Sunday 18 March 2018

كيفية تداول الخيارات الثنائية في نيجيريا


نيجيريا.


وتعتبر نيجيريا أكبر اقتصاد في أفريقيا. الشيء الوحيد الذي تسير عليه البلاد هو سكانها، فضلا عن التركيبة الديمغرافية لهؤلاء السكان. ومن المتوقع أن يتجاوز عدد سكان نيجيريا في الولايات المتحدة في عام 2030، بالنظر إلى معدل النمو السكاني الحالي. أكثر من 60٪ من هؤلاء السكان هم دون سن 45 عاما. تقليديا، نيجيريا هي مجتمع بطيء في تبني منتجات جديدة، ولكن بمجرد أن تفعل ذلك، شعبية هذا المنتج ينتشر مثل الهشيم. وقد شوهدت هذه الثورة في الفوركس، والآن ينظر إليه في الخيارات الثنائية والتداول كريبتوكيرنسي.


توب بروكرز في نيجيريا.


تداول الخيارات الثنائية في نيجيريا.


نيجيريا ليس لديها وسيط الخيارات الثنائية القائم محليا. أولئك الذين يتاجرون الخيارات الثنائية في نيجيريا لذلك يجب أن تعتمد على خدمات وسطاء في الخارج 100٪. بدأ تداول الخيارات الثنائية لجعل في الطرق إلى البلاد في عام 2010 مع مدخل بيتونماركيتس (الآن ثنائي) كأول وسيط. هذا الوسيط بذل جهودا كبيرة لجذب عدد كبير من العملاء من خلال العمل مع الشركات التابعة المحلية وشاركت أيضا مع العديد من الشركات لتقديم خدمات الإيداع والسحب بالعملة المحلية وكذلك مع العملات الرقمية مثل ليبرتي الاحتياطي.


واضطر العديد من هؤلاء وكلاء الدفع أيضا لإغلاق بعد مكتب التحقيقات الفدرالي ضبطت وأغلقت مواقعها على الانترنت وبوابات الدفع عبر الإنترنت. هذه الأحداث، إلى جانب أنشطة وسطاء احتيال غير المنظم، الذي خدع العديد من التجار المحليين تسبب في تضييق الاهتمام في هذه السوق.


في عام 2015، بدأ سوق الخيارات الثنائية في نيجيريا عودة بطيئة، مدعومة بتنفيذ تنظيم أكثر صرامة من وسطاء الخيارات الثنائية عبر العديد من الولايات القضائية. وقد وفر توسع عمليات شركات الدفع مثل بايزاف لت (أصحاب سكريل و نيتيلر) و بايبال لتشمل نيجيريا كجزء من مناطق خدمتهم وسائل الدفع التي لم تكن متاحة للمتداولين بالخيارات الثنائية النيجيرية قبل حملة لير. وساعد ذلك أيضا على تحسين مشاركة التجار النيجيريين في الخيارات الثنائية.


في الوقت الحاضر، لا توجد قوانين تحظر تداول الخيارات الثنائية ولا توجد قوانين قطرية. تجار الخيارات الثنائية النيجيرية أحرار في التجارة مع وسطاء في الخارج في العديد من الولايات القضائية باستثناء الولايات المتحدة واليابان وأستراليا.


أزواج العملات & أمب؛ انتشار.


عندما يتعلق الأمر بما هي الأصول العملات يتم تداولها على منصات الوساطة الخيارات الثنائية، والتجار الخيارات الثنائية النيجيرية الحصول على أزواج العملات الرئيسية والثانوية والغريبة. يعتمد توافر الإقران على ما يقدمه كل وسيط فردي. لا تقوم الخيارات الثنائية على النمط الأوروبي بتخصيص فروق أسعار العملات. ومع ذلك، يتم شراء خيارات المكالمة من قبل التاجر بسعر الطلب، ويتم بيع خيارات الشراء بسعر العرض.


وعادة لا يتم عرض هذه الأسعار على منصات الخيارات الثنائية، ولكن تستخدم في تحديد العوائد على انتهاء الصفقات، وخصوصا عند تداول الخيارات على المدى القصير حيث نقطة واحدة يمكن أن تحدث فرقا بين صنع أو فقدان المال.


منصات التداول.


الجزء الأكبر من الخيارات الثنائية وسطاء أن خدمة التجار النيجيريين تقع في قبرص وجزيرة مان. يستخدم غالبية وسطاء الخيارات الثنائية القبرصية منصات تسليم المفتاح التي وضعتها شركات مثل سبوتوبتيون، تيش المالية، ترادولجيك، مرحبا ثنائي و O - نظم.


