Tuesday 27 March 2018

تداول خيارات هامش المحفظة


خطوة أخرى أيضا.


يرجى إكمال الفحص الأمني ​​للدخول إلى ليتسبيد.


لماذا يتعين علي إكمال اختبار كابتشا؟


إكمال اختبار كابتشا يثبت أنك إنسان وتمنحك إمكانية الوصول المؤقت إلى موقع الويب.


ماذا يمكنني أن أفعل لمنع ذلك في المستقبل؟


إذا كنت على اتصال شخصي، كما هو الحال في المنزل، يمكنك تشغيل فحص مكافحة الفيروسات على جهازك للتأكد من أنه لم يصاب مع البرامج الضارة.


إذا كنت في مكتب أو شبكة مشتركة، يمكنك أن تطلب من مسؤول الشبكة إجراء فحص عبر الشبكة تبحث عن الأجهزة التي تمت تهيئتها بشكل خاطئ أو المصابة.


كلودفلار راي إد: 3cf4eb3e3c288c9a & بول؛ إب الخاص بك: 78.109.24.111 & الثور؛ الأداء & أمب؛ الأمن من قبل كلودفلار.


هامش المحفظة.


تعريف "هامش المحفظة"


متطلبات الهامش المركبة الحديثة التي يجب الحفاظ عليها في حساب المشتقات التي تحتوي على خيارات و / أو العقود الآجلة. تتطلب محاسبة هامش المحفظة وضع الهامش الذي يساوي المطلوب المتبقي بعد تسوية جميع مراكز المقاصة مقابل بعضها البعض.


تراجع "هامش المحفظة"


وقد تم مؤخرا وضع متطلبات هامش المحفظة في سوق الخيارات، على الرغم من أن تجار العقود الآجلة يتمتعون بهذا النظام منذ عام 1988. وقد أدى هذا النظام المنقح لمحاسبة الهامش المشتقة إلى تحرير ملايين الدولارات من رأس المال للمستثمرين من الخيارات التي كانت مطلوبة سابقا للودائع الهامشية تحت ومتطلبات الهامش القديمة القائمة على الاستراتيجية التي أنشئت في السبعينات.


هامش المحفظة.


ابقى على تواصل.


الاتصال، 24/7 أو زيارة فرع.


الاتصال بنا: 800-454-9272 لنا.


التجارة خالية من العمولات لمدة 60 يوما.


+ الحصول على ما يصل إلى 600 $ *


هامش المحفظة.


انخفاض متطلبات هامش المحفظة. زيادة النفوذ في حسابك.


الحصول على المزيد من النفوذ التداول، وتنويع حسابك، مخاطر التحوط، واحتمال اغتنام الفرص المتاحة في السوق مع هامش محفظة. ویمکن أن یؤدي ھامش المحفظة، التي تم تصمیمھا لتقدیم متطلبات ھامش أقل وزیادة نفوذ الحساب، إلی عوائد أکبر. وبطبيعة الحال، فإن خسارة أكبر ممكنة أيضا. ولكن الهدف هو مواءمة متطلبات الهامش مع المخاطر الإجمالية لمحفظتك، استنادا إلى صافي تعرض جميع المراكز، وليس فقط على المناصب الفردية. هامش الحافظة متاح للمستثمرين المؤهلين الذين يستوفون الحد الأدنى من متطلباتنا و 125 ألف دولار أو أكثر في إجمالي حقوق المساهمين.


وضع الهامش محفظة للعمل بالنسبة لك.


كيف يعمل الهامش المحفظة.


محفظة الأوراق المالية المتنوعة.


متطلبات الهامش القياسي متطلبات الصيانة المحفظة الهامش المطلوب 100 سهم طويل من الأسهم شيز 652.35 $.


متطلبات الهامش القياسي متطلبات الصيانة المحفظة الهامش المطلوب طويل 10،000 زاز 97.73 طويل 100 زاز يونيو 95 يضع 1.02.


