Friday 16 March 2018

تقنيات التداول الخيار أنيق


مجانا نيفتي الخيار استراتيجيات التداول.


وهنا لائحة من استراتيجيات التداول الخيار نيفتي والأسهم الحرة التي أكتبها في هذا الموقع لصالح التجار في الهند. يمكن للمتداولين من البلدان الأخرى الاستفادة أيضا من قراءة المقالات هنا & # 8211؛ مجرد تحويل منطق التداول الخيار إلى مؤشر المفضلة لديك أو الأسهم.


تنويه: كل المشورة الحرة و / أو الاستراتيجيات المكتوبة هنا وفي موقعي قد خرجت من تعليمي والخبرة في تداول الأسهم نيفتي أو الهندي & # 8211؛ أو من قراءة الكتب و / أو البحوث. هذه ليست المشورة الاستثمارية لأغراض تعليمية فقط. يرجى الاستثمار بعد البحث من خلال استثمارات سوق الأسهم عرضة لمخاطر السوق.


ومع ذلك لقد حجزت بعض جيدة جدا وبشكل مستمر الربح مما يجعل الخيارات والعقود الآجلة الاستراتيجيات التي تتوفر كدورة فقط لأعضاء المدفوع. انقر هنا لمعرفة المزيد عن بلدي المحافظ استراتيجيات التداول الخيار بالطبع.


يرجى إجراء حكمك الخاص والبحث قبل محاولة هذه الصفقات. أنا تاجر محافظ وتأكد من التحوط موقفي دائما حتى إذا كانت الاستراتيجية ينطوي على الذهاب عارية تداول الخيارات.


أنا مؤمن إيمانا راسخا بإدارة المخاطر حتى قبل وضع الصفقات الخاصة بي، ومن الآن فصاعدا يوصي اللعب حجم صغير صغير إذا كنت ترغب في التجارة الاستراتيجيات التالية.


أنت مسؤول عن الأرباح أو الخسائر الناتجة عن هذه الصفقات. إذا كان لديك خبرة قليلة أو معدومة في أي استراتيجية جديدة، فأنا أوصي بتداول الورق لمدة شهر على الأقل قبل محاولتهم.


(لراحتك كل هذه الاستراتيجيات سوف تفتح في نافذة متصفح جديدة)


1. كيفية تجنب الخسائر بيع خيارات عارية & # 8211؛ وهناك الكثير من التجار يبيعون خيارات عارية. ومن الخطورة جدا على الرغم من. قراءة لمعرفة كيفية تجنب خسائر فادحة.


3. فروق الائتمان & # 8211؛ وهناك استراتيجية شعبية جدا في العالم، للأسف التجار لديهم أي فكرة ما يجب القيام به إذا كان يذهب على نحو خاطئ. الحصول على نصائح لتشغيله بالطريقة الصحيحة.


4. الحديد كوندورس & # 8211؛ استراتيجية شعبية في الولايات المتحدة بين تجار التجزئة. يمكن أن تعطي عوائد كبيرة ولكن لديها نسبة سيئة للمخاطر والمكافأة. تعرف على كيفية إدارتها.


5. أوتم الخيار شراء & # 8211؛ بعض التجار يبحثون عن الفوز بالجائزة الكبرى شراء عميق من خيارات المال. تعلم طرق التداول بها بأفضل الطرق الممكنة.


6. كيفية الاستفادة من تتجه الأسهم & # 8211؛ معظم التجار لا تستفيد من الاتجاه. قراءة لمعرفة كيفية تحقيق أقصى استفادة.


7. متزوج بوت & # 8211؛ استراتيجية مذهلة لمنع الأرباح.


8. وضع قصير & # 8211؛ يعمل كبيرة إذا كان السهم هو صعودا.


9. المكالمات المغطاة & # 8211؛ يعمل بشكل أفضل مع الأسهم في اتجاه محدد النطاق. سوف لا تزال تجعل المال كبيرة.


10. كيفية تقليل تكلفة خيارات الشراء & # 8211؛ هناك طرق لتقليل تكلفة خيارات الشراء. قراءة لمعرفة كيف.


11. كومبو طويل & # 8211؛ في التحرير والسرد طويلة كل من المكالمات ويضع كسب المال. ومع ذلك فهي استراتيجية محفوفة بالمخاطر جدا. يمكنك بيع خيار واحد للحصول على المال لشراء آخر.


12. استراتيجية طوق & # 8211؛ يشمل شراء المستقبل، والخيار المباع وشراء الخيار. الخسارة محدودة. الربح محدود أيضا.


