Saturday 10 March 2018

فوركس إنك


فوركس إنك
مكتب المبيعات لدينا.
شهادة & راكو؛
تأسس من قبل عائلة كوزيت، فوريكس لديها سجل حافل يعود إلى عقود عديدة في صناعة الغابات مع العديد من النجاحات ثبت. في أوائل عام 2010، حصلت الشركة على 2 و 3 من المناشير التحول في لورنتيان، بما في ذلك مصنع القشرة الخشبية. فوركس هو الآن لاعب رئيسي في صناعة الغابات في المنطقة.
وقد أثبتت كفاءة وأداء مجمعات التصنيع الخبرات الهائلة للمساهمين.
فيرم نوف.
مصنع الأخشاب اللينة.
MONT-ورير.
الخشب المنشار، أسس.
الخشب القشرة النباتية.
بالإضافة إلى 2 و 3 وحدات الإنتاج التحول.
وتوظف الشركة 200 عامل في النباتات و 250 عاملا آخر في إدارة الحصاد والحراجة.
المعدات.
يتم توفير النباتات من الخشب المقطوع في المناطق المجاورة. التكنولوجيا المتطورة والمعدات يسمح لإنتاج منتجات ذات جودة عالية تلبية معظم احتياجات بناء وتجديد السوق.

مراجعة فوريسبروكيرينس زيارة الموقع.
فوركس وسيط إنك هي وسطاء الفوركس. شركة الفوركس وسيط تقدم ميتاتريدر 4، مت موبايل، و ويب تريدر الفوركس التداول عبر الإنترنت أعلى منصة. فوركسبروكيرينك يقدم أكثر من 40 من أزواج العملات الأكثر تداولا، كفدس والطاقات والمعادن لاستثماراتك الشخصية وخيارات التداول.
مناقشة حية.
الانضمام إلى مناقشة حية من فورسبروكيرينك في منتدانا.
قضايا المحكمة.
اسمحوا التجار الآخرين يعرفون ما إذا كانت هذه الخدمة يستحق التدقيق أو ينبغي تجنبها.
ملاحظاتك تهم!
فتحت حسابا في أغسطس 2015، مع مبلغ صغير من المال، 300 $. لم أفعل أي تداول بعد لأنني كنت لا تزال إعادة تعلم العملات الأجنبية. لقد نسيت بصراحة عن الحساب حتى بدأت الحصول على ق منها تظهر ميزان الحساب من 0 $. عندما حاولت الوصول إليهم في وقت سابق من هذا العام، أعيدت بلدي كما غير قابلة للتسليم. لقد لاحظت في ذلك الوقت، كان موقعهم على الانترنت. أرى الآن أن النسخ الاحتياطي، ومحاولة لهم اليوم ولكن بلدي لا تزال ترتد لي. هل لدى أي شخص اقتراحات حول كيفية استرداد أموالي؟ أيضا، من الذي يمكنني الإبلاغ عنها؟
فوريكسروكيرينك هو وسيط لن برد المال الخاص بك. أنا إيداع 400 $ إلى حسابي للتداول. عندما أقدم الاستمارة لسحب أشهر متأخرة، أكد فوركسروكيرينك طلبي لهذا الانسحاب أرسل لي بعد نصف شهر. ومع ذلك، فإنها لم تبدأ في الواقع لمعالجة الانسحاب من العام الماضي حتى الآن. أدعو إد وإرسالها بالبريد لدعمهم دائما الرد لي الانتظار والانتظار. لقد مضى أكثر من عام الآن. أريد أن أقول لكم فوركسبروكيرينك هو أسوأ وسيط.
حسابي مع فوركسروكيرينك كان $ 567 دولار أمريكي عندما آخر تداول في عام 2016. ثم في يناير 2017 حاولت تسجيل الدخول إلى حسابي ولكن أنا كاندن 't. لذلك اتصلت فوركسبروكيرينك من خلال ق المدرجة على موقعه على الانترنت. بعد بلدي عدة، أجابوا أنه يمكنني إما سحب أموالي أو نقله إلى فكسشويس لأنها أغلقت نظام التداول. أنا عدت أن أود أن سحب أموالي. مرة أخرى بعد عدة ق من جانبي استجابوا أخيرا أنها سوف ترسل أموالي عن طريق التحويل المصرفي وطلب تفاصيل البنك. أعطيت تفاصيل البنك. منذ ذلك الحين لقد أرسلت عدة ق وأنها لا تستجيب ل بلدي ولا رد أموال بلدي. في الواقع الآن عندما أرسل إلى s المدرجة تحت قسم الاتصال على موقعه على الانترنت: سوبورتفوريكسروكيرينك، باكوفيسوريكسروكيرينك و أكونتسفوريسبروكيرينك، إعلام تسليم البريد يأتي مرة أخرى تقول أن هذه العناوين غير موجود.
