Friday 23 March 2018

النظام إدارة منصة التداول النظام


نظام إدارة النظام - أومز.


ما هو "نظام إدارة النظام - أومز"


نظام إدارة الطلبات (أومز) هو نظام إلكتروني تم تطويره لتنفيذ أوامر الأوراق المالية بطريقة فعالة وفعالة من حيث التكلفة. الوسطاء والتجار استخدام أومز عند ملء أوامر لأنواع مختلفة من الأوراق المالية وقادرة على تتبع التقدم المحرز في كل أمر في جميع أنحاء النظام.


انهيار النظام "نظام إدارة النظام - أومز '


وتعد نظم إدارة الأصول تطورا هاما في صناعة الأوراق المالية بسبب وفورات كبيرة في التكاليف تقدمها للشركات الاستثمارية. وقد وضعت العديد من الإصدارات من أومز من قبل شركات مختلفة تتطلع إلى الاستفادة من زيادة الإنفاق على هذه النظم.


مدير أوامر للتجار.


الحصول على دعم واسع وكفؤ لاستراتيجيات التجارة الخاصة بك.


في سوق تزداد تعقيدا وتنافسية، ونظام إدارة النظام لدينا (أومز) يساعدك على إدارة الصفقات الخاصة بك بسرعة وبدقة.


العمل بسرعة على خيارات السوق المالية.


نظام إدارة النظام يدعم التجار مع برنامج بديهية و سير العمل يحركها كاملة مع قدرات التعامل مع النظام والتنفيذ، مما يتيح لك ميزة تنافسية متميزة.


كالتاجر، كنت تواجه مع التغييرات التنظيمية والتشريعية، والمخاطر التجارية، والنمو الهائل في التجارة الإلكترونية وندش]؛ على سبيل المثال لا الحصر من التحديات. مع وجود تجمعات متباينة من السيولة والفرص المتاحة لاستراتيجيات الاستثمار أكثر تطورا، تحتاج إلى حل البرمجيات يحركها استجابة، وقادرة على التعامل مع كميات كبيرة ومجموعة متنوعة من الأدوات المالية. منصة التداول لدينا يوفر لك جميع الأدوات التي تحتاجها لتنفيذ الصفقات الخاصة بك بسرعة وكفاءة.


مدير النظام هو منصة التداول الوحيدة التي تحتاج إليها.


مع واجهة المستخدم مباشرة، والتكامل مع تحليلات الطرف الثالث الرائدة ومقدمي البيانات التجارية، وإمكانيات لتجارب البرنامج، وأكثر من ذلك بكثير، فإنه يزودك مع جميع الأدوات لتنفيذ أوامر جهد. يقوم مدير النظام بتوزيع متطلبات التداول الخاصة بك، ويتعامل مع جميع أنواع الحماية المدرجة تقريبا، ويتكيف مع كيفية قيام مكتب التداول بأعماله.


لقد قمنا بتصميم منصة إدارة النظام مع مدخلات من المصدر الأكثر تأهيلا المتاحة - التاجر. ونتيجة لذلك، يوفر أومز لدينا تدفق التداول بنقرة واحدة الذي يدعم التداول الدقيق لأحجام أوامر الأسهم المتزايدة واستراتيجيات الاستثمار المتنوعة جنبا إلى جنب مع بيانات السوق في الوقت الحقيقي والدعم الشامل للأدوات المالية.


برامج التداول مع حل إدارة النظام المتكامل حقا.


مع نظام إدارة النظام لدينا، يمكنك أتمتة أوامر وإعدام مع الجانب بيع دون الحاجة إلى إعادة مفتاح البيانات، مما يقلل من الأخطاء ويحسن معدلات ستب. وعلاوة على ذلك، والتكامل مع تحليلات الطرف الثالث الرائدة ومقدمي البيانات التجارية يتيح لك الوصول إلى المعلومات في الوقت الحقيقي على مدار اليوم.


وكجزء متكامل تماما من محفظة منتجات المكتب الأمامي، يوفر مدير الطلبات:


نظرة عامة التلقائي والوصول إلى الصفقات من خلال واجهة سهلة الاستخدام سير عمل مبسط وخوارزمية مرنة استراتيجيات التداول قابلة للتداول والمعاملات دون زيادة التكاليف المقابلة.