13. الثور دعوة الخصم انتشار & # 8211؛ استراتيجية بسيطة عندما يكون رأيك صعودي.


14. الثور بوت الائتمان انتشار & # 8211؛ المكافآت نفس الثور دعوة الخصم تنتشر في نفس سعر الإضراب. والفرق الوحيد هو أن يتم ذلك على الجانب وضع عندما يكون الرأي صعودي.


15. الثور التقويم سبرياد & # 8211؛ من خلال بيع مكالمة الشهر الحالي واحد وشراء آخر مكالمة الشهر المقبل.


16. المغطاة مزيج & # 8211؛ استراتيجية محفوفة بالمخاطر قليلا إذا كنت تملك الأسهم.


18. انتشار المكالمات القطرية & # 8211؛ بيع مكالمة الشهر الحالي وشراء مكالمة الشهر المقبل.


19. استراتيجية إصلاح خسارة الأسهم & # 8211؛ يساعدك على إصلاح الأسهم التي فقدت القيمة.


21. لونغ سترادل & # 8211؛ ويتم هذا التداول عندما يتوقع خطوة كبيرة في الأسهم. قد يكون هذا بسبب أخبار أو حدث يحدث. إذا حدثت خطوة كبيرة في أي اتجاه، والتاجر يجعل المال.


22. شورت سترادل & # 8211؛ عكس تماما من سترادل طويلة. عندما يبقى السهم في نطاق ضيق، التاجر يجعل الربح.


23. لونغ سترانغل & # 8211؛ شراء المكالمات أوتم ويضع أو شراء المكالمات ويضع ضربات مختلفة.


24. شورت سترانغل & # 8211؛ بيع خيارات المكالمة أوتم ووضع خيارات أو أي مكالمة ووضع خيارات ولكن من الضربات المختلفة. تعرف أيضا استراتيجيات تعديل سترانغل قصيرة.


25. لونغ كال بوترفلي & # 8211؛ بيع 2 أتم، شراء 1 إيتم وشراء 1 أوتم خيارات الاتصال.


26. قصيرة دعوة الفراشة & # 8211؛ شراء 2 الكثير أتم، بيع 1 إيتم، بيع 1 أوتم خيارات الاتصال.


27. لونغ بوت بوترفلي & # 8211؛ بيع 2 أتم، شراء 1 إيتم، شراء 1 أوتم وضع خيارات.


28. قصيرة وضع الفراشة & # 8211؛ شراء 2 الكثير أتم وضع خيارات، بيع 1 لوت إيتم وضع الخيار، بيع 1 أوتم وضع الخيار.


29. ستراب أوبتيون ستراتيغي & # 8211؛ شراء 2 أتم خيارات الاتصال، شراء 1 أتم وضع الخيار.


31. طويلة سلم سلم استراتيجية & # 8211؛ إذا كنت تبيع خيارات المكالمة عارية لتناول قسط هذا يجب أن تقرأ. يشمل شراء 1 خيار الاتصال وبيع 2.


32. طويلة سلم سلم استراتيجية & # 8211؛ استراتيجية سلم طويل المدى هي التجارة حيث لديك وجهة نظر هبوطية قليلا على الأسهم.


33. سلم المكالمات القصيرة & # 8211؛ إذا كنت صعودي على كل من الأسهم والتقلب ثم يمكن الاتصال سلم الدعوة قصيرة.


34. سلم قصير سلم & # 8211؛ في المدى القصير سلم المتداول هبوطي. يجب أن يكون رأي الترادر ​​بشأن التذبذب صعوديا.


35. اتصل باكسبرياد تريد & # 8211؛ عندما يريد تاجر لشراء خيارات الاتصال، ولكن تبيع عدد قليل لاسترداد بعض تكاليف الشراء.


36. موازين التقويم المحايد & # 8211؛ إذا كان الرأي محايد، ولكن التقلب الذهاب إلى الزيادة.


37. الشجاعة الطويلة & # 8211؛ إذا كان الرأي هو صاعد جدا أو الهبوطي والتذبذب زيادة يمكنك شراء كل من المكالمات إيتم ويضع.


38. الشجاعة القصيرة & # 8211؛ إذا كان الرأي هو مجموعة محددة وتقلب تناقص يمكنك بيع كل من المكالمات إيتم ويضع.


39. نسبة انتشار المكالمات القصيرة & # 8211؛ للسوق محددة النطاق. شراء 1 في المال (إيتم) دعوة الخيار وبيع 2 (أو ضعف عدد) خارج من المال (أوتم) خيارات الاتصال.


