Thursday 15 March 2018

فاستنال خيارات الأسهم الموظف


خيارات الأسهم موظف فاستنال
فاستنال ستوك أوبتيون بلان.
تم اعتماد هذه الخطة من قبل شركة فاستنال، وهي شركة مينيسوتا مع المكاتب الرئيسية في وينونا، مينيسوتا (& # 147؛ الشركة & # 148؛)، لصالح بعض موظفي الشركة والشركات التابعة لها.
وتهدف خطة خيار أسهم شركة فاستنال (الخطة & # 147؛ الخطة & # 148؛) إلى تعزيز مصالح الشركة ومساهميها وشركاتها التابعة، من خلال تشجيع وتمكين الموظفين المختارين بناء على حكمهم ومبادرتهم وجهود الشركة و فإن الشركات التابعة لها تعتمد على نجاح أعمالها، للحصول على حصة ملكية في الشركة واالحتفاظ بها عن طريق ملكية أسهمها. يتم منح جميع الخيارات الممنوحة بموجب الخطة وجميع األسهم المباعة عند ممارسة الخيارات من قبل الشركة. لن تكون الخيارات الممنوحة بموجب الخطة خيارات تلبي متطلبات القسم 422 من قانون الإيرادات الداخلية لعام 1986 (القانون & # 147؛).
3. الأسهم تخضع للخيارات.
لا يجوز أن يتجاوز العدد الإجمالي للأسهم المأذون بها وغير الممنوحة والتي يجوز منح خيارات لها والتي يمكن شراؤها عند ممارسة الخيارات الممنوحة بموجب الخطة 3،793،865 1، رهنا بالتعديل بموجب أحكام الفقرة 7. وفي حال وجود أي خيار ، لأي سبب من الأسباب، إنهاء أو انتهاء أو تسليمها دون أن تمارس بالكامل، يجوز منح خيارات أخرى تغطي الأسهم الخاضعة للجزء غير المصرح به من هذا الخيار. الحد الأقصى لعدد الأسهم الخاضعة للخيارات التي يمكن منحها لأي فرد بموجب هذه الخطة خلال أي سنة مالية للشركة (الحد الأقصى للمنحة السنوية & # 148؛) هو 20،000 سهم 2، رهنا بالتعديل بموجب الأحكام من الفقرة 7.
ويحق لجميع موظفي الشركة وشركاتها التابعة المشاركة في الخطة، رهنا بأي معايير أو فئات أو قيود قد يحددها مدير البرنامج من وقت لآخر. قد تعكس معايير المشاركة مساهمة الموظف في نجاح الشركة، بما في ذلك مسؤولية الموظف عن إيرادات الشركة وأرباحها، والمسؤولية عن إدارة الموظفين الآخرين، وحيازة المهارات الخاصة، وطول مدة الخدمة. يحدد مدير البرنامج المشاركة وخيارات المنحة ويحدد عدد الأسهم الخاضعة لكل خيار.
5. منح خيارات.
تمنح الخيارات في الأوقات التي يحددها مدير البرنامج طالما ظلت الأسهم متاحة للمنح بموجب الخطة أو حتى يتم إنهاء الخطة على النحو المنصوص عليه في هذه الوثيقة.
6. شروط وشروط الخيارات.
جميع الخيارات الممنوحة بموجب الخطة يجب أن تثبت من خلال اتفاق مكتوب أو شهادة بهذا الشكل وبشروط قد يوافق عليها مدير البرنامج من وقت لآخر، رهنا بالقيود والشروط التالية:
(أ) سعر الخيار. ويحدد مدير البرنامج سعر الخيار للسهم فيما يتعلق بكل خيار ويحدده وقت المنح. يجب أن ال يقل سعر هذا الخيار عن سعر اإلغالق الذي تم فيه تداول أسهم األسهم العادية في سوق األوراق المالية أو نظام سوق ناسداك الوطني الذي يتم بعده إدراج األسهم وتداولها.
وهو آخر تاريخ تداول يسبق تاريخ المنحة. إذا لم يتم إدراج الأسهم المشتركة وتداولها عند تبادل الأوراق المالية أو نظام سوق ناسداك الوطني، فإن سعر الخيار هذا لا يقل عن القيمة السوقية العادلة للسهم في تاريخ المنح، على النحو الذي يحدده مدير البرنامج. ويكون تحديد سعر الخيار من قبل مدير البرنامج ملزما لكل من يختاره وكل الأشخاص الآخرين.
