Wednesday 21 March 2018

فوركس كاد إلى أوسد


USD / CAD.
الدولار الأمريكي v / s الدولار الكندي هو زوج العملات شعبية نظرا لكمية كبيرة من النشاط التجاري عبر الحدود الذي يحدث بين الولايات المتحدة وكندا. وغالبا ما يطلق على الدولار الكندي "لوني" بسبب الصورة التي تصور لون على العملة الكندية 1 $. وكثيرا ما يعتبر الدولار الكندي "عملة السلع" نظرا للودائع الكبيرة للموارد الطبيعية، ولا سيما النفط الذي يتم استخراجه وتصديره من كندا؛ خاصة مع جارتهم إلى الجنوب.
الدعم والمقاومة.
آخر فومك، البنك المركزي الأوروبي، بنك انجلترا السعر الإعدادات العمل.
جيمس ستانلي.
تراجع الدولار يوم أمس بعد اختبار منطقة المقاومة الرئيسية، وهذا يبقي الدولار في حالة هبوطية ونحن نتطلع نحو نهاية العام. في هذا البرنامج التعليمي على الويب، اطلعنا على إعدادات إجراءات الأسعار عبر الدولار الأمريكي.
جون كيكليتر.
جون كيكليتر.
كريستوفر فيشيو.
كريستوفر فيشيو.
في الوقت الحقيقي الأخبار.
أوسد / كاد.
اللقطات المحلل.
بول روبنسون.
متوسط ​​الإطار الزمني للصفقات: عدة أيام إلى أسابيع.
بيانات نقاط المحورية المقدمة من إيغ.
يتم توجيه توقعاتك إلى صندوق البريد الوارد.
ولكن لا مجرد قراءة تحليلنا - وضعه على بقية. توقعاتك يأتي مع حساب تجريبي مجاني من مزود لدينا، إيغ، حتى تتمكن من محاولة الخروج من التداول مع خطر صفر.
يتم تحميل مسبق العرض الخاص بك مع 10،000 £ الأموال الافتراضية، والتي يمكنك استخدامها للتداول أكثر من 10،000 الأسواق العالمية الحية.
سنقوم بتسجيل الدخول تفاصيل قريبا.
يتم توجيه توقعاتك إلى صندوق البريد الوارد.
حدث خطأ أثناء إرسال النموذج.
الرجاء معاودة المحاولة في وقت لاحق.
الأحداث القادمة.
التقويم الاقتصادي الفوركس.
الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