العملاء النيجيريين تم استخدام المكافآت الخيارات الثنائية لطالما كانت حولها. ومع ذلك، التغييرات من قبل المنظمين في قبرص بشأن إصدار العلاوات من قبل كبار وسطاء الخيارات الثنائية تبدو مجموعة لتغيير كل ذلك.


خيارات الإيداع والسحب.


ما هي الودائع والانسحاب المتاحة للمتداولين الخيارات الثنائية في نيجيريا؟


بطاقات: بطاقات الصادرة عن ماستركارد و فيزا هي العلامات التجارية الوحيدة من بطاقات الائتمان / الخصم المتاحة في نيجيريا. وفي الوقت الحاضر، لا يمكن استخدام سوى البطاقات المقومة بالدولار الصادرة عن المصارف المحلية والمضمونة بالرموز لإيداع وسحب الأموال. تتم معالجة الودائع على الفور، ولكن السحوبات تستغرق ما يصل إلى يومين لمعالجة. لا يتم تمكين البطاقات المقومة بالعملة المحلية للاستخدام عبر الإنترنت على منصات الخيارات الثنائية. أسلاك البنك من الحسابات دوميسيلياري هي طريقة متاحة عالميا لتجار الخيارات الثنائية في نيجيريا. محافظ الرقمية مثل سكريل، نيتيلر وبيزا وتتوفر أيضا للمتداولين الخيارات الثنائية النيجيرية مع مستوى معين من القيود. لا يمكن إجراء عمليات السحب التي تتم مع سكريل والموجهة إلى حساب مصرفي محلي إلا بالعملة المحلية. يجب أن يتم سحب العملات الأجنبية باستخدام سكريل والمخصصة للحساب المصرفي المحلي باليورو فقط.


الشرعية & أمب؛ اللوائح.


ما هي الاعتبارات القانونية والشروط التنظيمية المرتبطة بسلوك الوساطة وتداول الخيارات الثنائية في نيجيريا؟ الخيارات الثنائية في نيجيريا غير منظمة. لا يقتصر تداول الخيارات الثنائية، والنيجيريين أحرار في التجارة مع وسطاء في الخارج.


وفيما يتعلق باستثمارات الأسواق المالية، ظلت الهيئة التنظيمية النيجيرية بطيئة جدا في اعتماد بعض منافذ الاستثمار المتاحة على نطاق واسع في بلدان أخرى. وتقوم هيئة الأوراق المالية والبورصات النيجيرية بتنظيم أسواق الأسهم والسندات المحلية فقط. ليس له دور في تنظيم الخيارات الثنائية.


ويوجد لدى مصرف نيجيريا المركزي قيود نقدية لحماية العملة المحلية التي لا تزال تعمل في بيئة ثابتة لسعر الصرف. ولا يسمح للتجار بتحويل أكثر من 000 10 دولار في معاملة واحدة، في حين أن السحب التي تتجاوز 000 10 دولار يمكن أن ينص عليها القانون، وأن تحجبها المصارف المحلية إلى حين تقديم أدلة مرضية على مصدر الأموال.


وهنا الأسئلة المتداولة التي معظم النيجيريين لديهم حول سلوك الخيارات الثنائية في نيجيريا.


الجواب: تداول الخيارات الثنائية قانوني في نيجيريا.


هل من الآمن تداول الخيارات الثنائية في نيجيريا؟


الجواب: عدم وجود تنظيم للخيارات الثنائية يعني أن التدقيق في الفيلق من وسطاء الخيارات الثنائية التي تسويق منتجاتها للعملاء المحتملين في نيجيريا يترك للتجار. العديد من هؤلاء التجار ليسوا متعلمين تعليما جيدا حول كيفية عرض وسطاء الخيارات الثنائية. هذا هو المكان الذي يكمن فيه التحدي. ولذلك، يمكن القول أنه من الآمن للتجارة الخيارات الثنائية في نيجيريا إلا إذا كان كبار وسطاء الخيارات الثنائية التي يتم تنظيمها ولها سجلات المسار جيدة يتم توظيفها.


كمواطن نيجيري، هل سمح لي بتداول الخيارات الثنائية مع وسطاء في الخارج؟


الإجابة: التجار النيجيريين يمكن التجارة مع وسطاء البحرية تقع في قبرص ومالطا والمملكة المتحدة (وسطاء مختارة). يمنع التجار النيجيريون من التداول مع وسطاء في الولايات المتحدة واليابان وأستراليا.


