Tuesday 27 March 2018

S & p 500 تداول مؤشر المؤشر


إتف أوبتيونس vs. خيارات الفهرس.


وقد تطور العالم التجاري بمعدل هائل منذ منتصف السبعينيات. ويعود الفضل في ذلك إلى حد كبير إلى التوسع الهائل في القدرات التكنولوجية - بالإضافة إلى قدرة الشركات المالية وعمليات التبادل على إنشاء منتجات جديدة لمعالجة كل فرصة جديدة - ويتوفر للمستثمرين والتجار تحت تصرفهم مجموعة واسعة من المركبات التجارية وأدوات التداول. وفي منتصف السبعينات، كان الشكل الأساسي للاستثمار هو ببساطة شراء أسهم الأسهم الفردية على أمل أن يتفوق على متوسطات السوق الأوسع نطاقا.


وفي هذا الوقت، بدأت الصناديق المشتركة تصبح متاحة على نطاق أوسع مما سمح للمزيد من الأفراد بالاستثمار في أسواق الأسهم والسندات. في عام 1982، بدأ تداول العقود الآجلة لمؤشر الأسهم. وكانت هذه المرة الأولى التي يستطيع فيها المتداولون تداول مؤشر سوقي محدد في حد ذاته، بدلا من تداول أسهم الشركات التي تضم المؤشر. من هناك أشياء تقدمت بسرعة. أولا جاءت الخيارات على مؤشر الأسهم الآجلة، ثم الخيارات على المؤشرات، والتي يمكن تداولها في حسابات الأسهم. وجاء بعد ذلك صناديق المؤشر، مما سمح للمستثمرين لشراء وعقد مؤشر الأسهم محددة. وبدأت آخر موجة من النمو مع ظهور الصندوق المتداول في البورصة (إتف)، وأعقب ذلك إدراج خيارات التداول مقابل مجموعة واسعة من صناديق الاستثمار المتداولة الجديدة.


نظرة عامة على تداول المؤشر.


"مؤشر" السوق هو مجرد مقياس مصمم للسماح للمستثمرين بتتبع الأداء العام لمجموعة معينة من أدوات الاستثمار. على سبيل المثال، يتتبع مؤشر S & أمب؛ P 500 أداء 500 سهم كبير بينما يتتبع مؤشر راسل 2000 تحركات 2،000 سهم صغير. في حين أن مؤشرات السوق هذه تتبع "الصورة الكبيرة" لاتجاهات الأسعار، والحقيقة هي أنه في معظم القرن العشرين لم يكن لدى المستثمر المتوسط ​​أي وسيلة متاحة للتداول الفعلي لهذه المؤشرات. ومع ظهور تداول المؤشر، وصناديق المؤشرات وخيارات المؤشرات التي تم تجاوزها في نهاية المطاف.


وأصبحت عائلة الطليعة من الأموال أول صندوق الأسرة لتقديم مجموعة متنوعة من صناديق الاستثمار المشترك، وأبرزها صندوق فانغوارد S & P P 500 مؤشر. وقد أخذت الأسر الأخرى بما في ذلك صناديق غوغنهايم و بروفوندز الأمور إلى مستوى أعلى من خلال طرح، مع مرور الوقت، مجموعة واسعة من صناديق المؤشرات الطويلة والقصيرة والاستثمارية.


ظهور خيارات الفهرس.


أما المجال التالي للتوسع فكان في مجال الخيارات في مختلف المؤشرات. وقد سمح إدراج الخيارات في مؤشرات السوق المختلفة لكثير من التجار للمرة الأولى بتداول شريحة واسعة من السوق المالية مع معاملة واحدة. يقدم مجلس خيارات بورصة شيكاغو (كبوي) خيارات مدرجة على أكثر من 50 مؤشرات محلية وأجنبية وقطاعية وتقلب على أساس. وترد في الشكل 1 قائمة جزئية لبعض خيارات مؤشر التداول الأكثر نشاطا على مستوى البنك المركزي العماني بحلول أيلول / سبتمبر 2016.


أول شيء يلاحظ حول خيارات الفهرس هو أنه لا يوجد تداول مستمر في الفهرس الأساسي نفسه. وهي قيمة محسوبة وتوجد فقط على الورق. ولا تسمح الخيارات إلا للمرء بالمضاربة على اتجاه سعر المؤشر الأساسي، أو للتحوط من كل أو جزء من محفظة قد ترتبط ارتباطا وثيقا بهذا المؤشر.