أوسد / كاد المتوقع من 11 إلى 15 ديسمبر 2017.
الدولار / الدولار الكندي حصل على بعض الارضية على قرار الحذر من بنك الصين المركزي. هل ستستمر في الارتفاع؟ ويتيح بنك بوك فرصة أخرى لنقل األسواق بكلمة من حاكم بنك كندا ستيفن بولوز. فيما يلي أبرز التحليلات الفنية والتحليلات الفنية المحدثة لزوج الدولار الأمريكي مقابل الدولار الكندي (أوسد / كاد).
ترك بنك كندا سعر الفائدة دون تغيير عند 1٪ كما كان متوقعا ولكن فاجأ الأسواق من خلال بقاء حذرة جدا على التوقعات. يبدو أن بولوز وزملائه في أوتاوا ليسوا حريصين جدا على رفع أسعار الفائدة في المستقبل القريب. هذا بالتأكيد يضر الدولار الكندي في الأسبوع الذي شهد في الغالب أرقام إيجابية في تقرير الميزان التجاري، وأرقام الإسكان وأكثر من ذلك. في الولايات المتحدة، حقق الدولار الأمريكي تقدما كبيرا في خفض الضرائب بينما انخفض قليلا على الوظائف غير الزراعية المختلطة.
التحديثات: ديسمبر 14، 6:51: الدولار هو أسفل & # 8211؛ 3 أسباب، 5 التحديثات: الدولار الأمريكي ينزلق في جميع المجالات. الدولار هو طحن أقل بطريقة منظمة، مما يسمح للتجار. 13 ديسمبر، 19:40: بنك الاحتياطي الفيدرالي يرفع أسعار الفائدة: يترك 3 ارتفاع في عام 2018، 2 المعارضين & # 8211؛ أوسد الشرائح: بنك الاحتياطي الفيدرالي يرفع أسعار كما هو متوقع. وما زالوا يرون نموا قويا ويسعدون انخفاض معدل البطالة. ومع ذلك. 13 ديسمبر، 7:18: دراجي يمكن أن يحاول دفع اليورو أقل، ولكن من المرجح أن تفشل: الأخبار الكبيرة كانت بالفعل في اجتماع أكتوبر. سيقوم البنك المركزي الأوروبي بتخفيض حجم شراء السندات إلى النصف. 12 ديسمبر، 11:31: ور / أوسد: حذار من نهاية العام السيولة يتقلص يمكن أن يغرق إلى 1.14 & # 8211؛ نوردا: ور / أوسد هو التمسك نطاقات معروفة ولا يسير في أي مكان بسرعة. ولكن ماذا سيحدث في نهاية المطاف. 11 ديسمبر، 18:11: قرار مجلس الاحتياطي الاتحادي: الكثير يعتمد على رد فعل على بيانات التضخم: ومن المتوقع أن رفع أسعار الفائدة للمرة الخامسة في دورة والثالثة هذا العام بنك الاحتياطي الفدرالي. ال. 11 ديسمبر، 17:59: ور / أوسد للتقدم خطوة بخطوة في 2018 & # 8211؛ ما هي السائقين؟ & # 8211؛ سوجن: ور / أوسد كان جيدا حتى عام 2017 حتى الآن، وارتفع من أعماق 1.0340 في وقت مبكر جدا من السنة وجميع. ديك 11، 7:18: ور / أوسد: ميزان المخاطر في الأسبوع المقبل & # 8217؛ البنك المركزي الأوروبي & # 8211؛ نومورا: يجتمع البنك المركزي الأوروبي هذا الأسبوع وسط انخفاض معدلات التضخم، ولا نزال نعرف مدى استمرار برنامج ك.
أوسد / كاد الرسم البياني اليومي مع خطوط الدعم والمقاومة على ذلك. اضغط للتكبير:
نهبي: الخميس، 13:30. ارتفع مؤشر أسعار المنازل الجديدة بنسبة 0.2٪ في سبتمبر، على الرغم من بعض الاضطرابات في بعض أسواق الإسكان، ولا سيما فانكوفر وتورنتو. ومن المتوقع أيضا ارتفاع نفس النطاق أيضا لشهر أكتوبر. ستيفن بولوز يتحدث الخميس: 17:25. سوف يحضر حاكم بوك كلمة مثيرة للاهتمام في تورونتو، بعنوان & # 8220؛ ثلاثة أشياء حفظ لي مستيقظا في الليل & # 8221؛. هل سيضع مخاوف عميقة بشأن انخفاض التضخم؟ قد يعبر عن بعض المخاوف، ويمكن أن يكون الدولار الكندي في وضع & # 8220؛ القصدير قبعة و # 8221؛. ويصدر نص الخطاب قبل 15 دقيقة من المحادثات. مبيعات التصنيع: الجمعة، 13:30. وارتفع هذا المؤشر الهام بنسبة 0.5٪ في سبتمبر. ولديها ميل نحو تحريك الدولار الكندي أكثر من الرقم الموازي في بلدان أخرى. هذه المرة، ومن المتوقع زيادة قدرها 0.3٪.
: :* جميع الأوقات بتوقيت جرينتش.
أوسد / كاد التحليل الفني.
الدولار / الدولار الكندي انخفض في البداية ولكن لم يذهب بعيدا جدا. ثم استقر فوق مستوى 1.2840 (المذكور في الأسبوع الماضي)، علامة صعودية.
الخطوط الفنية من أعلى إلى أسفل:
1.3160 ​​قدم الدعم مرة أخرى في يونيو حزيران. 1.3020، فوق مستوى الجولة 1.30، عمل كمقاومة مرة أخرى في يوليو.
1.2920 توج الزوج في أواخر أكتوبر وتحولت إلى قمة مزدوجة في رقم ويليها 1.2840 توج الزوج في منتصف نوفمبر، وكان لها أيضا دور في الماضي.
وكان 1.2790 مرتفعا في منتصف نوفمبر تشرين الثاني، ومقاومة. وكان 1.2665 كان القاع المزدوج في نوفمبر تشرين الثاني، ويعمل دعما قويا.
ويليها 1.26، وهو رقم مستدير عمل كمقاومة في أكتوبر. 1.2540 توج الزوج في أوائل أكتوبر عندما تداول في نطاق ضيق.
وكان 1.2435 وسادة للزوج خلال شهر أكتوبر. 1.2335 دعم الزوج في أواخر سبتمبر.
ما زلت محايدة على الدولار الأمريكي / الدولار الكندي.
البيانات أفضل من المتوقع عدادات الحمائم من بوك. ويمكن أن يستمر هذا الاتجاه لفترة أطول. ومن غير المرجح أن يصعد الاحتياطي الفدرالي القارب. في كل شيء، يمكن أن تبقى الأمور متوازنة لمدة أسبوع آخر.
أوسد / كاد المتوقع من 11 إلى 15 ديسمبر 2017.
الدولار / الدولار الكندي حصل على بعض الارضية على قرار الحذر من بنك الصين المركزي. هل ستستمر في الارتفاع؟ وو hellip؛
أوسد / كاد توقعات 4-8 ديسمبر 2017.
وارتفع الدولار / الدولار الكندي إلى مستوى أعلى ولكن انخفض بشكل حاد على البيانات الكندية ممتازة. تسليط الضوء على و هيليب.
أوسد / كاد توقعات 27 نوفمبر & # 8211؛ 1 ديسمبر 2017.
وتداول الدولار / كندي في نطاق وسط تحركات مختلطة من أسعار النفط ومن البيانات المحلية. القادم & هيليب؛
أوسد / كاد توقعات 20-20 فبراير 2017.
الدولار / الدولار الكندي ارتفع في أسبوع مختلط، في محاولة للعثور على اتجاه جديد وسط انزلاق النفط وهليب؛
أوسد / كاد المتوقع من 13 إلى 17 نوفمبر 2017.
الدولار / الدولار الكندي ينزلق تدريجيا إلى أسفل الأرض ولكن أدنى مستوياته شهدت منذ بضعة أشهر لا تزال & هيليب؛
أوسد / كاد المتوقع من 6 إلى 10 نوفمبر 2017.
واصل الدولار / الدولار الكندي ضغطه التصاعدي وسط أعلى المستويات من كندا. ويبدو أن الأسبوع القادم هو & هيليب؛
أوسد / كاد توقعات 30 أكتوبر & # 8211؛ 3 نوفمبر 2017.
الدولار / الدولار الكندي كان يتحرك صعودا في أسبوع مزدحم، ليصل إلى أعلى مستوياته منذ الصيف.
أوسد / كاد توقعات 23-27 يوليو 2017.
الدولار / الدولار الكندي ارتفع في الأسبوع الذي لم ير الكثير من الإثارة. الأسبوع القادم & هيليب؛
أوسد / كاد توقعات 16-20 أكتوبر 2017.
تراجع الدولار / الدولار الكندي من أعلى مستوياته في التصحيح المطلوب بشدة. الأسبوع القادم & # 8217؛ s أبرز هي التضخم و هيليب؛
أوسد / كاد توقعات 9-13 أكتوبر 2017.
الدولار / الدولار الكندي كان مستقرا خلال معظم أيام الأسبوع ولكن في نهاية المطاف انتقل قليلا أعلى. القادم & هيليب؛
أفضل الوسطاء.
حول فوريكسكرونش.
ريكس أزمة هو موقع كل شيء عن سوق الصرف الأجنبي، والذي يتكون من الأخبار والآراء والتحليل اليومي والأسبوعي الفوركس والتحليل الفني والدروس وأساسيات سوق الفوركس، والبرمجيات الفوركس المشاركات، والرؤى حول صناعة الفوركس وكل ما يتعلق فوركس.
روابط مفيدة.
آخر التحديثات.
تنصل.
تداول العملات الأجنبية (الفوركس) يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. وتزداد المخاطر مع ارتفاع الرافعة المالية. يجب أن تزن بعناية أهداف الاستثمار ورغبة المخاطرة ومستوى خبرة المتداول قبل دخول سوق الفوركس. هناك دائما احتمال فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك / الودائع، لذلك يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون المخاطر العالية المرتبطة بتداول العملة معروفة لك. يرجى طلب المشورة من مستشار مالي مستقل قبل دخول هذه السوق. أي تعليقات على الفوركس أزمة أو على مواقع أخرى التي حصلت على إذن لإعادة نشر المحتوى الناشئة عن أزمة الفوركس تعكس آراء المؤلفين الفردية ولا تمثل بالضرورة آراء أي من المؤلفين أذن الفوركس أزمة. لم تقم شركة فوركس كرونش بالتحقق من دقة أو أساس أي مطالبة أو بيان أدلى به أي مؤلف مستقل: قد تحدث حالات الإهمال والأخطاء. يجب أن تؤخذ أي أخبار، تحليل، الرأي، سعر الاقتباس أو أي معلومات أخرى الواردة في أزمة العملات الأجنبية ويسمح إعادة نشر المحتوى كما التعليق العام في السوق. هذا هو بأي حال من الأحوال المشورة في مجال الاستثمار. لن تتحمل فوركس كرونش المسؤولية عن أي ضرر أو خسارة، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، أي ربح أو خسارة، والتي قد تنشأ إما بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات.