هل التجار النيجيري الخيارات الثنائية تضطر لدفع الضرائب على عائدات تداول الخيارات الثنائية؟


وتتوقع دائرة الإيرادات الداخلية الاتحادية من جميع النيجيريين دفع الضرائب على أساس إعلان الذات. تخضع الأرباح المكتسبة من الخيارات الثنائية لضريبة الأرباح الرأسمالية. يمكن تأجيل دفع ضريبة أرباح رأس المال من قبل التجار الفرديين إذا تم إعادة استثمار العائدات في الأسواق المالية من حيث الأرباح. تعفى الشركات من الخيارات الثنائية من ضريبة الأرباح الرأسمالية.


هل يسمح تجار الخيارات الثنائية النيجيرية باستخدام محافظ رقمية؟


الإجابة: يسمح للمتداولين الخيارات الثنائية النيجيرية بإيداع وسحب الأموال باستخدام سكريل، نيتيلر، بيزا ومجموعة من محافظ رقمية أخرى.


هل من الممكن للتجار الخيارات الثنائية في نيجيريا للتعامل على منصات الخيارات الثنائية باستخدام باي بال؟


الإجابة: باي بال غير متوفر على منصات الخيارات الثنائية الأعلى باستثناء تلك الموجودة في الولايات المتحدة (حيث يمنع النيجيريون من التداول). لذلك من الناحية الفنية، التجار الخيارات الثنائية النيجيرية لا يمكن استخدام باي بال في إيداع أو سحب الأموال على منصاتها.


أفضل وسطاء الخيارات الثنائية في نيجيريا.


كما هو موضح سابقا، لا يوجد وسيط الخيارات الثنائية مع وجود مادي في البلاد. يتم تنفيذ جميع النشاط تداول الخيارات الثنائية مع وسطاء في الخارج، ومعظمهم من مقرها في قبرص. أعلى وسطاء الخيارات الثنائية هي كما يلي:


استنتاج.


وقد أوضحت المقالة حالة الخيارات الثنائية في نيجيريا، وتتبع تطورها في بداية العقد حتى يومنا هذا. كما نوقشت الشروط التي يواجهها التجار الخيارات الثنائية في نيجيريا، فضلا عن اللوائح القائمة السيطرة على تداول الخيارات الثنائية في نيجيريا.


نيجيريا لديها إمكانات هائلة جدا من حيث التوسع في سوق الخيارات الثنائية. يمكن للوسطاء الخيارات الثنائية النقدية في على هذا لفتح فروع محلية في نيجيريا. وهناك أيضا سوق كبيرة لمقدمي الدفع الذين يمكنهم تقديم خدمات المعاملات التي توفر بدائل لحلول الدفع الخيارات الثنائية القائمة في نيجيريا.


أما بالنسبة للمتداولين بالخيارات الثنائية النيجيرية، فقد كانت رحلة بطيئة ومتطورة، ولكنها رحلة أثبتت جدواها.


مقالات ذات صلة:


BinaryTrading. org لديها علاقات مالية مع بعض المنتجات والخدمات المذكورة على هذا الموقع، ويمكن تعويضها إذا اختار المستهلكون النقر على المحتوى وشراء أو الاشتراك في الخدمة. & # 8211؛ إخلاء مسؤولية الحكومة الأمريكية المطلوبة & # 8211؛ لجنة تداول العقود الآجلة للسلع الآجلة وتداول الخيارات لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. دون & # 8217؛ ر التجارة مع المال يمكنك & # 8217؛ ر تحمل أن تخسر. هذا ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة أو الخيارات. ولا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي نوقشت على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية. كفتك القاعدة 4.41 & # 8211؛ نتائج الأداء افتراضية أو محاكاة لها بعض القيود. على عكس سجل الأداء الفعلي، والنتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي. كما أنه نظرا لعدم تنفيذ الصفقات، فإن النتائج قد تكون قد عوضت أو قللت عن تأثير بعض عوامل السوق، إن وجدت، مثل نقص السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام تخضع أيضا لحقيقة أنها مصممة مع الاستفادة من بعد. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك المبينة.


تنصل.