لقد اختفوا ولم يردوا أموالي بعد، كما أنهم لم يردوا على قضيتي.
الرهيب، المحتالين الباردة.
لقد كنت في انتظار انسحاب بلدي لمدة 6 أشهر الآن. اعتبارا من كانون الثاني (يناير)، لا أتلقى أي إجابة على ملفي. أرقام الهاتف لم تعد تعمل.
هل من الممكن رفع دعوى قضائية ضد هؤلاء الرجال؟ لقد كنت في انتظار أكثر من 5 أشهر للحصول على بلدي الانسحاب. وأنها لن تستجيب لأي من بلدي.
تم إجراء اتصالي الأولي بشأن تحويل مصرفي للرصيد المتبقي من 1251.37 دولار لشركة فوركس بروكر إنك في 28 نوفمبر 2016. بعد أن تعلم أن فكس تشويس ليميتد كان خيارا كوسيط جديد موصى به، فقد ملأت إعلانا يطلب فيه 100 دولار من يتم تحويل 1251.37 دولار إلى فكس تشويس كودائع افتتاحية. وقد تم ذلك ولكن حتى الآن لم أتلق التحويل الإلكتروني من 1151.37 ناقص رسوم 25 $. سوو أنا ملء إعلان آخر ينصحهم بتحويل رصيد المال إلى فكس تشويس، لأنها فعلت ذلك بسهولة مع 100 $. مرة أخرى لم يتم ذلك على الرغم من أنني قد أرسلت لهم العديد من ق. لا يمكنني الوصول إليها عن طريق الهاتف لأنها لا تلتقط. لا أستطيع أن أعتقد أن هذا يحدث. جاء المال في حسابي من بلدي الشخصية الودائع بطاقة الائتمان - لا الربح !! أرى أين الكثير من الآخرين تعاني نفسها. وقد تسبب هذا حقا في المشقة. أنا أفهم أنني يمكن أن تكون مؤهلة لتقديم دعوى مع محكمة التجار فبا.
أنا أبدأ في العمل مع فوريكسروكيرينك مع حساب حقيقي في يوليو 5. أنها قبلت لنا التجار وأنا أحبهم في البداية. كنت محظوظا لإيداع المال مع بطاقة الائتمان فقط لأن هذا هو السبيل الوحيد للحصول على المال الخاص بك عندما كنت في حاجة. أولا أنا إيداع 10000 $ ثم آخر 3000 $ مع بطاقة واحدة. بعد أن أظل التداول وأضيف مع بطاقة مختلفة $ 3000 مجموع $ 160000، إذا كنت تسأل لماذا الكثير هو لأنه من أجل جعل أي المال كالتاجر جيدة لديك للتأكد من أن لديك ما يكفي من المال لتغطية المواقف الخاصة بك أن كيف أنا التجارة. بعد أن أنا جعلت حوالي 5000 $ الربح وأصبحت مثل 18000 $ حتى فعلت واحدة سحب مقابل 4900 $ العودة إلى بطاقة الائتمان الخاصة بي. ، بعد أن هم لي 1. قصة ترقية منصة. 2. أنها تجعلنا كل إغلاق جميع المراكز المفتوحة بغض النظر إذا كنت تخسر المال أم لا. 3. ثم أنهم أخيرا يقولون لا مزيد من التداول لأنها أصبحت بوابة النقد الاجنبى. 4. أنها تسألك إذا كنت ترغب في نقل معهم إلى منصة الترقية التي لم تصبح واحدة. لذلك عندما أطلب منهم سحب المال الشعور سبتمبر. أنها تبقي تقول لي نفس القصة أن هناك الكثير من الطلبات التي هي هراء كبير. الآن لأنني كان ودائع بلدي مع شركات بطاقات الائتمان الكبيرة ط ملف النزاع وإجبارهم على تعطيني أموالي، حتى الآن أنها تعود لي مجموع 13000 $ على بطاقة واحدة. والنزاع الآخر من 3000 $ سيحل بحلول الشهر المقبل الذي هو الوقت شركة بطاقة الائتمان منحهم للعودة أموالي. ثم بقية يقولون سيأتي عن طريق التحويل الإلكتروني الذي أعطيهم شكل الانسحاب واعادتهم من قبل انهم يعملون على ذلك ولكن لا يزال لا شيء، لا تثق هذا الوسيط على الإطلاق. من الطريقة حسابي رقم معهم هو: 16697594، في حال كانوا بحاجة إلى اعادتها،
استعراضي الشخصي عن مكتب التحقيقات الفدرالي.