صندوق النقد الأوروبي هو في الأساس صندوقا مشتركا يتداول مثل الأسهم الفردية. ونتيجة لذلك، في أي وقت خلال يوم التداول يمكن للمستثمر شراء أو بيع إتف التي تمثل أو تعقب شريحة معينة من الأسواق. وقد كان الانتشار الواسع لصناديق الاستثمار المتداولة انفراجة أخرى قد وسعت إلى حد كبير من قدرة المستثمرين على الاستفادة من العديد من الفرص الفريدة. ویمکن للمستثمرین الآن أن یأخذوا مراکز طویلة و / أو قصیرة الأجل - وکذلك في حالات کثیرة، في مراکز طویلة أو قصیرة الأجل - في الأنواع التالیة من الأوراق المالیة:


(العملات الأجنبية والوطنية) (السلع الأساسية (الأصول المادية، الأصول المالية، المؤشرات السلعية، الخ) السندات (العملات الأجنبية والداخلية) الخزانة، الشركات، مونيس الدولية)


كما هو الحال مع خيارات الفهرس، اجتذبت بعض صناديق الاستثمار المتداولة قدرا كبيرا من حجم تداول الخيارات بينما اجتذب معظمهم القليل جدا. ويعرض الشكل 2 بعض صناديق الاستثمار المتداولة التي تتمتع بحجم تداول الخيار الأكثر جاذبية على كبوي اعتبارا من سبتمبر 2016.


في حين أن صناديق الاستثمار المتداولة أصبحت ذات شعبية كبيرة في فترة قصيرة جدا من الزمن وتكاثرت في العدد، فإن الحقيقة تبقى أن غالبية صناديق الاستثمار المتداولة لا يتم تداولها بشكل كبير. ويرجع ذلك جزئيا إلى أن العديد من صناديق الاستثمار المتداولة متخصصة للغاية أو لا تغطي سوى جزء محدد من السوق. ونتیجة لذلك، فإنھا مجرد نداء محدود إلی الجمھور المستثمر.


النقطة الرئيسية هنا هي ببساطة أن نتذكر لتحليل المستوى الفعلي للتداول الخيار يجري للمؤشر أو إتف كنت ترغب في التجارة. السبب الآخر للنظر في الحجم هو أن العديد من صناديق الاستثمار المتداولة تتبع نفس المؤشرات التي تتبعها مؤشرات مؤشر مستقيم، أو شيء مشابه جدا. لذلك، يجب عليك أن تنظر في أي سيارة تقدم أفضل فرصة من حيث السيولة الخيار والمزايدة طلب.


الفرق رقم 1 بين خيارات الفهرس والخيارات على إتفس.


هناك العديد من الاختلافات الهامة بين خيارات الفهرس والخيارات على إتفس. أهم هذه تدور حول حقيقة أن خيارات التداول على صناديق الاستثمار المتداولة يمكن أن يؤدي إلى الحاجة إلى تحمل أو تقديم أسهم إتف الأساسية (وهذا قد أو قد لا ينظر إليها على أنها فائدة من قبل بعض). هذا ليس هو الحال مع خيارات الفهرس.


والسبب في هذا الاختلاف هو أن خيارات الفهرس هي خيارات النمط "الأوروبي" وتسوية نقدا، في حين أن الخيارات على صناديق الاستثمار المتداولة هي خيارات النمط "الأمريكي" ويتم تسويتها في أسهم الأمن الأساسي. وتخضع الخيارات الأمريكية أيضا إلى "ممارسة مبكرة"، مما يعني أنه يمكن ممارستها في أي وقت قبل انتهاء صلاحيتها، مما يؤدي إلى التجارة في الأمن الأساسي. هذه الإمكانية لممارسة الرياضة في وقت مبكر و / أو الاضطرار إلى التعامل مع موقف في إتف الأساسية يمكن أن يكون لها تداعيات كبيرة للتاجر.


ويمكن شراء خيارات الفهرس وبيعها قبل انتهاء صلاحيتها، إلا أنه لا يمكن ممارسة هذه الخيارات نظرا لعدم وجود تداول في المؤشر الأساسي الفعلي. ونتيجة لذلك، لا توجد مخاوف بشأن التمرين المبكر عند تداول خيار الفهرس.


الفرق رقم 2 بين خيارات الفهرس مقابل الخيارات في إتفس.