40. نسبة الدعوة ورايت & # 8211؛ للأسواق ملزمة مجموعة. شراء X الكثير في العقود الآجلة أنيق أو الأسهم الآجلة أو الأسهم في النقد والبيع 2 * X الكثير أتم (في المال) خيارات الاتصال الشهر الحالي. يعمل بشكل أفضل إذا كنت تشتري الأسهم نقدا.


41. نسبة انتشار سبرياد & # 8211؛ هي استراتيجية محايدة. شراء 1 أتم وضع، وبيع 2 أوتم يضع. إذا بقيت الأسهم في المدى، والأرباح التاجر. الأرباح محدودة ولكن الخسارة غير محدودة.


42. راتيو بوت سلينغ & # 8211؛ انها تأخذ تجارة المستقبل والتحوط من خلال بيع اثنين في خيارات المال.


43. أيرون بوترفلي & # 8211؛ بيع خيارات أجهزة الصراف الآلي وشراء خيارات أوتم. جيدة لمجموعة السوق ملزمة.


44. عكس الحديد كوندور & # 8211؛ مقابل تجارة الحديد كوندور. ولكن أفضل من خنق طويل.


يرجى الاستمرار في العودة للبحث عن استراتيجيات خيارات مجانية جديدة. سأقوم بتحديث هذه الصفحة بمجرد نشر استراتيجية جديدة في هذا الموقع.


الاتصال بي أو الاتصال بي على 9051143004 لمزيد من المعلومات.


ثيوبتيونكورس حقوق التأليف والنشر جميع الحقوق محفوظة من ديليب شو، مؤسس هذا الموقع.


انتهاك حقوق الطبع والنشر: يحظر بشدة أي عمل يتعلق بنسخ أو إعادة إنتاج أو توزيع أي محتوى في الموقع أو الرسائل الإخبارية، سواء كليا أو جزئيا، لأي غرض من الأغراض دون إذن مني، ويعتبر انتهاكا لحقوق الطبع والنشر.


الدخل شروط: يتم إعطاء أي إشارات في هذا الموقع من الدخل التي أدلى بها التجار لي من قبلهم إما من خلال أو ال واتساب كرسالة شكر. ومع ذلك تعتمد كل تجارة على التاجر ومستوى المخاطر لديه القدرة والمعرفة والخبرة. عالوة على ذلك، تتعرض استثمارات سوق األسهم والتداول لمخاطر السوق. لذلك لا يوجد ضمان بأن الجميع سوف يحقق نفس النتائج أو ما شابه ذلك. هدفي هو جعل لكم تاجر أفضل ومنضبطة مع تداول الأسهم والاستثمار التعليم والاستراتيجيات التي تحصل عليها من هذا الموقع. يرجى ملاحظة أنني لا تعطي نصائح أو خدمات استشارية عن طريق الرسائل القصيرة، أو ال واتساب أو أي شكل آخر من وسائل الاعلام الاجتماعية. إنني أتقيد بصرامة بقوانين بلدي. أنا فقط تقديم التعليم على التمويل والاستثمار في أسواق الأسهم في أفضل طريقة ممكنة بقدر ما أستطيع من خلال هذا الموقع. ومع ذلك، يجب عليك استشارة مستشار معتمد أو إجراء بحث شامل قبل الاستثمار في أي سهم أو مشتق قبل تداول أي استراتيجية الواردة في هذا الموقع. لست مسؤولا عن أي قرار استثماري تتخذه بعد قراءة أي مقالة في هذا الموقع. المعرفة هي السبيل الوحيد لتحقيق النجاح في أسواق الأسهم. أنا أحاول قصارى جهدي لإعطاء سوق الأوراق المالية الاستثمار والتجارة المعرفة من خلال المقالات المنشورة في هذا الموقع. شكرا لزيارة موقعي.


كونسيفاتيف أوبتيون & # 038؛ دورة المستقبل.


أنا ديليب شو. أنا تاجر مثلك. لقد تم التداول منذ عام 2007، ولكن فقدت الكثير من المال حتى عام 2010. ثم توقفت عن التداول ودرس خيارات مثل امتحانات الكلية. بدأ التداول مرة أخرى من عام 2011 ولم ينظر إلى الوراء منذ ذلك الحين. فعلت الكثير من البحوث، وقراءة الكتب وفعلت لا تعد ولا تحصى ورقة التداول قبل أن تكون مربحة. يمكنك أن تقرأ عني هنا.


بلدي بالطبع التداول المحافظ منذ عام 2014 يساعد العديد من تجار التجزئة مثلك الذين لديهم وظيفة أو الأعمال التجارية تحقيق أرباح متسقة مثل هذا: (انقر هنا لمزيد من الشهادات). يمكنك أن تفعل هذا بالطبع من منزلك. بعض التجار جعل أرباح مذهلة مثل روبية. 16.26 لكه الربح في 5 أيام على الرغم من النتائج قد تختلف للجميع.