يرجى ملاحظة ما يلي: جميع محتويات هذا الموقع على أساس لدينا الكتاب والمحررين الخبرات وليس المقصود اتهام أي وسيط مع المسائل غير القانونية. يتم استخدام كلمات الغش، القائمة السوداء، والاحتيال، خدعة، تمتص، وما إلى ذلك لأن كل المحتوى على هذا الموقع هو مكتوب في شكل خيالي، والترفيه، والساخرة والمبالغة، وبالتالي يتم فصل في بعض الأحيان من الواقع. يجب على جميع القراء شخصيا الحكم على جميع المحتوى والسماسرة على مزاياها الخاصة. بالإضافة إلى ذلك، لا يتم الإشراف على تعليقات الزوار بخلاف المحتوى غير المرغوب فيه المرتبط بالروابط الواضحة. الناس يكذبون. استخدام التمييز الخاص بك.


شروط: تداول الخيارات الثنائية هي محفوفة بالمخاطر للغاية ويمكنك أن تفقد الاستثمار الخاص بك بأكمله. فقط الودائع والتجارة مع المال الذي يمكن أن تخسره. ارجع دائما إلى القوانين والوليات القضائية والسلطات المحلية قبل اتخاذ أي إجراء على الإنترنت. المحتوى على هذا الموقع هو ليس المشورة المالية وباستخدام هذا الموقع فإنك توافق على عقد لنا 100٪ غير ضارة عن أي خسارة.


₦ منتدى إيرالاند.


الإحصائيات: 1،929،346 عضو، 3،974،937 موضوعات. ديت: سنداي، 17 ديسمبر 2017 أت 11:07 بيإم.


& كوت؛ تداول الخيارات الثنائية (تصبح مليونيرا في السنة) & كوت؛ - الأعمال - نايرالاند.


1. أنت تريد أن تجعل كل المال في يوم واحد.


3. عدم التحكم الذاتي.


4. أوفيرزابي (عدم القدرة على اتباع التعليمات)


2. تعلم الطريق الصحيح،


3. متابعة الخبراء و.


أرى معظم الأشخاص الذين يحاولون تعليم تداول الخيارات الثنائية، لكنهم يذهبون بطريقة خاطئة ويجعلون أتباعهم يفقدون المال ثم يضعون اللوم على أتباعهم. أنها مجرد القفز إلى التداول دون إعطاء الفهم الصحيح والمحاضرات. أحيانا، لا يعرفون حتى ما يعلمونه.


قواعد لهذا التوجه.


2. لا ينبغي لأي هيئة بأي وسيلة نشر أي محتوى الإعلان هنا على هذا الاتجاه.


3. لا ينبغي أن يوصي أي وسيط من أي نوع إلى أي شخص هنا.


4. يرجى أن نحاول جميعا اتباع التعليمات وتتردد في طرح أي أسئلة ذات الصلة فقط.


هذا ما سوف أكون محترفا حول هذا الاتجاه.


2. الوسيطة الصحيحة لجعل استخدام.


3. أنظمة تحويل الأموال (سحب ودفع المال)


4. استراتيجيات التداول.


5. التعامل مع الحسابات ديمو.


6. إدارة الأموال (مهم جدا جدا)


7. كيفية التداول على الإشارات (باستخدام الحسابات ديمو).


8. كيفية التحقق من الإشارات.


9. إدارة موني مرة أخرى (مهم جدا جدا)


10. غوينغ الحقيقي بعد الممارسة الشاملة (وأود أن أوصي لكم التجارة مع إشارات من التداول نفسك مع المعرفة تحصل هنا، يمكنك دائما الاختيار المزدوج قبل تنفيذ التجارة)


11.MKING $ 100 أواردز يوميا.


12.MakeING استخدام تاجر السيارات لتحقيق أقصى قدر من الأرباح.


13. جميع الأشياء الهامة الأخرى التي سوف تحتاج إليها.


هذا الاتجاه هو للجميع الرجال والنساء، والبنين، بنات، تيناجيرس، الخ. يمكنك أن تفعل ذلك، يمكنك بدء تشغيل 200 إلى 400K شهريا دون إجهاد ولكن عليك أن تدفع ثمن من الراحة وتعلم كيفية القيام بذلك.