كمية حجم تداول الخيارات هي الاعتبار الرئيسي عند تحديد أي طريق للتراجع في تنفيذ الصفقة. ويصدق هذا بشكل خاص عند النظر في المؤشرات ومؤشرات الاستثمار المتداولة التي تتبع نفس - أو مشابهة جدا - الأمن.


على سبيل المثال، إذا أراد أحد المتداولين التكهن باتجاه مؤشر S & أمب؛ P 500 باستخدام الخيارات، فإن لديه خيارات عديدة متاحة. سبس، سبي و إيفف كل تتبع مؤشر S & P 500. كل من سبي و سبس التجارة في حجم كبير وبدوره تتمتع ضيقة جدا طلب الشراء ينتشر. ويشير هذا المزيج من فروقات الأسعار المرتفعة والمحدودة إلى أن المستثمرين يستطيعون تداول هذين السندات بحرية وبفعالية. في الطرف الآخر من الطيف، تداول الخيارات على إيفف رقيق للغاية، و فروق العرض و الطلب أعلى بكثير. في الاختيار بين التداول سبس أو سبي يجب على المتداول أن يقرر ما إذا كان سيتم تداول الخيارات النمط الأمريكي الذي يمارس على الأسهم الأساسية (سبي) أو الخيارات النمط الأوروبي التي تمارس النقدية عند انتهاء (سبس).


وقد توسع عالم التجارة على قدم وساق في العقود الأخيرة. ومن المثير للاهتمام، والخبر السار والأخبار السيئة في هذا هي أساسا واحدة ونفس. فمن ناحية، يمكننا القول بأن المستثمرين لم يتاح لهم أبدا المزيد من الفرص. وفي الوقت نفسه يمكن بسهولة الخلط بين المستثمر المتوسط ​​وتغلب عليه جميع الاحتمالات التي دوامة حول له أو لها.


خيارات التداول على أساس مؤشرات السوق يمكن أن تكون مربحة للغاية. تحديد السيارة التي يجب استخدامها - سواء كانت خيارات الفهرس أو الخيارات على إتفس - هو شيء يجب أن تعطيه بعض النظر الجاد قبل "أخذ الغطس".


كق خيارات و سبي خيارات نظام التداول.


S & أمب؛ P 500 | مؤشر S & أمب؛ P 500 | خيارات المتاجرة النظام.


نظام تداول الخيارات غير المكشوف.


حول مؤشر S & أمب؛ P 500.


مؤشر ستاندرد أند بورز 500 - مؤشر S & أمب؛ P 500 (^ سبس) يتكون من 500 سهم من الشركات الكبيرة كاب. هذه الشركات العامة هي أكبر شركة أمريكية تتداول في بورصة نيويورك (بورصة نيويورك) وناسداك. وتمثل 500 شركة من مؤشر S & P 500 صناعات مختلفة في الاقتصاد الأمريكي وتعتبر الشركات الرائدة في صناعاتها.


المستهلك السلع الاستهلاكية الكمالية الطاقة المالية الرعاية الصحية الصناعات تكنولوجيا المعلومات المواد خدمات الاتصالات المرافق.


من خلال تعقب 500 شركة أمريكية بارزة، يعتبر مؤشر S & P 500 واحدا من أفضل المؤشرات التي تعكس معنويات الاقتصاد الأمريكي، وهذا المؤشر هو الثاني بعد مؤشر دجي جونز إندوستريالز الأكثر تحليلا.


أفتح حساب الأن!


يمكن أن تدفع للعضوية لسنوات قادمة.


بيان المخاطر:


عارية خيارات التداول هو محفوفة بالمخاطر جدا - كثير من الناس يفقدون المال تداولها. فمن المستحسن الاتصال وسيط أو الاستثمار المهنية لمعرفة المزيد عن مخاطر التداول ومتطلبات الهامش قبل الدخول في تداول الخيارات غير المكتشفة.


S & أمب؛ P 500 خيارات اقتباسات غلوبيكس.


يتم تأخير بيانات السوق لمدة 10 دقائق على الأقل.


وينبغي اعتبار جميع بيانات السوق الواردة في الموقع الشبكي لمجموعة الرصد والإرشاد كمرجع فقط، وينبغي ألا تستخدم كمصادقة على بيانات بيانات السوق في الوقت الحقيقي ولا تكملها. يتم توفير أسعار التسوية على أدوات بدون فائدة أو حجم مفتوح لمستخدمي الويب فقط ولا يتم نشرها على منصة بيانات السوق (مدب). ولا تستند هذه الأسعار إلى نشاط السوق.