متطلبات الهامش القياسي متطلبات الصيانة المحفظة الهامش المطلوب طويل 10،000 سهم من شيز 97.73 طويل 100 شيز أبريل 95 يضع 1.02 قصيرة 100 شيز 105 أبريل المكالمات .40.


الحديد القصير كوندور.


متطلبات الهامش القياسي محفظة الهامش المطلوب طويل 100 فهن 85 أغسطس يضع 0 .07 قصير 100 فهن 90 أغسطس يضع .33 قصير 100 فهن 100 أغسطس المكالمات 1.68 طويل 100 فهن 105 أغسطس المكالمات .40.


هناك طريقة متاحة لحسابات معينة لحساب الهامش المطلوب للمخزون ومواقف الخيارات التي تقوم على مخاطر الموقف بدلا من النسب المئوية الثابتة لل T والهامش القائم على الاستراتيجية. وتستخدم هذه الطريقة نماذج التسعير النظرية لحساب خسارة المركز عند نقاط سعرية مختلفة فوق وأسفل سعر السهم الحالي أو المؤشر. وأكبر خسارة تم تحديدها هي الهامش المطلوب من الوظيفة. والنتيجة هي في كثير من الأحيان متطلبات الهامش الأدنى مما يحسب من الطريقة القديمة.


يتم اختبار الأسهم وخيارات الوظائف مع الحد الأدنى +/- 15٪ تغيرات الأسعار. یتم اختبار المؤشرات ذات القاعدة العریضة ذات القیود الصغیرة بتغیرات سعریة بحد أدنی +/- 10٪. يتم اختبار المؤشرات الكبيرة ذات القاعدة الواسعة مع تغيرات سعرية بحد أدنى +6٪ - - 10٪. وينقسم النطاق إلى عشر نقاط متساوية البعد، وتحسب الخسارة / الكسب على المركز ككل في كل نقطة من النقاط العشر (السيناريوهات). يتم إجراء اختبار الإجهاد على التقلب الضمني للموقف وسوف يكون متطلبات الهامش أكبر خسارة محسوبة على أي سيناريو معين. وبالتايل، قد يكون للمراكز املغطاة متطلبات اأقل من املراكز غري املغطاة. ومع ذلك، فإن المواقف التي تتركز سيتم تقييمها باستخدام نطاق أكبر وبالتالي فإن متطلبات هذه المواقف ستكون أكبر بالمقارنة مع موقف غير مركزة.


في حال انخفض حسابك إلى أقل من 100،000 دولار صافي قيمة التصفية؛ سيكون لديك لجلب حسابك فوق هذه العلامة المائية أو سيتم إزالتها من نظام هامش المحفظة.


الحد الأدنى لمتطلبات الحافظة.


يجب أن يكون لكل حساب قيمة تصفية أولية أولية لا تقل عن 125،000 دولار أمريكي. لا يمكن الجمع بين الحسابات الأصغر والوفاء بالاحتياجات التي تبلغ 125،000 دولار لا تتوفر إلا لحسابات الهامش (غير إيرا).


تبدأ مع هامش المحفظة.


1. فتح حساب والتجارة لجنة خالية لمدة 60 يوما + الحصول على ما يصل إلى 600 $.


2. دعوة لطلب ترقية في 877-877-0272. حدد الخيار 2 وطلب ترقية هامش المحفظة، والحصول على مزيد من المعلومات، أو طرح الأسئلة. ويمكن أيضا إرسال الأسئلة والشواغل إلى سوبورثينكورسويم.


تحقق من خلفية تد أميريتريد على بروكرشيك فينرا.


التجارة خالية من العمولات لمدة 60 يوما بالإضافة إلى الحصول على ما يصل إلى 600 $ * تفاصيل العرض.


# 1 للاستثمار طويل الأجل.


وقد يتسبب تقلب الأسواق وحجمها وتوافرها في تأخير الوصول إلى الحساب وإعدام التجارة.


سيتم اعتماد هامش الحافظة فقط لحسابات التجار المؤهلين الذين يمكنهم دعم المخاطر المرتبطة بزيادة القدرة على الرفع المالي.