(ب) فترة الخيار. ويحدد مدير البرنامج تاريخ انتهاء الصلاحية فيما يتعلق بكل خيار ويحدده وقت المنح.
) ج (اإمتام حقوق املساهمني. لا يجوز لأي من أوبتيوني أو أي محال له بموجب النقل المسموح به (كما هو محدد أدناه) أن يكون له أي من حقوق مساهم في الشركة حتى يتم ممارسة الخيار، ويتم تسليم الشهادات التي تثبت الأسهم المشتراة بشكل صحيح إلى هذا الخيار أو المحال إليه.
(د) ممارسة الخيار. وتحدد الفترة الزمنية التي يجوز فيها ممارسة كل خيار من قبل مدير البرنامج في اتفاق التحكيم أو الشهادة وقت منحها. ما لم ينص على خلاف ذلك في هذه الخطة، لا يجوز ممارسة الخيار إلا في حالة استخدام الموظف أو الشركة التابعة له من قبل أوبتيون، وفقط إذا كان الخبير مستخدما بشكل مستمر منذ تاريخ منح الخيار.
(ه) أسلوب التمرين. ويكون كل ممارسة للخيار كتابة، بالشكل الذي يجوز أن يحدده مدير البرنامج، أو تسليمه إلى مدير البرنامج أو من ينوب عنه، يحدد عدد الأسهم التي يجري شراؤها ويرافقها دفع ثمن الخيار لهذه الأسهم، عن طريق شيك مستحق الدفع إلى أو بأي طريقة أخرى قد يصفها مدير البرنامج.
(و) عدم إمكانية نقل الخيارات. لا يجوز أن يكون الخيار قابلا للتحويل أو التنازل من قبل أحد المستأجرين، بخلاف الإرادة أو قوانين النسب والتوزيع أو وفقا لأمر العلاقات الداخلية على النحو المحدد في المدونة أو الباب الأول من قانون ضمان دخل التقاعد التقاعدي (كل & # 147 ؛ النقل المسموح به & # 148؛). ولا يمارس كل خيار إلا من قبل الخبير أو من قبل المحال إليه وفقا للنقل المسموح به. لن يتم التعهد بأي خيار أو فرضه بأي شكل من الأشكال ولا يخضع أي خيار للتنفيذ أو المرفق أو أي عملية مشابهة.
(ز) إنهاء الخدمة. ما لم ينص على خلاف ذلك في الفقرة 6 (ح)، عند إنهاء التوظيف لدى الشركة أو الشركة التابعة، (1) ينتهي أي خيار معلق يحتفظ به هذا الخيار إلا بالقدر الذي يمارس فيه فورا من قبل (2) إلى الحد الذي يمارس فيه هذا الخيار فورا بشروطه في تاريخ إنهاء الخدمة، يظل قابلا للتنفيذ إلى أن يتم ذلك في موعد أقصاه 90 يوما من تاريخ انتهاء هذه الوظيفة أو إنهاء العمل، أو تاريخ انقضاء هذا الخيار. إن منح الخيار لأي مشارك لا يغير بأي شكل من الأشكال الحقوق الحالية للشركة وشركاتها التابعة لإنهاء عمل هذا الشخص في أي وقت ولأي سبب أو لأي سبب من الأسباب، كما أنه لا يمنح هذا الشخص أي حقوق أو امتيازات باستثناء ما تنص عليه الخطة تحديدا.
(ح) وفاة أوبتيوني. إذا توفي أوبتيوني أثناء تواجده في الشركة أو أي شركة تابعة، فإن أي خيار معلق يتم ممارسته من قبل خبير الخيار خلال نفس الفترة وبنفس الدرجة التي كان يمكن أن يمارس فيها الخيار من قبل الخيار عاش أوبتيوني وظل يعمل لدى الشركة أو الشركة التابعة.
