Sunday 25 March 2018

فوركس بانغكوك إيربورت


الفوركس للصرافة في مطار بانكوك.
لقد قرأت على تريبادفيسور التعليمات أنه من الأفضل لتبادل ثب في مطار بانكوك.
1) هل سأكون قادرا على تبادل المال قبل أن أتحمل رسوم التأشيرة عند الوصول؟ هل أحتاج إلى تحمل أتلاست رسوم التأشيرة في ثب عند وصولي؟
2) أنا أفهم أن هناك دليل على متطلبات الأموال وفقا لقواعد التأشيرة. هل يمكنني عرض كشوفات الحساب المصرفي وبيانات بطاقات الائتمان لذلك أو يجب أن تكون نقدا؟
شكرا مقدما.
مجرد تغيير قليلا في المطار. قل لنا $ 10-15. لدفع الضرائب وتدريب الأجرة مع القليل من النسخ الاحتياطي إذا جائع أو تحتاج إلى شراب. سوف تحصل على أسعار صرف أفضل بكثير في منطقة المدينة.
لا أستطيع مساعدتك مع الآخر غير أن أقول لم أر أي شخص فحص أي شخص عندما ذهبنا من خلال. هل سيكون من الأفضل لجلب النقدية إذا كنت تريد أفضل أسعار الصرف. وإلا تحت رحمة معدلات البنك المحلي بالإضافة إلى أي رسوم المعاملات. في تايلاند معدل نشرها هو ما تحصل عليه (أي رسوم أخرى). أسعار أفضل بكثير من الشاطئ.
نعم أن (بطاقة الائتمان أو اثنين) سوف تفعل إذا طلب إثبات الأموال المتاحة. سوف تجد خدمة تبادل أو ثلاثة بين الطائرة ومحطة فوا إذا كنت تبقي عينيك.
كما ذكرنا، اجعل & كوت؛ كاتب & كوت؛ التبادل في المطار (بما فيه الكفاية لتغطية رسوم فوا، أجرة التاكسي، وغيرها من المصروفات الطفيفة الصغيرة، وتوفير التبادلات الخاصة بك أكبر (أي $ 1000 +) لنقطة لاحقة في الوقت الذي يمكنك التسوق حولها في الأماكن التي يكون فيها سعر الصرف المنافسة هو أكثر وخيارات البنك هي أكثر وفرة.
شكرا جزيلا على مثل هذه الردود السريعة. وهذا يساعد حقا !!
في، أسعار الصرف في المطار هي بالضبط نفس في المدينة، لنفس المؤسسة المصرفية في نفس اللحظة بالضبط. لم أتحقق من الذي يعمل كشك بالقرب من التأشيرة عند نقطة الوصول - ولكن نفترض أنه قد يكون بنك سيام التجاري. يتم نشر معدلاتها دائما على شبكة الإنترنت، وهنا:
(يمكنك طباعة ذلك قبل المغادرة، لمقارنة مع معدلات نشرت عند وصوله - لا ينبغي أن تتغير كثيرا.)
إذا قمت بتغيير باستخدام جهاز صراف آلي سوف تتحمل رسوما. من الأفضل تقليل عدد عمليات سحب أجهزة الصراف الآلي عن طريق زيادة السحب إلى أقصى حد (عادة ما يقتصر ذلك على 20 ورقة نقدية، على سبيل المثال 20،000 باهت) لتقليل عدد رسوم الصراف الآلي. كما رأينا على الرابط، إذا كنت تستخدم أوسد الملاحظات، 50 $ و 100 $ تلاحظ الحصول على معدل أفضل من الطوائف الصغيرة. إذا لاحظت الفرق بين أسعار الشراء والشراء، ستلاحظ أنها أصغر من معظم البلدان الأخرى. ويمكن اعتبار الفوركس صفقة فعالة في تايلند، مقارنة مع العديد من البلدان.
وافق مع # 1 تغيير كميات قليلة من ثب لرسوم النقل الخاصة بك والخروج من المطار يمكنك الحصول على سعر صرف أعلى بكثير في بانكوك، Superrich1965 صرف العملات غالبا ما يعطي أسعار صرف عالية.
ومثل. ستحصل على أسعار صرف أفضل بكثير في منطقة المدينة. & كوت؛ ليس في أي كشك مصرفي أو مصرفي لا يمكنك الفوز به. سوف في سوبيريش إذا كان هناك واحد بالقرب منك. القمامة حول الحصول على معدلات أفضل خارج المطار هو أسطورة الحضرية ثبت (باستثناء سوبيريش كما قال).