هذا بالطبع يساعدك على تعلم التجارة استراتيجيات الخيار المحافظ للدخل الشهري. بمجرد الانتهاء من الدورة يمكنك البدء في التداول فورا. يمكنك بدء التداول من أي يوم. لا حاجة للانتظار لانتهاء الصلاحية. سوف تجعل الأرباح باستمرار.


هذه الدورة جيدة إذا كان لديك عمل منتظم أو الأعمال التجارية. أنت لا تحتاج إلى مراقبة الصفقات الخاصة بك في كل ثانية.


قبل القراءة يرجى نفهم أن لجميع الاستراتيجيات 5، وسيتم تدريس اختيار الإضراب. اختيار الإضراب في حين تداول الخيارات هو الجزء الأكثر أهمية لتحقيق النجاح.


يمكنك الحصول على اثنين من استراتيجيات المحافظ غير اتجاهي على الخيارات، واحدة استراتيجية المحافظ الأسهم الخيار واثنين من استراتيجيات اتجاه المحافظين على المستقبل & أمبير؛ مزيج الخيار.


الصفقات غير الاتجاهية مربحة 80٪ من الأوقات وجعل 3-5٪ في التجارة (قد تختلف النتائج).


استراتيجية الاتجاه يجعل المال بسرعة. لا يهم أي جانب يتحرك السهم. في الواقع كنت جعل أكثر عندما كنت مخطئا في تجارة المستقبل. 🙂 بعض الأرباح مذهلة ممكن هنا.


تجارة الخيارات الأسهم يجعل 30،000 في تجارة واحدة وإذا سي هو ضرب هناك وسيلة لاسترداد الخسائر بالإضافة إلى جعل 30K في تلك التجارة.


ليس مطلوبا المعرفة التقنية. لا حاجة لمراقبة الصفقات في كل ثانية.


في هذه الدورة سوف تتعلم كيفية تحديد أسعار الإضراب. تتعلم متى تتداول، والتي تضرب لبيع التي لشراء، وكم الربح الهدف الذي يجب أن تبحث عنه، أفضل مكان لاتخاذ وقف الخسارة وماذا تفعل بعد اتخاذ وقف الخسارة - يعني كيفية الحصول على هذا المال. معدل النجاح هو أكثر من 80٪.


وبما أن التداولات يتم التحوط بها بشكل صحيح، فلا يوجد أي ضغط في تداول استراتيجياتي.


أنا واثق جدا من أنك سوف تجعل المال تداول استراتيجيات بلدي. لمساعدتك على النجاح أقدم بضعة أشهر الدعم مجانا.


11 الأسباب التي يجب عليك القيام بها الدورة:


1. تا المعرفة غير مطلوب.


3. المراقبة العادية غير مطلوب.


5. هل الدورة من منزلك.


11. دعم مجاني لأشهر.


لمعرفة المزيد اتصل / سمز / واتساب مي أون 9051143004 أو لي الآن. اعرف الانجليزية والهندية.


يمكنك العثور على العديد من الشهادات في هذه الصفحات:


ملاحظة: سنوات عديدة من التداول قد فكرت لي شيء واحد & # 8211؛ فمن الأفضل دائما لجعل الأرباح الصغيرة شهر بعد شهر، بدلا من تخسر المال شهر بعد شهر في محاولة لجعل الكثير من المال. لا يحدث أبدا. ولكن الأموال الصغيرة المتراكمة شهر بعد شهر يمكن أن تصبح كبيرة جدا في بضع سنوات فقط.


مثل صفحة الفيسبوك لدينا والحصول على تحديثات فورية تحديثات للحياة.


مرحبا بكم في نيفتي / خيارات الأسهم التدريس.


(وحدة من مسارات التعلم في أدهرشا)


الاستراتيجيات غير الاتجاهية.


الأرباح الشهرية المستمرة.


تحويل المحفظة دعوة التحوط.


الفئات القادمة.


ورشة عمل يوم واحد.


ورشة عمل يوم واحد.


يمكنك أيضا اختيار الحضور.


3 أيام الطبقة على الانترنت.


من الساعة 6:00 مساء إلى 8:00 مساء.


في كل يوم اثنين، الأربعاء & أمب؛ يوم الجمعة.


تسجيل الآن.


اتصل بنا.