(أ) باستثناء ما هو منصوص عليه في الفقرة 7 (ج)، في حالة تعديل رأس المال الناتج عن توزيعات أسهم أو تقسيم الأسهم أو إعادة التنظيم أو الدمج أو الدمج أو الجمع أو تبادل الأسهم، فإن عدد ونوع الأسهم موضوع إلى الخطة والمنحة السنوية القصوى ويتم تعديل عدد ونوع األسهم بموجب كل خيار قائم وفقا لتعديل رأس المال هذا. يتم تعديل سعر الخيار لأي سهم تحت كل خيار قائم حتى لا يكون هناك تغيير في سعر الشراء الإجمالي المستحق عند ممارسة أي خيار من هذا القبيل. إن منح خيار وفقا للخطة لا يؤثر بأي شكل من الأشكال على حق أو سلطة الشركة لإجراء تعديلات أو إعادة تنظيم أو إعادة تصنيف أو تغيير في رأسمالها أو هيكل أعمالها أو دمجها أو دمجها أو حلها أو تصفيتها أو بيعها أو نقل كل أو أي جزء من أعمالها أو أصولها.
(ب) في حالة حل الشركة أو تصفيتها، ينتهي أي خيار يمنح بموجب الخطة من تاريخ يحدده مدير البرنامج، شريطة أن يكون الإخطار الخطي الذي لا يقل عن 30 يوما من التاريخ المحدد لكل من أوبتيوني ولكل من يمتلكه حق الاختيار خلال هذه الفترة (ولكن بأي حال من الأحوال بعد انتهاء صلاحية الخيار المطبق) لممارسة كل من خياراته المعلقة لجميع أو أي جزء من الأسهم المشمولة بما في ذلك الأسهم ك التي لا يمكن أن يمارس فيها هذا الخيار بسبب عدم كفاية الوقت.
) ج (يف حالة اإعادة الهيكلة) كما هو موسح فيما يلي (والتي ل تعترب السركة السركة الباقية على قيد احليازة اأو سركة حيازتها اأو التي تكون فيها السركة سركة تابعة مملوكة بالكامل لسركة اأخرى بعد تاريخ سريان عملية اإعادة الهيكلة، ثم.
(1) إذا لم تكن هناك خطة أو اتفاق يحترم إعادة التنظيم (& # 147؛ اتفاقية إعادة التنظيم & # 148؛) أو إذا كانت اتفاقية إعادة التنظيم لا تنص تحديدا على تغيير أو تحويل أو تبادل الأسهم بموجب خيارات معلقة وغير مفروضة فيجوز أن ينتهي أي خيار يمنح بموجب الخطة من تاريخ يحدده مدير البرنامج شريطة أن يقدم إخطار خطي لا يقل عن 30 يوما من التاريخ المحدد لذلك لكل شخص خاضع للاختيار، (خالل هذه الفرتة) ولكن ليس بأي حال من األوقات بعد انتهاء صالحية الخيار املطبق (ملمارسة كل من خياراته املمتازة بالنسبة لكافة أو أي جزء من األسهم املغطاة مبا يف ذلك األسهم التي ال ميكن ملامرسة هذا الخيار بسبب عدم كفاية الوقت؛ أو.
) 2 (إذا كانت هناك اتفاقية إعادة تنظيم، وإذا كانت اتفاقية إعادة التنظيم تنص تحديدا على تغيير أو تحويل أو تبادل األسهم بموجب خيارات معلقة وغير محققة لأوراق مالية شركة أخرى، فإن األوراق المالية المستلمة على أساس هذه األسهم تخضع للخطة والخيارات المعلقة بعد ذلك. ويجوز لمدير البرنامج إجراء التعديل المناسب في.
عدد ونوع األسهم التي يمكن شراء خيارات لها بموجب الخطة ومنحها السنوية القصوى. وبالإضافة إلى ذلك، يقوم مدير البرنامج بالتعديل المناسب في عدد ونوع الأسهم التي تكون فيها الخيارات القائمة، أو أجزاء منها غير قابلة للممارسة، قابلة للتطبيق، إلى أن تكون مصلحة صاحب الخيار، إلى أقصى حد ممكن عمليا ، كما كان الحال قبل وقوع مثل هذا الحدث. ويجرى هذا التعديل في الخيارات القائمة دون تغيير في السعر الإجمالي المنطبق على الجزء غير المنضبط من الخيار ولكن مع تعديل مناظرة في سعر الخيار للسهم الواحد.