يظهر الرابط أدناه جميع أسعار الصرف اليومية - عندما يتعلق الأمر البنوك معدلات لكل بنك هي نفسها في أوتراديت، ناراثيواس، فوكيت، الخ وغيرها، وفي سووانابهومي.
-: - رسالة من الموظفين تريبادفيسور -: -
تم إغلاق هذا الموضوع إلى المشاركات الجديدة بسبب عدم النشاط. نأمل أن تنضم إلى المحادثة عن طريق النشر إلى موضوع مفتوح أو بدء موضوع جديد.
يرجى مراجعة الرابط التالي: تريبادفيسور / باجيس / forums_posting_guidelines. html.
نحن نزيل المشاركات التي لا تتبع إرشادات النشر لدينا، ونحن نحتفظ بالحق في إزالة أي مشاركة لأي سبب من الأسباب.
الفوركس إكسهانج في مطار بانكوك - بانكوك المنتدى.

كبائن صرف العملات في مطار سوفارنابهومي.
سأصل إلى بانكوك في مارس / آذار 2011 وتحتاج فقط إلى معرفة ما إذا كانت مقصورات صرف العملات في مطار سوفارنابهومي مفتوحة على مدار 24 ساعة، ونحن نصل في وقت متأخر من الليل.
إيم قادمة من أستراليا، لذلك هل تعتقد أن قيمتها تستحق أي أموال قبل أن أغادر أو مجرد القيام به في المطار عند وصوله؟ أريد فقط أن تبادل ما يكفي من المال لسيارات الأجرة / الغذاء الخ .. وسوف تبادل أكثر في اليوم التالي في واحدة من أكشاك الشوارع، كما قلت أنها تقدم أفضل سعر؟
أيضا، سوف سائق سيارة أجرة يعرف عموما إلى أين أذهب من المطار إذا أعطي العنوان باللغة الإنجليزية؟
أي نصيحة سيكون موضع تقدير كبير؟
أجنحة في المطار تعمل 24/7 كما المطار لديه كل من القادمين والمغادرين على مدار الساعة تقريبا ..
نادرا ما تحصل على معدل أفضل من أي وقت مضى عند شراء باهتس حتى * بعد * وصولك في تايلاند .. بالإضافة إلى ذلك، ليس لديك حاجة ل * أي * العملة المحلية حتى بعد الخروج من قاعة الجمارك .. وأيضا الوصول إلى مواقع التبادل المتعددة عند تلك النقطة.
تختلف الأسعار قليلا بين * البنوك * المختلفة، فضلا عن المحلات التجارية غير المصرفية في المدينة .. لذلك يمكن أن تدفع للتجول .. هل تعرف أن معدل * لا * التغيير بين فروع مختلفة من * البنك * نفسه عند قياسها في نفس الوقت من الزمن ..
على سبيل المثال، مهما كان معدل بنك بانكوك يقدم 100 دولار أسترالي في المطار في الساعة 10:30 صباحا سوف يكون نفسه في * جميع * فروع بنك بانكوك، حتى يتم تطبيق تغييرات معدل على نطاق المنظومة.
يرجى الرجوع إلى الأسئلة الشائعة عن العملة التي تعطي موقعا جيدا يظهر في الوقت الحقيقي تقريبا الأسعار التي تقدمها معظم البنوك بالإضافة إلى أحد المتاجر الرئيسية غير المصرفية.
عند استخدام نظام سيارة أجرة المطار، هناك مكتب أن التقرير الأول إلى .. وكلاء هناك سوف نعرف * معظم * من الفنادق في المدينة .. وإذا لم تكن واحدة من أولئك الذين يعرفون، يفعلون لديهم كتاب مرجعي يمكن أن يشير إلى .. إذا كان الفندق الخاص بك هو أقل شهرة الملكية، قد يكون من صالحك أن يكون اسم الفندق وعنوان و / أو اتجاهات القيادة * في التايلاندية * طبعت ..
العديد من خصائص أصغر لديها هذا على مواقعها على الانترنت كما تعلمون العثور عليهم قد يكون تحديا ..