لماذا تعلم نيفتي / خيارات الأسهم فئات منا؟


يتم تعزيز مسارات التعلم أدارشا من قبل مجموعة من كبار المصرفيين مع ثلاثة عقود من الخبرة المصرفية والمدربين المؤهلين تأهيلا عاليا وذوي الخبرة الذين يمتلكون شهادة نكفم في استراتيجيات التداول الخيار.


والهدف من ذلك هو نقل التعليم في الأسواق المالية ولا سيما في نيفتي / الأسهم خيارات استراتيجيات التداول بطرق فعالة من حيث التكلفة. في الواقع، هناك عدد قليل جدا من الناس في الهند الذين يدرسون حصرا في نيفتي / الأسهم استراتيجيات التداول الخيار، ويمكن الاعتماد على نصائح الأصابع.


نحن المتخصصة في تدريس دلتا محايد غير اتجاهي استراتيجيات التداول الخيار الذي هو فن بيع إما خيارات المكالمة، وضع الخيارات أو معا أولا، للاستفادة من تأثير ثيتا المستمر على أقساط الوقت من جميع الخيارات وشرائها لاحقا بأسعار أقل.


ومن المعروف أن أقساط الوقت من كل من خيارات المال يصبح صفر في نهاية انتهاء لانها تحمل قيمة الوقت فقط. تقنيات دلتا محايدة هي العمود الفقري لتجنب الخسائر عندما تذهب الأسواق في اتجاه واحد فجأة.


معظم المستثمرين التجزئة شراء خيارات الاتصال إذا كانت الأسواق آخذة في الارتفاع أو وضع الخيارات إذا كانت الأسواق تنخفض ونسبة النجاح منخفضة جدا في ضوء ثيتا (الوقت) تأثير على أقساط الوقت من الخيارات ومعظم المبتدئين الذين يفعلون ليس لديهم معرفة أساسية من الخيار أقساط والخيار الإغريق تفقد بشكل كبير جدا في هذه التجارة. فكرتنا هي لنقل المعرفة وشرح الأساسيات في خيار الكتابة / التقصير واستخدامها للتجارة في أنيق / خيارات الأسهم بانتظام للحصول على ربح ثابت.


معرفة الخيار الإغريق (دلتا، ثيتا، غاما، وفيغا) أمر لا بد منه لجميع التجار الخيار واحد يجب أن تصبح مألوفة مع خيارات قسط حساب البرمجيات وجميع هذه تغطيها ورش العمل لدينا وتجعلك على دراية استراتيجيات مختلفة لجلب متسقة العائد الشهري بغض النظر عن اتجاه السوق. لمزيد من المعرفة تكسب في هذا الاتجاه، وكلما كنت ناجحا في التداول في سوق الأسهم.


حتى المستثمرين الذين يحافظون على محفظة من الأسهم المختلفة يمكن الحصول على دخل شهري إضافي عن طريق الخروج من الكتابة المكالمة المال (المكالمة المغطاة) وهذا يستخدم دائما من قبل جميع تجار الصناعات السمكية (المستثمرون الأجانب المؤسسات)


لدينا مركز المعرفة يمنحك فكرة أساسية من الخيارات، ووقت استخدامها، وتأثير ثيتا وفيغا على جميع الاستراتيجيات والربح والخسارة الاحتمالات.


سوف نقوم بتحديث الأحداث في سوق الأسهم / الأخبار الهامة في الأسواق المالية / تواريخ مختلف الأحداث التي سيكون لها تأثير على أسواق الأسهم وخاصة على التقلبات التي هي العامل الرئيسي الذي يؤثر على أقساط الخيار. يمكن أن يكون لديك نظرة منتظمة على قسم الأخبار لدينا.


بالإضافة إلى كل هذه، ونحن سوف تغطي استراتيجية واحدة كل شهر بانتظام في موقعنا على الانترنت بالتفصيل ويمكنك تحديث المعرفة الخاصة بك إذا كنت زائرا منتظم لموقعنا على الانترنت.


لدينا ورشة عمل على نيفتي / الأسهم استراتيجيات التداول خيارات تغطي الأساسيات وكذلك التقنيات المتقدمة التي يتم تدريسها بالتفصيل. نحن توريد كتيب مفصل الذي يتيح لك معرفة وفيرة ويمكنك إتقان العديد من الاستراتيجيات إذا كنت تذهب تماما من خلال لهم.


كما نقدم لكم آلة حاسبة مجانية لحساب دلتا، ثيتا، غاما وفيغا وفقا للصيغ بلاك شول لجميع معدلات الإضراب من أنيق / خيارات الأسهم. عموما، وتباع هذه الآلة الحاسبة في السوق وحيث يمكنك الحصول عليه مجانا من التكلفة إذا ش حضور ورشة عمل لدينا.