ما كنت أود أن يعلم أنت هنا كل ما تحتاج إلى معرفته، ولكن عليك أن تفهم أنك سوف تتعلم ببطء، تبدأ ببطء، جعل التقدم ببطء لأنك يمكن أن تتعلم فقط من خلال ما أنا هنا، سوف تحصل فقط 40-60٪ فهم واضح، ونليك عندما نجتمع واحدة على واحد و أعطيك تعليمي الشخصية، سوف ترى كل شيء الحية. مع هذا سوف تحصل على فهم 99.9٪. مع القليل من الممارسة على ما كنت أود أن يعلمك على واحد على واحد التدريب الذي سوف تبدأ جعل المال الخاص بك في أي وقت من الأوقات (100K كل شهر لبداية مضمونة).


أن يكون كل شيء الآن، لا تتردد في طرح أي أسئلة، واتبع هذا الاتجاه، أنا فقط للمساعدة، أنا سوف تبدأ تماما قبل تومورو، يرجى إذا كنت معي، فقط الرد. لذا أنا أعرف أن الناس الذين سوف يتعلمون، شكرا.


بالتأكيد، فقط اتبع جناح.


فهم صحيح حول "ثنائي الخيار التداول"


الخيارات الثنائية تعطينا المعلومات الدقيقة والمباشرة المتعلقة بقيم مختلف العملات والسلع والأسهم كما هو الحال في أسواق الأسهم الدولية. وكما هو الحال في اسم "التداول"، فإن الأمر يتعلق بكل من شراء وبيع أو تبادل السلع أو الخدمات، ولكن في "تداول الخيارات الثنائية"، يتم منحنا الفرصة للتداول على قيم ما يلي - الفوركس والأسهم ، السلع الخ.


الآن نحن نعرف ما "ثنائي تداول الخيارات" هو ونحن نعرف أيضا ما نحن التجارة على الخيارات الثنائية. دعونا المضي قدما لفهم أنماط التداول من الخيارات الثنائية.


"بيناري أوبتيون ترادينغ" هو شيء بسيط جدا على التوالي إلى الأمام ويدفع بشكل جيد إذا كنت تعرف ما تفعلونه، وفي الوقت نفسه وسيط الخاص بك سوف تظهر لك كل ما تحتاجه لمعرفة المزيد عن الأسواق من أي الأصول التي ترغب في التداول عليها. وعادة ما يظهر القيم المتزايدة والمتناقصة للأصول في شكل "مخطط" بحيث كل شيء سيكون واضحا لك.


حسنا أنا الخروج مع آخر بعد على هذا الاتجاه الحق بعيدا، ابق على تحديث.


[كولور = # 006600] [/ كولور] التالية u هنا بوس آم أيضا بيناريوبتيون تاجر، ش تطمئن من تحقيق الربح إذا كان لديك استراتيجية جيدة. أنا سحب 40 $ إلى 50 $ على أساس أسبوعي.


أفهم أن لديك بعض الخبرة حول الخيار ثنائي قبل، ولكن أنا لا أوصي السمسار كنت جعل استخدام. و $ 40- $ 50 أسبوعي هو جيد ولكن لا شيء يقارن ما كنت سوف يكون بعد أفترواردز إذا كنت اتبع هذا الاتجاه.


أنا لا تفقد أيضا المال على ثنائي حتى مع احتيال معلمين ثنائي.


هذا أمر مثير للدهشة، كذلك اعتدت على الكثير من النقد أيضا ولكن منذ أن التقيت مر جويل (MAKSON7) تعلمت الطريق الصحيح. حتى مجرد التحلي بالصبر واتبع هذا الاتجاه، سترى الفرق.


أوب اليوم ش إنشاء مجموعة ال واتساب هذا هو اليوم سوف تتوقف الخيط يعمل. يرجى تعليم كل شيء هنا للحصول على منافع عامة. نحن في مجموعة ال واتساب على تداول العملات الأجنبية، وأنها لا تزال تعمل بشكل جيد الناس انخفاض عددهم هنا و ش إضافتها على ال واتساب حتى التعلم مواصلة.


نحن في مجموعة ال واتساب على تداول العملات الأجنبية، وأنها لا تزال تعمل بشكل جيد الناس انخفاض عددهم هنا و ش إضافتها على ال واتساب حتى التعلم مواصلة. ثم أنها سوف تصبح في وقت لاحق غرفة الدردشة في حين هنا الملايين سوف تحصل على تعلم من ذلك بقدر نايرالاند موجودة.


تنويه: كل عضو نايرالاند هو المسؤول الوحيد عن أي شيء انه / انها المشاركات أو تحميل على نايرالاند.


الخيارات الثنائية نيجيريا.