الشيء الوحيد الذي سوف يشكو من الفوركس وسيط المؤتمر الوطني العراقي هو أنها توقفت العملاء يتداول دون موافقتهم وجعلها تفقد المال. لقد طلبت بقية المبلغ المتبقي في حسابي ودفعوني اليوم. استغرق الأمر بعض الوقت لكنهم فعلوا ذلك. حتى من لديه دفعة معلقة يجب فقط الانتظار والتحلي بالصبر. يقولون إن لديهم الحد الأقصى من المعاملة التي يمكن معالجتها كل يوم بسبب التنظيم المصرفي. أتمنى لكم حظا سعيدا!
بالتأكيد عملية احتيال. لقد طلبت سحب إيداعي الأولي البالغ 200 دولار أمريكي في 10/25/16 وقد مضى شهر تقريبا منذ أن تلقيت أي تحديث. وأظل الحصول على نفس عذر عرجاء، & كوت؛ نظرا لارتفاع حجم الطلب، فإنه يأخذ وقتا أطول من المعتاد. & كوت؛ الثور ****! مكالمة هاتفية واحدة وأنا & # 039؛ ليرة لبنانية سوف يقاضي بالتأكيد هؤلاء الرجال!
الحصول على رمز القطعة.
الفوركس التعليقات والتصنيفات.
اختبارات أداء الفوركس.
فوركس ترادرس كورت.
تجارة الفوركس التعليم والمنتديات المجتمعية.
تقويم الفوركس والأدوات.
تداول العملات الأجنبية أو العقود مقابل الفروقات على النفوذ مرتفع المخاطر وقد تتجاوز خسائرك الودائع.

فوركس بروكر Inc.
شركة غريدلي الشركات S. A تأسست في عام 2012 مكاتب في.
بطاقات الائتمان / الخصم نيتيلر حوالة مصرفية.
دولار الولايات المتحدة.
استدعاء الدردشة الحية.
أنواع الحسابات:
التحوط أسعار الفائدة بين عشية وضحاها (مقايضة) التداول عبر الهاتف المتحرك.
الحد الأدنى لحجم الحساب $ 100 الحد الأقصى لحجم الحساب $ 10،000 الحد الأدنى لحجم مركز التداول 0.001 عقد نوع الاسبريد متغير الاسبريد النموذجي علي اليورو \ دولار، بالنقاط 1 الحد الأدنى للانتشار على ور / أوسد، بالنقاط 0.3 السكالبينج مسموح المستشارين الخبراء مسموح الأدوات المالية المتداولة.
الفوركس 1: 500 الذهب والفضة 1: 500 كفد 1: 500 النفط 1: 500 العقود الآجلة 1: 500.
ميتاترادر ​​4 ويبترادر ​​موبيليترادر.
2012-06-14 أدرج لأول مرة على إيرنفوريكس. 2016-12-15 توقفت الشركة لتقديم خدمات الوساطة المالية.
التحوط أسعار الفائدة بين عشية وضحاها (مقايضة) التداول عبر الهاتف المتحرك.
الحد الأدنى لحجم الحساب $ 100 الحد الأدنى لحجم مركز التداول 0.01 عقد نوع الاسبريد متغير الاسبريد النموذجي علي اليورو \ دولار، بالنقاط 1 الحد الأدنى للانتشار على ور / أوسد، بالنقاط 0.3 السكالبينج مسموح المستشارين الخبراء مسموح الأدوات المالية المتداولة.