ما يقوله طلابنا.


& أمب؛ 8220؛ أتمنى لو كنت قد حضر هذا البرنامج منذ فترة طويلة الظهر حتى أنني قد تجنبت فقدان المال في مجرد شراء الخيارات، وأنه في بعض الأحيان أيضا على حد سواء عميقا من الدعوة المال ووضع الخيارات، وهناك من خلال فقدان المال كل يوم. أشعر بقوة كل ما يحدث لأن معظم القادمين الجدد في تداول الخيارات ليس لديهم أي معرفة ثيتا (القيمة الزمنية للخيارات) وأنها مجرد شراء الخيارات مع أمل مولعا في الحصول على عوائد ضخمة. انهم لا يعرفون أن نسبة فرص الفوز في خيارات الشراء هي أقل من ذلك لأنها تفقد القيم كل يوم وانتهاء صلاحيتها تصبح صفر. الآن بعد حضور جلسة 8 ساعات شاقة التي أجراها بانكر المرموقة، المدرب من ذوي الخبرة العالية في الوحدات المالية، حصلت على الثقة الكاملة في كتابة الخيار باستخدام استراتيجيات التداول دلتا الاتجاه غير محايد اقترح من قبله، وبدأ الحصول على عوائد متسقة. أتوجه بخالص الشكر إلى أعضاء هيئة التدريس كثيرا. & # 8221؛


-Manoj رافولا، حيدر أباد.


& # 8220؛ انها تجربة رائعة ولقد حققت الكثير من المعرفة حول مختلف استراتيجيات التداول غير اتجاهي، الخيار الإغريق وأكثر من ذلك عن حساب دلتا لكل سعر ضربة من الخيار. طريقة التدريس ممتازة وسهلة الفهم والكتيب المقدمة هي تغطية شاملة جميع معظم استراتيجيات كل من تجارة التداول. لقد بدأت التداول من 14 نوفمبر باستخدام دلتا محايدة خيارات كتابة الاستراتيجيات ولقد حصلت بالفعل على ربح 2.5٪ على الاستثمار في 1 لاك مع في 8 أيام. أعضاء هيئة التدريس على دراية كبيرة مع 3 عقود من الخبرة المصرفية وأيضا في تدريس الوحدات المالية المختلفة. أنا مدين لك بالشكر له. & # 8221؛


-Ravi شانكار، بنغالور.


& # 8220؛ كان لطيف التعلم خيارات التداول استراتيجيات و تعرفنا على كيفية كتابة الخيارات وذلك لاكتساب الأرباح مضمونة والتقليل من المخاطر المعنية. كما نشكر لكم على تقديم الدعم لنا في المستقبل حتى نتمكن من مسح الشكوك لدينا واتخاذ اقتراحات صحيحة. باختصار، كل ما يمكنني قوله هو أنك جعلت استثماراتنا آمنة. & # 8221؛


& # 8220؛ أفعل الآجلة & أمب؛ تداول الخيارات للسنوات الثلاث الماضية. لقد فقدت مبلغا هائلا في العقود الآجلة لأن المرء لا يستطيع أن يتنبأ بما سيحدث للسهم / أنيق صباح الغد على الرغم من التحليل الفني ولا يمكننا الحفاظ على وقف الخسارة بين عشية وضحاها للمستقبل. فجأة إذا ذهب السوق في الاتجاه المعاكس، والخسائر ضخمة لأننا نقوم بهامش التداول وشراء / بيع الأسهم 10 مرات أكثر من رأسمالنا. وبالتالي فإن الخسائر هي أيضا 10 مرات أكثر من التداول في السوق النقدية. الخيار التجارة هي المنطقة الوحيدة التي يمكن للمرء أن التكيف مع استراتيجيات التداول غير الاتجاهية عن طريق كتابة الخيارات على أساس دلتا محايدة والتحوط المواقف دائما. كانت تجربة رائعة بالنسبة لي لحضور مثل هذه الورشة التي يجريها بانكر بارزة مع الكثير من المعرفة في تداول سوق الأسهم. كانت منهجية التدريس في أفضل حالاتها حتى أن الرجل العادي يمكن أن نفهم أيضا. الآن أنا اتبع التقنيات التي تدرس في ورشة العمل خلال شهر ونصف الشهر الماضي وأنا راض جدا عن عوائد أنا الحصول على بلدي الاستثمار. & # 8221؛


كيفية مضاعفة أموالك مع استراتيجية خيارات خيارات التداول.