حول S & أمب؛ P 500.


S & أمب؛ P 500 الخيارات الآجلة توفر وسيلة فعالة من حيث رأس المال لإدارة التعرض للشركات الرائدة كبيرة في سوق الأسهم الأمريكية. استنادا إلى المعيار الأساسي & أمب؛ مؤشر ستاندرد آند بورز 500، الذي يتكون من 500 سهم فردي يمثل رأس المال السوقي للشركات الكبيرة، مؤشر S & P 500 هو مؤشر رئيسي للأسهم الأمريكية الكبيرة.


مركز الاشتراك.


أرسل لنا ردود الفعل.


من نحن.


مجموعة سم هي الرائدة في العالم والأكثر تنوعا المشتقات السوق. وتتكون الشركة من أربعة أسواق عقود محددة (دسمس). ويمكن الاطلاع على مزيد من المعلومات حول كل قواعد الصرف وقوائم المنتجات من خلال النقر على وصلات إلى سم، كبوت، نيمكس و كوميكس.


خيارات مؤشر S & P 500.


تعد خيارات مؤشر ستاندرد أند بورز 500 عقود الخيارات التي تستند فيها القيمة الأساسية إلى مستوى ستاندارد & بورس 500، وهو مؤشر مرجح لرأس المال قدره 500 سهم تداول كبير بشكل كبير في الولايات المتحدة.


يحتوي عقد خيار مؤشر S & P 500® على قيمة أساسية تساوي القيمة الكاملة لمستوى مؤشر S & P 500. يتداول مؤشر مؤشر S & P 500® تحت رمز سبس ويحتوي على مضاعف العقد 100 دولار.


الخيار مؤشر سبس هو خيار النمط الأوروبي ويمكن أن تمارس إلا في آخر يوم عمل قبل انتهاء الصلاحية.


عقود عقود مؤشر S & P 500 صغيرة الحجم.


ولتلبية احتياجات مستثمري التجزئة، فإن العقود الأصغر حجما ذات القيمة الاسمية المخفضة متوفرة أيضا، وتذهب إلى اسم ميني سبس. يتم تداول خيار مؤشر ميني-سبس تحت الرمز سسب وتقليل قيمته الأساسية إلى 1 / 10 من S & P 500. المضاعف العقد ل ميني سبس لا يزال هو نفسه عند 100 $.


كيفية تداول خيارات مؤشر S & P 500.


إذا كنت صعودي على مؤشر S & P 500، يمكنك الربح من ارتفاع قيمته عن طريق شراء خيارات استدعاء S & P 500® (سبس). من ناحية أخرى، إذا كنت تعتقد أن مؤشر S & P 500 يستعد للسقوط، ثم سبس وضع خيارات يجب شراؤها بدلا من ذلك.


يوضح المثال التالي سيناريو حيث تشتري خيار استدعاء سبس قريب من المال تحسبا لارتفاع مستوى مؤشر S & P 500. لاحظ أنه من أجل البساطة، لم يتم تضمين تكاليف المعاملات في الحسابات.


على سبيل المثال: شراء الخيار دعوة سبس (استراتيجية صاعدة)


لاحظت أن المستوى الحالي لمؤشر S & P 500 هو 815.94. ويستند سبس على القيمة الكاملة للمؤشر S & P 500 الكامن، وبالتالي يتداول عند 815.94. وهناك سعر قريب من الشهر سبس الدعوة مع سعر الإضراب قريب من 820 يجري بسعر 54.40 $. مع مضاعف العقد من 100.00 $، وعلاوة تحتاج إلى دفع لامتلاك خيار الاتصال هو بالتالي 5،440.00 $.


على افتراض أنه بحلول يوم انتهاء الصلاحية، ارتفع مستوى مؤشر S & P 500 الأساسي بنسبة 15٪ ليصل إلى 938.33، وبالتالي فإن سبس يتداول الآن عند 938.33 لأنه يستند إلى القيمة الكاملة للمؤشر S & P 500 الأساسي. مع سبس الآن أعلى بكثير من سعر الإضراب الخيار، خيار المكالمة الخاص بك هو الآن في المال. من خلال ممارسة خيار المكالمة الخاص بك، سوف تتلقى مبلغ التسوية النقدية التي يتم احتسابها باستخدام الصيغة التالية:


مبلغ التسوية النقدية = (الفرق بين قيمة تسوية المؤشر وسعر الإضراب) x مضاعف العقد.