تم تقييم تد أميريتريد ضد 15 آخرين في 2016 استعراض بارون على الانترنت وسيط، 19 مارس 2016. وكانت الشركة في المرتبة الأولى في فئات ودقوو]؛ أفضل للاستثمار على المدى الطويل & رديقو ؛، & لدكو؛ أفضل لسهولة الاستخدام & رديقو ؛، & لدكو؛ أفضل لأبحاث المرافق & رديقو ؛، & لدكو؛ أفضل لتحليل محفظة & أمب؛ التقارير & رديقو ؛، و & لدكو؛ الأفضل بالنسبة للمبتدئين. & رديقو؛ كما تم منح تد أميريتريد أعلى تصنيفات النجوم (4.5) في & لدكو؛ أفضل للخيارات التجار & رديقو؛ (مشترك مع 2 الآخرين) و (4) في & لدكو؛ أفضل لخدمة في شخص & رديقو؛ (مشترك مع 4 آخرين). كما تلقى 4 نجوم في & لدكو؛ أفضل للتجار المتكرر & رديقو؛. تقييمات النجوم هي من الممكن 5. بارون هو علامة تجارية لشركة داو جونز. L. P. جميع الحقوق محفوظة.


الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين. يرجى قراءة خصائص وخيارات الخيارات الموحدة قبل خيارات التداول. ملزم بالسعي للحصول على أفضل سعر متاح لطلبك، مع الأخذ بعين الاعتبار تكلفة التنفيذ وظروف السوق الحالية، مثل نبو والحجم والسيولة. لا يتم ضمان تحسين الأسعار ولن تحدث في جميع الحالات. تد أميريتراد بمثابة وكيل. يتم تعبئة الطلبات من قبل أطراف ثالثة مستقلة.


* ينطوي استخدام هامش الحافظة على مخاطر فريدة ومهمة، بما في ذلك زيادة الرافعة المالية، مما يزيد من مقدار الخسارة المحتملة، ويقصر أطر زمنية أكثر صرامة لمواجهة أوجه القصور، مما يزيد من خطر التصفية غير الطوعية. العميل، والحساب، ومتطلبات أهلية الموقف موجودة والموافقة غير مضمونة. اقرأ بعناية بيان الإفصاح عن مخاطر هامش المحفظة ودليل الهامش ومستند الإفصاح عن الهامش لمزيد من التفاصيل.


تد أميريتراد، Inc.، عضو فينرا / سيبك. هذا ليس عرضا أو التماس في أي ولاية قضائية حيث نحن غير مخولين للقيام بأعمال تجارية. تد أميريتراد هي علامة تجارية مملوكة بشكل مشترك من قبل تد أمريتراد إب شركة، وشركة بنك تورونتو دومينيون. &نسخ؛ 2017 تد أميريتراد.


خيارات التداول في حساب الهامش.


5 تشرين الثاني (نوفمبر) 2015.


ما هو حساب الهامش؟


حساب الهامش هو نوع من حسابات الوساطة التي تعطي صاحب الحساب القدرة على اقتراض المال من الوساطة. تقوم الوساطة بإقراض المال بسعر فائدة معين، مما يسمح لمالك حساب الهامش باستثمار المزيد من المال مما كان عليه في البداية في حسابه. اعتمادا على حجم حساب المستثمر، ومقدار النقد والأوراق المالية الهامشية لديهم، فإن الوساطة سيقرض مبالغ متباينة من المال بمعدلات فائدة مختلفة.


وتستخدم الوساطة النقدية والأوراق المالية في الحساب كضمان للأموال التي تقرضها. وكلما كان الحساب أكثر ضمانة، كلما زادت قيمة السمسرة في حساب.


