Tuesday 13 March 2018

الشهري حاسبة النقد الاجنبى الدخل


حاسبة الدفع.


هذه حاسبة الدفع يمكن تحديد مبلغ الدفع أو طول الدفع لقرض لمرة واحدة، فائدة ثابتة. استخدم علامة التبويب "المدة الثابتة" لحساب الدفعة الشهرية للقرض لأجل محدد. استخدام علامة التبويب "الدفع الثابت" لحساب الوقت لسداد القرض باستخدام دفعة شهرية ثابتة. استخدام تأخذ المنزلية الرئيسية حاسبة للعثور على صافي دفع راتبك بعد الضرائب والخصومات.


الدفع الشهري: 1،687.71 دولار أمريكي.


يتم استخدام آلة حاسبة الدفع للعمل على ما يسمى "جدول إطفاء القرض". هذا هو وسيلة الهوى للإشارة إلى عدد وحجم المدفوعات الشهرية يجب عليك أن تدفع لتسديد القرض مع معدل فائدة ثابت & نداش؛ قرض السيارات أو الرهن العقاري هي أمثلة جيدة.


وتنقسم هذه القروض إلى فئتين. ويمكن للمرء إما أن يدفع مبلغا ثابتا من المدفوعات كل شهر لتسديد القرض، وفي هذه الحالة قد تكون المدة الزمنية لدفعه أطول، أو قد يحدد الوقت الذي يرغب فيه المرء في سداد القرض، وهكذا فإن المدفوعات الشهرية ستكون ذات قيم غير متكافئة.


وتميل قروض الرهون العقارية والسيارات إلى استخدام نهج الحد الزمني للسداد. وغالبا ما تستخدم الدفعات الشهرية الثابتة في خطط السداد، على سبيل المثال، في وضع خطة لسداد ديون بطاقة الائتمان. من خلال إجراء دفعة شهرية ثابتة لبطاقة الائتمان الخاصة بك، بدلا من الحد الأدنى للدفع، يمكنك سداد الديون بسرعة أكبر بكثير، وتوفير قدر كبير من المال في مدفوعات الفائدة!


حاسبة الدفع تقدم حسابا لمبلغ الدفع أو طول الدفع لقرض لمرة واحدة، فائدة ثابتة. استخدم علامة التبويب "المدة الثابتة" لحساب الدفعة الشهرية للقرض لأجل محدد. استخدام علامة التبويب "الدفع الثابت" لحساب الوقت لسداد القرض باستخدام دفعة شهرية ثابتة. سترى أيضا رسما بيانيا للإطفاء & نداش؛ فإنه يدل على تراكم المدفوعات الخاصة بك مع مرور الوقت وانخفاض رصيدك المستحق - وجدول الإطفاء، والذي يظهر كل دفعة شهرية، والفائدة المستحقة، وحالة رأس المال والرصيد لشهر معين.


حاسبة الدخل الفوركس.


سوف حاسبة فوركس الدخل تظهر كم النقاط التي تحتاج إلى كسب كل يوم لتحقيق أهداف الدخل الخاصة بهم لهذا العام. بالإضافة إلى ذلك، مع الخيارات المتقدمة يمكنك تغيير الإعدادات الافتراضية التي تشمل # من الأسابيع في السنة التي تريد التجارة، وعدد أيام في الأسبوع، وحجم اللوت وعدد من الكثير. .


مجموعة من أنظمة الفوركس والمؤشرات والاستراتيجيات، وتشمل الفوركس محلل برو. 100٪ تحميل مجاني.


تعلم وتنزيل استراتيجيات الخيارات الثنائية الحرة وأنظمة التداول!


تحميل واحد من أفضل أنظمة الفوركس الحرة لتداول العملات الأجنبية مربحة!


حاسبة الربح.


فيوجن ميديا ​​تود أن أذكركم بأن البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة. جميع العقود مقابل الفروقات (الأسهم والمؤشرات والعقود الآجلة) وأسعار الفوركس لا يتم توفيرها من قبل البورصات بل من قبل صناع السوق، وبالتالي قد لا تكون الأسعار دقيقة وقد تختلف عن سعر السوق الفعلي، وهذا يعني أن الأسعار إرشادية وغير مناسبة لأغراض التداول. ولذلك فإن شركة فوسيون ميديا ​​لا تتحمل أية مسؤولية عن أية خسائر تجارية قد تتكبدها نتيجة استخدام هذه البيانات.


قد يتم تعويض فيوجن ميديا ​​من قبل المعلنين الذين يظهرون على الموقع، استنادا إلى تفاعلك مع الإعلانات أو المعلنين.


تداول الفوركس كالولاتور.


هذا حاسبة الفوركس يوضح توقعات الدخل المحتملة على أساس اختيارك للمخاطر، وكمية رأس المال الخاص بك، ونوع حجم الكثير الذي تستخدمه وقيمة بيب لأزواج دولار أمريكي كبير. فهو يوفر لك 12 شهرا من البيانات الدقيقة على أساس المدخلات الخاصة بك. (وثيقة إكسيل)


كيف تبدو آلة حاسبة الدخل النقد الاجنبى.


كيفية استخدام آلة حاسبة الدخل فكس.


يتم تمييز الحقول التي يمكن تغييرها باللون الأصفر. (تغيير الحقل واضغط موافق لتحديث وثيقة اكسل كاملة)


الكثير حجم = حجم الكثير اخترت للتجارة.


قيمة بيب = حجم الكثير مقسوما على 10،000. على سبيل المثال: 1 الكثير القياسي (100،000 وحدة): 100،000 / 10،000: 10 دولار / نقطة.


المخاطر٪ أو النسبة المئوية لرأس المال المعرض للخطر: هذا هو مبلغ المال الذي اخترته للمخاطر في التجارة. (حافظ على هذا الانخفاض)


متوسط ​​وقف الخسارة في بيب: تحتاج إلى تقدير متوسط ​​وقف الخسارة لطريقة / استراتيجية التداول التي تختارها.


بيبس بيرفوم بير داي: يجب تقدير عدد النقاط التي يمكنك إجراؤها في المتوسط ​​/ اليوم (10 نقاط، 15 نقطة، 20 نقطة).


مجموعة من أنظمة الفوركس والمؤشرات والاستراتيجيات، وتشمل الفوركس محلل برو. 100٪ تحميل مجاني.


تعلم وتنزيل استراتيجيات الخيارات الثنائية الحرة وأنظمة التداول!


تحميل واحد من أفضل أنظمة الفوركس الحرة لتداول العملات الأجنبية مربحة!

No comments:

Post a Comment