الفوركس 1: 200 الذهب والفضة 1: 200 كفد 1: 200 النفط 1: 200 العقود الآجلة 1: 200.
ميتاترادر ​​4 ويبترادر ​​موبيليترادر.
2012-06-14 أدرج لأول مرة على إيرنفوريكس. 2016-12-15 توقفت الشركة لتقديم خدمات الوساطة المالية.
التحوط أسعار الفائدة بين عشية وضحاها (مقايضة) التداول عبر الهاتف المتحرك.
الحد الأدنى لحجم الحساب $ 100 الحد الأدنى لحجم مركز التداول 0.01 عقد نوع الاسبريد متغير الاسبريد النموذجي علي اليورو \ دولار، بالنقاط 2 الحد الأدنى للانتشار على ور / أوسد، بالنقاط 1 السكالبينج مسموح المستشارين الخبراء مسموح الأدوات المالية المتداولة.
الفوركس 1: 200 الذهب والفضة 1: 200 كفد 1: 200 النفط 1: 200 العقود الآجلة 1: 200.
ميتاترادر ​​4 ويبترادر ​​موبيليترادر.
2012-06-14 أدرج لأول مرة على إيرنفوريكس. 2016-12-15 توقفت الشركة لتقديم خدمات الوساطة المالية.
يتم عرض 55 مراجعات من شركة الفوركس وسيط هنا. ولا تمثل جميع المراجعات إلا رأي صاحبة البلاغ، الذي لا يستند بالضرورة إلى الوقائع الحقيقية.
أصبح فوريكسروكيرينس عملية احتيال.
أنا أبدأ في العمل مع فوريكسروكيرينك مع حساب حقيقي في يوليو 5. أنها قبلت لنا التجار وأنا أحبهم في البداية. كنت محظوظا لإيداع المال مع بطاقة الائتمان فقط لأن هذا هو السبيل الوحيد للحصول على المال الخاص بك عندما كنت في حاجة. أولا أنا إيداع 10000 $ ثم آخر 3000 $ مع بطاقة واحدة. بعد أن أظل التداول وأضيف مع بطاقة مختلفة $ 3000 مجموع $ 160000، إذا كنت تسأل لماذا الكثير هو لأنه من أجل جعل أي المال كالتاجر جيدة لديك للتأكد من أن لديك ما يكفي من المال لتغطية المواقف الخاصة بك أن كيف أنا التجارة. بعد أن أنا جعلت حوالي 5000 $ الربح وأصبحت مثل 18000 $ حتى فعلت واحدة سحب مقابل 4900 $ العودة إلى بطاقة الائتمان الخاصة بي. ، بعد أن هم لي 1. قصة ترقية منصة. 2. أنها تجعلنا كل إغلاق جميع المراكز المفتوحة بغض النظر إذا كنت تخسر المال أم لا. 3. ثم أنهم أخيرا يقولون لا مزيد من التداول لأنها أصبحت بوابة النقد الاجنبى. 4. أنها تسألك إذا كنت ترغب في نقل معهم إلى منصة الترقية التي لم تصبح واحدة. لذلك عندما أطلب منهم سحب المال الشعور سبتمبر. أنها تبقي تقول لي نفس القصة أن هناك الكثير من الطلبات التي هي هراء كبير. الآن لأنني كان ودائع بلدي مع شركات بطاقات الائتمان الكبيرة ط ملف النزاع وإجبارهم على تعطيني أموالي، حتى الآن أنها تعود لي مجموع 13000 $ على بطاقة واحدة. والنزاع الآخر من 3000 $ سيحل بحلول الشهر المقبل الذي هو الوقت شركة بطاقة الائتمان منحهم للعودة أموالي. ثم بقية يقولون سيأتي عن طريق التحويل الإلكتروني الذي أعطيهم شكل الانسحاب واعادتهم من قبل انهم يعملون على ذلك ولكن لا يزال لا شيء، لا يثقون هذا الوسيط على الإطلاق. من الطريقة حسابي رقم معهم هو: 16697594، في حال كانوا بحاجة إلى اعادتها.
