تنخفض بعلاوة وتكاليف خيارات الشراء.


هناك استراتيجية شعبية أخرى لخيارات الفهرس تبيع المكالمات المغطاة. يمكن للمستثمرين شراء العقد الأساسي لمؤشر الأسهم، ثم بيع خيارات الاتصال مقابل العقود لتوليد الدخل. بالنسبة للمستثمر الذي لديه رؤية محايدة أو هبوطية للمؤشر الأساسي، يمكن أن يحقق بيع خيار الاتصال ربحا إذا كان المؤشر يقطع جانبيا أو ينخفض. إذا استمر المؤشر في الارتفاع، فإن المستثمر يربح من امتلاك المؤشر ولكنه يفقد المال على القسط المفقود من المكالمة المباعة. هذه هي استراتيجية أكثر تقدما، حيث يحتاج المستثمر إلى فهم دلتا الموقف بين الخيار المباعة والعقد الأساسي للتأكد تماما من كمية المخاطر المعنية.


اكتشف كيفية تداول الخيارات في سوق المضاربة.


تعلم الأساسيات واستكشف الفرص الجديدة المحتملة حول كيفية تداول الخيارات.


يوفر سوق الخيارات مجموعة واسعة من الخيارات للتاجر. مثل العديد من المشتقات، والخيارات أيضا تعطيك الكثير من النفوذ، مما يسمح لك للتكهن مع رأس المال أقل. كما هو الحال مع جميع استخدامات الرافعة المالية، يمكن أيضا زيادة احتمال الخسارة.


البدء.


استكشف المعلومات والموارد أدناه لمعرفة كيفية تداول الخيارات. إذا كان لديك أسئلة على طول الطريق، اتصل بأخصائي للمساعدة.


فهم الأساسيات.


والخيار الطويل هو عقد يمنح المشتري الحق في شراء أو بيع الضمان أو السلعة الأساسية في تاريخ وسعر محددين. ليس هناك أي التزام لشراء أو بيع في العقد، ولكن ببساطة الحق في & لدكو؛ ممارسة & رديقو؛ العقد، إذا قرر المشتري القيام بذلك. ويطلق على الخيار الذي يمنحك الحق في شراء ما يسمى & لدكو؛ دعوة، & رديقو؛ في حين أن العقد الذي يمنحك الحق في البيع يسمى "وضع". وعلى العكس من ذلك، فإن الخيار القصير هو عقد يلزم البائع إما بشراء أو بيع الضمان الأساسي بسعر محدد، من خلال تاريخ محدد. وعندما يمارس المشتري خيارا طويلا يمارس العقد، يكون البائع "خيارا" مختصرا، وهو ملزم بالتصرف.


لجعل هذا أكثر وضوحا، واسمحوا استخدام العالم الحقيقي القياس و هيليب؛ لنفترض أنك تسوق التسوق لساعة جد جد أثرية وتجد السعر المثالي بالسعر المناسب: 3000 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية). ولكنك لن تحصل على النقد لمدة ثلاثة أشهر أخرى. تتحدث إلى المالك ويوافق على بيعه بهذا السعر في غضون ثلاثة أشهر مع تاريخ انتهاء محدد، ولكن عليك أن تدفع 100 دولار للموافقة على العقد. بعد ثلاثة أشهر، لديك المال وشراء على مدار الساعة في هذا السعر.


ولكن ربما اكتشفت أن الساعة كانت مملوكة من قبل تيودور روزفلت، الأمر الذي يجعلها قيمتها 10،000 $. لديك الحق في ممارسة الخيار الخاص بك وشرائه ل 3000 $، المعاوضة لكم ربح 6،900 $ (ناقص تكاليف المعاملات). من ناحية أخرى، لنفترض أن هذا الأمر لم يكتشف أنه ليس عتيقا على الإطلاق، ولكن قيمة الإزعاج تبلغ قيمتها 500 دولار فقط (أو ما يعادله بالعملة المحلية). أنت تحت أي التزام لممارسة الخيار الخاص بك وشرائه في 3000 $، حتى تتمكن من اختيار عدم شرائه على الإطلاق، والسماح ببساطة العقد تنتهي. على الرغم من أنك لا تزال خارج $ 100، على الأقل كنت & رسقوو]؛ لا عالقة مع ساعة تستحق جزءا من ما دفعته لذلك. من وجهة نظر البائع الخيار، في السيناريو الأول يحصل على 100 $، ولكن في وقت لاحق اضطر لبيع الساعة على أقل من القيمة السوقية الحقيقية. في السيناريو الثاني، وقال انه يحتفظ على مدار الساعة، و 100 $ كنت تدفع في قسط.