يمكننا أن نفكر في مثل أخذ قرض خارج المنزل. ومن المرجح أن البنك لا يقرض 300،000.00 دولار مقابل منزل بقيمة 200،000.00 دولار فقط. إذا كان المنزل بدلا من ذلك بقيمة 1،500،000.00 $ (المزيد من الضمانات)، فإن قرض 300،000.00 $ سيكون أكثر احتمالا لأن المنزل لديه قيمة أكبر. من وجهة نظر البنك (الوساطة)، إذا لم يحصلوا على المال مرة أخرى للحصول على القرض، فإنها يمكن أن تبيع المنزل (ضمانات) لاسترداد خسائرهم. كما يمكن للوساطة، مثل البنك، أن تبيع الضمانات (الأوراق المالية القابلة للهامش) في حساب الهامش لاسترداد الأموال التي لا يتم ردها. وسوف نتحدث عن ذلك بمزيد من التفصيل في القسم الأخير بشأن دعوات الهامش.


وبالنسبة لتداول الخيارات، فإننا نرى في المقام الأول حسابات الهامش التي نوقشت عندما يتعلق الأمر بكمية القوة الشرائية المطلوبة لوضع خيار التجارة. إذا قمنا ببيع خيار أو انتشار، فإننا نأخذ على قدر معين من المخاطر. ولتغطية مقدار المخاطر في المركز المالي ومحفظتنا بالكامل، تتطلب الوساطة الحصول على مبلغ معين من الضمانات. على سبيل المثال، إذا قمنا ببيع وضع قصير، فإن الوساطة تتطلب أن نحافظ على قدر معين من رأس المال المتاح في حالة تحرك الموقف ضدنا.


للتداول في حساب الهامش، يجب أن يكون لدينا على الأقل 2،000.00 $ والموافقة عليها من قبل وسيط لدينا. وجود حساب هامش يسمح لنا لوضع الصفقات تداول لقوة شراء أقل، مما يتيح لنا المزيد من النفوذ. في حساب الهامش نحن مطالبون بوضع أقل ضمانات (القوة الشرائية) عندما نتعرض للخطر في صفقاتنا، بالمقارنة مع حساب الاستجابة العاجلة أو حساب غير الهامش.


ما هو شراء السلطة؟


قوة الشراء هي مقياس لمقدار رأس المال المتاح لدينا لوضع المناصب الجديدة نظرا لمحفظتنا الحالية (المراكز الحالية، ونوع الحساب، ومبلغ النقد في الحساب). قوتنا الشرائية تخبرنا كم من المال يمكننا أن نستخدم في البداية نحو الصفقات الجديدة.


يمكننا أن نفكر في شراء القوة والقيمة الحالية، كضمانة، والوساطة يعطي حسابنا. عندما نضع تجارة جديدة، مع المزيد من المخاطر، ونحن نستخدم القوة الشرائية لدينا كضمان للتجارة. اعتمادا على الأساس، والاستراتيجية، ونوع الحساب لدينا، فإن تجارة الخيار استخدام كميات مختلفة من القوة الشرائية. مع تغير السوق، قد تتغير كمية القوة الشرائية المطلوبة من قبل الموقف أيضا. من المهم مراقبة كمية القوة الشرائية المتاحة في حسابنا، لذلك نحن لا نقترب من استخدام المزيد من القوة الشرائية مما لدينا (مما تسبب في نداء الهامش).


عند إجراء الصفقات في العجين، يمكننا أن نرى تخفيض القوة الشرائية للتجارب المخاطر المحددة في الجزء السفلي الأيسر من بطاقة الأداء التجاري (في الصورة إلى اليمين).


وبصفة عامة، كلما زادت المخاطر المحتملة في التجارة، زادت القوة الشرائية التي تتطلبها.


ما يعنيه ذلك في حالة متطرفة هو وضع $ 15.00 قصيرة في ريج استخدام أقل قوة شراء من $ 540.00 وضعت قصيرة في أمزن. من المهم أن ندرك أن تخفيض القوة الشرائية والقيمة الاسمية ليست هي نفسها في معظم الحالات. هناك احتمال أن تفقد أكثر من القوة الشرائية المطلوبة من قبل الوساطة. الصفقات مثل $ 5.00.00 قصيرة وضعت في أمزن يمكن أن يؤدي إلى $ 54،000.00 ($ 540.00 * 100 سهم الخيار الضوابط) شراء في المخزون إذا تم ممارسة وضع. في تاستيتراد والعجين، ونحن نحاول استخدام أقل من 5٪ من إجمالي القوة الشرائية لدينا في أي واحد الكامنة. ويتيح لنا التداول الأصغر في الأسواق الداخلية تنويع المخاطر وزيادة عدد الحوادث في الصفقات الأخرى.