مسارات عمل مبسطة وخوارزمية مرنة الاختيار.


استراتيجيات التداول القابلة للتداول والمعاملات دون زيادة التكاليف المقابلة.


كتيب المنتج.


في بيئة تزداد تعقيدا وتنافسية، مدير النظام يوفر لك جميع الأدوات التي تحتاجها لتنفيذ استراتيجيات التداول الخاصة بك بسرعة وكفاءة.


أومز / إمس.


وركزت البرامج والخدمات على تيسير وإدارة تنفيذ أوامر الأوراق المالية، وعادة من خلال بروتوكول فيكس، وكذلك نظم التداول المؤسسية التي تركز على إدارة تدفق النظام الداخلي و / أو أوامر التوجيه إلى واحد أو أكثر من الأطراف.


فكسل نظام إدارة النظام.


بروادريدج بورتفوليو Masterâ "¢


بروسبيرو 365 إدارة الثروات.


منصة إدارة الثروة الطيارة.


إمسبلوس، منصة إدارة الاستثمار.


تاس تيليترادينغ.


ريالتيك نظام إدارة التنفيذ.


يتم تسليم الإحصاءات بشكل يومي إلى البريد الوارد.


لدينا النشرة الرائدة في السوق هو مصدر لا تقدر بثمن من فينتيش صناعة الأخبار والرؤى والتحليل.


14 شباط / فبراير 2014.


4 كانون الأول / ديسمبر 2017.


8 ديسمبر 2017.


11 يناير 2016.


6 كانون الأول / ديسمبر 2017.


14 شباط / فبراير 2014.


4 كانون الأول / ديسمبر 2017.


8 ديسمبر 2017.


11 يناير 2016.


6 كانون الأول / ديسمبر 2017.


يتم تسليم الإحصاءات بشكل يومي إلى البريد الوارد.


لدينا النشرة الرائدة في السوق هو مصدر لا تقدر بثمن من فينتيش صناعة الأخبار والرؤى والتحليل.


يتم تسليم الإحصاءات بشكل يومي إلى البريد الوارد.


لدينا النشرة الرائدة في السوق هو مصدر لا تقدر بثمن من فينتيش صناعة الأخبار والرؤى والتحليل.


14 شباط / فبراير 2014.


4 كانون الأول / ديسمبر 2017.


8 ديسمبر 2017.


11 يناير 2016.


6 كانون الأول / ديسمبر 2017.


ربط المشترين والبائعين من التكنولوجيا المالية على الصعيد العالمي.


جزء من كونتنتيف غروب Ltd.


ربط المشترين والبائعين من التكنولوجيا المالية على الصعيد العالمي.


جزء من كونتنتيف غروب Ltd.


ربط المشترين والبائعين من التكنولوجيا المالية على الصعيد العالمي.


جزء من كونتنتيف غروب Ltd.


إعلانات الشركة.


دليل.


الأحداث.


بوبسغويد يربط المشترين والبائعين من التكنولوجيا المالية على الصعيد العالمي.


بوبسغيد يجذب أكثر من 70،000 المشترين فينتيش والبائعين كل شهر. أنها تأتي إلينا للحصول على أحدث البصيرة من برنامجنا، إلى مصدر أفضل الموردين من خلال دليل المنتج فينتيش لدينا، للعثور على وظائف جديدة مثيرة وظيفة أو اكتشاف المواهب الرقمية لعملهم عبر القوائم وظيفة لدينا، لمعرفة المزيد عن الأحداث الحية والرقمية الرئيسية، وتحميل موارد مفيدة مثل الخرائط البيضاء ودراسات الحالة.


إنفوريتش تمس.


نظام الشراء من جانب الشراء ونظام التنفيذ (أومس)


كفاءة فائقة، وظائف ومرونة تقديم حلول تجارية مصممة لجانب الشراء.


نظام إدارة التجارة إنفوريتش (تمس) هو منصة تداول مستقلة ومحايدة وسيط متعددة الأصول تربط بين جميع الأدوات والتقنيات واتصال السوق العالمية وقدرات التنفيذ التي يحتاجها التجار في نظام واحد.


وهو يدمج تحليل ما قبل / في / بعد التجارة، والخوارزميات التي تم بناؤها مسبقا والوسيط، في الوقت الحقيقي، والرسوم البيانية التفاعلية ورصد الموقف، متعددة الأصول وقدرات التداول محفظة وإدارة النظام والاتصال فيكس في متعدد وسيط شراء الجانب النظام ونظام إدارة التنفيذ.