إذا كنت تفهم هذا المفهوم كما ينطبق على الأوراق المالية والسلع، يمكنك أن ترى كيف مفيدة قد يكون لخيارات التجارة. بالنسبة لكمية صغيرة نسبيا من رأس المال، يمكنك الدخول في عقود الخيارات التي تمنحك الحق في شراء أو بيع الاستثمارات بسعر محدد في تاريخ مستقبلي، بغض النظر عن سعر الضمان الأساسي هو اليوم.


خيارات التداول.


بعض الأمور التي يجب مراعاتها قبل خيارات التداول:


الرافعة المالية: السيطرة على استثمار كبير مع كمية صغيرة نسبيا من المال. هذا يسمح بعوائد قوية محتملة، ولكن يجب أن تكون على علم أنه يمكن أن يؤدي أيضا إلى خسائر كبيرة.


المرونة: خيارات تسمح لك للمضاربة في السوق في مجموعة متنوعة من الطرق، واستخدام عدد من الاستراتيجيات الإبداعية. هناك مجموعة واسعة من عقود الخيارات المتاحة للتداول لكثير من الأوراق المالية الأساسية، مثل الأسهم والمؤشرات، وحتى العقود الآجلة.


التحوط: إذا كان لديك مركز قائم في سلعة أو مخزون، يمكنك استخدام عقود الخيار لقفل المكاسب غير المحققة أو تقليل الخسارة مع رأس المال الأولي أقل.


إعداد حساب.


يمكنك التداول والاستثمار في الخيارات في تد أميريتريد مع عدة أنواع الحسابات. كما ستحتاج إلى تقديم طلب للحصول على امتيازات الهامش والخيارات في حسابك.


اختيار منصة التداول.


مع حساب تد أميريتريد، سيكون لديك الوصول إلى خيارات التداول على منصة على شبكة الإنترنت، فضلا عن لدينا اثنين من منصات أكثر شمولا: التجارة المهندس المعماري، و ثينكورسويم. التجارة المهندس المعماري مثالية لأولئك التجار لأول مرة بدءا من الخيارات. ويتميز بأدوات أساسية، مثل المخططات P & أمب؛ L، مرشحات سلسلة إستراتيجية الخيار، وغيرها من الأدوات التي يمكن أن تعطيك الأفكار والقدرة على اختبار الاستراتيجية الخاصة بك.


منصة ثينكورزويم هو للمتداولين خيارات أكثر تقدما. ويتميز أدوات النخبة ويتيح لك مراقبة سوق الخيارات، والتخطيط لاستراتيجيتك، وتنفيذها في واحدة مريحة وسهلة الاستخدام ومتكاملة المكان. أيضا، إذا كنت تخطط للمشاركة في الخيارات المعقدة الصفقات التي تتميز ثلاثة أو أربعة & لدكو؛ الساقين، & رديقو؛ أو الجانبين من التجارة، ثينكورزويم قد يكون مناسبا لك.


وبالإضافة إلى ذلك، تد أمريتراد ديه تكنولوجيا التداول المحمول، مما يسمح لك ليس فقط لمراقبة وإدارة الخيارات الخاصة بك، ولكن عقود التجارة الحق من الهاتف الذكي أو الجهاز المحمول أو آي باد.


تطوير استراتيجية التداول.


مثل أي نوع من التداول، فإنه من المهم لتطوير والتمسك استراتيجية التي تعمل. يميل التجار إلى بناء استراتيجية تقوم على التحليل الفني أو الأساسي. ويركز التحليل الفني على الإحصاءات الناتجة عن نشاط السوق، مثل الأسعار السابقة والحجم والعديد من المتغيرات الأخرى. وتستخدم الرسوم البيانية وغيرها من التكنولوجيات المماثلة. ويركز التحليل األساسي على قياس قيمة االستثمار استنادا إلى البيانات االقتصادية والمالية واالحتادية الفدرالية. يستخدم العديد من التجار مزيج من التحليل الفني والأساسي.