المصطلح & # 147؛ إعادة التنظيم & # 148؛ كما هو مستخدم في هذه الفقرة الفرعية (ج) من هذه الفقرة 7 يعني أي اندماج قانوني أو توطيد قانوني أو تبادل أسهم قانوني أو بيع جميع أصول الشركة أو معظمها أو بيعها وفقا لاتفاق مع الشركة اأو ا لأوراق املالية اخلاسة بالسركة والتي تكون السركة اأو تسبح سركة تابعة مملوكة لها بالكامل لسركة اأخرى بعد تاريخ سريان عملية اإعادة الهيكلة.
(د) يقوم مدير البرنامج بالتعديلات والقرارات بموجب هذه الفقرة 7، على النحو المبين في هذه الوثيقة، وتكون مقرراته بشأن التعديلات أو القرارات، ومدىها، نهائية وملزمة وقاطعة.
.8 القيود المفروضة على إصدار األسهم.
وتخضع ممارسة كل خيار وإصدار أسهم تتعلق بذلك بشرط أن يحدد مدير البرنامج، في أي وقت، وفقا لتقديره، مدى رضى الضرائب المقتطعة أو التزامات الاستقطاع الأخرى، أو أن يكون الإدراج أو التسجيل أو تأهل أي أسهم يتم تسليمها بطريقة أخرى عند ممارسة أي من عمليات تداول الأوراق المالية أو سوق ناسداك الوطني أو بموجب أي قانون أو قانون اتحادي أو موافقة أو موافقة أي هيئة تنظيمية أمر ضروري أو مرغوب فيه كشرط أو فيما يتعلق أو ممارسة أو شراء الأسهم بموجبها، وعندئذ في أي حالة من هذا القبيل، لا تكون هذه الممارسة نافذة المفعول ما لم يكن ذلك الحجب أو الإدراج أو التسجيل أو التأهيل أو الموافقة أو الموافقة قد تم الحصول عليها أو الحصول عليها مجانا من أي شروط لا مقبول لدى مدير البرنامج.
9. إدارة الخطة.
يجب أن يدار الخطة من قبل المجلس أو لجنة من اثنين أو أكثر من مديري الشركة المعينين من قبل مجلس الإدارة (و & # 147؛ مدير & # 148؛). وإذا كانت اللجنة تدار الخطة، يجب عليها أن تقدم تقريرا عن جميع الإجراءات التي تتخذها إلى المجلس. ويخضع مدير البرنامج، لدى إدارته للخطة، لأحكام الخطة ويتقيد بها، بما في ذلك أي معايير للأهلية أو المشاركة يحددها المجلس من وقت لآخر. ورهنا بما تقدم، يحدد مدير البرنامج أهلية المشاركة في الخطة، ويتحقق من عدد الأسهم التي يكون كل مشارك مؤهلا لها وفقا لأية معايير محددة، ومنح الخيارات، وتفسير وتفسير الخطة، واتخاذ جميع القرارات الأخرى واتخاذها جميع الإجراءات الأخرى التي تعتبر ضرورية أو مستصوبة للإدارة السليمة للخطة. وتكون جميع هذه الإجراءات والقرارات ملزمة بشكل قاطع لجميع الأغراض وعلى جميع الأشخاص. ويجوز لمدير البرنامج تفويض المهام الإدارية بموجب هذه الخطة إلى موظفي أو موظفي الشركة أو غيرهم حسبما يحددها.
10. تسليم الأسهم والعائدات.
وعند ممارسة الخيار، يتسبب مدير البرنامج في إصدار شهادة للأسهم المشتراة من وكيل نقل الشركة وتسليمها إلى الشخص المعني. إن العائدات المستلمة من بيع الأسهم وفقا لممارسة الخيارات الممنوحة بموجب الخطة تكون ملكا للشركة، ويقوم بتسليمها فورا مدير البرنامج.
11 - تعديل الخطة أو تعليقها أو إنهاؤها.