يوفر نظام إنفوريتش تمس وصولا عالي الأداء ومنخفضة الكمون إلى أكثر من 140 وسيطا و إنس و متفس و تبكس و أتس و برك مظلمة ومصادر رئيسية أخرى للسيولة العالمية للتداول الإلكتروني والآلي للأسهم والخيارات والعقود الآجلة للفوركس والدخل الثابت .


في حين يوفر إنفوريتش تمس مستوى غير مسبوق من الوظائف والسلطة لمكاتب التداول، فإنه يمكن أيضا تكوين لتقديم مجموعة فرعية فقط من الميزات المطلوبة. فمن السهل دمجها في أي بيئة تجارية ومع العديد من حلول أومز.


مع قابلية التوسع على مستوى المؤسسة والأداء، إنفوريتش تمس يتيح التجار المؤسسي خلق بيئة تجارية فردية أن يعمل بشكل أفضل بالنسبة لهم. كل ذلك دون الحاجة إلى العملاء للاستثمار في والحفاظ على بنية تحتية مخصصة معقدة. ولدينا وقت النشر الرائدة في صناعة، والموثوقية ثبت والدعم المتمحور حول العملاء ضمان حلول العميل على استعداد التجارة في أسابيع، وليس أشهر.


توصيل.


يمكن تثبيت تمس محليا في شبكة العميل، الأمر الذي يتطلب الأجهزة المناسبة التي يمكن أن تستوعب مكونات تمس. يمكن للعملاء اختيار شراء الخوادم الخاصة بهم أو لديك إنفوريتش توفير حل تسليم المفتاح / تمس الأجهزة.


بديلا عن التثبيت في الموقع، يمكن أن توفر إنفوريتش استضافة تمس والخدمات في مركز البيانات. وهذا يشمل استضافة أجهزة الكمبيوتر وبيانات السوق والاتصال فيكس مع جميع الأطراف المقابلة التجارية. يتطلب حلنا المستضاف عدم التثبيت في موقع العميل، وهو خيار فعال من حيث التكلفة للشركات التي لا تريد بناء وصيانة البنية التحتية الخاصة بها.


يتم نشر جميع الأجهزة استضافة حصرا لكل عميل. هذا النهج يضمن أن العملاء لا تشترك الأجهزة وموارد منصة التداول مع الشركات الأخرى.


منتجات أخرى للنظر فيها.


Brokereach.


على شبكة الإنترنت إمس / أومز النسخ الاحتياطي الحل.


إنفوريتش مقدمة.


نظام التداول المستضاف المتقدم بسعر تنافسي.


محرك إنفوريتش فيكس.


منخفض الكمون محرك فيكس - محرك تبادل المعلومات المالية.


مقالات ذات صلة.


E-الفوركس. إنفوريتش يوسع شبكة الاتصال.


يوفر إنفوريتش الآن الاتصال بالسيولة النقد الأجنبي من تومسون رويترز، إيكاب خدمات الإلكترون الإلكترونية (إبس) وجيه مورغان.


Marketsmedia. دعم التجار تسعى منصات مرنة.


وقد صممت إنفوريتش تقنيتها ليتم تنفيذها بسرعة وبأقصى قدر من المرونة.


وول ستريت رسالة: إنفوريتش يمتد الاتصال إلى روسيا.


وتقوم شركة إنفوريتش بتوسيع بصمتها العالمية وتوسيع نطاق اتصالها بالأسواق الروسية من خلال شركة مايسكس-رتس وفقا لما ذكره متحدث باسم الشركة.


إنفوريتش يدخل منخفضة التكلفة، لا خطر منصة التداول العالمية.


إنفوريتش هو القضاء على القلق والمخاطر والتكاليف غير الضرورية التي يمكن أن تنشأ عند اختيار إمس للتداول المؤسسي والتحليل.


إنفوريتش بريليود يسلم المزيد من الطاقة لأقل تكلفة ولا تقلق.


مقدمة العالمية إمس تقدم النشر الفوري مع وظائف متقدمة لآلاف الدولارات أقل شهريا من إمس الأخرى.

No comments:

Post a Comment