سواء كنت تستخدم التحليل الفني أو الأساسي، أو مزيج من الاثنين معا، هناك ثلاثة متغيرات أساسية تدفع تسعير الخيارات إلى أن تضع في اعتبارها أثناء وضع إستراتيجية:


سعر الضمان أو السلعة الأساسية.


وقت انتهاء الصلاحية.


التقلبات الضمنية على أساس التأثيرات السوقية والتوقعات المستقبلية.


مع كل من مهندس التجارة و ثينكورسويم، سيكون لديك أدوات لمساعدتك على تحليل هذه المتغيرات وأكثر من ذلك. سوف تجد أيضا الكثير من طرف ثالث البحوث الأساسية والتعليق، فضلا عن العديد من أدوات توليد فكرة. يمكنك حتى & لدكو؛ تجارة الورق و رديقو؛ وممارسة الاستراتيجية الخاصة بك دون المخاطرة رأس المال. وبالإضافة إلى ذلك، يمكنك استكشاف مجموعة متنوعة من الأدوات لمساعدتك على صياغة استراتيجية تداول الخيارات التي تعمل بالنسبة لك. يمكنك أيضا الاتصال أخصائي خيارات أميتراد تد في أي وقت عن طريق الدردشة، عن طريق الهاتف 866-839-1100 أو 24/7.


بناء المهارات الخاصة بك.


سواء أكنت ترغب في الاستثمار، أو من ذوي الخبرة في استكشاف الخيارات، يجب تطوير المهارات التي تحتاجها للاستفادة من خيارات التداول باستمرار. سوف تجد التجارة المهندس المعماري، هو وسيلة رائعة للبدء. للتجار المخضرم، ثينكورزويم، لديه كمية لا نهاية لها تقريبا من الميزات والقدرات التي من شأنها أن تساعد على بناء مهاراتك المعرفة والخيارات التجارية.


ما يجب أن تكون شركة الخدمات المالية الخاصة بك.


نرى ما يميزنا عن بقية مع شركائنا أعلى 6 أسباب لاختيار تد أميريتراد.


نرى كيف كومة.


قارن تد أميريتريد لشركات الخدمات المالية الرائدة الأخرى.


أفضل للاستثمار على المدى الطويل.


على مدى خمس سنوات متتالية، قمنا بتصنيف رقم 1 للاستثمار طويل الأجل في استبيان الوسيط الإلكتروني لبارون لعام 2017.


تحقق من خلفية تد أميريتريد على بروكرشيك فينرا.


التجارة خالية من العمولات لمدة 60 يوما بالإضافة إلى الحصول على ما يصل إلى 600 $ * تفاصيل العرض.


# 1 للاستثمار طويل الأجل.


وقد يتسبب تقلب الأسواق وحجمها وتوافرها في تأخير الوصول إلى الحساب وإعدام التجارة.


يتم توفير الموارد التعليمية لأغراض المعلومات العامة فقط، ولا ينبغي اعتبارها توصية فردية أو نصيحة.


الخيارات ليست مناسبة لجميع المستثمرين حيث المخاطر الخاصة المتأصلة في تداول الخيارات قد تعرض المستثمرين لخسائر سريعة وكبيرة محتملة. تداول الخيارات تخضع ل تد استعراض أميريتريد والموافقة عليها. يرجى قراءة خصائص وخيارات الخيارات الموحدة قبل الاستثمار في الخيارات.


الأداء السابق للأمان أو الاستراتيجية لا يضمن النتائج أو النجاح في المستقبل.


تد أميريتراد، Inc.، عضو فينرا / سيبك. هذا ليس عرضا أو التماس في أي ولاية قضائية حيث نحن غير مخولين للقيام بأعمال تجارية. تد أميريتراد هي علامة تجارية مملوكة بشكل مشترك من قبل تد أمريتراد إب شركة، وشركة بنك تورونتو دومينيون. &نسخ؛ 2017 تد أميريتراد.

No comments:

Post a Comment