لذلك سوف تتلقى (938.33 - 820.00) × 100 $ = 11،833.10 $ من ممارسة الخيار. خصم الأقساط الأولية من $ 44040 دفعت لشراء خيار الاتصال، صافي الربح الخاص بك من استراتيجية الدعوة طويلة سيأتي إلى 6،393.10 $.


ومن الناحية العملية، لا يكون من الضروري عادة ممارسة خيار استدعاء المؤشر لتحقيق الربح. يمكنك إغلاق الموقف عن طريق بيع خيار دعوة سبس في سوق الخيارات. سوف تشمل عائدات بيع الخيار أيضا أي قيمة زمنية متبقية إذا كان لا يزال هناك بعض الوقت المتبقي قبل انتهاء صلاحية الخيار.


في المثال أعلاه، كما يتم تنفيذ خيار البيع في يوم انتهاء الصلاحية، لا يوجد تقريبا أي قيمة الوقت اليسار. المبلغ الذي سوف تحصل عليه من بيع الخيار سبس لا يزال يساوي قيمة جوهرية.


مخاطر الهبوط المحدودة.


وتتمثل إحدى المزايا البارزة لاستراتيجية الاتصال S & P 500 الطويلة في أن الحد الأقصى للخسارة الممكنة محدود ويساوي المبلغ المدفوع لشراء خيار استدعاء سبس.


لنفترض أن مؤشر S & P 500 قد انخفض بنسبة 15٪ بدلا من ذلك، مما دفع سبس إلى 693.55، وهو أدنى من سعر الإضراب الخيار 820. الآن، في هذا السيناريو، فإنه لن يكون هناك أي معنى على الإطلاق لممارسة خيار الاتصال كما فإنه سوف يؤدي إلى خسارة إضافية. لحسن الحظ، كنت عقد عقد الخيار، وليس عقد الآجلة، وهكذا أنت لست ملزما على أي حال. يمكنك فقط السماح للخيار تنتهي لا قيمة لها وفقدان الخاص بك سوف يكون ببساطة قسط خيار المكالمة من 5،440.00 $.


ربما يعجبك أيضا.


أكمل القراءة.


شراء سترادلز في الأرباح.


شراء سترادلز هو وسيلة رائعة للعب الأرباح. في كثير من الأحيان، فجوة سعر السهم صعودا أو هبوطا بعد تقرير الأرباح الفصلية ولكن في كثير من الأحيان، واتجاه الحركة يمكن أن يكون لا يمكن التنبؤ بها. فعلى سبيل المثال، يمكن أن يحدث بيع على الرغم من أن تقرير الأرباح جيد إذا كان المستثمرون يتوقعون نتائج عظيمة. [واصل القراءة. ]


الكتابة يضع لشراء الأسهم.


إذا كنت صعودي جدا على سهم معين على المدى الطويل، وتتطلع لشراء الأسهم ولكن يشعر أنه مبالغ فيها قليلا في الوقت الراهن، ثم قد ترغب في النظر في كتابة خيارات وضع على الأسهم كوسيلة للحصول عليها في خصم. [واصل القراءة. ]


ما هي الخيارات الثنائية وكيفية تداولها؟


المعروف أيضا باسم الخيارات الرقمية، والخيارات الثنائية تنتمي إلى فئة خاصة من الخيارات الغريبة التي تتاجر الخيار تكهن بحتة على اتجاه الكامنة في غضون فترة قصيرة نسبيا من الزمن. [واصل القراءة. ]


الاستثمار في نمو الأسهم باستخدام خيارات LEPSPS®.


إذا كنت تستثمر أسلوب بيتر لينش، في محاولة للتنبؤ المقبل متعدد متعددة، ثم كنت ترغب في معرفة المزيد عن LEAPS® ولماذا أعتبرهم أن يكون خيارا رائعا للاستثمار في Microsoft®® المقبل. [واصل القراءة. ]


تأثير توزيعات الأرباح على تسعير الخيارات.