ما هو حساب هامش المحفظة؟


حساب هامش محفظة هو نوع من حساب الوساطة التي تستخدم نماذج التسعير الخيار لحساب المخاطر، بدلا من حسابات النسبة المئوية كما هو الحال في حساب الهامش العادية. توفر حسابات هامش المحفظة المزيد من الرافعة المالية من حساب الهامش العادي لأنها تحسب المخاطر بشكل مختلف. لإنشاء حساب هامش محفظة، يجب أن يكون لديك على الأقل 125،000.00 $ في الأسهم الأولية، والحفاظ على أكثر من 100،000.00 $ في صافي السيولة، والموافقة عليها من قبل الوساطة الخاصة بك.


ما هو نداء الهامش؟


تحدث نداء الهامش عندما ينفد حساب من القوة الشرائية المتاحة والوساطة الاتصال صاحب الحساب لإيداع المزيد من النقود أو مراكز قريبة لتحرير رأس المال في الحساب.


ترى الوساطة أن الحساب يحمل الكثير من المخاطر بالمقارنة مع قيمة الحساب أو مبلغ المال الذي أقرضه.


ومن الأمثلة على ذلك ما يلي:


إذا كان لدينا 7،000.00 $ في حسابنا واقتراض $ 3،000.00 على الهامش لشراء 100 سهم من شركة شيز في 100،00 $ للسهم ($ 10،000.00 المجموع)، وينخفض ​​السهم إلى 20،00 $ للسهم ($ 2،000.00 المجموع). سنكون قد فقدنا ما مجموعه 8،000.00 دولار. كان لدينا في البداية فقط 7،000.00 $ في الحساب، لذلك لدينا مجموع P / L هو - $ 1،000.00 (ناقص أي رسوم المرتبطة التجارة). سيتلقى الحساب نداء الهامش حيث أن قيمة القوة الشرائية في الحساب وقيمة الحساب سلبية.


عندما يتلقى حساب مكالمة هامش، يمكن لمالك الحساب تلبية دعوة الهامش عن طريق إضافة النقد أو الأوراق المالية لتغطية الفرق الهامش أو إغلاق المراكز لتحرير المزيد من القوة الشرائية. إذا كان صاحب الحساب لا يعتني بطلب الهامش، يمكن للوساطة إغلاق الصفقات في حسابك لاسترداد الخسائر و / أو خفض المخاطر الإجمالية للحساب.


نحن نتجنب نداءات الهامش عن طريق الحفاظ على قوة شراء محفظتنا، والتداول في الأسواق الصغيرة، وتنويع مخاطرنا (استراتيجيات مختلفة، آفاق زمنية، وندريندينغز).


التداول في ملخص حساب الهامش.


التداول في حساب الهامش يسمح لنا بزيادة نفوذنا. إن تخفيض القوة الشرائية في حساب الهامش أقل من الحساب النقدي المضمون. ويسمح حساب هامش المحفظة بمزيد من الرفع المالي من حساب الهامش العادي، ولكنه يتطلب وضع أسهم مبدئي قدره 125،000.00 دولار. نحن نتجنب نداءات الهامش من خلال مشاهدة القوة الشرائية للمحفظة، والتداول الصغير في الأسفل، وتنويع مخاطرنا.


هل لا تزال لديك أسئلة حول التداول في حساب الهامش؟ لنا في سوبورتدو.


كسر مقياس الشريط المجازي، لأن ريان ولحم البقر على وشك قياس بعض المخاطر.


تعبت من محاولة ترويض الثور؟ ربما حان الوقت لترويض الدب مع وضع مغطاة.


مايك بتلر من فريق الدعم العجين يجلب لنا ثلاث نصائح التداول لإدارة حساب السمسرة الصغيرة.

No comments:

Post a Comment