مرحبا بكم في الخيارات الثنائية نيجيريا. لقد قمنا بتصميم هذا الموقع لمساعدة أي شخص يرغب في وضع الصفقات الخيارات الثنائية الحصول على أفضل المعلومات المتاحة.


هناك مؤخرا قدرا كبيرا من الاهتمام في تداول الخيارات الثنائية من داخل نيجيريا. ويرجع ذلك إلى حد كبير إلى الأرباح الضخمة التي يمكن أن تتحقق في وقت قصير جدا. في حين أن هذا هو صناعة مثيرة للغاية ومنظمة بشكل جيد جدا، قد تحتاج إلى بعض المساعدة والتوجيه إضافية فهم كيفية عمل الخيارات الثنائية وأفضل طريقة للاستفادة منها.


أن & # 8217؛ s حيث يأتي هذا الموقع في. تم إنشاء بيناريوبتيونسنيجيريا من قبل المهنيين التداول لتوفير لكم مع الإجابات التي سوف تبحث عنها. اسمحوا & # 8217؛ s من خلال إعطائك بعض نظرة ثاقبة بالضبط ما هي الخيارات الثنائية.


ما هي الخيارات الثنائية؟


توفر الخيارات الثنائية للتجار طريقة للاستفادة من مجموعة واسعة من الأصول المتغيرة دون الحاجة فعلا لشراء الأصول وامتلاكها. عند إجراء خيارات ثنائية & # 8220؛ تريد & # 8221؛ مع وسيط، التاجر هو في الواقع شراء عقد الخيارات. وعادة ما يكون هناك نتيجتان فقط من هذه العقود؛ وفوز النسبة المئوية المتفق عليها مسبقا من المبلغ المستثمر أو خسارة إجمالية للمبلغ المستثمر. هذه الطبيعة المزدوجة هي لماذا يشار إلى هذه الخيارات باسم & # 8220؛ بيناري & # 8221 ؛.


كيف يمكنني تداول الخيارات الثنائية؟


عند فتح حساب مع واحد من وسطاء الخيارات الثنائية الموصى بها المدرجة على هذا الموقع، سيتم تقديمك مع عدد من الأسهم والسلع والمؤشرات وأزواج العملات لخيارات التجارة مع. إذا كنت تحاول الربح من الذهب، على سبيل المثال، فإنك لن تشتري الذهب بالفعل، كما تفعل مع التداول التقليدي. يمكنك ببساطة استخدام قيمة الذهب لإنشاء عقد الخيارات. هذه القيمة سوف تتحرك صعودا أو هبوطا من نقطة الشراء من العقد، يحتاج هؤلاء التجار فقط اختيار الاتجاه، ثم حدد انتهاء العقد من الأوقات المعطاة (أي شيء من 30 ثانية إلى أسبوع)، وأخيرا، هل اختيار مبلغ الاستثمار وسيتم الإشارة إلى العائد كنسبة مئوية.


إذا كانت قيمة الذهب تتحرك في الاتجاه الذي تنبأ به حتى أصغر جزء قبل انتهاء الصلاحية، وكنت قد وضعت التجارة الفائزة. يمكنك بعد ذلك المطالبة الاستثمار الأولي الخاص بك مرة أخرى جنبا إلى جنب مع الربح المتفق عليه مسبقا. العملية برمتها خالية من المتاعب، ويمكن أن تولد بقدر 85-95٪ في اقل من 30 ثانية. مع الاستثمارات تتراوح بين 5 إلى 5000 $ + (!)، والأرباح يمكن أن تكون مؤثرة جدا في الواقع.


وبالمثل، إذا تحركت قيمة الذهب في الاتجاه المعاكس لتلك التي كنت تتوقع، وكنت قد وضعت تجارة خاسرة وبالتالي سوف تفقد الأموال المستثمرة الخاصة بك. جمال وجذب الرئيسي للتداول الخيارات الثنائية هو أنها شفافة تماما. يمكنك تحديد مبلغ الاستثمار الخاص بك، يمكنك تحديد وقت انتهاء الصلاحية الخاص بك، وأنت تأخذ فقط عقد على وجعل الاستثمار إذا كنت سعيدا مع نسبة العوائد التي يتم عرضها قبل الشراء. أنت لا تضطر أبدا إلى وضع الصفقات لأكثر مما يمكن أن تحمل بشكل مريح، وبعض الوسطاء حتى تقدم & # 8220؛ في وقت مبكر بيع & # 8221؛ على بعض العقود التي عادة ما تسترد ما يصل إلى 50٪ من مبلغ الاستثمار الأصلي عند الإنهاء المبكر للعقد.