خيارات شراء أنيق لديه مخاطر محدودة ولكن إمكانات الربح غير محدود، وانا ذاهب الى يعلمك استراتيجية التداول التي يمكن بسهولة مضاعفة رأس المال الخاص بك التداول (المال). قبل البدء في هذه الاستراتيجية تحتاج إلى الحفاظ على روبية على الأقل. 1،00،000 في حساب التداول الخاص بك، بحيث لا تضطر إلى المخاطرة بكثير من رأس المال الخاص بك التداول. الآن هنا أول شيء يجب القيام به هو البدء في النظر في الرسم البياني الآجلة أنيق أي الرسم البياني اليومي، في هذا الرسم البياني نرى فقط في الاتجاه الذي يتحرك السوق (صعودا أو هبوطا)، إذا كان السوق يتداول جانبيا ثم لا يوجد أي تجارة. دعونا نرى عندما السوق هو ما يصل (تشكيل قمم أعلى وأعلى قيعان)، وسوف ننتظر انسحاب لائق من حوالي 50 إلى 80 نقطة للمشاركة في هذا التحرك صعودا. كلما يحدث هذا التراجع، وسوف تحتاج لشراء خيار نيفتي دعوة، والآن أنا أقول كيفية اختيار سعر الإضراب الصحيح لخيارات أنيق، مجرد إلقاء نظرة على هذا المثال: إذا بقعة أنيق هو 5400 ثم شراء أنيق 5500 خيارات الاتصال أي من خيارات المال . تعيين الهدف كما ضعف سعر الشراء، وقف الخسارة نصف سعر الشراء. وكان هذا كل شيء عن شراء، والآن دعونا نرى كم كميات لشراء، سوف تستخدم 40٪ من رأس المال التجاري الخاص بك لشراء هذا الخيار أنيق. حتى إذا كان لديك Rs.1،00،000 في حساب التداول الخاص بك ثم سوف تشتري خيارات أنيق بقيمة Rs.40،000 / - قبل التداول مع خيارات تذكر خيارات التداول ينطوي دائما على درجة عالية من المخاطر، وعلاوة على ذلك انها من الصعب كسب المال استثمارها بحكمة.


يجب قراءة هذا:


نيفتي أوبتيونس استراتيجية للأسواق المتساقطة أسفل الاتجاه عندما الأسواق في الاتجاه الهبوطي، لا يزال بإمكانك جعل كمية كبيرة من المال عن طريق تداول خيارات أنيق. هنا مثال لك، عندما تكون الأسواق في الاتجاه الهبوطي يجب عليك دائما الانتظار للانسحاب. نيفتي أوبتيونس ستراتيغي فور ترادينغ السوق الصاعد، دخول السوق نيفتي أوبتيون ترادينغ ستراتيغي عندما تكون الأسواق صعودية، في هذه الإستراتيجية سوف أدرس كيفية معرفة ما إذا كانت الأسواق لا تزال صعودية ثم سنرى كيف نتعامل خيار نيفتي (خيار الاتصال في لماذا في خيارات المال نيفتي أفضل للتداول في أسبوع الإنتهاء في خيارات المال نمط أنيق هي الأفضل عند انتهاء الصلاحية، والسبب بسيط وراء هذا هو خيارات نيفتي قسط للوقت (أيام المتبقية لانتهاء الصلاحية)، وعندما ينتهي انتهاء هذا قسط كيفية اختيار سعر الإضراب الصحيح للتداول خيارات ناعمة إن سر النجاح في تداول الخيارات الأنيقة يكمن في سعر الإضراب الذي يختاره المتداول، سعر الإضراب في خيار أنيق له علاقة كبيرة بعدد الأيام المتبقية لانتهاء الصلاحية، يجب عليك استخدام استراتيجية سترادل طويلة ل نيفتي خيارات التجارة اسمحوا لي أن أقول لك أصدقاء، مع الأخذ على المدى الطويل على خيار أنيق يعني شراء كل خيار الدعوة وخيار وضع ل أنيق. هذين الخيارين أي دعوة ووضع الخيار أر ه اشترى في نفسه.


بهافيك باتل هو المحلل الفني والمستثمر، وتشمل مجالات اهتمامه سوق الأوراق المالية، والفوركس والذهب.


يقول نيشيكانت داس.


هيي أريد أن أعرف عن خيار أنيق وحتى تريد الحصول على بعض الأخبار على هذا وحتى تريد الحصول على بعض الأخبار التي تؤثر على السوق.


أعمل فقط في دعوة أنيق يضع وأنا هف .100000 المبلغ في حسابي واتس نصائحك الشهرية تهمة باكيج أي مكالمة محاكمة؟


هذا السعر أنيق هو الذي صديق العام؟ قم بتحديثه. تطرق أنيق 9000 الآن حديدي في 7500 هذا 5500 من أي عام؟


يقول سوماشيكار C J.