فوريكس كاد تو أوسد
الحصول على أفضل أجزاء من ديليفكس في ديليفكس التطبيق الجديد.
الانضمام إلينا للحصول على ندوات مجانية لدينا.
الحصول على تحليل السوق اليومي من الخبراء لدينا في المنزل الاختيار من بين أكثر من 25 ندوات كل أسبوع وضع أسئلتكم إلى خبرائنا في الوقت الحقيقي أسئلة وأجوبة سجل الآن تريد أن تعقد على تحسين التداول الخاص بك؟ انقر هنا للتجاهل.
احصل على أدلة التداول الحرة.
مع مجموعة واسعة من أدلة الخبراء الحرة، عليك استكشاف:
أساسيات تداول العملات الأجنبية وكيفية تطوير المعرفة التأسيسية الخاصة بك لمساعدتك على تطوير حافة في السوق ما هو المستقبل لأزواج العملات الأجنبية الرئيسية، الذهب والنفط وأكثر تحميل دليل مجاني تريد أن تتوقف عن تحسين التداول الخاص بك؟ انقر هنا للتجاهل.
وغالبا ما يشار إلى الدولار الكندي باسم "لوني"، بسبب الطيور لون التي توجه الانتباه على العملة الكندية $ 1.
و كاد هي العملة السابعة الأكثر تداولا في العالم، ويمكن الإشارة إليها إما بعلامة "$" التقليدية، أو "C $" لتمييزها عن العملات الأخرى القائمة على الدولار.
كاد الأخبار والتحليل.
جيمس ستانلي.
من قبل ديليفكس البحوث.
جون كيكليتر.
من قبل ديليفكس البحوث.
جون كيكليتر.
من قبل ديليفكس البحوث.
كريستوفر فيشيو.
كريستوفر فيشيو.
مايكل بطرس.
كريستوفر فيشيو.
الأحداث القادمة.
التقويم الاقتصادي الفوركس.
البيانات الوصفية للسوق المقدمة من إيغ.
في الوقت الحقيقي الأخبار.
الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