شكرا جزيلا على ردكم، هذا حقا، مفيد جدا. :)
وصلنا في بك 2 أيام مضت، تغيرت في المطار، كانت جميع الأسعار في المطار نفسه. في اليوم التالي اضطررت لتغيير المزيد (بنات الإنفاق مثل مجنون) بينما في مبك، وجدت أسعار بين البنوك المختلفة لم تكن هي نفسها، وسمح لي للحصول على عدد قليل من بهت اضافية.
عندما تغيرت في سعر المطار كان 28.7، عندما تغيرت في اليوم التالي كان المعدل 29.67 (ارتفع معدل قليلا بين عشية وضحاها) ولكن ليس كل البنوك لديها بالضبط نفس المعدل. تجول ومقارنة، قد تحصل على عدد قليل من بهت اضافية.
انظروا إلى هذا الموضوع،
وقد ثبت & كوت؛ علميا & كوت؛ من قبل غوبي. : p (موافق، تمزح على الجزء علميا).
نعم، هذا هو الصحيح .. معدلات التغيير يوما بعد يوم، وحتى على أساس النهار. لذلك لا تدفع إلى & # 39؛ شوب & # 39؛ معدلات الفائدة في البنوك المختلفة .. ولكن .. ما لم يحدث تغيير في سعر الفائدة، لن يكون هناك فرق في المعدلات في فروع مختلفة من * نفس * البنك.
لماذا على الأرض الكثير من الناس مقتنعون أن البنوك في سوفارنابهومي تهمة معدلات أعلى مما كانت عليه في أماكن أخرى؟ أسطورة كاملة، سخيفة، حضرية.
في الواقع، وبالنظر إلى أن معظم البائعين في سوفارنابهومي، والمطارات الأخرى في هذه المسألة، هي كاملة، ومجموع، وغير سالبينغ مهرجان سلخ فروة الرأس، والمنطق من شأنه أن يعزز التشكك.
الى جانب ذلك، تايلاند هي لوس، & كوت؛ أرض سيلينس & كوت ؛!
صحيح .. هو البنك المحدد الذي اخترت استخدامه وليس موقع الفرع نفسه الذي يهم.
وأظن أن بعض هذا ينبع من فكرة أنه في بعض البلدان الأخرى الفوركس في المطارات وغيرها من الأماكن السياحية & كوت؛ الراحة & كوت؛ هي في الواقع ليست جيدة مثل المعدلات التي يمكن العثور عليها في مواقع أخرى أكثر شيوعا - حتى عقوبة مريحة في حد ذاته. ولكن هذا ليس هو الحال هنا.
& كوت؛ في الواقع، وبالنظر إلى أن معظم البائعين في سوفارنابهومي، والمطارات الأخرى في هذا الشأن، هي كاملة، ومجموع، دون سمعه سلخ فروة الرأس، والمنطق من شأنه أن يعزز التشكك. & كوت؛
نعم أنا أذهب مع ذلك، خاصة وأن هناك واحد فقط & # 39؛ ريال & # 39؛ بائع في سوفارنيبومي - مع سمعة مروعة. أعتقد أن هذه الطريقة بنيت هذا الفندق الفاخر.
كان علي أن أتبادل المال مرتين اليوم، سواء من نفس البنك (البنك التايلندي العام) ولكن الفروع المختلفة، وكان المعدل مختلفا، وذلك لأن المعدل يتغير خلال النهار (خلال اليوم). إذا كنت ترغب في تعظيم تبادل الخاص بك، ودائما مقارنة البنوك المختلفة إذا كانت قريبة من بعضها البعض، ولكن بصرف النظر عن ذلك، اعتمادا على مقدار كنت تتغير، قد لا يكون الفرق يستحق الجهد في بعض الأحيان.
نقود صرف العملات في مطار سوفارنابهومي - بانكوك فورم.

فوريكس بانغكوك إيربورت
استخدم محول العملات أدناه لحساب سعر الصرف الحالي لمدينة بانكوك. العملة المستخدمة في بانكوك هي البهت. بانكوك هي عاصمة تايلاند.