من فضلك، يرجى تسجيل رقم هاتفي النقال لمستويات نيفتي / مؤشرات نيفتي & # 8211؛ إنتراداي، العقود الآجلة & أمب؛ خيارات نصائح السير & # 8230؛ أيضا، الأسهم في السوق النقدية للربح في المدى المتوسط ​​والطويل نصائح إذا كنت تستطيع أن ترسل لي عبر الرسائل القصيرة يرجى السير! سوماشيكار & # 8211؛ 76768600XX [& # 160؛ بروتكتد]


عظيم، شكرا لتقاسم هذا post. Really شكرا لك! رائع.


دعونا لدينا مناقشة بعض الوقت حول ثنائي وكذلك ما يمكننا القيام به لجعله أفضل ل.


هذا هو بالتأكيد واحدة من أفضل الخيارات التداول.


مواقع I & # 8217؛ قرأت في الأعمار.


ويقول بهارات بهاي.


نهجك للخيارات الثنائية يختلف عن معظم المدونات المختلفة.


أذهب من خلال، وأنا معجب.


تركبكس.


[& # 8230؛] من انتهاء سوف أشارك ملف الشهر المقبل وتعطيك تحديثا. هنا هي واحدة من استراتيجية تداول الخيارات الأكثر ربحية مربحة على أساس الفائدة المفتوحة، أولئك الذين يتبعون ذلك بدقة يمكن الحصول على عوائد لائق في السوق الحالية [& # 8230؛]


ترك الرد إلغاء الرد.


أدنى تجارة الوساطة A / c.


الاشتراك للحصول على تحديثات مجانية.


المقالات الأخيرة.


فئات شعبية.


تعلم التحليل الفني.


كوبيرايت & كوبي؛ 2009 - 2017 أورنيفتي أفكار التجارة المنشورة هنا لا يمكن استنساخها دون إذن من المؤلف.


يتم تشغيل أورنيفتي من قبل وورد واستضافت على هوستغاتور فس.


استراتيجية الخيار نيفتي.


هذا هو أداة للاستفادة من استراتيجية الخيار.


توضيح:


1) في الأداة، حدد & # 8216؛ أوبتيون تايب & # 8217 ؛، & # 8216؛ بوسيتيون & # 8217؛ (قصيرة أو طويلة)، & # 8216؛ سترايك برايس & # 8217؛ أند & # 8216؛ نومبر أوف لوتس & # 8217؛


2) اضغط حساب لمعرفة السعر الحالي (لايف سعر الخيار نيفتي) من هذه الاستراتيجية.


3) مثلا. إذا كنت قد اشتريت 20 الكثير من يضع 7000 سعر الإضراب، ثم حدد & # 8216؛ وضع & # 8217 ؛، & # 8216؛ طويل & # 8217 ؛، & # 8216؛ 7000 & # 8217؛ و 20 في الجدول أعلاه.


4) سيعرض هذا الرسم البياني & # 8216؛ الرسم البياني للمردود & # 8217؛ لهذا الخيار & # 8217؛


5) في القائمة المنسدلة التالية يمكنك تحديد الخيار الذي تريد أن ترى على الرسم البياني.


6) اضغط & # 8216؛ حساب & # 8217؛ زر لمعرفة السعر الحي لاستراتيجية الخيار الخاص بك.


7) يمكنك أيضا إنشاء استراتيجيات أكثر تعقيدا ونرى المكافآت أو حساب السعر.


8) مثلا. لونغ 1 لوت أوف 7500 كال أند شورت 1 لوت أوف 7600 كال & # 8211؛ & غ؛ ثم حساب سعر الاستراتيجية. إذا كنت تتوقع أن يبقى السوق ما بين 7500 و 7600، يمكن لهذه الاستراتيجية جلب عائدات جيدة.


9) سيظهر الرسم البياني للمردود للاستراتيجية المذكورة أعلاه على الشكل التالي:


يقول شيديبودي فينكاتا سوبا ريدي.


وأود أن اتبع الاقتراحات الواردة في هذا الموقع.


يقول كايزر مد أمين.


هو & # 8217؛ s التطبيق متطورة حقا. وأنها لا تقلل الكثير من العمل المحموم. احببته.


اتبع استراتيجية وتاك ربحا كبيرا.


تحتاج إلى معرفة دليل مناسب من فضلك قل كيف تبدأ في بداية & # 8230؛ 9324020961.

No comments:

Post a Comment