أنا التمسك فوركسروكيرينك بسبب سرعة التنفيذ فائقة السرعة. تتم معالجة الصفقات بلدي بسرعة وبشكل موثوق، مما يتيح لي المزيد من فرصة لتحقيق النجاح. كما يجب أن أذكر كيف المهنية الموظفين. لم أكن قد شهدت مثل هؤلاء المتخصصين الفوركس مفيدة ودراية.
لقد حاولت العديد من السماسرة وفوركس بروكيرينك هي واحدة من تلك الوحيدة التي تتيح لي سحب الأرباح دون رسوم! أنا لا داعي للقلق حول فقدان أي أموال لأنه لا توجد رسوم المفروضة على الودائع أو السحب. هذا هو السبب في أنني العصا مع هذا الوسيط، أتلقى أرباحي على الفور!
أود أن أذكر فقط كيف كبيرة الموظفين في فوريسبروكيرينك هي. مدير حسابي هو دائما هناك عندما أحتاج إلى مساعدة وموظفي الدعم يتم تعليمهم عن الفوركس. كما تاجر المبتدئين، قرأت من خلال الكتاب الاليكتروني وتعلمت الكثير! لديهم كل الأدوات التجارية اللازمة للتاجر المبتدئ مثلي!
شيء غريب مع هذا الوسيط. في بعض الأحيان أنا لا تحصل عليه لماذا بلدي مراكز طويلة مغلقة، على الرغم من أن لدي هامش كاف لدعم تبادل. في مارس / آذار لم أتمكن من استخدام بلدي بشكل صحيح بسبب السبب الذي لا يمكنني تفسيره (أنه يعمل بشكل جيد، ولكن لا يزال، دعمهم لا يمكن أن توفر لي المساعدة الكافية بشأن هذا السؤال).
فوريكسروكيرينك هي واحدة من أفضل وسطاء الفوركس لقد شهدت. لقد كنت تاجر هناك لبضع سنوات الآن والاستفادة من مكافآت في كثير من الأحيان. مكافأة الولاء التي تعطيني مكافأة 35٪ بعد إيداع آخر هو واحد من المفضلة. إذا كنت تبحث للمشاركة في البطولة، ثم اختيار واحد من مكتب التحقيقات الاتحادي. على سبيل المثال، سيريكس فريرول البطولة، على سبيل المثال، يعطي الفائزين قطعة كبيرة من $ 10،000 جائزة الجائزة!
لن أنسى أن أذكر مديري الحسابات مفيدة وموظفي الدعم. انهم دائما هناك عندما أحتاج إليها ودائما الأجوبة على أسئلتي. أود أن أوصي فورسبروكيرينس في لحظة!
مدهش، ببساطة مدهش وسيط الفوركس. تجربتي في التداول قد وصل إلى نقطة التميز، لا حاجة للتواضع هنا، والأرقام في الربح الحديث من تلقاء نفسها. ومع ذلك، منذ عام 2010 عندما كان ما يسمى إصلاح دود-فرانك وول ستريت وقعت في الولايات المتحدة الأمريكية، لقد كنت تكافح بين مختلف الوسطاء وكانت يائسة. الكثير من القيود. ثم جاء على طول طريقي شركة وسيط الفوركس شروط التداول الخاصة بهم تتوافق تماما مع ما كنت تسعى لفترة من الوقت. وقد ساعدني مكتب التحقيقات الفدرالي في العودة إلى المسار الصحيح وإلى نجاحي في إنجازات التداول في الفوركس. أنا أستمتع خدمة العملاء أيضا. أنها في الواقع تقدم المساعدة المناسبة، مما يساعد بالتأكيد وحفظ لي في الوقت الثمين. لقد كنت معهم لمدة شهرين، ويبدو أنني هنا للبقاء.
أفضل شركة وسيط من أي وقت مضى التجارة مع. راض جدا عن جميع شروط التداول والدعم التي تقدمها.