هناك مجموعة من الأدوات التجارية المختلفة المتاحة في معظم الوسطاء. هذه يمكن أن تتراوح بين المعاملات القياسية / منخفضة، إلى خيارات المدى، خيارات بلمسة واحدة، وحتى خيارات عالية العائد التي يمكن أن تولد أكثر من 300٪ من مبلغ الاستثمار الأصلي.


افتح حساب حر اليوم!


نوصي بتسجيل حساب من قائمة الوسطاء المعتمدين لدينا، ثم إجراء محادثة مع مدير الحساب الخاص بك ما هي شروط الحساب التجريبي قبل الإيداع. اسأل أيضا عن التداول الخالي من المخاطر (الأموال المستردة إذا فقدت)، وإذا كنت بحاجة إلى التدريب & # 8211؛ اطلب دروس التداول.


تقريبا جميع الوسطاء لديهم مصلحة في تثقيف التجار، وبالتالي يمكنك ربما الحصول على التدريب واحد على واحد من تاجر المهنية فقط عن طريق الإيداع. لا تسأل، لا تحصل على & # 8211؛ لذلك سجل حسابا، واطلب من مدير الحساب الخاص بك عن جميع الامتيازات التي يحق لك.


كيفية بدء تداول الخيارات الثنائية من نيجيريا.


كما سوف تكتشف قريبا عندما نلقي نظرة فاحصة حول هذا الموقع أنت ذاهب لاكتشاف أنه يمكنك جعل بعض كبيرة جدا ومنتظمة الأرباح عند البدء في وضع الصفقات على الانترنت، لتداول الخيارات الثنائية يتطلب منك ببساطة لاختيار واحد أو أكثر من الشركات و ثم وضع صفقة على ما إذا كنت تعتقد أن سعر سهم الشركة أو الشركات التي اخترتها سوف نرى خطوة صعودا أو هبوطا في القيمة.


وهذا يعني أن لديك 50-50 فرصة مضمونة لتحقيق الربح على كل تجارة الخيارات الثنائية واحدة كنت مكان. مع الكثير من الناس الذين يعيشون في نيجيريا تبحث عن طرق جديدة لكنها ديناميكية أو تحقيق أرباح منتظمة، قد يكون هناك بعض الأسئلة لديك فيما يتعلق كيفية البدء في وضع الخيارات الثنائية يتداول على الانترنت وهذا هو المكان الذي سيكون هذا الدليل مفيدة جدا في مما يتيح لك أن تفعل ذلك تماما.


إذا كنت تبقي على فيما يتعلق سوف تجد دليل خطوة بخطوة أدناه والتي سوف تظهر لك كم هو سهل لوضع الصفقات الخيارات الثنائية من نيجيريا وفي أي وقت من الأوقات على الإطلاق يمكن أن يكون حتى والتجارة، ونأمل أن جعل الصفقات المربحة المتكررة .


لديك الكثير من الخيارات فيما يتعلق بالوسيط الذي يمكنك الاشتراك والبدء في تداول الخيارات الثنائية في، ولكن نحن ننصح بشدة أن التمسك أولئك الوسطاء قمنا بمراجعتها وأدرجت على هذا الموقع كما قمنا بفحص كل واحد تماما وكل واحد واحد المدرجة يقبل ويرحب التجار مقرها نيجيريا ويمكن أن تدفع لك بسرعة عند سحب مكاسب التداول الخاصة بك. ما منصة التداول هو الأفضل؟


كنت أفضل لمحاولة الخروج العديد من منصات التداول المختلفة كما يمكنك لأن هناك على حد سواء الأساسية جدا وبعض منصات التداول المتقدمة جدا على العرض، ولكن بمجرد أن تتقن تماما باستخدام منصة التداول سوف تكون قادرة على الاستفادة من العديد ميزات متقدمة على منصات التداول أكثر تقدما من الناحية الفنية. ما هي الخيارات المصرفية الأنسب بالنسبة لي؟


وسوف تعتمد على كيف كنت ترغب في جعل الودائع والحصول على رواتبك الأرباح في موقع التداول، كل من تلك المدرجة على موقعنا سوف نقدم لك الكثير من الطرق المختلفة للإيداع والسحب أولا وقبل كل شيء تأكد من واحد كنت تفعل حدد لن ترى أنك مجبر على دفع أي رسوم ورسوم زائدة واستخدام واحد لا يتطلب منك تحويل الودائع الخاصة بك إلى أي عملة أخرى إذا كان لديك للتداول بعملة مختلفة ثم سوف تضرب حتى مع المزيد من رسوم الفوركس ذات الصلة والرسوم! يجب أن أدعي الاشتراك مكافأة ترحيب؟