ويجوز للمجلس في أي وقت تعليق الخطة أو إنهاؤها أو تعديلها من حين إلى آخر في ما يراه مستصوبا من أجل أن تكون الخيارات الممنوحة بموجبها مطابقة لأي تغييرات قد تطرأ على القانون أو بأي شكل آخر من الاحترام أن تكون في مصلحة الشركة. ما لم يتم إنهاء الخطة بعد ذلك كما هو منصوص عليه في هذه الوثيقة، تنتهي الخطة عندما تمنح جميع الأسهم المتاحة ولا يوجد خيار ممنوح. ولا يجوز منح أي خيار أثناء أي تعليق أو بعد انتهاء الخطة. ولا يجوز لأي تعديل أو تعليق أو إنهاء الخطة أن يخل بأي من الحقوق أو الالتزامات بموجب أي خيار معلق يمنحه لهذا الخيار بموجب الخطة، دون موافقة من جانبه. ويعتبر موافقة المشارك على أي تعديل أو تعليق أو إنهاء الخطة أو على أي خيار يصدر بموجب الخطة قد أعطي إذا لم يعترض المشارك كتابة في غضون 15 يوما بعد إشعار خطي بذلك، معطى شخصيا أو عن طريق البريد المعتمد المرسلة إلى عنوان المشارك الوارد في سجلات الشركة. إلى الحد الذي يعتبر ضروريا للامتثال لأحكام القانون المعمول بها أو متطلبات الإدراج في أي بورصة الأوراق المالية السارية أو سوق ناسداك الوطني، فإن أي تعديلات على الخطة قد تخضع لموافقة المساهمين في الشركة.
12 - اعتماد الخطة وتاريخ سريانها.
تمت الموافقة على الخطة واعتمادها من قبل مجلس الإدارة في 15 أبريل 2003. وسيتم تقديمها إلى مساهمي الشركة في الاجتماع السنوي القادم. تكون هذه الخطة سارية المفعول إذا تمت الموافقة عليها من قبل أغلبية األسهم القائمة الحاضرة والتي يحق لها التصويت في مثل هذا االجتماع بناء على هذه الموافقة أو في أي تاريخ آخر يحدده قرار الموافقة.

فاستينال إمبلويي ستوك أوبتيون خطة ضمان الدين (٪ من الأصول الربعية)
فاستنال إمبلويي ستوك أوبتيون خطة ضمان الدين (٪ من الأصول الربعية) الرسم البياني.
بدء المحاكمة الحرة.
فاستينال الموظف التاريخي خطة خيار الأسهم ضمان الدين (٪ من الأصول ربع السنوية) البيانات.
لا توجد بيانات للنطاق الزمني المحدد.
حدث خطأ. الرجاء إعادة المحاولة من خلال تحديث المتصفح أو الاتصال بنا مع تفاصيل مشكلتك.
عرض خطة خيار الموظفين الأسهم ضمان الدين (٪ من الأصول الربعية) ل فاست.
الوصول إلى أكثر من 100 مقاييس الأسهم مثل بيتا، إيف / إبيتدا، PE10، العائد التدفق النقدي الحر، كز مؤشر ودورة تحويل النقدية.
بدء تجريبية مجانية لمدة 7 أيام.
هل أنت مشترك بالفعل؟ تسجيل الدخول.
فاست إمبلويي ستوك أوبتيون خطة ضمان الدين (٪ من الأصول الربعية) المعايير.
فاست إمبلويي ستوك أوبتيون بلان ضمان الدين (٪ من الأصول الربعية) إكسيل أد-إن كوديس.
كود متري: esop_debt_guarantee_cs_ast أحدث نقطة بيانات: = يكب ("فاست"، "esop_debt_guarantee_cs_ast") آخر 5 نقاط بيانات: = يسس ("فاست"، "esop_debt_guarantee_cs_ast"، -4)
للعثور على رموز لأي من المقاييس المالية لدينا، راجع مرجعنا الكامل من رموز متري.
الوصول لدينا قوية إكسيل الإضافية مع عضوية يشارتس المهنية. أعرف أكثر.