أحيلت إلى وسيط الفوركس، وشركة من قبل صديق لي بضعة أشهر مرة أخرى وكان ردي بعد فترة وجيزة له "لماذا الجحيم لم تخبرني عنهم قبل عام". لقد كنت مع عدد من السماسرة أنني قد شهدت إما أسوأ خدمة العملاء من أي وقت مضى، أسوأ عملية الانسحاب وحتى منصة / القضايا التقنية. لقد كان فرحة يجري مع وسيط الفوركس خلال الأشهر القليلة الماضية. لقد أعادوا شغفهم بالتداول في نفسي الذي اعتقدت أنني فقدته. أنها تستجيب للغاية على مستوى خدمة العملاء. وأعتقد أن كل شركة بغض النظر عن هذه الصناعة يمكن أن نتعلم من مستوى خدمة العملاء ووقت الاستجابة. كما قدمت المزيد من السحب مع هذه الشركة التي كانت مجرد عملية استرخاء تلقي أموالي سريعة كما في اليوم التالي. لا توجد قضايا تقنية حتى الآن، ولكن حتى لو كان الأمر كذلك لدي الثقة في أنها سوف تبلغني بشكل صحيح.
والذين يمكن أن ننسى حوافز مكافأة مذهلة أنها تعطي في يوم عادي، خلال العطلات والبطولات الرائعة لديهم. إذا كنت تاجر، وهذا هو وسيط بالنسبة لك. لا يوجد شيء لا يقدمونه. ندوات عبر الإنترنت، والتجارة عبر الهاتف النقال، وتداول على شبكة الإنترنت إذا كنت غير قادر على تحميل منصة، وخدمة العملاء عالية الجودة المتاحة على مدار 24 ساعة في اليوم، والمال مكافأة مجانية الخ ماذا هناك للحديث عن. الحب وسيط الفوركس، وشركة وأنا سوف يكون مع هذه الشركة لطالما حياتي التداول يسمح لي. شكرا لك وسيط فوركس، Inc.
أعتقد فوريكسروكيرينك يستحق الكثير من المصداقية. وهم مخلصون لشروط وأحكام وسياسة الخصوصية الخاصة بهم. إذا كانت الشركة يمكن التمسك تلك، فهي رهيبة! خصوصا عندما يتعلق الأمر الودائع والانسحاب بلدي. وأنا على ثقة منهم مع دخلي والمكاسب كثيرا.
لقد تم التداول مع الفوركس وسيط، وشركة منذ يوليو. لدي 8 سنوات من الخبرة واستخدمت العديد من السماسرة. أولا، وهذا هو إلى حد بعيد أفضل خدمة العملاء المطلقة لقد تلقيت من أي وقت مضى، لدي مدير حساب بيرونال الذي يمكنني التواصل مع على سكايب مع أي قضايا أو مخاوف. شروط التداول ممتازة، لقد شاهدت الصفقات بلدي تأتي ضمن .03 من وقف الخسارة وعدم اتخاذ لي الخروج، لذلك أنا على ثقة أنهم نقية ستب / إن كما يدعون. عمولة مرتفعة قليلا في 1.5 نقطة جولة بدوره ولكن ينتشر ضيقة. الرافعة المالية هي 500: 1، لا فيفو والتحوط مسموح به. في حين التحوط ليست جزءا من استراتيجيتي، الرافعة المالية العالية بالتأكيد. وهناك الكثير من الناس لا يدركون، قوة مضاعفة النفوذ عندما يضاف إلى الفوز التعيينات. هذا ما يسمح بعوائد القاتل في الفوركس. لا يجب أن تكون المخاطر الأولية عالية، ومجرد استخدام نفوذ اضافية مواقف مربحة توفر ومركب. لا يمكنك إجراء ذلك عند 50: 1. هذا هو وسيط رائع وأفضل مكان يمكنك الذهاب إذا كنت عميل الولايات المتحدة ترغب في ظروف تجارية أفضل.
في 3 سبتمبر 2014 عن تجربتي مع وسيط، شركة فوركس وسيط منذ ذلك الحين، وقد تم حل وضعي بطريقة مقبولة. إحدى القواعد الإلزامية التي يجب مراعاتها عند اختيار هذا الوسيط، هي تثقيف نفسك بدقة مع شروطها وشروطها. إذا تم تطبيق هذا النهج، ثم يجب أن يكون لديك تجربة ممتعة مع شركة الفوركس وسيط
تلقيت أموالي الأسبوع الماضي، أردت فقط أن أؤكد، شكرا لك أي قضايا على الإطلاق. باركر.