إذا كنت مسافرا إلى بانكوك، سوف تحتاج إلى صرف العملة الخاصة بك لالبات التايلندي. يمكنك تبادل أموالك للباهت في معظم البنوك بانكوك أو في المتاجر المتخصصة تسمى مكاتب الصرف الأجنبي. ابحث عن علامات تقول مكتب دي تشانج، جيلد ويشسلن أو كامبيو. قد تكون قادرا على تبادل أموالك في مطار بانكوك، ولكن أسعار الصرف قد لا تكون الأفضل. يجب عليك النظر في شراء عملة الباهت بسعر صرف أكثر مواتاة قبل وصولك إلى بانكوك. يمكنك أن تفعل ذلك من خلال البحث وسطاء العملات عبر الإنترنت التي تفعل الصرف الأجنبي. إذا كان في عطلة، عطلة، أو الأعمال التجارية يمكنك أيضا الاستفسار عن شراء الشيكات السياحية (الشيكات المسافرين). أيضا، قبل رحلتك، والتشاور مع البنك بطاقة الائتمان أو الخصم الخاص بك عن رسوم معاملات الصرف الأجنبي المفروضة على استخدام بطاقتك في بانكوك، تايلاند.
حول بانكوك.
بانكوك هي العاصمة، أكبر منطقة حضرية والمدينة الابتدائية في تايلاند. معروف باللغة التايلاندية باسم كرونغ ثيب مها نخون (تاي: & # x0E01؛ & # x0E23؛ & # x0E38؛ & # x0E07؛ & # x0E40؛ & # x0E17؛ & # x0E1E؛ & # x0E21؛ & # x0E2B؛ & # x0E32 ؛ & # x0E19؛ & # x0E04؛ & # x0E23 ؛، بروننسد [كر & # x016B؛ & # x014B؛ t & # x02B0؛ & إسيرك؛ & # x02D0؛ p m & أكوت؛ h & # x01CE؛ & # x02D0؛ n & أكوت؛ k & # x02B0 ؛ & # x0254؛ & # x0304؛ & # x02D0؛ n] (ليستن))، أو & # x0E01؛ & # x0E23؛ & # x0E38؛ & # x0E07؛ & # x0E40؛ & # x0E17؛ & # x0E1E؛ & # x0E2F. كرونغ ثيب (حول هذا الصوت [الاستماع]) (مساعدة & ميدوت؛ معلومات)، وهذا يعني "مدينة الملائكة" لفترة قصيرة، كان مركز تجاري صغير في مصب نهر تشاو فرايا خلال المملكة أيوتهايا. جاء إلى طليعة سيام عندما أعطيت مكانة عاصمة في 1768 بعد حرق أيوثايا. ومع ذلك، فإن المملكة راتاناكوسين الحالية لم تبدأ حتى 1782 عندما تم نقل العاصمة عبر النهر من قبل راما الأول بعد وفاة الملك تاكسين. أصبحت العاصمة الراتاناكوسينية الآن أكثر رسميا باسم "فرا ناخون" (التايلندية: & # x0E1E؛ & # x0E23؛ & # x0E30؛ & # x0E19؛ & # x0E04؛ & # x0E23؛)، المتعلقة بالحدود القديمة في مدينة " و "اسم بانكوك" تضم الآن البناء الحضري منذ القرن الثامن عشر الذي له إدارته العامة وحاكمه.
منذ تأسيسها عاصمة سيام، كانت في قلب الخطط الاستعمارية الأوروبية، ولكن نظرا لموقعها الاستراتيجي في الهند الصينية، كان بمثابة منطقة عازلة والسلطة بوساطة بين القوات الأوروبية. من خلال هذا، اكتسبت شهرة في العالم كمدينة مستقلة وديناميكية ومؤثرة. وعلى مدار أكثر من مائتي عام، نمت بانكوك لتصبح مركزا سياسيا واجتماعيا واقتصاديا لتايلاند والهند الصينية وأحد جنوب شرق آسيا.
وكنتيجة مباشرة للثمانينات والتسعينات من القرن الماضي، ازدهار الاستثمار الآسيوي، تقوم العديد من الشركات متعددة الجنسيات بمقرها الإقليمي في بانكوك وأصبحت المدينة قوة إقليمية في مجال التمويل والأعمال. ويؤكد تأثيرها المتزايد على السياسة العالمية والثقافة والأزياء والترفيه على مكانتها كمدينة عالمية ألفا. وفي عام 2009، كانت ثاني أكبر مدينة في جنوب شرق آسيا خلف سنغافورة.