خيارات الأسهم موظف فاستنال
فاستنال (فاست) ديه 5 انشقاقات في قاعدة بيانات فاستنال الأسهم انقسام التاريخ. انقسمت الأولى ل فاست مكان في 31 مارس 1992. وكان هذا 2 ل 1 الانقسام، وهذا يعني لكل حصة من فاست المملوكة قبل تقسيم، والمساهم تملك الآن 2 سهم. على سبيل المثال، 1000 حصة موقف قبل الانقسام، وأصبح وضع حصة 2000 بعد الانقسام. استغرق الانقسام الثاني فاست مكان في 30 مارس 1995. وكان هذا الانقسام 2 ل 1، وهذا يعني لكل حصة من فاست المملوكة قبل تقسيم، والمساهم المملوكة الآن 2 سهم. على سبيل المثال، وضع 2000 حصة قبل الانقسام، أصبح موقف حصة 4000 بعد الانقسام. استغرق الانقسام الثالث فاست مكان في 13 مايو 2002. وكان هذا الانقسام 2 ل 1، وهذا يعني لكل حصة من فاست المملوكة قبل تقسيم، والمساهم يملك الآن 2 سهم. على سبيل المثال، أصبح 4000 موقف حصة قبل الانقسام، 8000 موقف سهم بعد الانقسام. استغرق الانقسام الرابع فاست مكان في 14 نوفمبر 2005. وكان هذا الانقسام 2 ل 1، وهذا يعني لكل حصة من فاست المملوكة قبل تقسيم، والمساهم المملوكة الآن 2 سهم. على سبيل المثال، أصبح 8000 موقف سهم قبل الانقسام، 16000 موقف سهم بعد الانقسام. استغرق الانقسام الخامس فاست مكان في 23 مايو 2011. وكان هذا الانقسام 2 ل 1، وهذا يعني لكل حصة من فاست المملوكة قبل تقسيم، والمساهم تملك الآن 2 سهم. على سبيل المثال، 16000 سهم حصة قبل الانقسام، وأصبحت 32000 موقف سهم بعد الانقسام.
عندما تنقسم شركة مثل فاستنال أسهمها، فإن القيمة السوقية قبل وبعد الانقسام لا تزال مستقرة، وهذا يعني أن المساهم يملك الآن المزيد من الأسهم ولكن يتم تقييم كل بسعر أقل للسهم الواحد. ومع ذلك، في كثير من الأحيان، يمكن للأسهم بأسعار أقل على أساس كل سهم جذب مجموعة واسعة من المشترين. وإذا أدى هذا الطلب المتزايد إلى تقدير سعر السهم، فإن إجمالي القيمة السوقية ترتفع بعد الانقسام. هذا لا يحدث دائما، ومع ذلك، في كثير من الأحيان اعتمادا على الأساسيات الأساسية للأعمال التجارية. وبالنظر إلى الأسهم فاستنال تقسيم التاريخ من البداية الى النهاية، فإن حجم الموقف الأصلي من 1000 سهم قد تحولت إلى 32000 اليوم. أدناه، نحن ندرس معدل النمو السنوي المركب و [مدش]؛ معدل نمو سنوي مركب قصير & مداش؛ من الاستثمار في أسهم فاستنال، بدءا من $ 10،000 شراء فاست، عرضت على تقسيم التاريخ تعديل العوملة في كامل فاستنال الأسهم انقسام التاريخ.

فاستنال العائدات من خيار الأسهم تمرين (ربع سنوي)
فاستنال متحصلات من خيار الأسهم تمرين (ربع سنوي) الرسم البياني.
بدء المحاكمة الحرة.
فاستنال العائدات التاريخية من الأسهم الخيار تمرين (ربع سنوي) البيانات.
لا توجد بيانات للنطاق الزمني المحدد.
حدث خطأ. الرجاء إعادة المحاولة من خلال تحديث المتصفح أو الاتصال بنا مع تفاصيل مشكلتك.
عرض متحصلات من الأسهم الخيار تمارس (ربع سنوي) ل فاست.
الوصول إلى أكثر من 100 مقاييس الأسهم مثل بيتا، إيف / إبيتدا، PE10، العائد التدفق النقدي الحر، كز مؤشر ودورة تحويل النقدية.
بدء تجريبية مجانية لمدة 7 أيام.
هل أنت مشترك بالفعل؟ تسجيل الدخول.
فاست عائدات من الأسهم الخيار تمارين (ربع سنوية) المعايير.
فاست العائدات من الأسهم الخيار تمارس (ربع سنوي) المدى، الماضي 5 سنوات.
فاست العائدات من خيار الأسهم تمارس (ربع سنوي) إكسيل رموز الإضافية.
كود متري: pushs_from_stock_option_exercised أحدث نقطة بيانات: = يكب ("فاست"، "returns_from_stock_option_exercised") آخر 5 نقاط بيانات: = يسس ("فاست"، "directions_from_stock_option_exercised"، -4)
للعثور على رموز لأي من المقاييس المالية لدينا، راجع مرجعنا الكامل من رموز متري.
الوصول لدينا قوية إكسيل الإضافية مع عضوية يشارتس المهنية. أعرف أكثر.

No comments:

Post a Comment