تلقيت بلدي 100 $ الاشتراك مكافأة وأنا راض جدا! ليس فقط هذه المكافأة جعلني سعيد الرجل ولكن منصة من السهل جدا للاستخدام. بفضل حركة النفط أنا بالفعل جعل الربح النسب وأنا في انتظار الانسحاب بلدي، وقالوا لي أنها سوف الأسلاك الأموال في 2-3 أيام حتى أنا سوف تبقى لكم نشرها. باركر.
هذه هي الشركة التي يبدو بلا شك أن السمسار قبل كل شيء آخر. يمكنك الحصول على مدير الحساب الذي هو هناك عندما كنت بحاجة إلى المساعدة، والاتصالات المعلقة. ومع ذلك، فإن الألوان الحقيقية لهذا المعرض شركة تأتي الوقت لسحب الأرباح. ومن ثم يبدأون بتعطيل حسابك وإدراك قسم الاحتيال "تحقيق" في حسابك لاحتمال حدوث احتيال. بعد اكتمال التحقيق، يغلقون حسابك بناء على ادعاءات كاذبة، على الأقل كان في حالتي. قالوا لي إن حسابا آخر يحمل نفس العنوان المؤكد كان له أربعة عمليات رد المبالغ المدفوعة. بعد التحقيق في هذا نفسي، قررت أن أخي كان أيضا حساب مع هذه الشركة ولكن لم يكن لها أي رد المبالغ المدفوعة. باختصار، إذا كنت لن تأخذ كلمتي لذلك، وأنا أشجع الجميع التي لديها حسابات التداول مع فوريكسروكيرينك لبدء طلب الانسحاب من أي أرباح جعلت لنرى لأنفسهم النتيجة المحتملة لعدم تحقيق الأرباح الخاصة بك. محاولة لنفسك. وسوف يبذلون جهودا دؤوبة لإعادة ودائعك الإئتمانية الأولية لأن هذا يمكن أن يكون موضع نزاع من قبل المصرف الذي تتعامل معه، الأمر الذي يجعل الأمور صعبة بالنسبة لهم. ولكن عندما تحاول سحب الأرباح، فإنها تجعل الأعذار وفي حالتي إغلاق الحساب دون أي دليل. رعاية هناك لأن هناك العديد من الثعابين لسرقة لك من الصعب كسب المال الخاص بك و فوركسبروكيرينس يبدو أن تكون واحدة من هذه الشركات الظليلة.

نظرة عامة على شركة فديليتي فوركس، Inc.
نبذة عن الشركة.
200 سيابورت بوليفارد.
بوسطن، ما 02210.
المديرون الرئيسيون لشركة فديليتي فوريكس، Inc.
فديليتي الفوركس، وشركة ليس لديها أي المديرين التنفيذيين المسجلين.
شركات خاصة مماثلة حسب الصناعة.
معاملات الشركات الخاصة الأخيرة.
يتم إنشاء وإدارة المعلومات والبيانات المعروضة في هذا الملف الشخصي من قبل S & P الاستخبارات السوق العالمية، وهي فرع من S & P العالمية. بلومبرغ لا إنشاء أو السيطرة على المحتوى. للاستفسار، يرجى الاتصال S & P غلوبال ماركيت إنتليجانس مباشرة عن طريق النقر هنا.
أسعار الأسهم.
يتم تأجيل بيانات السوق 15 دقيقة على الأقل.
الشركات الخاصة الأكثر بحثا.
التعليقات المالية.
روابط إعلانية.
تصفح الشركات أ ب ج ج ل ك ق ف غ ع ظ ط ض ص ش س ز ر ذ د خ ح ج ث ت ب أ 0- 0 1 2 3 4 5 6 7 8 9
فقط ممثل الشركة قد يطلب تحديثا لملف الشركة. وستكون هناك حاجة إلى الوثائق.
للاتصال فديليتي الفوركس، وشركة، يرجى زيارة -. يتم توفير بيانات الشركة من قبل S & P الاستخبارات السوق العالمية. يرجى استخدام هذا النموذج للإبلاغ عن أية مشكلات في البيانات.
تتطلب جميع تغييرات البيانات التحقق من المصادر العامة. يرجى تضمين القيمة أو القيم الصحيحة ومصدر يمكننا التحقق منه.

No comments:

Post a Comment