ثروة المدينة من المعالم الثقافية والمعالم السياحية بالإضافة إلى أماكن الترفيه سيئة السمعة جعلته مرادفا للغرابة. تتزامن ثروتها التاريخية مع التحديث السريع، الذي ينعكس في المدينة والمجتمع المدني. يجمع القصر الكبير، ومجمع قصر فيمانميك، والآلاف من المعابد، ومقاطعات المدينة ذات السمعة السيئة في المدينة، بين رسم 11 مليون زائر دولي كل عام، متجاوزة باريس ولندن.
ويبلغ عدد سكان بانكوك حوالي 6،355،144 نسمة بينما يبلغ عدد سكان بانكوك الكبرى 11،971،000 نسمة (يناير 2008). تعتبر العاصمة جزءا من المثلث الشديد التحضر في وسط وشرق تايلاند الذي يمتد من ناخون راتشاسيما على طول بانكوك إلى الساحل الشرقي الصناعي بشكل كبير. وتحد بانكوك من ست مقاطعات أخرى هي: نونثابوري، وباثوم ثاني، وساموت براكان، وساموت ساخون، وناخون باثوم، وجميع المقاطعات الخمس تنضم إلى منطقة العاصمة بانكوك. ويخدمها مطاران دوليان هما مطار سوفارنابهومي ومطار دون موينغ الدولي وأربعة خطوط عبور سريعة تشغلها بتس و مرت و سرت مع خطط لإضافة ثمانية أخرى بحلول عام 2020.

أفضل تبادل العملات في بانكوك.
أماكن جيدة لتغيير المال في بانكوك.
تغيير المال في بانكوك هو عملية سهلة إلى حد ما، ولكن اختيار مكان لتغيير أموالك يمكن أن يكون لها تأثير ملحوظ على كم باهت سوف تكون حشو في محفظتك. يجب على أولئك الذين لديهم ميزانية أن يحاولوا تجنب البنوك الكبيرة في مراكز التسوق والمواقع السياحية الشعبية حيث يتم تمرير الإيجارات الأعلى للعميل في شكل أسعار عمولات أسوأ.
نضع في اعتبارنا مقدار الوقت الذي يستغرقه للخروج من طريقك للعثور على أفضل أسعار الصرف أيضا. إذا قمت بإضافة ما يصل الوقت الضائع وسيارات الأجرة الخاصة بك، وكثير من الناس قد مجرد اختيار لاتخاذ الراحة من بنك كبير على الرغم من أسوأ سعر الصرف. بعض المتاجر الكبيرة حتى تقبل العملات الأجنبية الرئيسية مثل الدولار الأمريكي والين الياباني، ولكن سعر الصرف الذي يعطيه ضعيف جدا لذلك نحن لا ننصح به.
سوبر ريتش الدولية للصرافة.
سوبر ريتش هي شركة الصرافة الأكثر شهرة في بانكوك وتكاد تكون مضمونة أن يكون أفضل الأسعار. لديهم العديد من الفروع المنتشرة في جميع أنحاء المدينة، بدءا من الأكشاك في بعض محطات القطار الكهربائي بتس، إلى المحلات التجارية الصغيرة ومقرها تقع بين براتونام وشيتلوم، على راتشادمري سوي 2، صويا صغير مقابل سنترال وورلد للتسوق. يجب أن يكون لديك جواز سفرك معك لتبادل العملة في بانكوك.
يتم سرد الفروع الأكثر شعبية هنا:
راتشادمري رود سوي 2، ساعات العمل: 09:00 & نداش؛ 18:00 يوميا (ملاحظة: الأحد والأعياد الوطنية يشترون العملة فقط)، هاتف: +66 (0) 2 655 2488.
تقاطع طريق سيلوم-ناراثيواس، ساعات العمل: من الاثنين إلى الجمعة من الساعة 9:00 حتي 18:00، (عطلة نهاية الأسبوع والعطلة الوطنية 9:00 حتي 17:00). هاتف +66 (0) 2 635 0900.
والثور؛ شيت لوم بتس سكيترين محطة كشك:
شيت لوم بتس (مخرج 1)، ساعات العمل: 10: 00-20: 00 يوميا (شراء العملات الأجنبية فقط)
أسوك بتس (مخرج 1)، ساعات العمل: 10: 00-20: 00 يوميا (شراء العملات الأجنبية فقط)
فاسو للصرافة بانكوك.