إن توزيعات األرباح النقدية الصادرة عن األسهم لها تأثير كبير على أسعار خياراتها. وذلك لأن سعر السهم الأساسي من المتوقع أن ينخفض ​​بمقدار توزيعات الأرباح في تاريخ توزيعات الأرباح السابقة. [واصل القراءة. ]


الثور دعوة انتشار: بديل للمكالمة المغطاة.


كبديل لكتابة المكالمات المغطاة، يمكن للمرء أن يدخل انتشار المكالمة الثورية للحصول على احتمال ربح مماثل ولكن مع متطلبات رأس المال أقل بكثير. بدلا من عقد الأسهم الأساسية في استراتيجية الدعوة المغطاة، والبديل. [واصل القراءة. ]


التقاط الأرباح باستخدام المكالمات المغطاة.


بعض الأسهم تدفع أرباحا سخية كل ثلاثة أشهر. أنت مؤهل للحصول على توزيعات الأرباح إذا كنت تملك على الأسهم قبل تاريخ توزيع الأرباح السابقة. [واصل القراءة. ]


الرافعة المالية باستخدام المكالمات، وليس المكالمات الهامش.


لتحقيق عوائد أعلى في سوق الأسهم، إلى جانب القيام بالمزيد من الواجبات المنزلية على الشركات التي ترغب في شراء، فإنه غالبا ما يكون من الضروري أن تأخذ على مخاطر عالية. الطريقة الأكثر شيوعا للقيام بذلك هي شراء الأسهم على الهامش. [واصل القراءة. ]


يوم التداول باستخدام خيارات.


خيارات التداول اليوم يمكن أن تكون استراتيجية ناجحة ومربحة ولكن هناك بضعة أشياء تحتاج إلى معرفته قبل استخدام البدء باستخدام خيارات التداول اليوم. [واصل القراءة. ]


ما هو وضع نسبة المكالمات وكيفية استخدامها.


تعرف على نسبة الدعوة وضع، والطريقة التي يتم اشتقاقها وكيف يمكن استخدامها كمؤشر مناقضة. [واصل القراءة. ]


فهم التكافؤ في المكالمة.


ويعتبر التكافؤ في الدعوى مبدأ مهما في تسعير الخيارات التي حددها هانز ستول في ورقته "العلاقة بين أسعار البيع والمكالمات" في عام 1969. وهو ينص على أن قسط خيار المكالمة ينطوي على سعر عادل معين للخيار المقابل مع وجود نفس سعر الإضراب وتاريخ انتهاء الصلاحية، والعكس بالعكس. [واصل القراءة. ]


فهم الإغريق.


في خيارات التداول، قد تلاحظ استخدام بعض الحروف الهجائية اليونانية مثل دلتا أو غاما عند وصف المخاطر المرتبطة بمواقف مختلفة. وهي تعرف باسم "الجريكس". [واصل القراءة. ]


تقييم الأسهم العادية باستخدام تحليل التدفقات النقدية المخصومة.


وبما أن قيمة خيارات الأسهم تعتمد على سعر المخزون الأساسي، فمن المفيد حساب القيمة العادلة للسهم باستخدام تقنية تعرف باسم التدفقات النقدية المخصومة. [واصل القراءة. ]


تابعنا في الفيسبوك للحصول على استراتيجيات اليومية & أمب؛ نصائح!


خيارات مؤشر السوق الأمريكية.


خيارات الفهرس الرئيسية الأخرى.


خيارات الفهرس.


استراتيجيات خيارات الفهرس.


الباحث عن استراتيجيات الخيارات.


تحذير المخاطر: الأسهم والعقود الآجلة وتداول الخيارات الثنائية التي تمت مناقشتها على هذا الموقع يمكن اعتبار عمليات التداول عالية المخاطر وتنفيذها يمكن أن تكون محفوفة بالمخاطر جدا وقد يؤدي إلى خسائر كبيرة أو حتى في خسارة إجمالية لجميع الأموال على حسابك. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت تتحمل أن تخسر. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة. يتم توفير المعلومات على هذا الموقع بدقة لأغراض إعلامية وتعليمية فقط وليس المقصود أن تكون خدمة توصية التداول. لن يكون ثيوبتيونسغويد مسؤولا عن أي أخطاء أو سهو أو تأخر في المحتوى، أو عن أي إجراءات تتخذ اعتمادا على ذلك.


المنتجات المالية التي تقدمها الشركة تحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل ما تبذلونه من الأموال. يجب عليك أبدا استثمار المال الذي لا يمكن أن تخسره.

No comments:

Post a Comment