معدل التحويل.
جميع أسعار صرف بنك كندا هي أسعار إرشادية فقط، ويتم الحصول عليها من متوسطات أسعار الأسعار المجمعة من المؤسسات المالية. يرجى قراءة الشروط والأحكام الكاملة للحصول على التفاصيل.
أسعار الصرف اليومية.
عرض المتوسط ​​اليومي لأسعار الصرف ل 26 العملات. نشرت مرة واحدة كل يوم عمل بحلول الساعة 16:30 بتوقيت شرق الولايات المتحدة.
أسعار الصرف الشهرية.
عرض المتوسط ​​الشهري لأسعار الصرف ل 26 العملات. نشرت في آخر يوم عمل من الشهر بحلول الساعة 16:30 بتوقيت شرق الولايات المتحدة.
أسعار الصرف اليومية بحث.
البحث وتحميل بيانات سعر الصرف ل 26 العملات.
محول العملات.
تحويل من الدولار الكندي إلى 26 العملات على أساس أسعار الصرف اليومية.
التدخل في صرف العملات الأجنبية.
يتم تحديثها في حال تدخل البنك في أسواق الصرف األجنبي.
أسعار صرف العملات الكندية الفعالة.
ويعتبر مؤشر سير هو المتوسط ​​المرجح لأسعار الصرف الثنائية للدولار الكندي مقابل عملات الشركاء التجاريين الرئيسيين في كندا.
سعر الصرف رسس فيدس.
اشترك في خلاصاتنا للحصول على أحدث بيانات سعر الصرف.
تاريخ الظهيرة وأسعار الإغلاق.
تحميل لدينا إرث الظهر وإغلاق أسعار البيانات. تم آخر تحديث لهذه المعدلات في 28 أبريل 2017 باستخدام منهجية الحساب القديمة للبنك، ولن يتم تحديثها في المستقبل.
مؤشر سعر صرف العملة الكندي الكندي.
كيف يتم حساب المؤشر، وروابط إلى البيانات اليومية والشهرية.
سعر الصرف.
ويحدد العوامل التي تؤثر على سعر الصرف ويوضح دور سعر الصرف في السياسة النقدية.
منهجية الحساب.
يصف معايير الاختيار، ومنهجية الحساب وعملية النشر لأسعار الصرف الجديدة، اعتبارا من 1 آذار / مارس 2017.
أسعار صرف العملات الأجنبية التي نشرها بنك كندا.
معلومات أساسية عن نشر أسعار الصرف على موقع البنك الكندي.

No comments:

Post a Comment