هناك بعض كبيرة جدا وسخية جدا الاشتراك المكافآت ترحيب على العرض في جميع لدينا واردة وسطاء الخيارات الثنائية واردة وعلى هذا النحو يجب أن تحاول والاستفادة من تلك المكافآت أنها سوف نقدم لكم القيمة الحقيقية. ومع ذلك، دائما قراءة شروط وأحكام المكافآت لأنها سوف تتطلب دائما لوضع حجم معين من الصفقات قبل أن تتمكن من النقدية من المكاسب والأرباح. ما هي الصفقات التي يجب أن أضعها أولا؟


محاولة ووضع الصفقات أكثر سهولة لوضع في البداية مثل على الشركات منخفضة المخاطر ل هناك الكثير من الفرص التجارية المختلفة وأكثر غرابة عرضت في جميع مواقع تداول الخيارات الثنائية على الانترنت لكنها غالبا ما تكون مربكة قليلا لتاجر أول مرة. هل يجب أن أبدأ التداول مبدئيا من خلال حساب التداول التجريبي؟


وينصح دائما أفضل للاستفادة الكاملة من الخيارات الثنائية خيارات وسطاء حساب تجريبي قبل أن تبدأ في وضع الصفقات للحصول على المال الحقيقي. من خلال القيام بذلك سوف تكون قادرة على الحصول على الكثير من الخبرة في التداول تحت الحزام الخاص بك مع أي خطر على تلك الجلسات التداول، وبعد ذلك عندما كنت جيدة وجاهزة يمكنك ثم التبديل إلى التداول عن طريق حساب تداول المال الحقيقي. كم من الوقت سيستغرق لإتقان منصات التداول؟


يجب أن لا يستغرق منك وقتا طويلا لتعتاد على طريقة فريدة من نوعها منصة تداول الخيارات الثنائية يعمل وتعمل. ولكن إذا كنت غير متأكد من أي شيء ثم الملفات عقد التي سوف تجد تعلق على جميع منصات التداول الخيارات الثنائية سوف توجه لكم من خلال كل جانب من جوانب استخدام منصات التداول. هل حسابي التجاري عبر الإنترنت مرتبط بحسابي على الجوال؟


العديد من وسطاء الخيارات الثنائية على الانترنت كما تقدم لعملائها منصة التداول المحمول وفي معظم الحالات سوف تجد أنك سوف تكون قادرة على تسجيل الدخول إلى حساب التداول الخاص بك على الانترنت عند الوصول إلى تلك المواقع منصة التداول المحمول، بحيث لا يعني بالطبع سوف لم يكن لديك للتسجيل مرة ثانية لبدء استخدام المحمول ثنائي خيارات تداول مواقع التداول منصة. ما مدى سرعة إرسال أرباحي ومكاسبي إلي؟


يجب أن تحصل على دفعات السحب الخاصة بك من أي من واردة و أعلى تصنيفا وسطاء الخيارات الثنائية في غضون 24 إلى 48 ساعة، وبعض المواقع دفع التجار الفوز في نفس اليوم لأنها تطلب الفوز النقدية من أرباحها. ومع ذلك، فإن الطريقة التي ترغب في الحصول على أموال أرباحك من قبل في كثير من الأحيان سوف نرى لك إما الحصول على أموال أكثر بسرعة أو على مدى فترة زمنية أطول قليلا. هل سأمنع من التداول إذا قمت بتحقيق أرباح متكررة؟


سيقوم جميع الوسطاء للخيارات الثنائية بتعيين منصات التداول والأسواق التجارية بطريقة تجعل الصفقات التي يمكنك وضعها قيمة جيدة، ولكن لا أعتقد أنه إذا قمت بإجراء أرباح كبيرة و / أو متكررة سوف يتم حظرها، في معظم الحالات لكل صفقة وضعت سيكون هناك تاجر على كلا الجانبين من التجارة وسيط الخيارات الثنائية سوف يكون تحقيق ربح صغير من هذه الصفقات لذلك لن يمنع لك لكونها ناجحة وأنها سوف جعلت عمولة على أي حال!

No comments:

Post a Comment