الاسم الكبير الآخر عند تغيير المال في بانكوك هو فاسو للصرافة، وتقع في منطقة نانا من سوخمفيت، سوي 7/1. التحويلات هنا هي أيضا تنافسية للغاية وتكاد تكون مضمونة ليكون أفضل من البنوك التايلاندية أو الدولية.
هل تحتاج حقا إلى حمل الباهت التايلندي في بانكوك؟
وبطبيعة الحال، في هذه الأيام من المال الرقمي، فإنه ليس من الضروري دائما لتبادل الدعاوى النقدية. الدفع عن طريق بطاقة الائتمان هو أكثر وأكثر شعبية، وخاصة في مركز للتسوق أو مطعم الراقية. لا يمثل الاحتيال على بطاقات الائتمان مشكلة كبيرة في بانكوك. ومع ذلك، سوف تحتاج دائما بعض النقد لأشياء مثل المشتريات الصغيرة، أجرة سيارات الأجرة وزيارات السوق.
فنادق فاخرة في بانكوك.
تابعنا على الفيسبوك للصور اليومية!
جولات قد ترغب.
الليل، خارج، إلى، كاليبسو، بانكوك، كاباريت.
المدة 1h 15m + إلغاء مجاني.
العشاء التايلاندي والرقص الكلاسيكي في قرية سيلوم.
المدة 3h إلغاء مجاني.
فندق شانغري-لا's بفيت دينر كرويز.
المدة 3h إلغاء مجاني.
غراند باليس & إميرالد بادا هالف-داي تور.
المدة 5h إلغاء مجاني.
الصفحات ذات الصلة.
5 الغش بانكوك المعروفة.
بانكوك هي مدينة كبيرة للزيارة، المباركة مع مستوى عال جدا من السلامة مقارنة مع أي بلد آخر في العالم. اقرأ المزيد & # x00BB؛
زائر لأول مرة.
الزوار لأول مرة إلى بانكوك في لرحلة مثيرة لا تنسى! تحتوي صفحة المعلومات القصيرة هذه على كل شيء اقرأ المزيد & # x00BB؛
10 أشياء كنت لا تعرف عن بانكوك.
اعجاب الجميع حول طاولة العشاء مع قائمتنا من الحقائق. بعض منهم مضحك، وبعضها مدهش، ولكن معظمها اقرأ المزيد & # x00BB؛
فنادق قريبة من مبك.
فنادق بالقرب من مبك هي حلم المتسوق بفضل مجموعة لا تصدق من محلات البوتيك، الأكشاك الجانبية في الشوارع والتسوق اقرأ المزيد & # x00BB؛
بانكوك توك توك الخبرة.
توك-توكس أو 'سام لور' (ثلاث عجلات) تستخدم لتكون الطريقة المفضلة للجميع للوصول حول بانكوك قبل بتس، مرت اقرأ المزيد & # x00BB؛
مكان الإقامة في ساثورن - دليل فندق المحرر.
ساثورن شهدت نموا هائلا على مدى السنوات الأخيرة بسبب قربها من المناطق الرئيسية في المدينة مثل سيلوم، اقرأ المزيد & # x00BB؛
أفضل الفنادق حول هذا المكان.
فندق ماجستيك غراندي.
سوفيتيل بانكوك سوخومفيت.
ألوفت سوخمفيت.
شيراتون جراند سوخمفيت.
حلم بانكوك.
حول الكاتب -
أدخل تواريخ إقامتك.
اختر أحد الخيارات التالية لتكتشف الأسعار السرية وتسدد أقل في بعض الفنادق.
فتح الأسعار السرية.
الاشتراك في أحدث عروضنا.
فنادق التطبيق.
تحميل التطبيق والكتاب على الذهاب.
فنادق "¢ المكافآت.
الانضمام الآن لجمع 10 ليال، والحصول على 1 مجانا *
مساعدتنا على الحفاظ على هذا الموقع ما يصل إلى التاريخ عن طريق إرسال لنا تعليقاتكم واقتراحاتكم هنا.
&نسخ؛ 2017 إجا ويب ديريكت. كل الحقوق محفوظة. وآسيا ويب المباشر، وشعار آسيا المباشر المباشر والفنادق والفنادق شعار هي علامات تجارية أو علامات تجارية مسجلة للفنادق L. P. جميع العلامات التجارية الأخرى هي ملك لأصحابها.
تكلم معنا!
ساعدنا في تحديث هذا الموقع من خلال إرسال تعليقاتك إلينا:

No comments:

Post a Comment